رواية لعنة جمالي - احداث حقيقية مشوقة

  • تاريخ البدء تاريخ البدء

صفا النعمان

الادارة
طاقم الإدارة
#لعنة_جمالي
#الجزء_الاول
كثيراً ما نسمع أن الجمال نعمة, وأن الله جميلاً ويحب الجمال, فإن كان ما حولك جميلاً ترى كل شيء بطريقة أجمل, ولكن ماذا إن تحول الجمال لبشاعة, وبدل أن يكون نعمة أصبح نقمة, ماذا أن تحول إلى لعنة أصاب بها صاحبته, بدلٱ أن يكون لها نعمة تتباهى وتتغنى بها, هذا ما نعرفه في قصتنا التالية #مريانا

بغرفة عبارة عن مكتب قاعدة صبية قدام المكتب وصبية تانية ورا المكتب .. وكأنها مقابلة عمل
الموظفة : السيفي حلو كتير واهم الشي هية اللغات يلي بتملكيها
انرسمت الابتسامة على وجه هايدي الصبية النحيلة كتير والوجه الشاحب بس هاد ابد ما بيخفي جمالها يلي مع ضعفها وشحوب وجها الا انها بتستحق لقب ملكة جمال .. بس اكيد هالوجه النحيل والجسم الضعيف وراه حزن اصلا مبين بعيونا لمعة حزن كبيرة ....
الموظفة : هاد اول شغل بدك تشتغليه
سكتت شوي بعدين حكت وقالت :اي هاد اول شغل
الموظفة : شو السبب
ماردت
الموظفة :اسفة اذا فيها احراج .. بس مؤهلاتك كتير عالية لتخليكي تتوظفي بأي شركة بدك اياها .. لانو بتملكي عدة لغات
هايدي : بصراحة ظروف خلتني ما اتوظف .. وهلأ صرت بحاجة شغل
الموظفة :امم ... طيب هلا رح عبي البيانات عندي وارفعا للمدير ويشوفا
هايدي :ايمت بدك تردو على خبر
الموظفة :فورا .. لانو المدير اليوم بالاوتيل
هايدي :وشو ممكن اتوظف هون
الموظفة :طبعا بالرسبشن لانو نحنا طالبين موظفة رسبشن وانتي بتمتلكي جميع المواصفات وبالاضافة لجمالك .. بس بتعرفي شو لو سمينة شوي بتطلعي بتجنني لانو وجهك مدور وماحلوة وانتي ضعيفة
هايدي ماعلقت ابدا على حديث الموظفة واكتفت بالشرود
الموظفة :اسمك الكامل وعمرك
هايدي :هايدي جمال الجمال .. العمر ٢٥
الموظفة عم تضرب باصابيعها على الكيبورد وتتطلع ع الشاشة .. وقفو اصابيع عن الكتابة ورفعتن عن الكبيبورد بصدمة
هايدي : في مشكلة
الموظفة اتطلعت بهايدي ورجعت اتطلعت بالشاشة
هايدي :لو سمحتي عم حكيكي
الموظفة سحبت السيفي وسكرتو ورجعتو لهايدي
هايدي :مشي الحال
الموظفة :للأسف .. لأ
هايدي :ليش
الموظفة :لقينا موظفة .. للأسف راحت عليكي
وقفت هايدي وقالت : شكرا .. وطلعت
ماشية اتجاه البوبة وحابسة دموعها بالزور ومن داخلها عم تحكي : كلن نفس الحكي ... كلللن .. بعد مابيكتبو اسمي ع الشاشة اللعينة بيصفنو وبقولولي نحنا بنعتذر .. مين يلي حاطط حطاي .. ولسه عم تفكري يا هايدي اكيد واحد من هدوك المغرورين .. بس شو لسه بدكن مني شووو .. بكفي يلي عملتوه معي بكفي ... زيلتوني دمرتوني شردتوني .. انا اليوم نايمة بالشارع لا محال ياربي تعبت .. شو اعمل
طلعت ع الرصيف وصارت تمشي .. وقفت جنبا تاكسي
:تاكسي يا مدام
هايدي : مشان الله حل عني ليش انا معي امشي خطوة بدي اركب بتاكسي
:شوقلتي يا مدام
هايدي :لا لا شكرا
تركها عم تمشي وراح .. وصلتها رسالة ع تلفونها .. طلعت تلفونها الصغير ابو الازرار يلي الو كشاف من راسو .. فتحتو وقرأت الرسالة : كيفك هايدي ليكي انا وعلوشي بالحديقة اذا بدك تجي تشوفيه .. لا تطولي
بان الفرح بعيونا من اثر هالرسالة .. كتبت يلا جاي
وكبست ع الارسال بس عطاها فشل ارسال الرسالة بسبب عدم توافر رصيد كافي
هرولت بمشتها لتلحق تروح ع الحديقة ..
____________________
بمكان تاني بأحدى الشركات السياحية بالبلد
قاعد دانيال على كرسيه الدوار ورا طاولتو ومادد رجليه على الطاولة .. انفتح الباب ودخلت صبية طويلة حلوة
دانيال بسخرية: اهلين.. اهلين بمرت ابن عمي
روز : دانيال بلا غلاظتك
دانيال : له له هلأ انا عم اتمسخر
روز : لكن شو بتسميه هاد
دانيال : شوبدك ليش جاي لعندي
روز : في مشكلة وبدي تساعدني فيها
دانيال وهو عم يعاملها بأستخفاف : بخصوص شو
روز : لو سمحت نزل رجليك وحكيني باحترام
دانيال : (نزل رجليه وركز قعدتو ) وهي نزلت رجلي ..شبك
روز : انا بورطة
دانيال : شو هية
روز : اليوم كنت عند الدكتورة النسائية
دانيال :اييي
روز : قالتلي انو انا عقيم ومستحيل احمل وجيب ولد
دانيال :ايي .. وليش جاي لعندي .. شو شايفتيني قالبها دكتور نسائي
روز : لا مو هيك .. بس اذا بيخبر يعرب بطلقني والله
دانيال :واذا خبر انك عندي كمان رح يطلقك مشان هيك قومي فرقيني بريحة طيبة لانو انا مابقدر ساعدك بشي
روز : بترجاك دانيال مالي غيرك
دانيال: لك بشو بدي ساعدك .. بشووو ... وكمان اطمني يعرب مارح يطلقك .. صح هو حقير ولئيم بس مابيعملا
روز :بس بيتزوج علي
دانيال : اي عادي يتزوج حقو
روز :دانيال بترجاك ساعدني متل ما ساعدتني اتزوجو
... انا والله بحبو ليعرب ومابقدر اتخيل حياتي بدونو او ممكن وحدة غيري تشاركني فيه
دانيال :اولا انا ما ساعدت حدا .. وتانيا كل يلي صار انا كنت عم انتقم وانتي استغليتي الفرصة لصالحك
روز :يعني شوو
دانيال :ايم سووري
روز : بس انت لازم تساعدني
دانيال :ماني متطر
روز :لأ متطر .. ورح خبرو شو عملت مع هايدي
دانيال :اي عادي خبريه اصلا انا ويعرب من يوم يومنا مابنطيق بعض وهيك تصرف رح يلاقيه عادي مني .. وكمان مارح يستغرب لانو هايدي بالاصل كانت حبيبتي .. بس انتي فكرتي بالنتائج .. اول مايعرف رح يروح ويجيبها وينزلها عليكي ضرة
روز بخوف :بيعملا ؟
دانيال :ههههه هو يلي بيعملا .
روز :مشان الله عطيني شي طريقة هلأ .. راسي كتير مشوش وماعم يطلع براسي شي فكرة
دانيال : روحي عبيتك شربي فنجان قهوة مع سيجارة وتركي كيدك يعطيكي طريقة
روز :مافي وقت لشغل كيدي هلأ .. يعرب بيعرف انو رايحة ع الدكتورة وكل شوي عم يتصل
دانيال :قوليلو عملت تحاليل وبدها وقت لتطلع
روز : وهو هيك .. بس انت اذا لقيت شي خطة خبرني
دانيال : مااشي هففف
لفت ضهرا وطلعت وهو حكي : تضربي منك الو ..
_____________________
هايدي عم تركض شوي وتمشي شوي .. وتحافظ على هدوئها بين العامة يلي ماشية على الطريق ... وهية عم تمشي بخطوات سريعة وصلتا رسالة .. وقفت وفتحتها .. ومكتوب فيها : هايدي شو وينك جاي ولا لأ ردي علي خبر .. لانو اتأخرت وامي عم تبعتلي
هايدي :ياربي كيف بدي رد عليها هي .. سكرت التلفون ورجعت تمشي
______________________
بمدرية العامة للسياحة .. وبمكتب المدير العام تحديدا
قاعد ورا المكتب شب تلاتيني .. شب طويل اسمراني ومبين عليه الحزم طبعا لانو مدير عام وفي لوحة صغير على مقدمة الطاولة مكتوب عليها المدير العام يعرب الشعار .. رفع تلفونو وطلب رقم مرتو .. بس ماردت
يعرب : شو صاير معا هي .. اوووف .. بس يلا رح اتفضالا منيح بس بالاول لحتى امن ع الوزارة
اندق الباب
يعرب : ادخل
دخلت صبية حلوة متل العارضات وهية السكرتيرة .. طبعا هيك بنات حلوين بنقوهن تنقاية ..
جوى: استاذ في شوية وراق بدك توقع عليهن
يعرب :هاتيهن ..
قربت وبلشت تعطيه الوراق .. ورقة ورقة
جوى:: استاذ اجانا فاكس من روسيا وفي مندوبين جايين يعملو استطلاع ع المناطق السياحية عنا بالبلد ..
يعرب :يعني ؟؟
جوا :استاذ بأعتبار حاليا مافي وزير .. الوزارة بعتت طلب انو انت تتكفل هالمهمة وتقوم بأستقبالن
يعرب : قريبا رح يتعين وزير ويحل كل هالمشاكل يلي محدا عم يعرف يحالها
جوى : وانا كلي ثقة انك رح تكون قد هالمنصب
يعرب :شكرا يا جوى
خلصت الوراق واخدتن .. وقالت :بدك شي هلأ استاذ يعرب
يعرب : لا مابدي شي .. بس خبريني شو الاخبار
جوى : اااه صح كنت رح انسى خبرك
يعرب : شو
جوى: المترجم الخاص بحضرتك اخد اجازة طويلة الامد
يعرب : اجازة شوو .. وبعدين هلأ وقت اجازاتو ؟؟
جوى : للأسف طلع معو هداك المرض وهلأ دخل المشفى ليتعالج
يعرب (بأسف ): ييي .. الله يشفيه ..
جوى :آميين
يعرب :لكن علاجو كلو رح يكون عحسابنا
جوى :عحساب المديرية ولا من حساب شركتك
يعرب :لا عحساب شركتي يعني حسابي الخاص
جوى : بتأمر استاذ
يعرب : ونزلتو اعلان عن مترجم ؟
جوى :مبلى نزلنا وعم يجو موظفين كتير .. واخر الشي بختار انا الكفؤ وببعتن لعندك مشان تختار انت
يعرب :منيح
جوى :بس للأسف يلي عم يجو مكسيمون معن لغتين غير العريبة
يعرب : شو هنن اللغات
جوى :انكليزي وفرنسي .. انكليزي وروسي .. انكليزي وتركي .. انكليزي وصيني .. طبعا الانكليزي عند الكل لانو لغة متداولة بين البلدان
يعرب سكت شوي وهو عم يفكر ..
جوى :انا رح ابحث عن شخص بيملك ٣ لغات ع الاقل غير العربية .. منيح هيك
يعرب :خلص لاتدوري انا عندي مترجم
جوى : عم تحكي جد استاذ ..طيب وين هو خلينا نراسلو ؟؟
يعرب : انتي بس خبري ريان وقوليلو يجيب هايدي ع الشركة عايزها
جوى :هايدي ماغيرها .. يلي كانت خطيبتك
يعرب :اي هية.. روحي بلا كتر اسئلة
جوى:حاضر
_______________________
هايدي بعدها عم تركض بالطريق لتوصل ع الحديقة
هايدي وهية عم تلهت ياربي ليش بعيدة كل هالقد
وصلها مسج ع الموبايل .. استندت ع الحيط وحطت ايدها على صدرا لتهدي انفاسها المتسارعة ... اخدت الموبايل وفتحتو وقرأت الرسالة : هايدي انا رجعت ع البيت .. لاتعذبي حالك نطرتك كتير ومعد فيني اتأخر اكتر من هيك.. شكلك ماعم تشوفي الرسائل عكل حال لما تشوفيهن ردي علي خبر وبنحدد موعد تاني .. سلام
هايدي :صارت تبكي وتقول والله شفتن .. والله شفتن وكنت جااي .. ليش هيك حظي ليييش
نزلت وقعدت ع الرصيف وصارت تبكي وتتنشوء .. وتمسح دموعا بكم بلوزتها متل الولاد الصغار .. طبعا لانو مامعها محارم تمسح فيهن
__________________________
بعد الضهر
بشركة سياحية صاحبها يعرب ..
واقف بمكتبو على الشباك وشارد قدامو ومعو فنجان قهوتو عم يشرب منو ..
دخلت جوى لعندو بعد مادقت الباب
طبعا جوى سكرتيرتو الخاصة وموجودة معو بكل اشغالو .. لانو هية الوحيدة يلي بتفهم عليه ومنظمتلو وقتو
جوى :استاذ يعرب فاضي
بعدو سارح قدامو قال: فاضي شوفي عندك
جوى :بخصوص ريان
يعرب :اجو
جوى :لا.. بس يلي فهمتو من ريان انو هايدي من زمان مانها بالفيلا
التفت عليها وقال :كيييف
جوى :هيك قلي
يعرب :وسليم كمان مانو بالفيلا
جوى :مين سليم ؟؟
يعرب :شو قلك ريان بالظبط
جوى :قال جاي ورح يشرحلك كلشي
يعرب :اتصلي فيه واستعجليه بسرعة
جوى :حاضر .. حاضر
لفت ضهرا وطلعت بسرعة
حط اديه بجيابو وسرح قدامو وصار يتذكر
###فلااااااش_باااااااك#####
ماشي يعرب بكريدور مشفى .. والشرار عم يتطاير من عيونو .. وكلشي عم يطلع قدامو يضربو ليبعدو عن طريقو ..وصل للغرفة المقصودة .. فتح الباب بدون استئذان .. وماحملو عقلو من المنظر يلي شافو .. شافها ساندة ضهرها ع الحيط ومعها واحد لابس مريول ابيض والظاهر انو دكتور محاوطها بأديها ايد ع الحيط والايد التانية كانت عند رقبتها ... لما فتح الباب دفشتو عنها بسرعة ...
هايدي :يعرب ... يعرب .. هو .. هااد .. هاااد .. كاان
يعرب (بغضب وبصوت مزلزل ): عم تخونيني ياكلبة
هايدي دموعها نزلو بسرعة وقالت :والله لا .. والله لاء .. يعرب سمعني
معد شاف شي قدامو وكأنو في غباشة .. من الغضب يلي سيطر عليه .. قرب من الدكتور وصار يضربو بكل قوتو لحتى الدكتور انهار بين اديه واغمى عليه .. وهايدي واقفة بالزاوية عم ترجف من الخوف واديها ع تهما وعم تبكي وكأنها تبلكمت ..
لما انهار بين اديه رماه ع الارض وفتل لعند هايدي يلي هبط قلبها من نظرتو الها .. قرب منها مسكها من شعرها بطريقة الخطف .. وصار يجرها وراه وكأنها شي دابة طلعو من باب الغرفة وكان شب طول بعرض وشكلو بادي جارد حكاه يعرب وقال :نضفلي جوا منيح
سليم :حاضر يعرب بيك
رجع كمل مشي وهو جاررها وهية عم تصرخ وتبكي وتقول يعرب بترجاك سمعني .. والله يلي شفتو غلط ... يعرررب .. يعرررب .. تركني عم توجعني
طبعا صارو فرجة لكل المشفى بس محدا قرب او تجرأ وقرب منهن .
#####بااااااااااااك#####
فاق من شرودو ع رنة تلفون المكتب .. حملو وقال :شو
جوى :يعرب بيك ريان ع الطريق
يعرب :خليه روح ع البيت
ورجع السماعة عمكانها بهدوء غاضب
__________________________
(لمحة عن شركات السياحة والعلاقة بين يعرب ودانيال .. يعرب ودانيال ولاد عم وابائهم هنن يلي اسسو هالشركة وورثوها لولادن .. يلي فصلو هالشراكة من وقت ما بعيد .. هالشركات شغلها هية السياحة بشكل اساسي داخل وخارج البلاد .. وكمان متعاقدين مع شركات سياحية باغلب البلدان العربية والغربية ... يعني بيستقبلو وبيرسلو سياح .. وبالاضافة انو شركتهن من الشركات المشهورة .. لجودتها وجودة التعامل مع السياح وبالاضافة لمرافقة من الحرس للسياح لحمايتهم.. وباسعارهن المدروسة .. طبعا الشركتين نفس الميزات والناس مابتعرف انن منفصلين مفكرين انن شركة وحدة وكل شركة فرع تابع للتانية .. ومع تكبير شغلن صارو يبنو ويشترو الاوتيلات يلي بالبلد .. وبالاضافة لبناء قريات سياحية كمان داخل البلد .. يعرب حب يكبر شغلو ويكبر اسمو كمان .. ودخل بالدولة طبعا هو دارس ومعو شهادة ماجستير .. وعن طريق تعبو وجهودو المالية طبعا واسمو يلي معروف .. قدر يحصل على منصب مدير عام لدائرة تابعة للسياحة والاثار وهلأ عم يسعى للوزارة .. اما دانيال بقي عم يشتغل خفيف نضيف ومابدو يدخل مع الدولة ووجعة الراس .
_______________________
بشركة دانيال
بمكتبو في طاولة بلياردو بزاوية المكتب ..
ماسك دانيال العصا ومنحني على الطاولة وعم ينيشن على طابة .. رجعها شوي لورا وضربها .. لحتى ضربت بالطابات وطشو على الطاولة بطريقة عشوائية ..... انفتح الباب وفاتت مرى خمسينية مبينة من الطبقة المخملية .. وحاطة جاكيت على كتافها بدون ما تلبسو ورافعة راسها لفوق .. قربت وقعدت على الكرسي يلي قدام الطاولة ولفت رجل ع رجل بغرور وحكت :انت هون عم تلعب بلياردو ويعرب بعد كم يوم رح يصير وزير
رما العصا ع الطاولة وراح قعد مقبالها وقال : اهلين امي
امو : لا اهلين ولا سهيلن ..
دانيال :امي شوبدك هلأ .. روح اخد الوزارة من يعرب لترتاحي
امو : هه ليش بتقدر
دانيال :مزال بتعرفيني مابقدر .. ليش قالبة خلقتك فيني وعم تبهدلي فيني
امو :بدي اياك تكون متلو .. بتعرف شو يعني يعرب يصير وزير .. يعني سيط وشهرة والكل بيحسب حسابو
دانيال :وانا هدول مابدي اياهن
امو :حرام شوف حالي فيك يعني
دانيال :ليش هيك مانك شايفة حالك فيني
امو :بتفرق كتير لو ابني وزير .. ولا قلك مابدي وزير مدير عام قبلانة
دانيال : امي العلقة مع الدولة مو علقة .. مفكرة يعرب عم يتشاطر ... بكرا حدا بينقهر منو بيكتب فيه تقرير .. بشلحوه الوزارة .. والاموال الخاصة والعامة وبيرجع ع الحديدة تحت مسمى من اين لك هذا .. خلصنا امي خلصنا .. اذا هو جحش ماني متطر كون جحش متلو .. وبعدين انشالله مفكرة حصل ع الوزراة بتعبو وشهاداتو .. دفع كتير وكتير كتير لحتى وصل حالو لهون
امو :يعرب اكيد بكون حاسبها صح .. واكيد بدو يطعمي التسعة لياكل العشرة
دانيال :انا لابدي طعمي ولا بدي اكل .. هيك عم اشتغل لحالي احلالي
امو :دخيلك انت
وقفت بغرور وركزت الجاكيت يلي عكتافها ومشت وقالت : الحديث معك مابجيب نتيجة ابدا .. سلام
دانيال :سلااام ههههه
_____________________
بحارة شعبية .. ببيت عربي .. بالطابق التاني
انفتح باب غرفة ودخلو نسوان تنتين اعمارن بين وحدة خمسين والتانية حوالي ٧٠.. والمرى الكبيرة ام ٧٠ عم تنقل نظرها بالمكان وتتفحصو
حكت الاولة: شو ان شاءالله عجبتك الغرفة
التانية :وين منتفعاتا هي الغرفة
الاولة : جواتها .. هداك الباب في وراه مطبخ صغير وحمام
قربت وفتحت الباب وكان مطبخ صغير متر بمترين .. في مجلى صغير ورفين وغاز سفير وباب تاني بطل ع الحمام
: كأنو هالغرفة مسكونة
: اي مسكونة بس اليوم بدها تطلع .. الله لايوفقا علت قلبي وماعم تعرف تدفعلي هالاجار .. صرلي مقعدتا عندي ٣ اشهر ببلاش بس وبعدين .. معد اتحمل .. كمان انا مرى كبيرة وبدي مصروف
: مين ساكنها هي الغرفة
: صبية باول التلاتين يمكن .. والله مابعرف شو قصتها يمكن هربانة من اهلها .. شفقت عليها وقعدتا .. وكل يوم بتقلي رايحة دور ع شغل وبتجي عم تخفق بأديها .. لك حتى حق اكل مامعها تاكل اذا ما جبتلا انا شي سكبة بتضل جمعة بلا اكل ..
: طيب ماحرام تطالعيها .. وين بدا تروح
: تدبر حالها .. شو فاتحتلا سبيل انا .. هي استحملتا تلت اشهر .. بس والله يا اختي معد اقدر .. اي صحي ماتعرفنا شو اسمك اختي
:ناديلي الحجة امون
: وانا بناودلي ام العبد
امون :تشرفت فيكي
ام العبد :الله يزيدك شرف .. شو اعتمدتي ؟
امون :الغرفة عجبتني ورح استأجرها
ام العبد : اي والله بتنوري .. بس بدك تعذريني بدي تدفعي سلف لانو معد امن بسبب هالمغضوبة هايدي
امون :اسمها هايدي
ام العبد :اي
امون :لا تاكلي هي ..
فتحت جزدانا وطلعت مبلغ وقالت :وهي لستة اشهر
ام العبد خطفت المصاري من ايدها وقالت : اهلا وسهلا .. اهلا وسهلا ..
امون :بس انا بدي اسكن فورا
ام العبد :تكرمي .. تكرمي .. خلال ساعة زمان بتلاقي الغرفة جاهزة وغراض هي المغضوبة بكونو براتها
امون :طيب ممكن فنجان قهوة لبين ماتخلصيها
ام العبد :اكيد .. اكيد تفضلي لننزل لتحت جنب الزريعة بتشربي اطيب فنجان قهوة
نزلت ام العبد قدامها وامون نزلت ع الدرج ببطئ .. كانت عم تتأمل كل زاوية بهاد البيت ..
هالمخلوقة شكلها غريب .. هادية كتير .. لابسة تيابة سودة .. متحجبة بحجاب اسود كمان .. وصلت ع ارض الدار .. كانت ام العبد مجهزة القهوة وطالعة فيها
ام العبد :والله نورت هالدار
امون :منورة بأهلها ..
ام العبد :حجة .. بلا صغرة بس انتي ماعندك غراض ؟
امون :مبلى .. هلأ بجبلي اياهن واحد من ولادي
ضيفتها القهوة وقالت : مشالله عندك ولاد .. ليش مابتقعدي معن ؟؟
رشفت من القهوة وماردت ع السؤال
ام العبد بأحراج :انا طالعة نضف الغرفة
_____________________
بفيلا كبيرة اشبه بالقصر ومحاوطة بالحرس من كل الجوانب ..
وداخل هالفيلا رايحة جاي روز وعم تاكل اضافيرها بتوتر ..
روز :ياربي شوبدي قلوو .. لك هو كل الولاد ماكان سأل عنن .. كل الحق علي .. ضليت نق فوق راسو لحتى وافق .. ولما وافق طلعت انا مابجيب ولاد .. اخدت تلفونها من على الطاولة وفتحتو .. ورجعتو ع مكانو
روز:منيح معد اتصل .. بس شوو بدي قلوو .. شوو
دخلت عليها خادمة ومعها عصير ليمون
الخادمة :دخيلك يا ست روز خدي هالليمون وهدي حالك
روز :كيف بدي هدي حالي ياخديجة كييف .. وانا واقعة بمصيبة
خديجة :مصيبة شوو .. خبريني لساعدك
اخدت كاسة العصير وقعدت : الدكتورة اليوم خبرتني انو مستحيل كون ام .. مستحيل .. يعني انا عقيم ياخديجة عقيم
شهقت خديجة وحطت ايدا عتما وقالت :والله زعلتني عليكي .. خلص لاتنقهري وتزعلي حالك خليها ع الله
روز :مو هوون المشكلة .. المشكلة شوبدي قلو ليعرب
خديجة :ليش مانك ناوية تخبيره
روز :لأ طبعا .. بدك اياه يطلقني او يجبلي ضرة .. من عيدا شي هو عايش معي بالزور
خديجة : والله مشكلتك عويصة
روز : بترجاكي ياخديجة لاقيلي حل
خديجة : الحل موجود
روز :شو هو دخيلك
خديجة : حطي المشكلة فيه
سكتت روز مع صفنة
وكأنو عم تفكر بالموضوع
________________________
انفتحت بوابة فيلا يعرب ويدخلو ٣ سيارات سود غطس مع فيميه .. وقفوا قدام البوابة الداخلية ونزل الشوفير يلي بالسيارة التاني يعني يلي بالنص .. وقرب من الباب الخلفي وانحنى وفتحو .. نزل من السيارة يعرب بكل غرور .. ودخل ع الفيلا
كانت سفرة الغدا يلي حاملة جميع الاصناف ناطرتو وبأستقبالو روز بكل اناقتها مع ابتسامة على وجها
شلح جاكيتو وقربت بسرعة اخدتو منو
روز :يعطيك العافية ياروحي
يعرب :تغدي انتي ماني جوعان . وراح قعد ع الكنبة
لحقتو روز وقعدت ع الكنبة يلي جنبو والجاكيت بعدو بحضنا وقالت :شبك حبيبي .. ليش معصب
يعرب :مافي شي
روز :بس مايكون لانو مارديت عليك .. بصراحة هو..
يعرب :اناا ماسألتك شي .. خرسي وقومي من وجهي
روز :حاضر .. حاضر لاتعصب
وقفت لتمشي .. بس رجع وقفها وقال : هايدي وسليم وينن
تجمدت مكانها وماعرفت شو ترد
يعرب :شبك انخرستي
روز : مابعرف .. بس سليم صرلي فترة ماشفتو قول هايدي بالاصل محدا كان يشوفا.. اكيد تركو الفيلا
يعرب : ومين يلي سمحلن يتركو الفيلا .. اكيد حدا عطاهن موافقة
روز :ما انا والله ..
هز براسو وقال :مافي غيرو ريان
روز :مظبوط شفت ريان مع سليم قبل ما يختفى .. بس انافكرت انت يلي امرتو
يعرب :لك كيف هيك ماحسيت .. قريب السنة وهنن برات الفيلا وانا مامعي خبر .. كيف صار هيك
روز رجعت قعدت مكانا وقالت :اي يروحو شوبدك فيهن
يعرب :شو شوبدي فيهن .. ليش انا خلصت منن ليروحو هيك لا احم ولا دستور
روز :شو لسه بدك منن .. خلص راحو .. وانت حلك تنسى
يعرب :الخيانة مستحيل اغفرا
روز :بس يلي عملتو فيها عقاب كبير ..
يعرب : انا لسه ماعاقبت حدا .. كنت مأجلها بس لخلص من اشغالي
روز :يعني والله مابدا كل هالقد .. بالنهاية هية كانت خطيبتك .. يعني لو مرتك نص مصيبة
ضحكة ضحكة جانبية وقال:مين قلك انها ماكانت مرتي
روز بتلبك وصدمة: شو ..شوو .. شووو
يعرب :بتعجبني الثقة يلي عم تعيشيها
روز :لا ماكانت مرتك .. انت عم تحكي هيك مشان تقهرني ماهيك ..
يعرب : وليش لحتى اقهرك بلا سبب عم احكيلك الحقيقة
روز :اي اي فهمت عليك .. قصدك ع عقد القران انت صح كنت كاتب كتابك عليها .. هيك قصدك بمرتك ..ماهيك ؟
يعرب :لك انتي ماعم تستوعبي عم قلك مرتي .. مرتي نظامي
روز (دمعو عيونا وقالت ): نمت معها ؟
يعرب : ههههههه
روز :يعرب لاتضحك .. لاتضحك وتلعب بأعصابي
هجمت عليه ومسكتو من تيابو وصارت تصرخ وتقول :يعرب لاااتضحك .. لاتضحك يعرررب
مسكلا اديها ورمها ع الكنبة عم تبكي وقال :اذا اجا ريان بتخبريني فورا .. تركها وطلع ع غرفتو
فتح الباب واول ما اجت عينو على التخت اجت ذكرى على راسو
####فلاااااااش_باااااك#####
دخل يعرب من باب الفيلا ومعو شنتة سفروالظاهرجاي من سفرة.. وطلعت خادمة بوجهو وقالت :اهلين يعرب بيك الحمد لله عسلامتك
يعرب : الله يسلمك ياعيشة
عيشة :بتحب حضرلك الغدا
يعرب :لا لا .. هايدي عم تجي لهون شي
عيشة :اي كل يوم بتجي شوي وبتروح عم تظبط عم شغلة بالبيت
يعرب :اليوم اجت شي
عيشة : لا لسه
يعرب :طيب روحي عشغلك
عيشة :ماشي
دخل وقعدع الكنبة وحمل موبايلو واتصل فيها
ردت بدون مايحكي :يعررب .. حبيبي انت بالبلد
يعرب :ههههه اي بالبلد .. هي وصلتي
هايدي : وليش ماخبرتني اطلع لاقيلك بالمطار
يعرب :ياروحي انا سفراتي كتار .. معقول كل مابدي سافر يومين عزبك تنطريني بالمطار
هايدي :احب على قلبي .. لانو بتمنى شوفك اول وحدة
يعرب : المهم هلأ انا مشتقلك كتير حملي حالك وتعي لعندي مشتقلك كتييير
هايدي : بعتلي شوفير بكون جهزت حالي
يعرب :عدي للعشرة الشوفير بكون عندك
هايدي : لكن سكر هلأ هههه
يعرب :ناطرك هههه
....................
دخلت هايدي من باب الفيلا والفرحة على وجها .. طلعت بوجها عيشة
هايدي :مرحبا عيووش
عيشة :هلا بالحلو
هايدي :وينو مدرينا المحترم
عيشة : طلع عغرفتو يعمل شاور
هايدي :اممم .. لكن رح انطرو هون ليخلص
عيشة :بس قال تطلعي لعندو فورا
هايدي : ... خلص رح انطرو هون .. بتعرفي انتي ماحلوة اطلع وهو عم يتحمم
ابتسمت عيشة وقالت :متل مابدك .. خبرتك يلي قلي اياه وعملت يلي علي .. بالاذن
ومشت اتجاه المطبخ
اجا صوت يعرب من الطابق التاني: هايدييي تعيي
غمضت عيونا بخوف بسيط وابتسامة على وجها
وطلعت لعندو .. دقت ع الباب دقتين خفاف
يعرب: فوتي
فتحت الباب وفاتت .. كان ببرنس الحمام
هايدي :رح انطرك برا لتخلص لبس( لفت لتمشي .. بس ايدو مسكتا من دراعا وجابها على حضنو .. وضمها بقوة كبيرة وشغف .. ماقدرت تقاومو لانو هية كمان مشتاقتلو
ضامم راسها على صدرو وعم يلمسلا شعرا وقال :اشتقلللللك
هايدي :وانا كمان اشتقلللك كتير
بعدت عنو وقالت يلا لبيس تيابك وانا ناطرتك برا
كان صافن بعيونا والابتسامة ع وجهو ..
هايدي :شو .. فيني شي . وصارت تلمس ع وجها
يعرب :فيكي كلشي
مسكها من كتافا وسحبا لعندو ....
بعدت عنو وقالت بترجي :يعرب خلص بلاها
يعرب :ههههههه ماحزرتي
هايدي :والله مابصير هيك كل مرة بتضحك علي بكلمتين وبتعمل يلي بدك اياه
يعرب :شبك يابنت انتي مرتي
هايدي :بس مو قدام العالم
يعرب :اخر همي العالم
هايدي :طيب لسه شهرين وبنتزوج قدام الكل ... صبور شوي
يعرب : خلصتي
هايدي :قبل ما اجي لعندك كنت عم احكي مع ماما
يعرب :اها .. وكيفا
هايدي :منيحة .. بس كانت عم تنبهني انو ماضل مخفقة رايحة جاي لعندك .. لانو مابصير وعيب وقد ماكان نحنا مخطوبين مو متزوجين
يعرب: ما قلتيلي كيفا وكيفو عمي وابن عمي
هايدي :يعرررب
صار يضحك .. ومشي لعند الباب وحط ايدو ع المفتاح وفتلو لينقفل الباب
هايدي : طيب هلأ بتأخر ع السكن ومابفوتني
يعرب : بتنامي هون
هايدي :صايرين عم يحطولي انزارات
يعرب :يضربو هنن وهالسكن معن .. منيح هيك
هايدي :يعني مافي مهرب
ابتسم وهز براسو انو لأ
حطت اديها على خصرا وقالت : بعدين تعا لهون انت جبتلي شي هدية معك
يعرب :جبتلك انا مامنيح
ضربت برجلا بالارض وقالت اوووف .. ياربي منك
مشي لعندا ومسكها من ايدا وسحبا ع التخت وهية مشت وراه مستسلمة
#######باااااااااك#####
فاق من شرودو ع دقة الباب .. كان بعدو واقف مكانو التفت وفتح الباب
روز ببرود :ريان تحت عم ينتظرك
مارد عليها وطلع ليقابل اخوه
وصل لعندو وريان قام ووقفلو
يعرب اتطلع فيه نظرة طويلة مليان غضب ولوم وعتب
ريان :اخي سمعني
يعرب :سؤال ورد غطاه سليم وهايدي وينن
ريان سكت
يعرب :وينننن
ريان :الجواب مانو كلمة او كلمتين .. خلينا نقعد ونحكي
قرب يعرب وقعد بقهر وقال :كييف بتتصرف هيك كييف .. لك كل هالاشهر وانت عم تضحك علي وتخدعني
ريان : اخي ما خدعتك
يعرب :لكن شوو بتسميه هاد .. شووو ... قلتلك يا ريان بتخلي عينك عليهن وكل يوم بدي تقرير مفصل عن حياتن وانت قلتلي عندي .. ولأء والانكى من هيك كل يوم عم يجبلي اخبارن .. من وين عم تخترع هالاخبار ... ولا شفت انشغالي بالوزارة وانت مشيت المي من تحت رجلي .. انت بتعرف لو انا متفضي كنت كشفت كذبتك من زمان
ريان :.......
يعرب :يا امة الله رجع يسكت .. لك احكيي .. مانك جاي لتحكي ... احكييي
ريان : كيف بدي احكي وانت هيك معصب ... بدك تروق لتفهم علي اكتر
يعرب :حدا قلك انو لما بكون معصب ببطل افهم
ريان :موو هيك والله .. بس اهدى خليني اعرف من وين بدي بلش
يعرب : وهي هديت انقبر احكي
ريان : رح احكي .. بس قلي من وين بدي بلش
يعرب :ليش هربتن
ريان :والله مشانك .. لانو انت عم تعاقب حالك ما عم تعاقب هايدي
يعرب :مادخلك انت بهاد الموضوع .. جاوب عقد السؤال
ريان :هي وحدة خاينة .. خاينة .. وما مستاهلة توسخ اديك فيها ... الخيانة عم تمشي بدمها ... قبل ماتخونك خانت دانيال ورجعت خانتك .. وبعد ماخانتك رجعت خانتك مرة تانية
يعرب بعدم تصديق : كييف .. كيف ..
ريان :اي اخي.. هية حية ..عقربة .. من برا حلوة ومن جوا كلها سم ...
يعرب :كيف عرفت بموضوع دانيال انت ؟
ريان : دانيال خبرني اول ما اعلنت خطوبتك عليها ..
يعرب :المهم هلأ بدي سبب مقنع ليش هربتن
ريان :القصة هية انو ...........
____________________________
وصلت هايدي ع البيت .. وهية متوقعة التقليعة ..
اول مادخلت من الباب اجت عينا على شناتيها .. تقدمت بخطوات بطيئة لتاخد غراضها .. اول ماوصلت لعندن طلعت بوجها ام العبد
ام العبد : واخيرا شرفتي .. لو متأخرة شوي كنت رح ارميلك اياهن برات البيت ع الشارع
هايدي :يكتر خيرك
ام العبد : اكيد ماشغلوكي
هايدي ماردت عليها .. انحنت لعند الشناتي حملتن واجت لتطلع
مشت خطوتين ورجليها خانوها وراسها فتل عليها .. استندت على الشناتي ونزلت ع الارض
ام العبد: حاج تمثيل .. وقومي انقلعي
هايدي :مشان الله بس خليني ارتاح شوي
ام العبد :شقد شوي
هايدي : شوي .. والله بس شوي
ام العبد :طيب بس شوي ..
هايدي (تبكي ): وين بدي روح انا هلأ
ام العبد :مامشكلتي
هايدي :خليني نام هون بترجاكي .. هون بأرض الدار
ام العبد :لاء .. يعني لاء
هايدي :خلص بوعدك اخر ليلة والله
ام العبد :لسه كل يوم بتقلي بس هالليلة .. حاج تضحكي علي
هايدي : لك والله مالي محل روح عليه
ام العبد :مامشكلتي
هايدي :اعتبريني بنتك .. والله انتي حنونة
ام العبد :مابدي بنت تكون متلك .. وكمان قلبي قسيتو
هايدي :الدنيا صارت ليل .. وين بدي نام ..
ام العبد :بالشارع
هايدي :الشارع مابيرحمني .. وانا بنت وحدانية
ام العبد :روحي لعند اهلك .. ماعندك اهل .. ماعندك قراييبن روحي لعندن وحلي عني .. بكفي تحملتك كتير
هايدي :اهلي اذا بشوفوني رح يدبحوني
ام العبد :يعني ع الزمة يلي متلك الموت ما احسنلو
هايدي : اي احسنلو .. بس مابقدر موت ..
ام العبد :هههههه بتقدري واذا بدك انا بساعدك
هايدي :لاحول ولاقوة الابلله .. خلص والله رايحة.. بس خليني ارتاح شوي .. لانو رجلي معد حملوني
ام العبد :مااشي .. انا فايتي كمل الطبخة .. بتكوني انقبرتي رحتي
هايدي :يكتر خيرك
لفت ضهرا ومشت .. وهايدي طبت على رجليها وصارت تبكي بحرقة
(شو صعب انو مايكون الك حدا .. شو صعب تكون جوعان وماتلاقي اكل .. شو صعب تتمنى الموت وماتقدر تموت ... شو صعب انك تشتهي البكي وماتلاقي حضن حنون يضمك )
: لسه الك جلادة تبكي
رفعت راسا وكانت الحجة امون
هايدي :مين انتي
امون :انا الي استأجرت مكانك
مسحت دموعا براحة كفها وقالت :اهلين .. انا قاعدة شوي ورايحة
امون :ماجاوبتيني عسؤالي ؟
هايدي :ايو سؤال ؟
امون :لسه الك جلادة تبكي
هايدي :مافهمت
امون :صار معك كتير شغلات وبتبكي الصخر .. يعني شغلة متل هي مابدها كل هالدموع
هايدي :مين انتي ؟
امون :ولا هي دموع مكبوتة ..
هايدي :مين انتي ؟؟
امون :بتعرفي انا لو محلك وصاحبة البيت قلعتني بلاقيها عادي .. ماحلك تتعودي ع الصدمات .. والخوازيق
هايدي :انتي بتعرفيني صح ؟
امون :ولابعمري شفتك
وقفت هايدي وقالت :حدا باعتك ماهيك
امون :هئ ابدا
هايدي :منين بتعرفي عني هالشغلات
امون :انا بقرأ الافكار والقلوب
هايدي :وشو قريتي
امون :قلب مكسور ... لا كلمة مكسور قليلة .. قلب محطم ..مدمر.. رماد
هايدي :وشو كمان
امون :ظلمتي وانظلمتي
هايدي :ماظلمت حدا .. هنن يلي ظلموني .. وشو بتعرفي كمان
امون :عرفت كتير بس ما اكتر من يلي بدك تحكيلي اياه
هايدي :ماعندي شي احكيه
امون :مبلى .. انت بحاجة تحكي
هايدي : مابوثق بحدا
امون :حتى لو ماحكيتي انا بقرأ افكار
هايدي :وشو قريتي
امون :بيلي عم تفكري فيه
سكتت ومعد ردت
امون :هههه عم تحاولي توقفي التفكير مشان ما اعرف بشو عم تفكري
هايدي :ميين انتي .. وشوبدك مني
امون :بقولولي الحجة امون .. ومابدي شي .. بس وثقي فيني انا مابأذي حدا
هايدي : انا بدي روح
امون : وين بدك تروحي ومالك حدا
هايدي :بنام بالشارع .. معد فرقت عندي
امون : شو رأيك تشاركيني الغرفة
هايدي :لأ .. شكرا .. قلتلك مابوثق بحدا .. وكلامك كلو ما اقتنعت فيه
لفت ضهرا لتمشي .. امون قلك شي عم تفكري فيه جواتك لتقتنعي
هايدي :ماني متطرة
امون :صرلك يومين مشتهية الفراريج المشوية
هايدي :كل العالم بتحبون هدول وخصوصا ع الجوع
امون : رح تمشي ٣ خطوات وتوقعي ع الارض .. رجيلكي بيخزلوكي
هايدي بخوف اتطلعت ع رجليها .. وصارت تمشي ببطئ .. اول خطوة .. والتاني .. التالتة خارت قواها ع الاخير ووقعت ع الارض
اتطلعت ع امون بخوف وقالت :ميين انتي
امون :قلتلك الحجة امون
هايدي : انتي مابس بتقري افكار
امون :انا بحس
هايدي :شوبدك مني
امون :ساعدك
هايدي :بشو بدك تساعديني
امون :وقف جنبك .. مابدك حدا يوقف جنبك ويعطيكي نصائح
هايدي :.......
امون :كم يوم صرلك بلا اكل
هايدي : مابظن في داعي جاوب لانك اكيد بتعرفيه للجواب
امون :هههههههه قومي يابنتي قومي
مدتلا ايدا وهايدي حطت ايدها بأيد الحجة ووقفت
طلعت ام العبد من المطبخ قبل ماتحكي شي حكت امون : ام العبد هايدي رح تشاركني الغرفة
ام العبد :الغرفة غرفتك .. اهلا وسهلا فيكي
امون :تعي يابنتي تعي
طلعت هايدي معها وهية مصدومة وعم تتطلع عليها بقلق
امون :شبك ليش عم تطلعي فيني هيك
هايدي :كيف عرفتي اسمي
امون :ههههههههه لاتسألي هالسؤال مرة تانية
دخلو ع الغرفة وقعدو
هايدي قعدت بهدوء بدون ما تنطق بحرف .. اندق الباب عليهن
قامت هايدي وفتحت .. كانت ام العبد
ام العبد :عامل الديلفيري جاب هدول للحجة امون
امون من جوا :اي هاتيهن يا ام العبد .. دخلت ام العبد ومعها كياس اكل
طلعت امون مصاري وعطتها لام العبد
امون :زكاتك هدول عطيهن للعامل
ام العبد :تكرمي
اخدتن ام العبد ونزلت
امون :هدول الك قومي كلي
هايدي :الي ؟؟
امون :اي الك ..
قامت هايدي بتردد فتحت الكياس وكان فروج مشوي كبير وحباشاتو ومعو تنكة ببسي
هايدي :وانتي ؟؟
امون :مابحبو .. وكمان اكلت قبل مااجي
هايدي :بس...
امون :كلي .. كلي لازمك غذا .. وكمان بعد ماتخلصي بدك تقعدي وتحكيلي قصتك
هايدي ماقدرت تقاوم الاكل وريحة الاكل وقعدت وصارت تاكل بشراهة وعنجد متل ماقالو الجوع كافر
اكلت كل الفروج وبعدها جهزو القهوة وقعدو يشربو .. الدنيا صارت ليل
خلصو شرب قهوة وكانو عم يتبادول اطراف الحديث عن القعدة بالغرفة وعن ام العبد وعن الجيران
هايدي :ام العبد والله قلبها طيب .. بس انا تقلت عليها
امون :اي عرفت انو قلبها طيب .. انا اول ماجيت وحسيت الغرفة مسكونة ..و قلتلا تطالعلك غراضك لبرا
هايدي :ليش خليتها تعمل هيك .. وبعدين رجعتيني
امون :انا مابعلم بالغيب .. بس لما بشوف الشخص بحكم عليه من عيونو ونظرتي بالانسان بعمرا ماخابت
قلت اذا شفتك وارتحتلك رح خليكي تجي تقعدي معي
اخدت امون فنجان وطبتو
هايدي :بدك تبصريلي ؟؟
امون :اي
نشف الفنجان واخدتو امون وصارت تقرأ فيه
امون : اااخ يا هايدي شو حواليكي سواد
هايدي :شي مفروغ منو
امون :في عيوان عم تراقبك
هايدي :بعرف .. واقفين بطريقي ماعم يخلوني اعرف عيش .. كل مابروح عمكان لحتى اتوظف بيرفضوني فورا بعد مايعرفو اسمي
امون :مين هنن
هايدي :واحد من تنين يا اما يعرب يا ابن عمو دانيال
امون :مين هدول
هايدي :سبب دماري .. ما انتي بدك تسمعي قصتي خلصي الفنجان لاحكيلك
امون : طيب ماشي .. وين صرنا
هايدي :عند العيون
اتطلعت ع الفنجان وقالت :اي صح.. بس هالعيون عيون وحدة ما واحد
هايدي :وحدة ؟؟
امون :هيك مبين معي
هايدي :مابعرف
امون :وحدة كبيرة شوي بالعمر
هايدي :ماعندي اعداء نسوان وكبار بالعمر
امون : يمكن مايكونو اعداء
هايدي : وشو كمان
امون : في حدا عم بدو يدور عليكي
هايدي : معقول يعرب .. مبين موصفاتو او اذا رجل او مرة
امون :شب .. وحواليه هالة
هايدي :شو يعني
امون :يعني انو شي مهم
هايدي :اكيد يعرب .. مامبين شوبدو
امون : غضبان كتير
هايدي : ياربي دخيلك .. وشو كمان
امون :رح تلاقي رزقتك بس لاتعلي كتير
٠هايدي : كيف يعني
امون :عم تدوري ع الشغل بالاماكن الغلط
هايدي :وين بدي دور لكن
امون :حاولي تشتغلي شغلة بسيطة .. مثلا محل البسة مطعم هيك شي
هايدي : بس انا بدي اشتغل بأختصاصي
امون :اختصاصك صعب .. لانو واقفين بطريقك
هايدي :طيب اذا دورت بمكان بسيط رح لاقي
امون :ان شاء الله
هايدي :وشو كمان
امون : بس هدول .. يلا حكيلي قصتك
هايدي : رح غسل وجهي وارجع
يتبع .......
رواية لعنة جمالي - احداث حقيقية مشوقة
 
ببداية القصة رح نوه عن كم نقطة
١_القصة ماضروري تتخليوها انو بسوريا وانا ماذكرت وين .. اتركو العنان لمخيلتكن وتخيلوها وين مابدكن .. لانو انا ذاكرة اماكن يمكن مافي منها بسوريا مشان محدا يطلعلي ويقلي اي بسوريا مافي هيك مكان
٢_احداث القصة شوي معقدة مشان هيك ركزو منيح وانتو عم تقروها
٣_ وكمان مشان موضوع الحلال والحرام... خلينا نترك الحلال والحرام عجنب انو ماندخلو بالقصة.. وانا بالقصة محاولة قدر المستطاع ابعد عن هالشغلات .. بس كمان اتطلب مني اكتب مشاهد مغلوطة بس هالشي مابيعني انو الحرام صار حلال او بالعكس .. يعني اذا بطل من ابطال القصة غلط ماضروري يكون هالشي يلي عملو محلل فهمتو علي كيف .. وانا كمان ماني عم احكي عن اشخاص ملتزمين ... وبالقصة رح تعرفو انا عن شو عم احكي

#لعنة_جمالي
#الجزء_الاول

كثيراً ما نسمع أن الجمال نعمة, وأن الله جميلاً ويحب الجمال, فإن كان ما حولك جميلاً ترى كل شيء بطريقة أجمل, ولكن ماذا إن تحول الجمال لبشاعة, وبدل أن يكون نعمة أصبح نقمة, ماذا أن تحول إلى لعنة أصاب بها صاحبته, بدلٱ أن يكون لها نعمة تتباهى وتتغنى بها, هذا ما نعرفه في قصتنا التالية #مريانا

