لأنني انثى
شربت من حكايتك البحر كله!!
حتى شرقت بملح أمواجه!
ضربت راسي بجدار ظروفك حتى أفقدته ذكراته!
مددت لك يدي كأنك أخر أطواق النجاة لي!!
جاهدت في الوصول اليك قشة الغريق الوحيدة!
ركضت خلفك بقلب لاهث وكأنك سفينة نوح التي خلفتني!
حتى انقطعت أنفاسي
و....تعبت!!
تعبت منك...وتعبت مني!
تعبت من صمت التمثال بك!
وتعبت من بكاء الأنثى بي!