استراتيجيات مهمة لعمل موقع إلكتروني فعال لعملك

استراتيجيات مهمة لعمل موقع إلكتروني فعال لعملك

استراتيجيات مهمة لعمل موقع إلكتروني فعال لعملك

يحتاج أي شخص يطمح إلى القيام بعمل جيد على الإنترنت أن يكون لديه موقع ويب مصمم جيدًا ويعمل بشكل جيد كل يوم. لا يمكن أن يكون لديك عمل تجاري عبر الإنترنت مع موقع ويب لا يقوم بالتحويل. إنه خطأ سيقودك إلى الفشل. يعد اكتشاف الخطأ في موقع الويب الخاص بك أمرًا ضروريًا ، ويمكن أن تساعدك التعليقات الفورية في تحقيق ذلك. من المرجح أن يكون لديك معدل ارتداد مرتفع (يغادر الأشخاص في غضون ثوانٍ) إذا كان موقعك سيئ التصميم.

ستلاحظ أن تحويلاتك لعروضك التي ترسلها عبر البريد الإلكتروني ستكون كئيبة أيضًا. يمكنك قلب كل شيء إذا كنت تؤمن ، وتعمل بجد - كل شيء ممكن!

في كثير من الأحيان ، عندما يصل زوار موقع الويب الخاص بك ، سوف تريد منهم القيام بأشياء كثيرة. أيضًا ، هناك فكرة الإجراء الأكثر رواجًا ، MDA ، الذي تريد أن يقوم به زوارك. التعرف أكثر على عبارة الحث على اتخاذ إجراء هو كيف يمكنك تغيير هذا للأفضل. من المهم أن تجعل كل شيء سهل الفهم قدر الإمكان. حقا لا توجد قواعد. ليس هذا هو الوقت المناسب للتخوف من ذلك أيضًا. من المهم أن تخبر الناس بالضبط بما يجب عليهم فعله بمجرد وصولهم. لا تقلق بشأن قدراتك الكتابية - طالما أنك تنقل رسالة بسيطة ، فسيتبع الأشخاص ما تطلب منهم القيام به.

اربط جميع النهايات السهلة والبسيطة على موقعك حتى لا تفقد الزوار لأسباب غير وجيهة للغاية. على سبيل المثال ، تأكد من أن الزوار قادرون على العثور على معلومات الاتصال الخاصة بك بسهولة إذا كانت لديهم أسئلة. اعتمادًا على ما تبيعه ، قد ترغب أيضًا في تضمين شروط الخدمة الخاصة بك ، أو حتى سياسة الخصوصية إذا كنت تتوقع أن يترك الأشخاص معلومات على موقعك. يشعر الأشخاص أيضًا بالفضول بشكل طبيعي بشأن هوية الشخص الذي يقف وراء الموقع. دعهم يعرفون بالضبط من أنت في صفحة منفصلة "من نحن" لأنك تعلم أن الناس سيرغبون حقًا في معرفة ذلك. هذه أشياء أساسية جدًا يمكن لأي شخص القيام بها ، ولكن سيكون لها تأثير إيجابي على زيادة الثقة في عملك.

كلما كان المحتوى الخاص بك أكثر نشاطًا ، زادت احتمالية عودة القراء لقراءة ما تريد قوله أيضًا. ربما توجد طرق أخرى يمكنك من خلالها مشاركة المحتوى مع زوارك ، وهو شيء لا يجب قراءته على الإطلاق؟ قد ترغب في إنشاء بعض مقاطع الفيديو. يحب الناس مشاهدة هؤلاء! يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من الخيارات في الاختبار ، مثل إضافة فيديو مع النص الخاص بك. سيكون قراؤك أفضل حكم على ما فعلته ، ويمكنك تعديله بناءً على ردود أفعالهم. يمكن للناس إنتاج ملفات بودكاست ، والتي يحب الكثيرون تنزيلها والاستماع إليها في أوقات فراغهم. وإذا كان لديك رسالة إخبارية ، فيمكنك ملؤها بالنشرات الإخبارية والبودكاست القديمة لتنزيلها.


إذا كنت قادرًا على إنشاء خطة عمل وتنفيذها بالطريقة الصحيحة ، فسيكون لديك عمل تجاري ناجح على الويب بين يديك. عادة ما يتطلب الأمر شيئين منفصلين - معرفة ما عليك القيام به ، والقدرة على تنفيذ ما تعرفه. بعد أن تقرأ عن شيء ما ، عليك أن تحصل على التجربة من خلال القيام بذلك بالفعل. لتحقيق النجاح عبر الإنترنت ، ما عليك سوى اتباع هذا المسار ، ويجب أن تجني ثمار جهودك.
 
الوسوم
استراتجية موقع الكتروني
عودة
أعلى