التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة

التحاضير الحديثة


افضل جامعات التي يمكنك الحصول منها على قبول بسهولة في الولايات المتحدة الأمريكية

افضل جامعات التي يمكنك الحصول منها على قبول بسهولة في الولايات المتحدة الأمريكية بالنسبة لطلاب المرحلة الثانوية، يعد التحضير للقبول في الجامعة أمر صعباً، مرهقا، ومستهلكاً للوقت. فالدرجات

افضل جامعات التي يمكنك الحصول منها على قبول بسهولة في الولايات المتحدة الأمريكية


+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: افضل جامعات التي يمكنك الحصول منها على قبول بسهولة في الولايات المتحدة الأمريكية

افضل جامعات التي يمكنك الحصول منها على قبول بسهولة في الولايات المتحدة الأمريكية بالنسبة لطلاب المرحلة الثانوية، يعد التحضير للقبول في الجامعة أمر صعباً، مرهقا، ومستهلكاً للوقت. فالدرجات

  1. #1
    الصورة الرمزية دعم المناهج
    دعم المناهج
    دعم المناهج غير متواجد حالياً

    مشرف الاقسام التعليمية Array
    تاريخ التسجيل: Aug 2010
    المشاركات: 5,345
    التقييم: 50

    22 افضل جامعات التي يمكنك الحصول منها على قبول بسهولة في الولايات المتحدة الأمريكية

    افضل جامعات التي يمكنك الحصول منها على قبول بسهولة في الولايات المتحدة الأمريكية

    افضل جامعات التي يمكنك الحصول منها على قبول بسهولة في الولايات المتحدة الأمريكية 1473409706661.jpg


    بالنسبة لطلاب المرحلة الثانوية، يعد التحضير للقبول في الجامعة أمر صعباً، مرهقا، ومستهلكاً للوقت. فالدرجات العالية، الفحوص الموحّدة، العديد من الأنشطة خارج الدراسية، وكتابة المقالات بشكل ممتاز في الطلب، كل ذلك يعتبر كفيلاً بحصولك على رسالة القبول من جامعة أحلامك.لكن هناك العديد من العوامل التي تؤثر على قبول أو رفض المتقدم بالطلب، لذلك من الضروري وبشدة أن تبقي لديك على خطة احتياط من خلال الاطلاع على هذه القائمة من الجامعات، فعلى الرغم من أن الكثير من الجامعات تفخر بمدى انتقائيتها، يوجد العديد من الجامعات التي تسعد بكونها تقبل جميع المتقدمين.فإليك هذه القائمة بأسهل الجامعات التي يمكنك الحصول على قبول منها في الولايات المتحدة، وذلك بحسب تقارير موقع U.S. News & World Report:

    جامعة كاميرون

    في لوتاون، ولاية اوكلاهومايبلغ معدل القبول في هذه الجامعة: 99.6%، وتأسست هذه الجامعة في عام 1908، حيث بنيت كجزء من المدارس الثانوية الزراعية الستة في اوكلاهوما، لكنّها قامت بإضافة البرامج الخاصة بالجامعة في عام 1927. وفي هذه الأيام، تقدم جامعة كاميرون برامج لمدة سنتين، وبرامج لمدة أربعة سنوات للطلاب في المرحلة الجامعية الأولى وكذلك لمرحلة الدراسات العليا.
    جامعة بريجهام لليافعين

    في روكسبرغ، ايداهومعدل القبول في هذه الجامعة: 99.6%، وتقدم هذه الجامعة الخاصة برامجاً لأربع سنوات. تأسست في عام 1888، وينتمي الطلاب في هذه الجامعة إلى الولايات الخمسين، ويأتي إليها الطلاب من أكثر من 80 بلداً.
    جامعة ولاية موناتانا

    مدينة بيلينغز، ولاية مونتانا
    يبلغ معدل القبول في هذه الجامعة حوالي 99.7%. تأسست هذه الجامعة في عام 1927 وتتألف من خمس كليات: العلوم والفنون، الأعمال، كلية العاملين في مجال الصحة، التعليم، وكلية المدينة. ويمكن للطلاب في هذه الجامعة أن يجدوا عدداً من الفرص لتحسين دراستهم، مثل الفترات التدريبية والمشاركة المدنية، في مدينة بيلينغز.
    جامعة ويلمنجتون

