قائمة افضل الخيارات لتحسين محركات البحث لعام 2022

دعم المناهج

مشرف الاقسام التعليمية
طاقم الإدارة

قائمة افضل الخيارات لتحسين محركات البحث لعام 2022​


قائمة افضل الخيارات لتحسين محركات البحث لعام 2022

قائمة افضل الخيارات لتحسين محركات البحث لعام 2022

قائمة افضل الخيارات لتحسين محركات البحث لعام 2022

من بين كل الأشياء التي نقوم بها ، كانت مُحسّنات محرّكات البحث دائمًا واحدة من الأشياء المفضلة لدي. أنا منافس في صميمي ، ولأنها فكرة مروعة أن أعرض ركبتي المزعجة والفشل في العودة إلى المزيد من الرياضات التي تتطلب الاحتكاك الجسدي ، يجب أن أحصل على الإصلاح بطريقة ما. صحيح أن مُحسّنات محرّكات البحث لا يمكن مقارنتها بمعالجة شكل جيدة التنفيذ ، لكنها توفر منفذًا رائعًا.

نظرًا لأن التثقيف والإعلام هو الهدف الأبدي لشركتنا ، فقد قمنا بتجميع قائمة شاملة من التكتيكات التي يمكنك استخدامها لتعزيز تصنيفات موقعك. لذلك ، بدون مزيد من اللغط ...

أساسيات​

☐ تنظيف تواجدك على الإنترنت​

لا تعمل محركات البحث بشكل جيد مع الرسائل المختلطة. إذا انتقلت شركتك مؤخرًا ، فتأكد من تحديث عنوانك في جميع الدلائل (Yelp و Apple Maps و Bing وما إلى ذلك). والاتساق هو المفتاح: استخدم نفس تنسيق العنوان (شارع مقابل شارع ، على سبيل المثال) في كل مكان. هناك الكثير من الخدمات المدفوعة (مثل Moz Local) لأتمتة ذلك من أجلك.

☐ استفد من ملف تعريف Google التجاري​

كانت تُعرف سابقًا باسم Google My Business ، وهي قائمة مجانية يجب أن تتعرف عليها جميع الشركات (بغض النظر عن الحجم). تعين Google مستوى محترمًا من الأهمية للملف الشخصي الكامل ، مما يعني تحميله بالمعلومات الصحيحة والصور وتحديثات النشر المنتظمة والعديد من المراجعات التي يمكنك الحصول عليها.

☐ تحقق من علامات العنوان وأوصاف التعريف​

لا تزال محركات البحث تقدر هذه العناصر ، ومع ذلك يغفلها أصحاب المواقع بانتظام. نعم ، إنها مملة ، لكنها تستحق الجهد المبذول. لقد تمكنا من الحصول على ترتيب للمواقع من خلال القيام بما هو أكثر بقليل من تحديث هذه المعلومات.

☐ مراجعة المحتوى الخاص بك​

هل لديك عبارة رئيسية في ذهنك تحاول تصنيفها؟ حسنًا ، تحقق من هذه الصفحة المستهدفة وتأكد من تمثيل العبارة جيدًا. يجب أن يكون في العنوان H1 وفي النسخة الأساسية ، ويجب أن يكون هناك اختلافات أخرى أيضًا.

عند الحديث عن المحتوى ، تأكد من الانتباه إلى حجم النص على الصفحات المستهدفة وتأكد من أن لديك ما يكفي. في حين أن هناك الكثير من الجدل حول عدد الكلمات التي يجب أن تكون في كل صفحة ، فهناك خدعة بسيطة للغاية للحصول على فكرة عما تحتاجه. ابحث في Google عن العبارة التي تريد ترتيبها ، وقم بزيارة أفضل النتائج. قم بتدوين عدد الكلمات الموجودة في تلك الصفحات ، وهناك حد أدنى يجب عليك التقاطه. بشكل عام ، سيكون 400+ ، لكننا رأينا صفحات بها 1800 أو أكثر.

