افضل استخدامات دروب بوكس

ثقتي بالله

المشرف العام
افضل استخدامات دروب بوكس

يعد دروب بوكس Dropbox أكثر السحابات المجانية استخداما في جميع بلدان العالم ، اذ أنه يتميز بسهولة الوصول للملفات من أي جهاز ، مع امكانية استعادة الملفات في أي وقت ، واتاحة تبادل الملفات بين أكثر من مستخدم على الانترنت ، مع امكانية استضافة الملفات بالمجان ، أو بالخدمه المدفوعة ، ومن هنا نتعرف على أضفل استخدامات دروب بوكس .

افضل استخدامات دروب بوكس

أفضل استخدامات دروب بوكس :
1. التصفح دون الاتصال بالانترنت : يتيح برنامج دروب بوكس الوصول للصفحات والملفات المفضلة دون الاتصال بالانترنت ، وذلك بوضعها بقائمة المفضلة .

2. حفظ الملفات على التطبيق بدلا من الحاسب : تتيح هذه الخاصية حفظ الملفات مباشرة على دروب بوكس بدلا من الكمبيوتر ، مما يوفر الوقت والمساحة التخزينية ، وتختلف الخطوات المتبعة اذا كان الجهاز حاسب ماك فتكون من خلال أوامر Terminal ، أما اذا كان باستخدام الويندوز فمن خلال My Documents .


3. الحصول على المزيد من مساحة التخزين : اذ يوفر دروب بوكس عند التسجيل في الخدمة مساحة تخزينية مجانية تصل 2 جيجا بايت ، كما يمكن الحصول على مساحة تخزينية أكبر بحد 16 جيجا بايت ، كما يتميز التطبيق بتقديم 500 ميجا للمشترك الذي يرشح الموقع لأصدقائه ، 125 مجيا أخرى لكل من يشارك الخدمة بصفحات التواصل الاجتماعي .

4. امكانية ارسال الملفات بالبريد الالكتروني : دروب بوكس كغيره من الخدمات السحابية تتيح ارسال الملفات بالبريد الالكتروني ، وذلك بالتسجيل لخدمة SendToDropbox لارسال الملفات المراد رفعها على التطبيق .

5. التعامل مع الملفات بعيدا عن الكمبيوتر الشخصي : يمكن دروب بوكس تحميل نسخة فايرفوكس المتحركة ، والتي تتيح التعامل مع البرنامج من أي مكان وأي جهاز .

6. رفع الملفات باستخدام روابط تحميل مباشرة : ULR Droplet ، هو أحد خدمات دروب بوكس التي تتيح رفع الملفات بشكل مباشر على الموقع من رابط موقع آخر .


7. تحميل ملفات التورنت : يمكن تحميل الملفات مباشرة باستخدام حساب دروب بوكس عن طريق التورنت ، وذلك باستخدام عدة برامج مثل Phrozen Dropbox Torrent .

8. تحميل نسخة احتياطية : يمكن عمل نسخة احتياطية للملفات والمواقع الخاصة ، باستخدام Backup Box ، واضافات الوورد بريس .


9. استضافة المواقع : يمكن دروب بوكس انشاء المواقع الخاصة باستخدام Pancke.io ، أو DropPages التي تتيح انشاء مواقع صغيرة بامكانيات بسيطة .

10. استعادة الملفات المحذوفة : يتيح دروب بوكس الاحتفاظ بالملفات المحذوفة لمدة شهر قبل حذفها تماما ، مع امكانية الوصول للملفات باستخدام Show Deleted Files .


-----------
 
الوسوم
استخدامات دروب بوكس
عودة
أعلى