    يبلغ معدل القبول في هذه الجامعة، التي تأسست في عام 1968، حوالي 99.9%، وتقوم بتقديم العديد من الصفوف في كافة أوقات النهار لتلبي جميع احتياجات الطلاب المختلفة من كافة الأعمار. فبحسب موقع الجامعة: “تلتزم الجامعة بالتعليم الممتاز، توافقية المنهاج، وتكريس الاهتمام على الطلاب بشكلٍ فردي.”
    جامعة سهل يوتا



    اوريم،يوتامعدل القبول في هذه الجامعة هو 99.9%، ولقد أصبحت هذه الجامعة أكبر جامعة في أوتاه. تأسست هذه الجامعة في عام 1941 لتأمين التدريب الخاص بالحروب. لكنّ مهمتها اليوم هي: “إعداد الطلاب لحياة مهنية ناجحة أو لدراسة متقدمة في بيئة عالمية، معتمدة على التكنولوجيا، وحيوية.”
    جامعة تكساس في ايل باسو

    معدل القبول: 99.9%. تأسست هذه الجامعة في عام 1914، وتعدّ جامعة حكومية بحثية، مانحة لشهادة الدكتوراه في الفلسفة PhD. وتعدّ أول جامعة جنوبية تدمج برامجها الرياضية عبر الكليات في الولايات المتحدة.
    الجامعة الغربية الدولية

    معدل القبول: 100%في عام 1978، تم تأسيس هذه الجامعة كمكان يحصل فيه البالغون على تعليم ثانوي عالي الجودة، وفي عام 2014، أصبح أكثر من 89% من طلابها يحضرون الدورات على الإنترنت. ومهمة هذه الجامعة هي: “تزويد الطلاب بأساس تعليمي موسّع، بما في ذلك التركيز على التكنولوجيا والأعمال، لإعدادهم ليكونوا قادة في سوق العمل الحيوية العالمية.”
    جامعة ويبر الحكومية

    في أوجدن، ولاية يوتابلغ معدل القبول في هذه الجامعة 100%، وهي توفر تعليماً عن بعد، دراسة مستقلة، حصص مسائية، ودورات عبر الإنترنت لطلابها. كما تقدم الجامعة أكثر من 250 شهادة في الدراسات الجامعية الأولى و11 شهادة عليا.
    كلية واين الحكومية

    واين، نيبراسكايبلغ معدل القبول في هذه الجامعة 100%، وهي كلية عامة تقدم برامج ممتدة على مدى أربعة سنوات. وتقدم هذه الجامعة أكثر من 90 برنامج للمرحلة الجامعية الأولى، وتوفر العديد من الفرص للتعلم المعتمد على الخبرة والتدريب.
    جامعة بيكفيل

    بيكفيل، كنتكييصل معدل القبول في هذه الجامعة إلى 100%، تأسست هذه الجامعة في عام 1889، ويتلقى 98% من طلابها مساعدة مالية وينتمون إلى أكثر من 40 ولاية و24 بلداً مختلفاً. ويمكن للطلاب المشاركة في 20 رياضة، فالجامعة عضو في الرابطة الوطنية للرياضيين الجامعيين NAIA وتنافس بشكلٍ أساسي في الاتحاد الجنوبي الأوسط.
    كلية ماريلاند الجامعية

    معدل القبول: 100%قامت هذه الجامعة التي تأسست في عام 1947 بضم المزيد من الطلاب إليها من كافة أنحاء العالم، وفي عام 2013 أكثر من أي جامعة حكومية أخرى مانحة لشهادة أربع سنوات في الولايات المتحدة. وتتبع الجامعة قيم جوهرية: الطالب أولاً، التنوع، الاندماج، التميز، الابتكار والاحترام.
    جامعة سانتا في للفنون والتصميم

