كلمة موجزة للموجه الطلابي في اول يوم دراسي

دعم المناهج

مشرف الاقسام التعليمية
طاقم الإدارة

كلمة موجزة للموجه الطلابي في اول يوم دراسي​


كلمة موجزة للموجه الطلابي في اول يوم دراسي

كلمة موجزة للموجه الطلابي في اول يوم دراسي

كلمة موجزة للموجه الطلابي في اول يوم دراسي

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدُ للهِ جليلِ النعم ، باعثِ الهمم، ذي الجودِ والكرم ، ثم الصلاةُ والسلامُ التامانِ الأكملان على خيرِ البريةِ وأزكى البشرية محمدِ بن عبدِ الله خير خلق الله نبي الهدى والرحمة ورسول الخير والنعمة وعلى آله وصحبه أجمعين وبعد ..

مدير المدرسة المعلمين الأفاضل أولياء الأمور الكرام أبنائي الطلاب ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

عوداً حميداً للجميع، فقد أنورت مدرستكم بتواجدكم واستهلت بحضوركم الذي أسعدنا اليوم مع بداية عامٌ دراسيٌ جديد مفعم بالجد والنشاط والهمة العالية..

قال الله تعالى: ﴿وَقُلْ رَبِّ زِدْنِي عِلْمـاً﴾ ..

لاشك أن ما توليه حكومتنا الرشيدة أيدها الله بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز –حفظهما الله-من اهتمام بالغ بالتعليم، وذلك من خلال ما تسعى له رؤية المملكة 2030 إلى ترسيخ القيم الإيجابيَّة في شخصيَّات أبنائنا عن طريق تطوير المنظومة التعليميَّة والتربويَّة بجميع مكوِّناتها، ممَّا يمكِّن المدرسة، بالتعاون مع الأسرة في تقوية نسيج المجتمع، من خلال إكساب الطالب المعارف، والمهارات، والسلوكيَّات الحميدة ليكون ذا شخصيَّة مستقلة تتَّصف بروح المبادرة، والمثابرة، والقيادة، وتنمية المجتمع اقتصادياً واجتماعياً وإنسانياً وتماسكه على منهاج القرآن الكريم والسنة النبوية.

الحضور الكريم ..

إن وزارة التعليم قطعت شوطًا كبيرًا في تطوير التعليم، وأن النظام التعليمي الجديد يأتي انطلاقًا من إيمان حكومتنا الرشيدة بتحويل المجتمع السعودي إلى مجتمع يتعلم ويفكر ويبتكر، وهو ما يعد شرارة البدء لمثل تلك الأحداث والفعاليات التي نشهدها اليوم.

أبنائي الطلاب أنتم فخرنا هذا اليوم واعتزازنا غداً، وإنّ طلب العلم هو القيمة الساميّة التي طالما كانت مفخرة في جميع الأوقات، ومع بداية هذا العام الدراسي الجديد، فتحلى بالنشاط والهمة والمسؤولية، فالمستقبل أمامك .. والمجتمع يدعمك .. والعالم ينتظرك

في نهاية كلمتي أقول عوداً حميداً للجميع، وأسأل الله أن يحفظ وطننا وولاة أمرنا وشعبنا وأن يديم علينا الأمن والأمان والاستقرار والرخاء.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموجه الطلابي:
عقل بن محمد البقعاوي
 
الوسوم
التوجيه الطلابي المناهج السعودية الموجه الطلابي
عودة
أعلى