المشروبات الأكثر فعالية في إزالة السموم

صفا النعمان

الادارة
طاقم الإدارة
FB_IMG_1619743205634.jpg


المشروبات الأكثر فعالية في إزالة السموم
- عصير الأناناس الطازج: تساهم في تفكيك البروتينات، وتطرد السموم الموجودة في الأمعاء، ويعطي جسمك ما يحتاجه من فيتامينات c و B1
- نعناع الشاي الأخضر: مهدئ للجسم وللأعصاب ويساهم أيضا في تقوية الأعصاب، كما يساعد على التخلص من عسر الهضم، والغثيان، وغازات البطن. يعيد توازن القولون ويعزز من فرص الشفاء.
- عصير الملفوف الخام: (الكرنب) هذا المشروب يعتبر مصدر متميز لفيتامين C، كما يحتوي على كميات كبيرة من الأحماض الأمينية (والتي تكون غنية بمضادات الالتهابات). كوب واحد من هذا العصير يومياً، ستقي جسمك من مشاكل القرح، ومشاكل القولون، كما ستقلل من فرص الإصابة بالسرطان.
- عصير التفاح الطازج: هذا العصير بالذات يعتبر غنى بالمواد المضادة للأكسدة وغنى أيضاً بالمواد الغذائية التي ستساعد على تنقية كلا من الكبد والكليتين.
- مياه الليمون: (الماء مضافا إليه شرائح من الليمون) الليمون يعتبر من الفاكهة الخارقة، يساهم في تطهير مجرى الدم، وتنظيف جسمك من السموم الضارة. فشرب كوب من ماء الليمون يوميا عند الاستيقاظ أو قبل أن تذهب إلى الفراش، سيعطي جسمك الدفعة التي يحتاجها ليشعر بالصحة والنشاط مرة أخرى.
- عصير الصبار: العصير الذي قد يكون صعب الابتلاع قليلا في البداية، ولكن يساعد على استعادة توازن القولون، كما يعزز من الشفاء من خلال الحد من الاصابة بالالتهابات.
- شاي الزنجبيل: له نفس فوائد شاي النعناع الأخضر، فهو يهدئ الجسد والعقل، كما يساعد على التخلص من المواد السمية من خلال التعرق، كما يلطف كثيرا من تهيج المعدة. كوب واحد من شاي الزنجبيل يوميا، ستساعدك على التخلص من التوتر لباقي اليوم، وستحافظ على جسدك نظيف وصحي.
- عصير البابايا الطازج: يساعد على الهضم، ويحتوي على قدر مذهل من الفيتامينات الضرورية للجسم، يساعد على طرد السموم من الجسم.
- عصير الجزر: العصير الذي له فوائد لا تعد ولا تحصي، فان كان قد لا يبدو المشروب الأفضل لفتح الشهية، الا انه يحتوي على نسب لا تصدق من فيتامين أ ومضادات الأكسدة والمعادن الضرورية.
- عصير البنجر:يساعد على التخلص من السموم، ويساعد على شفاء الكبد، ويعيد توازن الكوليسترول في الجسم، ويقضي على مشاكل ارتفاع ضغط الدم.
 
عودة
أعلى