نصائح أساسية لطلاب كلية الطب الجدد

دعم المناهج

مشرف الاقسام التعليمية
طاقم الإدارة
16/8/10
14,268
1
نصائح أساسية لطلاب كلية الطب الجدد

نصائح أساسية لطلاب كلية الطب الجدد.jpg


يعتقد الكثير من الناس أنه بمجرد التحاقهم بكلية طبية جيدة ، فإن مهمتهم تنتهي. ومع ذلك ، فهي بالتأكيد ليست كذلك. إن عملية أن تصبح طبيبة من أحد طلاب الطب تتسم بالمغامرة والصعوبة. إلى جانب ذلك ، إنه مسار من العمل الجاد والممارسة لتلبية معايير التميز. كطالب طب جديد ، قد يكون من الصعب فهم مثل هذه الكيانات في البداية. ومع ذلك ، إذا كنت طالبًا جديدًا في كلية الطب تكافح من أجل العثور على بداية الدورة ، فابق في مكانك. لقد توصلنا إلى بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في إكمال شهادتك الطبية بنجاح. دعنا نبدأ

تركيز:

من أول الأشياء التي عليك القيام بها كطالب طب جديد في أي كلية مثل جامعة الكاريبي الطبية في سانت فنسنت هو التركيز أكثر. في أي وقت تدرس فيه ، ابق الإنترنت مغلقًا وابتعد عن وسائل التواصل الاجتماعي ذلك لأن وسائل التواصل الاجتماعي يمكن أن تشتت الانتباه لأسباب واضحة.

الآن ما يمكنك فعله هو توصيل سماعات الرأس بأي مشغل أقراص مضغوطة والاستماع إلى الموسيقى أثناء كتابة الملاحظات. كاقتراح ، جرب موسيقى الآلات للحفاظ على تركيز عقلك. سوف يساعدك على تدوين ملاحظات سريعة وفهمها بدقة.

تدرب على الاختبار القديم:

كلما مارست أكثر كلما كان ذلك أفضل بالنسبة لك. وبالتالي ، تأكد من ممارسة الاختبارات القديمة أكثر فأكثر. ذلك لأن المعلمين غالبًا ما يكررون الأسئلة القديمة ويمكن أن يساعدك ذلك في الحصول على درجات لائقة في الامتحان. قد ينقلب السؤال بطريقة مختلفة لكن معناه يبقى كما هو. سيكون من الأفضل التدرب أكثر حتى تتمكن من حل الأسئلة القديمة الصعبة أيضًا.

فهم المفاهيم:

لا تتعلم ملاحظاتك. بغض النظر عن ما تدرسه في الحياة ، لن يكون مفيدًا أبدًا إذا تعلمت الملاحظات دون فهم المفهوم الكامن وراءها. ركز دائمًا أكثر على أساسياته والسبب وراء الموضوع. سواء كان ذلك في علم التشريح أو علم العقاقير ، لا تكتفي بالكلمات. بمجرد أن تبدأ في فهم العلم وراء هذه الموضوعات ، هناك بالتأكيد فرص للتعلم الجيد على المدى الطويل.

لا تستسلم

الحياة مليئة صعودا وهبوطا. وكذلك عالم الطب. قد تواجهك في بعض الأحيان. قد تبدو بعض الموضوعات صعبة بالنسبة لك. إلى جانب ذلك ، قد لا يكون أداؤك جيدًا في بعض الاختبارات. لكن يجب ألا تستسلم أبدًا. هذا لأنه إذا حافظت على ثباتك وتركيزك ، فستتألق بالتأكيد في الاختبارات القادمة.

لا تجبر نفسك

الطب مجال يتطلب التركيز والتفاني. ومع ذلك ، يجب ألا تجبر نفسك على الدراسة بجنون بين الحين والآخر. لا تقلل من شأن أصدقائك. بالإضافة إلى وقت الدراسة ، خذ فترات راحة ، واخرج ، وشاهد برامجك المفضلة. تأكد من عدم إجبار نفسك على المسار. تنظم كليات مثل كليركشيب كليركشيب ميديكال (Clinical Clerkship Medical University) الأنشطة المنهجية للترفيه في الحرم الجامعي.

