زيدان بعد تاهل وتصدر المجموعة : نحن الان نشعر براحة....

ريال مدريد يتأهل لدور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، بهدفين نظيفين في بطولة التشامبيونزليج».

تأهل ريال مدريد إلى دور ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا بعد الفوز على بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، بهدفين نظيفين في الجولة السادسة من بطولة التشامبيونزليج، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب «ألفريدو دي ستيفانو».



[FONT=&quot]وعقب انتهاء المباراة، علق بنزيما على النتيجة، قائلاً: «كانت مباراة صعبة، ولكن بدأناها بشكل جيد، وبالرغبة في الفوز واثبات أننا الأفضل، وعندما تمتلك هذا الشغف، تظهر بصورة جيدة».[/FONT][FONT=&quot]
[/FONT]

[FONT=&quot]وتابع بنزيما حديثه: «كل مباراة بمثابة نهائي، لأن المنافسين أقوياء، وإذا لعبنا كفريق، لن يستطيع أي فريق هزيمتنا».

[/FONT]

وأضاف كريم: «دائمًا نستعد للمباريات بشكل جيدة، ولكن أحيانًا لا يحالفك الحظ، واليوم لعبنا مباراة جيدة لاكتساب ثقة الفريق».


وأشاد بنزيما بزملائه في المرينجي، مضيفًا: «لعبنا منذ البداية كعائلة واحدة وبقوة، ونحن هنا دائمًا من أجل الفوز، ونتواجد في الطريق الصحيح، وللوصول إلى النهاية علينا دائمًا مواجهة أفضل الفرق».


واختتم بنزيما حديثه عن مساعدة الريال في الفوز ووصوله لرقم روبيرتو كارلوس، قائلاً: «أنا سعيد للغاية لمساعدة الفريق سواء بالمشاركة كرقم 9 أو 10، وسعيد أيضًا لكونه الأجنبي الأكثر مشاركة مع الريال بالتساوي مع روبيرتو كارلوس».


[h=2]فاسكيز: تجديد عقدي مع ريال مدريد أمر معقد[/h]وعقب انتهاء المباراة علق لوكاس فاسيكز عن اللقاء، قائلاً: «هذه المباراة الأكثر اكتمالاً بجانب لقاء انترميلان، وأثبتنا أننا نستطيع وسنستمر في هذا الاتجاة».


وعن لعبه مع رودريجو جويس، أردف فاسكيز: «رودريجو لاعب كبير ومن السهل اللعب معه، ويفهم جيدًا كرة القدم».


وأضاف فاسكيز حديثه: «هذه المباراة كانت مهمة لنا وللمدرب، لعبنا مباراة رائعة، ولم نشك فيما نستطيع فعله، والانتقادات جزء من كرة القدم».


واختتم فاسكيز حديثه، بالتعليق على مسألة تجديد عقده مع المرينجي، قائلاً: «تجديد عقدي يعتبر أمر معقد للغاية، سنرى ماذا سيحدث، وأركز فقط في التدريب يوميًا، وبالطبع سعيد لتواجدي في ريال مدريد».


[h=2]زيدان: لا تستطيع الفوز دائمًا[/h]وعلق زين الدين زيدان، عن شعوره، قائلاً: «أشعر بارتياح عميق، وهكذا كان الهدف، محاولة تصدر المجموعة وحققناه، ولعبنا مباراة مذهلة بجميع المقاييس منذ الدقيقة الأولى حتى النهاية».


وأضاف زيدان مجيبًا على عدم مشاهدة هذ الأداء دائمًا: «قاله بنزيما، وانا كنت لاعبًا،أنت لا تستطيع الفوز دائمًا، هذا أمر مستحيل، ولكن تقوم بالمحاولة هذا طبيعي، ودائمًا سنحاول الفوز، واليوم بشكل عام أدينا مباراة طيبة للغاية».


واستكمل زيزو، المدرب الفرنسي تصريحات بعد التأهل إلى دور ثمن النهائي، قائلاً: «دائمًا يريدون الفوز وهكذا هو الفريق، عندما تكون الصعوبات كبيرة، لأننا في مركب واحد».


وتابع زيدان تصريحاته مشيدًا باللاعبين، قائلاً: «سعيد لأداء اللاعبين، وكانوا الأهم وأنا أكافح معهم، وأحضر الأشياء، ولكن هم الذين ينافسون ويكافحون، لهذا أنا سعيد لأجلهم».


وعلق زيدان عن أهمية تصدر المجموعة، قائلاً: «هذا أمر مهم للغاية وأساسي، لا سيما بعد كل ما حدث، وهذه المرة الأولى التي يحدث هذا معي».


واختتم زيدان حديثه، معلقًا على مواجهة أتلتيكو مدريد يوم السبت المقبل، قائلاً: «أتمنى رؤية أفضل نسخة والآن علينا الراحة بشكل جيد».


جدير بالذكر أن ريال مدريد بهذا الفوز على مونشنجلادباخ، رفع رصيده إلى 10 نقاط ليتصدر المجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا، بينما تواجد بوروسيا في المركز الثاني بـ 8 نقاط، ويليه في المرتبة الثالثة شاختار بنفس النقاط ليشارك في بطولة الدوري الأوروبي، بينما ودع انتر ميلان البطولة برصيد 6 نقاط.


=======
مواضيع ذات صلة - إقرأ أيضاً
=======

 
عودة
أعلى