اختتام برنامج التدريب الصيفي الدولي في كلية الطب بجامعة الملك خالد
اختتمت كلية الطب بجامعة الملك خالد مؤخراً، البرنامج التدريب الصيفي الدولي – عن بعد – لطلاب وطالبات الكلية للعام الجامعي 1442هـ، بحضور عميد كلية الطب الدكتور سليمان بن محمد الحميد، ووكيل الكلية للشؤون الأكاديمية الدكتور عايض...
نصائح أساسية لطلاب كلية الطب الجدد
يعتقد الكثير من الناس أنه بمجرد التحاقهم بكلية طبية جيدة ، فإن مهمتهم تنتهي. ومع ذلك ، فهي بالتأكيد ليست كذلك. إن عملية أن تصبح طبيبة من أحد طلاب الطب تتسم بالمغامرة والصعوبة. إلى جانب ذلك ، إنه مسار من العمل الجاد والممارسة لتلبية معايير التميز. كطالب طب...
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ) للمساعدة في تخصيص المحتوى وتخصيص تجربتك والحفاظ على تسجيل دخولك إذا قمت بالتسجيل.
من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.