تقارير : زيدان يبحث عن لاعب خط وسط لريال مدريد

يبذل نادي ريال مدريد قصارى جهده للتعاقد مع المجري دومينيك سوبوسلاي، لاعب وسط فريق ريد بول سالزبورج، في أقرب وقت ممكن.

يبذل نادي ريال مدريد الإسباني قصارى جهده للتعاقد مع المجري دومينيك سوبوسلاي، لاعب وسط فريق ريد بول سالزبورج النمساوي، في أقرب وقت ممكن للتعزيز من قوة الفريق، خاصة وأنه يمر بفترة سيئة على مستوى الأداء والنتائج.

ونقلًا عن النسخة الإلكترونية من صحيفة «بيلد» الألمانية، فإن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، تواصل هاتفيًا مع دومينيك سوبوسلاي محاولًا إقناعه بالقدوم إلى سانتياجو بيرنابيو خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويفكر مهاجم ريد بول سالزبورج في الرحيل عن ناديه خلال يناير المقبل والمضي قدمًا في مسيرته رفقة أحد كبار أندية أوروبا.

وأشارت الصحيفة الألمانية إلى أن لاعب الوسط المجري البالغ من العمر 20 عامًا تغريه فكرة الانضمام إلى نادي بحجم ريال مدريد.

وهناك مفاوضات متقدمة تجمع بين نادي ريد بول سالزبورج وريد بول لايبزيج الألماني بشأن دومينيك، كونهما ينتميان إلى مجموعة استثمارية واحدة، ولكن لاعبب الوسط المجري لم يتخذ أي قرار بشأن مستقبله حتى هذه اللحظة.

وشارك دومينيك هذا الموسم في 17 مباراة شارك خلالها في 17 هدفًا، واستطاع جذب أنظار كبار أوروبا له بالمستوى المتميز الذي قدمه مؤخرًا.

ويرى زيدان أن دومينيك يمتلك الإمكانيات اللازمة للعب في ريال مدريد، لذا تواصل معه لإقناعه بالانضمام إلى كتيبته في يناير المقبل.

وتفاجأ دومينيك كثيرًا باتصال زيدان له، فهذا لا يحدث مع أي لاعب، وبالتأكيد سيلعب هذا الاتصال دورًا كبيرًا في قرار المجري بشأن مستقبله.

وهناك أندية أوروبية أخرى كبرى أبدت اهتمامًا كبيرًا بالحصول على خدمات دومينيك سوبوسلاي، من بينها ليفربول وآرسنال الإنجليزيين.

وستشهد الفترة المقبلة صراعًا كبيرًا بين كبار أوروبا لحسم صفقة دومينيك، ومن ثم ستكون الأسابيع المقبلة حاسمة في مستقبل اللاعب.

ويعي دومينيك أنه قادر على الانتصار في ريال مدريد، وأن زيدان سيساعده كثيرًا في التطوير من نفسه، ولكن يظل القرار النهائي بيد اللاعب.

=======
مواضيع ذات صلة - إقرأ أيضاً
=======


 
عودة
أعلى