المزيد من الاستراتيجيات المتقدمة​

☐ تحسين سرعة موقعك​

في سبتمبر 2020 ، انتقلت Google إلى فهرسة الجوال أولاً. ببساطة ، هذا يعني أن Google تقوم بتقييم إصدار الجوال من موقع الويب الخاص بك لنتائج البحث الخاصة به. ليس لديك نسخة محمولة؟ حسنًا ، هذا سيؤذي. هل نسخة هاتفك المحمول بطيئة للغاية؟ هذا سيؤذي حقا.

قم بتحسين صورك ، واطلب من المطور تقليل الكود قدر الإمكان ، و / أو هذا الموضوع الضخم و / أو منشئ الصفحة ، وإذا كان يجب أن يكون لديك نظام إدارة محتوى ، فابحث في خيارات بدون رأس .

☐ تعرف على السوق والمنافسة الخاصة بك​

لنفترض أنك قررت أن تأخذ وصفات ملفات تعريف الارتباط المذهلة وأنشئ مخبزك الخاص. هل تخطط لإنشاء متابع محلي مخلص ، مثل مخبز الحي المفضل لديك؟ أو شيئًا محليًا يجب على الزوار تجربته ، مثل Voodoo Donut ؟ أم أنك تنوي أن تصبح وطنيًا مثل السيدة فيلدز؟

من الواضح أن نهج كل منها يختلف اختلافًا جوهريًا. بغض النظر ، ستحتاج إلى فهم السوق الخاص بك تمامًا ، والتركيبة السكانية الخاصة بهم ، وما الذي يحفزهم وما يجذبهم. وإذا لم تكن قد حددت أكبر 5 إلى 8 منافسين لديك وذهبت إلى المدرسة في حملات التوعية التسويقية ، فلديك بعض العمل للقيام به.

☐ كسب تلك الروابط الخلفية​

إن أقوى شيء نقوم به هو مساعدة الشركات على كسب روابط خلفية عالية الجودة لموقعها على الويب. إنها إشارة قوية لمحركات البحث ، لكن الكثير من الناس لا يزعجهم. لماذا ا؟ حسنًا ، من الصعب كسب الروابط الخلفية ، وهي استراتيجية تستغرق حقًا وقتًا (شهور ، وأحيانًا سنوات). لكن المردود يمكن أن يكون هائلاً . فكيف تربح الروابط الخلفية؟ إليك بعض الأفكار فقط:

  • اكتب محتوى عالي الجودة يقدره المستخدمون ويشاركونه (مثل هذه المقالة!)
  • اعثر على المنافذ التي ستنشر ما قمت بإنشائه ، وانشر الضيف أينما تستطيع
  • استخدم خدمة (مثل PRWeb ) لنشر البيانات الصحفية
  • قم بإنشاء قناة على YouTube وإنتاج مقاطع فيديو قصيرة بشكل منتظم
  • اتصل بكل موقع إلكتروني للصناعة واسأل عن الحصول على قائمة دليل أو أن تصبح موردًا استشاريًا
من المحتمل أنك تلقيت رسائل بريد إلكتروني من أشخاص يعرضون روابط خلفية ومنشورات على مواقع "حسنة السمعة". أو أنك قمت بالبحث والعثور على مواقع ويب (مثل Fiverr) بها أشخاص يزعمون أنهم سيحصلون على روابط خلفية. يجري. تأتي هذه الروابط عادةً من مواقع الويب السامة و / أو PBNs (شبكات المدونات الخاصة) التي ستلحق أضرارًا أكبر بموقعك أكثر من أي شيء آخر. ابحث عن شركة حسنة السمعة ستكسب روابط خلفية مشروعة نيابة عنك ، ولكن تأكد من فحصها بشكل صحيح.

☐ تخلص من الصفحات ضعيفة الأداء​

ستتيح لك نظرة سريعة في Google Analytics معرفة الصفحات على موقعك التي تحصل على عدد قليل جدًا من الزيارات و / أو معدلات الارتداد الرهيبة. تخلص منهم!

