كيفية كتابة كتاب إلكتروني واقعي في 30 يوم

دعم المناهج

مشرف الاقسام التعليمية
طاقم الإدارة
كيفية كتابة كتاب إلكتروني واقعي في 30 يوم

كيفية كتابة كتاب إلكتروني واقعي في 30 يوم


قد تكون الكتابة في بعض الأحيان صعبة للغاية إذا لم يكن لديك الشغف. في حين أنه قد يكون من السهل كتابة المقالات ، إلا أن الأعمال الواقعية تتطلب تركيزًا مناسبًا. بصفتك كاتبًا غير خيالي منذ فترة طويلة ، فإن التجربة الشخصية تقطع شوطًا طويلاً. هل فكرت يومًا في صياغة كتاب إلكتروني جيد الكتابة لتوزيعه؟

نعم! قد يبدو هذا أقرب إلى المستحيل بالنسبة لك ، لكنه ليس كذلك. لا تقلل من شأن قوة شغفك. يمكنك كتابة كتاب إلكتروني غير خيالي في غضون 30 يومًا. في الواقع ، إذا كان بإمكانك فعل ذلك ، يمكنك أيضًا كتابة 30000 كلمة كتاب إلكتروني في الشهر. تبدو جيدة ، أليس كذلك؟ مثير للإعجاب! هذه هي كيفية المضي قدمًا في خطتك.

تعرف على كيفية كتابة كتاب واقعي باستخدام هذا الدليل. قم بإعداد كتلة زمنية مدتها ثلاثون دقيقة كل يوم لمراجعة بعض الأسئلة الأساسية حول هدفك. تذكر أن الكتاب غير الخيالي يستند إلى حقائق ، مثل الأحداث الحقيقية والأشخاص والأماكن. لذا ، فهم فوائد كتابة كتابك الإلكتروني الواقعي.

ليس ذلك فحسب ، بل سنرشدك إلى طرق كتابة كتاب إلكتروني واقعي في غضون 30 يومًا. إذا كان بإمكان بعض الكتاب القيام بذلك ، فيمكنك أيضًا بناء محفظتك في كتابة كتب إلكترونية مقنعة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون لديك أكثر من الوقت الكافي لتنظيم وتعديل وتخطيط وتنظيم كيفية بيع كتابك.

طرق كتابة الكتب الإلكترونية الواقعية في غضون 30 يومًا

هناك عدة طرق لكتابة أفضل الكتب الإلكترونية مبيعًا في عالم اليوم الرقمي. وفي الوقت نفسه ، يعاني العديد من المؤلفين لأول مرة من زيادة المعلومات عندما يتعلق الأمر بكتابة كتاب غير خيالي ، ويسألون أنفسهم من أين تبدأ. حسنًا ، لا تقلق كثيرًا لأنك على المنصة الصحيحة.

فيما يلي أفضل الطرق للكتابة.

  1. أبعد الأعذار وابدأ
أول شيء يجب مراعاته هو إبعاد أي عذر للكتابة وإنشاء مخطط تفصيلي بدلاً من ذلك. من خلال إنشاء إستراتيجية ، سترسم خريطة ذهنية ، وتعمل للخلف ، وتكتب قائمة ، وتفحص الكتب الإلكترونية والكتب الأخرى. هذا سيجعل عملية الكتابة أسهل بكثير وأسرع.

  1. حدد وقت الكتابة في روتينك
قبل أن تكتب ، فكر في سبب كتابتك. سيساعدك هذا على التفكير بشكل أسرع وإكمال الكتاب في غضون 30 يومًا. تخيل للحظة ما تريده واتخذ إجراء لبناء ثقة المؤلف. علاوة على ذلك ، قم بإيقاف ما يشتت انتباهك ، وكن على دراية بالمقارنات مع الكتاب الآخرين ، واسمح لنفسك بالكتابة بشكل سيء.

  1. حدد موضوعًا واقعيًا لا تشوبه شائبة
يساهم اختيار موضوع كتاب واقعي لا تشوبه شائبة في تحقيق أهدافك في غضون 30 يومًا. ماذا تكتب عن؟ بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يبدأ قرارك بالكتابة عن اهتمامك العميق وشغفك بالمنطقة التي تركز عليها. تشمل الموضوعات الشائعة للكتابة ؛ الابتكار وريادة الأعمال ، والأعمال التجارية والمال ، والدين والروحانية ، والعلاقة ، إلخ.

استنتاج

هناك المزيد حول طرق كتابة الكتب الإلكترونية في غضون 30 يومًا. ومع ذلك ، قم بتحرير مسودتك الذاتية ، وتواصل مع محرري الكتب الواقعية ، ودمر كتلة الكاتب ، وحدد وجهة نظرك. من خلال هذا ، ستحقق هدفك خلال 3 أيام ثم تبدأ في العمل على نشر الكتاب وإطلاقه.
 
عودة
أعلى