بغرفة عبارة عن مكتب قاعدة صبية قدام المكتب وصبية تانية ورا المكتب .. وكأنها مقابلة عمل
الموظفة : السيفي حلو كتير واهم الشي هية اللغات يلي بتملكيها
انرسمت الابتسامة على وجه هايدي الصبية النحيفة كتير والوجه الشاحب بس هاد ابداً ما بيخفي جمالها يلي مع ضعفها وشحوب وجها الا انها بتستحق لقب ملكة جمال .. بس اكيد هالوجه النحيل والجسم الضعيف وراه حزن، ياللي اصلا مبين بعيونا لمعة حزن كبيرة ....
الموظفة : هاد اول شغل بدك تشتغليه
سكتت شوي بعدين حكت وقالت :اي هاد اول شغل
الموظفة : شو السبب
ماردت
الموظفة :اسفة اذا فيها احراج .. بس مؤهلاتك كتير عالية لتخليكي تتوظفي بأي شركة بدك اياها .. لانو بتملكي عدة لغات
هايدي : بصراحة ظروف خلتني ما اتوظف .. وهلأ صرت بحاجة شغل
الموظفة :امم ... طيب هلا رح عبي البيانات عندي وارفعا للمدير ويشوفا
هايدي :ايمت بدك تردو على خبر
الموظفة :فورا .. لانو المدير اليوم بالاوتيل
هايدي :وشو ممكن اتوظف هون
الموظفة :طبعا بالرسبشن لانو نحنا طالبين موظفة رسبشن وانتي بتمتلكي جميع المواصفات وبالاضافة لجمالك .. بس بتعرفي شو لو سمينة شوي بتطلعي بتجنني لانو وجهك مدور وماحلوة وانتي ضعيفة
هايدي ماعلقت ابدا على حديث الموظفة واكتفت بالشرود
الموظفة :اسمك الكامل وعمرك
هايدي :هايدي جمال الجمال .. العمر ٢٥
الموظفة عم تضرب باصابيعها على الكيبورد وتتطلع ع الشاشة .. وقفو اصابيع عن الكتابة ورفعتن عن الكبيبورد بصدمة
هايدي : في مشكلة
الموظفة اتطلعت بهايدي ورجعت اتطلعت بالشاشة
هايدي :لو سمحتي عم حكيكي
الموظفة سحبت السيفي وسكرتو ورجعتو لهايدي
هايدي :مشي الحال
الموظفة :للأسف .. لأ
هايدي :ليش
الموظفة :لقينا موظفة .. للأسف راحت عليكي
وقفت هايدي وقالت : شكرا .. وطلعت
ماشية اتجاه البوابة وحابسة دموعها بالزور ومن داخلها عم تحكي : كلن نفس الحكي ... كلللن .. بعد مابيكتبو اسمي ع الشاشة اللعينة بيصفنو وبقولولي نحنا بنعتذر .. مين يلي حاطط حطاي .. ولسه عم تفكري يا هايدي اكيد واحد من هدولاك المغرورين .. بس شو لسه بدكن مني شووو .. بكفي يلي عملتوه معي بكفي ... زيلتوني دمرتوني شردتوني .. انا اليوم نايمة بالشارع لا محال ياربي تعبت .. شو اعمل
طلعت ع الرصيف وصارت تمشي .. وقفت جنبا تاكسي
:تاكسي يا مدام
هايدي : مشان الله حل عني ليش انا معي امشي خطوة بدي اركب بتاكسي
:شو قلتي يا مدام
هايدي :لا لا شكرا
تركها عم تمشي وراح .. وصلتها رسالة ع تلفونها .. طلعت تلفونها الصغير ابو الازرار يلي الو كشاف من راسو .. فتحتو وقرأت الرسالة : كيفك هايدي ليكي انا وعلوشي بالحديقة اذا بدك تجي تشوفيه .. لا تطولي
بان الفرح بعيونا من اثر هالرسالة .. كتبت يلا جاي
وكبست ع الارسال بس عطاها فشل ارسال الرسالة بسبب عدم توافر رصيد كافي
هرولت بمشيتها لتلحق تروح ع الحديقة ..
____________________
بمكان تاني بأحدى الشركات السياحية بالبلد
قاعد دانيال على كرسيه الدوار ورا طاولتو ومادد رجليه على الطاولة .. انفتح الباب ودخلت صبية طويلة حلوة
دانيال بسخرية: اهلين.. اهلين بمرت ابن عمي
روز : دانيال بلا غلاظتك
دانيال : له له هلأ انا عم اتمسخر
روز : لكن شو بتسميه هاد
دانيال : شوبدك ليش جاي لعندي
روز : في مشكلة وبدي تساعدني فيها
دانيال وهو عم يعاملها بأستخفاف : بخصوص شو
روز : لو سمحت نزل رجليك وحكيني باحترام
دانيال : (نزل رجليه وركز قعدتو ) وهي نزلت رجلي ..شبك
روز : انا بورطة
دانيال : شو هية
روز : اليوم كنت عند الدكتورة النسائية
دانيال :اييي
روز : قالتلي انو انا عقيم ومستحيل احمل وجيب ولد
دانيال :ايي .. وليش جاي لعندي .. شو شايفتيني قالبها دكتور نسائي
روز : لا مو هيك .. بس اذا بيخبر يعرب بطلقني والله
دانيال :واذا خبر انك عندي كمان رح يطلقك مشان هيك قومي فرقيني بريحة طيبة لانو انا مابقدر ساعدك بشي
روز : بترجاك دانيال مالي غيرك
دانيال: لك بشو بدي ساعدك .. بشووو ... وكمان اطمني يعرب مارح يطلقك .. صح هو حقير ولئيم بس مابيعملا
روز :بس بيتزوج علي
دانيال : اي عادي يتزوج حقو
روز :دانيال بترجاك ساعدني متل ما ساعدتني اتزوجو
... انا والله بحبو ليعرب ومابقدر اتخيل حياتي بدونو او ممكن وحدة غيري تشاركني فيه
دانيال :اولا انا ما ساعدت حدا .. وتانيا كل يلي صار انا كنت عم انتقم وانتي استغليتي الفرصة لصالحك
روز :يعني شوو
دانيال :ايم سووري
روز : بس انت لازم تساعدني
دانيال :ماني مضطر
روز :لأ مضطر .. ورح خبرو شو عملت مع هايدي
دانيال :اي عادي خبريه اصلا انا ويعرب من يوم يومنا مابنطيق بعض وهيك تصرف رح يلاقيه عادي مني .. وكمان مارح يستغرب لانو هايدي بالاصل كانت حبيبتي .. بس انتي فكرتي بالنتائج .. اول مايعرف رح يروح ويجيبها وينزلها عليكي ضرة
روز بخوف :بيعملا ؟
دانيال :ههههه هو يلي بيعملا .
روز :مشان الله اعطيني شي طريقة هلأ .. راسي كتير مشوش وماعم يطلع براسي شي فكرة
دانيال : روحي على بيتك اشربي فنجان قهوة مع سيجارة وتركي كيدك يعطيكي طريقة
روز :مافي وقت لشغل كيدي هلأ .. يعرب بيعرف انو رايحة ع الدكتورة وكل شوي عم يتصل
دانيال :قوليلو عملت تحاليل وبدها وقت لتطلع
روز : وهو هيك .. بس انت اذا لقيت شي خطة خبرني
دانيال : مااشي هففف
لفت ضهرا وطلعت وهو حكي : تضربي منك الو ..
_____________________
هايدي عم تركض شوي وتمشي شوي .. وتحافظ على هدوئها بين العامة يلي ماشية على الطريق ... وهية عم تمشي بخطوات سريعة وصلتا رسالة .. وقفت وفتحتها .. ومكتوب فيها : هايدي شو وينك جاي ولا لأ ردي علي خبر .. لانو اتأخرت وامي عم تبعتلي
هايدي :ياربي كيف بدي رد عليها هي .. سكرت التلفون ورجعت تمشي
______________________
بمديرية العامة للسياحة .. وبمكتب المدير العام تحديدا
قاعد ورا المكتب شب تلاتيني .. شب طويل اسمراني ومبين عليه الحزم طبعا لانو مدير عام وفي لوحة صغير على مقدمة الطاولة مكتوب عليها المدير العام يعرب الشعار .. رفع تلفونو وطلب رقم مرتو .. بس ماردت
يعرب : شو صاير معا هي .. اوووف .. بس يلا رح اتفضالا منيح بس بالاول لحتى امن ع الوزارة
اندق الباب
يعرب : ادخل
دخلت صبية حلوة متل العارضات وهية السكرتيرة .. طبعا هيك بنات حلوين بنقوهن تنقاية ..
جوى: استاذ في شوية وراق بدك توقع عليهن
يعرب :هاتيهن ..
قربت وبلشت تعطيه الوراق .. ورقة ورقة
جوى:: استاذ اجانا فاكس من روسيا وفي مندوبين جايين يعملو استطلاع ع المناطق السياحية عنا بالبلد ..
يعرب :يعني ؟؟
جوا :استاذ باعتبار حاليا مافي وزير .. الوزارة بعتت طلب انو انت تتكفل هالمهمة وتقوم بأستقبالن
يعرب : قريبا رح يتعين وزير ويحل كل هالمشاكل يلي محدا عم يعرف يحالها
جوى : وانا كلي ثقة انك رح تكون قد هالمنصب
يعرب :شكرا يا جوى
خلصت الوراق واخدتن .. وقالت :بدك شي هلأ استاذ يعرب
يعرب : لا مابدي شي .. بس خبريني شو الاخبار
جوى : اااه صح كنت رح انسى خبرك
يعرب : شو
جوى: المترجم الخاص بحضرتك اخد اجازة طويلة الامد
يعرب : اجازة شوو .. وبعدين هلأ وقت اجازاتو ؟؟
جوى : للأسف طلع معو هداك المرض وهلأ دخل المشفى ليتعالج
يعرب (بأسف ): ييي .. الله يشفيه ..
جوى :آميين
يعرب :لكن علاجو كلو رح يكون عحسابنا
جوى :عحساب المديرية ولا من حساب شركتك
يعرب :لا عحساب شركتي يعني حسابي الخاص
جوى : بتأمر استاذ
يعرب : ونزلتو اعلان عن مترجم ؟
جوى :مبلى نزلنا وعم يجو موظفين كتير .. واخر الشي بختار انا الكفؤ وببعتن لعندك مشان تختار انت
يعرب :منيح
جوى :بس للأسف يلي عم يجو مكسيمون معن لغتين غير العريبة
يعرب : شو هنن اللغات
جوى :انكليزي وفرنسي .. انكليزي وروسي .. انكليزي وتركي .. انكليزي وصيني .. طبعا الانكليزي عند الكل لانو لغة متداولة بين البلدان
يعرب سكت شوي وهو عم يفكر ..
جوى :انا رح ابحث عن شخص بيملك ٣ لغات ع الاقل غير العربية .. منيح هيك
يعرب :خلص لاتدوري انا عندي مترجم
جوى : عم تحكي جد استاذ ..طيب وين هو خلينا نراسلو ؟؟
يعرب : انتي بس خبري ريان وقوليلو يجيب هايدي ع الشركة عايزها
جوى :هايدي ماغيرها .. يلي كانت خطيبتك
يعرب :اي هية.. روحي بلا كتر اسئلة
جوى:حاضر
_______________________
هايدي بعدها عم تركض بالطريق لتوصل ع الحديقة
هايدي وهية عم تلهت ياربي ليش بعيدة كل هالقد
وصلها مسج ع الموبايل .. استندت ع الحيط وحطت ايدها على صدرا لتهدي انفاسها المتسارعة ... اخدت الموبايل وفتحتو وقرأت الرسالة : هايدي انا رجعت ع البيت .. لاتعذبي حالك نطرتك كتير ومعد فيني اتأخر اكتر من هيك.. شكلك ماعم تشوفي الرسائل عكل حال لما تشوفيهن ردي علي خبر وبنحدد موعد تاني .. سلام
هايدي :صارت تبكي وتقول والله شفتن .. والله شفتن وكنت جااي .. ليش هيك حظي ليييش
نزلت وقعدت ع الرصيف وصارت تبكي وتتنشوء .. وتمسح دموعا بكم بلوزتها متل الولاد الصغار .. طبعا لانو مامعها محارم تمسح فيهن
__________________________
بعد الضهر
بشركة سياحية صاحبها يعرب ..
واقف بمكتبو على الشباك وشارد قدامو ومعو فنجان قهوتو عم يشرب منو ..
دخلت جوى لعندو بعد مادقت الباب
طبعا جوى سكرتيرتو الخاصة وموجودة معو بكل اشغالو .. لانو هية الوحيدة يلي بتفهم عليه ومنظمتلو وقتو
جوى :استاذ يعرب فاضي
بعدو سارح قدامو قال: فاضي شوفي عندك
جوى :بخصوص ريان
يعرب :اجو
جوى :لا.. بس يلي فهمتو من ريان انو هايدي من زمان مانها بالفيلا
التفت عليها وقال :كيييف
جوى :هيك قلي
يعرب :وسليم كمان مانو بالفيلا
جوى :مين سليم ؟؟
يعرب :شو قلك ريان بالظبط
جوى :قال جاي ورح يشرحلك كلشي
يعرب :اتصلي فيه واستعجليه بسرعة
جوى :حاضر .. حاضر
لفت ضهرا وطلعت بسرعة
حط اديه بجيابو وسرح قدامو وصار يتذكر
###فلااااااش_باااااااك#####
ماشي يعرب بكريدور المشفى .. والشرار عم يتطاير من عيونو .. وكلشي عم يطلع قدامو يضربو ليبعدو عن طريقو ..وصل للغرفة المقصودة .. فتح الباب بدون استئذان .. وماحملو عقلو من المنظر يلي شافو .. شافها ساندة ضهرها ع الحيط ومعها واحد لابس مريول ابيض والظاهر انو دكتور محاوطها بأديها ايد ع الحيط والايد التانية كانت عند رقبتها ... لما فتح الباب دفشتو عنها بسرعة ...
هايدي :يعرب ... يعرب .. هو .. هااد .. هاااد .. كاان
يعرب (بغضب وبصوت مزلزل ): عم تخونيني ياكلبة
هايدي دموعها نزلو بسرعة وقالت :والله لا .. والله لاء .. يعرب سمعني
معد شاف شي قدامو وكأنو في غباشة .. من الغضب يلي سيطر عليه .. قرب من الدكتور وصار يضربو بكل قوتو لحتى الدكتور انهار بين اديه واغمى عليه .. وهايدي واقفة بالزاوية عم ترجف من الخوف واديها ع تمها وعم تبكي وكأنها تبلكمت ..
لما انهار بين اديه رماه ع الارض وفتل لعند هايدي يلي هبط قلبها من نظرتو الها .. قرب منها مسكها من شعرها بطريقة الخطف .. وصار يجرها وراه وكأنها شي دابة طلعو من باب الغرفة وكان شب طول بعرض وشكلو بادي جارد حكاه يعرب وقال :نضفلي جوا منيح
سليم :حاضر يعرب بيك
رجع كمل مشي وهو جاررها وهية عم تصرخ وتبكي وتقول يعرب بترجاك سمعني .. والله يلي شفتو غلط ... يعرررب .. يعرررب .. تركني عم توجعني
طبعا صارو فرجة لكل المشفى بس محدا قرب او تجرأ وقرب منهن .
#####بااااااااااااك#####
فاق من شرودو ع رنة تلفون المكتب .. حملو وقال :شو
جوى :يعرب بيك ريان ع الطريق
يعرب :خليه روح ع البيت
ورجع السماعة عمكانها بهدوء غاضب
__________________________
(لمحة عن شركات السياحة والعلاقة بين يعرب ودانيال .. يعرب ودانيال ولاد عم وابائهم هنن يلي اسسو هالشركة وورثوها لولادن .. يلي فصلو هالشراكة من وقت ما بعيد .. هالشركات شغلها هية السياحة بشكل اساسي داخل وخارج البلاد .. وكمان متعاقدين مع شركات سياحية باغلب البلدان العربية والغربية ... يعني بيستقبلو وبيرسلو سياح .. وبالاضافة انو شركتهن من الشركات المشهورة .. لجودتها وجودة التعامل مع السياح وبالاضافة لمرافقة من الحرس للسياح لحمايتهم.. وباسعارهن المدروسة .. طبعا الشركتين نفس الميزات والناس مابتعرف انن منفصلين مفكرين انن شركة وحدة وكل شركة فرع تابع للتانية .. ومع تكبير شغلن صارو يبنو ويشترو الاوتيلات يلي بالبلد .. وبالاضافة لبناء قريات سياحية كمان داخل البلد .. يعرب حب يكبر شغلو ويكبر اسمو كمان .. ودخل بالدولة طبعا هو دارس ومعو شهادة ماجستير .. وعن طريق تعبو وجهودو المالية طبعا واسمو يلي معروف .. قدر يحصل على منصب مدير عام لدائرة تابعة للسياحة والاثار وهلأ عم يسعى للوزارة .. اما دانيال بقي عم يشتغل خفيف نضيف ومابدو يدخل مع الدولة ووجعة الراس .
_______________________
بشركة دانيال
بمكتبو في طاولة بلياردو بزاوية المكتب ..
ماسك دانيال العصا ومنحني على الطاولة وعم ينيشن على طابة .. رجعها شوي لورا وضربها .. لحتى ضربت بالطابات وطشو على الطاولة بطريقة عشوائية ..... انفتح الباب وفاتت مرى خمسينية مبينة من الطبقة المخملية .. وحاطة جاكيت على كتافها بدون ما تلبسو ورافعة راسها لفوق .. قربت وقعدت على الكرسي يلي قدام الطاولة ولفت رجل ع رجل بغرور وحكت :انت هون عم تلعب بلياردو ويعرب بعد كم يوم رح يصير وزير
رما العصا ع الطاولة وراح قعد مقبالها وقال : اهلين امي
امو : لا اهلين ولا سهلين ..
دانيال :امي شوبدك هلأ .. روح اخد الوزارة من يعرب لترتاحي
امو : هه ليش بتقدر
دانيال :مزال بتعرفيني مابقدر .. ليش قالبة خلقتك فيني وعم تبهدلي فيني
امو :بدي اياك تكون متلو .. بتعرف شو يعني يعرب يصير وزير .. يعني سيط وشهرة والكل بيحسب حسابو
دانيال :وانا هدول مابدي اياهن
امو :حرام شوف حالي فيك يعني
دانيال :ليش هيك مانك شايفة حالك فيني
امو :بتفرق كتير لو ابني وزير .. ولا قلك مابدي وزير مدير عام قبلانة
دانيال : امي العلقة مع الدولة مو علقة .. مفكرة يعرب عم يتشاطر ... بكرا حدا بينقهر منو بيكتب فيه تقرير .. بشلحوه الوزارة .. والاموال الخاصة والعامة وبيرجع ع الحديدة تحت مسمى من اين لك هذا .. خلصنا امي خلصنا .. اذا هو جحش ماني متطر كون جحش متلو .. وبعدين انشالله مفكرة حصل ع الوزراة بتعبو وشهاداتو .. دفع كتير وكتير كتير لحتى وصل حالو لهون
امو :يعرب اكيد بكون حاسبها صح .. واكيد بدو يطعمي التسعة لياكل العشرة
دانيال :انا لابدي طعمي ولا بدي اكل .. هيك عم اشتغل لحالي احلالي
امو :دخيلك انت
وقفت بغرور وركزت الجاكيت يلي عكتافها ومشت وقالت : الحديث معك مابجيب نتيجة ابدا .. سلام
دانيال :سلااام ههههه
_____________________
بحارة شعبية .. ببيت عربي .. بالطابق التاني
انفتح باب غرفة ودخلو نسوان تنتين اعمارن بين وحدة خمسين والتانية حوالي ٧٠.. والمرى الكبيرة ام ٧٠ عم تنقل نظرها بالمكان وتتفحصو
حكت الأولى: شو ان شاءالله عجبتك الغرفة
التانية :وين منتفعاتا هي الغرفة
الاولة : جواتها .. هداك الباب في وراه مطبخ صغير وحمام
قربت وفتحت الباب وكان مطبخ صغير متر بمترين .. في مجلى صغير ورفين وغاز سفير وباب تاني بطل ع الحمام
: كأنو هالغرفة مسكونة
: اي مسكونة بس اليوم بدها تطلع .. الله لايوفقا علت قلبي وماعم تعرف تدفعلي هالاجار .. صرلي مقعدتا عندي ٣ اشهر ببلاش بس وبعدين .. معد اتحمل .. كمان انا مرى كبيرة وبدي مصروف
: مين ساكنها هي الغرفة
: صبية باول التلاتين يمكن .. والله مابعرف شو قصتها يمكن هربانة من اهلها .. شفقت عليها وقعدتا .. وكل يوم بتقلي رايحة دور ع شغل وبتجي عم تخفق بأديها .. لك حتى حق اكل مامعها تاكل اذا ما جبتلا انا شي سكبة بتضل جمعة بلا اكل ..
: طيب ماحرام تطالعيها .. وين بدا تروح
: تدبر حالها .. شو فاتحتلا سبيل انا .. هي استحملتا تلت اشهر .. بس والله يا اختي معد اقدر .. اي صحي ماتعرفنا شو اسمك اختي
:ناديلي الحجة امون
: وانا بناودلي ام العبد
امون :تشرفت فيكي
ام العبد :الله يزيدك شرف .. شو اعتمدتي ؟
امون :الغرفة عجبتني ورح استأجرها
ام العبد : اي والله بتنوري .. بس بدك تعذريني بدي تدفعي سلف لانو معد امن بسبب هالمغضوبة هايدي
امون :اسمها هايدي
ام العبد :اي
امون :لا تاكلي هي ..
فتحت جزدانا وطلعت مبلغ وقالت :وهي لستة اشهر
ام العبد خطفت المصاري من ايدها وقالت : اهلا وسهلا .. اهلا وسهلا ..
امون :بس انا بدي اسكن فورا
ام العبد :تكرمي .. تكرمي .. خلال ساعة زمان بتلاقي الغرفة جاهزة واغراض هي المغضوبة بكونو براتها
امون :طيب ممكن فنجان قهوة لبين ماتخلصيها
ام العبد :اكيد .. اكيد تفضلي لننزل لتحت جنب الزريعة بتشربي اطيب فنجان قهوة
نزلت ام العبد قدامها وامون نزلت ع الدرج ببطئ .. كانت عم تتأمل كل زاوية بهاد البيت ..
هالمخلوقة شكلها غريب .. هادية كتير .. لابسة تيابة سودة .. متحجبة بحجاب اسود كمان .. وصلت ع ارض الدار .. كانت ام العبد مجهزة القهوة وطالعة فيها
ام العبد :والله نورت هالدار
امون :منورة بأهلها ..
ام العبد :حجة .. بلا صغرة بس انتي ماعندك غراض ؟
امون :مبلى .. هلأ بجبلي اياهن واحد من ولادي
ضيفتها القهوة وقالت : مشالله عندك ولاد .. ليش مابتقعدي معن ؟؟
رشفت من القهوة وماردت ع السؤال
ام العبد بأحراج :انا طالعة نضف الغرفة
_____________________
بفيلا كبيرة اشبه بالقصر ومحاوطة بالحرس من كل الجوانب ..
وداخل هالفيلا رايحة جاي روز وعم تاكل اضافيرها بتوتر ..
روز :ياربي شوبدي قلوو .. لك هو كل الولاد ماكان سأل عنن .. كل الحق علي .. ضليت نق فوق راسو لحتى وافق .. ولما وافق طلعت انا مابجيب ولاد .. اخدت تلفونها من على الطاولة وفتحتو .. ورجعتو ع مكانو
روز:منيح معد اتصل .. بس شوو بدي قلوو .. شوو
دخلت عليها خادمة ومعها عصير ليمون
الخادمة :دخيلك يا ست روز خدي هالليمون وهدي حالك
روز :كيف بدي هدي حالي ياخديجة كييف .. وانا واقعة بمصيبة
خديجة :مصيبة شوو .. خبريني لساعدك
اخدت كاسة العصير وقعدت : الدكتورة اليوم خبرتني انو مستحيل كون ام .. مستحيل .. يعني انا عقيم ياخديجة عقيم
شهقت خديجة وحطت ايدا عتما وقالت :والله زعلتني عليكي .. خلص لاتنقهري وتزعلي حالك خليها ع الله
روز :مو هوون المشكلة .. المشكلة شوبدي قلو ليعرب
خديجة :ليش مانك ناوية تخبريه
روز :لأ طبعا .. بدك اياه يطلقني او يجبلي ضرة .. من غير شي هو عايش معي بالزور
خديجة : والله مشكلتك عويصة
روز : بترجاكي ياخديجة لاقيلي حل
خديجة : الحل موجود
روز :شو هو دخيلك
خديجة : حطي المشكلة فيه
سكتت روز مع صفنة
وكأنو عم تفكر بالموضوع
________________________
انفتحت بوابة فيلا يعرب ويدخلو ٣ سيارات سود غطس مع فيميه .. وقفوا قدام البوابة الداخلية ونزل الشوفير يلي بالسيارة التاني يعني يلي بالنص .. وقرب من الباب الخلفي وانحنى وفتحو .. نزل من السيارة يعرب بكل غرور .. ودخل ع الفيلا
كانت سفرة الغدا يلي حاملة جميع الاصناف ناطرتو وبأستقبالو روز بكل اناقتها مع ابتسامة على وجها
شلح جاكيتو وقربت بسرعة اخدتو منو
روز :يعطيك العافية ياروحي
يعرب :تغدي انتي ماني جوعان . وراح قعد ع الكنبة
لحقتو روز وقعدت ع الكنبة يلي جنبو والجاكيت بعدو بحضنا وقالت :شبك حبيبي .. ليش معصب
يعرب :مافي شي
روز :بس مايكون لانو مارديت عليك .. بصراحة هو..
يعرب :اناا ماسألتك شي .. اخرسي وقومي من وجهي
روز :حاضر .. حاضر لاتعصب
وقفت لتمشي .. بس رجع وقفها وقال : هايدي وسليم وينن
تجمدت مكانها وماعرفت شو ترد
يعرب :شبك انخرستي
روز : مابعرف .. بس سليم صرلي فترة ماشفتو قول هايدي بالاصل محدا كان يشوفا.. اكيد تركو الفيلا
يعرب : ومين يلي سمحلن يتركو الفيلا .. اكيد حدا عطاهن موافقة
روز :ما انا والله ..
هز براسو وقال :مافي غيرو ريان
روز :مظبوط شفت ريان مع سليم قبل ما يختفى .. بس انافكرت انت يلي امرتو
يعرب :لك كيف هيك ماحسيت .. قريب السنة وهنن برات الفيلا وانا مامعي خبر .. كيف صار هيك
روز رجعت قعدت مكانا وقالت :اي يروحو شوبدك فيهن
يعرب :شو شوبدي فيهن .. ليش انا خلصت منن ليروحو هيك لا احم ولا دستور
روز :شو لسه بدك منن .. خلص راحو .. وانت حلك تنسى
يعرب :الخيانة مستحيل اغفرا
روز :بس يلي عملتو فيها عقاب كبير ..
يعرب : انا لسه ماعاقبت حدا .. كنت مأجلها بس لخلص من اشغالي
روز :يعني والله مابدا كل هالقد .. بالنهاية هية كانت خطيبتك .. يعني لو مرتك نص مصيبة
ضحكة ضحكة جانبية وقال:مين قلك انها ماكانت مرتي
روز بتلبك وصدمة: شو ..شوو .. شووو
يعرب :بتعجبني الثقة يلي عم تعيشيها
روز :لا ماكانت مرتك .. انت عم تحكي هيك مشان تقهرني ماهيك ..
يعرب : وليش لحتى اقهرك بلا سبب عم احكيلك الحقيقة
روز :اي اي فهمت عليك .. قصدك ع عقد القران انت صح كنت كاتب كتابك عليها .. هيك قصدك بمرتك ..ماهيك ؟
يعرب :لك انتي ماعم تستوعبي عم قلك مرتي .. مرتي نظامي
روز (دمعو عيونا وقالت ): نمت معها ؟
يعرب : ههههههه
روز :يعرب لاتضحك .. لاتضحك وتلعب بأعصابي
هجمت عليه ومسكتو من تيابو وصارت تصرخ وتقول :يعرب لاااتضحك .. لاتضحك يعرررب
مسكلا اديها ورمها ع الكنبة عم تبكي وقال :اذا اجا ريان بتخبريني فورا .. تركها وطلع ع غرفتو
فتح الباب واول ما اجت عينو على التخت اجت ذكرى على راسو
####فلاااااااش_باااااك#####
دخل يعرب من باب الفيلا ومعو شنتة سفروالظاهرجاي من سفرة.. وطلعت خادمة بوجهو وقالت :اهلين يعرب بيك الحمد لله عسلامتك
يعرب : الله يسلمك ياعيشة
عيشة :بتحب حضرلك الغدا
يعرب :لا لا .. هايدي عم تجي لهون شي
عيشة :اي كل يوم بتجي شوي وبتروح عم تظبط عم شغلة بالبيت
يعرب :اليوم اجت شي
عيشة : لا لسه
يعرب :طيب روحي عشغلك
عيشة :ماشي
دخل وقعدع الكنبة وحمل موبايلو واتصل فيها
ردت بدون مايحكي :يعررب .. حبيبي انت بالبلد
يعرب :ههههه اي بالبلد .. هي وصلتي
هايدي : وليش ماخبرتني اطلع لاقيلك بالمطار
يعرب :ياروحي انا سفراتي كتار .. معقول كل مابدي سافر يومين عزبك تنطريني بالمطار
هايدي :احب على قلبي .. لانو بتمنى شوفك اول وحدة
يعرب : المهم هلأ انا مشتقلك كتير حملي حالك وتعي لعندي مشتقلك كتييير
هايدي : بعتلي شوفير بكون جهزت حالي
يعرب :عدي للعشرة الشوفير بكون عندك
هايدي : لكن سكر هلأ هههه
يعرب :ناطرك هههه
....................
دخلت هايدي من باب الفيلا والفرحة على وجها .. طلعت بوجها عيشة
هايدي :مرحبا عيووش
عيشة :هلا بالحلو
هايدي :وينو مدرينا المحترم
عيشة : طلع عغرفتو يعمل شاور
هايدي :اممم .. لكن رح انطرو هون ليخلص
عيشة :بس قال تطلعي لعندو فورا
هايدي :... خلص رح انطرو هون .. بتعرفي انتي ماحلوة اطلع وهو عم يتحمم
ابتسمت عيشة وقالت :متل مابدك .. خبرتك يلي قلي اياه وعملت يلي علي .. بالاذن
ومشت اتجاه المطبخ
اجا صوت يعرب من الطابق التاني: هايدييي تعيي
غمضت عيونا بخوف بسيط وابتسامة على وجها
وطلعت لعندو .. دقت ع الباب دقتين خفاف
يعرب: فوتي
فتحت الباب وفاتت .. كان ببرنس الحمام
هايدي :رح انطرك برا لتخلص لبس( لفت لتمشي .. بس ايدو مسكتا من دراعا وجابها على حضنو .. وضمها بقوة كبيرة وشغف .. ماقدرت تقاومو لانو هية كمان مشتاقتلو
ضامم راسها على صدرو وعم يلمسلا شعرا وقال :اشتقلللللك
هايدي :وانا كمان اشتقلللك كتير
بعدت عنو وقالت يلا البس تيابك وانا ناطرتك برا
كان صافن بعيونا والابتسامة ع وجهو ..
هايدي :شو .. فيني شي . وصارت تلمس ع وجها
يعرب :فيكي كلشي
مسكها من كتافا وسحبا لعندو ....
بعدت عنو وقالت بترجي :يعرب خلص بلاها
يعرب :ههههههه ماحزرتي
هايدي :والله مابصير هيك كل مرة بتضحك علي بكلمتين وبتعمل يلي بدك اياه
يعرب :شبك يابنت انتي مرتي
هايدي :بس مو قدام العالم
يعرب :اخر همي العالم
هايدي :طيب لسه شهرين وبنتزوج قدام الكل ... صبور شوي
يعرب : خلصتي
هايدي :قبل ما اجي لعندك كنت عم احكي مع ماما
يعرب :اها .. وكيفا
هايدي :منيحة .. بس كانت عم تنبهني انو ماضل مخفقة رايحة جاي لعندك .. لانو مابصير وعيب وقد ماكان نحنا مخطوبين مو متزوجين
يعرب: ما قلتيلي كيفا وكيفو عمي وابن عمي
هايدي :يعرررب
صار يضحك .. ومشي لعند الباب وحط ايدو ع المفتاح وفتلو لينقفل الباب
هايدي : طيب هلأ بتأخر ع السكن ومابفوتني
يعرب : بتنامي هون
هايدي :صايرين عم يحطولي انذارات
يعرب :يضربو هنن وهالسكن معن .. منيح هيك
هايدي :يعني مافي مهرب
ابتسم وهز براسو انو لأ
حطت اديها على خصرا وقالت : بعدين تعا لهون انت جبتلي شي هدية معك
يعرب :جبتلك انا مامنيح
ضربت برجلا بالارض وقالت اوووف .. ياربي منك
مشي لعندا ومسكها من ايدا وسحبا ع التخت وهية مشت وراه مستسلمة
#######باااااااااك#####
فاق من شرودو ع دقة الباب .. كان بعدو واقف مكانو التفت وفتح الباب
روز ببرود :ريان تحت عم ينتظرك
مارد عليها وطلع ليقابل اخوه
وصل لعندو وريان قام ووقفلو
يعرب اتطلع فيه نظرة طويلة مليان غضب ولوم وعتب
ريان :اخي سمعني
يعرب :سؤال ورد غطاه سليم وهايدي وينن
ريان سكت
يعرب :وينننن
ريان :الجواب مانو كلمة او كلمتين .. خلينا نقعد ونحكي
قرب يعرب وقعد بقهر وقال :كييف بتتصرف هيك كييف .. لك كل هالاشهر وانت عم تضحك علي وتخدعني
ريان : اخي ما خدعتك
يعرب :لكن شوو بتسميه هاد .. شووو ... قلتلك يا ريان بتخلي عينك عليهن وكل يوم بدي تقرير مفصل عن حياتن وانت قلتلي عندي .. ولأء والاغرب من هيك كل يوم عم يجبلي اخبارن .. من وين عم تخترع هالاخبار ... ولا شفت انشغالي بالوزارة وانت مشيت المي من تحت رجلي .. انت بتعرف لو انا متفضي كنت كشفت كذبتك من زمان
ريان :.......
يعرب :يا امة الله رجع يسكت .. لك احكيي .. مانك جاي لتحكي ... احكييي
ريان : كيف بدي احكي وانت هيك معصب ... بدك تروق لتفهم علي اكتر
يعرب :حدا قلك انو لما بكون معصب ببطل افهم
ريان :موو هيك والله .. بس اهدى خليني اعرف من وين بدي بلش
يعرب : وهي هديت انقبر احكي
ريان : رح احكي .. بس قلي من وين بدي بلش
يعرب :ليش هربتن
ريان :والله مشانك .. لانو انت عم تعاقب حالك ما عم تعاقب هايدي
يعرب :مادخلك انت بهاد الموضوع .. جاوب عقد السؤال
ريان :هي وحدة خاينة .. خاينة .. وما مستاهلة توسخ اديك فيها ... الخيانة عم تمشي بدمها ... قبل ماتخونك خانت دانيال ورجعت خانتك .. وبعد ماخانتك رجعت خانتك مرة تانية
يعرب بعدم تصديق : كييف .. كيف ..
ريان :اي اخي.. هية حية ..عقربة .. من برا حلوة ومن جوا كلها سم ...
يعرب :كيف عرفت بموضوع دانيال انت ؟
ريان : دانيال خبرني اول ما اعلنت خطوبتك عليها ..
يعرب :المهم هلأ بدي سبب مقنع ليش هربتن
ريان :القصة هية انو ...........
____________________________
وصلت هايدي ع البيت .. وهية متوقعة التقليعة ..
اول مادخلت من الباب اجت عينا على شناتيها .. تقدمت بخطوات بطيئة لتاخد اغراضها .. اول ماوصلت لعندن طلعت بوجها ام العبد
ام العبد : واخيرا شرفتي .. لو متأخرة شوي كنت رح ارميلك اياهن برات البيت ع الشارع
هايدي :يكتر خيرك
ام العبد : اكيد ماشغلوكي
هايدي ماردت عليها .. انحنت لعند الشناتي حملتن واجت لتطلع
مشت خطوتين ورجليها خانوها وراسها فتل عليها .. استندت على الشناتي ونزلت ع الارض
ام العبد: حاج تمثيل .. وقومي انقلعي
هايدي :مشان الله بس خليني ارتاح شوي
ام العبد :شقد شوي
هايدي : شوي .. والله بس شوي
ام العبد :طيب بس شوي ..
هايدي (تبكي ): وين بدي روح انا هلأ
ام العبد :مامشكلتي
هايدي :خليني نام هون بترجاكي .. هون بأرض الدار
ام العبد :لاء .. يعني لاء
هايدي :خلص بوعدك اخر ليلة والله
ام العبد :لسه كل يوم بتقلي بس هالليلة .. حاج تضحكي علي
هايدي : لك والله مالي محل روح عليه
ام العبد :مامشكلتي
هايدي :اعتبريني بنتك .. والله انتي حنونة
ام العبد :مابدي بنت تكون متلك .. وكمان قلبي قسيتو
هايدي :الدنيا صارت ليل .. وين بدي نام ..
ام العبد :بالشارع
هايدي :الشارع مابيرحمني .. وانا بنت وحدانية
ام العبد :روحي لعند اهلك .. ماعندك اهل .. ماعندك قراييبن روحي لعندن وحلي عني .. بكفي تحملتك كتير
هايدي :اهلي اذا بشوفوني رح يدبحوني
ام العبد :يعني ع الزمة يلي متلك الموت ما احسنلو
هايدي : اي احسنلو .. بس مابقدر موت ..
ام العبد :هههههه بتقدري واذا بدك انا بساعدك
هايدي :لاحول ولاقوة الابلله .. خلص والله رايحة.. بس خليني ارتاح شوي .. لانو رجلي معد حملوني
ام العبد :مااشي .. انا فايتي كمل الطبخة .. بتكوني انقبرتي رحتي
هايدي :يكتر خيرك
لفت ضهرا ومشت .. وهايدي طبت على رجليها وصارت تبكي بحرقة
(شو صعب انو مايكون الك حدا .. شو صعب تكون جوعان وماتلاقي اكل .. شو صعب تتمنى الموت وماتقدر تموت ... شو صعب انك تشتهي البكي وماتلاقي حضن حنون يضمك )
: لسه الك جلادة تبكي
رفعت راسا وكانت الحجة امون
هايدي :مين انتي
امون :انا الي استأجرت مكانك
مسحت دموعا براحة كفها وقالت :اهلين .. انا قاعدة شوي ورايحة
امون :ماجاوبتيني عسؤالي ؟
هايدي :ايو سؤال ؟
امون :لسه الك جلادة تبكي
هايدي :مافهمت
امون :صار معك كتير شغلات وبتبكي الصخر .. يعني شغلة متل هي مابدها كل هالدموع
هايدي :مين انتي ؟
امون :ولا هي دموع مكبوتة ..
هايدي :مين انتي ؟؟
امون :بتعرفي انا لو محلك وصاحبة البيت قلعتني بلاقيها عادي .. ماحلك تتعودي ع الصدمات .. والخوازيق
هايدي :انتي بتعرفيني صح ؟
امون :ولابعمري شفتك
وقفت هايدي وقالت :حدا باعتك ماهيك
امون :هئ ابدا
هايدي :منين بتعرفي عني هالشغلات
امون :انا بقرأ الافكار والقلوب
هايدي :وشو قريتي
امون :قلب مكسور ... لا كلمة مكسور قليلة .. قلب محطم ..مدمر.. رماد
هايدي :وشو كمان
امون :ظلمتي وانظلمتي
هايدي :ماظلمت حدا .. هنن يلي ظلموني .. وشو بتعرفي كمان
امون :عرفت كتير بس ما اكتر من يلي بدك تحكيلي اياه
هايدي :ماعندي شي احكيه
امون :مبلى .. انت بحاجة تحكي
هايدي : مابوثق بحدا
امون :حتى لو ماحكيتي انا بقرأ افكار
هايدي :وشو قريتي
امون :ياللي عم تفكري فيه
سكتت ومعد ردت
امون :هههه عم تحاولي توقفي التفكير مشان ما اعرف بشو عم تفكري
هايدي :ميين انتي .. وشوبدك مني
امون :بقولولي الحجة امون .. ومابدي شي .. بس وثقي فيني انا مابأذي حدا
هايدي : انا بدي روح
امون : وين بدك تروحي ومالك حدا
هايدي :بنام بالشارع .. معد فرقت عندي
امون : شو رأيك تشاركيني الغرفة
هايدي :لأ .. شكرا .. قلتلك مابوثق بحدا .. وكلامك كلو ما اقتنعت فيه
لفت ضهرا لتمشي .. امون قلك شي عم تفكري فيه جواتك لتقتنعي
هايدي :ماني متطرة
امون :صرلك يومين مشتهية الفراريج المشوية
هايدي :كل العالم بتحبون هدول وخصوصا ع الجوع
امون : رح تمشي ٣ خطوات وتوقعي ع الارض .. رجيلكي بيخزلوكي
هايدي بخوف اتطلعت ع رجليها .. وصارت تمشي ببطئ .. اول خطوة .. والتاني .. التالتة خارت قواها ع الاخير ووقعت ع الارض
اتطلعت ع امون بخوف وقالت :ميين انتي
امون :قلتلك الحجة امون
هايدي : انتي مابس بتقري افكار
امون :انا بحس
هايدي :شوبدك مني
امون :ساعدك
هايدي :بشو بدك تساعديني
امون :وقف جنبك .. مابدك حدا يوقف جنبك ويعطيكي نصائح
هايدي :.......
امون :كم يوم صرلك بلا اكل
هايدي : مابظن في داعي جاوب لانك اكيد بتعرفيه للجواب
امون :هههههههه قومي يابنتي قومي
مدتلا ايدا وهايدي حطت ايدها بأيد الحجة ووقفت
طلعت ام العبد من المطبخ قبل ماتحكي شي حكت امون : ام العبد هايدي رح تشاركني الغرفة
ام العبد :الغرفة غرفتك .. اهلا وسهلا فيكي
امون :تعي يابنتي تعي
طلعت هايدي معها وهية مصدومة وعم تتطلع عليها بقلق
امون :شبك ليش عم تطلعي فيني هيك
هايدي :كيف عرفتي اسمي
امون :ههههههههه لاتسألي هالسؤال مرة تانية
دخلو ع الغرفة وقعدو
هايدي قعدت بهدوء بدون ما تنطق بحرف .. اندق الباب عليهن
قامت هايدي وفتحت .. كانت ام العبد
ام العبد :عامل الديلفيري جاب هدول للحجة امون
امون من جوا :اي هاتيهن يا ام العبد .. دخلت ام العبد ومعها كياس اكل
طلعت امون مصاري وعطتها لام العبد
امون :زكاتك هدول عطيهن للعامل
ام العبد :تكرمي
اخدتن ام العبد ونزلت
امون :هدول الك قومي كلي
هايدي :الي ؟؟
امون :اي الك ..
قامت هايدي بتردد فتحت الكياس وكان فروج مشوي كبير وحباشاتو ومعو تنكة ببسي
هايدي :وانتي ؟؟
امون :مابحبو .. وكمان اكلت قبل مااجي
هايدي :بس...
امون :كلي .. كلي لازمك غذا .. وكمان بعد ماتخلصي بدك تقعدي وتحكيلي قصتك
هايدي ماقدرت تقاوم الاكل وريحة الاكل وقعدت وصارت تاكل بشراهة وعنجد متل ماقالو الجوع كافر
اكلت كل الفروج وبعدها جهزو القهوة وقعدو يشربو .. الدنيا صارت ليل
خلصو شرب قهوة وكانو عم يتبادول اطراف الحديث عن القعدة بالغرفة وعن ام العبد وعن الجيران
هايدي :ام العبد والله قلبها طيب .. بس انا تقلت عليها
امون :اي عرفت انو قلبها طيب .. انا اول ماجيت وحسيت الغرفة مسكونة ..و قلتلا تطالعلك غراضك لبرا
هايدي :ليش خليتها تعمل هيك .. وبعدين رجعتيني
امون :انا مابعلم بالغيب .. بس لما بشوف الشخص بحكم عليه من عيونو ونظرتي بالانسان بعمرا ماخابت
قلت اذا شفتك وارتحتلك رح خليكي تجي تقعدي معي
اخدت امون فنجان وطبتو
هايدي :بدك تبصريلي ؟؟
امون :اي
نشف الفنجان واخدتو امون وصارت تقرأ فيه
امون : اااخ يا هايدي شو حواليكي سواد
هايدي :شي مفروغ منو
امون :في عيون عم تراقبك
هايدي :بعرف .. واقفين بطريقي ماعم يخلوني اعرف عيش .. كل مابروح عمكان لحتى اتوظف بيرفضوني فورا بعد مايعرفو اسمي
امون :مين هنن
هايدي :واحد من تنين يا اما يعرب يا ابن عمو دانيال
امون :مين هدول
هايدي :سبب دماري .. ما انتي بدك تسمعي قصتي خلصي الفنجان لاحكيلك
امون : طيب ماشي .. وين صرنا
هايدي :عند العيون
اتطلعت ع الفنجان وقالت :اي صح.. بس هالعيون عيون وحدة ما واحد
هايدي :وحدة ؟؟
امون :هيك مبين معي
هايدي :مابعرف
امون :وحدة كبيرة شوي بالعمر
هايدي :ماعندي اعداء نسوان وكبار بالعمر
امون : يمكن مايكونو اعداء
هايدي : وشو كمان
امون : في حدا على ما يبدو عم يدور عليكي
هايدي : معقول يعرب .. مبين موصفاتو او اذا رجل او مرة
امون :شب .. وحواليه هالة
هايدي :شو يعني
امون :يعني انو شي مهم
هايدي :اكيد يعرب .. مامبين شوبدو
امون : غضبان كتير
هايدي : ياربي دخيلك .. وشو كمان
امون :رح تلاقي رزقتك بس لاتعلي كتير
٠هايدي : كيف يعني
امون :عم تدوري ع الشغل بالاماكن الغلط
هايدي :وين بدي دور لكن
امون :حاولي تشتغلي شغلة بسيطة .. مثلا محل البسة مطعم هيك شي
هايدي : بس انا بدي اشتغل بأختصاصي
امون :اختصاصك صعب .. لانو واقفين بطريقك
هايدي :طيب اذا دورت بمكان بسيط رح لاقي
امون :ان شاء الله
هايدي :وشو كمان
امون : بس هدول .. يلا حكيلي قصتك
هايدي : رح غسل وجهي وارجع
يتبع .......
هلأ انتو طبعا فايتين بالحيط وماعارفين شي .. هلأ بالجزء التاني هايدي رح تبلش تسرد قصتها للحجة امون ونرجع بالفلاش باك لبداية القصة .. الفلاش باك رح يحكي عن حياة الكل مابس عن الشي يلي عاشتو هايدي .. تقريبا سرد هالقصة قريب من سرد قصة مرام
 
#لعنة_جمالي
#الجزء_الثاني
راحت غسلت وجها ورجعت ..
قعدت وشردت قداما وابتسامة طفيفة على وجها
هايدي : انا بنت بحب يكون معي لغات .. ابي كان ضابط من حراس سفير .. وطبعا كنا نسافر معو .. زرت بلدان وحفظت لغاتن .. تركيا وروسيا وفرنسا .. بابا كبر وتقاعد .. ومصروفنا كبر وخصوصا بعد ماكبرنا .. والحل لحتى نقتصد هو انو نعيش بالضيعة ضيعة بيت جدي .. رحنا وقعدنا بالضيعة واستقرينا .. كانت ضيعتنا كتير حلوة وفيها دير او مقام حسب العالم شو بتسميه يجو عليه من كل البلد ليزوره وقال يلي بيدعي دعوة هنيك بتحقق..
امون : دعيتي شي مرة عندو
ضحكت هايدي وقالت :وياريت ما دعيت
امون :شو هية الدعوة
هايدي : مابعرف اذا تحققت هالدعوة او لأ بس صار يلي كنت بحلم فيه ودمرني
امون : شو تمنيتي
هايدي : انو صير حلوة كتير وكل مايشوفني شب يحبني
امون : ليش ماكنتي حلوة بالاول
هايدي : صح عيوني كانو خضر بس ماكنت حلوة .. حس حالي باهتة... ماكان الي رموش وحواجبي مفشكلين وجهي مليان حبوب .. شعري خفيف كتير ويضل يهر ..جسمي كان ممسوح مسح ماكان الي خصر ولا صدر .. وحتى كنت قصيرة كتير .. لما تمنيت هالامنية كان عمري قريب ١٥.. وبعدها بلشت حس حالي عم اكبر فجأة وكلشي فيني تغير .. وجهي صفي شعري بطل يهر وصار بجنن رموشي صارو كثاف وطولت عشر سانتي متر .. حواجبي ما تغير عليهن شي بس صارو كثيفين يعني الرسمة يلي بدي اياها تظبط .. جسمي بتحسيه منحوت فجأة صرلي ارداف وخصر وصدر .. وجهي لما اتطلع بالمراي ماصدق انو انا هي .. كانت بشرتي صافية لدرجة حسها عم تلمع .. وخدودي حمر ومعبايين .. عنجد عشقت حالي كتير
امون :ولهلأ حلوة
هايدي :لا ماني حلوة ..الحزن ببشع
امون :بس مانك بشعة .. بالعكس حلوة ومتل ماعم توصفي حالك بالظبط .. بس شوي ضعيفة
هايدي : الروح هية يلي بتحلي الواحد وانا روحي ماتت
امون :ومع هيك حلوة
هايدي :هههه متل مابدك .. لنرجع لقصتنا .. المهم نحنا استقرينا بالضيعة وكان عمري ١٧ وكنت احلا وحدة بالضيعة كلها وكل الشباب كان بدن مني نظرة وانا اتكبر عليهن كلن .. كنت اتطلع بالمراية وقول ماحرام هالجمال يروح لواحد مايقدرني .. كنت ناوية كمل حياتي بدون مادخل رجل عحياتي .. كنت قول محدا بيستاهلني
امون : لما قلتلك ظلمتي هيك كان قصدي .. انك جرحتي قلوب كتير شباب
هايدي :معك حق .. جرحت قلوب كتير شباب
هايدي سجلت بالجامعة ادب انكليزي بقسم الترجمة .. قلت معي ٣ لغات وبخليهن اربعة .. يعني شهادة انكليزي وبالاضافة لاتقان ٣ لغات غيرها غير العريبة
امون :الله يقويكي .. مشالله عنك
هايدي :تسلمي ... كنت عم ادرس السنة الرابعة بالجامعة .. صار عنا عطلة ورجعت ع الضيعة .. كنت حبها لضيعتنا كتير .. كانت حلوة ومريحة وهواها منعش .. وكمان كان فيها نهر وشلال .. يعني خرج تكون منطقة سياحية .. وبيوم من الايام كنت نايمة فقت عصوت ابي عم يعيط ع حدا .. فقت مرعوبة .. وطلعت لمصدر الصوت
#########فلااااااااش_بااااااالك#####
طلعت هايدي من غرفتها وببجامتها القطنية وشعرها يلي مخرب شوي .. وقفت عباب غرفة الضيوف لتسمع
ابوها : عم قلكن ماني بايع شو الشغلة بالغصب
صوت يعرب طبعا ماكانت بتعرفو : ياعم كل العالم باعت وماضل غير انت .. بعدين مابدك تنشهر منطقتكن وتصير منطقة سياحية
ابوها : وانا مابدي بيع
دانيال :ياعم هية الارض هيك هيك واقفة .. بيعها واكسبلك قرشين
ابوها :مستحيل يعني مستحيل
يعرب :اسماع يا ابو شوو
ابوها :ابو هادي
يعرب :سماع يا ابوهادي .. انا هي الارض بدي اياها بالزوق بالغصب بدي اياها .. مشان هيك عطيني اياها بالحسنة وبالمبلغ يلي بدك اياها احسن ما اخدها بالبلاش
دانيال : بصراحة عم يحكي صح .. هاد يلي واقف قدامك شخص واصل (فقش بأيدو) وبعملت هيك بيلعب بتنظيم البلدية وبخلي طريق يمشي منها .. وساعتها الارض بتصير للدولة .. وانت بتعرف انو الارض اذا صارت للدولة مافيك تحكي .. ورح يعطوك مبلغ بسيط كتعويض .. وبعدها ماتصير الارض للدولة بنرجع المخطط متل ماكان وبنشتري الارض من الدولة ببلاش
هايدي من برا عصبت وفتحت الباب وقالت :سماع انت واياها مو ابي يلي بتهدد عم تفهمووو
اتطلعو فيها وانصدمو فيها ومن تدخلها المفاجئ
ابوها :هايدي طلعي لبرا
هايدي :مانك شايفن كيف عم يهددو ..شو مفكرين الدنيا سايبة
يعرب : انا هي الارض بدي اياها .. اشتريت كل الارضي يلي حواليها ومابقي غيرها مستحيل اخسر كل هالمصاري مشان شقفة هالارض .. جاييكن بالزوق .. واذا ماجيتو بالزوق قلتلكن شو ممكن اعمل
هايدي :وليش ما اخدتو رأينا قبل ماتشترو
يعرب :عأساس الكل موافق .. ومابعرف انو الارض يلي بالنص الها صاحب
هايدي :يعني مصرّين
يعرب :جدا
هايدي :وبالمبلغ يلي بدنا اياه
يعرب :والمبلغ يلي بدكن اياه
ابو هادي :بس انا مارح بيع
هايدي :بابا ممكن كلمتين على انفراد
ابو هادي : ماشي جاي
هايدي :لو سمحتو ارتاحو واشربو قهوتكن
طلعت هايدي هية وابوها وكان برا اخوها هادي وامها
ابو هادي :مستحيل بيع
هادي :بابا بيع .. والله هدول باينتن مابخافو من الله
ام هادي :وانا برأيي تبيع كل اهل المنطقة باعت وكمان هية هيك هيك واقفة هالارض
هايدي :بابا انا عندي حل
الكل: حل شوو ؟
هايدي :هنن مابدن يعمرو ع الارض اوتيل مدري شو
هادي :اي هيك سمعت
هايدي : بنوافق نعطيهن الارض مقبال نسبة من الاوتيل شو رأيكن
الكل ساكت
هايدي :شبكن ساكتين .. فكرة بتجنن وبتجبلنا مردود محرز
ابوها :وبركي ماوافقو
هايدي :رح نحاول .. واذا عصلجو رح نبيع وامرنا لالله
ابوها :مابظن يقتنعو
هايدي :انا بقنعن
ابوها :انتي بدك تحكي معن .. شو مافي رجال بالبيت
هايدي :انتو الرجال دغري بتعصبو وبتطلع خلاقكن ..
هادي : اي بابا مافيها شي خلي هايدي تحكي معن
ابوها :طيب ادخلي واحكي معن
امها :هيك بدك تفوتي
اتطلعت بحالها وببجامتها يلي رقيقة كتير وبتهدل ع الجسم وقالت : لا .. مشت ع غرفتها كان معلق ع العليقة عباية بلون الأسود السادة .. لبستها واتدندلو من كمامها الوسعين شراشيب .. هيك موديلها .. وعدلت شعراتا شوي بأديها وراحت فاتت لعندن .. وراحت قعدت مقبالن ولفت رجل ع رجل بكل ثقة .. وهنن عم يراقبوها ويراقبو حركاتها بصمت .. كان الاسود كتير لايق عليها وخصوصا انها عباية .. شافو جمال منفرد بمظهر منفرد ..
هايدي :قنعتو للبابا بس بشرط
يعرب:يلي هو؟
هايدي :بدال الارض بدنا حصة بالاوتيل
يعرب :بلله شوو
هايدي :هاد يلي عنا
دانيال :نحنا مابندخل معنا شركا
يعرب : خدي المبلغ يلي بدك اياه وخلينا نحل هالموضوع
هايدي :بابا رجل متقاعد وهالارض عم تدخل علينا مدخول حلو .. يعني اذا اخدتوها من وين بدنا نعيش
يعرب :ماطول عمرها واقفة بشو عم تستفيدو فيها بلله
هايدي :عم نلعب فيها حلجة
دانيال :شو يعرب
يعرب :مستحيل هالشي يصير
هايدي :ونحنا بطلنا نبيع .. يعني بعد ماكنتو ميتين ع الارض هلأ صرتو تعنفصو
عصب يعرب وقال :هاد الحكي يلي بتحكوه مابينحكا معنا
هايدي :شو يعني يلي بتحكوه .. شو شايفنا كل هالقد بهايم.. ولا بلشنا تنمر
يعرب :والله الفاظك يلي بتدل عليكن شو انتو
هايدي :ياحرام عأساس انتو عايشين كل حياتكن بالاحترام ومابتحكو حكي هيك او هيك
يعرب :مافي حدا مابيغلط بالحكي .. بس ما مع حدا عم قابلو لاول مرة
سكتت شوي ولقت انو معو حق
هايدي :المهم شو قلتو مشان الارض
يعرب : انا هيك مابقبل .. قلتلكن المبلغ يلي بدكن اياه وقد ماكان يكون .. وساعتها فتحو المشروع يلي بدكن اياه بس شراكة مابدخل حدا معي
هايدي ابتسمت ابتسامة ناعمة لتبين ملامحها ونحفرت الغمازة على خدها وقالت : والله كنا حابيين نشاركّن للأسف
اتطلع دانيال بيعرب وحكي بالانكليزي : (رح اكتبها بالعربية) رح تجنني بجمالها بنت الحرام
يعرب كمان رد عليه بالانكليزي : قصو للسانك اجلها لنطلع
هية عم تراقب حديثن طبعا فهمانة كلشي بس ملتزمة هدوئها
يعرب :خلصينا يا انسة اعتمدو .. نحنا ورانا شغل كتير
هايدي :بطلنا نبيع .. هالقرار نهائيا لا بشراكة ولا بغيرا .. وبدك تروح تلعب بتخطيط البلدية روح الله معك .. بس الله لايسامحكن
يعرب :شو صار ليش غيرتي رأيك هيك
هايدي :انت واياه ولا الحرام عم تفهمو .. مفكرينا بجم ومابنفهم وعم تتذاكو علينا .. وبعدين انت يا استاذ شو هو يلي بدكن تأجلوه لتطلعو لأ كملو ماحلو الحكي يلي بالضهر .. عملتولي حالكن محترمين وبتكونو محترمين مع الشخص يلي عم تقابلوه اول مرة .. عم تتغزلو فيني وتشتموني قدام عيني عدّنو
اتطلع يعرب بدانيال وقال : عجبك هيك معد تعرف تسكر تمك
دانيال بثقة : بس هية عنجد حلوة .. والحلو مابخبي حالو وانا مابقدر اذا ماعبرت عن رأيي
هايدي :شو الشغلة ذات وقاحتها
دانيال :بس عشان بنت الحرام .. بعتذر اوقات بتكون هي الكلمة للمدح
هايدي : يعني اذا قلت لوحد انت ابن حرام بكون عم امدحو
دانيال : مابكل الاوقات
يعرب :خلصنا انت واياها .. شو يا انسة خلص قبلت اعطيكن نسبة بالاوتيل المهم خلصيني من هالشغلة
هايدي:.....
يعرب :خلصنا الزلمة اعتذر .. وبعدين ماقال شي غلط
هايدي :قصدك تقول انو انا بنت حرام
يعرب: ماقصدي عهي
هايدي :لكن شو قصدك
يعرب غير الحديث وقال :شو موافقة
هايدي : انتو موافقين ؟
يعرب :اي موافقين
هايدي :لكن الباقي رح تكملوه مع بابا ..
وقفت وقالت :بالاذن
_______________________
تاني يوم
عمدخل الضيعة واقف يعرب ومعو واحد وكأنو شوفير جنب سيارتن ..
ويعرب عم يحكي ع التلفون : وينك دانيال ليش لهلأ
رد عليه دانيال :ع الطريق .. بس اتأخرت روز جاي معي
يعرب :ليش جايبها
دانيال :بدا تستطلع ع الموقع ..
يعرب: طيب ماشي .. ماشي .. سكر هلأ عم يدقلي المهندس مشان دلو ع الطريق
دانيال : سلم
سكر يعرب وفتح الاتصال يلي جاييه
يعرب :اي ضل بوجهك لاتروح لايمين ولا شمال .. وانا ناطرك عمدخل الضيعة .. ماشي
...........................
ع الطريق بسيارة دانيال
روز :شو قلك يعرب
دانيال:ماقال شي
روز :كأنو ماعجبو انو جاي
دانيال : يعني بصراحة كل جيتك مالها داعي
روز : وجيت شو صار هلأ
دانيال :ماصار شي .. خلص سكتي
روز :شبك انت ... مانك عبعضك
دانيال :عم فكر فك الشراكة مع يعرب
روز :ليش ..
دانيال :يعرب عم يعاملني وكأني عامل عندو وهو الامر الناهي بكلشي حتى مابياخد رأيي بشي .. لأ كمان دخل بالدولة .. يعرب بدو يدهورنا وماعم يعرف كيف
روز : يعرب بيعرف شو عم يشتغل .. واكيد مارح يخسر حالو
دانيال :ماني مستعد جازف معو .. يجازف لحالو ... لأ وكمان مبارح دخلي واحد معنا شريك
روز :شريك ؟؟ بشو
دانيال : الو شقفة ارض محل القرية يلي بدنا نعملا .. مارضي يبيعها قال بدو يدخل فيها شريك
روز :ويعرب وافق
دانيال :اي وافق .. بزمتك هاد شغل
روز :لا طبعا
دانيال :مشان هيك رح فك هالشركة وكل واحد يشتغل لحالو
روز :ليش انت بتعرف تشتغل لحالك
دانيال :طبعا بعرف مفكرتيني بالمرة ... وكمان هاد سبب لحتى فك هالشراكة لحتى اشتغل لحالي وفرجيكن انو بقدر اشتغل لحالي .. لسه من اول مابلشنا شغل وانا بس بنفذ اوامرو
روز : بس انتو ولاد عم لاتخلو الشغل يفرقكن
دانيال :لاتفكري انتي ..
روز: هلأ بهي الضيعة يلي رايحين عليها فيها بنات حلوين
دانيال :اهاا .. قولي انك غيرانة على يعرب
روز :بصراحة اي
دانيال :هههه بحب طمنك انو مكان القرية يلي بدنا نعملا بعيدة كتير ع الضيعة يعني محايدة وكمان مابشوف حدا
روز : اووه ..ريحتني
دانيال : هههه بس مافي داعي لهل الغيرة .. يعرب بيحترمك ما اكتر
روز :لا تحكي هيك .. يعرب بحبني
دانيال بقلبو :لك ليش عم تناقشا يازلمة
دانيال :متل مابدك
________________________
هايدي ساحبة وراها شنتة السفر وبأيدا جزدانا وعلى عيونا نضاراتها الشمسية .. وماشية اتجاه الطريق العام .. وصلت ع المفرق ووقفت تنطر سرفيس يمرق .. التفتت عيمينها شافت يعرب هو وشخص قاعدين عمقدمة سيارتو ..
تذكرت كلامو مبارح .. وخلها تنقهر
تركت شنتها ومشت لعندو .. هو شافها جاي لعندو بس ماعرفها للولهة الاولة ..
وصلت ورفعت نضاراتها وقالت :بنجور
نزل ع الارض وقال :بنجورك
هايدي :ناطر حدا او ضايع مثلا
يعرب : ناطر فريق مهندسين جايين ع الطريق
هايدي :امم ..
يعرب :....
هايدي :مبارح كنت بدك تحكي شي وماكملتو
يعرب :انا؟؟ مابتذكر
هايدي :لما قلت عن رفيقك انو ماغلط ... حابة اعرف بشو ماغلط
يعرب : شوبدك انتي هلأ
هايدي: انا حلوة
اتطلع عليها من فوق لتحت وقال :اي حلوة
هايدي :عجبتك ؟
يعرب : لاء
هايدي : هلأ عم تقول انو حلوة
يعرب :حلوة شي وعجبتيني شي تاني
هايدي : وليش ماعجبتك
رجع قعد مكانو ببرود وقال :لاتعجبني الاشياء المتاحة للجميع
هايدي :عفوااا
يعرب :ماحكيت شي غلط
هايدي :قصدك انو انا فلتانة ومتاحة لكل الشباب
يعرب :ماكان هيك قصدي ..
هايدي :ممكن توضحلي قصدك لكن
يعرب :انا مختلف يعني الشي يلي بحبوه كل العالم انا مابحبو .. وانتي حلوة وكتار يلي معجبين فيكي وانا مابشرفني كون ضمن حدا لحب حدا
هايدي :انا ماعم قلك حبني
يعرب : وبرجع بقلك ماهيك قصدي .. يعني مثلا نزلت غنية جديدة والكل انجلق عليها انا بعكسن .. صح حلوة بس مابحب كون ضمن هالمجلوقين فهمتي علي
هايدي ماعجبها الحديث وقررت تنسحب
هايدي :بالاذن
لفت ورجعت لترجع لعند شنتها
يعرب :شو مسافرة
هايدي :مابظن بكون بهمك هالموضوع
يعرب :معك حق مابهمني
كملت ووقفت جنب شنتها .. نطرت شوي اجا سرفيس وقفلا ركبت فيه ومشت
...................
وهيك مر كم شهر عهداك اليوم والكل عايش حياة عادية .. ومعد تقابلو .. ودانيال ويعرب فكو الشراكة طبعا صار في حدة بيناتن بسبب هالشي
.......................
بالسكن الجامعي
عند الضهر .. بغرفة هايدي تحديدا .. واقفة قدام المراية وعم تظبط حالها
رفيقتها بالسكن حلا :شو ع وين
هايدي :عندي انترفيو عمل
حلا :عنجد .. وين
هايدي :قريت بالجريدة انو في شركة سياحية طالبة مترجمين ف رايحة شوف حظي
حلا :ودراستك
هايدي :بشكل عام رايحة شوف الوضع والدوام واذا الدوام بيمشي مع دوامي بالجامعة ف ليش لأ .. بشتغل وبطلع مصروفي
حلا :ماشي الله يوفقك .. بس لا تتأخري
هايدي :طبعا مارح اتأخر .. يلا بدك شي جبلك اياه وانا جاية
حلا :لا سلامتك
طلعت هايدي وراحت ع الشركة
وصلت ع الغرفة المطلوبة .. في شباب وصبايا كتير عم يقدمو .. فاتت وقعدت معن
هايدي :هدول كلن معن شهادات .. انا شهادة لسه مامعي .. وكمان الدوام اكيد مارح يتناسب مع جامعتي.. لك انا شو جايبني لهون .. لقوم احسن الشي
الشب يلي حدا : عم تحكيني شي
هايدي :لا لا .. وقفت لتطلع حكتها السكرتيرة يلي قاعدة ورا المكتب : ع وين يا انسة
هايدي :اااه .. نسيت شهادتي بالبيت رايحة جيبها
السكرتيرة : بس اذا رحتي هلأ رح تروح عليكي
هايدي : بعوض الله .. بكون مالي نصيب ..
السكرتيرة :طيب خليكي واشرحي للّجنة جوا وضعك واذا مشي الحال بتجيبها بالمقابلة التانية
هايدي :بس في كتير عم يقدمو يعني ما مستاهلة ضيع وقتي ع الفاضي
السكرتيرة:لازم تتفائلي .. وكمان نحنا بدنا اكبر عدد من المترجمين
هايدي :طيب شو اللغات يلي طالبينها .. مانكن محددين بالجريدة
السكرتيرة : كل اللغات مابتفرق .
هايدي :ليش شو طبيعة الشغل
السكرتيرة : المترجمين يرافقو وفود السياح
هايدي :اها .. يعني دليل سياحي
السكرتيرة : لا لا .. الدليل السياحي شغلة تانية ..
هايدي : (بقلبا) حلوة هالشغلة بس مابتتناسب مع وضعي .. شو روح ولا لأ .. خلص رح ضل بطلع جولة سياحية مع شي وفد وبعدها بستقيل .. خليني شم شوية هوا .. مافيها شي .. خليني غامر
رجعت وقعدت مكانها
وبلشو يدخلو المنتظرين واحد واحد لاجا الدور لعندا
وقامت ودخلت
كان في طاولة وقاعد وراها ٣ اشخاص ودانيال قاعد بالنص .. بس ماعرفتو
قربت وقعدت قدامن على كرسي المقدمين
يلي قاعدة عيمين دانيال : اسمك وعمرك
هايدي :هايدي جمال الجمال .. عمري ٢٣
دانيال عرفها وعم يتطلع فيها ويبتسم
دانيال : اللغات ؟
هايدي :قبل اللغات انا مامعي شهادة
دانيال : كيف بعني
هايدي يعني بعدني عم ادرس
دانيال : ادب انكليزي
هايدي : صح كيف عرفت
ضحك
اتطلعت فيه بتمعن .. هالوجه مارر عليها ... بس سرعان ماتذكرتو
هايدي :هاد انت
دانيال : شايفة انت ههههه
هايدي : اي شايفة...حلوة هالصدفة
دانيال : بس بتملكي هاللغة صح
هايدي : لا مين قلك .. انا بملك ٤ لغات
الشب يلي عيسار دانيال : مع العربية ؟؟
هايدي : لا .. غير العربية
اتطلعو ببعض ورجعو اتطلعو فيها بأعجاب
دانيال : مشاء الله .. وشو هنن اللغات
هايدي: انكلش .. فرانسي .. تركية .. روسية ... والعربية
دانيال : واو
هايدي : بس مامعي شي ملموس انو شهادة او غيرا
دانيال : مامشكلة .. اصلا انت بتنقبلي بلا شهادة .. خبرتك بتكفي
هايدي : وبركي عم كذب
دانيال :رح تمرقي بأختبار شفهي .. معقول تغشي فيه
هايدي : هههه لا طبعا
دانيال :وكيف قدرتي تحفظي كل هاللغات
هايدي :بابا كان ضابط مرافق للسفير .. وكان ياخدنا معو وزرت هدول الدول واخدت لغاتن
دانيال :حلو كتير
هايدي :ههه بس الانكليزي مجهود دراسي
دانيال :ههههه
.........................
خلصت المحاضرة .. وهايدي طالعة من الغرفة .. وقفها صوت دانيال : هايدي هايدي
التفتت وراها .. وهو جاي اتجاها
هايدي :اي استاذ ...؟ قلي
دانيال :اسمي دانيال
هايدي: تشرفت .. تفضل
دانيال:اعتبري حالك توظفتي
هايدي : والفحص الشفهي
دانيال :مالو داعي .. وكمان لو مامعك لغات عنجد مابتقدمي ع الوظيفة من اصلو
هايدي :يعني ؟
دانيال:من بكرا بتبلشي دوام
ضحكت هايدي وقالت :هههه طيب كيف هيك .. مابدي اعرف شو طبيعة الشغل واذا بيتناسب مع وقتي او لأ
دانيال:بتحبي تعرفي طبيعة الشغل
هايدي :ياريت
دانيال :لكن شو رأيك اشرحلك
اتلفتت حوليها وقالت : اي بس وين .. هون ع الواقف
دانيال : بتسمحيلي اعزمك عفنجان قهوة
هايدي بقلبها :من اولها هههه
دانيال :شو قلتي
هايدي :ماظابطة بعتذر .. خلص بجي بكرا وشي موظف بعلمني الشغل
دانيال :طيب مارح اجبرك .. بكرا الساعة تمانة بتكوني هون بتسألي عن موظف اسمو اسامة وهو بخبرك بكلشي
هايدي :ماشي .. شكرا الك
مدت ايدها لتصافحو وقالت:فرصة سعيدة
دانيال :متأكد انها سعيدة
سحبت ايدا من ايدو ومشت
طلع ركب بسيارتو .. فجأة انفتح الباب يلي جنبو وركبت روز
دانيال نقز منها اول مافتحت الباب بس لما عرف انها روز تنهد بأرتياح
دانيال :شو مشكلتك انتي مابتبطلي هالعادة
روز :كيفك
دانيال :بخير
روز :شبك ليش هيك نشفت وجهك فيني
دانيال :روز انو شو عم تعملي معي هلأ .. ما انتي اخترتي تكوني مع يعرب خلص روحي لعندو الله يهنيكي
روز :انا ما اخترت حدا .. انتو التنين رفقاتي ومابفرق بينكن .. يعني اذا انتو صارت مشاكل بيناتكن ماضروري تدخلوني بالنص
دانيال :بس هو مابس رفيقك حبيبك كمان
روز :ليش هو شايلني من ارضي
دانيال:خرجك.. بتستاهلي
روز :بترجاك دانيال ماني ناقصتك انت كمان
دانيال :هلأ انت حاملة حالك وجاي لعندي مشان شو ؟
روز :ضايجة خلينا نروح عشي مكان
نفخ دانيال وقال :امري لألله
دور السيارة ومشي
_________________________
عند يعرب بشركتو
قاعد هو ومجموعة من الموظفين على طاولة الاجتماعات .. وكل شوي يتطلع ع الساعة وكأنو ناطر حدا ... الكل صامت
السكرتيرة جوى : استاذ بتحب اتصل فيهن
يعرب :لا .. ناطر ربع ساعة ما اجو معد استقبلن .. واذا رجعو راسلونا بتعتذري منن
جوى :استاذ بس هدول ماحيلا سياح .. انت بتعرف انن من كبار رجال الاعمال بأيطاليا .. وانت يلي طلبت تعمل اجتماع وتستعديهن بنفسك مشان تحددلن برنامج خاص فيهن ولحتى يحسو انو نحنا مهتمين
يعرب :ومع كل هاد ما اجو .. عمرك ماتدللي حدا .. متى مادللتن بصيرو يرفسو .. خلص كان من الاول زبلن وشوف كيف بكونو ماحلاهن
دخل موظف ع قاعة الاجتماعات ومعو تلفون وكأنو كان عم يحكي تلفون : استاذ الوفد مارح يجي
يعرب :ليش
نزل راسو وقال :الصبح كان عندن اجتماع مع دانيال ووقعو معو على العقد وعلى البرنامج
عصب يعرب بس تمالك اعصابو وطلع .. عمكتبو
لحقتو جوى
جوى :شو استاذ
يعرب :شو شو .. خلص راحو .. انا وابن عمي واحد .. مامشكلة
جوى : طيب بتأمرني بشي هلأ
يعرب :فنجان قهوة
جوى :بتأمر
لفت وطلعت
وهو كز على سنانو وحكي :دااانيااال .. دااانيال
قرب من الشباك وصار يتفرج ع المدينة وقال :المشكلة انك ابن عمي ... بس نفسي اعرف شو مشكلتك معي .. فجأة تركتني بنص الطريق واعلنت الحرب علي .. ليش يا ابن عمي ليييش
______________________
دخلت هايدي عغرفتها بالسكن ولقت رفيقتها حلا مع رفيفة تانية اسمها سعاد
هايدي :هاه هي سعاد عنا .. شو انسة سعاد لسه ما اشتقنالك
سعاد :قال كنتي بمقابلة شغل
هايدي :اي وانقبلت
حلا :اف بهل السرعة
هايدي :طبعا هاد تأثيري الخاص
سعاد :ليش ماقلتيلي انك بدك تشتغلي كنت دبرتلك شغل مكان ماعم تشتغل اختي
هايدي :ليش بشو عم تشتغل اختك
سعاد :شركة سياحية
هايدي : وانا كمان توظفت بشركة سياحية
سعاد :عرفتي شو اسم المدير
هايدي :اسمو دانيال
سعاد :لا اختي اصبح بشركة تانية
هايدي : وليش عم تسألي عن اسم المدير شكلها اختك متأثرة فيه
سعاد :ههههه العما شو عرفك
هايدي :من لما سألتيني عن اسم المدير اكيد بتكون داوشة راسك فيه .. حتى يمكن انتي اسم الشركة مابتعرفيها بس بتعرفي اسم المدير
سعاد :والله حكيك صحيح
حلا :طيب انتي شو اسمها الشركة يلي توظفتي فيها انسة هايدي
هايدي سكتت
حلا :الظاهر مابس اختها لسعاد متأثرة بالمدير
هايدي :اصلا قريت اسم الشركة بالجريدة هلأ بتذكرو
حلا :اممممم
سعاد :طيب هايدي كيف عرفتي اسم المدير
هايدي :لك معرفة قديمة .. هلق بحكيلكن كل القصة بس لبدل تيابي
حلا :قبل ماتبدلي تيابك قوليلنا حلو
هايدي :بجنن طول بعرض ولا عيونو بشلوو كتر مانن حلوين
سعاد :ملونين ؟
هايدي :اي بجننو ولا رسمتن ورسمة الحاجب ولا الرموش .. امم خرج موحمة .. بس انو ليش هالصفات ما بتجتمع الا عند الشب الغني ..
سعاد :اي صحيح انو ليش
حلا :والله ماكلن في شباب دروايش شروانا بالخير حلوين
هايدي :صح بس هدول بتحسي جمالن متعوب عليه
سعاد :شي مفروغ منو .. حبيبتي هدول بيعملو رياضة لاجسامن وكمان بيعتنو ببشرتن ومابيطلعو ع الشمس .. اما الشباب العادية ياحسرة من هو وصغير بيطلع ع الشغل ليأمن حالو ويساعد اهلو .. وببين الكبر على وجهو فورا وبتحسيه اكبر من عمرو بعشر سنين
هايدي :معك حق .. ياحسرتي عشباب هالايام
حلا :ماهو الواحد هالايام يامعو كلشي يا مامعو شي
سعاد :المهم هايدي مانك ناوي تكرشي عليه
هايدي :لا لا دخيلك .. وبعدين انا هدول يلي معن مصاري مابحبن .. صح عندن كلشي .. بس كمان في شغلات كتير ماعندن اياها .. خديها قاعدة بحياتك محدا كامل
حلا :اي والله معك حق
_______________________
بالمطعم
قاعد دانيال ع الطاولة مع روز يلي مبلشة اكل عن ابو جنب
دانيال :شبك شبك .. شو صرلك مية سنة مانك ماكلة
روز :جوعانة كتير .. اممم وهالاكل طعمتو بتجنن
دانيال :اي مشان ماتنسد نفسك حاولي لاتشوفي يعرب اليوم
روز :ليش
دانيال :عملت معو فصل ناقص
تركت الشوكة وقالت :شو عملت
دانيال :شغلة .. شوبدك انت
روز :لك انت ليش هيك صاير .. هاد ابن عمك
دانيال :ابن عمي يلي كان يعاملني عندو متلي متل شي موظف
روز :بس مانو سبب
دانيال : عندي اياه سبب.. بدي استرد كرامتي
روز :واسترديتا ؟؟
دانيال:لأ .. لسه
روز :عفكرة انت لولا يعرب كنت من زمان صفيت ع الحديدة هو يلي عم يفتحلك مجال لشغلك
دانيال : لا ماعم يفتحلي شي .. واصلا اذا كان هو يلي عم يفتحلي مجال لشغلي كنت عرفت وماكان بدي هالشغل من اصلو .. وكل شغلي من تعبي ومجهودي الشخصي
روز :خلص مارح ناقشك .. انا شبعت خلينا نروح
دانيال :ع البيت ماهيك
روز :لا لعند يعرب .. بدي ضل جنبو
دانيال :بلاها ههه
روز :لا مابلاها .. واصلا مفكر انو يعرب رح يتأثر بالشي يلي عم تعملو ... عندو شي اهم
دانيال :وشو هو الاهم بالله
روز :المديرية
دانيال :شو ماعم يشبع بدو يكوش ع الدنيا كلا
روز :مشان يمشي مصالحو بطرق اسهل وبنظام اكتر
دانيال :اي الله يوفقو ولا يوقعو
روز : امين
_____________________
المسا
بفيلا يعرب .. لابس روب متل البرنس وماشي اتجاه المسبح .. وقفو صوت باب عم يندق
مشت عيشة تروح تشوف مين .. فتحت وكانت روز
روز :مسائو
يعرب بصوت واطي :هي ماعندا بيت تنضب فيه
عيشة :اهلا ست روز اهلا وسهلا .. تفضلي
دخلت روز ومشت لوصلت لعند يعرب.. رفعت حالا شوي باستو على خدو وقالت :كيفو الحلو
يعرب :تمام
روز :شو بدك تتسبح
يعرب :هيك المفروض
روز :بس ماكون جيت بوقت غير مناسب
يعرب :لا البيت بيتك .. تفضلي ع الصالون وخلي عيشة تقوم بواجبك
روز :حابة اتفرج عليك اذا ماعندك مانع
يعرب :مع انو مابحب .. بس مارح خجلك
مشو لعند المسبح .. ويعرب نزل البرنس عند كتافو ليبانو عضلاتو يلي متعوب عليهن .. كان لابس مايو عبارة عن شورت بس ... رفع اديه لفوق بشكل سهم وشك بقلب المي .. ضل بقلب المي فترة قصيرة .. روز خافت عليه وتقدمت لتدور عليه فجأة طلع راسو من تحت المي ونفخ النفس يلي كان حابسو .. وصار يغوص ويطلع .. وهية قاعدة عم تتفرج عليه وتبتسم .. اجت عيشة ومعا كاستين عصير .. حطتن جنب روز وراحت ..
روز فجأة وفقت ومدري شو خطر عبالا .. وصارت تشلح تيابها لضلت بتابها الداخلية .. قربت من المسبح ورمت حالها .. بهل الاثناء يعرب كان غايص ولما سمع شي وقع بقلب المي رفع راسو .. ولا روز مقبالو
يعرب :شو عم تعملي
روز :حبيت شاركك هالمتعة
يعرب :ايو متعة .. طلعي هلأ بتبردي
روز :المي دافية ماباردة
يعرب :بس جسمك مانو متعود واكيد رح تبردي .. يلا طلعي وخلي عيشة تعطيكي منشفة
روز :بس انا بدي ضل
لاحظ انها بتيابها الداخلية بس
يعرب: انتي كيف بتنزلي هيك ؟
روز :شوفيها مافي حدا غريب
يعرب سكت لانو لقى الجدال معها رح يكون بلا نتيجة .. تركها وسبح لعند السلم .. تمسك فيه وطلع اخد البرنس من على الكرسي وكمل عغرفتو ..
روز :شوصابو هلأ .. اووف
كمان سبحت لعند السلم وطلعت
_____________________
الصبح
هايدي نايمة بعمق .. بطريقة عشوائية .. المخدة حاضنتها واللحاف ع الارض .. ورجليها وحدة لقدام والتاني لورا ..
حلا : هايدي قووومي .. ياهايدي اتأخرتي عشغلك ... لك ياهايدي قووومي ولوو ... العما شو انك دبة نووم..اصلا انتي اتأخري ومعد يقبلوكي.. انا عملت يلي علي تسطفلي
اخدت شنتها وطلعت
وهايدي بعدها بعالم الاحلام ومانها بهل الدنيا خالص
_______________________
ع الساعة عشرة
دخل دانيال ع الشركة .. وهو رايح اتجاه مكتبو وقف عند مكتب دق الباب وفات .. كان شب قاعد ورا الطاولة ولما فات وقفلو
دانيال :صباح الخير اسامة
اسامة :صباح النور دانيال بيك
دانيال :في بنت انا بعتها لعندك اليوم لحتى تعلمها ع الشغل اجت شي
اسامة :لا استاذ ماشفت حدا
دانيال :طيب ماشي .. يعطيك العافية
اسامة :الله يعافيك
وصل ع مكتبو .. وقعد على كرسيه .. حمل التلفون وكبس ع الارقام ليجيه الرد
دانيال :بسجلات المقدمين تبعوت مبارح في ملف لصبية اسمها هايدي بدي تبعتيلي اياه عمكتبي .. يلا ناطرك
_______________________
عند هايدي
المنبه عم يرن للمرة العاشرة ... وهايدي بعدها على نومتها ..
رن تلفونها والمنبه كمان عم يرن يعني تضاعف الصوت .. وصار اقوى
تحسوست هايدي وقالت :اوووف العما الواحد مابيعرف ينام خمس دقايق زيادة
فتحت عيونا لتجي ع المنبه .. وقامت مفزوعة
هايدي :عشررة .. لك كيف راحت علي نومة .. تضربي ياحلا مافيقتني الخاينة .. تناولت الموبايل وقالت وانت كمان شبك رن رن .. شافت رقم مابتعرفو عم يدقلا
هايدي :مين هاد ياترى
وقف عن الرن
هايدي :اريح ... بس هلأ شو مشان الشغل .. شو شو أكيد معد بدن اياني اذا من اول يوم تأخير
يلااا بالناقص قال انا دابحة حالي ع الشغل .. وكمان مشان دراستي مارح تظبط يلا اجت منن ولا مني .. يلي بيسمعني بصدق انو عم احضر محاضرات .. يادوب بروح ع الامتحانات .. عم قضيها صياعة بس تضربي ياهايدي كنت توظفت وصار معي شي قرشين هيك هيك ماعم اعمل شي طول هاليوم .. يلا خيرا بغيرا .. رح صير نام بكير ... لك حاج تحكي مع حالك متل المجنونة .. قومي غسلي وجهك والبسي ونزلي عالجامعة شوف الشلة وجيب المحاضرات واذا لحقت شي محاضرة بحضرها
حكت شعراتها المنكوشين وقالت :بس والله لساتني نعسانة
رجع رن التلفون
هايدي :نفس الرقم .. مين ياترى .. الو
دانيال :صباح الخير
هايدي :هلا صباح النور مين معي
دانيال :انا دانيال تذكرتيني
هايدي :ااه .. اي اي استاذ دانيال تذكرتك .. اسفة لاتواخذني ماقدرت اجي
دانيال :ان شالله مافي مشكلة
هايدي :بصراحة المشكلة فيني .. انا وحدة خمة نوم
دانيال :ههههههه طيب بكرا تعي شغلك ناطرك
هايدي :بصراحة استاذ دانيال انا يمكن ما اظبط بهل الشغل .. يعني ماني قد المسؤولية وكمان مهملة .. بفضل انسحب افضل الي والكن
دانيال :ههههه عنجد انتي بتضحكي
هايدي :وشوفي بضحك .. الصراحة صارت بتضحك
دانيال : لا مو هيك .. هلأ انتي عندك خبرة عن الراتب
هايدي:لا .. ليش عم تسأل
دانيال :فكرت انو ماعجبك الراتب وبدك تبطلي مشان هالسبب
هايدي :لا ابدا مو هيك .. عم قلك السبب وكمان انا جامعية .. يمكن غلط قدم ع الوظيفة .. واسفة شغلتكن ع الفاضي وضيعت وقتي ووقتكن
دانيال :طيب انتي شو عندك هلأ
هايدي :هلأ فقت وبصراحة لسه ماعملت شي
دانيال :انا اليوم طول انهاري بالشركة .. خلصي كل اشغالك وتعي لعندي
هايدي :شو المناسبة
دانيال :تعي وبنحكي
هايدي :طيب ماشي ..
_________________________
ماشية هايدي بحديقة الجامعة .. وصلت لعند سعاد وحلا
هايدي :تضربي منك لألها
سعاد :ليش
هايدي :هديك الحيوانة بتعرف
حلا :والله فيقتك كتير .. انتي مابتنقبري بتفيقي بالهين
هايدي :لك ضربيني كبي مي علي بس لاتخليني نايمة هيك
حلا :ماسخيت فيكي
سعاد :لكن بتسخي يروح عليها الشغل ماحرام عليكي
حلا :اكيد اعتذرو ماهيك
هايدي :مابعرف .. بس اتصل فيني المدير
حلا :وشوبدو
هايدي :عم يشوف ليش ماجيت
حلا: شو هاد .. شو هاد
هايدي :لكن انا مدعومة
سعاد :وشو قلك بالظبط
هايدي :روح لعندو
سعاد :وبدك تروحي
هايدي :مابعرف روح ؟
يتبع...
 
