أفضل 25 شركة للعمل بها في أمريكا لعام 2021

أفضل 25 شركة للعمل بها في أمريكا لعام 2021

أفضل 25 شركة للعمل بها في أمريكا لعام 2021


مع تغيير وباء الفيروس التاجي الطريقة التي نعيش ونعمل بها ، أصدرت LinkedIn قائمة الشركات السنوية الكبرى لعرض الشركات التي ستوفر للموظفين أفضل الفرص للنمو.

باستخدام بياناته الخاصة ، صنف موقع التواصل الاجتماعي كل شركة من 50 شركة على أساس سبع ركائز: القدرة على التقدم ؛ نمو المهارات استقرار الشركة فرصة خارجية تقارب الشركة التنوع بين الجنسين؛ والخلفية التعليمية اللازمة. للتأهل للقائمة ، كان على كل شركة أن يكون لديها 500 موظف على الأقل اعتبارًا من 31 ديسمبر ، وكان يتعين عليها تخفيض عدد الموظفين بنسبة أقل من 10٪ خلال عام 2020. تم استبعاد LinkedIn ، بالإضافة إلى شركتها الأم Microsoft و Microsoft الفرعية من القائمة.




بالإضافة إلى أن كل شركة لديها فرص نمو وظيفي للموظفين ، فإن جميع المنظمات المدرجة في القائمة تقوم بالتوظيف بنشاط ، مع أكثر من 300000 وظيفة مفتوحة حاليًا عبر 50 شركة ، وفقًا لتقارير LinkedIn.

قالت لورا لورينزيتي ، كبيرة المحرر الإداري في LinkedIn News ، لـ CNBC Make It: ”تضم قائمة أفضل الشركات قادة الصناعة الذين يستثمرون في المهارات والنمو لموظفيهم”. ″ونحن نعلم أن الناس يريدون العمل لدى شركات مثل أمازون تستثمر في حياتهم المهنية.”

على الرغم من أن أمازون ، التي تحتل المرتبة الأولى في القائمة ، قد واجهت مؤخرًا شكاوى من بعض العمال ، إلا أن لورينزيتي يؤكد أن الشركة توفر ”فرصًا كبيرة للنمو”. في الوقت الحالي ، خصصت الشركة 700 مليون دولار لبرامج تحسين مهارات الموظفين حتى عام 2025 ، ولديها أكاديمية أمازون التقنية الخالية من الرسوم الدراسية التي تزود الموظفين غير التقنيين بالمهارات اللازمة للانتقال إلى وظائف تقنية ، ولدى الشركة برنامج تدريب مهني جديد في مجال الميكاترونيك والروبوتات للتدريب. يقول لورينزيتي إن الموظفين مهتمين بالروبوتات.

كما احتلت الشركات الأخرى التي وضعت القائمة مرتبة عالية لالتزاماتها بتحسين حقوق الملكية الداخلية والخارجية وبناء أماكن عمل تسمح للموظفين بالعمل من المنزل. حوالي 10 ٪ من الشركات المدرجة في القائمة تعمل في مجال الرعاية الصحية ، وتقدم العديد من هذه الشركات أيضًا مزايا مثل فرص التعليم المستمر وبرامج العدالة الاجتماعية والدعم المالي الإضافي للعمال الذين كان الطلب عليهم مرتفعًا أثناء الوباء.

ألقِ نظرة أدناه لمعرفة الشركات التي حصلت على أفضل 25 موقعًا في قائمة LinkedIn لأفضل أماكن العمل.

25. شركة إنتل​

24. لوكهيد مارتن​

23. Kaiser Permanente​

22. سيسكو​

21. أوراكل​

20. كيلر ويليامز​

19. الفيسبوك​

18. كومكاست​

17. برايس ووترهاوس كوبرز​

16. ريثيون تكنولوجيز​

15. صحة CVS​

14. فيريزون​

13. ديل تكنولوجيز​

12. أكسنتشر​

11. مجموعة الصحة المتحدة​

10. EY​

9. وول مارت​

8. التفاح​

7. ديلويت​

6. آي بي إم​

5. بنك أوف أمريكا​

4. AT&T​

3. JPMorgan Chase & Co.​

2. Alphabet​

1. أمازون​


--
 
عودة
أعلى