الكلية التقنية الرقمية للبنات بجدة تعلن عن استمرار التسجيل في برنامج الدبلوم الصباحي

  • تاريخ البدء تاريخ البدء
الكلية التقنية الرقمية للبنات بجدة تعلن عن استمرار التسجيل في برنامج الدبلوم الصباحي

أعلنت الكلية التقنية الرقمية للبنات بجدة، عن استمرار التسجيل في برنامج الدبلوم الصباحي للعام التدريبي 1444هـ .

الكلية التقنية الرقمية للبنات بجدة تعلن عن استمرار التسجيل في برنامج الدبلوم الصباحي

وأوضحت عميدة الكلية حياة الغامدي، أن التسجيل سيكون متاحاً عبر “بوابة قبولي” في موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في عددٍ من التخصصات الرقمية وهي : الوسائط وتقنية الويب والدعم الفني ونظم الشبكات، داعيةً إلى الاطلاع على الشروط والتخصصات المتاحة وتعبئة نموذج طلب الالتحاق على الموقع الإلكتروني في موعدٍ أقصاه الـ29 من شهر ذي الحجة المقبل وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.


--------
 
الوسوم الوسوم
الكلية التقنية الرقمية للبنات المناهج السعودية
عودة
أعلى