الكلية التقنية الرقمية للبنات

  1. بدر الاسلام

    الكلية التقنية الرقمية للبنات بجدة تعلن عن استمرار التسجيل في برنامج الدبلوم الصباحي

    الكلية التقنية الرقمية للبنات بجدة تعلن عن استمرار التسجيل في برنامج الدبلوم الصباحي أعلنت الكلية التقنية الرقمية للبنات بجدة، عن استمرار التسجيل في برنامج الدبلوم الصباحي للعام التدريبي 1444هـ . وأوضحت عميدة الكلية حياة الغامدي، أن التسجيل سيكون متاحاً عبر “بوابة قبولي” في موقع المؤسسة...
  2. دعم المناهج

    اختتام أعمال ملتقى التوظيف الثاني بالكلية التقنية الرقمية للبنات

    اختتام أعمال ملتقى التوظيف الثاني بالكلية التقنية الرقمية للبنات اختتمت اليوم أعمال “ملتقى التوظيف الثاني”، بالكلية التقنية الرقمية للبنات، الذي أقيم بتنظيم من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ورعاية من الشركة الإلكترونيات المتقدمة. وأتاح الملتقى الذي أقيم على مدى يومين، فرصاً وظيفية...
عودة
أعلى