تقارير : مانشستر يونايتد مهدد بعقوبات على خلفية هجوم في ملعب اولدترافرود

  • تاريخ البدء
بعد إلغاء مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي أوضحت تقارير لوجود عقوبات محتملة على فريق اليونايتد بسبب عدم لعب المباراة في موعدها.
أضافت الصحيفة أن الاتحاد الإنجليزي فتح تحقيقا في الواقعة الفوضوية لتحديد العقوبة التي سيتم اتخاذها، والتي سيكون خصم النقاط أحد الخيارات، على الرغم من أنه من سيكون صعبا معاقبة الفريق الإنجليزي بتلك العقوبة الشديدة.

ويتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة، حيث جمعها من 33 مباراة، حقق الفوز في 19 مباراة بينما تعادل في 10 مباريات، وتلقى الهزيمة في 4 مباريات وسجل لاعبوه 64 هدفا بينما استقبلت شباكه 35 هدفا.

وكانت إدارة مانشستر يونايتد قد أصدرت بيان عقب اقتحام الجماهير وقالت: «عقب مناقشات بين الشرطة والدوري الممتاز ومجلس ترافورد والناديين، ستجرى المناقشات الآن مع الدوري الممتاز لتحديد موعد جديد للمباراة».

ووجه مانشستر يونايتد رسالة لجماهيره: «مشجعينا متحمسون لمانشستر يونايتد، ونعترف تماماً بالحق في حرية التعبير والاحتجاج السلمي، لكننا نأسف لتعطيل الفريق وللتصرفات التي تعرض المشجعين الآخرين والموظفين والشرطة للخطر».
 
عودة
أعلى