#لعنة_جمالي
#الجزء_الثالث

هايدي: مابعرف روح
حلا :بالاول وين بدك تشوفيه
هايدي :بالشركة
حلا :لكن روحي
سعاد : بس كأنو هالمدير مهتم فيكي
حلا :ليش في شب بيقدر يقاوم جمال هدودتي القمر
سعاد :لك اذا انا بنت ومابشبع منها تطليع كيف الشباب
هايدي :ائه .. ائه .. شو هاد بنات
حلا :عم نتغزل فيكي تضربي
هايدي :هلأ بصدق
سعاد :صدقي حبيبتي صدقي .. لك مافي بجمالك انت ياقمر
هايدي بعفوية :عنجد صبايا
حلا :والله.. لك دخيل عينيك انا
هايدي :لكن انا رايحة بدكن شي
سعاد :بتخبرينا شوبصير
______________________
وصلت ع مكتب دانيال بعد ما استدلت عليه من احدى الموظفين ... نقرت نقرتين ع الباب
دانيال :تفضلي
دفشت الباب وفاتت
هايدي : وبركي يلي جاي لعندك ذكر مو انثى عم تقول تفضلي
دانيال :هههههه ماهو انا بعرف
هايدي :وكيف بتعرف بالله
دانيال :احساسي
هايدي :امممم ... ما اقتنعت
دانيال :طيب ياستي شفتك من الكاميرا .. هيك اقتنعتي
هايدي :ههههه اي .. لانو مابحب هي الاحاسيس وخصوصا المدعوة الحاسة السادسة
دانيال :النقاش معك حلو
هايدي بنظرة ثقة :مين احلى انا ولا نقاشي
دانيال باعجاب :انتي ونقاشك احلى من بعض
هايدي :شكرا على مجامتلك
دانيال :مو مجاملة
هايدي : صراحة ؟؟
دانيال :اي .. وبعدين ماني مضطر جامل حدا .. وبعدين انت اذا حدا قلك انك حلوة بتشكي انو عم يجاملك
هايدي :لا لانو بعرف حالي شو انا
دانيال : لكن ليش بتسميها مجاملة
هايدي :طيب وبركي حدا قلي انو ماني حلوة
دانيال :كذاب
هايدي :كمان مانو مضطر يكذب
دانيال :اصبح اعمى .. بس مين يلي تجرأ وقلك انك مو حلوة
هايدي :ماقالها شفهيا
دانيال :كيف لكن
هايدي :قال انا مابعجبو
دانيال :اصبح هاد زوقو بهوي متلو
هايدي :المهم .. ليش طلبت انو اجي
دانيال :لنحكي عن الشغل
هايدي :بس انا اعتذرت
دانيال : قبل ما تعتذري اسمعي عروضنا
هايدي :اول مرة بسمع انو في عروض بتتقدم للموظف
دانيال :اذا كان موظف متلك بيتسحق يتقدملو عروض
هايدي :لاتقلي مشان جمالي
دانيال :بهي لأ .. اما بشهادتك اي .. نحنا نادراً لنلاقي صبية بتحمل اكتر من لغتين او تلاتة
هايدي : بس انا هي السنة عندي تخرج ...ورجعت فكرت فيها منيح قلت شهادتي ابدى .. ولاحقة ع الشغل مزال الفرص مفتوحة قدامي
دانيال :انا مارح اجبرك بالنهاية ... بس حابين نكسبك .. والشغل اذا بتحبي عزوقك وعحسب وقت فراغك
هايدي :كيف يعني
دانيال :يعني وقت بكون عنا شي وفد بندق لحضرة جنباك واذا فاضي بتجي وبتكسبي قرشين مرتبين شو رأيك
هايدي :والله عروض مابتتوفت
دانيال :خدي وقتك وفكري
هايدي :اوكي رح فكر وكتير منيح
دانيال :المهم شو تشربي
هايدي :ولاشي سلامتك .. بدي قوم روح
دانيال :ع وين .. لسه ماحكينا
هايدي :لسه في شي نحكيه
دانيال :اي .. في عرض ترفيهي
هايدي :هههه وشو هو
دانيال : بكرا في رحلة عاملينا لموظفين الشركة جميعا واذا بتشاركينا وبتشوفي جونا
هايدي :بس انا ماني من الموظفين
دانيال :ماضروري .. اذا انا المدير شخصيا عم اعزمك شو قلتي .. بتغيري جو وبتتسلي
هايدي :مابعرف .. حاسستا صعبة وكمان مابعرف حدا من هي الرحلة والاهم ماني متعودة عهيك شغلات
دانيال :ما انتي جاي معي وبعرفك ع الكل لانو يمكن تصيري موظفة معنا .. وتانيا لازم تعودي حالك وتطلعي وتفوتي وتغامري .. شو بدك تضلي طول عمرك محبوسة من الجامعة للبيت ومن البيت للجامعة
هايدي :طيب ورفيقك هداك رح يكون معنا بالرحلة
دانيال :ايو رفيق
هايدي :يلي كان معك لما رحتو لعنا ع الضيعة
دانيال :اااه .. قصدك ع ابن عمي
هايدي :اي هداك المغرور
دانيال :هههههه
هايدي :بس ماتكون انقهرت عليه بس هو فعلا مغرور
دانيال :لا ليش لانقهر وانتي عم تحكي الصدق
هايدي :رح يكون بالرحلة ؟
دانيال :لا لا .. اصلا انا واياه فصلنا الشراكة وكل واحد عم يشتغل لحال .. يعني مارح يكون اطمني
هايدي :خيي.. ريحتني ههههههه
_____________________________
بغرفة هايدي بالسكن
واقفة قدام الخزانة وعم تنكش بتيابها وترميهن عتختها .. وحلا وسعاد قاعدين ع تخت حلا
حلا : وشو قلتيلو بالاخير
هايدي :قلتلو بدي خبر اهلي واخد اذنن
سعاد : ورح تخبريهن
هايدي :طبعا لأ .. لانو اكيد مارح يخلوني
حلا :ليش قلتيلو هيك
هايدي :مشان اخد رأيكن وفكر منيح
سعاد :مابتخافي تروحي
هايدي :طمّني وقلي انو كل الموظفين يعني كروب كبير طالع ..
حلا :انا بقول روحي وانبسطي
سعاد :وانا كمان عم قول هيك .. وكمان اختي بتشتغل نفس هي الشركة وبتضل تطلع رحلات وعادي
التفتت عليهن هايدي ورمت اخر قطعة ع التخت وقالت :بس شو مشان هدول
حلا :شبن
هايدي :كلن وسخين .. وبدن غسيل ومارح لحق غسلن ونشفن لبكرا
حلا :من قلة مروتك .. قلتلك مليون مرة لاتجمعي الغسيل
هايدي :ماني ناقصة تنظيراتك هلأ .. خلص ماني رايحة
سعاد : وليه جدبة شو ماتروحي .. قومي هلأ بتروحي معي وبنغسلن عنا ع الاوتوماتيك شو رأيك
هايدي :عنجد عم تحكي
سعاد :والله .. يلا قومي
هايدي :بس مارح يلحقو ينشفو قبل التسعة
سعاد :مشان الحارس يعني
هايدي :اي مارح يخليني فوت لو بمدح السيدة
سعاد :وبتنامي عندي شو هالقضية
هايدي :عنجد سوسو انتي مافي منك
سعاد :والو يا هدود بدنا خدمة تحرز
هايدي :تسلميلي
_______________________
المسا
ببيت سعاد .. بالمطبخ تحديدا
منحنية هايدي قدام الغسالة وعم تاخد منها الغسيلات بعد ماتغسلو .. وتحطهن بالسلة .. حطت اخر قطعة وطلعت لتنشرهن ع المنشر.. اندق الباب.. ضلت مكملة ع الباب وفتحتو ... وتفاجئت هية وغادة ببعض طبعا لانو مابيعرفو بعض
غادة :مين انتي
هايدي :انا .. بكون هايدي
غادة :رفيقة سعاد ماهيك
هايدي :اي ...
دخلت وسكرت الباب وصارت تتطلع فيها من فوق لتحت بأعجاب وانبهار بجمالها
طلعت سعاد من الحمام ولافة شعرها وقالت : هلا غادة ايمت جيتي
غادة :هلأ
كملت غادة ع غرفتها وقالت سعاد تعي شوي
مشو ورا بعض وتركو هايدي لحالها .. وهايدي حست عحالها تقيلة دم
هايدي :ياربي على هالخجلة .. وبلا ماروح ع الرحلة هيك احسن..
اتطلعت ع الساعة كانت تمانة ونص
هايدي :رح البس وروح ع السكن احسن .. مابدي سببلا مشاكل لسعاد من ورا راسي
_________________
غادة عم تبدل تيابها قدام المراية
وسعاد جنبها عم تقول: والله اخر مرة .. يعني البنت مضطرة لتغسل تيابها
غادة : انتي بتوثقي بهل البنت
سعاد : اي والله اكتر من حالي
غادة :مامشكلة .. بس اخر مرة
سعاد :ماشي
غادة :لا تزعلي بس مابصير نفوت ع البيت مين ماكان
سعاد :اوكي .. اوكي .. انا طالعة شوفها اكيد بتكون حست عحالها تقيلة من نظراتك
غادة :وانا جاي بس لبدل تيابي
طلعت سعاد بس سرعان مارجعت وقالت :عجبك هيك .. راحت
غادة : حساسة لهل الدرجة
سعاد :دخيلك انتي
_________________________
بفيلا يعرب
قاعد ولافف رجل عرجل وحامل الموبايل بالعرض وعم يلعب فيه .. اندق الباب وعيشة مشت لعند الباب لتفتح يعرب : عيشة.. عيشة
عيشة :اي يعرب بيك
يعرب :انا طالع ع غرفتي واذا روز قوليلا نايم
عيشة :حاضر يعرب بيك
وقف وطلع عغرفتو وعيشة فتحت الباب وبالفعل كانت روز
روز بفوقية :مرحبا.. وكملت لجوا
عيشة :يعرب بيك نايم وطلب مني ما ازعجو
وقفت روز مكانها ما عارفة تكمل ولا تطلع ..
روز :طيب ممكن فنجان قهوة
عيشة :تكرمي .. تفضلي ع الصالون
مشت وقعدت بالصالون وعيشة راحت ع المطبخ
روز : يقبر قلبي شكلو تعبان .. يلا مارح ازعجو .. بس رح حطا عليه وحدة انو جيت وماحبيت ازعجو ..
رن موبايلا وكان دانيال
دانيال : الو
روز : الو
دانيال :روز لسه بدك تروحي معنا ع الرحلة
روز :طبعا .. ايمت
دانيال :بكرا
روز :بكرا .. بكرا ؟؟
دانيال :اي
روز :منيح خبرتني مشان لحق روح ع البيت وجهز حالي
دانيال :عند يعرب ماهيك ؟
روز :اي
دانيال :وهو جنبك
روز :لا نايم
دانيال :هه .. طيب لا تتأخري بكرا
روز :ماشي
سكرت الخط مع جية عيشة
روز :شربيها انتي .. سلام
__________________________
دخلت هايدي ع غرفتها بالسكن ومعها شنتة سفر صغيرة عأساس تاخد فيها تيابها ع الرحلة بعد ما تنشفهن
حلا: شو عاساس تنامي عندا
هايدي :اختا قلبت خلقتها فيني اول ماشافتني
حلا :حكتك شي
هايدي :لا .. ومانطرت لتحكيني ... العما وشوفيها
اذا نمت عندن ليلة .. بس منيح هيك مشان الواحد يتعلم
حلا :وكيف قبل يدخلك الحارس
هايدي :عاند شوي بس بعدين دخلني .. وكمان اللخري العما بقلبو كلا خمس دقايق يلي اتأخرتن
حلا : بطلتي تروحي ع الرحلة
هايدي :لاني رايحة ولا جاي .. تضرب الرحلة ويلي بدو يروح ع الرحلة
رن موبايلا
حلا :مين
هايدي :دانيال .. الو
دانيال :كيفك هايدي
هايدي :الحمد لله
دانيال :شو صار معك
هايدي :للأسف مارح اقدر روح ع الحفلة .. اهلي ماسمحولي
دانيال :امممم .. طيب معد النا حكي .. مع انو كنت حابب تروحي معنا ونكسبك
هايدي :نصيب .. عكل حال سفرة موفقة انشالله
دانيال : تسلمي
__________________________
الصبح بكير
بغرفة هايدي
سعاد عم تحكي مع حلا ع التلفون
سعاد :يعني بطلت تروح
حلا :اي والله
سعاد :وتيابها نشفتن
حلا :لا تركتن بالشنتة ونامت .. انا قمت هويتن هنن ناشفين بس شوي رطبين مشان ماتطلعن ريحة
سعاد :منيح كتير .. وهية هلأ وينا
حلا :بالعالم التاني بعالم الاحلام
سعاد :ههههه
حلا :ماقلتيلي ليش هيك اختك كشرت بوشها
سعاد :والله ماكشرت بس استغربت .. فجأة فقدناها مالقيناها وطول الليل اتصل فيها ماترد
حلا :ماهية دغري نامت
سعاد :طيب شو هلا شوبدي اعمل بسببي مارح تروح ع السفرة
حلا :وبلا ماتروح .. ناس مابتعرفن
سعاد :لا لازم تروح وتغير جو
حلا :مشي الحال اتصلت فيه واعتذرت
سعاد :لا تقوليها
حلا :والله
سعاد :طيب بعتيلي رقمو لهاد المدير خليني حكيه
حلا :كيف وبركي حست علي
سعاد :لك مشان الله هلأ هايدي بدا تحس .. اذا بتضربي جنبا مدفع مارح تحس
حلا :ههه معك حق .. خليكي معي لنقلك اياه
سعاد :يلا
قربت حلا بهدوء من هايدي وسحبت الموبايل من تحت المخدة وفتحتو
حلا :سعاد عم تسمعيني ..سجلي عندك
___________
بنادي رياضي
يعرب عم يلعب رياضة .. بآلة شد المعدة ..رن تلفونو .. ترك الحبل من ايدو وتناول الموبايل يلي عالطاولة
يعرب :يا فتاح يا عليم .. خير شوبدا هي من وش الصبح ..
تأفأف ورد : اهلين روز
روز :بونجور ياحلو
يعرب :بونجورك
روز : انا رايحة رحلة مع رفقاتي
يعرب :الله معك
روز :شبك كأنو بس بدك تخلص منك
يعرب :مزال مقررة ورايحة شوبدك قلك
روز :يعني انقهرت ليش ماخبرتك
يعرب بقلبو : صبرك يارب
يعرب :لا مو هيك .. انتي حرة بس شو المفروض قلك
روز : خلص ولا شي ... المهم بدي اتدين منك مبلغ بسيط
يعرب :تكرمي .. شقد بدك
روز :الله يكرمك ياكريم .. ما هلأ المهم انك رح تديني
يعرب : عحسابك كل المصاري .. وكمان مو دين
روز :والله عم تخجلني .. المهم لروح ع الرحلة وشوف اذا في هنيك صراف بقلك تحولي عبطاقتي واذا مافي بتحولي اياهن حوالة
يعرب :ماشي .. وغيرو
روز :سلامتك
يعرب :الله يسلمك سلام
سكرت الخط وقربت الموبايل من صدرها وقالت ومين قال انو مابحبني .. يقبر قلبي شو شهم وكريم
___________________
دانيال عم يركب سيارتو .. فجأة رن تلفونو.. اتطلع فيه وقلب شفتو بتعجب انو لمين هالرقم
قعد بالسيارة ورد : الو
سعاد :صباح الخير
دانيال : اهلا صباح النور .. مين معي
سعاد : انا اسمي سعاد بكون رفيفتا لهايدي
دانيال :اي اهلين تفضلي
سعاد :مابعرف شو بتكون عم تفكر فينا هلأ .. المهم يلي عندي بدي احكيه ..
دانيال :تفضلي .. شوفي
سعاد :بصراحة هايدي كانت حابة تروح كتير ع الرحلة وحتى اهلا سمحولا
دانيال : لكن شو المشكلة
سعاد : صار خلاف بيني وبينا عشان التياب وبطلت تروح
دانيال :تياب ؟؟
سعاد :هههه انت بتعرف نحنا البنات اكتر شي بنفكر فيه هو مظهرنا وانا اجت بدا تستعير من عندي تياب كرمال الرحلة وانا رفضت وزعلت .. شغلة طويلة مابدي وجعلك راسك .. وكمان يمكن عم تقول بقلبك هلق تضربي منك لرفيقتك شو مولدنين
دانيال :لا ابدا مو هيك .. بس مافهمت شو المطلوب مني
سعاد :بترجاك تاخد هايدي معكن ع الرحلة هية كتير حابة تروح .. ونحنا جهزنالا الشنتة
دانيال :هية وين هلأ
سعاد :نايمة
دانيال :ههههههه طيب فيقوها وانا رح مر اخدها معي
سعاد :عنجد شكرا كتير الله ..
دانيال :بس ممكن الموقع
سعاد :يلا ثواني
سكر الخط والابتسامة على وجهو .. ربط الحزام ومشي بالسيارة
_________________
انفتح الباب على هايدي وحلا بسرعة وكانت سعاد
سعاد :بسرعة .. بسرعة فيقيها
حلا :شوو صار
سعاد :جاي ياخدها .. بسرعة خلينا نفيقا .. هايدييي ...يا هايددييي..
حلا :وايمت لحقتي تجي انتي
سعاد :حكيت معو وانا ع الطريق .. لك تعي فيقها معي
حلا وسعاد :يا هايدي... يا هااااايدييي
فزت مرعوبة .. وقالت شبكككن شوووفي
سعاد :قومي بسرعة معد تلحقي
_____________________
عباب السكن الجامعي واقف دانيال بسيارتو عم ينتظرها .. وكل شوي يتطلع بالساعة ويرجع يتطلع ع المدخل .. بعد شوي ظهرت ومتجهة لعندو ومعها شنتة سفر صغيرة .... رفعت نظرها لفوق وكانو عم تتطلع عحدا .. نزل راسو ليشوف ع وين عم تتطلع من خلال بلور السيارة.. لقا بنتين واقفين ع شباك عم يلوحولا بأديهن .. وهية عملتلن هي الحركة بايدها بتوعد .. نزلت راسها وكملت لعندو .. اول ماوصلت فتحلا السيارة
هايدي بخجل :صباح الخير
دانيال :صباح النور
ركبت جنبو وراسها بالارض .. وهو اخد منها شنتتها ورماها بالمقعد الخلفي
هايدي :انا بعتذر ع الشي يلي عملوه رفقاتي .. وعنجد ماكان بدي عذبك ومابعرف شو قالولك لحتى اقنعوك .. وبصراحة انا عنجد ماكنت ناوية اجي على هالرحلة بس جيت مشانك .. انو لانك تعذبت وجيت ورديت على هديك الدبة ...
دانيال :خلصتي
هزت براسا
دانيال :اولا فرحت كتير لانو اتصلت فيني رفيقتك ومتأكد رح تكون احلا رحلة بالنسبة الي
هايدي :شكرا هاد من زوقك
ابتسم واتطلع قدامو وحرك المقود ومشي
__________________________
وصلو لقدام كراج سيارات كبير وفي بولمن كبير واقف وحواليه مجموعة من الشباب والصبايا
هايدي :كل هدول رايحيين الرحلة
دانيال :اي .. شو خايفة
هايدي: متوترة شوي ..
دانيال: لا تتوتري كتير حبابين
هايدي :هلأ انا متوترة من اسئلتن عني .. اكيد رح يسألوك مين هي
دانيال :بسيطة بقلن موظفة جديدة
هايدي :بس لسه ما توظفت
دانيال :رح تتوظفي انا واثق
هايدي :هههه وشو مصدر هالثقة
دانيال : مصدرها انو نحنا بننحب ورح تحبينا
هايدي :ومين انتو بالله
دانيال :انا والموظفين بالشركة
هايدي :ههههههه
دانيال :يلا ننزل
هايدي :بدنا نركب فورا
دانيال :اي طبعا .. لانو اكيد عم ينتظروني لحتى نمشي
هايدي :طيب انا نازلة ع الحمام ظبط حالي .. لانو نزلت كرفتة وحاسة حالي مفشكلة
دانيال :بالعكس بتجنني
هايدي :احممم ... انا مابطول
دانيال:اوكي
نزلت وراحت ع الحمام .. ودانيال صف سيارتو ونزل حكي شوي مع كروبو وطلعو ع الباص
وخلا مكان فاضي جنبو
الكل قعدو اماكنن وناطرين دانيال ليأمر بالانطلاق .. فجأة طلعت بالباص روز
روز :هااي ...
الكل رد عليها ... قربت من دانيال وقالت :خفت تمشو وتنسوني .. اجت لتقعد جنبو .. بس وقفا دانيال وقلا سووري روز بس هالمكان محجوز
روز :محجوز ؟؟ لمين
صوت من وراها :بظن الي
رفعت ضهرا والتفتت عمصدر الصوت ..شافت بنت بتشبه القمر
دانيال :اتأخرتي
هايدي :كان الحمام مشغول .. سووري
بعدت روز عن طريقها وقربت قعدت جنب دانيال
روز :ماعرفتنا استاذ دانيال
رفعت هايدي نظرها عليها وكانو هلأ عم تتعرف عليها
دانيال : هايدي موظفة جديدة عنا بالشركة
روز :بقهر شكلها اكتر من موظفة
داينال :رورو مرقيها هلأ وبعدين بحكيلك كلشي
روز :ماشي .. تتهنى
تركتن وقربت لقدام ولقت كرسي فاضي وقعدت عليه
هايدي : ممكن افهم شو يلي صار هون .. ومين هي
دانيال : هي روز رفيقتي
هايدي :وشو يعني مرقيها .. استاذ دانيال انت عشو ناوي
دانيال :والله ماني ناوي ع شي .. فهمتيني غلط
هايدي: لتكون هي اكتر من صديقة .. او ممكن تكون حبيبتك .. وانا قعدت مكانها
دانيال :لا لا والله مو هيك بس هي رفيقة غليظة وقلتلا هيك لحتى تحل عني .. اصلا هية عندا حبيب
هايدي :دانيال لاتحاول تلعب معي اوكي .. ويكون بعلملك اذا ناوي ع شي .. انا مخبرة رفقاتي متى مادقولي مرتين ومالقوني رح يتصلو بالشرطة وموقعي عطول رح يكون معن
دانيال :ههههه لك شبك ولوو .. معقول انا كون بنظرك هيك
هايدي :مابعرف ..بجوز .. وبعدين شو هالصداقة العميقة هي
دانيال : حاسستك عم تغاري علي
هايدي :طبعا لأ .. بس عم غار على حالي .. وخايفة كون عم امشي بطريق غلط
ابتسم دانيال وقال :وحياتك معي بعمرك مارح تمشي بطريق غلط
اطمنت لحكيو وقالت : بس ما ارتحتلا لرفيقتك هي
دانيال :ههههه لاتفكري فيها
دانيال :امشيي معلم
مشي الباص .. وروز قاعدة وعم تاكل اضافريها من الغيظ .. وغيرانة على رفيقها ... كيف هيك اجت وحدة واخدتو .. صح هية مابتحبو .. بس بتعزو وكان متل اخوها ..هيك فجأة يقلا اقعدي ورا وكأنو عم يوصلا رسالة في مين شغلني عنك .. كانت عم تشتعل من الغيرة والافكار الشريرة تجمعو بعيونا اتجاه هايدي .. كانت متمنية تقوم تنتفها وبالاضافة لهيك انها حلوة وهاد الشي زاد غيرتها
___________________________
وصلو ع المينا
هايدي :بحر ؟؟
دانيال :اي بحر
هايدي :لك صحي وين الرحلة
دانيال : ع جزيرة
هايدي : جزيرة جزيرة ؟؟
دانيال :اي ليش مستغربة
هايدي :انو هلأ عرفت انو الرحلة عجزيرة.. وطبيعي استغرب
دانيال : ههههه طيب ليش ما سألتي
هايدي : مابعرف .. وانت ما حكيت
دانيال : طيب وهلق عرفتي .. شو رأيك بالرحلة
هايدي : مابعرف لسه ما عشانها
دانيال : قصدي انو فكرة الجزيرة شو رأيك فيها
هايدي : حلوة .. بس بدنا نركب بسفينة ماهيك
دانيال :هايدي شو عم يصير معك .. اكيد اذا في جزيرة بدو يكون في سفينة
هايدي : انا عندي دوار بحر
دانيال : لا تقوليها
هايدي : اي والله
دانيال : خلص ولايهمك اكيد بكون بالسفينة دوا .. وبتقعدي جوا ومابدوخي
_____________________
السفينة ماشية والكل على سطحها عم يتفرجو ع الموج يلي عم يتخبط بالسفينة .. والطيور يلي فوقهن عم تطير وتعلي ... بس في شخص مو موجود بين هالجميع وهية هايدي .. بعد شوي طلعت من احد الابواب يلي بتودي ع داخل السفينة .. وقفت ع جنب وصارت تراقب الكل بعيونا وطبعا هنن اكيد عم يراقبوها ويتسألو بينن وبين حالن مين هي .. شافت روز واقفة ع جنب ومعها كاميرا وعم تصور الطيور .. وعالطرف التاني واقف دانيال مع شخص ومعهن آيباد وكأنو عم يحكو بالشغل او بالرحلة .. بعدت نظرها عن الجميع .. وقربت من حافة السفينة وسرحت بالمنظر الطبيعي .. صح هو المنظر عبارة عن مي محاوطة السفينة وكم طير عم يطير فوق الا انو منظر بخلي الانسان يندمج فيه وينسيه حالو ..
فجأة طلع صوت من جنبها وقال :ماتعرفنا
التفتت عمصدر الصوت ولا روز
هايدي : اسمي هايدي" ومدت ايدا
روز اتطلعت بأيد هايدي بقرف وما مدت ايدها وصافحتا .. اتطلعت قداما وقالت :انا روز بكون صديقتو لدانيال
هايدي سكرت قبضتها بهدوء مسيطر على غضبها واتطلعت قدامها وماردت
روز : مين بتكوني حضرتك
هايدي : من ايو ناحية
روز : مافهمت
هايدي : قصدك مين بكون لدانيال ولا مين بكون بشكل عام ولا مين بكون لروز
روز : روز؟؟ قصدك انا
هايدي :اي انتي
روز :كيف يعني .. وبعدين مين بتكوني انتي لحتى تكوني بتعنيني
هايدي ردت شعرا لورا بغرور وقالت : هههههههه ... رح جاوبك جاوب مفصل لتفهمي علي اكتر لانو شكلو الفهم عندك بطيء ورح تعذبيني
روز :انتي شو عم تحكي ولييه
هايدي :لسه ماحكيت خليني كمل .. مابدك تعرفي مين انا .. رح جاوبك مين انا ... انا بنت حلوة كتير وكل شب وبنت بهل السفينة منبهرين بجمالي وقريبا رح اشتغل معن بصفتي مرتجمة وبحمل عدة لغات ... اما بالنسبة لدانيال انا بنت لقطة ومستحيل يفطرني من ايدو بسبب شهادتي اولا وبسبب جمالي تانيا وهو كتير معجب فيني وعم يحاول يعمل كلشي ليرضيني مع انو ماصرلنا زمان بنعرف بعض .. وهاد بدل انو طابس فيني وممكن هالشي يتطور ويصير حب وبعد الحب زواج
روز :وبعد الزواج طلاق
هايدي :no no اذا بنحب بعض مارح يكون في طلاق ... وامااا بالنسبة الك مين بكون .. بكون كابوسك
روز:كابوسي
هايدي :اي كابوسك الك .. لانك غيرانة مني لاني احلا منك بكتير
روز : مافشرتي غار منك
هايدي : غيرانة ونص ولو مانك غيرانة مابتجي وبتوقفي معي هلأ ... ولاتقوليلي جاي تتعرفي علي لانو مصافحة مارضيتي تصافحيني... بس جاي تشوفي مين هية عدوتك
روز : ههههه عدوتي فرد مرة
هايدي :اي عدوتك .. يلي بتغاري منها
روز : هههههه عنجد انتي بتضحكي .. انتي وحدة...
قاطعتها هايدي وقالت :مالي نفس اسمع شي باي
تركتها ورجعت دخلت ع البناء يلي بالسفينة ... وروز ضلت مكانها رح تموت من غيظا .. قرب دانيال من روز وقال :وين هايدي هلا شفتها معك
روز :مابعرف .
تركها مستغرب ودخل ع البناء .. ونزل ع الدرج وهو عم ينده على هايدي ..لسمع صوتها طالع من احدى الحمامات عم تستفرغ
قرب ودق ع الباب دانيال :هايدي انتي جوا
فتحت الباب عم تمسح وجها وتمها وقالت بتعب :اي
دانيال :كنتي عم تستفرغي
هايدي :اي طقت خلاقي وانا قاعدة هون قلت لاطلع شم شوية هوا .. اول ما طلعت لعت نفسي واول ماحسيت حالي بدي استفرغ نزلت فورا
دانيال :بسيطة وهلأ كيف صرتي
حطت ايدها عمعدتها وقالت :تعبانة شوي ... مطولين
دانيال :لا شي ساعة
هايدي :اووف رح تطق خلاقي صرلنا خمس ساعات بالسفينة
دانيال :هانت .. هلأ بتحبي جبلك شي
هايدي :بدك تطلع لفوق
دانيال: اذا بدك مابطلع
هايدي :طقت خلاقي هون لحالي ... اقعد معي شوي
دانيال :تكرمي .. وين بتحبي نقعد
هايدي : بهديك الغرفة يلي فيها tv نتفرج عشي برنامج لبين ماوصلنا ومنو بنحكي شوي عن بعض ونتعرف عبعض اكتر
دانيال :من دواعي سروري
هايدي : ميرسي
راحو وقعدو ع الكنب وشغلو الtv وهايدي تربعت وحطت مخدة صغيرة بحضنها لتاخد راحتها اكتر .. ودانيال التفت لعندا وارتكا ع ضهر الكنباية .. وصارو يحكو عن حياتن وشو بحبو وشو بيكرهو وووو .. وانسجمو مع بعض ونسو الtv عم يحكي لحالو ..
هايدي :اي ماقلتلي ليش فكيتو الشراكة انت وابن عمك
دانيال :قصدك يعرب
هايدي :مابعرف اسمو يعرب ؟
دانيال :اي .. يعرب
هايدي :اي حكيلي
دانيال :هو مافي خلاف رئيسي بس يعرب بحب يكون السيطرة وبحب يكون هو الرئيس وهو الراس الكبير .. وانا مابحب هيك مع انو الي بالشركة قدو بالظبط ..
هايدي :اممم .. يلا هيك احسن ومتل مابقول المتل العب وحدك ترجع راضي
دانيال :صح ..
اجا صوت من برا وقال : وصلنا
هايدي :اوووه واخيرا ..
دانيال :بس ماحسينا ع الوقت
هايدي :معك حق شكرا كتير الك
دانيال ابتسم وقال :على شو
تلبكت وماعرفت شو ترد تركها ومشي .. لتقوم هية وتلحقو ويطلعو ع سطح السفينة
وصلو ع الجزيرة وطبعا الجزيرة كانت كبيرة كتير تقريبا قد مدينة وطبعا فيها سكان واسواق وكلشي يعني حياة طبيعية .. وفورا راحو ع الاوتيل ليرتاحو وينامو لبكرا ليبلشو برحلتهن
_______________________
عباب غرفة هايدي وجنبا غرفتها غرفة دانيال
هايدي :صدفة ولا فعل فاعل
دانيال :هههههههه لا مو صدفة انا اخترتلك غرفة جنبي لانو مابتعرفي حدا وكمان مشان اذا احتجتي شي
هايدي : طيب انا هلأ بالاذن بدي فوت ارتاح شوي
دانيال :اوك ..
كل واحد فتح غرفتو ودخلو .. وهايدي كملت بوجها ع التخت حتى بدون ماتبدل تيابها لانو راسها بعدو عم يفتل ... وغضتها نومة ٤ ساعات .. كانت الدنيا ليل
فاقت مصحصحة ... قامت وصارت تتفقد الغرفة المنمنة على قدها .. وسقفها واطي .. يمكن لانو اوتيل كبير وغرفو كتير مصغرين حجم الغرفة ..مشان السياح وغيرن .. وقفت ع الشباك وصارت تتأمل .. في اضوية بيوت بس قليلة مو كتيرة بحجم مدينة .. فتحت الشباك لتتغلغل بانفاسها نسمة ناعمة والها ريحة زكية .. زكرتها بهوا ضيعتها .. وحست انو هالجزيرة فيها اشجار كتير من النسمة الطبيعية النقية يلي انعشت صدرها .. سكرت الشباك وراحت ع شنتها فتحتها واحتارت شو تطلع بجامة ولا تياب عادية ..
هايدي :خلص نمت وشبعت نوم ومعد اقدر نام .. خلص رح اخد هدول والبجامة لبعدين رح البس وانزل اتفتل شوي بشوارع هالجزيرة الحلوة
اخدت منشفة وتياب عادية عبارة عن بلوزة وبنطلون
دخلت ع الحمام .. مدت ايدها ع حنفية الدوش وفتحتها لتعدل حرارة المي بين السحنة والباردة .. بس مانزل مي .. صارت تحاول بس بدون جدوى .. صارت تبرم هالحنفيات بس عبس مافي مي .. قربت من المغسلة فتحتا كان فيها مي .. قربت من كرسي الحمام كبست السيفون كمان في مي
هايدي :لكن ليش مافي مي بالدوش
رجعت ع التخت وقعدت عحفة التخت واخدت سماعة التلفون .. ومكتوب ع لوحة صغيرة جنب التلفون رقم ومكتوب فوقو خدمة الزبائن ... طلبت الرقم وحكت
هايدي :الو .. يعطيكي العافية ... لو سمحتي انا بالغرفة عندي بالدوش مافي مي ليش ... اي مظبوط رقم غرفتي ١١٢ ... لا بالتواليت موجود وبالمغسلة كمان .. هيك بصير عطول بهي الغرفة .. طيب ليش مابتصلحوها ..... اوووف طيب هلأ مافي حدا يصلحا ... لبكرا ؟ ... طيب ماشي ..شكرا ... بس بليز بكرا حلو هالمشكلة
رجعت السماعة عمكانها وهية مقهورة .. ياربي شو اعمل .. جو البحر كتير دبق وانا جسمي عم يدبق كلو .. مابقدر ضل هيك لبكرا .. شو اعمل اوووف
سكتت شوي بعدين ابتسمت بخبث .. وقامت بسرعة وراحت عغرفة دانيال .. دقت الباب نطرت شوي وبعدين فتحلا .. شكلو كان نايم
هايدي :سووري زعجتك
دانيال :لا ابدا .. اهلا تفضلي
هايدي : انت تحممت
اتطلع عحالو باستغراب وقال :اي تحممت في شي
هايدي : اي في .. الدوش عندي بالغرف مو شغال دقيتلن قال عطول بيخرب الدوش بهي الغرفة وماعم يعرفو السبب بس قال بكرا بصلحوه .. ممكن تجي معي بركي بتعرف انت شبو
دانيال :بصراحة انا مابعرف نهائيا بهيك شي .. بس تعي بنحاول
هايدي : يلا ..
راحو عغرفة هايدي ودخل دانيال ع الحمام وهايدي وقفت ع باب الحمام .. قرب دانيال وصار يفتح الحنفية بس عنجد مافي مي .. اتطلع بالحيطان والسقف وقال :المشكلة التمديدات كلا بالحيط ومخفي وحتى اذا كان مكشوف صدقا انا مابعرف
هايدي :طيب ماشي عذبتك ..
دانيال : اكيد بكرا رح يصلحوه لاتقلقي
هايدي :المشكلة هون الجو كتير رطب وبخلي الجسم يدبق وانا قرفانة من حالي بصراحة .. مافي شي حمام مثلا جماعي روح اتحمم فيه
دانيال : طيب شو رأيك تستخدمي حمام غرفتي
هايدي :لا لا مابدي ازعجك بكفي زعجتك وفيقتك من النوم
دانيال :مافي ازعاج ابدا .. خلص روحي اتحممي وانا لما تخلصي برجع ع الغرفة
هايدي :فوق مافيقتك وبدي استخدم حمامك كمان بدي شنططك برات غرفتك لا لا .. خلص بأجل حالي لبكرا مامشكلة
دانيال : شو تأجلي حالك لبكرا .. وعنجد متل ماقلتي الجو هون كتير دبق ولازم تتحممي وانا والله مارح انزعج ولا اتشنطط .. رح انزل لتحت اشرب فنجان قهوة بتكوني خلصتي
هايدي :عنجد مابعرف كيف بدي اتشكرك ..
دانيال :ولو هاد واجبي
هايدي :طيب انا مابدي تقل عليك كتير .. غير عشر دقايق ورجاع عغرفتك بكون خلصت
دانيال :عشر دقايق بكفوكي
هايدي : اي وكتير كمان .. هو انا رح اتحمم بسرعة واجي عغرفتي بنشف شعري ع مهلي
دانيال :اوك .. خدي راحتك
هايدي :عشر دقايق بس مابدي تقل عليك
دانيال:ههه طيب ماشي ..
طلع هو ونزل ع الكافيه يشرب شي وهية بسرعة دخلت ع غرفتو لتتحمم ..
نزل ع الكافيه وقعد ع احد الطاولات .. كان نعسان كتير ..
اجا الكرسون وقلو :بتحب تطلب شي يا بيك
دانيال :لا لا طالع نام مابدي اشرب شي ينبهني بدي اشبع نوم
الكرسون :متل مابتأمر
اتطلع ع الساعة وكانت العشر دقايق يلي عيرن عم يمشو
اما بالنسبة لهايدي عم تتحمم ونست حالا .. اتطلعت ع الساعة وكانت اخر دقيقة بالعشرة ..
شهقت وصارت تتلفت حوليها بسرعة بدا تطلع قبل مايجي ... اخدت المنشفة ولفتها على حالها وطلعت بسرعة حملت تيابها وصارت تروح وتجي محتارة تلبسن ولا تطلع تلبسن بغرفتها ..
اتطلعت بالساعة لقتن صارو ١١ .. راحت ع الباب شقتو شوي واتأكدت انو مافي حدا .. رجعت اخدت تيابها وكارت الغرفة وراحت لتطلع .. فتحت الباب ولا دانيال بوجها هية خجلت وهو خجل كتير ورجع لورا
هايدي : سووري .. سوري
دانيال : خلص مو مشكلة .. دخلي كملي لبس وانا ناطر هون
هايدي وراسها بالارض : لا والله مابتنطر ولادقيقة .. انا رايحة عغرفتي كمل لبس هنيك .. وانت ادخل ع غرفتك
دانيال وهو عم يتطلع ع الارض :بس
هايدي : بليز .. من عيدا شي وجهي اسود منك .. بس لو سمحت ابرم لحتى امرق ع غرفتي
دانيال :بس
هايدي :بلليييز
دانيال :طيب ماشي
لف وعطاها ضهرو بس سمع صوت حدا جاي .. وكانت هية اول ما عم تطلع.. بسرعة فتل لعندا ومسكها من دراعها وسحبا لداخل الغرفة وسكر الباب
هايدي مصدومة :شوووفي
دانيال :في حدا برا ..هششش ..
سحبها لجوات الباب وتركها ورجع شق الباب شوي كان تنين من خدمة الغرف ماشيين بالكوريدور .. ضل يلحقن بعيونو لحتى اختفو .. التفت عليها ليقلا انو راحو بس لما اتطلع فيها وامعن نظرو منها سكت ومعد نطق .. كيف شعرها عم ينقط قطرات المي على كتافها العاريين وكيف المنشفة الزهرية ملفوفة ع جسمها يلي حس انو جسمها والمنشفة قطعة وحدة لانو جسمها بلون الزهري من المي السخنة يلي متحممة فيها .. وكيف ضامة تيابها ع صدرها وعم تطلع فيه ناطرة منو يقلا شوفي برا
هايدي :شو مين
دانيال فاق من شرودو وقال :شوو
هايدي :مين في برا
دانيال :روم سيرفيس ..
لاحظت نظرتو عليها وخجلت كتير .. نزلت راسا واندفعت لتطلع
بس دانيال رجع وقفها وقال :لاتطلعي هيك لبسي وطلعي
هايدي :بسس
دانيال :هششش .. معك خمس دقايق
لف ضهرو وطلع
هايدي :تضربي ياهايدي .. تضربييي.... ياربي شو هالموقف البايخ يلي حطيت حالي فيه .. اوووف
لبست بسرعة وطلعت من الغرفة مالقتو برا .. وراحت فاتت عغرفتها .. وهو بعد شوي رجع دق الباب دقتين محدا رد.. فتح وفات .. وراح بوجهو ع التخت تمدد وقلب عجنبو .. وشرد بالفراغ يلي قدامو .. طار النوم من عيونو وصورتها وهية بهداك المنظر ماعم تروح من بالو
دانيال :شو عم يصير معي انا .. معقول كون ماخدها عمحمل الجد لهل الدرجة ... لا لا مجرد علاقة صداقة عابرة .. حتى صداقة مابظن كمان .. ضل يتقلب كتير بس ما اجاه نوم .. رفع الغطا عن حالو ورجع نزل ع الكافيه لتحت بس هالمرة طلب قهوة ..... وبهاد الوقت هايدي كانت عم تتمشى حوالي الاوتيل وزايدة على تيابها جاكيت جنز قصير وحاطة سماعات بأدانها ... ماشية وعقلا مشوش .. ليش هيك صار معا .. موقف مو حلو وخجلانة تحط عينا بعيونو بعد هلأ .... فجأة وقفت وقالت :اي شوفيها .. طبعا ماكنت قاصدة كل هاد..
مرق شب من جنبا وقال :عم تحكيني يا انسة
هايدي :لا لا
وتابعت مشيها وقالت :بس مايفكرني اني كنت متقصدة هالشي .. انا صح متقصدة الحمام بس ماني متقصدتو الو نهائيا .. اصلا هو عم يعبي وقتو معي ما اكتر وانا عرفانة هالشي وانا كمان عم عبي وقتي ومستحيل يكون في شي جدي .. لا من ناحيتو ولا من ناحيتي
رجعت وقفت مرة تانية ومسكت راسها وقالت: هايدي حااج تفكري .. رن موبايلا بمسج .. وكان دانيال : انا تحت عم اشرب قهوة اذا صاحية انزلي لنشربها سوى
بعتتلو مقطع صوتي : كيفك استاذ دانيال .. انا برا عم اتمشى .. اذا بدك بجي واذا بتحب تعال انت نتمشى الجو كتير حلو
بعتلا : جاي وينك انتي
هايدي : اول مابتطلع من باب الاوتيل الطريق يلي ع الشمال بتمشي فيه بتلاقيني
......................
كانت واقفة مكانها وايديها بجيابا وتضرب الحجرات برجلها .. لوصل لعندها دانيال وهو بعدو بالبجامة يلي كان عأساس ينام فيها ..
اتطلعو ببعض وسكتو ..
هايدي :اسفة ع الشي يلي صار والله من دون قصد
دانيال :لا لا تعتذري ..خلص لاتفكري بالشي يلي صار
هايدي ابتسمت وقالت :يعني انساه وعضمانتك
دانيال :هههههه اي نسيه
هايدي :بتحب نمشي
دانيال :اي الجو حلو
مشو جنب بعض وصارو يحكو
هايدي :ليش مانمت
دانيال :راحت الناعوسة .. وانتي ليش مانمتي
هايدي :انا نمت كتير وهلأ فقت
دانيال :اها ... من هيك فايقة نشيطة
هايدي :اي والله
بعد ما مشو مسافة منيحة لقو مقعد ع جنب الطريق قعدو عليه
دانيال :هايدي حكيلي عنك
هايدي: عني ؟ من ايو ناحية
دانيال :هلأ نحنا حكينا عن كلشي تقريبا لسه ماعرفت عم حياتك العاطفية شي
هايدي : ههه شوبدك تعرف اذا مافي حياة عاطفية من اصلو
دانيال :يعني انتي هلأ مابتحبي
هايدي : ولا من قبل
دانيال : حاسس في نوع من الغرور
هايدي : لا ابدا والله .. هلأ مابكذب عليك انا مغرورة بحالي وبجمالي بس هالغرور مادخلو بحد .. انو فيك تقول معجبة بحالي
دانيال :طيب ليش لهلا ماجربتي ولا علاقة حب
هايدي :بعدني صغيرة
دانيال :هههه عمرك ٢٣صح
هايدي : اي صح ... بس ماتكون شايفني كبيرة
دانيال :لا لا ابدا بعز صباكي
هايدي :اي ها هيك بدي اياك
دانيال :ههههه عنجد حكياتك حلوين
هايدي :شكرا
دانيال :طيب بنرجع لموضوعنا
هايدي :ايو موضوع
دانيال : هلأ انتي شو موصفات الشب يلي بدك تحبيه وتتزوجيه
هايدي :هلأ بالنسبة للحب انا مقررة حب بعقلي وكذالك الامر الزواج
دانيال :وقلبك ؟
هايدي :مارح خليه يتحكم فيني
دانيال : طيب شو المواصفات قولي
هايدي :ههه وليش مستعجل
دانيال :مشان شوف اذا بتطبق علي
ضحكت ضحكة عالية .. سحرتو اكتر .. صفن وقال :شو عفوية وضحكتها بتسطل
هايدي : هههه عنجد مو طبيعي انت .. هههه شو هالمزحة
دانيال : هههههههه هلأ عنجد شيلك من المزح قوليلي شو الموصفات او عقلك شوبدو
هايدي :انا ماني ناوية جازف ابدا .. واذا بالشب كان فيه لو غلط صغير رح اتركو بدون تردد ...
دانيال :متل؟
هايدي :هلأ انا ماني مادية الصراحة .. بس انو مايكون معو حق اكل هيك مابقبل فيه .. ماني مضطرة قدي حياتي انا ميتة من الجوع مشان شو مشان الحب هه اي اهلين حب ..
دانيال :يعني بدك اياه مليان
هايدي :كمان لأ .. بدي اياه متواضع ميسور .. لافقير ولا زنكيل .. ليش الغني انظم بشوف حالو بمصرياتو وبقضيها خيانات اي شيلنا ناقصني انا اقعد اركد واره من كابريه لكابريه ومن بنت لبنت لا لا
دانيال :احم .. احم
هايدي :ههههههههه خلص عندي الك حل لاقبل فيك تبرع بنص ثروتك بقبل فيك
دانيال :طيب ياستي وافقت اتبرع فيها .. بس لمين
حطت ايدها على صدرا وقالت لهل العبدة الفقيرة مارح صير مرتك .. والاقربون اولى بالمعروف
دانيال : هههههه فظيعة انتي
هايدي :بس انا عنجد عم احكي
دانيال :ع نص ثروتي
هايدي :لك لاااا .. قصدي ع المواصفات ههههه
دانيال :فوتيني ببعضي خلطتي المزح بين الجد
هايدي :لا ماخلطت شي .. ومبين المزح من الجد هههههه
دانيال : هههه طيب كملي كملي
هايدي : ويكون حليوة متلك
دانيال : مابيمشي الحال انا والله حليوة ونفس المواصفات
هايدي :لااااء ... اي بنرجع لموضوعنا .. واهم شي امو تكون حبابة او اذا ميتة بكون احسن لانو ما بدي وجع راسي بمشاكل الحماية والكنة .. مابعرف حاليا هدول بس اذا في شي ماعجبني ممكن انسحب
دانيال : وبركي هو كان بحبك كتير بتتخلي عنو بهل السهولة
هايدي :اذا بحبني ومارح يسعدني انا بغنى عن هالحب .. وكمان لاتفكر انو انابلا قلب بالمرة وماممكن حب .. بس وقت الجد بدعس عقلبي وبمشي .. وكمان ماني ناوية اتزوج واتطلق بعد شهرين مشان مشاكل سخيفة .. وخصوصا الطلاقات كترانة هالفترة
دانيال : معك حق .. حب سنين وزواج مابدوم يومين
هايدي : هاه شايف انو معي حق
دانيال : بتعرفي انوو القعدة معك حلوة ومهضومة وبتسلي
هايدي : هههه اي بعرف
دانيال : ياعمي رحميني شوي من تواضعك
هايدي : من تواضع الله رفعو
دانيال: ههههههه ااخ منك.. قومي قومي نرجع ع الاوتيل انا نعست
هايدي: هههههههه تفضل
قامو وصارو يمشو ليرجعو ع الاوتيل
يتبع...
 
