كلمة ترحيبية بالطلاب المستجدين والمنتظمين بالمدرسة 1445

دعم المناهج

مشرف الاقسام التعليمية
طاقم الإدارة
كلمة ترحيبية بالطلاب المستجدين والمنتظمين بالمدرسة 1445

كلمة ترحيبية بالطلاب المستجدين والمنتظمين بالمدرسة 1445​

المناهج السعودية
وزارة التعليم.jpg
كلمة ترحيبية بالطلاب المستجدين والمنتظمين بالمدرسة 1445

الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم ..
السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته
مدير المدرسة إخواني المعلمين أولياء الأمور الأفاضل أبنائي الطلاب
أسعد الله صباحكم جميعاً بالخير والمسرات وأخص بها أبنائي وأحبابي الطلاب المستجدين ..
أبنائي الأعزاء طلاب مدرسة .......... يطيب لي في بداية هذا العام الدراسي الجديد جعله الله عام خير وتوفيق أن أرحب بطلابنا الجدد الذين التحقوا بمدرستنا العامرة ، وكذلك بطلابنا المنتظمين بالدراسة في هذه المدرسة وأتمنى للجميع عاماً طيباً مليئاً بالإنجازات والنجاحات.
وأتوجه بداية إلى الطلاب الجدد فأقول بأن المدرسة سعيدة بانضمامكم لها فأنتم قادة المستقبل ورأس مال هذه الدولة المباركة حفظها الله بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهد الأمين، وأعلموا أن المدرسة بمنسوبيها ومرافقها سوف تضع كل إمكانياتها وتبذل قصارى جهدها لمساعدتكم في تحقيق أمانيكم وتطلعاتكم ونجاحاتكم.
وإني على ثقة بأن معلميكم سوف يكونوا خير عون لكم في تحصيلكم العلمي والعملي وإرشادكم وتوجيهكم .
أما رسالتي لطلابنا المنتظمين فهي دعوتهم إلى الاستمرار على الطريق الذي بدأناه ، وبذل كل جهد ممكن لتحقيق مزيدٍ من النجاح والإنجاز.
ولقد تمكنت مدرستكم عبر الفترة الماضية من تحقيق مكانة مرموقة بين المدارس بفضل الأداء المتميز لطلابها والجهود المشكورة لمنسوبي المدرسة من إدارة ومعلمين والعاملين فيها.

وتتمحور رسالة المدرسة حالياً على تنمية المهارات المعرفية ونشرها من خلال البحث والتعليم والتعلم والإبداع ، إضافة إلى الحفاظ على الهوية والقيم الإسلامية والتربوية والثقافية والإنسانية وتشجيع التنوع الثقافي والتفاهم والحوار على أسس إنسانية وعادلة.
ولا أنسى الدور المهم للتوجيه الطلابي في المدرسة في مساعدتكم بعد الله في تجاوزكم لجميع العقبات والصعوبات التي تواجهكم في المدرسة وخارجها، فلا تترددوا في زيارة الموجه الطلابي .
وأخيراًَ أقول لكم بأنكم أصبحتم جميعاً من رواد المدرسة، هذا الصرح العلمي الشامخ، وعليكم تقع مسؤولية نشر رسالتها ، فأطلقوا العنان لمواهبكم وقدراتكم وستجدون من المدرسة كل دعم وتشجيع وتوجيه ، فأنتم الرجاء والأمل وبناة المستقبل.
ونسأل الله أن يوفقكم في تحقيق آمالكم

أخوكم الموجه الطلابي

لتحميل الملف بصيغة woord اضغط هنا
 

المرفقات

  • كلمة ترحيبية بالطلاب.docx
    11.9 KB · المشاهدات: 38
الوسوم
الطلاب الموجه الطلابي كلمة ترحيبية
عودة
أعلى