الكلية التقنية الرقمية للبنات بجدة تعلن عن استمرار التسجيل في برنامج الدبلوم الصباحي
أعلنت الكلية التقنية الرقمية للبنات بجدة، عن استمرار التسجيل في برنامج الدبلوم الصباحي للعام التدريبي 1444هـ .
وأوضحت عميدة الكلية حياة الغامدي، أن التسجيل سيكون متاحاً عبر “بوابة قبولي” في موقع المؤسسة...
اختتام أعمال ملتقى التوظيف الثاني بالكلية التقنية الرقمية للبنات
اختتمت اليوم أعمال “ملتقى التوظيف الثاني”، بالكلية التقنية الرقمية للبنات، الذي أقيم بتنظيم من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ورعاية من الشركة الإلكترونيات المتقدمة.
وأتاح الملتقى الذي أقيم على مدى يومين، فرصاً وظيفية...
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ) للمساعدة في تخصيص المحتوى وتخصيص تجربتك والحفاظ على تسجيل دخولك إذا قمت بالتسجيل.
من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.