#لعنة_جمالي

#الجزء_الرابع

بالصباح اليوم التاني
انفتحت باب الغرف سوا .. غرفة هايدي ودانيال
دانيال كان لابس بنطلون كتان بلون البيج الغامق وتيشرت بلون السكري وبوط رياضي بلون البيج كمان وطاقية ونضارات شمسية .. اما بالنسبة لهايدي كانت لابسة افرول جينز وتحت تيشيرت ابيض قطني نص كم .. وطاقية قش كبيرة ونضارت شمسية .. ومعها شنتة صغيرة بتنلبس بالضهر
دانيال :صباحو
هايدي :صباحو
دانيال :مستغرب فايقة بكير
هايدي :عملت جهدي انو ما اتأخر بالنومة
دانيال :ياستي يكتر خيرك
هايدي : هههه ولو خير الله
دانيال : كيف استعداتك للمشوار
هايدي :متحمسة بس بنفس الوقت خجلانة
دانيال :من شو
هايدي :لهلا ما تعرفت ع الموظفين وحاسة انو عيونن ماعم تفارقني ..
دانيال :مامشكلة انا بعرفك عليهن وكتير رح تحبيهن
هايدي :واثقة من هالشي
نزلو لعند الكروب .. كانو متجمعين بحديقة الاوتيل وكل اربع خمسة على طاولة عم يفطرو
دانيال :بونجور
ردو عليه : بنوجورك استاذ
دانيال : شو كيف الفطور
: كتير طيب ..
روز :اتأخرتو رح نشبع
دانيال :مامشكلة بنلحق نفطر .. وين طاولتنا نحنا
روز :معي تعو
كانت قاعدة لحالها ع الطاولة وفي كرسيين فاضين .. قربو وقعدو معها
هايدي :ماعرفتني عليهن
دانيال :لاتستعجلي خلينا نفطر بالاول
روز :شو انسة هايدي خير شبك
هايدي :سلااامتك
خلصو فطور .. ووقفو كلن
دانيال :قبل مانمشي بدي عرفكن على هايدي الموظفة الجديدة يلي رح تنضم لشركتنا
الكل :تشرفنا انسة هايدي
هايدي :شكرا
قرب شب ومد ايدو وقال :عمر .. اجا التاني قال جابر .. اجت بنت وقالت :نسمة .. وهيك صارو يجو واحد واحد يعرفوها على اسمائن .. خلصو تعارف ومشو ع مكان فيه موقف للدراجات الهوائية
هايدي :بسكليت ؟؟
دانيال :اي هون بهي الجزيرة مابيستخدمو السيارت كتير او مابيستخدموها نهائيا .. تقريبا البسكليتات هية المركبوب الوحيد وكمان لانو طرقاتها صغيرة
هايدي :بس مابصير بلا سيارة بركي في شي حالة طائرة اسعاف او غيرا
دانيال:طبعا في سيارات بس للأستخدامات الضرورية ..
هايدي : طيب بركي شي حدا كبير بالعمر
دانيال :في دراجات كهربائية ... بعدين هايدي كل هالقد هكلانة همن للجماعة
هايدي :اذا همن ماهكلت هم مين بدي اهكل
حكي شب: عفكرة انتي كتير مهضومة انسة هايدي
هايدي :ميرسي ياصديقي هيدا من زوقك
دانيال ضرب اديه ببعضن متل التصفيق وقال :يلا شباب كل واحد ع بسكليتو
قربت هايدي واخدت بسكليت ودانيال قرب منها وقال :دغري صار صديقك
هايدي : شامة ريحة غيرة
دانيال :شو نسيتي انك زوجتي المستقبلية
هايدي :هههه اي لاتوخذني نسيت
دانيال :اي لاتعيدها مرة تانية
هايدي :ههههه ااخ منك والله انك مجنون
دانيال : بس مع المجانين بنجن
هايدي :اممم ..
دانيال :كيفك مع البسكليت
هايدي :ولوو .. بتشك بقدراتي
دانيال :اي في كتير بنات مابيعرفو يسوقوها
هايدي :البنت يلي ماساقت بسكليت راح نص عمرها ههه
دانيال :ليش خصصتي البنت بحكيك
هايدي :لانو الشباب كلن بيعرفو يركبوها .. اما البنات قليل
دانيال :طيب امشي يافصيحة
ركبو وصارو يسوقو جنب بعض??????‍♀️??????‍♂️
هايدي : وين رايحين هلأ
دانيال :بتحبي الشلال
هايدي :عنجد
دانيال :والله
هايدي :يسسس
___________________
بعد ايام
بالسكن الجامعي .. البنات التلاتة منبطحين ع بطنن وبالنص هايدي وعم تقلب بالصور يلي بالموبايل
هايدي : هاد هون شلال .. يااااخ بجنن .. بجنن ..
حلا :اي والله بجنن
قلبت عصورة تانية كانت هايدي قاعدة بين مجموعة وعم تمارس رياضة اليوغا
سعاد :وهون شو
هايدي : يوغا .. هي الصورة صورني اياها دانيال كنت عم اعمل يوغا ومنسجمة وبغير عالم .. لما خلصت فرجاني اياها وقلتلو يبعتا ..
حلا :والله هالدانيال شكلو مهضوم
هايدي :هههه من كتر مانو مهضوم بتحسيه بايخ كمان
سعاد :لهل الدرجة
هايدي :كتييير .. دغري اخدنا وجه عبعض .. وقضينها مزح ومسخرة .. كتير متواضع ومزوحي مع الكل والكل بحبوه وبيمزحو معو ..
قلبت صورة يلي بعدا .. كانت هايدي نازلة ع الارض مقرفصة .. قدام طفل صغير ومغمضة عيونا وعم يلمسلا على خدا وبأيدها وردة حمرا
حلا : مين هالولد الحلو
هايدي :ههههه دخيل قلبو .. هاد يا ستي هالولد بياع ورد .. كنا عم نتمشى انا ودانيال شفناه ع الطريق عم يبع ورد .. المهم قلتلو لدانيال اعطيني مصاري بدي اشتري وردة لحالي
حلا :هيك قلتيلو
هايدي :اي قلتلك ماخدين وجه ع بعض ..
سعاد :واعطاكي
هايدي :اي عطاني .. بس قبل مايعطيني قلي ليش مامعك .. قلتلو مبلى بس مشان ماينقصو
حلا :ااااخ منك .. اي وشو سر هالصورة
هايدي :هاد بعد ما اشتريت الوردة لقيت الولد مبحلق فيني .. قلتلو شبك حبيبي .. قلي انتي كتير حلوة
سعاد :وانتي اكيد انبسطتي
هايدي :مابس انبسطت طرت من فرحتي .. انو ما احلا هيك شي يطلع من طفل صغير بتحسيه صادق وعفوي وانا من فرحتي فيه وبحكيو الحلو نزلت وبستو بوسة على خدو .. وهو طلب مني انو يلمس خدي .. وانا سلمتو خدي وصار يتحسسو باديه الصغار الناعمين يا الله ما احلا لمستو شو دافية وبريئة
ودانيال كمان هون صورنا هيك صورني
حلا :والله شهيتيني اتعرف ع دانيال
هايدي :خلص عندي ههههه
سعاد :كملي شو صار كمان
هايدي :اااخ شوبدي احكي لاحكي .. شقد كنا نسافر مع البابا بس متل هالسفرة ما مر ع راسي .. عنجد كتير انبسطت ...
حلا :لانو معك دانيال
هايدي :دانيال شخص مرح كتير وعنجد لما الواحد بكون معو بينسى همو ..طبعا انا ماقصرت واتغالظ عليه متل مايتغالظ علي .
سعاد :متل شو
هايدي :الله وكيلكن طول الوقت يقلي مابدك تتزوجيني .. ولاتحكي مع هاد بغار ها ..وهيك هههههه
حلا :وعم يحكي جد
هايدي :لا ولوو .. شو جد .. بس هيك مزح
سعاد :وشو قررتي تشتغلي عندو
هايدي :بكون مجنونة اذا برفض هالعرض
سعاد : هلأ انتي ودانيال شو بالنسبة لبعض انا مافهمت .. معقول تقلب القصة وتحبو بعض
هايدي :لا لا .. دانيال هيك بدو يمضي وقتو ما اكتر
حلا :وانتي ؟
هايدي :وانا كمان عم مضي وقتي ما اكتر .. اصلا دانيال مانو جدي بهيك مواضيع حتى انا ماعم فكرة فيه بهي الطريقة
حلا :وهالشغلة مافيها تخبيص؟ .. انا من وجهة نظري ملاحظة انك عم تخبصي .. انو شب لابيعرفك ولابتعرفيه بين يوم وليلة توصلو لهي المرحلة من البياخة
هايدي :هلا طلعت بنظرك بايخة انسة حلا
سعاد :معها حق .. انو بعدين
هايدي :لا قبلين ولا بعدين اصلا اذا توظفت عندو رح احكيه بأحترام بالنهاية هو مديري
سعاد :وبعد الدوام
هايدي :طيب انتو ليش مكبيرنا .. يعني واذا صرنا اصدقاء شوفيها
حلا :اذا اصدقاء هينة
هايدي :انتو وين عم يروح تفكيركن
سعاد :يعني واضحة متل عين الشمس هيك نمازج بصاحبو مابصادقو .. والصاحبة غير الصديقة
هايدي :هلأ انا هيك شايفيني
سعاد :نحنا بنعرفك منيح .. بس هو كيف رح يشوفك
هايدي :يتجرأ ويطلب شي هيك او هيك والله لشرشحو
حلا :و الشغل ؟
هايدي :يضرب منو لهالشغل .. وقت الجد برمي كلشي ورا ضهري
سعاد :حبي هدو .. هلق انتي زايرة بلدان واكيد عندك شوية تحرر وثقافة خارجية .. بس هون عنا مابيفهمو هيك ... هون متى ماوحدة ضحكت معن شوي بفكروها فلتانة فهمتي علي .. يعني لاتجازفي بسمعتك
هايدي :تضربو انتو وسوالفكن كششتو بدني .. خلص رح كون معو محترمة هيك منيح
حلا :good (جيد)
هايدي :يلا قومو انقلعو عن تختي بدي نام
سعاد : لك لسه ما حكيتيلنا شي عن الرحلة
هايدي:نعست كتير وبدي نام .. حتى فيق بحكيلكن
حلا :بس حددلينا اي سنة بدك تفيقي
هايدي : بايخة
اخدت المخدة وصارت تضربن فيها ..
هايدي :يلا قوومووو
سعاد :طيب خلينا نكمل فرجة ع الصور
رمتلون الموبايل وقالت خدو وحلو عني
اخدو الموبايل وراحو قعدو ع تخت حلا وصارو يقلبو بالصور .. وهايدي راسها قبل مايوصل ع المخدة كانت غفيانة
_____________________
المسا
هايدي عم تتخبط بالحيطات ماسكة خدها وعم تصيح وتستريح
هايدي :ياحلااا رح موووت
حلا :طيب شو اعملك .. صرتي شربانة ظرف كامل مسكن وماهدي وجع درسك
هايدي :روحي رح تطلع مني .. امممممممم
حلا :طيب نامي بركي بيهد
هايدي :لك شو يهدا .. شووو ماهو فيقني من عز نومتي ... اااااخ ... امممممممم
سكرت تمها وصارت تعن ... رن موبايلا ..
هايدي :ردي انتي .. ومين ماكان انا نايمة .
اخدت التلفون حلا وقالت مكتوب صلاح
اشرتلا بأيدا انو ترد
حلا :الو .. اي .. لا نايمة .. اوكي .. باي
سكرت .. وهايدي اشترتلا بأيدا انو شوبدو لانو مالا نفس تفتح تما وتحكي
حلا :قال بدو .. قاطعها صوت موبايل هايدي مرة تانية
كمان اشرتلا انو ترد
حلا :هاد دانيال
هايدي :ردي .. مابدي احكي مع حدا
حلا : اهلا... لا مو هايدي انا .. انا رفيقتا ... نايمة ... بكرا تجي ع الدوام ... ماشي بقلا ....باي
رمت التلفون عجنب
وحكت هايدي :شوبدو هداك المغضوب
حلا :عم يأكد عليكي تنزلي ع الشركة بكرا
هايدي :مو دانيال .. صلاااح شوبدو
حلا :ولاشي بس هيك ..
هايدي :رح مووت يا حلا .. رح موت
قربت من الحيط وصارت تضرب راسا بالحيط
حلا :لك شو عم تعملي ..
هايدي :لك تركيني ليش انتي حاسة فيني .. اااااااه يا ماما ... وينك
حلا :طيب رح دورلك بالسكن مع البنات بركي حدا معو مسكن
هايدي :ما هاد بروفين وشربت ... اااااه
حلا :طيب تروحي ع الدكتور
هايدي :ايو دكتور بهالوقت .. واذا قررت روح الحارس مارح يخليني اطلع ... واذا طلعت عنجد مامعي مصاري لدكتور ... امممممممم ... ياربي رح موت
حلا :طيب ليش ما طلبتي من دانيال .. ماقلتي انو محترم
هايدي :لك شوبدي لبك العالم فيني .. طلعي من راسي سعاد
حلا :انا حلا مو سعاد
هايدي :تضربي منك لالها ... ااااااخ ياضرسي
حلا :شو رأيك نتصل بسعاد
هايدي : لا لا .. دخيلك .. مابدي منها شي لاهية ولا اختها
حلا :بدك تضلي هيك
هايدي :شوبدي اعمل يعني ...... امممممم .... ضل شي حب بهل الظرف ...
حلا :لا ماضل وبعدين والله بيضرب المعدة ..
هايدي: لك المهم يهدا ضرسي ... ياربي .. ياربي
___________________
عند دانيال
قاعد ع حرف التخت وماسك الموبايل وفاتح السبيكر وطالع منو صوت هايدي وحلا
هايدي :حلا مشان الله قوليلي شي حل هيك يكون سريع ..
حلا :لك تربطو ايدي .. ماخلينا شي الا وجربناه
هايدي :قايمة غسل وجهي .. لانو رح اختنق
حلا :طيب وانا رح دورلك بالنت الا مايكون في شي طريقة بتهدي وجع الدراس
حط ايدو ع كبسة الاغلاق وقام وطلع من غرفتو
____________________
هايدي نايمة وحاطة مخدة فوق راسها وشاردة قدامها .. بعدها عم تتوجع بس كاتمة وجعها بالانين..
رن موبايلا .. رفعت نظرا اتجاه حلا ..
حلا الموبايل جنبهاحملتو وقالت :دانيال
هايدي :ماقلتيلو نايمة
حلا: مبلى
برمت هايدي وجها ع الحيط وبمعنى انو صرفيه
ردت حلا : الو
دانيال :كيفك .. وينا هايدي
حلا :نايمة
دانيال :بعرف انها مو نايمة .. خليها تنزل انا ناطرها تحت مشان اخدها ع دكتور الاسنان
حلا بصدمة :وانت شو عرفك
دانيال :نسيتي تسكري الخط لما اتصلتي من شوي
حلا :.....
دانيال :عطيني احكي معها
قامت حلا ومشت لعند هايدي .. ونكعتها التفتت هايدي لعندا بدون ماتحكي
حلا :بدو يحكي معك
هايدي بصوت واطي :ماقلتيلو نايمة
حلا :بيعرف انك فايقة .. خدي
رمتلا التلفون ورجعت ع تختها ..
تجلست هايدي بصدمة واخدت الموبايل واحطتو ع ادنها
دانيال : بعدو ضرسك عم يوجعك
اتطلعت هايدي بحلا نظرة عتب
حلا :والله مادخلني عرف لحالو
دانيال :وين رحتي خليكي معي .. محدا خبرني بشي
هايدي :شوعرفك
دانيال :من شوي لما اتصلت نسيتو تسكرو الخط
هايدي :شووو .. والله لنتفك يا حلا ..
دانيال :لك تركي البنت وخليكي معي .... المهم مابتعرفي انو الكذب حرام
هايدي : حقك علي بس شكلك سمعت وعرفت وضعي .. مالي نفس احكي مع حدا عذرني
دانيال : عاذرك .. عازرك .. المهم يلا انزلي
هايدي :انزل ع وين
دانيال :ع الدكتور
هايدي :لا لا مابقدر وكمان الحارس مارح يخليني انزل
دانيال :انا ظبطت الحارس نزلي
هايدي :بسس
دانيال :وبعرف مامعك مصاري .. يلا نزلي
هايدي :لك شو سمعت انت بالظبط
دانيال : هههههه كلشي .. من عند شوبدو المغضوب
هايدي شهقت وحطت ايدا ع تما وقالت :والله ماقصدي عليك
دانيال : ههههه بعرف .. بعرف .. يلا نزلي ناطرك لاتطولي
هايدي :طيب بس لالبس
دانيال :لا لا متل ما انتي .. اخدك حالة اسعافية ما اخدك تعرضي ازياء
هايدي :ههههه يلا جاي
نزلت هايدي واول ماوصلت من البوابة فتحلا الحارس الباب ..
دانيال شافها كيف دبلانة ومالها نفس تحكي .. مست عليه وركبت .. وهو ركب ومشي
هايدي ساكتة وحاطة ايدها على خدا ..
دانيال :موجوعة كتير
هزت براسا بأي .. خايفة تفتح تما يزيد الوجع
وصلو ع عيادة مناوبة .. ودخلو لعند الدكتور .. بوقتها نطقت هايدي :رح موت يادكتور .. رح موت
الدكتور :تفضلي ع الكرسي ..
راحت تمددت ع الكرسي ودانيال دخل معها ووقف جنب راسها
الدكتور :افتحي تمك
فتحتو واشرتلو ع الضرس يلي عم يجي منو الوجع
الدكتور :الضرس سليم ومافي لاسوس ولا حتى نخر
هايدي :لكن من وين هالوجع
الدكتور :رجعي راسك منيح لورا
رجعتو لورا اكتر ليقدر الدكتور يشوف الضراس يلي جوا
الدكتور :لقيتو
دانيال :شو هو
الدكتور :ضرس العقل مسوس وهو يلي عم يسبب الالم
هايدي : شو جاب ضرس العقل لهاد الضرس
الدكتور :بكون عم يضرب ع العصب وبعدين الضراس كلا متصلة ببعض
هايدي :يعني شو هلأ
الدكتور :رح نشيلو لضرس العقل
هايدي : وبأثر شي اذا شلتو
الدكتور :ههه لا لا اصلا هاد الضرس زيادة.. عذاب ع الفاضي حتى دغري بسوس
هايدي :لكن دكتور تصرف متل مابدك المهم تخلصني من هالوجع
الدكتور : ببنج ولا بلا بنج
هايدي : لا ببنج دخيلك رح اتحمل هالابرة .. شكتها اهون من هالوجع
دانيال :كيف عم تقول بدون بنج دكتور .. مابوجع شلعو بدون بنج
الدكتور :لا .. لانو مسوس كتير وبتكون جزورو تاخة يعني مابتحس ..
هايدي :لا لا بدي بنج مشان يتخدر تمي وكمان مشان ماحس عشي
الدكتور : طيب ماشي .. استرخي وارتاحي
____________________
ع باب العيادة طالعة هايدي ودانيال .. وخد هايدي مورم .. وصلو لجنب الحاوية .. وقفت هايدي وشالت القطنة من تمها ورمتها بالحاوية .. ليرجع خدا متل ماكان
دانيال : شووو كيف صرتي
هايدي : احسن بكتييير
دانيال : والجرح
هايدي :ماني حاسة بشي .. اصلا معد طلع دم
دانيال :اي من هون لبكرا بكون صح
هايدي وقفت والتفتت عليه .. لانو كانو ماشيين جنب بعض .. اتطلعت بعيونو وقالت :مابعرف كيف اتشكرك
دانيال :على شو
هايدي :كل هاد وعم تسأل على شو .. يعني لولاك لهلأ كنت عم اتوجع
دانيال :سلامتك
هايدي : شكرا
رجعت لمسارها لتكمل مشيها اتجاه السيارة وهو مشي جنبا
دانيال :اي قوليلي مين هاد صلاح
هايدي :هههههههه
ركبو بالسيارة ودور ومشي واتطلع عليها
دانيال : ليش عم تضحكي
هايدي :انت كيف هيك بتتصنت علينا
دانيال : مشان جيبك ع الدكتور المهم لاتغيري الموضوع مين صلاح
هايدي :بهمك
دانيال : مابعرف
هايدي :كيف هيك
دانيال :مثلا انو مابهمني وبهمني بنفس الوقت هههه
هايدي :ههههه غريب انت .. المهم ياسيدي هاد بكون رفيقي
دانيال :ومن ايو ناحية
هايدي :انو رفيقي .. شو يعني من ايو ناحية
دانيال :عندك رفقات شباب
هايدي : وبنات
دانيال : هههه كم رفيق
هايدي :مابعرف
دانيال : كتار ؟
هايدي :ماقصة كتار .. بس ماجاي عبالي عدن
دانيال :يعني تقريبا
هايدي :اقل من عشرة
دانيال : اي تتهني
هايدي :دانيال فيك شي
دانيال :لا لا ابدا .. اتطلع قدامو وكمل سواقة
هايدي بقلبا :شبو هاد
هايدي :تمي حاسستو كبير ماعم حس فيه .. ومابعرف اذا الكلمات عم يطلعو منيح
دانيال منتبه قدامو: لا مافي شي .. ع اثر البنج
هايدي بقلبا :عنجد شبو هاد
هايدي :بكرا ان شاء الله بجبلك المصاري ..
دانيال : شو فتح موضوع المصاري هلأ
هايدي :انو هاد حقك .. وانا بكرا ببعت لاهلي بيبعتولي
دانيال : مامشكلة
هايدي حست انو دانيال تخربط وحبت تعدلو مزاجو يلي مابتعرف ليش انقلب
هايدي :قال يعني بدك تقنعني انو انت ماعندك رفقات بنات
ابتسم ابتسامة جانبية وقال :فعلا ماعندي
هايدي :وروز
دانيال : اي روز
هايدي :هلأ ماكان عندك
دانيال :لك روز معنا من ونحنا صغار .. بس يعني مافي بينا هالصداقة الودية .. يلي مثلا اذا اتضايقت ما ممكن روح احكيلا .. فهمتي كيف
هايدي :اي فهمانة عليك .. بس انت ليش هيك وحداني
دانيال : رح احكيلك شي اول مرة بعترف فيه وهو انو انا شخص غيور .. بحب كلشي يكون الي ..
هايدي :مافهمت
دانيال :بحب صديقتي تكون صديقتي الي وحدي او صديق مابتفرق .. مابحب حدا يشاركني بشي
هايدي :شي طبيعي
دانيال : انتي رفيقتك يلي معك بالغرفة شو اسما
هايدي :حلا
دانيال :هلأ انت بتنقهري اذا حلا رافقت غيرك وبتتمني تكوني رفيقتها الوحيدة
هايدي :لأ
دانيال :بس انا هيك .. بحب الشي يلي بخصني محدا يقربلي عليه .. عيني بعمرا ماكانت على شي مانو الي ولا استحليت شي مع حدا .. بس الشي يلي بخصني محدا يقربلي عليه
هايدي : مو طبيعي انت
دانيال :هيك منفرد
هايدي : اممم .. بس وجهة نظر حلوة ..
دانيال :وين الحلو بالموضوع
هايدي :يلي بفكر هيك هو بكون هيك .. يعني متل مابتحب الصديق او الحبيب يخلصلك انت بالمقابل رح تكون مخلص
دانيال : غريب اول مرة حدا بيفهمني هههه
هايدي :اول واحد هههه ما انت واضح معقول محدا فهمك
دانيال :لا ..
هايدي :اي لأنن اغبياء او مابدن يفهموك
دانيال :مين هدول ؟؟
سكتت شوي وقالت :صحي مين هدول
دانيال : ههههههههههه
هايدي :عم تسلبها علي ههههه
دانيال :بكرا جاي ع الشركة ماهيك
هايدي :اي هيك
دانيال : بتنور الشركة
هايدي : ميرسي ... منورة بصحابها
وصلو لقدام السكن وفتحت السيارة ونزلت
هايدي :تصبح ع خير .. وميرسي مرة تانية
دانيال :وانتي من اهلو انتبهي ع حالك واذا رجع الوجع اتصلي فيني
هايدي :اوكي
دخلت ع غرفتها ودانيال مشي وراح
اول ماوصلت كانت حلا بأنتظارا
حلا : شووو؟؟....
هايدي :ضرس العقل
حلا :وكيف صرتي
هايدي :مخدرة وماحاسة بشي
حلا :سلامتك ياحب
هايدي :الله يسلمك
كملت ع تختها وتمددت عليه
حلا :بدك تنامي
هايدي :
حلا :نيالك شو بتحبي النوم
هايدي :النوم احلى شي بهالكون
تغطت وحضنت مخدة وبرمت وجها لعند الحيط .. وصارت تفكر بحكي دانيال
هايدي بقلبا :غريب هالدانيال .. بس محترم كتير .. بس ليش هيك بفكر .. يسطفل شوبدي فيه .. بس اذا هو مابحب حدا يشاركو باصدقائو .. اصبح انا مارح كون صديقتو .. لكن انا شو رح كون بالنسبة الو .. وماضروري كون .. خلص موظفة عندو وبس
______________________
وصل دانيال عبيتو ولقى امو وروز قاعدين وعم يشربو قهوة
دانيال :هاي روز عنا اهلا
روز :اهلين فيك دودي
دانيال :
امو جيهان :وين كنت ماما
دانيال :مشوار
جيهان : يعني هالمشوار مهم
دانيال :لا ليش
جيهان لانك طلعت مستعجل وبالبيجامة وتركت الباب مفتوح وراك
دانيال :لا بس رفيقي كان عايزني بموضوع
جيهان :ومين هاد رفيقك بعرفو
دانيال :لا ماما .. يلا بدكن شي تصبحو على خير
روز :لك ع وين قاعدين
دانيال :نعسان .. في شي
روز :لا خلص روح تصبح عخير ..
طلع دانيال ع غرفتو وحكت روز : اكيد كان معا مافي غيرا
جيهان :مين هي
روز :بنت توظفت جديد عندن .. اسمها هايدي ... اخدتلو عقلو
جيهان وانت شو عرفك انو اخدتلو عقلو
روز :كانت معنا بالرحلة .. دانيال مافارقها ولا لحظة وهية وحدة ملعبة وبلسانها الحلو بتطلع الحية من وكرها .. بالاضافة لهيك حلوة كتير .. وابنك جانن فيها
جيهان :يعني مانها منيحة
روز :لا والله يا طنط .. لك شوف عيني قالتلو هات مصاري بدي اشتري وردة
جهيان :وردة شو ؟
روز :لما كنا بالجزيرة .. كان دانيال عم يتمشى معها .. ومرقو من جنب ولد صغير عم يبيع ورد .. المهم قالتلو لدانيال عطيني مصاري بدي اشتري وردة .. قلا ليش مامعك .. قالت مبلى بس بدي منك ... انا كنت وراهن واسمعت كلشي ... حتى قالتلي اياها بوجهي انو دانيال راكض وراها لانها حلوة
جيهان :العما ما اوقحا
روز :اي والله .. لا انا طقتها ولا هية حسيتا حبتني .. طبعا مارح تحبني لانوكشفتها وكاشفة نواياها ..
جيهان : روز بدي تجبيلي كل المعلومات عن هي البنت
روز :من عيوني
____________________
تاني يوم
داخلة هايدي ع الشركة .. عند المدخل في طاولة وعليها بنت .. يعني رسبشن
الموظفة : تفضلي بشو فيني اخدمك
هايدي :عندي موعد مع دانيال بيك
الموظفة : اسمك ؟
هايدي :هايدي الجمال
الموظفة : مظبوط تفضلي .. اسالي اي موظف بدلك ع مكتب الاستاذ دانيال
هايدي : بعرفو .. ميرسي
وصلت ع المكتب ..
دقت الباب وفاتت
دانيال : متأخرة نص ساعة
هايدي : ههههه اخر مرة
دانيال : اهلا وسهلا
هايدي :فيك
وقف وصافحها وهو مبتسم
دانيال : بتعرفي انو وجهك بجيب التفائل
هايدي :هههه شكرا .. عم تخجلني
دانيال :بيلبقلك الخجل
هايدي : هههه
تركو ايدين بعضن وكل واحد قعد ع كرسيه
هايدي :اي يامديرنا الحلو وين بدك توظفني
سكتت شوي واتذكرت كلام سعاد .. بس حكتها ومشي الحال
دانيال : اها مديرك الحلو قلتيلي
ماحبت تتراجع خلص حكتها : اي حلو .. عندك شك ؟
دانيال :لا بس عجبتني وهية طالعة منك
هايدي :وليش بقا
دانيال :ابداء رأيك فيني بهمني
هايدي : لكن شوبتعمل اذا قلتلك انك انسان محترم كتير وطيوب ومهضوم بنفس الوقت
دانيال :هههه بفرح كتير
هايدي : وغيرتلي نظري بالشب الغني .. كنت مفكرة انو كلشي معن مصاري مغروريين بس انت اثبتلي العكس
دانيال :ههههه .. حبيت .. كملي وشو كمان
هايدي : وانك كبرت كتير بنظري ليلة مبارح .. عنجد انك شهم .. والله يعطيك عهوا نيتك لانو نيتك كتير صافية
دانيال :لا هيك كتير .. حاسس حالي نازل من السما
هايدي : والله مو مجاملة
دانيال : بعرف لانو يلي متلك مابيعرف يجامل يلي بقلبو ع راس لسانو
هايدي
دانيال :اصبح مزال شفتي فيني كل هدول .. بتكوني غيرتي رأيك
هايدي :بخصوص شو
دانيال :انك تتزوجيني
هايدي :هههه ما غيرتو بس ممكن فكر فيه
دانيال : اااخ منك ..
هايدي :المهم .. شو قررت توظفني
دانيال :يلي بتحبيه
هايدي: انا بقول مشان دراستي بطلع مع السياح .. انو بروح كم يوم وبتفضى للجامعة كم يوم
دانيال : بس هيك انا مارح شوفك
هايدي :ضروري
دانيال :جدا
هايدي لفت رجل ع رجل وقالت :طيب ياسيدي.. شوبدك توظفني
دانيال:بدي خليكي قريبة مني ..
هايدي :حاسة في نوع من التملك
دانيال :هههه هيك شي
هايدي : بصفتي شو بدك تتملكني .. عحسب حكيك مبارح مابصير نكون اصدقاء
دانيال :وليش
هايدي :لانو عندي اصدقاء غيرك
دانيال : ههههه مامشكلة بتتركيهن
هايدي :لا ياشيخ
دانيال : والله
هايدي :هلأ انت جايبني لهون لتوظفني ولا لتعللي قلبي
دانيال :لأ لوظفك .. ورح تكوني السكرتيرة الخاصة فيني
هايدي :انا اختصاصي ترجمة
دانيال : والسكرتارية بدها مترجم كمان
هايدي :طيب اذا هيك بدك اوكي .. بس انا مابعرف بالسكرتارية شي
دانيال :بتتعلمي
هايدي :هلأ يلي عم حسو صح
دانيال :شو يلي عم تحسيه
هايدي :انك متمسك فيني
دانيال : لدرجة كبيرة
هايدي ابتسمت ووقفت : كيف بدي بلش شغل
دانيال :السكرتيرة برا هية بتشرحلك كلشي
هايدي :بس مابدي اقطع برزقة حدا انا
دانيال : لا اطمني هية اصلا بدا تترك وتتزوج.. واذ بدا ترجع اهلا وسهلا فيها في مليون شغلة تشتغلن
هايدي :اوكي .. بالاذن
دانيال :اذنك معك
_______________________
عند يعرب
بشركتو ..قاعد ورا المكتب وعم يحكي ع التلفون
يعرب :اي ... اي .. ايمت رح يطلع القرار ... اوكي ماشي
سكر التلفون وهو مبسوط كتير .. انفتح الباب وفاتت روز
روز :هاي
يعرب :اهلا ام الرور
روز :ام الرور شو القصة
يعرب :مبسوط
روز :انشالله عطول
يعرب :تسلمي
روز :طيب شو سر هالفرحة
يعرب :باركيلي
روز :على شو
يعرب : رح صير مدير عام بمديرية السياحة والاثار
روز :اي لا
يعرب :والله
روز :اي الف الف مبروك ..
يعرب :الله يبارك فيكي
روز :اي هيك خبرية مارح مرقها هيك
يعرب :وانا جاهز اطلبي واتمني
روز :عزيمة ع الغدا بتكفي
يعرب :تكرم عينك.. تفضلي
روز :هلأ
يعرب :اي دق الحديد وهو حامي
روز : قولتك .. يلا
قام واخد جاكيتو ومفاتيحو وطلعو
روز ماشية حدو وكل شوي تطلع عليه وتبتسم وتقول بقلبا معقول عم يحبني ... انشالله يارب انشالله
__________________
ع الساعة ٢
هايدي مع دانيال بالسيارة عباب السكن
هايدي : كمان اصريت توصلني .. لا هيك كتير .. بكرا بتعود ع الدلال
دانيال :والله بيلبقلك الدلال
هايدي :ميرسي
دانيال :كيف لقيتي الشغل
هايدي : حلو وسهل
دانيال :وعشان جامعتك ايمت مابدك خدي اجازة
هايدي :لا مامشكلة .. رح اخد المحاضرات من رفقاتي وبدرس بعد الضهر... وبس بروح بقدم ع الامتحانات
دانيال : متأكدة
هايدي :اي متأكدة .. وكمان هي توظفت مازال انا عم ادرس مشان اتوظف
دانيال :شو عفوية
هايدي : مابحب التصنع
دانيال : وهاد الشي يلي عم يخليني انجزبلك
هايدي :اي صح ماقلتي من ايو ناحية عم تنجزبلي
دانيال : مابعرف .. بس لما بكون معك بتمنى الوقت يوقف .. بحب اقعد واحكي معك .. بحب شوف ضحكتك.. بحب اتطلع بعيونك واشرد
هايدي تلبكت من حكيو وقالت : انا صار لازم انزل .. بشوفك بكرا
دانيال : تمام
نزلت ولوحتلو بأيدا ودخلت بسرعة ع السكن
وهو دور السيارة ومشي
_____________________
فتحت الباب ودخلت وكانت شاردة ومبتسمة بس تغيرت ملامحها لما شافت رفقاتها واقفين وناطرينها جوات الباب
هايدي :مرحبا
سعاد وحلا :اهلين والله
قطعتن وكملت ع تختها لتتجاهل نظارتن يلي كلها تساؤل
بس مع هيك ماتركوها .. وراحو وقعدو جنبا على تختها .. وحدة من هون ووحدة من هون
سعاد حطت ايدها ع رجل هايدي بتثاقل وقالت :اي هدّو .. حكيلنا كيف كان الشغل
هايدي : منيح
حلا حطا ايدها ع رجلا التانية وقالت :ودانيال
هايدي : كمان منيح
سعاد :وليش الابتسامة كانت ع وجهك
حلا :وليش ليوصلك هو
هايدي شالت اديهن وقامت وقفت قبالن وحطت ايدها على خصرا وقالت :انتو شو دخلكن هي حياتي
سعاد :بسس
هايدي : بس شو .. يقول عني مايعة يقول .. يقول عني فلتانة مابهمني
حلا :شو يلي بهمك انتي
هايدي :يلي بهمني هلأ انو انا هلأ مبسوطة
حلا :ومابهمك اذا بكرا بكيتي
هايدي :نعيش لبكرا
سعاد :يلي مابيحسب مابيسلم
هايدي : شو بدي احسب .. انتو ليش بتضلو مضخمين الامور
حلا : خايفين تتورطي
هايدي : تورطت ومشي الحال
حلا وسعاد بصوت واحد :حبيتيه ؟؟؟؟
______________________
بالمطعم
يعرب قاعد عم يتغدى هو و روز
روز : يعرب
يعرب :اممم
روز :اذا بدي اعرف معلومات عن حدا كيف
يعرب :ليش
روز :هيك
يعرب :روز ع مين ناوية
روز : والله مافي شي .. بس بدي اسال عبنت
يعرب :اي سالي اهلا ورفقاتها جيرانها معارفها
روز :بدي مساعدتك
يعرب :اسف
روز : انو هية هالخدمة ولوو
يعرب :روز لاتدخليني بكيد البنات تبعكن
روز : والله مو كيد
يعرب :لا تقوليلي انو عم تسألي عن بنت لانك بتحبيها .. لانو مو ظابطة
روز :يعني شو
يعرب :الاكل طيب ماهيك
روز : اي طيب ..
رن تلفون .. اخدو ورد
يعرب :اي جوى شوفي
جوى من الجهة التاني : اجا فاكس من لندن .. من شركة سياحية بدا تتعامل معنا .. واذا تم الموافقة قال بيتشرفو انك تروح زيارة لعندن لتتفق معن
يعرب : بس هيك
جوى :بدن الرد بأسرع وقت .. واذا كان الجواب اي .. قال ناطرينك بعد يومين
يعرب :ليش ماهنن يجو
جوى : مابعرف .. بس هي الشغلة بعمرا ماكانت عائق اذا نحنا رحنا او هنن اجو ..
يعرب :بتعرفي اني ماني فاضي هالفترة
جوى :يعني
يعرب :حوليه لعند "وسكت لما اتطلع بروز
جوى :ع وين حولو
يعرب :كالعادة
جوى :لعند دانيال ؟
يعرب :تمام
جوى :اوك .. واسفة ع الازعاج
يعرب :ولايهمك
_____________________
هايدي : شبك انتي واياها .. والله ما حب حب
حلا :لكن شو
هايدي :انو الزلمة مهضوم ومحبوب .. وانا حابة التعامل معو
سعاد :غيرتي نظرتك بشب احلامك
هايدي : لا طبعا .. ودانيال عندو كل الصفات
حلأ :ما عأساس مابدك اياه زنكيل
هايدي :مامشكلة .. انا خايفة من الشب الزنكيل انو يخون .. بس دانيال مابينخاف منو .. انا شايفني ومانو مصدق
سعاد :حكيتو شي ؟
هايدي : لا
حلا : عشو ناوية
هايدي :وربي ماني ناوية على شي .. بس اذا صارحني رح كون معو صريحة
سعاد :وبركي عم يتسلى
هايدي :عادي ..عم نتسلى
سعاد : مابتزعلي
هايدي : يمكن ازعل شوي .. بس انا من الاول حاطة كل الاحتمالات ومجهزة حالي لأي صدمة .. بس بعدين حتى لو ماظبطت بكسب شرف المغامرة .. الوحدة بصير عندا خبرة .. احسن ماتكون طشمة وماتعرف شي ..
حلا :وهدول يلي عم تحكي معن ع الفيس وع المسنجر والانستجرام وغيرا وغيراتو من اسماء وهمية ماعم تغامري معن وتكتشفيهن ؟
هايدي :مبلى ..بس ع الواقع غير .. انا هيك بحب احكي مع كل شب بشوفو لاعرف طباع الشباب وكيف بفكرو
سعاد : وشو لقيتي
هايدي : اغلبن متل بعض .. اول شي بتحكي معن كصداقة وهيك بعدين ببلشو ياكلو هوا ... هدول يلي ع النت بحالن مابيوثقو ... فاتحين نت بس لياكلو هوا .. مفكرين انو البنات يلي ع المواقع متاحة للكل .. بس بشكل عام بحب احكي واتعرف حلوة المعرفة
سعاد : ودانيال ؟
هايدي : عكسن تماما.. صح عندو صفحات ع المواقع بس قليل ليفتحن .. اصلا مابضيع وقتو بشغلات تافهة وهي من الشغلة يلي شدتني الو
حلا :وشو شفتي من دانيال بلله لحتى هيك شايفتيه شمس وقمر
قعدت وحطت المخدة بحضنها وقالت :اولا والاهم انو حلو كتير .. وليي على حالي على هالجمال .. تانيا مهضوم وانا هاد يلي بحبو مابحب النكد وكمان شهم ماشفتي ياحلا شوعمل مبارح مشاني ومع كل هاد لسه مافي شي جدي هلأ اخبر انو خطب والله لافرحلو اول وحدة ..
حلا :غريبة انتي
هايدي :انا فهمانة هالحياة صح .. وبرجع بقلكن انا بحب بعقلي ما بقلبي
حلا وسعاد :
هايدي :اي حاج تزوري انت واياها وقومو انقلعو عن تختي خليني اندفس شوي نعسانة
سعاد :مابتشبعي نوم
حلا :من هاد الدوا يلي بتشربو بتضل نعسانة .. حرام خليها تنام
سعاد :ايو دوا ؟؟
هايدي :لك الفيتامين وفاتح الشهية هلا معد تعرفي ايو دوا
سعاد :لساتك عم تاخديه
هايدي :اي بدونو بدوخ .. المهم بعدو هيك خلوني انخمد نام
_________________________
تاني يوم
بمكتب هايدي الجديد ويلي هو مكتب السكرتيرة ..
قاعدة هية والسكرتيرة القديمة يلي اسمها مروة
مروة : شو هايدي ؟؟ عجبك الشغل
هايدي : حلو مهضوم
في رسالة اجت ع شاشة الكمبيوتر
قربت هايدي وفتحتها .. كانت باللغة الانكليزية وقرأتها
مروة : هديك الايقونة برنامج ترجمة عالي الدقة .. انسخي الرسالة والصقيها هنيك بيعطيكي اياها باللغة العربية
هايدي : على حد علمي الاستاذ دانيال بيعرف انكليزي
مروة : مظبوط بس انا يلي بقرالو اياها وانا مابعرف
هايدي :بس انا بعرف
مروة ضربت ايدها ع جبينها وقال : والله نسيت اي شو مكتوب
هايدي : في شركة سياحية بلندن وبدن يعملو شغل معنا .. وقال اذا تم الموافقة بدن نرد عليهن بأسرع وقت وبدن من المدير يروح ليتم توقيع العقد .. بأخر الايميل حاطين عنوان بريد نرد عليهن فيه
مروة :هلق حتى يجي دانيال بيك بتخبريه شو مكتوب بالايميل
هايدي عيونا ع الشاشة : اوك .. بس كأنو هالرسالة محولة من داخل البلد ... مو المفروض تجي دغري من لندن متل باقي الايميلات
مروة : دقة الملاحظة عندك قوية
هايدي : اي شو يعني
مروة :هاد الايميل محول من شركة يعرب ابن عمو لدانيال
هايدي :اااه يعني لسه بيشتغلو مع بعض
مروة :هايدي في شي لازم تعرفيه وتخليه سر
هايدي :شو هو
مروة : دانيال ويعرب فسخو الشراكة يلي بيناتن وماضل شي بيربطن ببعض .. بس يعرب ماتركو لدانيال وعم يدعملو شغلو
سكتت هايدي وماعلقت لكن بقلبا قالت: هالمغرور يطلع منو هيك
مروة : يعني يلي بدك تعمليه انو اذا اجا ايميل محول من شركة يعرب ماتقولي هالشي لدانيال
هايدي :ليش
مروة:دانيال مابحبو ليعرب وبغار منو ومابدو مساعدتو ابدا .. بس انا الوسيلة يلي يعرب من خلالها عم يساعد دانيال .. وكنت رح قول هالسر للسكرتيرة يلي رح تستلم محلي بشرط تحافظ عليه لتحافظ على توازن هالشركة .. شو هايدي انتي قد هالحمل
هايدي :ان شاء الله ..
مروة :واذا تركتي سلمي هالسر ل يلي رح تجي بعدك
هايدي :ماشي.. كلو تمام لاتخافي انتي
فجأة دخل عليهن دانيال .. وتلبكو بس تداركو الامر بسرعة
دانيال :صباحو
مروة وهايدي :صباح النور
دانيال :شو شبكن .. ع شو عم تخططو
ضحكو مع بعض وقالو مافي شي
هايدي :ههه بس نقزتنا
دانيال :اممم ...
تقدم ناح مكتبو وقال :اذا في شي جيبولي اياه ع المكتب(قصدو ملفات او ايميلات )
مروة :اي في دانيال بيك .. هلا بدخلن مع هايدي
دانيال :اوكي
كمل ع مكتبو .. بس قبل مايدخل .. اتطلع بهايدي وغمزا غمزة صغيرةوكمل لجوا .. وهية هون ابتسمت تلقائيا .. ضلت مبتسمة بالفراغ يلي تركو .. بس هالبسمة تحولت لصفنة وقالت بقلبا دانيال واحد غبي
مروة :شو وين شاردة
هايدي :اااه .. هون هون
مروة :انا قايمة ادخل لعند دانيال قومي معي لتكوني على علم بكلشي
هايدي :اوكيي
قامو دخلو لعند دانيال .. وهايدي ترجمتلو الرسالة .. وشرد عم يفكر بالصفقة يلي جايتو
هايدي :شو قررت بدك تسافر
نكعتها مروة
اتطلعت فيها هايدي وقالت شبك
مروة تبكلت وحكيت بصوت واطي :ليش هيك عم تسأليه مابحقلك
هايدي :اااه بلله عنجد ؟ ماكنت بعرف .. عكل حال سألنا .. شو دانيال بيك شو قررت
مروة :هههههه فظيعة انتي
دانيال عم يراقب حوارهن وهو شارد عم يفكر
دانيال :شو رأيك مروة ؟؟
مروة :فرصة مابتتفوت
دانيال : وانتي هايدي
هايدي :اي ليش لأ
دانيال :طيب ردو عليهن خبر انو انا جاي
هايدي : اوكي .. وغيرو
دانيال :ولا شي رجعو ع شغلكن
رجعو ع شغلن .. قعدو شوي
رجعو ع شغلن ودانيال عم يفكر بالسفرة .. وهنن قاعدين عم يظبطو البرنامج لدانيال .. دخلت عليهن جيهان خانم المرى خمسينة .... كاسيها ثوب الغرور من طريقة مشيتا ورفعة راسها
وقفت ونزلت النضارات واتطلعت فيهن بتمعن .. انتبهتلا مروة وقفت بسرعة وصارت تأهل فيها
مروة :نور المكتب يا خانم
هايدي بعدها قاعدة وعم تنقل نظرها بين مروة وجيهان .. مروة نكعتها لتوقف .. وقفت وقالت : اهلا نورتي
جيهان :مروة ماعرفتيني ؟
مروة : هي السكرتيرة الجديدة واسمها هايدي
جيهان كانت بتعرف مين بتكون .. لانو متل ماوصفتها روز .. بس روز ما عطتها حقها بالوصف
جيهان :دانيال بمكتبو
مروة : اي تفضلي
تركتن واقفين ودخلت
هايدي :ومين هالمأنزعة
مروة :هي امو لدانيال
هايدي : اها.. اي منيح .. بنرجع لشغلنا شو كنتي عم تقوليلي
مروة : لك عن تنظيم الموااعيد
هايدي :هلأ دانيال كم يوم رح يغيب
مروة :مكسيمون اسبوع
هايدي :وشو مشان شغلو ؟؟
مروة :ما هاد هو شلغنا هون نأجل ونسجل المواعيد الجديد
هايدي : اييي .. لك تضرب هالشغلة كنو فهمتا انا شغلتي ترجمة .. جيبلو عالم لترجملن حكين .. اما مواعيد وغيرو انا شو فهمنييي
مروة : الظاهرة مهمة عند دانيال بيك لحتى بدو يخليكي جنبو
هايدي : ههههه بجوز
مروة : بجوز ؟؟ يعني في شي .. يلا احكيلي
هايدي :هههه لك والله مافي شي .. بس عم احكي حكي
مروة :طيب انتي شو رأيك بدانيال بيك
هايدي :دانيال شب كامل مكمل وحلم كل بنت
مروة : وانتي ؟
هايدي :شو انا ماني بنت
مروة : لك والله انك مهضومة
هايدي :ههههه بعرف
_______________________
عند دانيال
دانيال :اهلا ماما نور المكتب
جيهان :منور بصحابو حبييي
دانيال :شو تشربي
جيهان :ماني جاي جربك بس لقيت حالي قريبة قلت لمر شوفك وشوف كيف هالشغل معك
دانيال :تمام التمام ..
جيهان : حبيبي شو رأيك نروح انا واياك نتغدى بشي مكان
دانيال : والله ياريت بس لازم ضل اليوم بالمكتب خلص الشغل لانو بكرا مسافر
جيهان :ع وين
دانيال :لندن
جيهان :بشغل ؟
دانيال :اي .. شغل مستعجل
جيهان :طيب مارح عطلك خلص شغلك ورجاع بكير ع البيت خلينا نسهر مع بعض
دانيال :اوكي ماما ..
وقفت جيهان وقالت :صار لازم روح
دانيال :قاعدين
جيهان :لا يمل منك يا عمري ..
طلعت جيهان من جنب مروة وهايدي وضلت مكملة لبرا بدون ماتوجهلن اي كلمة .. وتركت باب دلنيال مفتوح وراها .. اجا صوت دانيال من جوا عم ينده ع هايدي
دانيال :هايدي ممكن شوي
ابتسمت وقامت لعندو .. دخلت وسكرت الباب وراها .. واقتربت منو وعم تتصرف كأنها سكرتيرة مو شي تاني
يتبع .
 
#لعنة_جمالي
#الجزء_الخامس

ابتسمت وقامت لعندو .. دخلت وسكرت الباب وراها .. واقتربت منو وعم تتصرف كأنها سكرتيرة مو شي تاني
هايدي :اي قلي دانيال بيك
دانيال:اقعدي بدي احكي معك
قعدت وقالت :وهي قعدت
دانيال :تروحي معي
هايدي :معك ؟؟ع وين
دانيال :ع لندن
هايدي : انا وع لندن .. ليش ؟ بعرفك بتعرف تحكي انكليش .. ومانك بحاجة مترجم
دانيال : بعرف .. بس حابب تكوني رفيقتي بهل السفرة
هايدي : اسفة مابقدر
دانيال : ليش شو السبب
هايدي :هنن عدة اسباب مو سبب واحد
دانيال رفع اصبعو وقال : الاول ؟
هايدي :اهلي اكيد مارح يرضو وانا ماخرج سافر
دانيال : التاني
هايدي :بسبوري بدو تجديد
دانيال :وليش مانك مجددتيه
هايدي :من وقت تقاعد البابا ومعد سافرنا برات البلد ومن وقتا ماجددتو
دانيال : خلص مامشكلة .. بس جدديه
هايدي : انا بقول مالو داعي
دانيال :ليش
هايدي :ماني ناوية سافر بهالوقت .. الوضع مابيسمح
دانيال : خلص ع راحتك
هايدي : هلأ هو في شي ضروري لروحتي
دانيال :لا لا .. بس حابب تكوني قريبة مني
ابتسمت هايدي واتجرأت لتحكي : بصفتي شو
دانيال ابتسم وقال : بصفتك
فجأة انفتح الباب ودخلة صبية مبينة صغير بالعمر ..
: سربريز (مفاجئة)
دانيال : داانا
دانا :اي دانا .. حلوة السربريز
دانيال :بتجنن
وقف ومشي لعندا وفتح ايديه لياخدا بحضنو .. وهية سرعت بمشيتها ورمت حالها بحضنو .. وقفت هايدي عم تشاهد هالمشهد ووعيونا على دانا البنت الحلوة الناعمة .. وجها مليان براءة هيك حست هايدي .. ولما صارت بحضن دانيال لمعو عيونا بفرح
هايدي (بقلبا): حبيبتو مافي مجال
حست بنوع من انواع الغيرة .. بس بسرعة تغير هالشعور لشعورها بالغباء ..
نزلت راسا وحكت جبينها عم تستجمع حالها مشان تضل طبيعية وريلاكس
نزلت دانا ع الارض واديها بايدين دانيال وقالت :كيفك يا ابن عمي ..هيك ما بتسأل عني
دانيال :اسف وحقك علي
سحبها من ايدا وقعدو ع الكراسي يلي مقابل المكتب وكأنو متجاهلين هايدي تمام او مو منتبهيلا
دانا :من وقت تركت انت ويعرب ما كلفت خاطرك ورفعت التلفون واطمنت عني .. اذا انت ويعرب متزاعلين انا شو دخلني
دانيال :هههه .. والله موهيك
دانا :كيف لكن
دانيال :انتي كنتي مسافرة وماعطيني رقمك الجديد .. والله اتصلت ع خطك هاد ويطلعلي خارج التغطية حتى الواتس اخر ظهور من شهر .. قلت اكيد كمان مانو شغال ..
دانا :لك انا موقفة اخر ظهور من شهر
دانيال : والله مافكرت ابعت .. بس شفت الظهور قلت اكيد حازفتو
دانا :خلص سامحتك
دانيال :لا ياشيخة ... بعدين تعي لهون كل يلي كنتي مسافرتيهن اسبوع حلك تزعلي
دانا :ههههه اي زعلت حتى لو ساعة لازم تحسسني بالاهتمام .. ما تتجاهلني .. مابحب حدا يحسسني اني ماني مهمة
دانيال : شو مانك مهمة .. لك انتي كل الغلا
دانا :يلا اضحك علي بكم كلمة
دانيال: الله يسامحك ليش الي بالعادة اضحك عليكي
هايدي :احمممممم
اتطلعو تنيناتن عليها
هايدي :دانيال بيك اذا مابدك شي ممكن اطلع ع شغلي
دانيال :ااه .. اي اي.. تفضلي
هايدي :بالاذن
طلعت هايدي وهية عم تحاول تخفي غيرتها والاهم تكابر على حالا انو هالشي ماهمها..
مروة :لك شو صار معك علقتي جوا
هايدي :شوبدك
مروة :بدي احجز لدانيال بيك ع لندن
هايدي :اي احجزيلو شوبدك مني
مروة :يا دبة بس احجزلو قدامك مشان تتعلمي
هايدي :اي جيت
دخلت وقعدت مكانها
مروة :ليكي بندخل لهون و... الخ
وشرحتلا كلشي
كبست ع الانتر وقالت هيك حجزنا فهمتي
هايدي :يعني بالاول ع دبي وبعدا لندن
مروة :اي حسب الطيارات يلي مسافرة .. اوقات بيطلع ع مصر واوقات بيطلع من هون فورا ع لندن
هايدي : المهم ببقا بتعلمن هدول .. هلأ قوليلي مين هالبنوتة الحلوة يلي فاتت لعند دانيال
مروة :بنت عمو واختو ليعرب اذا بتعرفيه
هايدي :اممم ... وكأنو في بينا وبين دانيال شي
مروة :مابعرف .. بس اسمعي هايدي اذا عم تفكري بدانيال بشكل جدي مابنصحك تستمري بالتفكير .. هدول طيور حرة
هايدي : مين قلك انو عم فكر فيه .. و يلي قلتلك اياه هديك الساعة مجرد مزحة مو اكتر
مروة :اي منيح .. المهم فهمتي كيف تحجزي
هايدي :اي شو كيميا .. سهلة .. في شي غيرو لسه بدي اتعلمو
مروة :حاليا لأ ..
رن تلفون هايدي فتحت الموبايل رودت
هايدي :اهلين ماما .. كيفك ياروحي
امها :كيفك ياقلبي
هايدي :تمام مشتاقتلك
امها :وكيف دراستك
هايدي :ماما انا عم اشتغل
امها :وشو عم تشتغلي ...ودراستك ؟
هايدي: ماما عم اشتغل باختصاصي ترجمة وبشركة محترمة وبخصوص الدراسة عم اقدر نظم وقتي بين هون وهون
امها :انتي نظمي نومتك وماعليكي
هايدي :هههه اي دخيلو لهاللسان
امها :عم تاكلي منيح وتلبسي منيح وكلشي تمام
هايدي :اي ماما كلشييي تمام لاتخافي علي
امها :انتبهي ع حالك وابعتيلي صورك اون لاين
هايدي :حاضر.. تكرم عيونك .. طيب شو رأيك نحكي فيديو
امها :ياريت ..بس النت عنا هالفترة مو ظابط وضعيف كتير
هايدي :طيب ثواني وببعتلك صوري
امها :يلا ياقلبي باي ..انتبهي ع حالك
هايدي :وانتي كمان .. سلمي ع بابا وعلى هادي
امها :الله يسلمك ..
سكرت هايدي والتفتت ع مروة مبتسمة
مروة :شبك .. ليش هيك عم تطلعي علي
هايدي :شو رأيك نتصور
مروة :هههه اي ليش لأ
_______________________
ببيت اهلو لدانيال
قاعدة جيهان عم تشرب قهوة بالحديقة .. سمعت صوت الباب اندق .. شوي وفتحت الخادمة والضيف وصل لعندها .. التفتت لماسمعت صوت طقطقة الكعب
جيهان :اهلين روز
روز :كيفك طنط
جيهان : تعي اقعدي
قعدت روز وجيهان ندهت للخادمة تجيب فنجان لروز
جيهان : شو كيفك روز
روز :تمام ..
جيهان :شو صار معك عرفتيلي مين هالبنت
روز :لا والله .. يعني يلي فيني اعملو هو انو اسال يعرب .. ويعرب رفض يساعدني
جهيان :ليش
روز :قال مابدو يدخل حالو بكيد نسوان
جيهان :اكيد حكيتيلو كل القصة
روز :لا والله بس هو هيك عرف لحالو
جهيان :انا رحت ع المكتب اليوم
روز :وشفتيها ؟
جيهان :اي معينها سكرتيرة .. يمكن بدا تصير بدال مروة
روز :وسكرتيرة كمان
جيهان :هلأ البنت كشكل حلوة كتير حتى بلبسها انيقة ومانها مبينة بنت شوارع .. وانت قلتي هية مترجمة يعني متعلمة ومعها شهادات .. ومالقيت فيها ولا عيب .. بس كلامك خوفني
روز بغيظ :انا حكيتلك يلي شفتو .. ومبينة انها وحدة طماعة .. اما اذا عجبتك انا ماخصني وانشالله تتهنو انتو واياها .. بس قبل ما تدخليها على عيلتك عرفي محتواها .. ولاتغرك المظاهر
جيهان :انا رح احكي ضميري .. اول ماشفتها ارتحتلا .. بس هلأ انتي عم ترجعي وتخوفيني
روز :لا انا مادخلني .. لاتقولو روز قالت .. هي دانيال قدامك اسأليه اذا بدو اياها روحي شوفي البنت وسألي عنها واذا بدك حطيها تحت اختبارات لتطمني .. واذا كان مابدو اياها ساعتها كل شي عم نحكيه ع الفاضي ..
جيهان :اختبارات شو ؟
روز :هلا انا بدي علمك ست جيهان .. بعرفك قوية مابينخاف عليكي
جيهان :خلص .. خلص سكري ع الموضوع حاليا لأسأل دانيال وبعد مابسمع رأيو ساعتها لكل حادث حديث
روز :ايه متل مابدك
اجت القهوة
اخدت روز فنجانها ولفت رجل ع رجل وسرحت بمنظر الطبيعة يلي قدامها .. وكانت منغاظة من هايدي بشكل فظيع والمهم مابدها هايدي تتهنى او تكون قريبة منها مشان ماتضل غيرانة منها
_________________________
بالسكن
فتحت هايدي باب غرفتها المشتركة مع حلا وفاتت قعدت ع تختها وشردت .. حاسة شي عم يخنقها .. عم تكابر على حالا قد مافيها .. بس ماعم تقدر تخفي غيرتها على دانيال .. وانو صار شي مهم بحياتها وعم تفكر فيه على طول ..
هايدي :ومن وين طلعت هي دانا ..
قامت ووقفت ع الشباك وسرحت من جديد
هايدي :الحب يلي بعيونا لدانيال .. ظاهر كتير .. مستحيل ما اعرف هي النظرة .. عيونا كانو ع يبرقو برق ..
التفتت ع الغرفة يلي المراية صارت مواجهها وشافت حالا بالمراية وقالت : ودانيال معقول بحبها ؟؟
رجعت قعدت مكانها وقالت : نظرة دانا لدانيال .. شفتها بعيون دانيال بس علي انا ومعي انا .. شوو يا هايدي .. خلص حاج تفكري .. وشيليه من عقلك .. انا من الاول عأساس قادرة اتحكم بمشاعري بس هلأ شوو .. ليش حاسة حالي عم انجرف معها ... لا لا انا قوية ومستحيل خلي عواطفي تتحكم فيني ... وظهور دانا منيح لانو خلاني ارجع لعقلي وانسى قلبي يلي كان رح يدهورني .. بس مع هيك انا كتير مقهورة وحاسة حالي مزعوجة... معلش خليني اتوجع لحتى اتعلم درس .. انا كنت حاطة قواعد بحياتي ومشيت بعكسها .. وهاد درسي اخدتو ..
تسطحت ع تختها وشردت بحزن .. والغصة عالقة بقلبا .. كان جاي عبالا تضل لحالا بحاجة هدوء .. بس ماكملت معها الا وانفتح الباب ودخلت حلا وسعاد عم يحكو ويمزحو .. ولما شافو هايدي تفاجئو وقربو ليتغالظو عليها
قعدو ع حرف التخت وهية متجاهلتن
سعاد مررت ايدها على شعراتا وقال :هاي هدووو
ماردت
حلا نزلت ع الارض لصار وجها مقابل وجه هايدي
حلا :شبك هايدي مرضانة
برمت وجها ع الحيط وقالت :حلو عني ماني ناقصتكن
سعاد صارت تنكعها وتقول :شبو الحلو .. قومي احكيلنا
هايدي :مادخلكن
حلا :هايدي هلأ بدك تقومي وتحكيلنا شو صاير .. ليش هيك خلقتك مقلوبة
هايدي :لك مافيني شي حلو عني
سعاد :بكون دودي مزعلا
هايدي :ومين دودي بالله
سعاد :دانيال بيك
هايدي :تضربي منك لألو
حلا :ع الزمة ماهو يلي مزعلك
سعاد :شو طلع عم يتسلى متل ما قلنالك
تجلست هايدي معصبة وقالت :لا لاعم يتسلى ولا شي انا بالاصل ماكنت شايلتو من ارضو متل ماهو عم يتسلى انا عم اتسلى كمان
حلا :يعني طلع عم يتسلى
هايدي : وهوا عليكي وعليها منيح هيك
دفشت سعاد لتبعدها عن طريقها وقامت دخلت ع الحمام
_______________________
طالع دانيال ودانا من مكتبو وعم يحكو
دانا :خليني روح معك بليييز
دانيال :لا انتي لسه مبارح جاي من السفر .. وبعدين يعرب رح يعصب اذا عرف
دانا :ويعصب شو اعملو
دانيال :خلص دادو .. سكري ع الموضوع انا اصلا مابدي وجعة راس مع اخوكي هالفترة ..
وقفو بمكتب السكرتيرة وتابعو حكين
دانا :طيب انا رح اشتقلك
دانيال :والله وانا كمان بس كل يلي رح غيبن كم يوم ان كترت اسبوع
دانا :بس بدي توعدني بعد هالاسبوع تقضي وقتك معي
دانيال :ماشي .. تكرمي
واتطلع ع المكتب يلي وراه مروة وقفت اول ماطلعو
دانيال :هايدي وين ؟
مروة :طلعت
دانيال :كيف طلعت والدوام لسه ماخلص
مروة تلبكت وماعرفت شو ترد ..بس بدا تغطي ع هايدي وقالت :ايه .. صح .. بس هية تعبت شوي وراسا صار يوجعا .. وطلبت مني خبرك ..
دانيال :ماهي انا جوا ليش ماخبرتني
مروة :مابعرف .. يمكن ماحبت تزعجك
دانا :مين هايدي
دانيال :السكرتيرة الجديدة ... طيب مامشكلة حجزتيلي تيكت الطيارة
مروة :طبعا ... بكرا الصبح الساعة خمسة
دانيال :اوكي .. لكن لروح جهز حالي .. يلا دانا
حط ايدو ورا ضهرها وطلعو مع بعض
______________________
المسا
نازل من غرفتو وكان لابس والواضح انو طالع
صادفتو امو عند الدرج
جيهان :كنت طالعة لعندك
دانيال :في شي
جيهان :لا بس قلت بندهلك وبنسهر بالجنينة
دانيال :هو انا عندي مشوار صغير وراجع مارح طول
جيهان :ع وين
دانيال :اااه .. بصراحة في شغلة ناقصتني نازل جيبها مشان اخدها معي
جيهان :شو هية .. طلبها ديلفيري
دانيال :بجيبها بأيدي احسن
جيهان :طيب شو هية هالشغلة وليش متلبك
دانيال :خلص حتى ارجع بخبرك
جيهان :اكيد ؟
دانيال :اي اكيد
جيهان : طيب رح انطرك
دانيال :اوكي (باسها من راسها وطلع )
__________________________
بالغرفة عند هايدي
نايمة ووجها ع الحيط .. مفتحة عيونا وشاردة قداما وصوت سعاد وحلا عم يزن بأدنها
كانو قاعدين ع تخت حلا وعم يقلبو بالموبايل
حلا :ليكي هي مكياجا حلو ماهيك
سعاد:اي والله .. لك انا الايلاينر ماعم اعرف ارسمو لهلأ
حلا : انا جبت لزقة .. بتلزقيها ع جفن وبترسمي بالفراغ بيطلع ظابط مية بالمية
سعاد :وانا عم قول كيف بضل ظابط معك
حلا :لو ضل مية سنة مابيظبط .. هلأ رح اعطيكي كم لزقة
سعاد :ليش مو لزقة وحدة
حلا :لاا بتجي علبة صغيرة وفيها لزقات كتير .. بس انا بستخدم اللزقة شي مية مرة مشان وفر
سعاد :ههههه .. وهايدي كمان بتعمل متلك
حلا :لا هايدي بتعملو لحالها بس بدي اعرف كيف بيظبط معها
سعاد :هدوو.. فايقة ... قومي علمينا كيف بيرسمو الايلاينر
حلا :تركيها بتكون بسابع نومة
هايدي :لا ماني بسابع نومة .. ليش انتو بتخلو حدا ينام .. لسه زن زن .. ماخليتو شي الا وحكيتو عليه .. ماخليتو ممثل او ممثلة ماعلقتو عليها ع لبسها.. ما مليتوو .. وبعدين انسة سعاد مطولة هون عند خلقتي ..الساعة رح تصير تسعة ولا ناوية تدنفسي هون
سعاد: تضريي اييي .. والله عم مل لحالي بالبيت وغادة ع طول بالشغل هون بتسلى اكتر
تجلست هايدي وقالت وهي تسليتي
ضربت كفوفها ببعض وقالت يلا سكرنا قومي افرقينا
حلا :شبك ولو هايدي خليها عم نتسلى
هايدي :وماجيتو تتسلو غير عند راسي ..
سعاد :روق ابو الفضل .. قوليلي يا عمري شو يلي مزعلك
هايدي :مااحدا مزعلني .. بس ممنوع الواحد يقعد مع حالو شوي
سعاد: نحنا حاببين نوقف جنبك بس انتي عم تتكبري ع النعمة
هايدي :شكرا لجهودكن بس مابدي منكن شي .. مااشي
سعاد : طيب هلأ انتي واضح انك معصبة .. قوليلنا شو نعملك لتهدي
هايدي :بدي تقومي تنقلعي ع بيتكن
سعاد: يعني لسه معي ساعة ليسكرو الباب .. بعد شوي بروح
هايدي :اوووف ... عبسس
رن تلفون هايدي .. سحبتو من تحت المخدة معصبة .. اتطلعت ع الشاشة وصفنت
حلا :شو مين
سعاد :ليش ماعم تردي
هايدي :شوبدو هاد
حلا :مين ؟
هايدي :دانيال
حلا :يعني متزاعلين ؟
هايدي : شبك انتي واياها عم قلك ماني متزاعلة انا وحدا .. بس انو عم قول شو ممكن يكون بدو
سعاد: طيب ردي
فتحت الخط وقربتو من ادنها وهية عم تزور حلا وسعاد
هايدي :الو
دانيال :كيفك
هايدي :تمام
دانيال :قالتلي مروة انك تعبتي شوي وراسك وجعك مشان هيك طلعتي بكير
هايدي : انا؟؟
دانيال :اي انتي
هايدي (بقلبا :ليش قالتلو هيك هلا بفكر انو غيرانة عليه .. واذا قلتلو لأ رح تطلع مروة كذابة
دانيال :ولووو ... وين رحتي
هايدي :اي اي معك .. بصراحة انا كذبت عليها مشان اطلع بكير
دانيال :عم تتهربي من الشغل يا شقية .. بكرا رح اشتكي عليكي لمديرك
هايدي : هههه هو انا مابعملا .. بس اضطريت اطلع وويعني مابطلع لو ماني مأمنة انو مروة مكاني
دانيال :مامشكلة فداكي .. المهم شو عم تعملي هلأ
هايدي :ولا شي
دانيال :وايو ساعة بسكرو بوابة السكن
هايدي :ع التسعة
دانيال :وهلأ تمانة .. يعني معك ساعة
هايدي :لشو
دانيال :نزلي بدي شوفك
هايدي :بدك تشوفني الي .. ليش
دانيال :نزلي وبتعرفي
هايدي :وينك انت
دانيال :تحت .. يلا لاتطولي
هايدي :طيب لألبس
دانيال :لا لا .. متل ما انتي .. بحب شوفك ع طبيعتك وبعفويتك
هايدي :طيب ثواني
دانيال :ناطرك
سكرت الخط وصفنت بوجوه حلا وسعاد
سعاد :شووو
هايدي :قال بدو يشوفني
حلا :شوبدو
هايدي :مابعرف ..قال بقلي حتى انزل
سعاد :طيب شو ناطرة
قامت واخدت موبايلا معها وراحت لعند الباب
سعاد :لاتطولي مشان اعرف شوبدو قبل ماروح
هايدي:
طلعت وسكرت الباب
حلا :ياترى شوبدو
سعاد: شبعرفني
____________________
قاعد بسيارتو قدام السكن وناطرها .. شافها لما طلت وعم تتقدم نحوو.. كانت عم تتطلع ع ايدها وتتفقدها
قربت منو فتحت الباب وركبت .
هايدي :مرحبا
دانيال :اهلين
مسك ايدها وقال:شبا ايدك
وصار يقلبلا كفها
هايدي :مافي شي محرز
دانيال :عم توجعك شي ؟
هايدي :مو هيك القصة ..بس وانا طالعة من باب السكن ضربت بالباب .. خبطها وانا ماشية ... اي وجعتني شوي .. بس راح الوجع مو مشكلة
اجت تسحب ايدها بس كان ماسكها باحكام .. رفعها لعندو وباسها وقال :سلامتها
استغربت وخجلت بنفس الوقت .. وسحبتها بسرعة
هايدي : هو في شي لحتى طلبت تشوفني
دانيال عم يتطلع عليها ومبتسم وقال :اي في
هايدي :شوفي
دانيال :بكرا مسافر
هايدي:معي علم
دانيال :وجاي ودعك.. ماشفتك اليوم لما طلعت
هايدي : ليش بالعادة بتودع مروة
دانيال : شو دخلها مروة
هايدي: هية كمان سكرتيرتك ..
دانيال : لا طبعا ..وانا اصلا ماني جاي ودعك بصفتك سكرتيرتي
هايدي :بصفتي شو لكن
دانيال:حبيبتي
كانت مجهزة كلمة بدا تحكيها .. بس جمدت لما قلا حبيبتي ... للوهلة الأولى كأنها ما سمعت او ما استوعبت
هايدي :شو قلت
دانيال :بحبك
بعدها مصدومة .. بعد ثواني انرسمت ابتسامة ع وجها .. جواها كان طاير من الفرح
هايدي :هه كييف
دانيال :انو كلها كلمة ومعناها واضح
هايدي :ليش
دانيال :لانك بتنحبي
هايدي :ايمت
دانيال :من لما شفتك ببيتكن لفتي انتباهي
هايدي : وشوبدك
دانيال :تحبيني
هايدي :وبعدين
دانيال : لما ارجع من السفر رح اخطبك .. طبعا اذا وافقتي
هايدي :عشو مستعجل
دانيال :خايف تروحي مني
هايدي :ع وين
دانيال :يلي رح يحبوكي كتار
سكتت واتطلعت قداما
دانيال :شو احكي
الفتت عليه وقالت :شوبدي احكي
دانيال :قولي انك بتحبيني
هايدي :وبركي مابحبك
دانيال :لا بتحبيني
هايدي : من وين جايب هالثقة
دانيال :احساسي
هايدي : بس انت مابتعرف عني شي
دانيال :انا حبيتك هيك .. هيك متل ماانتي ..
هايدي :اااه قصدك حبيت شكلي
دانيال :هلأ شي اكيد طريق للقلب هو الجمال .. بس انتي من جوا احلى من برا
هايدي :وبركي كنت حقيرة
دانيال :شو يعني حقيرة
سكتت
دانيال :شو ليش سكتي
هايدي :بركي انا كنت عم فرجيك يلي بدي اياك تشوفو وكنت عكس هيك تماما
هو هلأ سكت
هايدي :شو
دانيال :انتي ليش عم تعقديها .. هلأ انا بهاللحظة عم اعترفلك بمشاعري .. والباقي عندك يا اما بتبادليني نفس الشعور وبنكمل مع بعض ضمن شروط .. يا اما بترفضيني وانا بنسحب بهدوء وبنكمل عادي متلنا متل اي تنين زملاء
هايدي :شروط ؟
دانيال :طبعا .. ما انت عم تخوفيني من حالك
هايدي :هلأ انا عم خوفك مني
دانيال :اي .. لكن شوبتسميه هاد
هايدي : يلي بدي وصلك اياه انو انت عم تستعجل .. ومو لاني انا مع اي بنت مالازم تكون عجول
دانيال :انا مابدي اي بنت او بنت غيرك .. خلص حبيت وانضربت على امتي .. وجيت اعترفلك .. وياستي مابعرف عنك شي وبدي اتعرف عليكي وانا عم حبك
ابتسمت وقالت :ليش
كمان هو ابتسم وقال :مشان حبك اكتر
لساها مبتسمة .. ردت شعرها لورا وقالت :بنرجع للشروط .. متل شو
دانيال : انتي بالاول وافقي
هايدي :تسؤ.. بالاول بدي اعرف شو هية الشروط
دانيال :هية مو شروط بمعنى الكلمة .. بس الشي يلي لازم يكون بكل علاقة .. ممنوع الغدر والخيانة والطعن بالضهر وممنوع الكذب وممنوع نخبي شي ع بعض
هايدي :وهدول بدن ينطبقو ع الطريفين
دانيال :طبعا
ابتسمت
دانيال : شووو .. انتي قلتيلي بحب بعقلي .. اطلعي فيني هون وقوليلي شو ناقصني لكملو مشان تحبيني بكامل عقلك
هايدي :هههههه
دانيال :شو
هايدي :مافي منك .. كامل مكمل
دانيال :يعني شو
اتطلعت بالساعة وقالت :لازم ارجع
فتحت الباب ونزلت .. بسرعة نزل وراها ولحقا ومسكا من ايدا
دانيال :وين هربتي
هايدي :خجل
دانيال :بيلبقلك .. بش شو قلتي
هايدي :حتى ترجع من السفر
دانيال :ماحزرتي .. هلأ بدك تقوليها
هايدي :شو هية
دانيال :هايدي لاتردي علي السؤال بسؤال .. انا حاسس انك بتحبيني واحساسي ولا مرة خاب
هايدي :طيب ...
دانيال :اييي
هايدي :بحبك
دانيال :بربك
هايدي :هههههه والله
دانيال :من قلبك ولا من عقلك
هايدي :من التنين
سحبت ايدا من ايدو وركضت ودخلت ع السكن .. هو واقف وعم يتطلع عليها .. حس قلبو راح معها .. بس ترك اثر كتير حلو وراه ..
لف ورجع عسيارتو
................................
دخلت هايدي ع غرفتها وعيونا عم تغزل فرح .. وقفت وصارت تتطلع عليهن والضحكة ع وجهها
وقفو لما شافوها اشقد مبسوطة
حلا :شوو
سعاد :شو صار .. شو قلك
ضمت ايديها لصدرا وقالت :قلي .. قلي .. بحبني
سعاد :عم تمزحي
هايدي :هزت براسا وقالت :لا حقيقة.. والله حقيقة
مسكو ايديهن بأيدين بعض وصارو ينطو من الفرح ..
هايدي : ماني عم صدق .. طول هالوقت عم كذب احساسي تجاهو.. وهو فاجئني انو احساسي صح
سعاد : اي مبروك حبيبتي
هايدي :الله يبارك فيكي
سعاد :انا صار لازم روح .. بكرا يشوفكن .. لاتحكو شي بغيابي
تعلقت هايدي بأيدها وقالت :لاتروحي خليكي هون ..
سعاد:ههههه ... من شوي كنتي تقلعيني
هايدي :من شوي خلص خليكي .. خلينا نفرح ونهيص مع بعض
سعاد :لا شكلك فاصلة ع الاخير
هايدي :حلوش .. كان عندك mb3صغيرة وينا
حلا :موجودة .. ليش
هايدي :مبسوطة وحابة ارقص .. هاتيها
حلا :لك بدك تلمي علينا بنات السكن
هايدي :لك مابقويها .. هاتيها
حلا :بالخزانة
مشت هايدي لعند الخزانة طلعتها ووصلتها ع الموبايل .. وحطو ع غنية وبلشت ترقص وهية فرحانة كتير ... وحلا وسعاد عم يتطلعو عليها بأستغراب ..
قربت وسحبتن من ايديهن وقالت: ليش واقفين خلصووونا .. خلونا نفرفش قربو وصارو يرقصو معها وينطو مع بعض .. فجأة انفتح الباب وقفو واتطلعو ع الشخص يلي دخل .. كانت بنت من الغرفة يلي جنبن
: شو عم تعملو .. شو هالازعاج
هايدي :سووري حبيبتي ما انتبهت انو الصوت عالي .. هلا بنوطيه
: لا شو توطيه .. عليه لروح انده لباقي البنات .. شقد صرلي ما رقصت .. ثواني وراجعتلكن
اتطلعو ببعض وفرطو ضحك ..
مافي دقائق الا والغرفة عندن تعبت بنات وبلشو رقص
_________________________
بعد اسبوع
قاعدة هايدي ومروة بمكتبن
وقفت هايدي وقالت :انا داخلة رتب غرفة دانيال
مروة : اوكي .. وانا رح اطلب قهوة الي والك
هايدي :انا لاتطلبيلي .. بدي اشربها مع دانيال لما يجي
مروة هو قلك انو رح يجي ؟؟
هايدي :اي .. قال رح يجي من المطار لهون فورا
مروة :وليش خبرك الك شخصيا انو جاي
هايدي :ليش ماقلتلك
مروة :لا ماقلتيلي
هايدي :اي مارح قلك
تركتها هايدي ودخلت على مكتب دانيال
مروة :شو عم يصير يا ترى .. معقول بحبو بعض .. اي ليش لأ والله هايدي بتنحب
قطع تفكيرها صوت دانيال :سلاام
وقفت فوراً وقالت :اهلين دانيال بيك الحمد لله ع السلامة
دانيال :الله يسلمك .. هايدي وين
مروة : بمكتبك عم تنضفو
دانيال :منيح .. تفضلي ارتاحي يعطيكي العافية
قعدت وقالت بهمس اي والله بحبو بعض
فتح الباب بهدوء .. ودخل .. كانت معطيتو ضهرا .. وعم ترتب المكتب ومعها ريشة عم تنضف فيها الغبرة .. كانت شاردة ومو منتبهتلو ابدا .. هو حرك رجليه بهدوء وصار يمشي لعندا .. واول ماوصل حاوط اديه على خصرها من الخلف .. هية نقزت وبسرعة فتلت لقتو دانيال
هايدي :دانياال.. هاد انت .. نقزتني "وتنهدت "
دانيال عم يتطلع فيها بكل حب وقال :ما اشتقتيلي
خجلت وماردت
دانيال : طيب مافي الحمد لله ع السلامة
هايدي :يي لا تواخذني .. الحمد لله عالسلامة
دانيال :يتهنى يلي ماخد عقلك
هايدي : انشاءالله
مد اديه ورجع حاوط خصرا .. وهية تلبكت كتير .. اول مرة بتكون بهل المسافة القريبة من رجل .. نزلتلو اديه عن خصرا بتوتر وسحبت حالا بعيد شوي عنو
دانيال : مابعرف انك خجولة لهالدرجة
هايدي : حكت جبينها بخجل وقالت :ع الواقع غير ع التلفون
دانيال : ماعرفت كيف هالكم يوم مضو لاجي وشوفك ..
هايدي :وانا كمان حسيتن سنة
دانيال : بتعرفي لو ماني ع تواصل معك ماكنت قدرت ضل ولاساعة هنيك
خجلانة وماعم ترد
دانيال :حبيبتي شبك .. والله ع التلفون لسانك ماكان يفوت لتمك .. شو هالخجل يلي دب فجأة فيكي
هايدي :انو اي خجلانة شبك ..
قرب منها وقال: بتجنني وانت خجلانة
حاولت تبعد ..بس مسكها من ايدها وجزبها لعندو .. حاوط اديه ع خصرا مرة تانية وقال:شبك .. مارح اكلك
... مع انك بتتاكلي اكل
هايدي : خلص دانيال والله ماني متعودة ع هيك قرب من حدا
شدها عليه اكتر وقال : لازم تتعودي .. لانو مارح خليكي تبعدي عن حضني ولا ثانية
نترت اديه عنها وحكت بنوع التهديد بس عن مزح وقالت :اسماع حبيبي انا علاقات هيك هيك مابتمشي معي .. يكون بعلمك ها
رجع مسكها وضمها هالمرة لصدرو وقال :ومين قالك انو انا تبعت علاقات .. انا انسان جدي
هايدي :لك شبك رح تخنقني
دانيال :مشتقللك ..كتييير ..
هايدي :بس مابصير هيك نحنا بمكان عمل
دانيال :محدا الو عندي ... انا وخطيبتي ومحدا دخلو
بعدت عنو واتطلعت بعيونو بصدمة :خطيبتك؟؟؟
دانيال : اي خطيبتي ولا مابدك اياني
هايدي :مو هيك .. بس صدمتني انو ماتوقعت بهل السرعة
مسكلا وجها بين اديه التنتين وقال : وين السرعة بالموضوع .. انا حاسس انو طولنا .. لك انا من اول يوم شفتك وحاسس حالي مو انا .. بدي لاقي حالي بقا .. مليت واناضايع
هايدي وهية عم تطلع بعيونو : ووين ضايع بالله
دانيال :ضايع فيكي انتي .. فجأة حسيت انو الي روح تانية وضايعة مني ومارح ارتاح لاجمع الروحين بروح وحدة
هايدي :شو هااد .. عم يطلع معك والله
دانيال :لك العشق بخلي الاخرس يحكي .. واللي مابيفهم يفهم .. والجاهل يصير عالم .. ويلي مابيعرف يحكي كلمتين عبعضن بصير شاعر وروائي
هايدي :اف اف لهالدرجة حالتك صعبة
دانيال :الله وكيلك بتعصب ع الكافر
هايدي :ههههههه.. لك شو صايرلك
دانيال : يلي صايرلي انو عم احترق .. بس حريق لدعتو حلوووة ..
صارت تضحك لحمرو خدودا من كتر الضحك
دانيال :لك ياربي ضحكتها عالم تااااني
هايدي :ههههههههه لك بكفي انا ماني متعودة على هيك
دانيال :قلتلك رح تتعودي ..
رفعت حاجبا وقالت :ليكون بس اولها .. وبعدين بتنساني ومابتعود تهتم فيني
دانيال :ليش مين فيه ينساكي انت ..
هايدي بعدت عنو وقالت : انا صار لازم اطلع ع مكتبتي هلأ مروة بتلاحظ انو طولت هون ..
دانيال :وانا طالع بدي روح ع البيت ارتاح
هايدي :يعني معد شوفك لبكرا
دانيال :مين قال هيك .. جهزي حالك المسا عازمك ع العشا
هايدي : اوك .. بشوفك .. تشااو
مشت قدامو وهو مشي وراها ليطلع .... مدت ايدا ع قبضة الباب لتفتحو .. بس وقفها وقال :هايدي
تراجعت ايدا عن القبضة والتفتت لعندو
كان وراها تماما .. ولما فتلت دقت فيه من كتر القرب يلي بيناتن
اتطلع فيه وبعيونو .. حست بهي اللحظة حرارة جسمها ارتفعت فورا .. وهو كانت نظرتو الها نظرة تانية .. نظرة حب مضاعفة عن النظرات يلي كان يبادلا اياهن من شوي
ضلو يتطلعو ببعض لثواني بدون ماينطقو حرف .. وكأنو كل شخص عم يحاول يحلل نظرة الطرف الاخر
رفع ايدو وحطها على خصرها .. والتاني رفعها وغرزها بشعرها .. حست حالا مستسلمة ع الاخر .. وهو لما شاف هدوئها .. تشجع ونفذ الشي يلي كان عم يدور بعقلو وانو يدوق طعم شفافها ......
بعد عنها .. وهية كانت متجمدة مكانها .. قرصها من خدها .. وفتح الباب وطلع .. يمكن حب يتركها لحالها مشان خجلها .. هية طلعت وراه وكانت بغير عالم .. قربت ع اول كرسي وقعدت عليه وهية شاردة .. جسمها كلو عم يرجف .. وقلبها دقاتو مسموعة .. ووجها احمر كتير .. مروة شافتها هيك قامت لعندا بسرعة ..
مروة :هايدي شبك
اتطلعت فيها وماحكت
نزلت الارض قدامها .. ومسكتلا ايدا كانت مسقعة كتير .. وعم ترجف
مروة: لك شبك ..شو صاير معك
حطت ايدا عقلبها وحستو رح يطلع من بين ضلوعا
مروة :صار شي بينك وبينو
اتطلعت فيها وعلى وجها ابتسامة خجل وقالت :باسني
مروة :هههههه لك تضربي .. وكل هالشي من بوسة
هايدي وهية شاردة :احساس حلوو
مروة :ههههه يلي بيسمعك بقول اول مرة بتنباس
هايدي :اي والله اول مرة
مروة :معقول ؟؟
هايدي :شو الشغلة هيك ..لحتى خلي مين ماكان يبوسني
مروة :هههههه يعني هاد بدل هي اول تجربة بحياتك
هايدي :ايي
مروة : اي الله يهنيكي .. وشو قلك بعد ماباسك
هايدي :ماقلي شي . حس اني خجلانة.. انسحب بهدوء
مروة :اي مظبوط طلع بسرعة
هايدي :حابة ابعتلو رسالة .. شو رأيك
مروة :شو مضومنا
هايدي : اكيد بكون خجلان من حالو ع الشي يلي عملو .. بدي ابعتلو رسالة انو لايخجل
مروة :ومين قلك خجلان .. اطمني الشباب مابتخجل من قلة الادب
هايدي :ههههه بس حابة ابعتلو رسالة
مروة: اي بعتيلو .. ولاتقوليلي شو اكتب .. كتبيلو يلي بتحسيه بقلبك
قامت لعند موبايلا واخدتو وفتحت ع اسمو .. صفنت شوي بعدين كتبت ( اذا الزواج فيه هيك لحظات خيالية .. فانا من بكرا مستعدة كون زوجتك مو بس خطيبتك ... مشان عيش جمالية هاللحظة مرة تانية وتالتة وطوول العمر .. بحبك )
_____________________
كان عم يسوق ومبتسم ابتسامة كلها فرح .. رن موبايلو بمسج .. اخدو وفتح الرسالة .. والابتسامة على وجهو عرضت اكتر .. كبس ع الاتصال .. بس ماردت
ضحك ضحكةصغيرة ورجعو ع مكانو ..
وصل ع البيت
واول ما فات كانت امو ودانا بنت عمو بأستقبالو
ضم امو وبوسها
جيهان :الحمد لله عسلامتك
دانيال :الله يسلمك
دانا :نورتتت
قرب وضمها وقالت :منورة بوجودك دندونة الغالية
جيهان :اكيد جوعان .. الغدا ناطرك
دانيال:اي والله جوعان .. رح غسل واجي
...............................
ع طاولة الغدا
جيهان :كيف كانت سفرتك حبيبي
دانيال وهو مركز بصحنو وعم ياكل وهو مبتسم : تمام منيحة
جيهان :وان شاء الله توفقت فيها
دانيال :اي الحمد لله
جيهان :خبر حلو .. شو رايك بهل المناسبة نطلع ونتعشى اليوم
دانا :اي فكرة حلوة ..
اطلع فيهن دانيال وقال: خليها لبكرا
دانا : ليش ولوو خليها اليوم
دانيال :يعني كان بودي بس عندي عشا اليوم
جيهان :عشا ؟عشا شو
دانيال :سكت وماحكي
جيهان :شو مع مين .. طيب اذا مافي حدا غريب بنطلع معكن
دانيال عم ينقل نظرو بين دانا وامو
دانيال : طيب المسا برد عليكن خبر .. وهلأ دايمة رح اطلع ريح شوي مشان العشا
جيهان : شو المسا ما المسا .. من هلأ قلنا يا اي يا لأ مزال سكتت اصبح شخص مو غريب
دانيال : طيب جهزو حالكن
دانا : يسس .. لكن انا قايمة جهز حالي
وقفت واخدت جزدانا وطلعت : يلا باي
دانيال وامو : باي
طلعت دانا ودانيال وقف ليطلع ع غرفتو .. وقفتو امو وقالت :مين عازم ع العشا
دانيال :بنت
امو :ومين هالبنت
دانيال :حبيبتي
امو :ليش ايمت حبيت انت
دانيال :مو مهم .. المهم لقيت بنت بتناسبني
امو : هايدي مو هيك
دانيال :شو عرفك فيها
امو :قلبي حسني
دانيال :اي هية .. ولما اقترحتو فكرة العشا قلت يلا بعرفكن عليها
امو :كأنك مبكر وانت عم تخبرني
دانيال : والله كلشي صار بسرعة .. بأيام الخطبة بتتعرفي عليها
امو : ليش ناوي تخطبها
دانيال : اليوم قبل بكرا
___________________________
المسا
وقفت سيارة دانيال ومعو هايدي .. هو كان لابس طقم وطالع كتير جنتل وهايدي بكامل اناقتها .. لابسة فستان اسود داخلو لمعة كتير حلوة .. تحتو سكربينة حمرا فاقعة .. مع روج احمر فاقع
دانيال : حبيبتي قبل ماننزل ع العشا في شي لازم تعرفيه
هايدي : شوفي
دانيال :امي وبنت عمي رح يتعشو معنا
هايدي :شو المناسبة
دانيال :هنن اصرو انو يجو يتعشو معنا .. وكمان قلت بعرفكن على بعض
هايدي :اي عادي مو مشكلة
دانيال :زعلتي ؟؟
هايدي :لا لا .. بس انو تفاجئت ماني حاسبة حسابي
دانيال : حسابك
هايدي:هههه لك انو هيء حالي نفسيا
دانيال :هههه مو مشكلة بعرفك قد المواقف
هايدي :اوكي .. يلا ننزل
دانيال :بننزل
نزلو ودخلو ع المطعم ... اديهن بأدين بعض وع الطاولة قاعدة دانا وجيهان.. دانا اول ماشافتن كيف داخلين وايديهن بأيدين بعض تجمدت ملامح وجها .. والدمعة غرغرت بعينا وغصب عم تضبطها
وصلو للطاولة والابتسامة العريضة على وجهن .. بس ابتسامة هايدي بلشت تتلاشى لما شافت نظرت الحزن بعيون دانا ..
هايدي :مسالخير
دانا حاولت تتصنع ابتسامة وقالت:مسا النور
جيهان :مسا النور
دانيال :هايدي ... دانا ... ماما
ابتسمت هايدي وهزت براسها وعيونا على عيون دانا الحزينة وعرفت انو بتحب دانيال واكيد انجرحت ..
سحبلا دانيال الكرسي وقعدت .. وراح قعد قبالها .. دانا معد تقدر تضل قاعدة اكتر من هيك ..وقررت تنسحب
دانا :انا صار لازم روح بالاذن
دانيال :ع وين
دانا :يعرب اتصل فيني وقال بدو يسهر معي .. فانا قلت ماحلوة اتركن وروح قبل ماتجو .. ومنو بتعرف ع ضيفة هالسهرة
دانيال :طيب خليكي شوي تانية كمان
دانا :لا لا اتأخرت بالاذن
قامت دانا وانسحبت من السهرة .. وتفكير هايدي عندها ...
اجاه تليفون لدانيال
دانيال :مو وقتو
جيهان :مين
دانيال :شغل
جيهان :طيب اذا ضروري رد
دانيال :اي والله ضروري .. عن اذنكن شوي
انحسب من على الطاولة وراح يحكي على الموبايل
جيهان : شفتي حالتها ..شوعملتي فيها بأنانيتك
هايدي :عفوا .. عم تحكي معي ؟؟
جيهان :مين غيرنا على هالطاولة
هايدي صفنت فيها شوي وكأنو شاردة بالحية يلي بلشت تبدل توبها
جيهان : اسمعي هالكلمتين .. خطتك فاهمتها كتير منيح .. والطمع يلي بعيونك كتير واضح
هايدي :وبشو طمعانة بالله
جيهان : بأبني ومصاري ابني وبمنصب ابني
هايدي :طيب طمعانة انتي شو دخلك مزال هو بالاخير زوجي يعني طمعت او لأ كلشي رح يصير الي ولولادو
جيهان : هاه اعترفتي بلسانك .. بس لاتسمحي خليكي تتهني .. ومابكون اسمي جيهان اذا مابخرب هالجازة قبل ماتصير حتى
هايدي :هههههههه
جيهان :وعم تضحكي يا وقحة
هايدي :اي لانو شي بضحك ..
اجا دانيال وجيهان بسرعة رجعت لطبيعتها .. وعم تتوعد لهايدي بنظرات تهديد
دانيال :اي شو نتعشى
هايدي :اي شي .. ع ذوقك
.......................
اجا العشا وتعشو بهدوء .. حتى هايدي كانت تاكل شي قليل جدا .. وكل شوي ترفع نظرا وتطلع بجيهان نظرات طويلة وهالنظرات في وراها تفكير عميق
حطت الشوكة من ايدها وقالت :شبعت ميرسي ع العشا
دانيال :ما اكلتي شي حبيبتي
هايدي : لا هاد عشاي وكمان انا بالعادة مابتعشى
دانيال :ع راحتك
هايدي :ايمت بدنا نمشي
دانيال :عشو مستعجلة حبيبتي لسه هلأ بلشت السهرة
هايدي :مابعرف حاسة حالة تعبانة شوي
دانيال : انتي منيحة بتحبي تروحي ع الدكتور
هايدي :لا لا .. خلص بنسهر هههه
بلش البيانو يعزف موسيقا هادية
مد دانيال ايدو لهايدي وقال :بتسمحيلي بهالرقصة
صفت شوي بايدو يلي ماددها .. وحكت :اي
حطت ايدا بايدو وقام تحت انظار جيهان يلي كلها شرار وتوعد
تقدمو ع الساحة وبلشو يرقصو بهدوء مع الموسيقى الهادية
دانيال :شبك حاسك مو على بعضك
هايدي :مو اليوم
دانيال :يعني في شي
هايدي :بكرا بنحكي بالشركة
دانيال :شغلتي بالي
هايدي :لا لا تشغل بالك خلص بكرا بنقعد وبنحكي
دانيال :طيب هلأ روقي وفرجيني الابتسامة
ابتسمت ابتسامة مجاملة وتابعو الرقصة
بعد فترة قصيرة تغيرت موسيقا البيانو ليعلن انتهاء المعزوفة
هايدي :خلصت خلينا نرجع
رفعت فستانا لتمشي بس قبل ماتحرك حست بأيد دانيال مسكتها من زندها .. وقفت والتفتت عليه لقتو نازل ع الارض وطلع من جيبتو علبة خاتم لونها احمر .. رفعها وفتحها قدامها ليظهر بقلبها محبس مرصع بحبات الالماس
طبعا تحت صدمة واعجاب كلشي بالمطعم وبالاضافة لصدمتها يلي ما اسعدتها كتير .. وايضا صدمة جيهان، اللي ما بس صدمة كانت فاجعة بالنسبة الها
دانيال:هايدي بتقبلي تتزوجيني
الجمهور ناطر ردها بكل حماس وبالاضافة لدانيال يلي ناطر ردها على احر من الجمر .. مع انو كان متأكد من جوابها بس هالكلمةيلي عم ينطرها حسها بدا تسعدو سعادة بعمرو ما وصلها
اما هايدي نظراتها كانت حزينة وخجلة .. اتطلعت ع امو يلي عيونا كلها شرار وحقد ..وتذكرت عيون دانا الحزينة البريئة ...
الجمهور :يلااا وافقي
رجعت نظرها على دانيال .. على نظراتو المتلئلئة وعيونو يلي عم تغزل فرح
نزلت راسها بخجل وقالت :اسفة دانيال
تلاشت الابتسامة عن وجه دانيال .. لتتحول لصدمة موجعة
دانيال: هايدي...؟؟
هايدي :اسفة بس لأ مابقبل اتزوجك
الناس كلها انصدمت وعم الصمت
وقف دانيال على رجليه .. ومن جواه عم يغلي قهر وحزن وبالاضافة للموقف المخزي يلي انحط فيه
طاااااااخ
الكل شهق
رفعت راسها وايدها على خدا مكان الكف يلي اجاها من دانيال
رمى علبة الخاتم والخاتم يلي جواتو قداما ع الارض وتركها على وقفتها .. راح لعند الطاولة اخد اغراضو وطلع وامو قامت فورا لحقتو وابتسامة النصر على وجهها ونظرات الشماتة يلي عم تنظرها لهايدي
حست بالكل صار يحكي عليها .. رفعت نظرها وشافت بعيونن العتب وكمان الشماتة .. فجأة بكت .. عيونا تغرغرو بالدموع الفائضة .. غطت وجها بأيدها ومشت بسرعة لعند الطاولة اخدت اغراضا وطلعت تركض برات المطعم وحبات دموعها عم تتطاير وراها
####باااااااك####
هايدي وهية شاردة بحزن :وهي قصتي مع دانيال
الحجة :طيب ليش رفضتي .. ليش ماوافقتي وبعدين بتشرحيلو وضعك
هايدي :مافيني .. شفت الحقد يلي بعيون امو يلي عم تتوعدلي .. واذا حكيتلو هيك يا اما مارح يصدقني .. يا اما بصدقني وبصير عداوة بينو وبين امو وانا مابدي انزعها بين حدا وكمان دانا بنت بريئة ماحبيت كون انا سبب جرحها ..