عندما يتعلق الأمر بالمواقع الإلكترونية ، فإن معظم الناس لديهم فكرة أن المزيد هو الأفضل دائمًا. هذا هو الحال بالنسبة للمحتوى الطويل الذي يضيف قيمة ؛ ليس هذا هو الحال بالتأكيد بالنسبة للصفحات المهملة ذات المحتوى القليل وزيارات قليلة. فكر في موقع الويب الخاص بك كخزانة ملابس بسيطة. من الأفضل أن يكون لديك خزانة ضيقة بها أشياء عالية القيمة موضوعة بعناية بدلاً من الفوضى غير المنظمة مع الفوضى في كل مكان. تعمل هذه الصفحات الإضافية على تقليل القيمة الإجمالية لموقعك ، ويلاحظ Google ذلك.

فلماذا يتم إزالة الصفحات المدرجة ضمن الاستراتيجيات المتقدمة؟ ببساطة ، ليس من الجيد أبدًا البدء في حذف الصفحات. سترغب في معرفة ما إذا كان هناك أي محتوى يستحق الحفظ ، قم بترحيله إلى صفحات أخرى (على الرغم من ذلك ، فهذه هي الطريقة التي تحصل بها مواقع الويب على "Frankensteined" بصفحات مليئة بالمحتوى غير ذي الصلة) ثم إعادة توجيه الصفحة المحذوفة. إذا لم تكن جيدًا مع المحتوى أو لا تعرف كيفية إعادة التوجيه ، فابحث عن خبير يمكنه المساعدة.

☐ تحليل تلك الحملات البحثية المدفوعة​

إلى حد بعيد ، فإن المنطقة التي يهدر فيها الناس أكبر قدر من المال هي حملات البحث المدفوعة. تنقسم بشكل عام إلى فئتين:

  • الحملات التي أنشأها أحد أعضاء الفريق الداخلي الذين استخدموا البرامج التعليمية وإعدادات Google التلقائية لإنشاء برنامج
  • الحملات التي أقامتها وكالة ثم غادرت للعمل على الطيار الآلي
في كلتا الحالتين ، يمكن أن يؤدي ذلك إلى إهدار آلاف الدولارات - والإحباط من البحث المدفوع بشكل عام. عند تنفيذه بشكل صحيح ، يمكن أن يوفر البحث المدفوع نتائج مضبوطة بدقة ، ولكنه يستغرق يدًا ماهرة وساعات من الاهتمام.

☐ تحليل رحلة العميل​

تخيل أنك تفتح متجر ملابس جديدًا. لقد انتهيت من الحملة الإعلامية ، وبنيت التوقع ، واصطف الناس للدخول. ولكن بمجرد أن تفتح ، ستشعر بالفزع لاكتشاف أن العملاء لا يمكنهم العثور على الأحجام الصحيحة ، وغرف القياس قليلة جدًا ويصعب تحديد موقع وخطوط الخروج بطيئة. هذا هو بالضبط ما يمكن أن يحدث عند استخدام مُحسّنات محرّكات البحث بنجاح لتوجيه حركة المرور إلى موقع غير جاهز للتعامل معه.

كما ذكرنا سابقًا ، يتبع مالكو مواقع الويب عقلية "المزيد أفضل". عدد قليل جدًا يستغرق وقتًا لإنشاء مسار أو مسار مفضل في جميع أنحاء موقع الويب. اعتمادًا على المنتج أو الخدمة ، يجب أن يكون هناك مسار محدد ترغب في أن يسلكه الزائرون ، مسار بديهي ، يجيب على الأسئلة والاعتراضات ، مليء بالتفاعلات الدقيقة والارتباطات المتزايدة ، ويؤدي إلى التحويل النهائي.

هناك العديد من الإشارات النفسية القوية في العمل داخل مواقع الويب ، وتحتاج إلى التأكد من أنك تعمل مع أشخاص يفهمونها. يشار إليهم كثيرًا باسم خبراء UI / UX ، وهم عباقرة يتفوقون في العناصر الدقيقة (وأحيانًا غير الدقيقة) لتصميم موقع الويب الرائع ، ويمكنهم زيادة معدلات التحويل بشكل كبير. إنه لا يحتاج إلى تفكير للمواقع التي تتمتع بحركة مرور جيدة وتحتاج فقط إلى الحصول على المزيد من النتائج.

إذاً لديك: 10 عناصر قابلة للتنفيذ لجعل موقعك يسحقه اليوم. انطلق واحصل على تلك التحويلات!
 
الوسوم
seo سيو محركات البحث
عودة
أعلى