افضل تحديث تطبيق جوجل كاليندر Google Calendar

ثقتي بالله

المشرف العام
افضل تحديث تطبيق جوجل كاليندر Google Calendar

تحديث تطبيق جوجل كاليندر Google Calendar ، اصدرت شركة جوجل تطبيق جوجل كاليندر أو تقويم جوجل بتصميم جديد بمفهوم ماتيريال ديزاين ، والذي توفر في اندرويد لولي بوب 5.0 سابقا ، مع امكانيات متطورة تجعله غني بالخدمات والأحداث التي يقوم بعرضها بشكل مستمر لكل حسابات جوجل الخاصة بالمستخدم .

افضل تحديث تطبيق جوجل كاليندر Google Calendar

يأتي تطبيق تقويم جوجل بعدة ميزات اذ يتمكن من متابعة الأحداث لبريد الجيميل تلقائيا ، مثل حجوزات المطاعم ، والسفر ، بطاقات السينما ، وكل ما يسجل بالمفكرة ، حتى في حال تغيير هذه المواعيد فلا حاجة للنسخ واللصق مما يوفر الوقت .

يتمكن تطبيق جوجل كاليندر من انشاء ، وتعديل وحذف للأحداث بسهولة ، كما يقوم باضافة المعلومات ، والمواعيد للتقويم مثل الأسماء من جهات الاتصال ، والأرقام ، المعلموات ، وذلك فقط بكتابة الحرف الأول ، ومنها سيظهر التطبيق الاقتراحات بسرعة وذكاء ثم اضافتها للمفكرة .


يتيح التطبيق اضافة خلفيات للمواعيد بشكل مبتكر وجميل ، باختلاف نوع الموعد ، والأماكن ، وعرض الخرائط ، كما يتيح التطبيق الاطلاع على مختلف التقويمات المسجلة في وقت واحد ، كما يعرض التطبيق جميع الرسائل الواردة بالبريد والاشعارات أيضا .

يبلغ حجم تطبيق جوجل كاليندر 2.9 ميجا بايت ، وهو تطبيق مجاني متاح للأجهزة اللوحية ، والهواتف التي تعمل بتقنية أندرويد جيلي بين 4.0.3 ومافوق ،


----------
 
الوسوم
تطبيق google calendar
عودة
أعلى