بدي تقوليلي رأيكن بالشخصيات وتوقعاتكن بالقصة .. بجي افتح التعليقات كلا عم تسال عن الجزء يلي بعدو .. وعمننسى الاحداث
 
#لعنة_جمالي
#الجزء_السادس
####باااااااك####
هايدي وهية شاردة بحزن :وهي قصتي مع دانيال
الحجة :طيب ليش رفضتي .. ليش ماوافقتي وبعدين بتشرحيلو وضعك
هايدي :مافيني .. شفت الحقد يلي بعيون امو يلي عم تتوعدلي .. واذا حكيتلو هيك يا اما مارح يصدقني .. يا اما بصدقني وبصير عداوة بينو وبين امو وانا مابدي انزعها بين حدا وكمان دانا بنت بريئة ماحبيت كون انا سبب جرحها .. مابعرف مالقيت حالي معن .. مابيشبهوني ولابشبهن .. صرت اتخيل حياتي معو شو رح تكون صعبة .. كيف حماتي عم تدبريلي المكايد وبدا تفرقني عن ابنا .. كل هدول الافكار تجمعو براسي ولقيت احسن حل هو الهروب
الحجة : وشو عملتي بعدها
رجعت ع السكن وضليت ابكي للصبح الصبح كنت ضابة اغراضي وراجعة ع الضيعة .. لانو كنت متأكدة انو رح يجي ويسألني ليش عملت هيك .. فقلت خليني اهرب من الوجه
الحجة : وهو اجا ليسألك
هايدي :لا .. رفقاتي قالولي انو ماحدا اجا وع موبايلي ما اتصل .. بوقتا عرفت انو دانيال شخص كتير مغرور ومستحيل يرميها واطية ..
الحجة :وشو عشان الشغل .. ماكنت عم تشتغلي عندو
هايدي :اتصلت فيني السكرتيرة وقالتلي انو لا تيجي وهي اوامر دانيال ... انا اصلا ماكنت ناوية ارجع
الحجة :وشقد ضليتي بالضيعة
هايدي :ماطولت .. لانو عاساس هربت لكون بعيدة وريح راسي ... ماخلصت من اسئلة اهلي ونقن ليعرفو شبني .. يعني الزعل كان واضح علي .. انا والله ماني بلا قلب وحبيتو لدانيال .. بس عقلي كان مسيطر وهو يلي كان يهديني .. بس كنت زعلاني عليه عرفت اني جرحتو .. بس انا بيقدر يجيب متلي بس امو مابتتعوض
الحجة :وخايفة على علاقتو مع امو .. مابيستاهل هيك ام
هايدي :لا انتي غلطانة الام اكتر شي بتحبو هنن ولادا .. ومستحيل تفرط فيهن .. يمكن هية بطريقتا مفكرة حالا عم تحميه .. وهو دانيال بحب امو ...وانا لو كملت كنت رح فرق بينن .. وبالنهاية انا وحدة غريبة لحتى اجي وفرقهن هنن عيلة .. دانيال اذا اختار وحدة بترضيه وبترضي امو رح تكون حياتن حلوة وبدون مشاكل .. بس انا قدرت شوف المشاكل مسبقا .. فوفرت عحالي مشاكل وعليهن كمان مشاكل
الحجة : يعني هالمشاكل يلي خفتي منها ما احسن من هالعيشة
هايدي :ليش مين وصلني لهل العيشة غير هنن
الحجة :كيف
هايدي :قصتي طويلة ومارح تخلص بقعدة وحدة هلأ نعسانة وبدي نام لانو بكرا بدي انزل دور ع شغل واسمع بنصيحتك ودور عشغل متواضع
الحجة :الله يوفقك يارب .. خلص نامي يا بنتي وارتاحي بتبقي بتكمليلي قصتك
هايدي :ان شاء الله
قامت فرشت فرشة على الارض وتمددت عليها وراحت نايمة بسرعة
والحجة امون قامت ع التخت الموجود يلي كانت تنام عليه هايدي ..قعدت عليه وصارت تتأمل هايدي كيف نايمة بعمق وهالنومة مبين وراه تعب كبييير
__________________________
الصبح بفيلا يعرب
قاعد عم يشرب قهوة بالصالون وموبايلو بأيدو عم يكبس عليه .. قربت روز وقعدت ع الكنبة التانية بدون ماتحكي ومبين عليها زعلانة
رفع نظرو عليها وقال :شبو الحلو زعلان
روز :عنجد عم تسأل ليش زعلان مانك متذكر شو عملت مبارح
يعرب :مبارح كنت معصب وخبصت كتير .. وبعرف غلطت بحقك .. وانا اسف
روز :طيب ماشي رح مرقها ... بس بالاول بدك تجاوبني على هالسؤال
يعرب : تفضلي اسألي
روز : شو يلي كان بينك وبين هايدي
يعرب : الجواب رح يزعجك
روز :يعني صار شي بيناتكن
يعرب : طيب شوبدك بهيك اسئلة شي مضى وراح
روز :بنسى هي الاسئلة بشرط انو ماترجعا ع الفيلا
يعرب :صعب .. انا الخيانة مابغفرا .. بالاول كنت عم عاقبا هلأ صار بدي عاقبها الها ولسليم .. لكن انا المي تمشي من تحت رجلي وانا مو حاسس .. انا يعرب الشعار انحط بهيك موقف واطلع غبي
روز :طيب سامحن .. وخليهن يروحو بحال سبيلن .. خلينا نعيش بهدوء نحنا
عيعهييعرب :والله لو بيستاهلو السماح لسامحتن .. بس مابيستاهلو
روز :لك انت ليش هيك
يعرب :هيك الله خالقني ..
اخد فنجان القهوة وصار يشرب .. واتذكر شي رجع الفنجان على الطاولة وحكي صحيح شوصار معك عند الدكتورة مشان الولاد
تلبكت ووجها صار احمر وعرقت وصارت تأتأ
روز :هو .. بصراحة ... انو ...
يعرب :شبك تخربطتي ... احكي شو قالتلك
روز اخدت نفس عميق وحكت :لازم تعمل انت تحليل
يعرب صفن شوي وبعدا حكي :ليش
روز :هيك قالت الدكتورة
يعرب :يعني انا ممكن يكون عندي مشكلة
روز وهية عم تفرك اديها ببعضن قالت :يمكن
يعرب ببرود عكس الخوف يلي صار جواتو قال :اي بنعمل تحاليل وين المشكلة
روز استغربت من ردة فعلو تخيلتو يكابر يقول انا مافيني شي بس صدمها بردة فعلو وبرودتو
وقف يعرب ومشي .. وهو ماشي طلب رقم ريان
يعرب :الو ... شو نايم ... هلأ بتقوم بتغسل وبتلبس وبوجهك عبيت سليم .. بتجيبو هو وهايدي لعند صباطي عم تفهم .. وبتقلو هيك بتصون الامانة يلي امنك فيها يعرب .. وقلو يعرب مارح يرحمك .. رياان بلا بس .. بسرعةةة ... بعد ساعة اذا مابتكونوا انتو التلاتة عندي بالمكتب مابتعرف شو ممكن اعمل
سكر الموبايل كان واصل لعند سيارتو والشوفير فتحلو الباب الخلفي ركب .. وانطلقو
________________________
ماشية هايدي بسوق شعبي متواضع وعم تتطلع على واجهة المحلات بركي شي حدا كاتب اعلان بدن شي صبية تشتغل .. لحتى وصلت لقدام محل بالفعل وكاتب نريد شاب او صبية للعمل .. ابتسمت وقربت خطوتين لتوقف مكانها وتنتبه انو هاد المحل محل فروج نيء وسمك تلاشت الابتسامة .. وعادت ادراجها كم خطوة .. بس رجعت وقفت وتقدمت
هايدي :شو ماكان الشغل لازم اشتغل .. مابقدر ضل هيك .. وكمان هدولاك الكلاب اكيد مارح يوصلولي وانا بهيك مكان
اخدت نفس عميق وزفرتو بضيق وتقدمت على المحل .. دخلت
هايدي :مرحبا
رفعو نظرن عليها الموجودين وهنن شب وصبية وزلمة كبير بالعمر .. طبعا بالاول انبهرو بجمالها .. وكمان تيابها انيقين ومابدلو على وضعها
الرجل الكبير : اهلا .. اهلا يا انسة .. كيف فينا نخدمك
هايدي :بخجل : انتو طالبين عامل او عاملة للشغل
الرجل :اي حواليكي
هايدي :انا
التلاتة :انتي ؟؟؟؟؟!!!!
هايدي :اي انا
الشب :عم تمزحي مو
هايدي :لا والله .. مضطرة ع الشغل وبحاجة مصاري
البنت :كاميرا خفية مو هيك
هايدي :لا والله
الرجل : بصراحة مامبين عليكي
هايدي :اي بعرف .. بس هدول تيابي عندي اياهن من زمان قبل مايجور علي هالزمن
الرجال:بعين الله يابنتي
هايدي :اي والله .. المهم بدك تشغلوني ولا روح دور ع شغل تاني
الرجال :انتي قد هالشغل يابنتي
هايدي :بجرب
الرجال : بس شغلنا ممكن يكون مقرف لوحدة متلك
هايدي حست حالات بدا تستفرغ .. بس كابرت عحالا وقالت : خلوني جرب اليوم اذا مافي مانع
الشب: نسرين خديها خليها تلبس تيابا وتعالو ع المسلخ لجوا
_____________________
وقف ريان بسيارتو بأحدى الحارت القديمة .. نزل قدام باب بيت وصار يتصفن فيه والتفت يمين وشمال وصار بتفقد الحارة .. تقدم بخطواتو لقدام الباب ودقتو
بتفتحتلو مرى خمسينية .. بتطلع فيه من فوق لتحت وبتقلو تفصل بشو فيني اخدمك يا ابني
ريان : مرحبا اول شي
:اهلا يا ابني
ريان : هون بيت سليم مو هيك
سكتت شوي وبعدا قالت :اي وصلت
ريان :انا ريان الشعار سليم كان يشتغل عنا
:اي اهلا وسهلا يا ابني .. بس بشو فيني اخدمك
طلعت صبية من ورها ومعها طفل صغير رضيع وقالت :مين ماما
وبتتفاجئ بريان
ريان : لو سمحتي ممكن قابل سليم
الأم وبنتها اتطلعو ببعض بصدمة وحيرة
ريان : يعني هو مانو موجود ؟؟
الصبية :لاء مانو موجود شو بتريد منو
ريان :بصراحة شي ضروري ومستعجل .. ممكن تدلوني ع مكانو او ع عنوانو
الام وبنتها ساكتين وماعارفين شو يحكو
الام :طيب ابني تفضل وبنحكي جوا
ريان:مستعجل بصراحة ..
الام : مابصير لازم نقوم بضيافتك وكمان مابدك تعرف وينو سليم
ريان :اي طبعا
الام :تفضل .. ابو سليم جوا بتقعد معوا وهو بيحكيلك
ريان ابتسم :اي ماشي
داخل ريان على هالبيت المتواضع الصغير .. وطلع بوجهو رجال كبير بالعمر وشب جنبو
ام سليم :ريان بيك بدو سليم
كمان علامات الصدمة بانت ع وجوهن متل حالة الام وبنتها
ام سليم :بدو يوصل لسليم وانا قلتلو يتفضل وبنحكي جوا
الرجال :اهلا يا ابني تفضل تفضل
الشب قال :ماما حضرولنا شي نشربو
الام :ماشي
والصبية الطفل يلي معها صار يبكي
الام :روحي عملي لابن اخوكي ببرونة ليكي جوعان
الصبية :حاضر .. جعت انت يا عمتو .. جعت يا قمر
________________________
واقفة هايدي جوا بالمسلخ .. طبعا لابسة كفوف وكمامة.. لانو ريحة الزنخة جوا مو معقولة .. هو مو من وساخة المحل بس اجباري دم ودجاج وسمك بدو يكون في زنخة .. في عطاولة منشار كهربائي ع شكل دائري مثبت على الطاولة .. قرب الشب وحمل دجاجة وصار يمرقرها على المنشار يلي داير بعدة اتجاهات لحتى الدجاجة صارت عدة شقف .. الجوانح لحال والصدر لحال والفخاد لحال
هايدي :يعني بدي اشتغل عهي ؟؟
الشب: لا هي خطرة عليكي يمكن تأذي حالك من المنشار .. اذا بتحبي بتفرزي كلشي لحال مثلا الفخاد بهداك الجاط والجوانح والصدور .. يعني كلشي بمكانو
هايدي :اي هي بشتغلها
الشب :بس يا انسة ؟؟
هايدي :اسمي هايدي
الشب :تشرفنا وانا شريف
هايدي :تشرفت
شريف :فيكي .. بس يا هايدي مابس هيك فرز.. كمان بدك تغلسيهن وتحطيهن بجوط نضيفة يعني جاهزة للتفريز
هايدي : وصعبة هي كمان ؟؟
شريف: مو صعبة بس بدك تضلي تغسلي بالدجاجة لحتى مايضلي ريحة للزنخة ابدا
هايدي :مافي شي مادة لترويح الزنخة
شريف :طبعا لاا .. هي مواد للأكل مافينا نضيف عليها اي مواد كيماوية
هايدي :يعني الزنخة بتروح بالمي
شريف :اي اذا تغسلت منيح بتروح
هايدي :بس اكيد يلي رح يشتريها رح يرجعا يغسلها
شريف :اكيد رح يغسلها بس كمان نحنا لازم تطلع من عنا نضيفة
هايدي :والمكان يلي رح غسلها فيه وين
شريف :بغرفة تانية .. في مجلى كبير بنغسل فيه
هايدي بقرف :وهاد المجلى بشو بتغسلو كمان بس بمي
شريف :لا اخر اليوم بنغسلو بمعقم اطمني هاد بنعقمو
هايدي :اي منيح
شريف :واذا ماعجبتك هي الشغلة في السمك
هايدي :كيف يعني
شريف: تنضفي سمك ؟
هايدي :وصعب
شريف :اذا بدك بنجرب
هايدي :طيب اذا ماعجبني شغل الدجاج رح شوف السمك
شريف :لكن تفضلي .. بلشي
قربت وبلشت تشيل قطع الدجاج وتحط كل جزء بمكانو
___________________________
طلع ريان من بيت ابو سليم .. وابو سليم طلع معو ع الباب
ريان : عنجد لاتواخذوني .. والله ماكنت بعرف
ابو سليم :ولا يهمك يا ابني .. قدر الله وما شاء فعل
ريان :اي والله .. يلا بالاذن
مشي لعند سيارتو وابو سليم فات وسكر الباب
وقف ريان عند سيارتو وسحب التلفون من جيبتو وطلب رقم يعرب
ريان :كيفك يعرب ...لحظة لحظة ... لا مانن معي
_______________________
يعرب قاعد ع مكتبو وجوى جنبو كانت حاطة قدامو الملفات عم يوقعها .. وعم يحكي ع الموبايل ..رما القلم من ايدو بعصبية وقال :كييف مانن معك .. مالقيتن يعني ... شو صاير لسليم ؟؟ .. شووووو عم تحكي جد ... طيب كيف وايمتا صار هالحكي ؟؟ .. ريان بدي اعرف كلشششي عم تفهم .. كلشييي
_____________________
ريان عم يركب سيارتو وعم يحكي مع يعرب :ماشي ماشي ... وهايدي... هايدي قلعوها من البيت بعد يلي صار ... اي مابعرف وينا رح دور عليها ... اي فهمنا فهمنا .. مارح خلي مكان والا ودور عليها .. ووعد المسا رح جبلك اخبار عنا .. ليك المسا بمر لعندك ... انت بتجي .. طيب ماشي
________________________
بشركة دانيال
وبغرفة الاجتماعات .. وع طاولة الاجتماعات وقف دانيال والكل وقف معو .. والشخص يلي بجوارو مد ايدو وصافحو وقال :اسعدني التعامل معكن دانيال بيك
دانيال :من دواعي سروري
: نحنا بدنا نستأذن
دانيال : اكيد تفضلو
:واكيد رح يصير شغل كتير بيناتنا .. ورح نكون على اتصال
دانيال :ونحنا بالخدمة وقت يلي بتحبو
ودعوه وطلعو .. ودانيال طلع ع مكتبو .. فتح المكتب وبيتفاجئ بريان قاعد وناطرو
دانيال :ريان ؟؟! اهلا بابن العم
وقف ريان صافحو وقعد مكانو ودانيال قرب وقعد قدامو
دانيال :شو تشرب
ريان :ماني جاي اشرب مستعجل عندي شغل
دانيال :شوفي ؟؟
ريان : دانيال بتجاوبني بكل صراحة اذا سألتك
دانيال : عن شو بدي جاوبك
ريان :هلأ بالاول قلي بتجاوبني
دانيال :اي بجاوبك قلي
ريان :شو بتعرف عن هايدي
دانيال سكت ومعد رد وكأنو هالاسم خربطو
ريان :شبك ساكت
دانيال :هايدي ماغيرا ؟؟
ريان :اي هية نفسا
دانيال :مابعرف شي .. ليش مانها عند يعرب بالفيلا واخوك حاطط عليها حارس وعأساس بدو بنتقم منها ... بس لاتقلي اخوك عمل معها شي او هية عملت بحالها شي وماتت
ريان :لا لا القصة مو هيك .. والحارس ما كان حارس
دانيال :ما عم افهم عليك
ريان :رح احكيلك كلشي
دانيال :عم اسمعك
__________________________
يعرب قاعد ورا مكتبو وشارد .. رن تلفون المكتب مارد .. رن اكتر من مرة كمان مارد .. اندق الباب
يعرب بعصبية :مااااااني هووون .. ولا تحوليلي شي والغي كلشيييي ...
وقف الطرق على الباب وصار هدوء
وقف و ومسك الكرافة وصار يشدا لحتى تتوسع عن رقبتو وكأنو حاسس حالو رح يختنق ..
يعرب :شوو صاير .. شوويلي صار .. هايدي وينا ... معقول تكون عملت شي بحالا ... معقول رجعت لعند اهلا ... معقول انا قسيت عليها ... في شي ماعم افهمو .. هايدي لازم ترجع .. لازم ترجع لتحت جناحي
اخد موبايلو وطلب رقم
يعرب :الو .. بدي منك خدمة .. الضيعة يلي عاملين فيها قرية سياحية ... اي عرفتا ؟؟ في رجال اسمو ابو هادي ... تمام .. بدي اخبار عنو من بعيد لبعيد .. بدي تعرفلي اذا بنتو رجعت لعندو .. انتبه بدون محدا ينتبه .... ماشي ..للمسا وبس ..
سكر ورما الموبايل على الطاولة
________________________
بالمسلخ
تركت هايدي من ايدها قطع الدجاج بزهق وسكرت المي .. وراحت وقفت ع جنب وسندت حالها عطرف المجلى وشردت قدامها بحزن .. دخل عليها شريف وشافها واقفة ماعم تشتغل
شريف :شو تعبتي
هزت راسها بأسف
هايدي :الشغل كتير متعب .. اذا انا جبت فروج ع البيت بمل من غسيلو .. كيف بدي غسل حوالي مية كيلو واكتر .. وكمان حاسة حالي ماعم نضف منيح
شريف متعاطف معها وقال : تجربي شغل السمك
هايدي رفعت كتافها بقلة حيلة وقالت: بجرب
شريف :تعي معي
راحو ع غرفة صغيرة كمان فيها مجلى صغير وع جنب قفص فيه سمك .. والبنت يلي معهن عم تنضف سمك
اتطلعت عليهن وابتسمت وقالت :اهلين
شريف :سارة هايدي بدا تجرب شغل السمك
سارة :ماعجبك شغل الفراريج
هايدي :ما زيادة
سارة :بس شغل السمك اصعب
هايدي :عنجد؟؟
سارة :والله انت مبينة بنت عز وبحياتك مانك مشتغلة هيك شغل
هايدي : بعين الله
سارة :اي والله .. اذا بدك تعي لعلمك ع شغل السمك
هايدي :يلا
تركن شريف وطلع
سارة ليكي بالدرج عندك في كفوف البس جوز وتعي
هايدي:ليه
سارة : لانو السمك كتير زنخ وريحتو مابتعود تروح من على ايدك
هايدي :لك دخيلك وقفت ع ريحة الزنخ .. بس رح البس كفوف
لبست كفوف وقربت من سارة .. وبلشت تشوفها كيف عم تفسخ السمكة من النص وتصير تطلع احشائها بأيدها كان المنظر كتير مقرف
هايدي :هييك بنضفو السمك ؟؟؟
سارة :اي هيك لكن كيف
هايدي :مابتقرفي
سارة :كنت اقرف بعدين عادي
هايدي :عادي ؟؟ عم تطالعي احشائها بايدك وكأنك شي مجرمة
سارة :ههههه لك والله انتي مكانك مو هون
هايدي : اي والله مكاني مو هون .. انا خلص رح ارجع ع الفراريج عالقليلة مافيه نسبة القرف هي
سارة :هلأ بالسمك وانتي عم تفسخي السمكة تخيلي بين اديكي حدا بتكرهيه .. حدا قهرك ظلمك .. وعم تمدي ايدك ع جوفها واشمطي قلبها واحشائها اجرمي فيها وكأنها عدو قدامك .. وبتحسي برياحة كبيرة
هايدي : عنجد
سارة :والله
هايدي :بعدي شوي لكن
سارة :ههه تعي
قربت هايدي ومسكت بالايد الاولة فرخ سمك وبالتانية سكين حادة
سارة :حطي السكين هون واشرطيها لفوق
نفذت هايدي وانفتح بطن السمكة .. مدت ايدها وهية عم تتخيل قدامها دانيال ويعرب وبكل حقد مدت ايدها شمطت احشائها .. وبقبضة وحدة كانت مطالعة كل احشاء السمكة لبرا
سارة :هههه شكلن اعدائك كتار
هايدي تركت السمكة من ايدها وقالت :الله يسطفل فيهن
سارة : آمين .. المهم عجبتك شغلة السمك
هايدي :اي سهلة
سارة :بس لسه ماخلصنا
هايدي :ليش مابس هيك
سارة :لسه بدك تبرشي الحراشف وكمان تسحبي الغلاصم وتقصقصي الزعانف
هايدي :وشو هدول كمان
سارة :ههههههه الحراشف مبين هاد يلي فوق جلد السمكة .. هايدي :والزعانف هدول يلي متل الجناحات بتحركن لما بتسبح ..
هايدي :والغلاصم ؟؟
سارة :هدول يلي عند فتحت التهوية محل مابتتنفس السمكة ..
هايدي: ياربي انا بمسلخ ولا بدرس احياء
سارة :هههههههه
هايدي :طيب الحراشف والزعانف عرفناهن بس الغلاصم محرزة نعذب حالنا خلص بنقص الراس كلو .. مزال كلو شقفة عضمة
سارة :في عالم بدها اياه مع الراس
هايدي :ياربي .. بعدي لشوف هيك .. رح اشتغل وانتي قوليلي شو اعمل
سارة :اوك
_____________________
المسا عند غياب الشمس
واقفة هايدي عند المغسلة وعم تغسل اديها بالصابون والرغوة مغطية اديها .. وتشطفن تحت المي وتشمن .. وبعد ماتشمن علامات القرف تظهر على وجهها
اجت من وراها سارة
سارة : شو هايدي ماخلصتي غسيل بدنا نسكر
هايدي بقهر :لك يا الله هي الريحة ماعم تروح عن ايدي
سارة :هههه ما مشكلة بكرا بتتعودي
نشفت اديها بقهر وقالت :ع الريحة ؟
سارة : اي
هايدي :ياربي دخيلك ... امشي لنشوف
مشو لعند بوابة المحل
كان الختيار صاحب المحل عم يعد الغلة .. ولما شاف هايدي حكي :شو كيف الشغل يابنتي
هايدي :ماشي حالو
الختيار :يعني بكرا رح ترجعي لتكملي شغل
هايدي :مابعرف .. عم فكر
سارة :عنجد مارح تجي ؟؟؟
هايدي :والله هالشغل صعب علي وماني متعودة
شريف :طيب بكرا تعالي .. بركي بتتعودي .. والله هو الشغل سهل بس انتي مصعبتيه
هايدي : طيب رح اجي .. وارجع حاول
الختيار :اي بنتي رجعي .. واذا لقيتي هالشغل صعب عنجد رح نلاقيلك حل
هايدي :كييف؟؟
الختيار :خلص تعالي بكرا وماعليكي
هايدي :ماشي .. يلا انا اتأخرت بدكن مني شي
الختيار :لحظة يابنتي خدي فروج معك اطبخيه لعيلتك
هايدي :لا يسلمو .. اصلا انا ماعندي عيلة
الختيار :طيب الك ..طبخيه وكليه .. غذي حالك
هايدي :والله مالو داعي
الختيار :الو داعي ونص .. شرريف
راح شريف فتح البراد وطلع منو فروج وغلفو بكيس وعطاه لهايدي
هايدي :يسلموا كتتير .. والله ماعم اعرف كيف رح اتشكركن
سارة :ناطرينك بكرا ها
هايدي :ماشي .. يلا سلام
طلعت ومشت بهل الشارع وهية مبسوطة نوعا ما من تصرفن الحلو
اتطلعت ع الفروج يلي بايدها وقالت :وانت شو اعمل فيك ... اي اليوم كرهت الدجاج لمية سنة لقدام .. خلص رح اعطيه لام العبد بركي بتحل عني شوي
كملت طريقها ... ومن وراها في سيارة سودة واقفة عجنب الطريق ومطفية الاضوية وفيها شخص عم يراقبها .. وما مبينة ملامحو ع العتمة
فجأة رن الموبايل يلي معو .. رفعو لقدام وجهو والضو ضرب على وجهو وطلع هاد الشخص ريان
فتح الخط وقرب الموبايل من ادنو
ريان :اي يعرب ... انا بطريقي ع البيت انت وينك ... تمام يلا شوي وبكون عندك
____________________________
بفيلا يعرب
نازلة روز من على الدرج ... وبالصالة الخادمة عم تجهز العشا على الطاولة
روز : ما اجا معلمك
الخادمة :لا مدام
روز :وينو هاد ليش طول هيك ... معقول مضايق من قصة الولاد
راحت قعدت على كنبة ولفت رجل على رجل واخدت موبايلها واتصلت فيه
روز :الو .. مسا الخير حبيبي ... وينك لهلأ ... ليش اتأخرت ...... ااهااا انت عند اهلك ... طيب ليش ماقلتلي كنت رحت معك ... ماشي متل مابدك ... طيب سلملي عليهن ...
سكرت الموبايل وشردت قدامها بحقد : من ايمت صاير يحب اهلو لهل الدرجة ... بس اكيد في شي عم بخططتلو هو وحماتي العزيزة ... بسيطة عملو يلي بدكن اياه لانو شو ماعملتو مارح تقدرو علي .. هه وانا روز
___________________________
بفيلا تانية وهية بيت اهلو ليعرب
قاعد يعرب مع امو واختو وكمان في خادمة عن تحضر العشا
ام يعرب : شو هالمفاجئة الحلوة هي .. وجهك ولا ضو القمر يا عيوني ... كل هاد ومابتجي وبتتطمن عن امك واختك ... ولا الست روز ماعم تخليك تجي لعندي
يعرب :ههههه والله حقك علي .. بس بتعرفي انتي الشغل والمديرة والوزارة والشركة والله حتى روز اوقات ماعم افضى شوفها
دانا : اخي الوزارة ؟؟
يعرب :هههه اي قريبا رح صير وزير
ام يعرب :عم تحكي جد ماما
يعرب : اي جد .. ان شاء الله يومين والقرار رح يتنفذ
ام يعرب :اي هاد خبر حلو الف الف مبروك ياقلبها لامك
يعرب :مشان تعرفي انا بجي وبجيب معي الاخبار الحلوة
امو :دخيل قلبك ياعمري انت .. انت بالنسبة الي شوفتك عندي أحلى من مليون خبر
يعرب :يخليلي اياكي
دانا :بس كمان لسه بدنا نسمعلك خبر حلو
يعرب :خبر شو ؟
دانا :يعني لايمت انا بدي ضل انطر لصير عمة
ام يعرب :اي والله ماما .. ايمت بدنا نفرحلك بشي ولد .. والله ماني مصدقة ايمت احمل ولادك بين ايدي
سكت يعرب شوي وقال :الله كريم ماما .. الله كريم
ام يعرب بقلق :ماما في شي؟؟
يعرب :لا لا .. بس هو انا كنت مأجل الفكرة
ام يعرب :وليش مأجلها .. ليش شوفي او شو ناقصك .. لا ماما بدي تشدو همتكن وتجيبولنا ولد ..
يعرب :ان شاء الله ماما ان شاء الله
قربت الخادمة منهن وقالت :العشا جاهز
ام يعرب :ماشي ... فيكي تروحي اذا بدنا شي بنندهلك
دانا : مطول ريان ؟
يعرب :لا حكيتو وقال جاي ع الطريق
رن تلفون يعرب .. اخدو من جيبتو واتطلع ع الاسم .. وقف وقام يحكي عجنب
يعرب :اي قلي
المتصل : لا مانها عند اهلها البنت
يعرب :ماخبرت شي كمان
المتصل :لا نفس الاخبار مافي شي جديد
يعرب :ماشي .. شكرا
المتصل :العفو يعرب بيك
رجع يعرب لعند امو واختو وقال :ماما صحي وينها ستي
امو :زايرة عند خالك
يعرب :اي صحي خالي شو اخبارو
امو :منيح فطنت انو عندك قريبين كمان
يعرب ودانا :ههههههههه
__________________________
فتحت باب غرفتها ودخلت
كانت الحجة امون حاطة العشا وناطرتها
الحجة :اتأخرتي
هايدي :وانتي ناطرتيني
الحجة :اي قلت احسن ما اكل لحالي
هايدي :مابصير هيك ياحجة .. لازم تاكلي وماتنطري حدا
الحجة : مامشكلة .. وكمان نقرشت شوية اكل قبل ماتجي
هايدي :اذا هيك منيح .. قوليلي كيفك اليوم
الحجة :الحمد لله بنشكر الله
هايدي : اي الحمد لله
الحجة :تاكلي ولا تغسلي
هايدي :هههه لا غسلت عن سنة كاملة اليوم بدي اكل .. ميتة من جوعي
الحجة : اي تعي كلي يابنتي .. صحتين وهنا
قعدت هايدي وبلشت تاكل بشراهة
الحجة :قوليلي شو صار معك لقيتي شغل
هايدي :لقيت بمسلخ دجاج
الحجة :مسلخ ؟؟؟
هايدي :اي والله
الحجة : وماطعموكي يعني
هايدي :مبلا .. جابو اكل بس كنت قرفاني من المناظر يلي حولي
الحجة :ههههههه يلا احكيلي شو صار معك من اول ماطلعتي
هايدي :هاد يا ستي ....
_______________________
ببيت دانيال
قاعد دانيال بالصالون هو وامو وشارد قدامو وعم يحكي بينو وبين حالو
دانيال بسرو : معقول يلي قالو ريان صح .. كيف صار هيك ومين يلي عمل هيك ياترى ... (تجلس وصار يفرك دقنو وقال )هايدي وينها لكن ... معقول رجعت لعند اهلها ... شو يلي وصل هالبنت لهون .. انا السبب .. لا لا ما انا السبب هية وحدة بتحب المصاري وهي جزاتها بتستاهل
__________________
ببيت اهل يعرب
قام يعرب من على السفرة وقال :دايمة
ام يعرب :ماما كول ما اكلت شي
يعرب :صحة وهنا .. شبعت .. شو ريان شبعت
ريان :اي
مسح تمو بالمحرمة وقام
ريان :وين بدك نحكي
دانا :عن شو بدكن تحكو
ريان :موضوع ماخصك فيه
يعرب :انا طالع ع المكتب
ريان :رح غسل والحقك
مشو يعرب وريان كل واحد من جهة ..
دانا :اكيد في شي وانا لازم اعرفو
ام يعرب :شي متل شو .. اقعدي وحاج تتخوتي
دانا :اذا ماعرفت بموت
ام يعرب :هلأ اخوكي بعصب
دانا :لا ماحدا رح ينتبهلي
قامت ولحقتن ... وصلت ع المكتب .. لمحت ريان عم يدخل وسكر الباب وراه
.......... ... ......
يعرب :خلصني احكي .. شو صار معك
ريان :هايدي لقيتها
يعرب :وينا
ريان :قصدك قول شو صاير فيها
يعرب :شو صاير
ريان :عم تشتغل بمسلخ دجاج
يعرب :عم تمزح
ريان :لا والله
يعرب :احكيلي كلشي
ريان :طيب اهدى .. رح احكيلك كلشي .. شو صار عند اهل سليم ... وكمان شو الاخبار يلي وصلتلا عن هايدي وعن كلشي .. من وقت تركو الفيلا منيح هيك
يعرب :يلا احكي عم اسمعك
ريان : ...
________________________
طلعت هايدي من الحمام وكانت مغسلة ولابسة بجامتها .. وراحت قعدت بفرشتها
الحجة :شو تعبانة ؟؟
هايدي :هيك شي .. فيكي تقولي قرفانة
الحجة :ههههه بكرا بتتعودي
هايدي :والله شكلي مارح اتعود .. الله وكيلك كرهت كلشي اسمو جاج .. قال عطوني فروج اطبخو .. اول مافتت ع البيت عطيتو لام العبد
الحجة :بتكون كيفت ام العبد
هايدي :ههههه
الحجة :يعني قدرانة اليوم تكمليلي قصتك
هايدي : هو مو كتير بس رح احكي يلي بقدر عليه .. واذا ماخلصت قصتي اليوم اكيد بكرا رح تخلص
الحجة :عم اسمعك
######فلااااااااش_بااااااااك###
بالجامعة بقاعة من قاعات الكلية .. قاعدة هايدي وشاردة قدامها .. مانها بهل العالم .. وحواليها كل الطلاب حاطين راسهن بالورق يلي قدامن وعم يكتبو
المراقب :هايدي ماتكتبي رح يخلص وقت الامتحان
اتطلعت جنبها وكانت سعاد وحلا .. حلا هزت براسا بمعنى شبك
رجعت نظرها على الورقة كانت فاضية .. تركت القلم من ايدها وقامت سلمت الورقة
المراقب :الورقة فاضية ؟
هايدي :بعرف
المراقب :ناوية تحملي المادة يعني
هايدي :مابتفرق
تركت القاعة وطلعت قعدت بالحديقة .. وبعد فترة قصيرة لحقوها حلا وسعاد
وبلشو يحكو قبل مايوصلو : هايدي شبك شو صايرلك
هايدي :مابعرف تعبانة
قعدو جنبها وقالو :احكيلنا
هايدي :كل الاماكن عم تخنقني
حلا :طيب ليش رجعتي من الضيعة
هايدي :مابعرف ... لك ضايعة الارض كلها ضايقة فيني .. الشي يلي صار ماعم يروح من بالي
سعاد :طيب حاج تفكري .. انسي وبلشي من جديد
هايدي : عم حاول .. ماعم اقدر
حلا :انابقول ارجعي ع الضيعة .. هنيك عالقليلة بعيدة
هايدي :يمكن ارجع ..
سعاد :طيب اجليها ليخلص الفحص
هايدي :ما بأثر المواد يلي رح احملها بعيدها السنة الجاي .. المهم هالضيقة يلي بصدري تروح .. والله ماني مرتاحة ابدا
حلا :طيب انتي هربتي من نق اهلك شو رح تقوليلن هالمرة
هايدي : رح حاول كون طبيعية .. مابعرف ..بس اكتشفت انو هنيك افضل من هون.. ياريت مارجعت بهالسرعة
وقفت ومشت وهنن مشو معها
_________________________
بشركة دانيال
دخلت روز من باب السكرتيرة .. وكانت مروة ومعها وحدة تانية يمكن متدربة
روز :هاي ياحلوين
ردو : اهلا
روز : شو هي متدربة جديدة ؟بدال هايدي
مروة : اي ..
روز : مبينة نشيطة .. موفقة
ابتسمت الصبية وقالت :شكرا
روز :دانيال هون ؟
مروة :اي جوا .. بتحبي خبرو
روز :لا لا .. انا داخلتلو
تركتن وكملت لعند دانيال .. دقت الباب ودخلت
روز :مرحبا دانيالو
رفع راسو ورد ببرود : اهلا
روز :شبك ولوو مانك على بعضك
دانيال :ماشبني شي عادي
روز : لأ مانك عادي .. ومن هداك اليوم وانت مانك عبعضك
دانيال :ومين يلي خبرك عن هداك اليوم حضرتك
روز : ليش في شي بيتخبى
دانيال :امي ماهيك ؟؟
روز :ماهاد موضوعنا .. قلي ليش عم تعمل بحالك هيك
دانيال بأنفعال :ليش شو شايفتيني عم اعمل .. جانن وماشي بالشوارع .. ولا منعزل وعم ابكي بالعتمة
روز : ماقصدي هيك .. بس مبين على وجهك الانزعاج
دانيال :شي طبيعي بدي انزعج ... لانو وحدة بدها تتسلى مو اكتر وانا بكل غباء رحت اعرض عليها الزواج
روز :والله مو غباء .. بس هية نيتها تتسلى وانت نتيك الصدق .. هاد مو غباء هي شهامة .. بس انابفرجيها كيف بتكون التسلاية على اصولها
ابتسمت روز وقالت :شو ناوي تعمل
دانيال بنظرة خبث وكره :كلشي بوقتو حلو
روز : اي عندك اياها هي وحدة لازم تتربى وحدة مغرورة وشايفة حالها بجمالها وهية من شب لشب .. هي النمر انا بعرفها منيح .
دانيال : بس في شي مانو عم يتفسر بالنسبة لألي
روز (بسرعة): شو ماكان اصحك تروح او تسألها .. هية اكيد عملت هالحركة لتروح وتسألها واكيد كانت ناوية على شي .. ولعبتها لسه ماخلصت
دانيال :فشرت اسألها ليش عملت هيك ..رح انتقم وبس .. بسيطة ياهايدي رح ندمك ع الساعة يلي رفضتيني فيها .. مو انا يلي بصير فرجة للناس
روز : اي لاتقصر فيها .. بس هلأ شيلنا منها تضرب هية وسيرتها .. وخلينا نطلب فنجان قهوة نروق دماتنا
دانيال :انا مستعجل عندي اجتماع اطلبي اشربيها لحالك
روز :خلص بلا هلأ بروح بشربها مع يعرب
وقف دانيال واخد جاكيتو وقال :صحي شو اخبارك انتي ويعرب
روز :متل ماهية
لبس الجاكيت وحكي وهو ماشي اتجاه الباب :ابقي سلميلي ع ابن عمي
روز :اي بسلملك عليه .. تكرم
دانيال :هه
طلع وطبش الباب
___________________________
يعرب طالع من الفيلا .. وعيشة ماشية معو معها جاكيتو
عيشة : يعرب بيك راجع ع الغدا
يعرب :لا لا رح اتغذى عند اهلي
اخد الجاكيت منها وطلع .. ركب سيارتو ورن موبايلو
رد : اهلا روز
روز :وينك انا جاي لعندك نطلع نتغدى سوى
يعرب :طالع اتغذى عند اهلي تروحي
روز :اااه .. لا لا .. بلاها
يعرب :ليش لا .. تعي
روز :اكيد مو حاسبين حسابي غير مرة
يعرب :طيب عراحتك .. بدك شي
روز : لا سلم ع امك ودانا
يعرب :ماشي بيوصل
سكر ودور السيارة ومشي
___________________________
روز راكبة سيارتها وبعدها قدام شركة دانيال
روز :وين روح هلأ ؟؟ ... اووف .. اي لقيتا لروح لعند جيهان شوف شو الاخبار
دورت سيارتها ومشت
_________________________
بفيلا اهل يعرب .. بوقت الغدا
قاعد يعرب مع اهلو عطاولة الاكل .. وعم يتغدو
ودانا مبينة دبلانة وحكيها واكلها قليل .. هاد الشي يلي لاحظو يعرب
يعرب : دانا شبك
دانا :انا ؟؟
يعرب :اي انتي .. شبك
دانا :ولا شي .. بس عم فكر بأيو فرع بدي سجل
يعرب :يعني واخيرا قررتي تسجلي بالجامعة
دانا :شو هي واخيرا .. هية سنة ريحتها بعد البكالوريا
يعرب : وليش هيك خايفة ومتوترة والعلامات يلي جمعتيها بتدخلك اي فرع انتي حاببته
دانا :ماعم يقولو بدن يرفعو معدلات
يعرب : حتى لو رفعوها انتي علاماتك ممتازة
دانا : هيك قولتك
يعرب :طبعا
دانا : لكن لتنزل المعدلات بشوف
يعرب :اي لاتخافي .. رح تحصلي على الفرع يلي بتحبيه
دانا :الله يسمع منك
يعرب :لكن افرديها وخليها تنزل هاللقمة
دانا :ههههه ...
ام يعرب امال : اي يعرب شو كنت عم تقول قبل الغدا .. بدك تنزل ع الضيعة ؟ايو ضيعة
يعرب :ع الضيعة يلي عم نعمل فيها قرية سياحية
امال :وبدك تطول هنيك
يعرب : لا ان شاء الله روحة رجعة ..
امال :اذا شي مانو مهم ابعت ريان بدالك
يعرب : لا ريان كلفتو بشغل هون
امال :اي انت ادرى
يعرب :شو رأيك تروحي معي .. والله هالضيعة كتير حلوة
امال :لا لا دخيلك صايرة عم اتعب من ركبة السيارات
يعرب : حتى تتعبي بوقف
امال : لا خليها لغير مرة
يعرب : وانتي دندون
دانا : ماجاي عبالي
يعرب : تصطفلوا
__________________________
بالبيت عند اهل دانيال
قاعدين روز وجيهان بالحديقة عم يشربو قهوة
روز : لو تشوفي وجهو لدانيال كيف كلو حقد وكره وكل همو هو هلأ انو ينتقم
جيهان : بس انا ماكان بدي الامور توصل لهون .. خلص طلعت من حياتو وخلصنا .. شو انتقام وما انتقام وين عايشين نحنا
روز : اكيد ماهداك الانتقام بس اكيد بدو يفش قهرو ما اكتر
جيهان :حتى ولو .. انا ما مربيتو هيك
روز :طيب اتركيه ع راحتو .. يعمل يلي بريحو
جيهان :لا ماعكيفو .. قال انتقام قال
روز رفعت كتافها وقالت :مابعرف. واخدت فنجان القهوة واخدت منو رشفة
___________________________
المسا.. بالضيعة
طالعة هايدي من الحمام بيت اهلها وهية لابسة برنس الحمام ولافة شعرها بمنشفة .. ودخلت ع غرفتها .. فتحت شنتة السفر .. وقعدت جنبها نتقي تياب تلبسهن بزهق
صوت امها من برا :هايدي ماما تعي الشاي جاهز
هايدي:جاي ماما .. جاي
........................
طلعت بعد فترة قصيرة .. وكانت لابسة بروتيل حفر وتحتو بنطلون بجامة باللون البرتقالي وشعراتها رافعتن لفوق
قعدت ع الكنبة واخدت فنجان شاي
هادي :نعيما اختي
هايدي :الله ينعم عليك
هادي :لو انك ناطرة شوي كنت جيتي مع اهلك
هايدي اتطلعت باهلها باستغراب وقالت :ليش كنتو نازلين ع المدينة
امها :اي .. معزومين ع عرس ابن رفيقو لابوكي
هايدي :ياريت خبرتوني .. كنت اجلت جيتي ونزلت معكن
ابوها :مامشكلة بابا حصل خير .. طمنينا عنك انت كيفك وكيفها دراستك
هايدي :الحمد لله
هادي : يعني بنقول هي السنة في تخرج
هايدي :ما ع الاغلب
هادي :ليش هيك متهاملة
هايدي : شبعرفني .. ماعم يجي عبالي ادرس وهيك
امها :اكيد من الفيتامين يلي عم تشربيه
هايدي :طيب شو اعمل اذا ما اخدتو عم دوخ
وهادي :واذا اخدتيه بتقضيها نوم هههه
هايدي :وحلها اذا بتنحل ههههه
ابوها :مامشلكة عاد .. يلي درس اربع سنين مارح تصعب عليه هالسنة
هايدي : والله انت يا بابا مافي منك
ابوها :اهم شي صحتكن يابابا .. كلشي بيتعوض
هايدي :الله يخليلنا اياك ويديمك فوق راسنا
ابوها : ويحميلي اياكن ويحفظكن
هايدي :اي شو قصة العرس
امها : روحتي عليكي عرس
هايدي :كنتو ناويين تاخدوني معكن
امها :اي والله قلنا بناخدك تتسلي
هايدي :يلا مامشكلة .. خيرها بغيرها
هادي : كان بدكن حدا يضل بالبيت وهي هايدي هون انا بدي روح معكن
امها :بدك نخلي اختك لحالا
هادي :اي شوفيها .. مين بدو ياكلا .. وكمان الشب رفيقي ماحلوة ما احضر عرسو
هايدي :اي روحو انا بضل عادي
امها :لا لا ..مابصير
هايدي :ماما لاتكبريها .. وين عايشين نحنا وبعدين الضيعة مليانة عالم وكمان اكتر من وسائل الاتصال بهل الوقت مافي .. كل شوي بتتصلو فيني
ابوها :انا نعست شوفو مين بدو يروح ومين بدو يضل وخبروني
تركهن وقام وهايدي :حكت خلص انا بضل
هادي :تسلملي اختي الحلوة
امها : ليك كيف متل الولد مكيف .. يلي بشوفو بقول هاد استاذ مدرسة
هادي :مادخل العمر اصلا .. وفي متل بقلك ساعة الفرح لاتفوتها والشب رفيقي يعني مابصير ماروح
هايدي :هههه لا اتطمن رح تروح
امها : وانتي ماما
هايدي :ماما لاتكبريها .. صرلي ٤ سنين عايشة بالمدينة لحالي .. ومحدا اكلني
امها :طيب عراحتكن
يتبع ....
 