    سانتا في، نيو مكسيكومعدل القبول في هذه الجامعة: 100%تأسست هذه الجامعة في عام 2009، وتعد جامعة خاصة ربحية توفّر برامج تركّز على المسرح، السينما ومواضيع الفنون المختلفة ممتدة على أربع سنوات. ومهمتها: “تحضير الطلاب الموهوبين من كافة أنحاء العالم ليصبحوا أصحاب أعمالٍ مبدعين في كافة مجالات الفن، التصميم، الأعمال، والابتكار.”
    كلية سانت ماري اوف ذا وودز

    سانت ماري اوف ذا وودز، انديانامعدل القبول: 100%هي كلية تعليم مشترك كاثوليكية وكلية فنون حرة تأسست في عام 1840. أعطيت الجامعة أول ميثاق تعليم عالي للنساء في انديانا، وفي عام 2005 فتحت أبوابها للرجال أيضاً.
    جامعة ولاية اوكلاهوما – مدينة أوكلاهوما

    معد القبول بلغ 100%، وقد تأسست هذه الجامعة عام 1961، وتؤمن هذه الجامعة بالأركان الستة لنجاح الطالب: التميز الأكاديمي، تطوير القيادة، الخدمات المدنية، إيجاد الهدف، توسيع الآفاق، والصحة الجيدة. لذلك فإنّ مهمة الجامعة هي تطوير نجاح الطلاب من خلال توفير طيفٍ واسع من الفرص التنموية على كافة الأصعدة.
    جامعة هايلاند نيومكسيكو

    لاس فيغاس، نيو مكسيكوبلغ معدل القبول لهذه الجامعة 100%، وقد تأسست في عام 1893، وتقوم منذ ذلك الحين بتقديم برامج في الفنون والعلوم، الأعمال، التعليم، والعمل الاجتماعي للمرحلة الجامعية الأولى والعليا.
    تهدف هذه النظرة السريعة على تلك الجامعات إلى دفعك للأمل والتفاؤل، فالواجب عليك أن تسعى كلّ السعي للحصول على كل متطلبات الجامعات الرفيعة المتقدمة لكنّ يجب على المرء أن يحترز دائماً ويضع خطة بديلة في حال فشلت خطته لسببٍ من الأسباب.


    مواضيع مرتبطة




  2. روابط دعائية
    = '
    ';
  3. [2]
    ام البشاير
    ام البشاير غير متواجد حالياً
    كاتبة Array


    تاريخ التسجيل: Jun 2016
    المشاركات: 2,277
    التقييم: 50

    افتراضي رد: افضل جامعات التي يمكنك الحصول منها على قبول بسهولة في الولايات المتحدة الأمريكية

    شكرا جزيلا لكم

  4. [3]
    ثقتي بالله
    ثقتي بالله غير متواجد حالياً
    عـضـو ذهـبي Array


    تاريخ التسجيل: May 2017
    المشاركات: 1,447
    التقييم: 50

    افتراضي رد: افضل جامعات التي يمكنك الحصول منها على قبول بسهولة في الولايات المتحدة الأمريكية

    شكرا جزيلا

+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مايهمك في التعرف على الكليات المجتمعية في الولايات المتحدة الأمريكية
    بواسطة دعم المناهج في المنتدى الطلاب العرب المبتعثين و المغتربين
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2017-05-31, 02:20 PM
  2. اليك بعض نصائح للتقدّم للجامعات في الولايات المتحدة الأمريكية
    بواسطة دعم المناهج في المنتدى الطلاب العرب المبتعثين و المغتربين
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2017-05-21, 05:39 PM
  3. اهم الاحتياجات النهائية قبل البدء في رحلة الدراسة الى الولايات المتحدة الأمريكية
    بواسطة دعم المناهج في المنتدى الطلاب العرب المبتعثين و المغتربين
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 2017-05-21, 05:31 PM
  4. الأنشطة الترفيهية والرياضية الطلابية في الولايات المتحدة الأمريكية
    بواسطة سوري و رافع راسي في المنتدى الطلاب العرب المبتعثين و المغتربين
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2017-05-19, 06:19 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع تو عرب ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك ( و يتحمل كاتبها مسؤولية النشر )