استنتاج

لذلك ، كانت هذه بعض النصائح التي يمكن أن تعمل مع طالب الطب. حاول اتباع هذه الخطوات لتصبح طبيبة ناجحة في المرة القادمة.

جامعة جميع القديسين ، كلية الطب ، سانت فنسنت وجزر غرينادين هي جامعة طبية تقع في جزيرة سانت فنسنت وجزر غرينادين الجميلة والودية. تأسست في أبريل 2006 ، مع ريتشموند بولبيلاي ماجستير. كمستشار ، مع رؤية لتوفير رسوم معقولة للطلاب ، دون التضحية بجودة التعليم. بدأ الحرم الجامعي روسو عملياته في عام 2006 ، تلاه إطلاق الحرم الجامعي الشقيق في سانت فنسنت وجزر غرينادين في عام 2011. نما الجسم الطلابي بشكل مطرد على مدار العقد الماضي واستقبل مئات الطلاب في كلا الحرمين الجامعيين ، مع حصول العديد من الطلاب على إقامات والذهاب ليصبحوا أطباء ممارسين ناجحين في كندا والولايات المتحدة الأمريكية ، وكذلك في العديد من البلدان الأخرى. في فبراير 2019 بدأ الحرم الجامعي بالعمل بشكل مستقل عن الآخر ،

مع أكثر من 500 طالب وخريج في الطب في مراحل مختلفة من تدريبهم بعد التخرج أو تدريب الإقامة أو تخرجوا بالفعل ، أنشأت الجامعة نفسها كمؤسسة مرموقة لتعليم الجيل القادم من الأطباء. اليوم ، نمت الجامعة ليصبح لديها حرمين جامعيين في سانت فنسنت وجزر غرينادين - في بيلير وأرنوس فالي - مع مئات الطلاب الذين يدرسون حاليًا في حرم سانت فنسنت وجزر غرينادين وعدة مئات آخرين في التدريب الإكلينيكي في جميع أنحاء الولايات المتحدة أمريكا وكندا وحول العالم. تعد جامعة All Saints University ، وكلية الطب ، وسانت فنسنت وجزر غرينادين هي أفضل كلية طب يمكنك الالتحاق بها ، وتوفر لك الفرصة والأدوات التعليمية والدعم للنجاح في مهنة الطب.

الطلاب ليسوا مجرد رقم - تسعى جامعة جميع القديسين ، وكلية الطب ، وسانت فنسنت وجزر غرينادين جاهدة للتأكد من أنها تنتج خريجين وخريجين معدين جيدًا ومتعلمين تعليماً عالياً يمضون في تمثيل الجامعة بشكل إيجابي من خلال إنجازاتهم وتقديرهم. يُظهر المتقدمون لدينا دافعًا قويًا ورغبة في النجاح ، ويريدون السعي دائمًا لتحقيق ارتفاعات أعلى وإحداث تأثير إيجابي على البشرية والمستقبل. نحن نبحث عن المتقدمين الذين غرسوا الشعور بالمسؤولية الاجتماعية والرحمة والجوانب النبيلة للمهنة. تغرس في الشعور بالمسؤولية الاجتماعية والرحمة والجوانب النبيلة للمهنة. يجب على المتقدمين إظهار الاحتراف والفكر والنزاهة والرحمة ، واعتبار الطب `` دعوة نبيلة '' ، ليس مجرد درجة يمكن الحصول عليها. نشجع طلابنا على الانخراط بنشاط في مجتمعاتهم.
 

المواضيع المتشابهة

إحصائيات المنتدى

المواضيع
137,159
المشاركات
455,906
الأعضاء
36,027
آخر عضو مسجل
MS Mummy
أعلى