#لعنة_جمالي

#الجزء_السابع

داخل دانيال على بيتو بعد نص ليل كان البيت هدوء والاضوية خفيفة ... كمل لعند المطبخ فتح البراد واخد قنينة مي وصار يشرب .. وبهالاثناء دخلت امو عليه
جيهان :اهلين ابني اتأخرت
دانيال :كان عندي شغل
جيهان :يعطيك العافية
دانيال :يعافي قلبك حبيبتي
جيهان :عنجد يلي اسمعتو ماما
دانيال :شو اسمعتي
جيهان :بدك تنتقم من هايدي
دانيال :مين خبرك
جيهان :عم اسألك اذا هالحكي صحيح او لأ
دانيال :وانا عم اسألك مين خبرك
جيهان :جاوب لجاوبك
دانيال : لاا يا ستي مارح جاوبك ..وبعرف مين يلي خبرك وحسابها عندي
جيهان :ابني لاتتهور اتركها الله بيسطفل فيها
دانيال :ماما خليكي برات الموضوع
جيهان :كيف يعني خليني برات الموضوع .. يلي عم تعملو غلط ومافي منو فايدة
دانيال :تصبحي على خير
قطعها ومشي ليطلع من المطبخ
جيهان : دانيال تعا لهون عم احكي معك
مارد عليها وضل مكمل عغرفتو .. واول ماوصل اتصل بروز
روز :الو
دانيال :انت شو مفكرة حالك ..
روز : شوفي دانيال
دانيال : بلله عم تسألي شوفي ... اسمعي روز حياتي محدا دخلووو فيهاا عم تفهمي .. بعمل يلي بدي اياه محدا بالكون بيقدر يمنعني ... انت لا تتدخلي فيني .. مالك سلطة علي .. انتي حبيبة يعرب روحي لعندو واتدخلي بحياتو وخصوصياتو بس حياااتي خط احمر
روز :والله ماعم افهم عليك اهدى وفهمني شبك
دانيال :يلي عندي قلتلو ... وبتمنى تفهميه منيح لانو مابحب عيد انا ..
روز : طيب بترجاك قلي شبك
دانيال : شبني انو بدي اياكي تطلعي من حياتي بس هيك .. باااي
سكر ورما الموبايل على التخت ودخل على الحمام
_____________________
الصبح بالضيعة
صوت الباب عم يندق .. فتحت عيونا هايدي بتعب وقالت :ليش محدا عم يفتح ..
اتطلعت ع الساعة وكانت عم تأشر على العشرة
هايدي : اكيد راحو .. قالو رح يطلعو بكير .. بس مين يلي عم يدق .. اكيد واحد من ولاد الحارة .. تجلست وصارت مواجهة لمرايتها ... كانو عيونها منفخين وحمر وشعرها منكوش
وقفت وقربت من المراية وصارت تتحسس جفونها
هايدي :ياربي .. ليك كيف صارو عيوني من البكي
... خلص معد ابكي.. بكفي لهون تعب جسمي ونفسيتي وكلشي فيني تعب .. والله ماذنبي شي .. الله لايسامحك يا ام دانيال كلو بسببك .. الله اعلم كيف وضعو هلأ ... ياربي تسامحني
الدقة على الباب زادت قوة
هايدي :اوووف مين هاد هلأ قامت متل ماهية وراحت تفتح
هايدي :جاي جاي ...
قربت وفتحت ومجهزة حالها تعيط لانو مفكرتن ولاد الجيران : لك شوو صاير رح تكسر. وسكتت
لما اتفاجئت بيعرب .. انربط لسانها معد نطقت
يعرب كمان انصدم فيها وبشكلها ومن عيونها يلي مورمين والواضح انها بكيانة
هايدي فورا اتذكرت دانيال وفكرت انو جاي كرمالو
هايدي : نعم
يعرب : عفواا
هايدي استعادت تركيزها شوي وقالت : سووري .. تفضل؟
يعرب : اول شي صباح الخير
هايدي : اهلا صباح النور
يعرب : اسف ع الازعاج
هايدي :مو مشكلة
يعرب : الوالد موجود
هايدي :شوبدك منو
يعرب بنظرات استفهام : عايزو بكلمتين
هايدي : قصدي انو هو مو هون اذا في شي مستعجل انا بخبرو
يعرب : بصراحة مو كتير عادي.. هو يعني بخصوص القرية
انتهدت بقلبها لما عرفت انو مانو جاي مشانها ابدا
هايدي : خير شو القصة
يعرب : القصة مابتنحكى ع الباب اخوكي موجود او امك
هايدي :لا كلن نزلو ع المدينة .. وسوري مابقدر استقبلك بالبيت
يعرب : بعرف بعرف .. خلص برجع بوقت تاني
هايدي : طيب خبرني رؤوس اقلام وانا حتى يجو بخبرهن
يعرب : طيب رح احكي .. انا ماعم تظبط معي انو حدا الو نسبة معي ومابحب الشراكة ابداً وهالموضوع عم يسببلي ازعاج .. جاي اعرض عليكن المبلغ يلي بتطلبوه نخلص هالشغلة
هايدي ساكتة وعم تفكر بحكيو .. وخطر عبالها فكرة انو هالعيلة كلها مابتزلمهن ومابيجي من وراهن غير وجع الراس وفك الشراكة افضل الهن اكتر من يعرب
يعرب : بعرف انو انتو يمكن ماتوافقو وانو هاد كان شرطكن لحتى تبيعو بس انا
هايدي :لحظة لحظة قبل ماتكمل .. انت معك حق بكل كلمة وانا رح حاول بقدر المستطاع انو خلي ابي يبيع .
اتفاجئ من ايجابيتها وموافقتها بهالسرعة
هايدي :اعتبر هالموضوع محلول ... بس بدنا شوي وقت يعني مكسيمو اسبوع لانو اهلي راحو يحضرو عرس ومارح يرجعو قبل يومين تلاتة ولما يجو انا رح افتح معهن الموضوع ... يعني بعد الاسبوع بتشرف بأي وقت ومعك وراق البيع لنخلص هالشي بأسرع وقت .
ساكت وماعم يحكي
هايدي : بتحب تحكي شي
يعرب : بصراحة فاجئتيني .. كنت متخيل موضوع الاقناع رح يكون صعب
هايدي : يمكن بالاول ممكن .. بس هلأ وبعد مااعرفت مين بتكونو بظن انو نفسخ هالشركة افضل النا قبل الكن
يعرب : اعرفتي مين بنكون ؟؟
هايدي : خلص انسى .. ومتل ماقلتلك بعد الاسبوع بأي وقت بتحب تجي رح نكون جاهزين
####باااااك####
هايدي قاعدة متربعة بفرشتها وعم تحكي : وهاد اول لقاء جديد كان الي مع يعرب
امون : واللقاء التاني كان لما اجي يشتري حصتو
هايدي :لا ... ماهو لما اجى مرة تانية انا ماكنت بالبيت .. كان الي كم رفيقة بالضيعة كنت عم زورن
امون :واهلك قبلو يبيعو
هايدي :اي انا اقنعتن.. وقلتلن خلص شوبدنا بوجعة هالراس بصير كل يوم رايح راجع
امون :لكن ايمت كان اللقاء التاني
هايدي :يلا رح احكيلك .. هلأ انا بفترتها معد شفتو نهائيا .. ونفسيتي تحسنت بخصوص دانيال .. انو بالنهاية اتأكدت انو ماعملت الا الصح .. فتحت الجامعة وانا كان عند كم مادة قلت بقدمهن هالسنة وبخلص منهن وبتخرج
امون : ورفقاتك
هايدي: التنتين تخرجو .. حلا رجعت ع مدينتها و لقت وظيفة هنيك ... وسعاد قعدت ببيت اهلها هو صاير ع طراف المدينة ..هية هالبنت مابتحب لا الدراسة ولا الشغل كيف تخرجت مابعرف .. بس اختها غادة بتشتغل بشركة سياحية حاولت معها كتير انو تشتغل معها بس سعاد مارضيت ... كنا على طول ع تواصل .... ايه ورجعت قعدت بالسكن مع صبية ادب عربي بس يعني كل وحدة بحالها .. وانا نزلتي ماكانت بس مشان الدراسة قلت بدور عشغل احسن من القعدة
######فلااااااش_باااااااااك####
بكافيه
قاعدة هايدي على الطاولة لحالها ومعها موبايلها عم تقلب فيه... وهية شاردة سمعت تنقير اصابع ع الطاولة .. رفعت راسها ولا سعاد
هايدي : سوسو
وقفت وضمو بعض
سعاد : اتأخرت عليكي
هايدي : مو مشكلة فداكي قلبي .. قوليلي كيفك شو اخبارك
سعاد : كتير منيحة وكتير مشتاقتلك
سحبو الكراسي وقعدو
سعاد : هدو ليش حليانة كل هالقد .. والله حرام عليكي
هايدي :ههههه تضربي .. انا الحليانة ولا انت
سعاد : عنجد حليانة
هايدي : بتطيري العقل
سعاد : تسلميلي هاد من زوقك ياروحي
هايدي : تعي نتصل فيديو ع هديك الدبة شو رأيك
سعاد : اي ليش لأ يلا اتصلي
اتصلت هايدي وهية وسعاد قربو من بعض ليبنو بالفيديو .. واول ماشافتن حلا
حلا : خاينين ...خاينين
هايدي :هههههه لك ليش
حلا :كيف عم تحلا معكن القعدة بدوني
هايدي :والله موحلوة
سعاد :اي والله .. مو حلوة بنوب مشان هيك عم تنصل فيكي
حلا : اااخ لو تعرفو اشقد اشتقتلكن
هايدي :والله القلوب عند بعضا .. طيب خدي اجازة وتعي شي يومين دوبها هي الدبة كمان هون
سعاد: اي ولوو
حلا :والله صعب هالفترة مضغوطة ومابقدر اخد اجازة
هايدي :يعطيكي الف عافية
حلا :طيب تعالو انتو
اتطلعو هايدي وسعاد ببعض وكأنو عم يفكرو
هايدي :امممم بنفكر بالموضوع
حلا :اي بشرفكن تعالو
سعاد :خلص ولايهمك رح نحاول
حلا :لكن حاول وانجزو اوك
هايدي وسعاد :اوك
حلا :صبايا برجع بحكي معكن هلأ مشغولة شوي
هايدي :ماشي سلاام
سكرو الموبايل
هايدي :اي شو نطلب
_________________________
ببيت اهل يعرب
نازلة ام يعرب من على الدرج ولقت بوجهها روز ودانا قاعدين بالصالون وعم يشربو قهوة ويحكو لوت تمها ع جنب وكملت لعندن
ام يعرب :دانا تعي معي شوي (ومشت قدامها )
دانا بخجل من روز :عن اذنك روز شوي
روز :ولا يهمك حبيبتي
مشت دانا وحكت روز : اي شو عليه ياحماتي العزيزة .. وبصراحة القلوب عند بعضها لا انا بطقيك ولا انت
بالمطبخ
دانا :ماما ليش هيك تصرفتي
امها مسكتلها دراعها وقالت :لاتجي تعطيني محاضرات .. هي شو عم تعمل عنا
دانا :شو ماما شو عم تعمل عنا .. البنت حبابة ورفيقتنا
امها : هي وحدة حرباية ..لا رفيقة ولا شي .. كلشي بدها اياه هو يعرب والحمد لله انو يعرب مو شايلها من ارضها
دانا :ليش عم تحكي هيك والله انت ظالمتيها
امها: ماحدا مظلوم غير انت ياجدبة .. لسه عم تزرع براسك اوهام عن دانيال وهو مو شايلك من ارضك حلك تفهمي هالشي
دانا بتلبك :ماما من وين جبتي هالحكي .. انا ودانيال مافي اي شي بينا
امها : بعرف لانو مو معبرك .. بس انت في شي بقلبك اتجاهو
دانا :هالحكي ابدا مو صحيح
امها : اسمعي دانا .. انا امك ومافي شي بيتخبى علي .. كلمتين رح يكونو اكبر نصيحة الك وهية دانيال وروز بعدي عنهن
دمعو عيون دانا
امها بحنية :صدقيني ياماما هي روز مابهما لامشاعرك ولاغيرها .. المهم عم تفرجيكي انها رفيقة صالحة وعم تنصحك
دانا : مابس عم تنصحني عم تساعدني
امها :بشو .. اااه قوليلي بشو ... اذا دانيال بحد زاتو قلعها ... بشو عم تساعدك .. معاملة دانيال تغيرت معك شي .. حبك شي
دانا :ماما بكفي .. بترجاكي بكفي
امها :لا مابكفي ولازم تفيقي ... يلي ماشافك كل هالسنين مارح يجي ببن يوم وليلة ويشوفك ويحبك .. طول الوقت انتي قدامو وهو بيعتبرك متل اختو .. وبعدين كيف بدك تحبي واحد هو على عداوة بينو وبين اخوكي
دانا :انا هي المشاكل مادخلني فيها
امها :متل مابدك .. بس لازم تفيقي وتوعي على حالك واهم شي حاليا دراستك وجامعتك
دانا :حاضر ماما ... بنبقى بنحكي بعدين بس هلأ خليني ارجع اقعد معها عيب
امها :ماشي روحي ..
رجعت دانا لعند روز وامها قعدت على الطاولة وندهت للخادمة تعملا فنجان قهوة
قربت دانا وقعت جنب روز بابتسامة مصطنعة يمكن كلام امها اثر فيها او جرحها
روز: شو حبيبتي ان شاء الله مافي مشكلة
دانا :لا لا ابدا
روز :طيب انا صار لازم روح .. بس لا تنسي يلي اتفقنا عليه
دانا :ما عاد بدي اعمل شي
روز :لك ليش .. انا كلشي عم اعملو لصالحك .. ماضل كتير وقت
دانا : روز مبينة دانيال بعمرو ماحبني ولا رح يحبني
روز : رح يحبك صدقيني .. لانو مارح يلاقي حدا حدو حاليا غير انت ... بليز دانا فكري منيح ولا تستسلمي بهالسهولة ... انا كلشي عم اعملو مشانك والله لانو حاسة فيكي وبعرف منيح شعور الحب ..
دانا : دانيال حب هديك البنت وما عاد يحب غيرها
روز : صدقيني مو حب علاقة عابرة .. وكمان لاتنسي انها طلعت من حياتو ... انا يلي طلعتها مشانك انتي وبس
دانا : طيب بفكر
روز : فكري ولاتستسلمي .. دانيال الك
دانا : خلص ماشي ماشي
روز :وين الابتسامة الحلوة ؟
ابتسمت دانا ابتسامة ناعمة وروز قامت وراحت
________________________
بالكافيه
سعاد :شو قلتلي
هايدي:عم قلك لا .. صار عندي عقدة من الشركات السياحية ..لاقيلي اي شغلة غير هي
سعاد :والله مابعرف .. انو هي غادة بمون عليها توظفك او ترفعلك السيفي .. بغير اماكن مابعرف
هايدي:خلص مو مشكلة بدور انا لحالي وبعدين مو مستعجلة عم دور على مهلي
_________________________
بشركة يعرب
واقفة جوى قدام غرفة المدير نقرت نقرتين ع الباب ودخلت
كان يعرب عم يلبس جاكيتو وطالع .. وهية دخلت بخطوات متباطئة ومتوترة
يعرب :في شي
جوى :يعرب بيك الوفد التركي طلب اجتماع مستعجل
يعرب :مستعجل ؟شقد يعني
جوى :اليوم
يعرب : اليوم ؟اليوم؟
جوى :اي يعرب بيك
يعرب :شو غير عقلن هدول ما عاساس حددنا موعد بعد بكرا بنجتمع بالقرية الجديدة
جوى :صح بس رئيس الوفد قال مرتو ولدت وبدو يروح بكرا من بكير
يعرب :طيب شو البرنامج اليوم .. بيتظبط شي ساعة نجتمع فيها
جوى : البرنامج اليوم صعب لانو عندك هلأ اجتماعين مهمين بالدائرة
يعرب :مابيتاجلو ؟
جوى :للأسف كلو مابيتأجل
يعرب : دبريها جوى
جوى بتأتأة :هلأ انا عم قول ..
يعرب :قولي بسرعة ماعنا وقت لحلول تانية
جوى :الساعة ١٠ بليل بصير الاجتماع
يعرب :١٠ بليل ؟؟!!
جوى : اذا بتحب .. لانو بعد هيك مارح يكون عندك شي
يعرب :لك هاد وقتي الخاص .. انا من لحم ودم وبدي ارتاح
جوى :يعرب بيك بكرا بترتاح يعني اليوم كل الشغل اجباري
يعرب :طيب مو مشكلة احكي معن وشوفي اذا بيقبلو بالتوقيت .. ااه صح وين الاجتماع رح يصير
جوى : بصراحة حكيت معن وماعندن مانع وكمان بالنسبة للاجتماع رح يصير بأكبر فندق الكن
يعرب : جوى خانم مجهزة كلشي وبالاخير عم تجي تسأليني
جوى : هههه بعتذر بس كان لازم رد عليهن فورا والا رح يأجلوه للزيارة الجاية فانا شفت جدول المواعيد ورديت عليهن
يعرب :مو مشكلة عملتي منيح.. ما زال الموضوع محلول ليش هيك متلبكة
جوى :هلأ كنت خايفة من ردة فعلك انو تصرفت مع دون علمك
يعرب :هههه لأ لا تخافي .. انت مستحيل تعملي شي يزعجني
جوى :شكرا يعرب بيك لثقتك فيني
اخد غراضو يعرب ليطلع بس جوى بعدها واقفة مكانها وعم تفرك اديها ببعضن .. ولاحظ هالشي يعرب
يعرب :جوى لسه في شي
جوى :بصراحة اي
يعرب :شوفي
جوى :المترجم يلي عنا يلي بيحكي تركي اخد اجازة
يعرب :ايمت اخد اجازة ومين وافقلو عليها
جوى : اليوم اخدها قال بدو ياخد مرتو وولاد ع البحر .. (نزلت راسها)انا وافقتلو عليها
يعرب : فورا اتصلي فيه قبل مايروح
جوى : اتصلت وطلع رايح فورا بعد ما اخد الاجازة
يعرب :كيف بتعملي هيك جوى كيييف
جوى :انا قلت انو مزال لبعد بكرا الاجتماع عطيتو اجازة يومين
يعرب :اكيد عندك حل .. او حليته مو هيك
جوى بأسف : للأسف يعرب بيك
يعرب :لكن على أي اساس بتعطيهن موعد اليوم المسا
جوى : اعطيتن للموعد قبل ما احكي مع المترجم
ضرب يعرب ع الطاولة وقال :جوى لاااقي حل
جوى :والله ماعم اعرف ..عقلي معد فكر
يعرب :لك انت متخيلة حجم الورطة يلي حطيتني وحطيتي الشركة فيها
جوى :اسفة
يعرب :مابينفع الاسف .. مابينفع لازم تدبري مترجم من تحت الارض
جوى :حاضر حاضر رح اتصرف
لفت لتطلع وقفها يعرب :كيف تواصلتي معن لكن
جوى :عن طريق غوغل
يعرب :غوووغل ... غوووغل يا جوى
جوى :بترجاك يعرب بيك اهدى صدقني رح حلها
يعرب :كيف بالله
جوى :رح اسأل الموظفين بركي حدا بيعرف يحكي تركي او بيعرفو حدا بيحكي
يعرب :تفضلي قدامي جاي معك .. واذا مالقينا رح ابعت سيارة تجيبو لهداك من نص البحر ورح اخصم من رواتبكن
جوى :حاضر يعرب بيك تفضل
...................
باحدى غرف الشركة
دخلت سعاد لعند اختها غادة
غادة :وينك انت وينك
سعاد :كنت مع هايدي
غادة : ولهلأ مع البرنسيسة حضرتك
سعاد :اخدنا الوقت وماحسينا
غادة :المهم تتغدي
سعاد:طبعا لكن ليش جاي لعندك انا
وقفت غادة وصارت تضبضب اغراضها
سعاد :خلص دوامك ليش
غادة :عم يخلص
وهية عم تضب صارت تحكي :وشو حكيتو انت وهايدي
سعاد:عم تدور عشغل
غادة :بس ماتكوني انتختي عحسابي وقلتيلا اختي بتدبرلك شغل عندا
سعاد :بصراحة اي
غادة :ما انا عرفانة بس يكون بعلملك انا مادخلني .. قلت بدبرلك الك وبس
سعاد :اي اطمني اصلا رفضت .. مابدا تشتغل بشركة سياحية
غادة :بكون اريح .. يلا تفضلي
توجهو لعند الباب طلع بوجهن موظف : غادة منيح لحقتك تعي بسرعة لقدام غرفة المدير بدو الكل
غادة :خير شوفي
موظف :مابعرف تعي
غادة :باثر شي اذا جيت اختي
الموظف :عادي .. مابظن شي سري لانو لو في شي كانو جمعونا بغرفة الاجتماعات
غادة :يلا
مشو مع بعض
سعاد :شوفي
غادة :بكون اعلان عن شي او هيك شي .. تعي بنشوف شوفي وبنمشي
وصلو ع مكان ما مجتمعين الموظفين كلن وقدامن واقف يعرب وجوى
جوى :يعرب بيك اكتمل العدد .. احكي انا ولا انت
اشرلها بأيدو انو هي تحكي
هزت براسها والتفتت لعند الموظفين وقالت :شباب وصبايا بدنا مساعدتكن .. المترجم اخد اجازة وبغيابو صار عنا اجتماع ضروري مع وفد تركي وبدنا مترجم بأسرع وقت اذا حدا منكن بيحكي تركي او بيعرف حدا بيحكي تركي ياريت يفيدنا لانو الوقت عم يمشي وايدينا مربطة
الكل صارو يتطلعو ببعض وساكتين
نفخ يعرب بقهر لانو فهم انو مافي
حكي موظف بتلبك : ممكن احكي
جوى :اكيد تفضل
الموظف :بيمشي حالو كردي
يعرب بعصبية :بشرفك جاي تنكت
الكل صارو يضحكو بس سرعان ماخفو ضحكن بسبب نظرة يعرب النارية
يعرب :طيب الكل ينصرف يعطيكن العافية
مشت غادة وسعاد جنب بعض ويعرب مشي وراهن بس مو متقصد يلحقن طبعا .. رن تلفون سعاد فتحتو وردت
سعاد :اهلين هدو
هايدي :لك نسيتي ساعتك ع الطاولة ياجدبة
سعاد :يي على هالنسوة كيف نسيتها
هايدي :عقل يوك
سعاد :شو يعني
هايدي :يعني مافيكي عقل بالتركي
سعاد: بشرفك ماناقصني لغاتك .. انا انكليزي وتشحيط .. لسه شوي بتحكيلي بالتركي وشوي بالروسي .. مالنا قدك نحنا
هايدي :سووري نسينا .. المهم عم قلك انها معي
سعاد :اوك حب
سكرت والتفتت ع اختها لقتها واقفة هية والموظفين يلي كانو ماشي جنبهن ومعهن يعرب وعم يتطلعو ببعض
سعاد صارت تطلع ع حالها وقالت :في شي
يعرب مع مين كنتي عم تحكي
سعاد: عفوا ؟؟!!!!
غادة :سعاد هي هايدي ؟؟
سعاد :اي هايدي ... يعني ممنوع احكي تلفون بالشركة؟؟اذا هيك انا اسفة
غادة :لك مو هيك .. هايدي بتحكي تركي ؟؟
سعاد :تركي وروسي وفرنسي وانكليزي بس ليش عم تسألي
يعرب قرب وقال :رفيقتك بتحكي تركي؟؟
واخيرا فهمت سعاد عليهن وهزت براسها
يعرب :وين هية
سعاد :هون ... قصدي انو بالمدينة
يعرب :وماتحكي انو رفيقتك بتحكي تركي
سعاد :فكرت بس عم تسأل الموظفين
يعرب :وحضرتك مين
غادة بخجل :اختي
يعرب :امنت بالله على هالنهار ... بسرعة اتصلي فيها
سعاد :يمكن ماتقبل
يعرب :مو على كيفها ... يلا اتصلي
سعاد :خلص هلأ بروح لعندها وبحكي معها وجه لوجه
يعرب لجوى :اتصرفي (تركن ومشي)
جوى :غادة بليز احكو مع البنت ..وشو مابدها تكرم عينها
غادة :خلص عندي ولايهمك
جوى :امن فيكي
غادة :خلص عندي
جوى :عنجد اذا بيمشي الحال مارح انسالك هالمعروف
غادة : ولايهمك اعتبريه انحل
تركن جوى وغادة اتطلعت بسعاد بابتسامة طمع
سعاد :وبركي ماقبلت
غادة :مو على كيفها .. بتعرفي انت اذا كسبت ثقة جوى ويعرب بيك شو يعني
سعاد :شو يعني
غادة :مارح تفهمي .. هلأ امشي خلينا نشوف رفيقتك وينها
سعاد :رح حكيها تقابلنا بشي مكان قريب
غادة : بكون احسن
________________________
بمطعم
قاعدين الصبايا على طاولة وقدامن اكل من الاصناف الشهية وهايدي عم تاكل وشاردة بصحنها .. رفعت الشوكة وقالت :شو سر هالغدا المفاجئ
غادة بابتسامة مصطنعة : المهم يكون عجبك
هايدي :امم ..طيب يسلمو
سعاد :شو احكي
غادة :احكي
رفعت نظرها وقالت :شوفي
سعاد :شو عندك المسا
هايدي :ولا شي .. لي ؟؟
سعاد : اذا صرلك شغل بتروحي
هايدي :حسب الشغل
غادة :رح ينعقد اجتماع بأحد الاوتيلات التابعة لشركتنا مع وفد تركي والمترجم مانو موجود
هايدي :هاي هية .. اي بروح .. شقد رح يعطوني
غادة :لاتاكلي هم المصاري
هايدي :اوكي المهم الساعة تسعة كون بالسكن
غادة :ما الاجتماع رح يكون الساعة عشرة
هايدي : بالله شوووو
غادة :بترجاكي هايدي
هايدي :لك مابدخلوني بالسكن
غادة :بتنامي عنا
هايدي :من ايمت
غادة :لك مرقيها هديك المرة والله بس اتفاجئت فيكي وانت فهمتي غلط
زمت شفافها وصارت تفكر
غادة :بترجاكي مابدها تفكير .. مشاني .. طيب مشان سعاد .. هالمساعدة منك رح ترقيني بشغلي
هايدي تابعت اكلها وقالت :مع انو انت مابتستاهلي بس يلا كرمال سعاد
غادة :كرمال القرود الزرق المهم رح تجي
هايدي : شو رح البس ؟؟
________________________
المسا
نازلة هايدي من شقة غادة وعم تطلع بحالها .. مو مقتنعة زيادة بلبسها يلي هو عبارة عن طقم رسمي اسود مع قميص ابيض بتنورة قصيرة سودة والها فتحة من الخلف .. وشعرها تسريحة ناعمة
وصلت لقدام البناية وشافت سيارة باللون الاحمر وبداخلها جوى .. قربت وركبت معها
جوى :انت المترجمة ؟
هايدي:اي واسمي هايدي
جوى :ماوقت التعارف هلأ
هايدي :اسمعي هالكلمتين انا ماني مضطرة لاتحملك واتحمل رفعة انفك .. هلق بنزل ودبرو حالكن
جوى نفخت وبرمت لعندها ومدت ايدها مع ابتسامة وقالت :تشرفت فيكي انا جوى
اتطلعت هايدي على ايدها الممدودة اتجاهها بدون ماتصافحها وقالت :فيكي تمشي
دورت جوى ومشت
هايدي :هلأ ضروري هدول التياب .. مو مرتاحة فيهن
جوى :ليش عندك بديل
هايدي :بسيطة بتوقفي عند شي محل
جوى :سووري مافي وقت
هايدي :
__________________/
وصلو لقدام الاوتيل وفتحت هايدي الباب ونزلت .. كانت فقط بالقميص الابيض يلي تحت الجاكيت وفاتحة اول زرين مع روج فاقع نزلت ووقفت جنبها جوى واتطلعت فيها جوى من تحت لفوق بعدم اعجاب
هايدي :يلي مو عاجبو بروح
جوى :لا عاجبنا يلا بسرعة اتأخرنا
ومشو وراحو للقسم المطلوب وهو عم مطعم داخل الاوتيل قربو من طاولة ماعليها كتير اشخاص وهنن فريق الشركة بس
يعرب كان عاطيهن ضهرو ..
جوى :يعرب بيك جينا
هايدي بعقلها :يعرب ؟؟
رفع نظرو وتفاجئ فيها متل ماهية تفاجئت فيه
هايدي : هاد انت
اتطلع فيها من فوق لتحت وقال :مترجمة ؟؟
هايدي :هيك بقولو
جوى :بتعرفو بعض
يعرب :مو مهم
التفتت جوى ناح باب المطعم وشافت الوفد جاي
جوى :وصلو
يعرب لهايدي :تفضلي لنستقبلهن
قربت هايدي ورحبت فيهن بالتركي وبطريقة لطيفة .. وقربو من الطاولة وبلش الاجتماع .. وهايدي تنقل الحكي مترجم للجهتين وبلش يمرق للوقت وهايدي بلشت تتعب وريقها نشف وكل شوي تشرب مي وتتطلع ع الساعة
يعرب لما شاف تعبها قرر ينهي الاجتماع
يعرب :لو سمحتي ترجمي انو لسه في الهن اي شروط
هايدي بالتركي : هل لديكم اية شروط اخرى
المتكلم منهن :نعم
هايدي بالعربي :اي عندن
يعرب :شو هية ؟
هايدي: ماهية
المتكلم : ان تكوني انت برفقة الوفد في كل زيارة
وابتسم كل يلي معو
هايدي مو منتبهة وعم اترجم: بدن انو (وسكتت )لما فهمت شو قالو
يعرب :شوبدن
هايدي بالتركي :اعتذر سيدي فأنا لست من فريقهم فأنا مجرد مترجمة لهذه الجلسة فقط
يعرب :ممكن تفهمونا شو عم تحكي
هايدي :لحظة شوي
التركي : وتكوني معنا في كل جلسة ما المانع
هايدي : في الشركة مترجمين كثر وليسوا بحاجة الي
التركي :مارأيك ان تتعاملي معنا
هايدي :ايضا صعب فأنا الآن اكمل دراستي
يعرب بعصبية :ممكن نفهم يا مترجمة
التركي :مابه السيد يعرب
هايدي :يريد ان يعرف عن ماذا نتكلم
التركي :اخبريه .. وقولي له اننا احببناكي جدا ونريدك في كل جلسة
هايدي :سيدي كلامك بدأ يخرج عن السيطرة
التركي : لم يعد هناك سيطرة بعد رؤيتك ورؤية الجمال العربي كله بك
هايدي : شكرا هذا من لطفك والآن نعود الى العمل هل لديكم اي طلبات او شروط
التركي :كان لنا طلب واحد وهو انت فقط
هايدي :والطلب مرفوض
التركي :احببتك جرأتك
هايدي :بالعربي : قال ماعندن اي شروط
يعرب :شو كنتو عم تحكو
هايدي :عم يسألني عن وضع البلد حديث عابر
يعرب : ما اقتنعت
هايدي : في شي بتحب قولو ولا قوم امشي
يعرب :قوليلن نوقع العقد
هايدي بالتركي :هل نمضي العقد
التركي :بكل سرور
هايدي :بالعربي: عم يقولو بكل سرور
وقعوا العقد وقاموا ودعوهن وراحو وضلت هايدي ويعرب وكم موظف من عندن .. صارت هايدي تتلفت حوليها
هايدي :وينها جوى
يعرب :صرفتها
هايدي :ومين بدو يوصلني
يعرب :انا اذا بتحبي
هايدي :لا شكرا
تركتو ومشت قدامو .. وهو سرعان ما مسكها من دراعها خلاها توقف
يعرب :شو حكيتو
هايدي :كيف بتسمح لحالك تمسكني هيك
يعرب :عم قلك شوو حكيتو
هايدي :ولا شي
يعرب : انت لسه مابتعرفيني
هايدي :ولا بدي اعرف
يعرب : لا تختبري صبري
هايدي :طيب خلص اتركني
يعرب :بتحكي
هايدي :رح احكي بس مابظن يهمك
يعرب :انا يلي بقرر
تركها وهية حكت : كان عم يتغزل فيني
يعرب : عم تحكي جد
هايدي :والله
يعرب :انو كيف ومبين كان محترم
هايدي :ماهو حكي بطريقة لبقة وانا رديت عليهن بطريقة البق
يعرب : احكي شو قال بوضوح اكتر
هايدي :اوووف .. قال انن حبوني وبدن اياني عطول كون معن وقت الاجتماعات معك
يعرب :وشو قلتي
هايدي :قلتلن انو مابشتغل معكن وانو انا هلأ مستأجرة لساعة فقط
يعرب :اممممم .. بس هيك
هايدي : وطلبو مني اشتغل معن ورفضت
يعرب :وبترفضي هيك عرض
هايدي :وبرفض ابوه
يعرب :وكيف هيك بتحكيهن انت بركي انقهرو
هايدي :لو انقهرو مابوقعو بكل سرور
تركتو ومشت قدامو والموبايل على ادنها
لحقها لركبو بالاصنصير
هايدي :اوووف ليش ماعم ترد
يعرب :مين
هايدي:غادة
يعرب :قصدك موظفتي
هايدي:ايي
يعرب :شوبدك فيها
هايدي :عأساس ارجع نام عندها
يعرب :صح انت وين ساكنة
هايدي :بسكن جامعي
يعرب :مابدخلوكي
هايدي :طبعا لأ والساعة قطعت ١٢
يعرب :ومافي مكان غير عند غادة
هايدي :لا .. انا امنت فيها انو ارجع نام عندها واكيد نامت
يعرب :بتحبي اخدك غرفة هون بالاوتيل
هايدي :ان شاء الله يلي بدكن تعطوني اياهن بدي حطن اجار ليلة بهيك فندق
يعرب :ههههه لا عحسابي
هايدي نزلت الموبايل وقالت :اذا هيك ماشي
انفتح باب الاصنصير ومشو لعند الرسبشن
الموظفة : اهلا يعرب بيك كيف فيني اخدمك
يعرب : غرفة لو سمحتي
الموظفة : يعرب بيك الاوتيل كلو محجوز
يعرب : كيف هيك
الموظفة : في عرس بصالة والمعازيم حجزو كل الغرف الفاضية حتى طلع في نقص بالغرف
يعرب :طيب مفتاح جناحي
الموظفة :جناحك فيه صيانة
هايدي :انا عرفانة هالليلة مارح تمضي على خير
تركتو ومشت لعند الباب
ويعرب لحقها
يعرب :شبك
هايدي :سلامتك
يعرب :اركبي رح وديكي ع اوتيل تاني
هايدي :خلص شكرا .. بدبر حالي
يعرب :مابصير انت جيتي لعنا ونحنا مارح نتركك
هايدي :خلص والله بدبر حالي لاتاكل هم
يعرب :كيف بدك تدبري حالك بهالليل
هايدي : مو مشكلة
يعرب : هلا لو مو كان هيك شكلك كان مو مشكلة بس بهيك منظر اكيد رح يصير مشكلة
هايدي :عفوا .. عفوا.. ليش انت شو دخلك بشكلي
يعرب : ابدا .. بس مابلوم الاتراك لما حكوكي هالحكي .. لانو انت يلي جبتيه لحالك بهيك لبس
هايدي :لبسي وانا حرة فيه وبتحمل نتائجو فيك تروح لانو معد استحمل اهانة اكتر من هيك
يعرب :سبق وقلتلك مارح اتركك لحالك .. تفضلي معي
وصلت سيارة يعرب لقدامن ونزل الموظف عطاه المفتاح
يعرب :شوو يلا تعي
نفخت ومشت معو ركبو السيارة وانطلقوا
..............................
وصلو لقدام فندق
يعرب :هاد فندق تفضلي انزلي
هايدي :...
التفت عليها ولا غاطة بالنوم
يعرب :ياا .. شو كان اسما ... اي اي هايدي...يااا هايدي ... يا هااايدي ... معقول كل هاد نوم .. قرب منها شافها عم تتنفس
يعرب :هاييدديي
هايدي:امممم
يعرب :قومي وصلنا ع الفندق
هايدي :بدي ناام تركوني
يعرب :انزلي ونامي بالاوتيل
هايدي :خلص تركوني
يعرب : انزل احملها ؟؟... لا لا شو مجنون انا لادخل فيها وانا حاملها ع الاوتيل
يعرب :رح اخدك لعندي ع البيت
هايدي :لك خلص ولوو تركوني نام
فتل المقود ومشي
.....................
وصل ع باب الفيلا والحراس فتحو الباب وكمل بالسيارة
الحارس١:مين هي يلي مع يعرب بيك
الحارس ٢:علمي علمك
وصل لبوابة الفيلا الداخلية نزل من السيارة وطبش الباب بقوة يمكن لانو مقهور ويمكن مشان تحس وتفيق .. وبرم لعندها فتح الباب وانحنى لعندها
يعرب :هاييددي ... يا هايدي... مو معقول كل هاد نووم ولوو ...
رفع ضهرو ونده :سلييم
اجا حارس بسرعة من يعرب طول بعرض وبالاضافة لوسامتو
سليم :امرني يعرب بيك .
يعرب :احملها والحقني
نفذ سليم بدون اي اعتراض .. انحنى حملها ومشي ورا يعرب .. وهية بين اديه صار يتأملها .. بس سرعان مارفع نظرو وركز قدامو ..
وهنن طالعلين ع الدرج طلعت عيشة من احد الغرف وشافت هالمشهد
عيشة :خير يعرب بيك ومين هالبنت
يعرب :رجعي كملي نومتك مافي شي
رجعت بدون اي سؤال تاني
وصل يعرب على وحدة من غرف النوم فتحها وقال لسيلم :حطها ع التخت واطلاع
نفذ سليم الاوامر وطلع .. قرب يعرب غطاها وطلع سكر وراه
سليم وهو نازل ع الدرج بهدوء و شارد وعم يحكي بداخلو : ياترى مين هالبنت .. ومن ايمت يعرب بيك بفوت بنات ع بيتو .. وكمان نايمة مو صاحية ... ياترى شو القصة ... في شي مو منطقي
_______________________
بصباح يوم جديد وبأشعة شمس مختلفة فتحت عيونها هايدي ولثواني قليلة عم تتأمل حواليها فجأة تجلست بفزع وصارت تتأمل يلي حواليها ..
هايدي :وين انا
اتطلعت ع حالها وع تيابها ويمكن تذكرت شي عن ليلة مبارح ..
هايدي : معقول هي غرفة بأوتيل ...
هايدي :لك شوو صار ووين نمت ...
صارت تفرك جبينها بأطراف اصابعها على امل تتذكر شي .. بس فورا قامت ووقفت ع الشباك يلي داخلة منو اشعة الشمس وشافت من خلالو حديقة مابتنكر انو ما لفتت انتباهها من جمالها بس مو هاد يلي عم تدور عليه.. وشافت كم حارس منتشرين .. تركت الشباك واتوجهت لعند الباب .. فتحتو لتطلع منو واتطل على قصر حلو كتير .. كانت بحالة فوضى داخلية وكأنها بشي قصة خيالية .. نزلت ع الدرج لتطلع بوجهها عيشة
عيشة :صباح الخير
هايدي بتردد:صباح النور
عيشة : عم تدوري ع شي
هايدي :انا وين
عيشة :ببيت يعرب بيك
رجعت شردت لثواني واتنهدت بأرتياح
هايدي :فكرت حالي مخطوفة
عيشة :ههههه
رجعت لصدمتها وقالت :ويييننن؟؟؟
عيشة :بيت يعرب بيك
هايدي :ممكن كاسة مي
عيشة :اكيد
راحت عيشة تجبلا مي وهية قعدت ع اخر درجة
هايدي :هايدي شو عم تعملي .. وشو عم تعملي ببيت يعرب .. يعرب ابن عمو لدانيال ... لك وين طاحشة انا .. كل ماقررت بعد بلاقي حالي بوسطهن ... لازم اطلع من هالبيت فورا ... وقف لتمشي بس عيشة بتكون واصلة
عيشة :تفضلي المي
هايدي :لا لا شكرا
عيشة :شبك بنتي .. يعرب بيك قلي انو انت مترجمة ومن التعب نمتي وجابك .. يعني لاتخافي انت بأمان
هايدي :وجودي ببيت شخص غريب أمان ؟؟
عيشة :هلأ مابعرف ... بس انت كنت غرقاني بالنوم ويعرب بيك يتركك بالشارع يعني
هايدي :يعرب بيك وينو
عيشة :نايم اليوم ماعندو شغل كتير وطلب مني مافيقو ليفيق
هايدي : طيب انا ماشية .. شكرا كتير على كلشي
عيشة :لحظة
مشت خطوتين لعند طاولة كان عليها ظرف سحبتو وجابتو وقدمتو لهايدي
هايدي قبل ماتلمسو : شو هاد
عيشة :يعرب بيك طلب اعطيكي اياهن بعد ماتفيقي واذا بتحبي تروحي في شوفير ناطرك برا
هايدي :لا شكرا مابدي شي .. بالاذن
عيشة :بس مابصير
هايدي :عم قلك مابدي شي .. اذا بدك خديهن انت
تركتها ومشت لعند البوابة فتحتها وطلعت .. وصارت تمشي بين الحرس والكل عم يتطلع عليها وكأنها عاملة شي عملة ... تجاهلتهن واسرعت بمشيتها لتطلع من هالكابوس لينضم لمشيتها سليم
سليم :انسة تفضلي السيارة جاهزة
هايدي :مابدي شييي... حل عني
سليم :بس هي اوامر يعرب بيك
هايدي :اوامرو عليكن اوكي ..
تركتو وطلعت للبوابة الخارجية بس كانت مسكرة والحرس ع الباب
هايدي :فتحو الباب
اتطلعو ببعضن لانو ماعندن اي اوامر عنها
سليم :افتحو الباب
فتحو الباب بامر من سليم وهية طلعت
بس سليم لحقها وماتركها
سليم :هون مافي تكاسي او نقل
نفخت وفتحت جزدانا يلي اخدتو وهية طالعة وطلبت رقم غادة
غادة :الو
هايدي :تضربي انت ويلي بدو يخدمك ويلي بدو يعملك شي من هون ورايح ... بس مو الحق عليكي ... الحق علي انا الجحشة ... شوفي كم مكالمة اتصلت وانت ما اتنازلتي ترجعي تتصلي ... بس بسيطة الواحد مابيتعلم الا من كيسو
غادة :شو صاير
هايدي :صاير الهفا يلي تقشك قش ياكلبة .. هلق وخلال خمس دقايق اذا مابتبعتي سيارة لعند فيلا يعرب بيك تبعكن تاخدني مابتعرفي شو بعمل
غادة :انت عند يعرب بيك ؟؟؟
هايدي :بتخرسي ومابتسألي نهائيا
غادة :بس انا مابعرف العنوان
هايدي : ما مشكلتي هلأ بدك تجي تطالعيني من هالكابوس
غادة :طيب روقي شوي مشان ساعدك
هايدي :رح انقبر افتحلك زفت شير ابليكيشن
غادة:اوكي اوكي جاي
سكرت وهية عم تسب وتشتم
سليم :يا انسة مابدها كل هالعصبية .. تفضلي معي لوصلك وين مابدك
هايدي :لك طلاااع من راسي بشرفك
سليم :متل مابتحبي
تركها ورجع للفيلا .. مافي شوي الا واجت سيارة
هايدي :معقول هية اجت بهل السرعة ..
بس لما اقتربت السيارة اكتشفت انو هالسيارة عم تسوقها روز وطبعا هية بتعرفها لروز .. وتصرفت بتجاهل .. بس روز يلي ماقدرت تتجاهل ولا رح تفكر .. لما شافتها جن جنانها ووقفت السيارة ونزلت فورا لعند هايدي
روز : انت شو عم تعملي هون
هايدي :بتجاهل: مو شغلك
مسكتها من دراعها وصارت تهزها :عم اسألك شو عم تعملي هون
نترت هايدي ايدها منهاوقالت :شبك متل المجنونة حلي عني
روز :شووو عم تعملي ببيت حبيبي
هايدي: حلي عني مو ناقصتك
روز : لك انت شو قصتك لسه كل يوم مع شب شكل
ضربتها هايدي كف عوجهها وقالت :مابسمحلك
روز :وعم تمدي ايدك علي
هايدي :عم قلك روحي من وجهي ماعم تفهمي
روز عم تتصرف بجنون :لك يا كلبة وصلت مواصيلك ليعرب .. بس والله مارح اسمحلك .. متل مابعدتك عن دانيال مارح اسمحلك تقربي من يعرب
انصدمت هايدي من يلي سمعتو وقالت :شو قلتي ؟؟
روز :اي اي انا يلي وزيت براس امو لدانيال لحتى تهددك وتبعدك عن ابنها .. بتصدقي هية بالاول كانت حاببتك
هايدي :شو مصلحتك ليش عملتي هيك
روز : سهلة لانو ماحبيتك .. وماحبيت تكوني قدامي عطول .. وبصراحة اكتر غرت منك
هايدي :انت اكيد مريضة
روز : مريضة وبأذي ولاتقربي ع اي حدا بخصني عم تفهمي .. وخصوصا يعرب ... يعرب مو بس خط احمر ... يعرب مليون خط احمر ... وهلأ انقلعي احكي شو كنت عم تعملي عندو
هايدي عم تطلع عليها بصدمة وبقرف بنفس الوقت وماعم ترد
روز :عم اسألك جااوبي
مافي شوي الا واجت تاكسي وفيها غادة .. وهايدي لما شافتها مشت لعندها ركبت ومشت
روز :عم اسألك جاااوبي .وصارت تضرب رجلها بالارض
رجعت ع سيارتها وركبتها ودخلت ع الفيلا
.....................
بالتاكسي
غادة : هايدي شو صاير وانت ليش هون
هايدي :غادة ولا كلمة .. وصلوني ع السكن وبس
غادة :طيب طيب
.................
وصلت روز وفاتت ع الفيلا ويعرب كان نازل عصوت الضجة
يعرب :شوفي شو صاير
روز :هي البنت شو كانت عم تعمل هووون
يعرب :ايو بنت
عيشة : المترجمة يعرب بيك
يعرب : حكيتها شي ؟؟
روز :شرشحتا ... ومسحت فيها الارض
يعرب :كييف بتحكي معها هيك .. كيف
روز :كنت بدي نتفها بسناني كمان .. هي خطافة الرجال الفلتانة
يعرب :شو جنيتي انت ليش هيك عم تحكي عن البنت شو عملتلك وبعدين كيف بتهينها وبتبهدليها ببيتي كييف
يتبع....
 
#لعنة_جمالي

#الجزء_الثامن

وصلت روز وفاتت ع الفيلا ويعرب كان نازل عصوت الضجة
يعرب :شوفي شو صاير
روز :هي البنت شو كانت عم تعمل هووون
يعرب :ايو بنت
عيشة : المترجمة يعرب بيك
يعرب : حكيتها شي ؟؟
روز :شرشحتا ... ومسحت فيها الارض
يعرب :كييف بتحكي معها هيك .. كيف
روز :كنت بدي نتفها بسناني كمان .. هي خطافة الرجال الفلتانة
يعرب :شو جنيتي انت ليش هيك عم تحكي عن البنت شو عملتلك وبعدين كيف بتهينها وبتبهدليها ببيتي كييف
روز :بغااار عليك فهام فهام ... بغار عليك
يعرب :هاد جنان جنان ...مو غيرة وبعدين ليش لتغاري
روز:بحبك بحبك ...
سكت وماعرف شو يرد .. هو بيعرف مشاعرها وصرلو فترة عم يتجاهلا بس هالمرة اعترفت بلسانها .. وكمان ماحب يجرحا
يعرب نفخ وحكي :شو حكيتي معها
روز:هاد يلي هامك
يعرب :البنت مترجمة ومية واسطة لقبلت تطلع معنا مبارح ع المقابلة وهلق انت بهدلتيها ببيتي ... هيك بنكافئ يلي بساعدنا
روز: ومالقيت غير هي .. لك هي خطافة رجال انا بعرفا
يعرب :شايفتيني ولد صغير قدامك .. وبعدين البنت ماقللت احترام ابدا...
روز :المهم يلي صار صار
يعرب :لاا كتير غلطانة
روز :شوبدك ليش
يعرب :تعتذري منها
روز :شووووو
يعرب :متل ماسمعتي .. واذا مااعتذرتي منها رح يكون الي تصرف تاني معك عم تفهمي
روز :بسس
يعرب :بسسس ولاااا كلمة ... يلا روحي وعملي يلي قلتلك عليه ولاتفرجيني وجهك لتعتذري
روز : قلتلك بحبك هالشي ماحرك شي جواتك
يعرب :بنحكي بعد ما تعتذري
هزت راسها وطلعت من عندو وهية عم تبكي
راح وقعد ع الكرسي وقال: عيشة عمليلي قهوة
عيشة حاضر يعرب بيك .. بس قبل ما انسى هاد الظرف المترجمة مافعلت تاخدو
يعرب صفن فيه شوي بعدين قال :ماشي تركيه عندك وروحي ع شغلك
____________________
قاعدة على تختها وشاردة بس مبينة كتير مقهورة وكتير حاملة بقلبها قهر وحزن
انفتح الباب وفاتت سعاد وقربت وقعدت حدها فورا
سعاد :هايدي شبك شو صاير معك ... اصلا مافهمت ع غادة اتصلت فيني وقالتلي روحي لعند هايدي .. شوفي شو صاير
هايدي:مقهورة .. مقهورة كتير وحاسة حالي رح انفجر .. بدي ابكي وماعم اقدر .. لك انا مفكرة حالي الظالمة طلعت الضحية ... طول هالفترة عم عيش بتأنيب الضمير على دانيال .. وطلعت انا ضحية متلي متلو
سعاد :شوفي احكيلي
هايدي: القصة هية
_____________________
بالجامعة
قربت دانا وقعدت على مقعد بالحديقة ومعها شوية كتب حاملتن بايدها ..طلعت موبايلها وطلبت رقم روز
بس مافي رد ...
دانا :حكي ماما صح .. مالازم اوثق فيها .. خلص رح التهى بدراستي احسن الشي ودانيال رح اتركو للزمن يا بنساه يا اما بحس فيني
اجت منها صبية مسرعة :دانا قومي بسرعة رح تبلش المحاضرة
دانا :يلا
قامت ومشت معها
ودخلت على مبنى مكتوب عليه كلية الحقوق
____________________
بشركة دانيال
قاعد دانيال ع مكتبو وعم يشتغل ع الكبيوتر .. اندق الباب ودخلت السكرتيرة
: دانيال بيك .. في شب اسمو جهاد برا بدو يقابلك
دانيال بدون مايلتفت عليها :خليه يدخل
طلعت السكرتيرة ودخل جهاد
جهاد :مرحبا معلم
دانيال :اهلين جهاد .. صرلي زمان ماشفتك اكيد في شي جديد
جهاد :معلم بتتذكر البنت يلي طلبت مني راقبلك اياها
دانيال :اي مظبوط هايدي
جهاد: هية كانت عند اهلها ومن جديد اجت تداوم بالجامعة
دانيال :وليش ماخبرتني
جهاد :ماصرلها زمان جاي .. وكمان انا اليوم كنت ناوي اجي خبرك .. بس مبارح صار شي جديد
دانيال :شو صار
جهاد :من اول ما اجت وهية تحت المراقبة ٢٤ ساعة .. بس يلي صار مبارح انها كانت مع يعرب ابن عمك
دانيال :كييف
جهاد:ممكن اقعد واحكيلك
دانيال :اي طبعا طبعا .. تفضل
_____________________
عند هايدي
هايدي :هاد يلي صار
سعاد :العماااا
هايدي: قوليلي شو اعمل
سعاد :مابعرف .. بس انو شوبدك تعملي .. انت بالاصل ماكان لازم تتركي دانيال .. كان لازم تحاربي
هايدي : مابدي حااارب .. شفنا يلي حاربو شو طلع منن .. مابدي اي شي ينغص علي عيشتي ... لك ماحاربت وليكي شو صار فيني
سعاد :طيب هلق شو
هايدي :ولاشي .
سعاد :هيك بدك تضلي
هايدي : فترة وبتعدي .. بس شوية وقت لاستعيد قوتي
________________________
عند دانيال
دانيال :شو يلي وصل يعرب لهايدي
جهاد :انا بقول عن طريق الصدفة
دانيال :شو هالصدفة هي
جهاد :طيب شو ناوي تعمل مع البنت هلق
دانيال :ولا شي ... خلينا ننطر لنشوف وين بدا توصل هية ويعرب
جهاد:بس لاتنسى روز ..
دانيال :هههه روز محدا شايلها من ارضا.. ويعرب ماعم يفكر فيها نهائيا ..
________________________
بشركة يعرب
يعرب داخل من بوابة الشركة .. وشاف موظف الخدمة بطريقو
يعرب : خلي غادة تجي لعندي ع المكتب
: بتأمر يعرب بيك
_________________
اجت غادة وهية متوترة ..
عم تحكي بداخلها :اكيد مشان هايدي .. بس مو لاعرف شو صاير ... بس ماتكون هي هايدي عاملة شي مصيبة ... يا مصيبتك السودة يا غادة .. بس شو ماكان انا مادخلني كل واحد يتحاسب عن حالو انا مادخلني
وصلت لعند جوى
غادة :كيفك
جوى :اهلا غادة
غادة :قال يعرب بيك طالبني
جوى :مظبوط... قلي دخلك فورا اول ماتجي
غادة :ماعرفتي ليش
رفعت بحواجبها بمعنى لأ
جوى : بس لاحظت انو مانو على بعضو ومعصب
غادة : انا حاسة انو رفيقتي عاملة شي مصيبة
جوى : المترجمة
غادة :اي
جوى : ممكن .. ادخلي وشوفيه
غادة : بس انا عم قول انو مادخلني فيها مظبوط
جوى : مظبوط
تقدمت لعند باب ودقت دقتين ودخلت
غادة : صباح الخير يعرب بيك .. قال طالبني
يعرب: اي تفضلي ارتاحي
قعدت والتوتر ظاهر ع وجهها
يعرب : كان بدي اسألك عم هايدي
غادة : خير صاير شي
يعرب :لا لا .. بس لو سمحتي ممكن تتصلي فيها وتدعيها لهون ع الشركة لازم احكي معها
غادة : بس هيك
يعرب : حاليا بس هيك
غادة : حاضر .. ثواني
سحبت موبايلها من جيبة بنطلونها وطلبت رقم هايدي واجاها الرد
غادة : كيفك هايدي
يعرب عم يراقبها بعيونو
غادة : شو عم تعملي.... اذا فاضية تجي ع الشركة شوي يعرب بيك طالب يشوفك
فجأة تغير لونها ونزلت السماعة عن ادنها
يعرب :شو
غادة :قال مابدا تقابل او تشوف حدا وسكرت بوجهي
يعرب : مو مشكلة حقها .. بس ياريت توصليلا هالظرف وتقوليلا انو هو مو رضيان ابدا عن الشي يلي صار وروز رح تجي بنفسها تعتذر منها
غادة :هو شو صاير
يعرب مدلها الظرف وقال : هاد الظرف لاتنسيه
ابتسمت بأرتباك وقامت بسرعة بعد ما تناولت الظرف وطلعت من المكتب
رفع يعرب الموبايل وطلب رقم وقربو من ادنو
يعرب :كلمتين مافي غيرن اليوم بدك تعتذري من البنت ... تمام شطورة ... بتعرفي كيف توصليلا لاتخافي على حالك مانك قليلة
____________________
بنادي رياضي
قاعدة روز على احدى الطاولات .. كانت مخلصة مكالمة ومنزلة الموبايل عن ادنها
روز : بسيطة يا يعرب .. لكن انا بدك اياني اعتذر من هالشرنة ... بس مو مشكلة رح اعتذر بس مشان تخلص هالقصة هون وما اضطر شوف وجهها لهالحرباية مرة تانية
اخدت رشفة من فنجان القهوة يلي قدامها وقامت لعند جهاز الركض وبلشت تركض عليه
______________________
المسا
بمطعم
داخلة هايدي مع سعاد من باب المطعم
هايدي: والله ماني عارفة شو سبب هالعشا
سعاد : هلق بنعرف من غادة
هايدي :اكيد بدا تعرف شو صار معي ببيت يعرب .. بس انو كنا بنحكي بشي محل ماضروري هالعشا
سعاد : خلينا ناكل وننبسط شو بتحبي النكد ... اي صحي بدك تقوليلا
هايدي :هههه لا
سعاد :ما احقرك
وصلو ع الطاولة وقعدو
اخدت المينو سعاد وقالت :تعي نشوف شوبدنا نطلب لبين ماتجي
هايدي:بس ما تتأخر
سعاد :لا قال عندا شوية شغل وجاي فورا
____________________
بمطعم تاني
قاعد دانيال عم يتعشى مع احدى اصدقائو .. موبايلو رن استأذن وقام يرد بعيد شوي
دانيال :ماعم رد يعني مابدي احكي معك مابتفهمي انت
روز :في شي ضروري لازم تعرفو
دانيال بسخرية : قصدك ع يعرب وهايدي هه
روز :بتعرف !!؟؟؟
دانيال :انا بعرف كلشي
روز :بدك تتركن ماكنت بدك تنتقم
دانيال :كنت وبطلت
روز :لييش .. لك هالبنت عم تلعب على يعرب وانت واقف عم تتفرج
دانيال :عدو عدوي صديقي .. وبعدين ماحبيت طالعك من هاللعبة بدون خازوق مرتب
روز : بشرفك لاتتمسخر .. انت لازم تعمل شي
دانيال :ماني عامل شي واذا ناوي اعمل اجلتو .. لشوف هايدي ويعربك لوين بدن يوصلو
روز :هيك هلق معد همك كرامتك .. بطلت تنتقم .. نسيت هايدي شو عملت فيك
دانيال :اذا عم تحاولي تثيري غضبي فانت كتير غلطانة وهلق بدك شي .. ماني فاضيلك
روز :لا
سكر الخط وابتسامة الخبث على وجهو ورجع ع طاولتو
_______________________
عند هايدي والبنات
كانو عم ياكلو وملتهين بالاكل.. تركت غادة الاكل من ايدها وسحبت من الجزدان الظرف يلي فيه مصاري وقربتن لقدام هايدي .. طبعا هايدي بتعرفو للظرف لانو انعرض عليها الصبح
هايدي :شو هاد
غادة :مابعرف خديه وبس
هايدي :اي رجعيه مارح اخدو
غادة :بشرفك ولوو عملي يلي بدك اياه في بس انا ماني فاضي صير اخدو وجيبو كل يوم
سعاد :هاد من يعرب مو هيك
هايدي :هيك
سعاد :خلصنا خديه
نفخت وقالت :طيب رح اخدن
غادة :ماقلتيلي مين هي يلي لازم تجي تعتذر
هايدي :روز خانم
غادة :عنجد ...روز بدا تعتذر منك؟؟
هايدي :انت يلي قلتي مو انا
غادة :هيك قلي يعرب بيك
هايدي: المهم انا مابدي حدا ينقبرو يطلعو من حياتي كلن
غادة:مابعرف
وكملو اكلن .. فجأة صار يرن موبايل غادة
سحبتو وصارت تتأملو .. وكأنها محتارة بين ترد او ماترد
سعاد :مين
غادة :كريم
سعاد :هاد يلي حكيتلي عنو
غادة :اي
سعاد :طيب ردي.. والله الشب مبين عليه منيح وابن حلال عطيه فرصة
مسحت اديها بالمحرمة واخدت الموبايل وقامت ترد ع جنب
هايدي :شو القصة
سعاد :هاد شب بيشتغل معها بنفس الشركة ومعجب فيها وعم يحاول يتقرب منها
هايدي :اي حلو وليش اختك ماعم تعطيه مجال
سعاد: انت بتعرفي اهلي اذا بيخبرو هيك شي ليجرونا من شعرنا ع الضيعة .. وغادة عطول عاملة احتياطاتا ومابتحكي او بتقرب من شب .. بس هالشب شكلو ابن حلال وناوي ع الخطبة فورا
هايدي: تمام .. الله يوفق لنصفق
سعاد :ماعرفتي شقد في بالظرف
هايدي :لا
سعاد افتحي لنشوف هههههههه
سحبت الظرف وبلشت تفتحو وهية عم تضحك
__________________________
الصبح
ع باب الجامعة
داخلة هايدي بثقتها وغرورها المعتاد وكانت عم تشتغل ع موبايلها وملتهية فيه .. فجأة ظهرت قدامها روز
روز : هايدي ممكن نحكي
شلحت نظارتها الشمسية وحكت :ماعندي شي احكيه
روز :انا جاي اعتذر منك
هايدي :اي وين بينصرف هاد الاعتذار
روز :ماشغلتي المهم اعمل يلي علي
كتفت ايديها وعدلت وقفتها هايدي وهية عم تطلع عليها
روز : شبك ليش هيك عم تطلعي علي
هايدي:ناطرتك تعتذري
روز بنظرة سماوية حكت : انا اسفة
هايدي : خلصتي مهمتك .. الله معك
روز : لاتقربي من يعرب
هايدي: ههههههههه
تركتها ومشت
رجعت لحقتا ومسكتا من ايدا لتوقفا
روز: عم قلك لاتقربي من يعرب
هايدي : ليش اذا قربت شو بتعملي بتتفقي مع امو علي
روز :يعرب مو متل دانيال اتأكدي اذا قربتي منو بحرقك وبحرق الارض تحت منك عم تفهمي
هايدي :بتعرفي شو حاسة بهاللحظة .. بالقرف وبنفس الوقت بالسخرية عليكي .. روحي حبيبتي الله يشفيكي
___________________
بعد اسابيع
قاعدة هايدي بكافتيريا الجامعة وقدامها وراق وعم تراجعهن وماسكة قلم بين اصابيعها وعم تلولحو
انضمت لقعدتها سعاد
سعاد:بشرفك شو صغيرة انت لدور عليكي
هايدي:قلتلك ماني رايحة وانت تنحي .. خلص يا عمي ماني رايحة ليش ماعم تفهمي علي
سعاد :مشااني
هايدي :لك انت قلتيها انو يلي عاملن حفلة الخطبة يعرب بطيخ بدك اياني احضر مشان شوفو .. حلي عني يااه انا هالعيلة قدر المستطاع عم حاول بعد عنهن
سعاد :بس يمكن مايكون موجود شو مانو فاضي غير ليحضر خطبة غادة وكريم
هايدي:وبركي حضر .. واحتمال تكون هنيك الكوبرا روز .. لا لا
سعاد:بشرفك ولوو لاتنزعيها خلينا ننبسط .. وكمان حلا اجت خصوصا لتحضر
هايدي :عنجد اجت
سعاد :اي والله
هايدي :طيب رح احضر بس ادعي انو مايحضر هداك الزفت
سعاد :والله قلبي عم يقلي مارح يحضر
هايدي :طيب اقعدي واحكيلي شو عملتوا شو سويتوا .. شو حضرتوا
سعاد: ولا شي كلو جاهز بالصالة بس علينا نلبس أحلى لبس ونروح
هايدي :واهلك اجو
سعاد :اي من مبارح هون
هايدي :طيب شو بدي البس انا
سعاد :لك انت شو مالبستي بتطلعي قمر
هايدي :بس عنجد ماعندي شي .. خلينا نقوم نشتري شي فستان او استأجر واحد
سعاد: والله بتذكر كان عندك فساتين كتير
هايدي :صح ..بس هي الحفلة غير ... ههههه بركي شفت يعرب
سعاد :لك تضربيي... قومي انقلعي قومي
_________________
المسا بالخطبة وبصالة من الصالات الحلوة يلي بالبلد
العروس قاعدة جنب خطيبا ومبين الفرح بعيونن واهلا واهلو واقفين ع الباب عم يستقبلو المعازيم وعلى طاولة قريبة من الباب قاعدة حلا وسعاد
سعاد : كأنو طولت هالدبة ماهيك
حلا : اي والله المعازيم تقريبا كلن اجو
سعاد: اااخ منها عأساس مارح تطول .. بس لو تشوفي هالفستان يلي اشترتو عنجد بشللل .. متحمسة شوفو عليها اكيد رح تخطف الانظار
حلا :دخيل قلبا هية حلوة من يوم يوما وشو مالبست رح يلبقلا
سعاد : اي والله معك حق
حلا :صحي شو اقوال اهلك ع الخطبة وهيك
سعاد :لك ماخلو شي الا واعترضوا عليه .. شي بدن يعملو الخطبة بالضيعة .. شي بدن يعملوه لحالنا .. انو بدون عريس واهلو
حلا :يعني كل واحد يعمل حفلة لحالو
سعاد :اي هيك .. عنا بالضيعة العروس لحال والعريس لحال وبنص الحفلة بيجي العريس بلبس العروس المحبس وبيرجع ع حفلتو
حلا :امممم
اتطلعت سعاد ناح الباب وشهقت وقال :شووو عاملة بحالها هي المجنونة
اتطلعت حلا ع نفس النقطة يلي عم تطلع عليها وقالت : لك هي هايدي .. بس ليش هيك جاي .. ماقلتي مشترية فستان كتير حلو
سعاد :اي والله ..
وصلت هايدي لعندن كانت لابسة بلوزة حفر اكترها ستارس وبريق يعني خرج حفلة مو شي تاني وتحتا جينز ابيض وبوط ابيض كمان
هايدي :اكيد عم تحكو علي
قربت وبوستن وهنن قاعدين ومصدومين فيها
سعاد : لك وين الفستان
هايدي : رجعتو
سعاد : لييش
هايدي : مو حلو هيك
حلا : مبلا حلو بس بوووط وحفلة
هايدي : ههههه انطروني راجعتلكن بس لبارك لغادة
..................
ع الباب كان داخل يعرب ومعو ريان واختو دانا
سلمو وباركو ع اهل العرسان ودخلو .. كملو لعند العرسان .. وهايدي كانت راجعة ع طاولتها وما انتبهتلن بين العجقة ... سحبت كرسي وقعدت معن
سعاد :عنجد ليش مالبستي الفستان .. لك كان بجننن
هايدي تجاهلتا واتطلعت بحلا وحكت :حلااوش وين نايمة اليوم
حلا :اخدت غرفة باوتيل ليش
هايدي :اتقاتلت مع الحارس .. وبدي نام معك اليوم
حلا :الله يريحك منو
هايدي :آمين
__________
عطاولة يعرب يلي قعدو عليها حديثا
دانا :مهضومة هالصالة
ريان : اي هية هدية من اخوكي للعرسان
دانا :منيح والله يعرب عم يدلل موظفينو
يعرب : واخواتوا كمان بس بدك مين يقدر
دانا :هههههه
دخلت روز من باب الصالة ويعرب فورا شافها
يعرب :مين عزما هي
ريان :انا .
يعرب :لانو خطبة الك لتعزم عليها مين مابدك
ريان :لك مو هيك .. بس اتصلت فيني وسألتني شو عنا المسا وقلتلا
يعرب :عأساس مابتعرف وحكت معك مشان تقلا تعي
ريان :يلي هو المهم اجت .. بشرفك ولوو لاتنزع علينا السهرة
يعرب :اي مارح انزعها اصلا انا جاي اثبت حضور وماشي
وصلت روز : سلااام كيفكن
الكل :اهلاا ..
روز وعيونا على يعرب :كيفك يعرب
يعرب :منيح
حطت اغراضها على الكرسي يلي جنبو وقالت :ممكن كلمتين
يعرب :اقعدي احكي عم اسمعك
حطها بموقف محرج بس اضطرت تقعد وتحكي
روز :ليش هيك عم تعمل معي
يعرب :انااا؟؟!شو عم اعمل
روز :مافي حدا غريب رح احكي قدام ريان ودانا .. قلي ليش عم تتجاهلني .. لك قلتلك بحبك وانت ولا انهزيت وانا مع هيك سكتت وناطرة .. حتى رحت اعتذرت من هديك البنت بس كرمالك
يعرب :الحب مابين يوم وليلة بيجي
روز :صرلي عمر ناطرة
يعرب :ماعم اطلب منك تنطري
روز :وحبك شو اعمل فيه
يعرب نفخ وقال : رووز ماطلبت منك تنطري .. اذا بدك روحي شوفي حياتك انا هلق ماني خرج لاحب ولا ارتباط
دانا :لايمت اخي يعني
يعرب :دااانا خليكي على جنب
روز :طيب بدك تضل طول عمرك هيك
يعرب :روز انا اذا بدي اتزوج اتأكدي انت اول بنت رح فكر فيها
روز بفرح :عنجددد
يعرب : بدك احلف ؟؟
روز بنفس الفرحة :لا لا .. صدقتك .. هلق صار عندي استعداد انطرك طول العمر
ريان ودانا كانو عم يتطلعو ببعض ويبتسمو
ركزت روز قعدتها وصارت تتلفت حوليها وهية رح تطير من الفرح : هالصالة كتير حلوة .. والعرسان كمان مو هيك
دانا :هههه اي هيك
روز وهية عم تتفحص المعازيم كان ضهر هايدي عليهن ..بس لفت انتباهها البوط
روز :دانا ليكي هديك البنت جاية ع الخطبة بالبوط شو هالتخلف هههههه
الكل اتطلعو ريان ويعرب ماعلقو او حكو
دانا :عادي ولوو .. بالعكس حلو مع الجينز والبلوزة
روز :صح حلوين بس مو مناسبين صح البلوزة حلوة بس تلبس تحتها سكربينة
يعرب : اتركو العالم بحالها
بلش الدي جي يبث الاغاني .. وقامو الناس ترقص كانت الاغاني منوعة مانها سلو او هادية
روز :مابدن يحطو شي غنية سلو
دانا :بظن هلق بحطو للعرسان
روز :مشان نقوم انا ويعرب نرقص ماهيك
يعرب : لا
روز : لييش ولووو
يعرب : هييك
.............
عطاولة البنات
هايدي :مابدن يحطو دبكة يعني ؟؟
حلا :ها ها .. هلق فهمت ليش البوط
هايدي :اي صح النوم انا جاي ارقص وانبسط ماني جاي استعرض جمالي .. انا قايمة احكي الديجي تدبكو معي
سعاد :بالكعب
هايدي :خليكين قاعدين لكن ههههه
قامت لعند الديجي وطلبت منو اغاني دبكة بس هية ماقربت
اتقدمو الشباب وبلشو يدبكو فجأة هية انضمت ومسكت ع الاول
دانا اول شخص بينتبهلا من طاولة يعرب
دانا :مو هي .وسكتت
اتطلعو كلن ع هايدي يلي شايلة عالدبكة وعم تدبك بكل حرفية والكل ترك العروس والعريس وصارو يتابعو حركات هايدي
يعرب نظراتو بتحكي وكأنو مو عاجبو هالشي
بداخلو: هي جاي تستعرض حالا هون ؟
روز بقهر :لك هي شو عم تعمل هوون مين عزما
ريان :وليي على بعضي مين هالحلوة
دانا اكتفت بالصمت وتعابير وجهها ماعم تعبر عن شو عم تحس
الشباب صارو يتوافدو ع صف الدبكة وكل شب يجي ويمسك ايدها ليجي شب تاني وياخد مكانو .. وكأنو الجو بلش يحتد .. وهايدي لما شافت هيك تركت الدبكة وراحت قعدت ... تحت انظار الكل بدون تحديد
هايدي لرفقاتها :شو صار
حلا :يعني لو ماتركتي فوج الدبكة كانو تقاتلو مين بدو يمسك جنبك
هايدي: ههههه شو مجانين .. بقولو عن النسوان بنص عقل
سعاد :هههههه مشالله عنكن حولتي الخطبة لصالة عرض الك
هايدي بغرور مازح :طيب شو اعمل اذا انا حلوة وبنحب ههههه
حلا :تبا للتواضع
هايدي :ههههه انا قايمة ع الحمام ضبط مكياجي
قامت وراحت
وروز لما شافتها قامت ولحقتا ..
يعرب بالاول ما انتبه لروز .. بعد شوي لانتبه وعرف انها لحقت هايدي وقام يلحقها قبل ماتعمل شو مصيبة
__________////
بالحمام
واقفة هايدي ع المراية وعم تضبط بودرتها
دخلت روز من خلفها
روز :انت شو عم تعملي هون
التفتت هايدي تفاجئت بس مو كتير
روز :شوو جاي تعملي هون .. عرفتي انو جاي ع الحفلة وجيتي لتغريه ماهيك
هايدي :لمين
روز :ليعرب مين يعنيي .. لك ماحذرتك ماتقربي منو
هايدي :هههههه
تجاهلتا ورجعت برمت لعند المراية وتابعت شغلها
قربت روز منها وفتلتها لعندا
روز : عم احكييي معك .. بتطلعي علي
هايدي بعصبية نترت ايدها وقالت :فهمنااا .. مين مفكرة حالك يا مريضة .. شو مشكلتك معي
روز :عم قلك لاتقربي من يعرب
هايدي :ومين قلك انو مقربة ع بطيخ تبعك
(بهالاثناء برا كان جاي يعرب وايدو ع الباب بدو يفتح بس سمع اخر جملة من هايدي .. تراجعت ايدو ع المسكة ووقف يتسمع )
روز : عم نبهك اياكي ثم اياكي تفكري او تحاولي تقربي منو
هايدي :اسمعي ياحلوة .. انا مافي حدا بمشي كلامو علي وانا اذا بدي شب او عجبني شب بجيبو لعندي متل التوتو وهالحكي بينطبق ع يعرب تبعك .. انا يعرب كلو على بعضو ماني شايلتو من ارضو اصلا هو بيلبقلك لانكن بتشبهو بعض تنيناتكن مريضين نفسيين .
روز : وحدك مريضة ومغرورة بجمالك الباهت
هايدي : اذا جمالي باهت ليش عم تغاري مني
روز: رح قلك اياها للمرة الاخيرة يعرب خط احمر .. بعدي عن طريقو .. ولا تفكري ماني عارفة شو هية نواياكي
هايدي :لاتهددي .. احسن مايقلب العكس .. انا لهلق ماني شايفتو ولا معبرتو بس اقسم بالله اذا حطيتك براسي بطقكك بفقعك بموتك بحسرتك .. بتعرفي كيف .. اكيد بتعرفي ..انا بعملة هيك
بجيبو لعند صرمايتي بخليه يعبد الارض يلي بمشي عليها بخليه يمشي وراي متل الكلب وكل هاد بس مشان اقهرك .. ومع هيك مارح اعملا .. بس لاتحاولي تطلعي قدامي مرة تانية وتهددي لانو عنجد بوقتها علي وعلى اعدائي عم تفهمي
............
برا يعرب عم يتماسك قبل مايتهور .. لف وطلع برا الصالة كلها
راح وركب بسيارتو بس ما مشي .. قاعد بسيارتو وهو بقمة غضبو .. اغلب الاوقات بعبر عن غضبو بالصمت .. بس الظاهر الصمت مارح بفي بالغرض هالمرة .. سحب الموبايل واتصل بروز
يعرب :انا بالسيارة خمس دقايق وبدك تكوني هون
وخلال اقل من دقيقتين شافها طالعة .. نزل من السيارة واول ماوصلت كان مستقبلها بكف خلاها توقع من شدتو ع الارض
رفعت راسا وهية عم تبكي وقالت :ليش هيك عم تعمل
يعرب :شووو بدك منها لتلحقيها ع الحمام
روز : شو عرفك .. لحقت تقلك
يعرب :لحقتتكك وسمعت كلشيي
روز :....
يعرب :انا تحطيني بهاد الموقف ... انا وحدة متل هي تقول عني كلب ... انا وحدة متل هي تقول بدا تجيبني لعند صرمايتا ... انا انحط انا واسمي بهيك موقف .. مين مفكرة حالك انت واياها اااه
روز :هية الي حكت مو اناااا
يعرب :مين يلي خلاااها تحكي هيك .. اااه ميين .. مو انت .. مو انت
روز :من حبي الك
يعرب :حااااج عااد لسه حب وبطيخ ..
رفع اصبعو بوجها بتهديد :احتراما للصداقة يلي بينا مارح ائذيكي والا كان الي تصرف تاني معك .. شي واحد بدي اياه منك ماتطلعي قدااامي عم تفهمي .. مابدي شوفك ولا اسمع صوتك ولا اخبر عنك شيي
قامت ووقفت قدامو وهية عم تترجاه :والله مادخلني هية يلي حكت .. بترجاك سامحني
يعرب :ومين قلك رح مرقلا اياها .. رح فرجيها مين الكلب لهالكلبة بنت الكلاب
لف وركب سيارتو وطار فيها
....................
رجعت عطاولتها وهية عم تنفخ
هايدي :العمااا ولوو على هالعالم
حلا :ايو عالم
هايدي :انتو شفتو شي يعرب هون
سعاد :ما انتبهت ليش هو هون
هايدي:هيك عأساس
صارت تتلفت حواليها وتجي عينا بعين دانا .. يلي دانا بسرعة تجاهلتا وغيرة اتجاه نظراتا
كمان هايدي تجاهلتا واخدت كاسة المي يلي قداما وشربت منها
سعاد :ليكو رح اجي نام معكن بالاوتيل
حلا :حركو الدوادت عندك .. بتموتي اذا ماكنتي معنا ماهيك
سعاد :تضربي ايي ... لا مو هيك بس البيت عنا مليان كل اهلنا جايين من الضيعة وماخدين كل البيت
حلا :اي اهلا وسهلا
هايدي :طيب شو رايكن نروح من هلق انا فقست معي
سعاد : خلينا شوي ولوو لسه هلق بلشت السهرة
حلا :قومو ندبك
هايدي ضحكت رغم قهرها :ههههههه
_____//___//_______//______
ياترى يعرب رح ينسى الكلام يلي سمعو
تعو خلونا نعرف شو صار بالايام الجاية
______//________//_________//
دانيال بأحدى الصالات الرياضية عم يركض على الة الركض والسماعات بادانو يمكن يسمع ميوزك او عم يحكي مع حدا؟ خلونا نشوف
فجأة حكي وقال: حلو حلو كتير .. يعني هلق الطابة صارت بملعب يعرب هههههه... بس بتعرف شو بنفس الوقت ماني حابب هايدي تخسر بدي يعرب ياكل كف مرتب ومايطلع منها زميط ... بس سيدي عقولتك خليهن يدبحو بعض يسطفلو .. خلينا بعاد وعم تنفرج ونشمت ههههه ... اي حكيلي وروز شو وضعها .... هههههه مابقصر فيها .. ليك بتضل عم تراقب بدي اعرف كلشييي ... تمام تمام ... يلا سلم
سحب السماعات من ادانو ونزل من على الآلة وراح ع غرفة الملابس
____________///____________
هايدي قاعدة ع مقعد بالحديقة وجنبها كوباية صغيرة فيها قهوة وعم تشرب وتحكي ع الواتساب ع الكروب مع حلا وسعاد
هايدي: وينك وليه سعاد .. تعي نطلع انا واياكي ع شي محل نشرب شي ضايجة
سعاد:ليش ماخبرتكن
هايدي:لا
حلا :لا
سعاد: نزلت مع اهلي الضيعة
هايدي:تضربي .. ليش
سعاد:لك قلت بغير جو وهيك هيك قاعدة لاشغلة ولاعملة
حلا: ليش ما اشتغلتي مع غادة
سعاد: انا غادة بالبيت ماني خالصة منها بدك تلحقني ع الشغل بتصير بدا تتحكم فيني
هايدي:طيب لاتطولي لندور انا واياكي ع شغل
سعاد :هههه اوك
حلا :هدوو شو اخبار جامعتك
هايدي:مملة بدونكن
حلا : شدي همتك واتخرجي هي السنة لكن
هايدي :اكييدد .. معقول ما اتخرج حاجتي
سعاد :هههه اي والله
حلا :وبعد التخرج بدك تدوري ع شغل عندك ولا بدك تنزلي ع الضيعة
هايدي :دخيلك شوفي بالضيعة لا رح دور ع شغل هون
سعاد:اذا مالقيتي الشغل موجود ها
هايدي :وينو بالله
سعاد:عند يعرب
هايدي :ههههه لو مابضل شغل غير عندو مارح اشتغل .. ناقصني انا
حلا :ليش شو شفتي من الزلمة
هايدي :ماشفت .. بس ماني مضطرة خاطر لحتى شوفو .. ابعد عن الشر وغنيلو .. انا وهيك ماني خالصة من حبيبتو
سعاد:بس قالتلي غادة انو هو مابحبا
هايدي :بشرفك شيليني من سيرتو ..
سعاد :هههه متل مابدك .. انا رايحة ع بيت خالي سلام
هايدي :الله معك
حلا :وانا كمان باي عندي شغل
هايدي :سلاام
سكرت الموبايل وحطتو ع جنب وربعت رجليها ع المقعد وصارت تشرب قهوة وهية شاردة بالطلاب يلي حواليها ..
اجت زميلة الها وقعدت حدها
:هاي
هايدي :هلا
:ناطرة المحاضرة
هايدي:اي لسه ربع ساعة وبتبلش
: اي لاتنطري الدكتور راح
هايدي :عنجد .. شو عم يصير معو هاد هي تاني مرة بيعملا هاد الاسبوع
:الله اعلم شو ظروفو .. المهم لساتك عم تدوري عشغل
هايدي :اي حواليكي
:هلق هو مو شغل دائم ... بس ماشي حالو
هايدي :هاتي لشوف
: ابن عمي بدو ابنو يتعلم اللغة التركية .. يعني هي رغبة ابنو وصارع راسو لابوه انو بدو يحكي تركي .. وحكي قدامي وتذكرتك فورا
هايدي :صح بحكي تركي بس بالكتابة مو زيادة
:عنجد .. بس هو بدو يحكي مابدو يكتب .. طيب شو رأيك تشوفي ابن عمي وتتفقي معو
هايدي : مابعرف .. شو رأيك انت
:لك كلها ساعة ساعتين بالاسبوع .. مابدا تردد وابن عمي رجل اعمال مشهور ورح يكرمك
هايدي :طيب احكي معو وشوفي ايمت فيني شوفو
:اليوم .. هو اصلا عازمني ع الغدا
هايدي :عازمك الك مو الي
:لك مافي فرق .. قومي قومي
هايدي :متأكدة
:والله .. اصلا هو وقتو ديق والمواعيد صعب يتقيد فيها
هايدي :طيب قومي ..
قامو ومشو
هايدي :وشو مناسبة الغدا
:هههههه مشان يشغلني عندو .. بتعرفي عم ظبط الوضع
______________
داخلين من باب المطعم ووقفو يشوفو وين صار ابن عم البنت
:اي ليكيه مدري مع مين قاعد
مشو خطوتين بس هايدي وقفت بعد ماعرفت مين هالشخص يلي قاعد مع ابن عم البنت
:شوفي ليش وقفتي
هايدي :هاد مو يعرب ؟؟
:مابعرف .. بظن رفيقو او اجتماع شغل .. انت بتعرفيه ؟؟
يتبع ......
 
#لعنة_جمالي
#الجزء_التاسع
داخلين من باب المطعم ووقفو يشوفو وين صار ابن عم البنت
:اي ليكيه مدري مع مين قاعد
مشو خطوتين بس هايدي وقفت بعد ماعرفت مين هالشخص يلي قاعد مع ابن عم البنت
:شوفي ليش وقفتي
هايدي :هاد مو يعرب ؟؟
:مابعرف .. بظن رفيقو او اجتماع شغل .. انت بتعرفيه ؟؟
هايدي :انا بدي ارجع
:لك شو صاير
هايدي: خلص بوقت تاني بشوف ابن عمك وبنتفق
:لك تعالي ابن عمي وقتو ماعلى كيفو ومنيح انو لقيتو .. واكيد جامع اكتر من اجتماع بنفس الوقت ليلحق
هايدي :اصبح بلا الشغل ..
:طيب احكيلي مين هداك الشخص
فجأة ولا ابن عمها للبنت رفع ايدو ونده عليهن :لمييس
لميس :ليكي شافنا تعالي ماحلوة نرجع
نفخت هايدي ومشت لعند الطاولة مع لميس
وقفو الشباب يسلمو عليهن
معاذ :اهلا بالصبايا .. تفضلو ارتاحو
سحبو الكراسي وقعدو
يعرب: هايدي كيفك
هايدي :منيحة يعرب بيك انت كيفك
يعرب :شو هالصدفة الحلوة
هايدي بهمس :عم شك انها صدفة
يعرب :ماسمعت شو قلتي ؟؟
هايدي :لا ابدا
معاذ :بتعرفو بعض
يعرب :اي اكيد بنعرف بعض
معاذ:اصبح انا لسه ماعرفت مين بتكون هالصبية
لميس :وانا ماعرفت مين بكون حضرتو هههه
معاذ :اااه سووري .. يعرب بيك مدير عام وصاحب شركة سياحية .. وهلق هون مجتمعين لشغل لاتواخذوني بس لميس بتعرفي وقتي
لميس :تشرفنا يعرب بيك
يعرب :شكرا
لميس :اي ولا يهمك وانا مقدرة وضعك وحكيت هالشي لهايدي ... اي هايدي بتكون المدرسة يلي رح تعلم ابنك لغة تركية
معاذ: عنجد .. واخيرا ... تشرفت فيكي يا انسة
يعرب :لحظة لحظة .. ممكن تعيدي شو قلتي
لميس :انا
يعرب :اي ياريت ... عم تقولي هايدي مدرسة ؟؟
هايدي :ماسمعت غلط يعرب بيك في مشكلة
يعرب :يعني بدك تشتغلي
هايدي :بظن
يعرب :والشغل يلي متراكم عليكي لمين تاركتيه .. انا عاطيكي مهلة لتخلصي دراستك بس هاد مابيعني انك تشتغلي مع غيرنا
معاذ :شو عم يصير ياجماعة
هايدي :والله انا بدي حدا يفهمني شو عم يصير
يعرب :معاذ لاتواخذني بس هايدي مابتقدر تشتغل عندك لانو هية بالاصل عم تشتغل معنا ..
هايدي :بسس
سبق عليها يعرب وقال :شو بس هايدي شو نسيتي العقد
معاذ :اذا عم تشتغل معك .. فأنا بعتذر واسف كتير وباكدلك انو ماكنت بعرف
هايدي : لحظة شووي
يعرب :تفضلي معي نقعد عطاولة تانية وراجعلك بنود العقد يلي وقعتي عليه وانو ممنوع تشتغلي مع غيرنا لنفسخ العقد
هايدي:لحظة لحظة شوي شو هالتخبيص
يعرب :رح مرقلك اياها .. هيك بتحكي مديرك .. قومي معي خلينا نروح ونترك ولاد العم قاعدين مع بعض
اتطلعت بوجههن كلن وقامت وقالت :بعتذر ع الشي يلي صار وتركت الطاولة وطلعت ويعرب لحقها
كانت واقفة برا ومكتفة اديها وعم تهز برجلا
طلع لعندا يعرب
هايدي :يعرب مين ماكنت تكون .. هلق بدي اعرف شو يعني الحكي يلي حكيتو جوا
يعرب :يعرب حاف طالعة حلوة من تمك
هايدي :بترجاااك
يعرب :روقي واهدي
هايدي :عقد شو وشغل شو
يعرب : مجرد حكي
هايدي :يعني مافي هيك شي
يعرب :ابدا
هايدي مسكت راسها بتوتر وقالت : كنت رح افقد عقلي افكار تاخدني وتجيبني وصرت قول معقول مبصمني عشي لما نمت عندك
يعرب :ههههههههه
وقفت واتطلعت عليه بتحدي :وليش كذبت هيك
اجت سيارتو
يعرب :خلينا نروح عشي مكان ونقعد وبحكيلك
هايدي :انت مخطط لجيتي لهون
يعرب :لك من وين عم تجيبي هالافكار ..
هايدي :هلق بدي اعرف ليش هيك عملت جوا
يعرب :مابصير هيك بنص الطريق
هايدي :اصبح مابدي اعرف .. بالاذن
لفت ضهرا لتمشي
يعرب :براحتك .. المهم علي كان امنعك من الشغل عند هالزلمة .. واذا بتحبي بأي وقت تعرفي ليش هيك انا عملت فأنا جاهز وقفت بس ما التفتت لعندو
يعرب : شو هو قرار مصيري لحتى بدو كل هالتفكير .. ساعة مارح تأخرك ولا تأخرني
لفت ورجعت لعندو
هايدي :طيب ماشي موافقة
يعرب :تفضلي ع السيارة
____________________
ماشي الكرسون يلي حامل بايد وحدة صينية وعليها اطباق مسكرة وصل للطاولة المقصودة وانحنى وبلش يوزع الاكل .. هنن مانن طالبين كتير اصناف فقط طبقين مع صحن سلطة
مد ايدو يعرب ورفع الغطاء عن اول طبق وكان سوشي والطبق التاني كان خليط من المقبلات
يعرب :غدا خفيف متل ماطلبتي
هايدي :سوشي؟؟
يعرب :اي مابتحبيها
هايدي :ماني دايقتها
يعرب :اي جربيها رح تحبيها
هايدي :كان اي اكلة وخلصنا
يعرب :طيب بتحبي غيرها
هايدي :ماني متعودة اكل بهي العيدان
يعرب :فيكي تاكلي بالشوكة عادي
سكبلها بصحنها حبتين مع شوية مقبلات وشوية سلطة
اخدت الشوكة وداقت اول لقمة .. اخدت وقت وهية عم تمضغها
يعرب :شو
هايدي :فيها توابل كتير
يعرب: بتضرك التوابل
هايدي :مابعرف ماجربت
يعرب :اصبح كلي وجربي لانو تستحق التجربة
هايدي :المهم يعرب بيك .. مابدك تحكيلي ليش هيك عملت
يعرب :ونحنا عم ناكل
هايدي :يفضل لانو مستعجلة
يعرب :طيب ياستي .. هاد الشخص يلي كنتي بدك تشتغلي عندو انا بعرفو زلمة وسخ وعليه قضيتين اغتصاب وطلع منن متل الشعرة من العجين وانا خفت عليكي وهي هية كل القصة
هايدي :المفروض هلق اتشكرك
يعرب :ماني طالب شكر .. خفت عليكي وبس
هايدي :طيب هالكلمتين كان فيك تحكيلي اياهن قدام المطعم هداك محرزة هالجية
يعرب : حبيت اكسبك مو اكتر
هايدي :ليش بدك تكسبني
يعرب :شبك عاملة معي تحقيق .. غلطت بشي انا
هايدي :ماكنت هيك .. بعرفك مغرور
يعرب :ما مع كل العالم
هايدي :كنت معي مغرور
يعرب : شلتك من الفئة يلي بكون مغرور عليهن للفئة بكون معن عفوي
هايدي : وشو السبب
يعرب :ممكن تأنيب ضمير .. عرفت شو عملت معك روز وطلبت منها تجي تعتذر بس الشي مابكفي لانو انا السبب
هايدي : هلق بدك تعتذر
يعرب : ماغلطت معك
ضحكت هايدي وهو على ضحكتها ضحك
يعرب :بكفي اخد وعطي خلينا ناكل
هايدي : طيب ممكن طلب
يعرب :اكيد تفضلي
هايدي :بتمنى تكون هي اخر مرة بلتقي فيك
يعرب :ليش
هايدي :روز بتحبك وبتغار عليك
يعرب :اذا مشان روز لاتفكري فيها .. قعدنا وحكينا وحليت الموضوع
هايدي :بشكل عام مابدي كون قريبة منك
يعرب : والصدفة
هايدي :هلق لوقت الصدفة رح يكون النا حكي تاني
يعرب :هههههه طيب هلق كملي اكلك
اكلت كمان شوي ووقفت لتقوم
هايدي :بالاذن صار لازم روح
يعرب :بتحبي وصلك
هايدي :لا بدبر حالي
يعرب :طيب خلي الشوفير يوصلك
هايدي :مامحرزة تجيبو وتعذبو
يعرب :اصلا هو واقف برا
اتطلعت ناح الباب يلي هو من ازاز وشافت مجموعة من البادي كارد
هايدي :ايمت اجو هدول
يعرب :هدول مابفارقوني
هايدي :يعني كانو ورانا
يعرب :ههههههه
هايدي :هههه بالاذن
يعرب :فرصة سعيدة
مشت خطوتين ووقفت بشكل مفاجئ وحطت ايدها عبطنها
وفقت لثواني وكأنها عم تحاول تخفي وجع .. بس سرعان ماصرخت بألم
هايدي :ااااخ
قام يعرب لعندها فورا ..
يعرب :انت بخير
هايدي :مابعرف عم تجيني مغصات قوية ... اااااخ
يعرب :تعي ارتاحي
هايدي :لا لا بدي روح
يعرب :عم تخف يعني
هايدي رجعت صرخت :ااااه .. لاا عم تجي وتروح
يعرب :لازم نروح ع الدكتور
هايدي: خلص بدبر حالي
يعرب :شو تدبري حالك وانت بهالوضع
فورا اتناول جاكيتو ودفع حساب الطاولة وسندها ليطلعوا ..
يعرب للحرس :فتحو باب السيارة فورااا
كان سليم اول شخص بقرب وبيفتحلن باب السيارة وبيركبو من الخلف وهو بيركب ورا الدركسيون وبيمشي
وطول الطريق هايدي عم تنمغص ويعرب جنبها عم يهديها وسليم عين ع الطريق وعين عليهن
_________________
بعيادة دكتور
متسطحة هايدي على سرير الفحص وماسكة بنطها وعم تتلوى من الوجع كانت بس هية ويعرب بالغرفة .. وخلال ثواني كان داخل الدكتور ..
الدكتور :يعرب كيفك .. خير شو صاير
هايدي :دخيلك يادكتور رح مووت
الدكتور :تمام تمام .. يعرب ممكن تنطرنا برا
طلع يعرب والدكتور قرب يفحصها
الدكتور :شو عم يوجعك
هايدي :معدتي معدتي .. عم تتقطع بسكاكين
الدكتور : شو ماكلة
هايدي :اكلت سوشي
الدكتور :معك قرحة ؟؟
هايدي :لا ما معي شي اول مرة بصير معي هيك
الدكتور :يمكن كانت معك وماتحسي باعراضها وع التوابل زادت عليكي
هايدي :معقوول
الدكتور :اي معقول .. لاتخافي رح اعطيكي دوا فوري يخفف الوجع ..
هايدي :اي شي دكتور المهم ارتاح رح مووت
الدكتور :بعيد الشر عنك .. فيكي تقومي
قامت ونزلت عن السرير وهية منحنية وماسكة بطنها
قربلها الدكتور كرسي لتقعد وقلا :خمس دقايق لحضر الدوا
وقرب من الباب وطلع .. كان يعرب واقف وحاطط ايده بجيابو وع الباب الرئيسي واقف سليم
الدكتور : رح اكتبلا على شوية مسكنات وبدا رياحة واهم شي اكلها بس هاليومين
يعرب :ماشي ..
الدكتور راح ويعرب فتح الباب ودخل لعندها
قرب لعندها ونزل ع الارض لمستواها
يعرب :اسف .. اسف .. بس والله ماكنت بعرف انو بتدايقي من هيك اكلات
هايدي :مو مشكلة .. المهم هلق ارتاح .. رح موت من الوجع
يعرب :ريت الوجع لقلبي
اتفاجئت من كلاماتو .. واتطلعت فيه بصدمة .. صفنت فيه شوي وكأنو ناطرة تبرير عن كلامو .. بس قطع تفكيرها الدكتور لما فات ومعو ممرض وحاملة شوية ادوية ومن بينهن كيس سيروم
___________________
سليم برا رايح جاي .. وعيونو على الباب ناطرن يطلعو .. نظراتو غير نظرات باقي الحراس .. نظراتو نظرات قلق وخوف .. بعد ربع ساعة من الانتظار .. طلعو ويعرب كان ساند هايدي وحامل عنها كيس الدوا يلي معلق بأيدها
قرب سليم فورا واخد الكيس عن يعرب .. وساعدهن ليركبو
كل شخص ركب مكانو وانطلقو
سليم :خير ان شاء الله مافي شي
رمقو يعرب بنظرة حادة وقلو التهي بطريقك
نزل راسو وانتبه لطريقو
والتفت ع هايدي كانت ساندة راسها لورا وايديها مشبوكين على بطنها وشاردة بالطريق .. وهو شرد فيها للحظات .. كيف حبات العرق متجمعة على معالم وجها ورقبتها وبعض الخصل عند جبينها مبللين .. طبعا من الوجع والجهد تعرقت .. كيف وجها خلال ساعة كان دبلان واصفر .. بس مع هيك جمالها لاقل ولا نقص .. وفي نفس النظرة بس من عيون تانية عم تراقبها من خلال المراية
يعرب:لساكي موجوعة
انتهضت وجلست قعدتها واتنهدت وقالت : لا عم يخف
سليم :يعرب بيك وين روح
يعرب :ع الفيلا
هايدي :لا لا شو فيلا .. وصلوني ع السكن
يعرب :ع السكن وانت بهي الحالة
هايدي :اي مو مشكلة صرت منيحة
يعرب :بدك عناية انت .. بدك اكل صحي
هايدي :بدبر حالي( ووجهت الحكي لسليم)الله يوفقك ع السكن انا بدلك ع الطريق
يعرب :انا قلت ع الفيلا .. مارح اتركك بهي الحالة
هايدي :والله صرت منيحة
يعرب :لتطيبي ع الاخير بتروحي وين مابدك وبعدين ليكي الدنيا صارت ليل
هايدي :صدقني بعرف دبر حالي وكمان صرت احسن بكتير
يعرب :شو تدبري حالك .. مارح اسمحلك وخصوصا انو انا السبب .. ماكنت بعرف انو معك قرحة
هايدي : لا مابظن قرحة .. يمكن انا خبصت شوي بالاكل وانت مالك ذنب لاتحمل حالك مسؤولية
يعرب :حملتها ومشي الحال .. وغير ع الفيلا مافي روحة
هايدي : لا لا .. انا مابفوت عبيت شخص غريب
يعرب :ههههه هلق صرت غريب .. متل مابدك .. بس صدقيني مارح ضايقك رح خلي عيشة تعتني فيكي وبوعدك انو ماتشوفي وجهي لبين ماتطلعي من الفيلا بخير وسلامة
هايدي :مابدي لبكّن بحالي
يعرب : رح كون كتير مرتاح هيك .. اسمعي مني
هزت براسها وقالت :ماشي
يعرب :سليم ع الفيلا
_____________________
بمكان تاني وهية عبارة عن شقة حلوة ومرتبة .. قاعدة روز على احدى الكنب يلي قدام الtv ومعها فنجان نسكافيه وشاردة قدامها .. مبينة حزينة ..
رن تلفونها ... اتطلعت ع الاسم واستغربت
(دانيال يتصل بك )
ردت:الو
دانيال : كيفك
روز :كيف لحتى
دانيال :ولساتني عند موقفي بس حبيت اطمن عن اخر اخبارك
روز :اخباري زفت ماهيك بدك
دانيال:هههه مابدي شي انا
روز : شو عندك دانيال غير الشماتة
دانيال : بتعرفي شو عم يعمل يعربك هلق
روز :خلص معد يهمني
دانيال :هو وهايدي بالفيلا
انتفضت من مكانها وقالت :شووو
دانيال : معقول بهالسرعة زبطها ههههه
روز :عنجد عم تحكي
دانيال :بتعرفي شو اكتشفت انو ابن عمي داهية ماكنت عم انصدم فيه
روز :دانيال حاج تحرقلي اعصابي
دانيال :بس حسب تحرياتي يعرب بدو ينتقم منها لانو قالت عنو كلب
روز :كيف يعني
دانيال :والله مابعرف بس متحمس كتير لاعرف شو بدو يعمل معها
روز :انت من وين بتعرف .. عم تراقبو ؟؟؟
دانيال :هههههه عم راقبكن كلكن .. ومبسوط وشمتان كتتير بياللي عم يصير فيكن
روز :يعرب شو عم يعمل هلق
دانيال :حاليا وحسب ظنوني انو ناوي يوقع هايدي بشباكو وبعدها يرميها متل الكلبة .. اهم شي المعنى لكلمة كلب او كلبة هههههههههههه
روز:ومانك خايف هو يوقع بشباكها
دانيال :انت يلي لازم تخافي
روز :معد يصير فيني انا اكتر من هيك .. بس المشكلة عندك بدال ماتضحك تصير عم تبكي
دانيال بلؤم :انا وقت الجد ببكي العالم وبضل انا يلي عم اضحك
روز :حاج تضحك عحالك وتكابر .. كلشي عم تعملو نتيجة الشي يلي جواتك .. ويعرب اذا عنجد حب هايدي مافي قوة بتخليه يبعد عنا وبيصير عنجد متل الكلب عندها
دانيال : مارح اسمحلن وحياتك اصلا هلق عم يصير شغلات كتير حلوة وانا بس عم اتفرج واشمت ... حتى لو حبو بعض رح فشل حبن واشمت .. المهم الشماتة
روز :ايه الله يسمع منك
دانيال : اذا بتحبي تخبري شو عم يصير اول بأول بخبرك ها ماعندي مشكلة
روز :بفضل انطر النهاية لشوف لصالح مين رح ترسى
دانيال :وحياتك لصالحنا
روز :ان شاء الله مايكون العكس هه
دانيال :سلام
روز :باي
سكرت الموبايل ورمتو جنبها وحطت ايدها على خدها وشردت
_______________
عباب الفيلا يعرب
قاعد سليم مع شبين من الحرس عم يشربو شاي
حكي واحد : سليم بشرفك مين هي البنت
سليم : مابعرف
التاني :لك هي نفسها يلي نامت هديك الليلة عندو
الاول : ايمت هالحكي
التاني : انت كنت اجازة ... انت شفتها عن قرب للبنت.. لك قمررر قمررر
الاول : سمعت الشباب هيك عم يحكو
سليم :بتعرفو اذا سمعكن يعرب بيك شو بيعمل فيكن
التاني : اي شوبدو يخبرو
سليم : مابتعرف .. سكرو ع السيرة واضمنو حالكن
الاول :بس اخر سؤال
سليم :مابعرف ومادخلني
الاول :والله مافيه شي السؤال
سليم :تفضل
الاول :ليش كانت معلقة كيس سيروم بأيدها مريضة شي ؟
سليم :مابعرف
التاني :معقول حاطيتو تمويه هههههه
سليم: يمكن
التاني :لك محدا من المرافقة بيحكي شي .. تقول عم نشحدن يازلمة
الاول :جاي عبالي صير اطلع مرافقة
سليم :شو فايقين ورايقين هه
رن تلفون سليم
اخدو وقام يحكي ع جنب
اول كلمتين حكاهن بصوت عالي :اهلين امي كيفك .. وبعدها وطا صوتو وقال :قلي معلم
المتصل :شو اخبار يعرب
سليم :والله يامعلم كتووم كتير وماعم اقدر اخد منو لاحق ولا باطل
المتصل : شو فايدتك انت
سليم :والله عم نفذ كل المطلوب مني .. بس ماعم اقدر القط عليه اي طرف
المتصل :يعني مافي ولا خبر
سليم : في صبية حلوة كتير داخلة عحياتو
المتصل :حلووو .. ايي وشو كمان
سليم :والله مابعرف يامعلم .. يعرب بيك بحياتو ما اهتم ببنت هيك وفجأة
المتصل :قصدك انو عم يخطط لشي
سليم :اي والله
المتصل : طيب خبرني اول باول شو عم يصير واهم شي بدي اعرف كل تحركاتو
سليم :امرك .. اصلا انا عطول فاتح شير لوكيشين لعندك مشان تعرف هو وين بكون وبأي وقت
المتصل: تمام .. يلا سلم
سليم :على عيني معلم
سكر الخط ورفع نظرو لفوق ناح شرفة الغرفة يلي متواجدة فيها هايدي اتنهد تنهيدة طويلة ورجع قعد مع الشباب
________________
فوق بالغرفة عند هايدي
متسطحة بغرفة نوم كبيرة ويبدو انها للضيوف .. تصميمها واثاثها حلو ومرتب كتير .. نايمة ع ضهرا وعم تتصفن بالسقف .. شعور الخوف مسيطر عليها
واسئلة كتير عم تدرو براسها :ليش انا هون .. ليش قبلت ..
بركي حدا من اهلو اجا وشافني وقال مين هي .. صح مين انا لكون هون
رفعت الغطا عنها قامت .. شافت الكيس يلي معلق بأيدها وكان لسه ربعو ... تحستت بطنها وقالت :راح الوجع .. بس لسه شوية تشنج بسيط .. رح شيلو وقوم حاج مسخرة
مدت ايدها وبلشت تنزع اللاصق الطبي
انفتح الباب ودخل يعرب ومعو عيشة ومعها صينية اكل .. وتفاجئ بالشي يلي عم تعملو
يعرب :شو عم تعملي
هايدي :صرت منيحة
يعرب : بس لسه ماخلص
هايدي :صار اخرو
يعرب :لازم يخلص .. قرب وقعد جنبها وبعد ايديها عن بعضن
هايدي :يعرب بيك فهمني انا مابصير ضل هون .. بدي روح
يعرب :بتروحي بس تطيبي
هايدي :بس انا كتير منيحة
يعرب :طيب بفكر بعد ماتاكلي
هايدي :صدقني مو جوعانة
يعرب :كلي مشان نحكي بموضوع الروحة
تركها وقام طلع
هايدي :ياربي شو هالمصيبة
عيشة :هههه انا برأيي تاكلي
قربت منها عيشة وقعدت جنبها وقالت :مشالله عنك على هالجمال الله يحرسك
هايدي :تسلميلي يارب كلك زووق
رفعت الغطا عن الطبق وكان خضار مسلوقة
هايدي : بدي اكل هاد ياربيي
____________________
كان على استعداد كبير بعد ماسمع الامر هو للبعض عادي واقل من عادي .. بس هالشي فرحو كتير .. وهو لما طلب منو يعرب يجهز السيارة ليوصل هايدي
واقف سليم حد سيارتو بحماس وناطرها لتطل من باب الفيلا
........
بالداخل
كانت هايدي قاعدة مع يعرب بالصالون وكانت شايلة كيس الدوا من ايدها ومجهزة حالها للخروج ..
كان ع الطاولة قدامن زهورات
رشفت رشفة من فنجانها ورجعت الفنجان عمكانو وقالت : بدي استأذنك
يعرب : قبل ماتروحي بدي كرر اعتذاري
هايدي : والله مافي داعي .. اصلا مابلومك مالك اي حق .. بالعكس بدي اتشكرك كتير على وقفتك معي واهتمامك فيني
يعرب : يلي عملتو اقل اقل من واجبي
هايدي : لا انت يلي عملتو كتير كبير
يعرب : العفو .. المهم في شي لازم احكيه معك قبل ماتروحي
هايدي : عم اسمعك
يعرب : بالنسبة للشغل
هايدي : بترجاك لاتكمل
يعرب : ليش
هايدي :مابدي اشتغل هيك مبسوطة اكتر .. وكمان اخر سنة بدي اتخرج
يعرب : عراحتك الدوام
هايدي : مانك مضطر توظف وحدة وعراحتها
يعرب : بس صدقيني شركتي كتير بحاجتك
هايدي : بسس
يعرب : عم اترجاكي رجا معقول تردي حدا عم يطلب من مساعدة ... صدقيني اوقات كتير المترجمين يلي عنا بكونو بمهام وبتصفي الشركة فاضية .. بدي حدا يضل بالشركة ووقت الطلب.. مااقعد دور .. وانت وقت بطلبك بس بتجي وغير هيك مابدي منك اي شي
ماحبت تخجلو وخصوصا بعد كلشي عملو معها مافيها تكون بلا اصل وكمان معد خلالها ولامهرب لحتى ترفض
هايدي : طيب خلص اتفقنا .. انا وقت بتطلبني رح كون موجودة
يعرب : منيح كتيير .. بتقدري بكرا تجي توقعي على العقد
واذا مابتقدري ابدا مافي مشكلة بنأجلها لغير يوم
هايدي : لا بقدر .. بكون من الصبح رح كون عندكن
يعرب : بتنور الشركة
هايدي : منورة بصحابها .. (وقفت) بالاذن
يعرب : اذنك معك .. ولا تنسي ادويتك
صافحتو وقالت :اكيد .. شكرا كتير عكلشي
يعرب : العفو
سحبت ايدها من ايدو وطلعت ... وفي حمل كبير انحط على عاتقها ... كلشي معها عم يمشي بالعكس كل ماقالت بدا تبعد بتلاقي نفسها بالوسط
كان سليم ناطرها وفاتحلها الباب ركبت وهية مهمومة وما انتبهتلو .. اصلا مين هو لحتى تنتبهلو بشكل عام .. مجرد شوفير وبادي جارد .. يمكن هنن دورن بالحياة متل الكومبرس بالمسلسلات ... محدا بينتبهلن ولا بيتطلع فيهن ..
انطلقو بالسيارة وهية نفخت بديق وحيرة
سليم : كيف صرتي يا انسة
جاوبت وهية عم تفتح موبايلها : الحمد لله احسن شكرا الك
والتهت بموبايلها وعم تشوف مين حكاها اليوم او مين بعتلها
______________________
بالسكن بغرفة هايدي
قاعدة ع تختها وفاتحة فيديو مع البنات
سعاد :طيب ليش لتوافقي
هايدي :ما تركلي مجال ارفض .. لك عمل معي منيح كتير .. ع القليلة ماتركني وانا مريضة بعدين مافي سبب ارفض .. شوبدك اياني قلو ع قصة دانيال والافكار يلي بتدور براسي
حلا :قوليلو ع روز
هايدي :قلي حكيت معها ومعد تتعرضلك اصلا مافي بينن شي
سعاد :ماني مرتاحة لهالشغلة
هايدي : والله ولا انا .. قولولي شو اعمل
سعاد :انا مابفهم خلص قوليلو مابدي يعني مابدي مافي شي غصب
هايدي :ياربي على عقلك .. عم قلك الزلمة تعامل معي بكل لباقة وزوق .. هيك بدي اجي دج حكي وقلو مابدي اشتغل عندك واذا قلي ليش قلو هيك
حلا : ههههههههه
سعاد :اي خليكي جبانة
هايدي :هلق هاد بتسميه جبن
سعاد :ايي
الصبية يلي ع السرير التاني وشريكة هايدي بالغرفة .. كانت نايمة رفعت الغطا عنها وقالت :هايدي مطولة بدي نام
هايدي :لا لا .. خلص سكرت .. بنات روحو بنكمل كتابة
حلا وسعاد : اوك ..
____________________
تاني يوم
يعرب راكب بسيارتو من الخلف هو وجوى ومعن شوية معاملات عم يتناقشو فيها
كان معو اخر ورقة وقع عليها وعطاها لجوى يلي ضمتها لمجموعة اوراق كانت معها
يعرب :انا اليوم مارح اجي ع الشركة انت حلي كل الامور واذا في شي احكي معي ع الموبايل .. اي صح وبالنسبة لهايدي العقد بتجهزيه ولما تجي بتخليها توقع عليه وبتعرفيها على مكتبها يلي هو حد مكتبك واهم اهم شي بدي بوكيه ورد يكون مرتب ولونو احمر .. احمر حصرا
جوى :حاضر يعرب بيك وغيرو
يعرب :اذا خلصتي شغلك بكير بتيجي ع المديرية لانو رح كون بحاجتك عندي ضغط شغل هنيك .. السكرتيرة القديمة ماعم افهم عليها بدي انت تكوني معي
جوى : حاضر رح حاول خلص شغلي بأقصى سرعة وكون عندك
يعرب : وموضوع هايدي اعطيه الاهمية الكبرى واي ومشان ما انسى بتكتبي على بطاقة مرفقة بالبوكيه نورتي الشركة يعرب
جوى :كلو رح يتنفذ بحذافيرو
يعرب :سليم وقف ع اليمين لتنزل جوى
هدى سليم ع اليمين وجوى نزلت واخدت تكسي وراحت ع الشركة
_______________________
انفتح باب غرفة وهية عبارة عن مكتب ودخلت جوى ومعها هايدي
جوى :وهاد هو مكتبك
هايدي :ضروري المكتب ؟
جوى :بشكل عام بدك غرفة خاصة فيكي مثلا تحطي غراضك .. انطلب منك شغل بتقعدي بتشتغليه هون ..
هايدي :والله حاسة هالشي كتير
جوى :يعرب بيك اذا اهتم بشخص مابيبخل عليه بشي وبفرجيه مدى كرمو
هزت برلسها وقربت من الاثاث وصار تمرر عليه اصابعها بعدم رضا ..
فجاة بيندق الباب وبيدخل الآذن ومعو بوكيه ورد احمر قرب من هايدي وعطاها البوكيه وهية وسط صدمة
الآذن: هدول الك من يعرب بيك
هزت راسها بأبتسامة واخدت البوكيه .. شافت البطاقة وفتحتها :نورتي الشركة ونورتينا .. يعرب
جوى : ان شاء الله عجبوكي
هايدي :هيك مو كتير
جوى :هههه مافي شي كتير عليكي والظاهر انك مهمة اكتر ماتخليت عند يعرب بيك
ضلت ساكتة وماعلقت ورجعت صفنت بالوردات
جوى :انا هلق بدي روح عندي شغل .. انت فيكي تضلي فيكي تروحي المكان مكانك .. كلشي صار واضح بالنسبة الك مو هيك
هايدي:اي اي واضح .. انطريني طالعة معك
______________________
بالمديرية
داخلة جوى من الكوريدور ووصلت لعند سكرتيرة المدير يعرب .. كانت السكرتيرة واقفة وعم تجهز شوي وراق بدا تدخلن لعند يعرب
جوى :صباحو
:هلا صباحو
جوى :هدول ليعرب بيك
:اي كنت مدخلتن لعندو
جوى :هاتيهن عنك
:تفضلي
اخدتن جوى وكملت ع مكتب المدير العام
..............
جوى :تفضل يعرب بيك
يعرب : تفقدتيهن
جوى :بصراحة لا اخدتن من السكرتيرة وهية داخلية لعندك
اخدن وصار يراجعن وجوى قعدت قدامو
يعرب :شو صار مع هايدي اجت
جوى :اي اجت ونفذت كلشي طلبتو مني .. وحسستها اديش انك مهتم فيها
يعرب :برافو جوى برافو .. بعمرك ماخيبتي ظني فيكي
جوى :وهاد كل هدفي انو كون عند حسن ظنك
يعرب وعيونو على ملف قدامو تمعنو منيح وبعدها ضحك
جوى :في شي
مرر الملف لجوى لتقراه .. قرتو وقالت :مافيها شي المعاملة ونظامية مية بالمية
يعرب :شفتيلي لمين بتنتسب هي الرخصة
جوى :معتصم الجلال .. اااه معتصم رجل الاعمال المشهور ماهيك
يعرب :هههه هو بذاتو ... هاتي هالمعاملة لهون
اخدها وكتب عليها مع عدم الموافقة ووقع ادناها
جوى :ليش رفضتها يعرب بيك .. انا حسب ماشفت كلشي نظامي
يعرب :يعني بدا تخرط بمشط انو اكبر رجال الاعمال بالبلد بدو يعمل حديقة حيوانات بالبلد ع مين عم يضحك
جوى : مافهمت
يعرب :جوى بعرفك بتلقطيها ع الطاير .. بس رح اشرحلك
جوى :عم اسمعك
يعرب : معتصم رجل اعمال مشهور لكن الشغل الاساسي تبيض اموال مخدرات .. المهم الدولة ديقت عليه الخناق .. وعم يسعى ليعمل شي سياحي بالبلد ويهرب يلي بدو اياه على هالاساس .. هاد تالت طلب بيجي باسمو وانا عم ارفضو
جوى :حديقة حيوانات
يعرب :لا مكتب سياحي وحديقة حيوانات
جوى :طيب كيف بدا تظبط معو يمشي شغلو على حساب السياحة
يعرب :يمكن هو مظبطها مع شي حدا ومتفقين انو يمشيلو امورو عن طريق شي سياحي
جوى : امممم .. هلق فهمت... بس يعرب بيك بركي اخد منك موقف
يعرب :ياخد مواقف مابس موقف مابهمني
جوى :قصدي بركي حاول يأذيك
يعرب :عم يحاول بس مابيقدر .. عم يوصلني تهديدات بس انا عم طنشها
جوى :بس هيك شخص بكون خطر
يعرب :لاتخافي علي .. انا بعرف منيح شو عم اعمل
جوى :الله يقويك ويحميك
يعرب :شكرا يا جوى
خلص توقيع الوراق وعطاها اياهن وقال :تصرفي
جوى :حاضر
___________________
بقصر كبير وبالحديقة تحديدا وبالمسبح
في شخص اربعيني عم يسبح بالمي وع حرف المسبح قاعدة صبية شقرا بالمايوه ورجليها بالمي .. وجنبها كاسة عصير وفيها ليمونة ... سبح هالشب لعندها ورفع حالو وقعد جنبها .. وهية بكل غنج ناولتو كاسة العصير . اخدها من ايدها وطبعلا بوسة على ايدها وصار يشرب .. مافي شوي الا واجت خادمة ومعها التلفون
الخادمة :معتصم بيك تلفون
اخدو ورد
معتصم :الو .... اي شو صار .... يعرب الكلب عم يلعب بعداد عمرو ....ولا شي سكر لشوف
الصبية :شوفي بيبي
معتصم :خليكي بحالك
قام واخد المنشفة صار ينشف جسمو وقعد على كرسي تحت الشمسية .. وطلب رقم تاني
معتصم :الو سليييم ... ليك بدي معلومااات عن يعرب عم تفهم ... لا تقلي بسس.... بدي معلومات ... طيب هي البنت يلي نامت عندو بدي اعرف شو وضعا وشوفي بينو وبينا .... تمام لا تطول
سكر وصفن قدامو وقال : يعرب انا لحد هلق ما استخدمت شي ضددك ولا حاولت فوت بعالمك ولساتني من برا لبرا ..بس اذا نفذ صبري والله مارح ارحمك .. اعمل وكتر يا يعرب كلو عم يتسجل
_______________________
عم تمر الايام ورح ناخد لقطات عم حياة الابطال مشان السرعة
يعرب كل يوم عم يطلب هايدي ع الشغل بحجة اجتماعات مع وفود غربية بس ماعم ياخد منها وقت زيادة .. ساعة او ساعتين باليوم وبالاضافة لهالشي كل يوم لما تفوت ع مكتبها بتلاقي بوكيه ورد كل يوم شكل ولون ومكتوب فيها عبارات حلوة واديش مرغوب فيها بشركتو
هايدي بلشت تتعود ع الاهتمام ونست كل وعودها لنفسها وبلشت تنجرف مع تيار يعرب
سليم هايدي كل يوم قدام عيونو وكمان هو عم ينجرف ببحر جمالها وعم يدقدس حول يعرب وعشو ناوي مع هايدي .. معتصم ناطر بكل هدوء الاخبار .. دانيال عم يراقب بصمت يعرب وهايدي وروز حاليا مختفية شكلا كمان ناطرة لتعرف يعرب عشو ناوي
___________________
معتصم قاعد بحديقة الفيلا مرة تانية بس هالمرة عم يشتغل ع لابتوب قدامو وصبية جديدة عم تشاركو جلستو بفستان مثير
رن التلفون بأسم سليم
فتح المكالمة والموبايل على الطاولة وفتح السبيكر
معتصم :اي سليم احكيلي في شي جديد
سليم :اي معلم
معتصم :عم اسمعك
سليم :على عيني ... يعرب ناوي بتنقم من هايدي لانو قالت انو هية بتقدر تجيبو متل الكلب لعند صرمايتها وهالكلام لما سمعو منها قرر ينتقم منها
معتصم : ويجيبها لعند صرمايتو متل الكلبة
سليم :تماما
معتصم :من وين مصدر هالمعلومات
سليم :كان في حفلة خطبة لموظفين من شركة يعرب وهو كان معزوم وهايدي كانت معزومة وصار هالحديث بين هايدي وروز بالحمام ويعرب سمعن .. وسحب روز لبرا وصار يهدد ويتوعد لهايدي .. هي المعلومات حصلت عليها من زميلي كان بالحفلة وسمع كل هاد .. وبعدها بيومين دبر موعد يعرب مع هايدي عن طريق رجل اعمال مشان تعلم ابنو لغة وهو كان ورا هالمقابلة وعاساس هو كان هنيك بالصدفة واخد هايدي على جنب وحذرها من هداك الشخص على انو مسموعياتو مو منيح وانو خايف عليها .. واخدها وراحو تغدو بمطعم وبالمطعم طلب من الكرسون يحطلا دوا بسبب وجع معدة حاد وهية صارت تتوجع وهو هون اخدها عدكتور متفق هو واياه ليعالجا.... وجابها لعندو ع الفيلا... وهلق صارت موظفة عندو وكل يوم عم يتقرب منها اكتر واكتر بس شو هو الانتقام لسه ماعرفت
معتصم : كل هاد مشان بنت هههههههه
سليم :.....
معتصم :طيب يعطيك العافية سليم .. واذا صار شي جديد خبرني
سليم :على عيني معلم
____________
خلص مكالمتو سليم وضب موبايلو بجيبتو وطلع سيجارة وشعلها واخد سحبة طويلة مع صفنة حزن .. والظاهر انو مانو رضيان على الشي يلي عم يصير مع هايدي
يتبع .....
[video]https://up.arabia2.com/do.php?img=58680[/video]
 
#لعنة_جمالي
#الجزء_العاشر
طالعة هايدي من بوابة السكن ومعها شوية كتب وبأدنها السماعات وعم تحكي
هايدي : خلص والله مابعرف
سعاد :شو يعني مابتعرفي .. ليقوم يصير فيكي متل دانيال
هايدي :اووف كمان مابعرف
سعاد:طيب ماعم تسألي حالك ليش هالاهتمام الزايد
هايدي :عطول عم بسأل حالي
سعاد: ولشو توصلتي
هايدي :ولا شي
سعاد: طيب انت شو حاسة
هايدي :مبسوطة
سعاد : شي طبيعي حدا يجي يهتم فيني بهي الطريقة لطير من فرحتي
هايدي : بتعرفي شو .. انا بحس كل الشباب بتعاملني بنفس الطريقة ... والكل بحب يتقرب مني معقول لاني حلوة مو اكتر
سعاد :ممكن
هايدي :كرهت كون حلوة صدقيني .. ماعد اعرف المعجب من المحب من الكذاب .. كلن نفس النظرة .. يعني انا لو بعطي لباقي الناس المجال يلي عاطيتو ليعرب ليتصرفو معي اكتر من هيك
سعاد :هههه اول مرة مابحسدك عجمالك
هايدي : والله مابنحسد بس مابتفهموني
سعاد :بنرجع لموضوعنا
هايدي :عن شو
سعاد :عن يعرب
هايدي :شبو
سعاد :بركي هالزلمة حابك
هايدي :والله مابعرف .. كل مابقعد فكر بيجي عبالي دانيال وروز وصير فكر بأهلو رح يقبلو ولا يرفضوني
سعاد : لتكوني لسه عم تفكري بدانيال
هايدي :لا طبعا .. بس شو موقفوا اذا مثلا انا ويعرب حبينا بعض
سعاد :وكمان اهلو ليش لحتى مايقبلو فيكي ليش شو فيكي ناقص
هايدي :بركي كانت امو متل ام دانيال
سعاد :وممكن ماتكون متلا
هايدي :بس بتعرفي شو
سعاد :شو
هايدي :يلي مخليني كمل بهالعلاقة يلي ما معروف شو مصيرها هية روز بدي اقهرا متل ماكانت تقهرني وهية السبب الرئيسي لانفصالي عن دانيال
سعاد :ولي هايدي لتكوني عم تعملي هيك قصد لتنتقمي
هايدي :والله لا .. بس هالشي صار خليني اكسبو
سعاد :ويعرب
هايدي:شبو
سعاد :كيف شايفتي كرجال
هايدي :انت قلتيه رجال .. عنجد رجال معبي مركزو .. حكيو موزون ماغلط معي ولا حاول يتجاوز الحدود محترم لابعد درجة واعجابي فيه كل يوم عم يكبر
سعاد:رجل مثالي ماهيك
هايدي :هيك ونص
سعاد :تخيلي عرض عليكي الزواج
هايدي : بدي فكر هههههههههه
سعاد :هههههه الله يعدمني اياكي .. روحي انقلعي
سكرت وهية عم تضحك .. كانت موصلة ع موقف الباص والابتسامة ع وجهها .. نزعت السماعات من ادانها ووقفت عجنب صافنة وعم تضحك .. سمعت زمور .. رفعت راسا ولا يعرب بسيارتو واقف قداما
توسعت الابتسامة يلي كانت ع وجهها وقربت وركبت معو
يعرب :شكلها كانت مكالمة مهمة
هايدي :ههه عادي والله هي رفيقتي .. صباح الخير
يعرب :صباح النور .. سليم امشي
هايدي :ع وين .. في شغل اليوم
يعرب :لا بدنا نفطر
هايدي :غدا وعشا لسه فطور ما اكلناه مع بعض
يعرب :مشان ننحرم من الفطور مع بعض قررت نفطر سوى
هايدي :بس عنجد مالو لزوم هالفطور يعرب بيك
يعرب :الو ونص .. لا بدك ترفضي طلب لمديرك
هايدي : ههههه لا طبعا
يعرب :هاتي احكيلي شو كنتي عم تحكي مع رفيقتك لحتى ضحكتك كانت مالية وجهك
سليم بداخلو :وسحرتي كل يلي حوليكي فيها ... على عيني انت يا هايدي
وصلو ع المطعم وهنن اول ماقعدو بلش الكرسون يجيب اطباق الفطور
هايدي :يعني مخبرن قبل بوقت
يعرب :مابدي اخرك ع جامعتك
ابتسمت وماعلقت
اجا الكرسون عم يحط مشربية صغيرة فيها عسل بس وقفو يعرب
يعرب :هاد بلاه
الكرسون امرك يعرب بيك
هايدي :هلق انا ماني متعودة عليه ولا باكلو بس انت عندك مشكلة فيه
يعرب :لا طبعا وانا ما بفطر بدون عسل
هايدي :لكن ليش رجعتو
يعرب :اذا العسل وشهدو قاعد مقبالي فأنا مابحاجة هاد العسل
هايدي ضحكت بخجل ومدت ايدا وبلشت تاكل .. مد ايدو لتحت دقنها ورفعلا وجهها وصار مقابل وجهو
يعرب : هايدي
وهية شاردة بعيونو :اممم
يعرب : بشو حاسة
هايدي :من ايو ناحية
يعرب :فيني .. فيكي
ضحكت ورفعت كتافها وقالت:ولا شي
سحب ايدو بخيبة امل وقال :ولاااشي
هايدي :مافهمت السؤال .. انو بشو عم حس تجاه شو
يعرب :خلص ولا شي .. كملي اكلك
حست انو زعل : طيب مافهمتني السؤال
يعرب :مو مشكلة .. كلي قبل ماتتاخري على جامعتك
تركت الشوكة من ايدها وقالت :لا مارح اكل وهلق بدي افهم .. لاتزعل على شي انا مافهمتو ولاعرفت جاوب عليه
يعرب :اذا مابدك تاكلي قومي خليني وصلك
انقهرت من برودو اخدت جزدانا وقامت
وهو اخد جاكيتو وقام لحقها ..
اول ماوصلو كان سليم فاتحلهن باب السيارة
ركبو بالسيارة بدون مايحكو مع بعض .. سليم حس انو في شي مو طبيعي .. وكل شوي يلقي عليهن نظرة من خلال المراية كان كل شخص منزوي بجانب شباك
بس هايدي سرعان ماقربت من يعرب وقالت انا بعتذر .. بس صدقني مافهمت
ابتسم بوجهها ابتسامة مجاملة وقال مو مشكلة لاتفكري بالموضوع واعتبريه ماصار ..
هزت براسا ورجعت لمكانها وبقلبها :والله مافهمت عليه
رن تلفونها .. وكان مكتوب فادي
حطتو صامت رجع رن
يعرب :ردي
ردت وحكت :هلا فادو ... شو اخبارك .. والله انا مشتاقة ... عنجد... ايمت ... طيب رح ظبط اموري واجي ... معقول ما اجي ... بس منيح خبرتني قبل بوقت مشان جهز حالي... حبيبي انت سلام
يعرب بانت ع وجهو علامات الغضب والغيرة .. بس مابنعرف اذا هالتعابير مزيفة او حقيقية
التفتت هايدي ع يعرب وقالت : بدي انزل الضيعة الاسبوع الجاي
يعرب : انزلي من اليوم اذا بدك
انحرجت من جوابو الجارح
هايدي : قصدي مشان الشغل
يعرب : قدمي على اجازة لجوى مع ذكر السبب وانا بوافقلك عليها
فهمت من تصرفو انو غيران
هايدي : عرس فادي ابن خالتي
مارد
هايدي مدت ايدها عكتف سليم وقالت : سليم لو سمحت نزلني عندك
اتطلع ع ايدها حس قلبو وقع من محلو .. تلبك ومعد عرف شو يرد او شو يتصرف .. بس سرعان ما اتدارك الوضع
سليم : على عيني
وقف نزلها وراحو .. وهية كملت مشي وعلى وجهها ابتسامة
هايدي :العما ما اجدبني معقول صحي ماني حاسة اي طابس فيني هههههه
_________________
بالمديرية
قاعد يعرب عم يتفقد الملفات .. اندق الباب ودخلت جوى
جوى :صباح الخير يعرب بيك
يعرب :صباح النور
حطت قدامو علبة صغيرة لونا حمرا
جوى :وهاد الخاتم يلي طلبتو ونفس القياس
يعرب :حلو .. شكرا كتير
جوى :انا رايحة ع الشركة بتريد مني شي تاني
يعرب :رح تجي لعندك هايدي اليوم او بكرا وتقدم ع اجازة
جوى :اي
يعرب :بتقوليلا يعرب بيك مارح يجي ع الشركة ومشغول هالاسبوع احكيه وخديلو الاجازة خليه يوقعا هو بنفسو
جوى :امرك .. مفهوم
طلعت جوى ويعرب اخد العلبة وفتحها كان فيها خاتم وبراسو حجر الماس
سكرو وبرم بكرسيه وابتسامة النصر ع وجهو
يعرب :كنت عم فكر بطريقة جيبك والطريقة اجت على رجليها ... هههه اي مبروك يافادي
دخلت السكرتيرة التانية بعد مادقت الباب
السكرتيرة :يعرب بيك في شخص برا بدو يقابلك
يعرب :عندو موعد
السكرتيرة :لا .. بس مصر يشوفك
يعرب :ماقلك اسمو
السكرتيرة :مبلى اسمو معتصم الجلال
يعرب :هههههه فوتيه
السكرتيرة :حاضر
طلعت ومافي ثواني الا ودخل معتصم بهيبتو المرموقة
وقف يعرب ومعتصم وصل لعندو وصافحو
معتصم :معتصم الجلال
يعرب :يعرب الشعار
يعرب :تفضل
فتح زر قميصو وقعد بكل غرور ويعرب ما انظم منو حيث قعد وسند ضهرو على كرسيه بغرور اكبر
يعرب :شو بتحب تشرب
معتصم :ماني جاي جربك
مدلو المعاملة وقال :جاي مشان توقعلي على هي
اخد المعاملة وقراها وابتسم من تحت لتحت بس تقصد يفرجي هالابتسامة الخبيثة لمعتصم
معتصم :معاملة نظامية مية بالمية ومابظن فيها شي بضحك
سحب القلم
معتصم :قبل ماتكتب مع عدم الموافقة .. خلينا ندردش شوي
يعرب :يعني بتعرف انو رح ارفضها حتى لو جيت انت شخصيا
معتصم : انا جيت شخصيا لانو في حديث بدي احكيه معك قبل ماتوقع
يعرب :ههههه خليني وقع وبعدا احكي يلي بدك اياه .. انا مستحيل اتراجع عن قراري برفض معاملتك
معتصم :قبل ما نحكي ممكن افهم ليش
يعرب :ببساطة طلبك واضح .. شوف شوبدك تخبي ورا مشاريعك السياحية .. حارتنا ديقة وبنعرف بعض
معتصم : من ايمت بتخاف عمصلحة البلد
يعرب :ممكن كون خايف ع منصبي
معتصم :هي مقنعة اكتر
يعرب :بعرف
معتصم : طيب بدك مصاري
يعرب :لا
معتصم :شوبدك لتوقع عليها
يعرب :ولا شي لاتحلم تشوف توقيعي عليها
معتصم: طيب شيلك من موضوع المعاملة
يعرب :في شي تاني ؟
معتصم :هالبنت الحلوة هايدي و قصتها
يعرب :مادخلك .. واذا مفكر تهددني فيها فأنت كتير غلطان لانو انا مابتهدد
معتصم :مابتهمك ؟
يعرب :لا
معتصم : طيب ليش بدك تنتقم منها ... محرزة يا يعرب بيك تعمل كل هالحوصة مشان كلمة كلب .. بظن البنت ماغلطت ههههه
عصب يعرب بس ضل محافظ على هدوئو .. بدو يسالو شو عرفك ماعم تطلع منو .. وبدو يردلو الاهانة بس مابدو يبين انو معصب
يعرب : انت بتعرف قدام مين قاعد
معتصم :قدام مدير عام محترم
يعرب : طيب يامحترم .. ياريت تقوم تتفضل لبرا احسن ماخليهن يجو يشحطوك لبرا ونشوف مين فينا الكلب
معتصم :رايح .. بس رايح انزع عليك مخططك .. وقلها لهايدي انو يعرب عم يضحك عليكي
يعرب :ماكنت بعرفك لقلوق وبتحب نقل السوالف
معتصم :مانك عم تمشيلي معاملتي قلت بصير متل النسوان
وقف يعرب ورفع بوجهو اصبعو بتهديد :اذا بتقرب من هايدي وبتحكيلها شي ماتلوم الا حالك
معتصم :مشيلي معاملتي وكل واحد بطريقو .. واذا بدك بغطي عليك كمان
سحب المعاملة يعرب وعيونو على معتصم بحقد ووقع عليها وشلفلو اياها بوجهو وقال الباقي كملو بالوزارة
معتصم :كنت متأكد انك رح توقعا لانو بعرفك مابتحب حدا ينزعلك شغلك
يعرب بعدو رافع اصبعو وقال : جهز حالك بعد هايدي
معتصم :ناطرك يا صديقي
يعرب : هه
معتصم :شكرا كتيير حووب
طلع معتصم ويعرب كان بقمة غضبو ... ضرب بأيده على الطاولة كلشي عليها هز وبعض الاوراق والقلام وقعوا على الارض
فورا اخد موبايلو واتصل
يعرب : الوو ... جوى .. وينك ... في واحد من رجالي جاسوس بدي اعرفو عم تفهمي ... بدي تكشفيه ... مادخلني اتصرفي استعيني بمين مابدك المهم بدي اعرف مين يلي عم يسرب اخباري لبرا ... ما تستبعدي حدا حتى انت ممكن شك فيكي ... عم تفهمي ... فرجيني شغلك
سكر وطلع من المكتب وطبش الباب وراه خلا القسم كلو يهتز
__________________
تاني يوم بالشركة
داخلة هايدي لعند جوى ع مكتبها .. دقت الباب يلي كان مفتوح وتقدمت لعندا
هايدي :صباحو
جوى :هلا هايدي صباح النور
هايدي :هاد طلب اجازة وقلي يعرب سلمك اياه الك
جوى :اممم .. ايمت قلك هالشي
هايدي :مبارح
جوى :بس يعرب بيك لا اليوم ولا بكرا هون
هايدي :طيب خلص وين المشكلة خليه حتى يجي وبوقعو
جوى :المشكلة انو هون عنا بالشركة القانون قانون ويعرب بيك مابحب التهامل مين ماكان يكون .. وهو يمكن خلال اسبوع مايجي عندو شغل كتير بدو يسافر ع غير مدينة
هايدي :بس هو قابلها .. بظن ماعندو مشكلة
جوى :وبركي غير رأيو ..
هايدي :يعني شو هلق
جوى :اذا مضطرة عليها بدك تاخديها لعندو خليه يوقعا .. او تحكي معو .. المهم عندي انا اذا بدك تغيبي عندي شي ملموس انك ماخدة اذن .. لانو صار ماصار انا بدي اتحاسب .. عم تفهميني
هايدي :اي عم افهمك .. طيب شوفيلي اياها شو ناقصها
اخدتها وتفحصتها وقالت :ولا شي بس توقيعي وبعدا لعند يعرب بيك
وقعت عليها وعطتها لهايدي
هايدي :هو وين فيني لاقي يعرب بيك
جوى :احكي معو .. ولا ماعم تحكو مع بعض
هايدي متل الي ماعجبها هالحكي .. سحبت الورقة وطلعت
وهية ع باب الشركة طلعت موبايلها ودقت ليعرب يلي كان واقف عشباك مكتبو فوق وعم يشوفها
هايدي :كيفك يعرب بيك
يعرب :هلق لما اسمعت صوتك صرت منيح .. بس عجب هيك غلطانة ومتصلة فيني مالك بالعادة بالعادة انا يلي بتصل .. ولا لاحظتي انو ماحكيتك من مبارح قلتي لحكيه
هايدي خجلت ومعد عرفت شو ترد
يعرب :حتى هي مابظنها ... اكيد بدك شي قوليلي ليش متصلة
خجلت اكتر معد استرجت تقلو مشان موضوع الاجازة
يعرب : الووو .. هايدي
هايدي :اي اي .. معك
يعرب :قوليلي ليش متصلة
هايدي :خلص ولا شي
يعرب :لا احكي عم اسمعك
هايدي :ولاشي بس حبيت اتطمن عليك
يعرب :ياريت تكوني عم تحكي الحقيقة بس بعرف انك عم تكذبي .. مشان الاجازة ماهيك
هايدي :شو عرفك
يعرب :جوى اتصلت فيني وخبرتني
هايدي :يعرب بيك هو ..
يعرب :خلص لا تبرري مانك مضطرة .. انا بكرا مسافر وهلق مشغول المسا بكون فاضي اذا بتحبي جيبي طلب الاجازة بوقعلك اياها عندي بالبيت
هايدي :طيب ماشي المسا بكون عندك
يعرب :اوكي ناطرك
_______________________
بغرفة مكتب فخمة
متصدر المكتب معتصم .. اندق الباب ودخل السكرتير الخاص فيه
السكرتير : معتصم بيك الاخبار مو منيحة ابدا
معتصم :شوفي
السكرتير : معاملة حديقة الحيوانات تحولت ع التحقيق ويلي ماشي فيها تم القبض عليه
معتصم :شوووو ... ليش
السكرتير : قال توقيع المدير العام يعرب مزور .. وانفتح تحقيق بالمعاملة .. ومابعيدة يستدعوك انت كمان ع التحقيق
معتصم :عملها يعرب الكلب .. زور توقيعو .. بس والله مو علي ومارح مرقلك اياها .. مو علي يا يعرب مو علي
______________________
المسا
بفيلا يعرب
كان نازل ع الدرج وعم يحكي ع الموبايل وضحكتو عبت المكان
يعرب :هههههههه .... لسه ماشاف شي ... لكن انا جاي عم يعمل علي مراجل ويهددني ... هههههه اي والله فشر .. خلص سكر هلق سلام
وصل ع الصالون وكانت عيشة مجهزة سهرية وواقفة جنب الطاولة
يعرب :يعطيكي العافية يا عيشة
عيشة :بتأمرني بشي غيرو يعرب بيك
يعرب :روحي ع بيتكن
عيشة :مافهمت
يعرب :رووحي ع بيتكن
عيشة :ليش بدر مني شي مو منيح لا سمح الله
يعرب :مين قال هيك
عيشة :انت عم تقلي روحي ع بيتكن
يعرب :هههههه لك قصدي اليوم نامي ببيتكن .. اطمني مارح قلعك اصلا مالي غنى عنك
عيشة :الله يخليلنا اياك يا يعرب بيك ومايحرمنا منك
يعرب :هههه تسلمي تسلمي ياعيشة
راحت عيشة ويعرب طلب رقم ع موبايلو وحكي :سليم تعا لعندي
مافي دقائق الا وسليم كان مزروع قدامو
يعرب : هلق بتجي هايدي بتدخلها واي حدا غيرو مابتفوتو مين ما كان يكون حتى لو كانت امي .. خلص يعرب مانو هون ومابنعرف وينو
سليم منزل راسو وعينو على الطاولة يلي مجهزة بسهرة لطيفة بحزن
سليم :على عيني يا بيك
_______________
بعد شوي اندق باب الفيلا الداخلي .. وراح يعرب يفتح بأعتبار مافي غيرو فيها .. فتح وكانت هايدي .. كانت لابسة فستان بيشبه حبة الفريز ..وهو كان لابس قميس وبنطلون سبور .. بلون البيج والبطلون بني محروق ورافع كمام القميص لفوق
هايدي :مسالخير
يعرب :يا مسالورد .. تفضلي
دخلت هايدي وتفاجئت بالطاولة المجهزة
هايدي : عندك حدا
يعرب :لا
هايدي :عازم حدا
يعرب :كمان لا .. هاد الي والك
هايدي :الي
يعرب :اي .. بما انو انا بكرا مسافر وانت بعد كم يوم مسافرة يمكن ماشوفك لاسبوعين .. قلت بسهر معك وبودعك
هايدي بتلبك :بس بصراحة انا موقفة التاكسي برا
يعرب : هلق بقلن يصرفوها
هايدي :وكيف بدي ارجع
يعرب :معقول خليكي ترجعي لحالك ببعتك مع سيارة وشوفير
هايدي : بسس
قبل ماتكمل .. كان ماسكلها ايديها ورفعها لعندو وباسها برقة ورمانسية وقال: بترجاكي لاتقولي بس .. خلص خلينا نعيش اللحظة
هايدي بين خوف وقلق : يعرب شوبدك مني
يعرب :معقول قلبك ماقلك
هايدي : بس
يعرب :قلنا بلا بس
هايدي :بدي تفهمني
يعرب :العمر طويل بتفهميني عراحتك
هايدي : وليش واثق انو انا موافقة
يعرب بثقة : غصب عنك مو بكيفك
هايدي:عم تخوفني
يعرب :بعمرك لا تخافي مني .. لانو مستحيل ائذيكي
سحبها وقعدو ع الكنبة جنب بعض وشال حبة عنب وطعماها اياها .. كانت هية مطيعة معو وما جادلتو .. شخص متلو عم يفرض حبو وهاد كل بنت بتتمناه .. اصلا هية الها تلت ارباع الخاطر
هية خجلت كتير نزلت راسها وصارت تفرك بأيديها .. ومشان تقطع حاجز الصمت .. مدت ايدها على الجزدان وطلعت طلب الاجازة
هايدي :الاجازة
سحبها من ايدها وقال :انت الشركة كلا رح تصير عحسابك
هايدي بغنج :بس النظام نظام .. هيك قالتلي جوى يلا وقعها
يعرب :هههههه معك قلم
طلعت من جزدانها كمان قلم وعطتو اياه
وقعها وعطاها اياها
يعرب :وانا في شي بدي اعطيكي اياه
هايدي :شو هو
ضرب ايدو ع جيبتو مالقى شي .. صفن شوي وقال :لحظة وراجعلك
قام وطلع لفوق
ضلت هايدي لحالها من جوها عم تغلي من الفرح .. معقول وقعت بحبو .. ولا قلبها هوائي مو مهم الحب عندها
مدت ايدها وخدت حبة شوكلا واكلتها .. وبعد ١٥ دقيقة بالتمام .. هايدي ملت من الانتظار وهو يعرب اساسا طول فقررت تطلع وتشوفو ليش اتأخر او وين راح
بلشت تخطي خطوات مترددة على الدرج وكل درجة تنده عليه
لحتى وصلت لقسم غرف النوم
هايدي :يعرب بيك انت هون
من احد الغرف :اي هايدي انا هون
وصلت للباب وخطت خطوتين وكانت غرفة نوم فخمة كتير والظاهر انها الو .. كان منحني وكأنو عم يطول شي ورا الطاولة يلي جنب التخت
هايدي :شو مضيع
رفع ضهرو وقال :واخيرا لقيتو
هايدي :شو هو
قرب منها ووقف قبالها واظهرلا الخاتم وقال :هاد هو .. وانا عم اخدو وقعت العلبة وضيعتو وهلق للقيتو .. اسف طولت عليكي
هية وعيونا على الخاتم : لمين هاد
سحبلا ايدها ولبسها اياه وقال : لخطيبتي ومرتي المستقبلية
هايدي انصدمت من تصرفو وبنفس الوقت فرحانة ومامتوقعة هالخطوة المفاجئة .. عيونها كانت عم تبرق من الفرح والصدمة سوا
يعرب :شو قلتي
هايدي :بسس
حط اصبعو على شفايفها وقال :هشش .. قوليلي من شو خايفة
هايدي اتطلعت بعيونو: خايفة من كلشي .. انا وين وانت وين
يعرب :انا هون وانت (اشر ع قلبو) وقال: هون
هايدي :بتحبني ؟؟
يعرب :معقول هالسؤال .. انا من اول يوم شفتك فيه بالضيعة عندكن حبيتك .. ولما رجعت الصدفة صارت تجمعني فيكي اتعلق فيكي بس كنت كابر .. بعدين قلت ياولد عمين عم تكابر غير عحالك .. روح جيبها وسكنها بقلبك غصب عنها
هايدي : ههههههه
يعرب : تقبر قلبي هالضحكة
هايدي بغنج :وبركي انا مابحبك او مابدي اياك
يعرب : غصب عنك يا اما بتحبيني يا اما بتحبيني .. بعدين انا بنحب ههههه
هايدي :طيب واهلك
يعرب :من انا وصغير عايش لحالي ويلي بدي اياه بعملو ومحدا بيعترض .. واهلي لاتاكلي همن رح يحبوكي امي كتير طيوبة
حست هم وانشال عن قلبها .. هالعلاقة مافيها حواجز وقالت هاد هو يلي بدا اياه
يعرب :وهلق قوليلي شو موافقة
هايدي لساتها عم تتغنج عليه وقالت :ليش خليتلي مجال احكي
يعرب :بحبك
خجلت ونزلت راسها
قرب هو وبعدها شعرها عن وجهها بكل رقة وقرب وباسها على خدها بوسة كلها حرارة ودفا .. غمضت عيونا لانو هالبوسة حركت كل خلاياها ... وهو لما شافا مستسلمة اتجرأ اكتر وقرب من شفافها .. دقات قلبا صارت مسموعة ورعشة جسمها واضحة .. وهو كل ماشاف استسلامها تجرأ اكتر بلمساتو على رقبتها والايد التانية عم تلف على خصرها .. وقبلاتو بلشت تتنقل بين خدها وشفافها ورقبتها ... وهية حست انو كل طاقتها انسلبت منها .. بدا تبعد بس ماعم تقدر .. وبنفس الوقت عقلها عم يقول بكفي .. بعدي .. بس القلب والشيطان كانو اقوى ...
بعدت وجها شوي عنو وقالت بصوت مبحوح تعبان: يعرب بكفي
يعرب : ماعم اقدر
هايدي :مالازم تستمر .. خلص تركني
يعرب :هايدي انت صرت الي من شو خايفة
هايدي : من كلشي .. خلص تركني
عم تحاول تفلت من بين ايديه يلي محكمتا بقوة
يعرب: مابتوثقي فيني
هايدي :كيف مابدي اوثق فيك وانت هلق ملبسني خاتم الخطبة.. بس مابصير هالشي
يعرب : انا كيف بدي اتحمل بعدك عني بعد هيك .. صدقيني بكرا رح الغي سفرتي ونازل لعند اهلك اخطبك واكتب الكتاب
هايدي :عنجد
يعرب :عند شك بكلام يعرب
هايدي :مستحيل شكك بحكيك
قرب وباسها على خدها بوسة طويلة بس هية هالمرة كانت مستسلمة وماحاولت تقاومو وكأنها امنت انها الو .. وهو الها وعن قريب رح يكونو لبعض .. وبنرجع بنقول الشيطان حاضر بكل لحظة وعم يكبر بعقولن .. وهو رجع للمساتو الجريئة .. لحتى وصل لسحاب الفستان وفتحو .......
..............................
الساعة عم تدق على الساعة تنين بعد نص ليل
سليم قاعد تحت الفيلا وعيونو لفوق وقلبو شاعل بنار .. عشوي رح يبكي ...
سليم :ليش جيتي يا هايدي ليش جيتي ..
.....................
وفوق بغرفة يعرب
هايدي قاعدة على التخت وضامة رجليها وعم تبكي .. كانت وحدها بالتخت .. طلع يعرب من الحمام وهو لابس برنس الحمام .. شافها عم تبكي .. قرب وقعد حدها وحط ايدو ع كتفها
يعرب :اسف اسف .. بس ماكنت بعرف انو اول مرة .. صدقيني لو كنت بعرف هيك ماكنت لمستك
هايدي :شومفكرني يعني
يعرب : مافي بنت بعمرك ماعندا علاقات وحتى مع هيك ماعندي مانع ... انا حبيتك وبدي كمل معك .. ليش خايفة وعم تبكي عم قلك مارح اتركك .. مسكلها ايدها واشرلا ع المحبس وقال :هاد اكبر دليل
هايدي :عم ابكي عحالي ... انا ساهمت معك بهالشي .. انا سلمتك حالي .. كيف عملت هيك كييف
يعرب :لانك بتحبيني .. وانا بحبك
هايدي:يعني ماغلطنا
حط ايدو على خدا وقال :لاا .. واذا كان في غلط صدقيني بكرا نازل لعند اهلك انا معد فيني عيش بدونك
هايدي : مارح تخذلني
يعرب :ابدا
هايدي :ولا تتركني
يعرب :ولا بعمري
قربت وضمتو وقالت :بحبك
يعرب :بموت فيكي .. يلا قومي خدي حمام دافي وتعي نامي بحضني لاحكيلك حكاية
ابتسمت وهية عم تمسح دموعها
___________________
الصبح
بفيلا معتصم .. واقف قدام مراي كبيرة وعم يضبط تيابو وفي جنبو شخصين
حكي واحد والظاهر انو محامي:معتصم بيك متل مافهمتك بتحكي بالتحقيق.. واذا بتحب بجي معك
معتصم :لا لا كلو مفهوم ومابدي اخدك معي مشان ما اثير الشبهات علي
المحامي :مضبوط
معتصم وجه حكيو للشخص التاني : وانت مفهوم شو بدك تعمل
:اي معلم كلو مفهوم
معتصم :بدي وانا طالع من التحقيق الاخبار الحلوة معباية الدنيا
:امرك
معتصم : هه
:معلم نخبر سليم ..
معتصم :لا مالازم يعرف شي .. وكمان هداك الحيوان معروف بضل مدفوس للتسعة قبل التسعة بدي المهم خالصة
: معلم وبركي سليم صابو شي
معتصم :للجهنم .. تضرب منك لسليم عم تفهم
نزل راسو وقال :اسف اسف
وانسحب وطلع من الغرفة
رفع معتصم ايدو وكانت الساعة عم تأشر ع السبعة ونص
ابتسم بنصر ورفع اديه صار يضبط الكرافة
________________
بغرفة يعرب
كان واقف قدام التخت بتيابو الرسمية وايديه بجيابو وعم يتفرج عليها كيف نايمة ... كانت حاضنة الغطا بشكل عشوائي ولابسة بجامة ليعرب نص كم بلون الرمادي والبنطلون بلون الاسود .. وشعرها منثور شي ع وجها وشي ع المخدة
يعرب بصوت عالي :هاااايدي ... هااايدي فيقي حاجتك نووم
فتحت عيونها وشافتو واقف قدامها
تجلست وابتسمت وقالت:صباح الخير
يعرب ملامحو جادة :كيف طلعت منك صباح الخير وانت بهي الحالة
تغيرت ملامحها لخوف وقالت: شوفي
يعرب :شو شوفي .. انت اتطلعتي ع حالك وين انت وبتخت مين وليلة مبارح متذكرة شو صار .. كيف بعد هاد كلو الك عين تصبحي
ضلت ساكتة وعم تطلع عليه ناطرتو يبتسم او يضحك ويقلا عم امزح معك
يعرب :ليش عم تطلعي علي .. مفكرتيني عم امزح .. لا انا بهيك شغلات ماعندي مزح ... قومي من تختي حاج توسخيه وضبضبي حالك وانقلعي ع بيتك
وقفت بوجهو وقالت : يعرب شوو عم تقول انت
يعرب :حكيي مانو واضح ؟.. بظن عم احكي نفس لغتك .. هههه اي هلق فهمت .. انت مصدقة الشي يلي صار مبارح وصدقتي انو انا بحبك وبدي اتزوجك (طبطبلا على خدا ) لا ياحلوة انت غلطانة ... مو يعرب يلي بيطلع ع وحدة من شكلك وكمان مو يعرب بتمرق عليه تمثليتك .. مفكرة انو انا كمان صدقت انك حبيتيني ... انت حبيتي الجاه والمال مشان هيك سلمتيني حالك وبكل قواكي العقلية بتعرفي ليش لانك رخيصة وبعتيني حالك
هايدي : لك انت شووو انت شووو
يعرب :انا الكلب يلي بدك تجيبه لعند صرمايتك .. تذكرتي ولا نسيتي
صفنت وهية عم تبكي وما متذكرة شي
يعرب :انا بذكرك .. ليلة خطبة غادة بالحمام .. ماقلتي لروز انو بتقدري تجيبني لعند صرمايتك متل الكلب ..
هايدي بلشت تستوعب :عم تنتقم مني مشان كم كلمة قلتن بساعة غضب
يعرب : بساعة غضب ولا نحس .. مو يعرب الشعار يلي بينقلو كلب ومين ماكنتي تكوني ... وهاد درس كبير الك مشان ماتغلطي مع اسيادك ... وقبل ماتفتحي بوزك عحدا اعرفي عمين عم تحكي ... وبعدين مين انت يا صرماية لتقولي عني كلب .. مفكرة بدي مرقها هيك ..ههههه
وهلق قوليلي هايدي خانم مين الكلب فينا هون ..
هايدي :لعبت فيني وبمشاعري واخدت مني كلشيي ... لييش .. ليييش .. حراام عليك حراام عليك
يعرب :فيكي وبمشاعرك ههههه ... انت مجرد وحدة مغرورة بجمالها لسه من شب لشب مفكرة مابعرف انك كنت مع دانيال .. بس شكلو دانيال ماعجبك بدك شي اكبر مو هيك ... انت اصلا ماعندك مشاعر لتبادليها مع حدا .. اي بكون عندك مشاعر تبيعيها
نزلت ع الارض لانو الصدمة يلي تلقتها معد خلتها توقف على رجليها
هايدي :الله لا يسامحك ... الله لايسامحك
مسكها من شعرها وشدها لعندو لفوق
يعرب :اصحك تغلطي .. لانو كل كلمة تمنها كتتتير غالي .. وبظن معد عندك شي تقدميه تمنها
هايدي صرخت وقالت :معد عندي شي اخسروو ... شووو لسه بدك بدك تقتلني اقتلني انا بين ايديك ... يلااا خلص علي
تركها لوقعت ع الارض
رجعت هية وقفت قدامو وقالت :معد عندي شي اخسرو .. بس بدي قلك هالكلمتين ... انت اوسخ واحقر واندل شخص ممكن شوفو ... عم تحميني من ابن عمها لرفيقتي لانو عليه قضايا اغتصاب ... لكن انت شووو... عم تحكي عن الحب والحماية وانت مابتعرف عنن شي ... عم تكذب علي وتقلي بدي اتزوجك ..لك حتى لبستني خاتم
رفعت ايدها بوجهو واشرت ع الخاتم لك وهاااد شووو هاااد شوووو
يعرب :انا ما اغتصبت حدا .. انت سلمتيني حالك وانت عم تضحكي وتلعبي ... حاج تعملي دور الشريفة .. وبالنسبة لهاد اعتبريه اجار هالليلة ...
هايدي : مافي كلام احكيه او اوصفك فيه لانو مارح يأثر فيك ... بس بدي قلك انو لما وصفتك بالكلب كنت مكرمتك كتتتير... لانو الكلب ماعندو ولاصفة من صفاتك .. عالقليلة الكلب وفي
يعرب :حاااااج علاك وقومي ضبي حالك وطلعي من بيتي ... يلاااااا
تركها وطلع .. وهية هالمرة انهارت ع الاخير وقعدت بالارض وصارت تبكي وتضرب وجهها بأيدها
هايدي :شووو عملت بحاالي .. شوو عملت .. الله لايوفقكن .. الله لا يوفقكن ... الله ينتقم منكن
كان في جواها بركان وماعم تعرف شو تعمل .. الدم رح يطلع من وجهها كتر ماعم تضرب عليه
قامت وبلشت تكسير بكلشي عم تلاقيه قدامها.. يمكن بدا تقهرو .. بس الشي يلي انكسر جواها اكبر بكتير من الازاز والاثاث
....................
هو تحت قاعد بالصالون وعم يشرب قهوتو ..
عم يحاول يكون مبسوط ... ويبتسم شوي ويعبس شوي .. صوتها وهية عم تصرخ وتبكي عم يزلزلو من جوا
وكأنو عم يسأل حالو :انو معقول هو حقير لهالدرجة
____________________
على بعد ٢٠٠ متر عن سور الفيلا .. واقفين مجموعة اشخاص ومعهن قاذف ار بي جي وموجهينو على شباك غرفة النوم الخاصة ليعرب
حامل القاذف :شو اطلق
يلي جنبو مابدنا اي غلط .. عد للعشرة وضربو
__________________
تعبت كتر ماكسرت وخربت والاصح انو التعب عندها داخلي .. قعدت ورا التخت وكورت حالها صارت تبكي بحرقة وقهر
_________________
يعرب تحت معد سمعلها صوت .. فقرر يقوم ويطلع من البيت مشان تطلع ومايشوفها .. وقف وطلع
كان سليم ناطرو وفاتحلو باب السيارة
قرب يعرب ووقف شوي اتطلع ناح غرفتو نظرة مطولة .. وبعدها ركب وسليم وانطلق ليطلع من البوابة
_____________
لحظة ... لحظة .. موقع سليم عم يتغير يمكن يعرب طلع
يلي حامل القازف :شوو قلت
:عم قلك لاتضربو ... يعرب طلع
اجا بدو ينزلو عن كتفو بس كبس على الزناد وانطلق القازق
وبووووم
:لك شوووعملت
:بالغلط
:بسرعة لملم خلينا نهرب .. الله لايعطيك العافية ... خربت الدنيا
يعرب وهو بالسيارة حس كأنو السيارة حدا شالها وخبطها من قوة الصوت .. الحرس كلن صار يقوسو بالهوا وهنن مابيعرفو شي
التفت يعرب على الفيلا وشاف الغبرة والدخان طالع من غرفتو .. فتح الباب ونزل يركض وكذلك الامر سليم .. والحرس معن .. ونص ضلو برا شي انتشر وشي بقي بالفيلا وهنن لحد اللحظة مابيعرفو شو سبب هالانفجار
يعرب عم يركض يركض وماعم يوصل وكأنو هالدرج صار ١٠٠ درجة .. عم يركض بين الغبار والدخان وكلشي عم يدور براسو انو معقول هايدي عملت بحالها شي.. معقول فجرت حالها بس بشو بدا تفجر حالها .. واخيرا وصلو ع الغرفة .. كان كلشي فيها ابيض .. والحيط مفتوح وعم يدخل اشعة شمس مع غبرة يعني الرؤية كانت كتير صعبة
واقف وعم يدور بعيونو عليها لحتى واخيرا شافها ويلي دلو عمكانها لون الدم الاحمر بلش يغطيها ...
ركض لعندها ورفعها على حضنو ... وصار يتحسس وجها ونبضها
يعرب :اطلبو الاسعاااف بسرعةة
سليم :خلينا ناخدها نحنا اسرع ..
قرب سليم ليحملها ..
يعرب بعدو ايدو وقال :جهز السيارة ركض قدامو سليم ويعرب حملها بين ايديه وطلع ركض فيها ... كانت بين ايديه وكأنها جثة .. لون الابيض من التراب والغبرة مغطيها مع الدم يلي عم ينقط منها ..
وهو نازل الحرس صارو يقول :يعرب بيك تعرضنا لهجوم ..
مارد وضل مكمل .... وهو طالع شاف كم حارس شي ماسك ايدو وشي ماسك راسو والظاهر متصاوبين ..
ما اهتملن وضل مكمل ع السيارة.
(يلي صار انو القذيقة اجت على الحيط بين غرفتين بين غرفة يعرب والغرفة التانية.. يعني لو جاي عغرفة يعرب كانت محتها كلها بس يمكن هالشي ليكتب لهايدي عمر جديد )
يتبع ......

رواية لعنة جمالي - احداث حقيقية مشوقة
 
#لعنة_جمالي
#الجزء_الحادي_عشر
بالفرع بقسم التحقيق
معتصم :يا حضرة المحقق قلتلك انا مابعرف اي شي .. عطيت لموظف عندي يمشيلي بالمعاملة وماعندي اي معلومة كيف تزور التوقيع
المحقق :طيب مزال المعاملة نظامية مية بالمية ليش ليزور الموظف توقيع المدير العام
معتصم :كمان انا هاد الشي محيرني
المحقق:معقول المدير العام مارضي يوقع المعاملة والموظف زورها
معتصم :مابظن .. لانو بشهادتك قلت انو المعاملة نظامية والمدير يعرب معروف عنو بمشي كل الشغل ومابخليه ينطر وما بيرفض الا المعاملات الغير نظامية
المحقق:يعني بتحط الحق ع الموظف يلي عندك
معتصم :اكيد .. بدي اعرف ليش ليحطني بهيك موقف
المحقق :طيب نحنا رح نسأل المدير العام اذا مرت عليه هالمعاملة او لأ ولنشوف اذا بدو يرفع دعوة لتزوير توقيعو
معتصم : بتمنى تسألوه ... لانو انا كمان بدي توضيح (وبقلبو) اذا لقيتوه بعد اليوم
رفع التلفون المحقق وطلب رقم : الو .. بدي تحكي مع المدير العام يعرب الشعار وتاخد منو موعد او اذا بنقدر نستضيفو عنا شي ساعة .... لا ماخبرت شوفي ... طيب
رجع السماعة ع محلها وفتح التلفزيون
كان بث مباشر من قدام فيلا يعرب المذيع : سيارات الامن والاسعاف الان وصلت الى الفيلا .. لكن لم نعرف ماذا حصل او ماهو مصدر صوت الانفجار .. البعض يقول هجوم مسلح والبعض قنبلة .. والبعض انفجار انبوبة غاز ... لكن ليس لدينا اي خبر موثق حتى الآن .. ابقو معنا لنوافيكم بالتفاصيل
المحقق سكر التلفزيون وحكي مع معتصم :شفت الاخبار
معتصم :هلق عم شوفها خير شو صاير
المحقق :رح نعرف .. بس بدك تستضيفنا اليوم
معتصم :بس انا مادخلني وهاد المدير مابعرفو
المحقق : لو سمحت بنحكي بعدين
كبس على زر جنبو ودخل شرطي
المحقق :لو سمحت خود معتصم بيك ع غرفة تانية ينتظر
الشرطي :احترامي
المحقق : اسف على هالشي بس هي اجراءات .. ولانو بنعرفك وبنعرف مسموعياتك مارح نحطك بالنظارة رح خليك بغرفة عادية
معتصم :شكرا كتير الك حضرة المحقق ..واكيد ماعندي مشكلة بالنهاية العدالة لازم تاخد مجراها .. وانا جاهز لاي شي
المحقق:شكرا لتفهمك
الشرطي :تفضل معي
______________
بالمشفى
يعرب وسليم وكم حارس واقفين برا ع باب الطوارئ ناطرين خبر
مافي شوي الا وطلع الدكتور
الدكتور :جهزو غرفة العمليات
يعرب : طمني كيفها
الدكتور : لا تخاف الوضع تحت السيطرة .. جروح بسيطة بسبب شظايا صغيرة .. بس في شظية جاي بدراعا تحت كتفها وكاسرة العضم وبدها عملية تركيب صفايح
يعرب :ضروري الصفايح
الدكتور :اي طبعا لانو من قوة الضربة العضم متفتت
يعرب بأسف :طيب دكتور اعمل يلي بدك اياه
طلعت ممرضة من جوا : دكتور المريضة بلشت تفيق وعم تتوجع كتير وبلشت تصرخ
الدكتور :بسرعة حضروها لغرفة العمليات
الممرضة :حاضر .. لفت ورجعت
الدكتور : برأيي تطلعو تنظروها بقاعة الانتظار
يعرب :بس بدي شوفا قبل ماتدخل العملية
الدكتور :بتكون رح توصل ع العمليات تفضلو ارتاحو
سليم :من وين اخدتوها
الدكتور :في طريق مختصر من الطوارئ للعمليات .. بالاذن
راح الدكتور .. ويعرب راح وقعد على كراسي الانتظار ومسح وجهو بضياع
رفع راسو وقال للحرس يلي معو :شو يلي صار حدا يفهمني
سليم :تعرضنا لهجوم ..في حدا ضرب علينا قذيفة من نوع RBG
حكي حارس تاني :يا بيك الشرطة والامن والصحافة والتلفزيون والاهل والخبر بلش ينتشر كلن بالفيلا .. ناطرين ظهورك .. شو بتأمرنا
وقف وقال :رايح .. سليم خليك هون وبتخبرني بشو بصير
_____________________
ببيت دانيال قاعد عم يشرب قهوة الصبح .. وحمل الموبايل وفتح ع الفيس ليتفاجئ بصور لبيت يعرب مكان القذيفة .. وخبر عاجل :تم استهداف منزل المدير العام يعرب الشعار بهجوم مسلح من جهة مجهولة .. حيث تم قصف منزل المدير العام بقذيفة من نوع RBG .. وليس لدينا معلومات عم اي اصابات حتى الان
فورا اخد الريموت وشغل التلفزيون .. وظهر التجمعات عند بيت يعرب من الامن والاسعاف والصحافة .. والمذيعة عم تحكي
:نحن الان امام منزل المدير العام .. لا نستطيع الدخول ولا نعرف اية معلومة من الداخل .. ولم يظهر المدير العام يعرب حتى الآن هل هو بخير ... ام هو في خطر .. ابقو معنا لنوافيكم في باقي الاحداث
ترك الريموت وطلع ركض عغرفتو لحتى يلبس
___________________
وصل يعرب بسيارتو ومعو سيارة مرافقة على الفيلا وشاف الحشود متجمهرة قدام الفيلا والامن عم يمنعو اي حدا يقرب او يدخل
نزل من السيارة والصحافة لما شافتو هجمت عليه
:يعرب بيك حمد لله عسلامتك
: يعرب بيك يعني ماكنت هون وقت الحادثة
: يعرب بيك عندك علم مين عمل هيك
:يعرب بيك كنت خارج المنزل وهلق جيت؟
:يعرب بيك عندك علم اذا في اصابات
تجاهلن وقرب من البوابة وفورا انفتحتلو البوابة ودخل
مذيعة قدام كاميرتها :المدير العام يعرب الشعار ظهر وكان خارج المنزل وهو بصحة جيدة
.............
اول مادخل كانت امو وخواتو .. قربو عليه وضموه
يعرب :انا بخير
امو :الحمد لله عسلامتك ياعمري .. لما سمعت الخبر كنت رح جن .. بموت اذا بعرف صابك شي
يعرب :ماما انا بخير لاتخافي
ريان :خفنا كتير عليك خصوصا بعد ماشفنا الدم بغرفتك
سكت ومارد
قربت دانا وصارت تلمس عليه وقالت :اخي يعني مانك متصاوب .. يعني الدم مانو منك
يعرب :لا لا لاتخافي مو مني وانا كتير منيح
قرب ضابط منو وصافحو :الحمد لله عسلامتك يعرب بيك
يعرب :الله يسلمك
الضابط :ممكن خمس دقايق نسألك كم سؤال
يعرب :اكيد تفضل
_______________
بالفرع
دخل المحقق لعند معتصم
المحقق :رح نرجع نحكي شوي
معتصم :وانا جاهز .. بس بالاول طمني شو صار بالمدير
المحقق :اطمن ماصابو شي وهو هلق بصحة جيدة ...
معتصم عمل حالو فرحان وقال :عنجد اي الحمد لله والله فرحتني
____________
الضابط :وين كنت يعرب بيك
يعرب :كنت رايح عشغلي
الضابط :ايمت خبرت بالشي يلي صار
يعرب :فور حصولو
الضابط :وليش لهلق
يعرب : قلت خليني شوي برات الفيلا ليهدى الوضع وكمان بركي يلي ناوي يقتلني رجع تعرضلي
الضابط:في دم بغرفتك من وين مصدرو
يعرب :بكون لحدا من الحراس يلي تصاوبو
الضابط :وشي طبيعي يتواجد حارس من حراسك بغرفتك
يعرب :الخادمة مو هون فانا طلبت من حدا منن ينضفا
الضابط:في تياب نسوانية عندك بالغرفة
يعرب : ...
الضابط :مابدك تحكي
يعرب : مارح جاوب
الضابط :ليش
يعرب :انت بدك تحقق معي ولا المفروض تدور ع الشخص يلي عمل هيك
الضابط : بدي اربط الدلائل ببعضها بالاول
يعرب :القذيفة بظن جاي من برا .. ويمكن من هداك الاتجاه روحو دورو بهداك الاتجاه وياريت تتوصلو لشي وتخبروني
الضابط :طيب اخر سؤال
يعرب :تفضل
الضابط :بتشك بحدا
يعرب :لا
الضابط : اخبرت بقصة المعاملة المزورة
يعرب :مافهمت
الضابط: في معاملة عليها امضاء مزور لامضائك بتعرف عنها شي
يعرب :لا لسه ماوصلني خبر عن هيك شي
الضابط :يمكن صارت الاحداث مع بعضها .. بس رح تعرفها عن قريب .. واذا ماعندك مانع رح تنطلب ع التحقيق بالمكتب
يعرب :وانا جاهز
_____________
بالفرع
المحقق :يعرب تعرض لمحاولة قتل
معتصم :والله نجاه
المحقق :ممكن يكون الك يد بالقصة
معتصم :ليش .. مشان معاملة مزورة ؟؟ انت ملاقيها مستاهلة
المحقق:بركي
معتصم :انا بيني وبين المدير العام مافي شي .. والتوقيع المزور بظن الموظف يلي عندي هو يلي عمل هيك وياريت تعرفلي منو ليش عمل هيك دوبو عنكن .. وبعدين انا الصبح اول ماوصلني التبليغ انو عندي تحقيق قمت البست وجيت ايمت بدي لحق خطط واقتل المدير العام يعرب
المحقق :مو ضروري انت بنفسك تقوم بالعملية .. بكون حدا من اتباعك
معتصم :واتباعي مابدن امر لهالشي .. ايمت بدي اعطيهن الامر وانا عندك هون من الصبح بكير .. وبعدين مدير عام متلو يمكن يكون عندو اعداء كتير
المحقق :طيب معتصم بيك التحقيق ببدايتو حاليا .. فيك تروح ع بيتك ونحنا بنرجع نتواصل معك اذا صار شي بس حاليا ممنوع تغادر البلد
معتصم :تكرم .. وغيرو
المحقق :بنعتذر بشكل عام
معتصم :ولا يهمك بالنهاية انت عم تشتغل شغلك .. بالاذن
قام وطلع من عندو وهو عم يتمتم بصوت مو مسموع .. كلااب حيوانات شقفة مهمة صغيرة ماعرفوا يعملو ينفذو .. بسيطة حسابكن عندي ... ويعرب كيف بدنا نضمنو مايحكي .. عأساس قلنا بكون اندفس الله لايردو
____________________
مشي يعرب ناح الحديقة .. وعمل اشارة بأيدو لرجال تنين يجو لعندو
يعرب :بتصرف الصحافة بعد مابتخبروهن انو في اصابات بس بالحراس المتصاوبين .. وموضوع البنت يلي كانت عندي مابدي اي مخلوق يخبر فيه
:امرك يا بيك اصلا نحنا ماحكينا شي لتجي حضرتك
يعرب :منيح .. روحو ع شغلكن
وصل ع الحديقة محل ما اهلو قاعدين
امو :مشان الله يا ماما قلبي فارط تعال واحكيلي شو يلي صاير
يعرب :جيت ماما جيت .. بس شو رايكن نروح ع البيت لعنكن شايفين وضع الفيلا كيف ..
ريان :اوك .. يلا قومو
دانا : اخي روز عم تتصل وبدا تطمن عنك
صفن شوي بعدين حكي خليها تسبقنا ع البيت
دانا :ماشي رح خبرها
_____________________
عم ينزلو عباب بيت اهلو .. واول ماطلع يعرب من السيارة.. رمت حالها عليه روز وضمتو بقوة وهية عم تبكي
روز :قلبي كان شاعل بنار عليك .. الحمد لله عسلامتك
امو برمت بوزها عجنب ودخلت ع البيت وولادها لحقوها
يعرب :روز انا بخير
روز :الحمد لله .. الحمد لله .. مابتتخيل شو كان رح يصير فيني لو انت صايبك شي
بعدها عنو وقال :شوفي انا بخير
روز :والشي يلي كنت خايفة منو انو ماتسمحلي شوفك
يعرب :خلينا نفوت لجوا وبنحكي جوا
____________________
المسا
سليم واقف قدام الغرفة يلي نقلو عليها هايدي وماعم يتزحزح .. وكل مافات ممرضة او دكتور يسأل ويطمن عنها
رن تلفونو شاف الاسم ورد :الو .. اهلين معلم ... اي يلي اسمعتو مظبوط ... معلم هايدي كانت بالغرفة وهية يلي تصاوبت... معلم هلق بس شوي لوقف بمكان آمن بحكي معك وبخبرك بكلشي
سكر الموبايل وضبو بجيبتو بجية ممرضة
سليم : ماقلتيلي ايمت ممكن تفيق
الممرضة :هلق بتفيق لاتخاف عليها
مشت خطوتين ورجعت لعندو : ممكن سؤال
سليم :تفضلي
الممرضة :انت يعرب ؟
سليم :لا ليش
الممرضة :لا ولاشي مجرد سؤال .. طيب مين يعرب
سليم :ممكن اعرف ليش عم تسألي
تلبكت وقالت :مشان توقع على قبول المريضة .. لانو مسجل باسم يعرب
سليم :امم .. اي يعرب بكون معلمي حتى يجي بخبرو
الممرضة :بالاذن رح اطمن عنها واطلع خبرك
سليم :تمام بكون انا حكيت تلفون
فتحت الباب ودخلت لعند هايدي .. كانت متسطحة على سريرها بمريول ازرق وشاردة بالسقف
الممرضة :انت فقتي .. رح خبر الدكتور
طلعت الممرضة وضلت هايدي ساكنة ماعم تحكي .. الظاهر من زمان فايقة وعم تفكر ..
#فلاااش_بااك##
قاعدة بالارض وساندة ضهرا للتخت .. سمعت صوت صفير .. وقبل ماترفع راسها .. شي انفجر شالها ورماها ع الارض الغبرة عبت المكان .. ادانها معد سمعت فيهن بس صفير .. اخر شي من بين الغبرة شافت رجلين يعرب وواقف عند الباب .. ومعد حست بشي .
####بااااااك##
انفتح الباب ودخلت الممرضة والدكتور
الدكتور :كيفك مدام
هايدي :....
الدكتور بقلق :عم تسمعيني
هايدي هزت راسها
الدكتور :اي الحمد لله .. كيف حاسة
هايدي :مابعرف
الدكتور : مو مشكلة هية انت هلق مخربطة من تأثير البنج
هايدي :شو صاير معي
الدكتور اتطلع بالممرضة لانو مابيعرف شو صار معها والاوامر منعتو يسأل
الدكتور حك جبينو وقال :بصراحة مابعرف جابوكي بهي الحالة وماعندي الصلاحية اسأل
هايدي :فهمت عليك
الدكتور :رح اشرحلك وضعك .. انت في جروح طفيفة بضهرك اثر شظايا صغيرة وبعض الحصى .. بس الضربة الكبيرة بأيدك
اتطلعت ع أيدها كانت مثبتة وملفوفة بشاش فوق الكوع ومثبة بحمالة
الدكتور :اجت شظية كبيرة وكسرت العضم وعملنا عملية وركبنا صفايح
هايدي :عم ... تقول... شظايا... شظايا شو؟
الدكتور :ممكن قنبلة .. مابعرف شو يلي اتعرضيتلو انت بالظبط
هايدي :....
الدكتور : هلق حاليا مارح تحسي بأي وجع لانو مفعول البنج لساتو مأثر عليكي ... فيكي ترتاحي وتنامي واذا بدك اي شي اكبسي ع الزر هداك بتكون الممرضة عندك
هزت براسها بتعب
طلع الدكتور وبقيت الممرضة عندها .. اتطلعت فيها وابتسمت .. وهايدي بادلتها ابتسامة ضعيفة
هايدي :شقد صرلي هون
الممرضة :اليوم جيتي
هايدي :مابتعرفي شو صاير معي
:انت مابتتذكري
هايدي :بتذكر شي انفجر ومعد حسيت عشي
: عم يقولو المواقع كلا عم تحكي عن انفجار صاير مابعرف اذا هو نفسو .. ببيت مدير عام
هايدي :ويين .. بدي شوف
:هلق ارتاحي ..
هايدي :لو سمحتي
:تكرمي بس مو هلق .. ممكن سؤال
هايدي :تفضلي
:مين يعرب
سكتت هايدي وماردت .. اتذكرت شو صار بينا وبينو وكيف ضحك عليها وزلها
هايدي :ليش
الممرضة :طول ما انت تحت البنج عم تقولي دمرتني يا يعرب .. دمرتني يا يعرب ... وهيك قلبك حبك وخايفة عليكي
هايدي :ليش خايفة معد يصير فيني اكتر من يلي صار
الممرضة :ماهو يلي جابك وحطتلك حرس على الباب
هايدي ما اتفاجئت (بصوت مو مسموع): هه يمكن جاي ليخلص علي
الممرضة :شو قلتي
هايدي : بدي نام
هزت براسها وطلعت .. وبعد ماطلعت هايدي تجلست بصعوبة من الجروح يلي بجسمها ويمكن من البنج يلي عم يقاومها
سحبت السيروم من ايدها السليمة بسنانها وبلش هالدم ينسكب ع الارض .. وبلشت تفتح الدروج الموجودة وكأنو عم تدور على شي ... انفتح الباب وكان يعرب
شاف الدم عم ينقط من ايدها ركض لعندها ومسكلها ايدها
هايدي :تركنييي ... تركنني
يعرب :شو عم تعملي يامجنونة
هايدي :لا تلمسني .. بكرهك
كبسلها ع الجرح بقطنة وقعدها على التخت .. هية ماكانت بحالة تقدر تقاومو
يعرب :شو عم تعملي بدك تقتلي حالك
هايدي :ليش مانك جاي لنفس الشي
سكت ومارد
هايدي تحسن صوتها وكأنها قاومت البنج وصارت تحكي يمكن من القهر يلي جواتها والحزن كلو بدا تطالعو ..سحبت ايدها من ايدو وقالت: قلتلك اتركني ولاتلمسني ... لك من شو مصنوع انت من حجر .. قلبك مصنوع من حديد... ههههه بس فاجئتك وما متت ماهيك ... مزال بدك تقتلني ليش لتأسعفني كنت خليني ساعة زمان وبموت لحالي ... بس يلي مستغربتو ليش عم تصرف كتير علي لتدمرني ... اشتريتلي خاتم بألاف الدولارات لحتى تزلني .. وفجرت بيتك لتقتلني .. عنجد انا مستاهلة كل هالمصاري لتخلص مني .. لك برصاصة صغيرة بيمشي الحال ليش كل هاد .. لشو عم تخطط لشو ناوي .. ولا ناوي تفضحني بعد ماتموتني
ساكت وماعم يرد
هايدي :لك ليش ماخلتيني موت .. جبتني عملتلي عملية لتزيد عذابي .. والله ما الها داعي اصلا انا معد بدي هالعيشة .. شو فايدة عيشيتي بعد الشي يلي عملتو فيني .. وكل هااد لشوو .. بس لانو قلت عنك كلب وبدون قصدي .. اقسم بلله ظلمت الكلب لما شبهتك فيه .. لك الكلب عندوو قلب ... عندو وفا وعندو ضمير .. انت شو عندك من هدول
يعرب :حاج تضغطي عحالك .. طالعة من عملية جديد
هايدي: خااايف علي ؟؟؟؟
يعرب :هايدي اسمعيني.. انا ندمان وبدي صلح كلشي .. المهم هلق ارتاحي
هايدي :تصلح كلشي ... تصلح كلشي ..انا اكيد عم احلم مو هيك ... انا اكيد لساتني مبنجة .. في شي غلط
صارت تبكي بهستيرية :دمرتنيي... دمرتننيي... شوبدك تصلح .. مافي شي بيتصلح ... ماافي شي ..
كان هو مادد ايدو على الزر واجت الممرضة
الممرضة :شوو صاير
هايدي :بدو يتقلني .. بدو يخلص علي .. طالعيه لبرا
الممرضة :لو سمحت تفضل لبرا ..
طلع يعرب لبرا .. والممرضة عم تطالع ابرة من جيبتها
هايدي :مابدي نام لا تنيميني
الممرضة :طيب اهدي .. اهدي ... ليش شايلة السيروم من ايدك
هايدي :مابدي شي .. بدي موت وارتاح
قعدت حدها الممرضة وضمتها وقالت :اهدي .. اهدي
________________
طلع يعرب لبرا كان متل المجنون يروح ويجي وشو بدو مانو عرفان شو يعمل .. حس انو غلط كتتير بحقها وبدو يصلح هالغلط .. وسليم واقف عجنب عم يراقبو بس بنظراتو ..
راح يعرب قعد على كرسي وطلع موبايلو وطلب رقم وصار يحكي : الو ... جوى... بدي تتركي كلشي شغل من ايدك وتبلشي تجهزي لتحضيرات حفلة خطبة ماصار الها مثيل وبدي الصحافة والكل يكون حاضر .... الي الي الخطبة ...
انفتح باب غرفة هايدي وطلعت الممرضة ومرقت من حدن .. وسمعت يعرب وهو عم يقول :العروس هايدي
اسرعت بمشيتها وطلعت من القسم
يعرب :ايمت ؟؟ مابعرف .. بس خلال هاليومين
____________________
يعرب بغرفة مدير المشفى
يعرب :دكتور بتمنى تفهم علي حالتها النفسية بالارض برجع بأكد عليك بدي عناية فائقة ومابدي تغيب عن عينكن ولا دقيقة خايف تعمل بحالها شي
الدكتور :لا توصي حريص سيادة المدير رح خصص ممرضتين يتناوبو عندها ومايفارقوها نهائيا
يعرب :شكرا كتير الك معروفك مارح انساه
الدكتور :والو .. هاد واجبنا
_________________
الصبح
بكافيه
قاعدة روز ودانيال عم يشربو قهوة
دانيال :شوبدك ليش طلبتي تشوفيني
روز : اكيد خبرت بيعرب
دانيال :كل العالم خبرت
روز :ماخفت ع ابن عمك يكون صايرلو شي
دانيال :طبعا خفت شو ماكان بينا بس بضل ابن عمي
روز : اي منيح .. فكرت قلبك قاسي
دانيال : اي روز فوتي بالموضوع
روز :انت ماكنت عم تراقبو ؟
دانيال :مافهمت
روز :مابتعرف مين يلي عمل معو هيك
دانيال :ههههه ولنفترض بعرف .. ليش عم تسألي
روز :عنجد بتعرف .. قلي مين
دانيال :عم قلك لنفترض .. انا مابعرف شي .. عم راقب يعرب ماني عم راقب مين عم يحفرلو ... بعدين تعي لهون بدك تعرفي وتروحي تقوليلو مشان تبيضي وجه قدامو ماهيك
روز :بدي صلح الشي يلي بيناتنا
دانيال :ما يأستي
روز :مارح ايأس
دانيال : اممم .. بس بعرف شو كان عم يعمل قبل الحادثة اذا بتحبي بخبرك
روز :شو
دانيال :خايف عمشاعرك .. بصراحة لاينصح للقلوب الضعيفة
روز :بشرفك احكي
دانيال :كان عم يقضي هو وهايدي ليلة حمرا بامتياز
روز :شووووو
دانيال : ههههههه
روز :عنجد عم تحكي .. ولا مزح
دانيال :ليش في بينا مزح
روز :وانت ليش مانك مقهور
دانيال :ليش بدي انقهر .. عهايدي فشرت
روز :وبعدين هايدي وينا .. كانت وقت الانفجار شي
سكت دانيال ومعد رد
روز :شووو
دانيال :صح .. هايدي وينا
فز من مكانو وقام بسرعة وطلع من المحل
روز :هه قال ليلة حمرا قال ..بقص ايدي اذا مانو عم يكذب .. قال هايدي كانت مع يعرب وهو هيك عادي
____________________
بسيارة يعرب
وهو بالمقعد الخلفي
الشوفير :وين استاذ
يعرب :ع المشفى
رن تلفونو برقم ..
يعرب :الو
المتصل :عرفتني ولا عرفك
يعرب :كنت بدي قلك ابن حلال .. بس انا وانت بنعرف انو مابتقربو للحلال
معتصم :ههههه يعني عرفتني ... بس مازال عم تقول ابن حلال كنت عم تفكر فيني مو هيك
يعرب : طبعا بدي فكر فيك
معتصم :وليش
يعرب :انت ليش متصل
معتصم :مشان خبرك شوبدك تحكي بالتحقيق .. بخصوص التزوير
يعرب :هههههه ليش انت شو حكيت
معتصم :ظبطتها وحطيت الحق كلو ع موظف من عندي هو يلي زورو .. وانو انت ماشفت المعاملة
يعرب :ليش مشان مايتهموك بأغتيالي
معتصم :اي مشان هيك .. لانو انا مادخلني شوف مين مقهور منك وبدو ينتقم منك
يعرب :مو مشكلتي انا رح احكي بالتحقيق يلي صار وانك جيت انت بنفسك لعندي وقلن انو المشروع يلي بدك تعملو مشبوه
معتصم :طيب يا يعرب انت بتعمل هيك وانا بنزل صور الحلوة يلي بالمشفى عكل مواقع التواصل وبينحل لغز الدم يلي كان بغرفتك
يعرب فورا عصب وقال :كييف عرفت
معتصم :ولو يا مديرنا المحترم
يعرب :هايدي طلعها برات اللعبة
معتصم :عحد علمي مابتهمك
يعرب :شي مابخصك ..معتصم عم نبهك هايدي خط احمر
معتصم :احكي يلي قلتلك اياه بالتحقيق وانا بعيد عنها كل البعد
يعرب : التحقيق مارح يتوقف عندي ورح يتم التحقيق مع كل الموظفين يلي مرت عليهن المعاملة .. وكمان في عالم شافوك فايت لعندي
معتصم :كلو مظبط .. بس عليك تقول انك ماشفتني ولابتعرفني
يعرب :ماشي ..
معتصم :بتعجبني لما بتكون مطيع
يعرب :بس هلق وحياتك
معتصم : ههههه ... سلام
سكر يعرب التلفون وقال :الحقير الندل .. من وين عرف من وييين ...
سكت وصار يحكي بقلبو :في حدا من جوات البيت عم ينقلو الاخبار .. لازم اعرفو .. لازم اعرفو ... وجوى كمان عأساس رح تشوف الموضوع ... بس جوى ماعم تلحق عم تشتغل فوق طاقتها ... رح تابع هالموضوع بنفسي ويا انا يا انت يا معتصم الكلب
________________________
بالمشفى
ماشي يعرب هو والدكتور متوجهين ع غرفة هايدي
يعرب :دكتور ايمت فينا نخرجا
الدكتور :هلق اذا بتحب .. لانو متل ماقلتلك الجروح طفيفة .. والكسر بعد العملية مابدو شي .. بس المهم تضل مثبتة ايدها وماتحركها .. وتغذوها منيح بالاكلات الغنية بالكالسيوم
يعرب :كلو مقدور عليه .. بس دكتور ليش مافي جبيرة
الدكتور : لانو في جرح وعملية ومابصير نحط جبصين وكمان فوق الكوع منطقة بتقدر تثبتها بدون جبصين
وصلو لقدام الغرفة .. وسليم كان قاعد ولما شافن وقف
فتحو الباب ودخلو .. كان في ممرضة قاعد على الكرسي وغفيانة .. والتخت فاضي
يعرب :وينهااا
ركض ع الحمام .. نقر نقرتين مافي مجيب .. فتحو ولا فاضي
الدكتور فيق الممرضة : يا ممرضة وينا المريضة
فزت الممرضة وقالت :من شوي كانت هون
يعرب :كييف من شووي وينا .. وكيف بتنامي
الممرضة : والله مابعرف كيف سهت عيني
تركها يعرب وطلع لبرا
يعرب :سليم شفت هايدي طلعت شي من هون
سليم :لا
يعرب :كيف يعني لا .. كييف لاا .. انشقت الارض وبلعتا
سليم ساكت ومارد
يعرب :كنت نايم شي
مارد ونزل راسو
يعرب :حيوووان .. حيووان .. حاطك هون لتندفس
سليم :والله مأمن انو عندها الممرضة مابعرف كيف غفيت
يعرب :انا حاططكن هون لتنامو مو هيك .. بسرعة رووح دور عليها يمكن لسه مابعدت
الدكتور للممرضة رح تتحاسبي على عملتك انت .. روحي فورا دوري عليها
يعرب راح واجى وماعرف شو يعمل .. حمل موبايلو واتصل باخر رقم حكي معو
معتصم :الو
يعرب :هايدي وينا
معتصم :بالمشفى
يعرب :عم تتهاضم
معتصم :ليش وينا
يعرب :هايدي مفقودة ... لاقيها والمعاملة يلي بدك اياها رح تمشي
_______________________
_______________________
بعد شهر
بأوتيل خمس نجوم
قاعدة بالكافيه هايدي ومعها سعاد .. كانت شايلة الحمالة من كتفها بس مثبتة ايدها بحضنا وما عم تحركا وعم تشرب نسكافيه بالايد التانية
سعاد :شو قلك الدكتور
هايدي :قلي حركها ع الخفيف
سعاد :مطولة وانت هون
هايدي :يومين وبيخلص الحجز وبرجع ع السكن
سعاد بأسف :وتخلصي من هالنعيم .. وترجعي لحياة الشنطنطة
هايدي :صح كنت قاعدة بنعيم بسويت والاكل شو مابشتهي بس انا من جوا مكسورة وماني مبسوطة .. ولا يوم نسيت شو عمل معي يعرب ... او بالاحرى انا شو عملت بحالي .. انا يلي عملت بحالي هيك
سعاد:خلصنا ولوو حاج تفكري
هايدي :الله لايحطك بهيك موقف
سعاد :معقول لسه عم يدور عليكي
هايدي :بكون مادور من اصلو .. وبعدين انا ماهربت منو .. انا اجيت لهون لريح راسي واستعيد عافيتي وصحتي ..
سعاد : عنجد شي مابيتصدق
هايدي :الشي يلي صار معي مو هيك
سعاد:اي والله يا رفيقتي
هايدي :انا لهلق ماعم استوعب .. انو معقول يلي عشتو حقيقة
سعاد :صحي اهلك حسو بشي
هايدي :لا لا .. وعلى عرس ابن خالتي قلتلن عندي فحوصات .. كل يوم عم احكي معن واطمن عنهن
سعاد :صحي حلا خبرت بشي
هايدي :لا لا .. ومابدي خبرها .. محدا بيعرف غيرك
سعاد :احسن
صارت سعاد تتلفت حوليها وتتمعن الاوتيل وقالت :والله هالمكان بجنن
هايدي : انا لولا الخاتم بقدر اقعد بهيك مكان
سعاد :والله ماقصرتي .. انو شو خطرلك
هايدي :هي الممرضة يكتر خيرها .. انا والله كنت ناوي انتحر
سعاد :بعيد الشر عنك تضربي
هايدي :نصحتني وقالتلي ليكي في الك بالخزانة خاتم روحي بيعيه واصرفي حقو وعيشي يومين حلوين .. وهية يلي جابتلي تياب من عندها لانو كنت بمريول المشفى .. وساعدتني بيعو وحجزتلي هون باسمها
سعاد : وما اخدت منك شي
هايدي :انا مارضيت وعطيتا يلي فيه النصيب لانو خصمو عليها بالمشفى لانو هربت وهية عندي ووقفت معي كتير
سعاد :ولسه معك شي من حق الخاتم
هايدي :شوي مو كتير رح حاول قنن فيهن هههه مع انو تعودت ع البعزقة
هايدي :بس بتعرفي شو .. شغلتين مستغربتن
سعاد :شو هنن
هايدي :الممرضة قالتلي انو سمعت يعرب عم يحكي ع التلفون ويقول بدي اخطب والعروس هايدي .. معقول كان بدو يصلح غلطو
سعاد :ممكن ضميرو صحي فجأة بعد الانفجار
هايدي :والانفجار شو قصتو .. انا فتحت ع النت وشفت انو يعرب كان مستهدف .. معقول وجودي هنيك كان بالصدفة .. ولايعرب فربك كل الشغلة هو
سعاد:بكفي تفكير ولوو .. خلص يلي صار صار .. شيلك منو
هايدي :لك ماعم اقدر .. بضل عم فكر وفكر .. في كتير اسئلة ماعم لاقيلها جواب .. رح جن
سعاد: يعني بدال ماتنبسطي بهيك مكان عم تنكدي عحالك وتفكري
هايدي :مشان الله ولو سعاد من وين بدو يجي البسط .. لك كيف بدي كون طبيعية من هون ورايح وانا خسرت اغلى شي بملكو .. وبجحشتني وغبائي
سعاد :انو هلق يلي صار صار .. وفي متلك متايل
هايدي : مستحيل كون طبيعية مع الايام .. مستحيل
سعاد : الايام كفيلة انو تنسي
هايدي :تنسي مو تصلح .. انا انكسر شي جواتي مستحيل يتصلح
سعاد :طيب بركي يعرب عنجد بدو يصلح غلطو
هايدي :فشر بنص عينو .. بعد شوو .. بعد مافرجاني قديش هو وسخ وحقير وواطي .. كيف بدي كفي مع هيك واحد .. كيف بدي جيب منو ولاد مثلا ..خلص ولوو شيلنا من سيرتو ... قومي قومي نفطر
سعاد :خلص بلاها
هايدي :شو بلاها الفطور هون مابيتفوت
سعاد :ماهو انا خايفة اتعود عليه .. كيف بدي ارجع عالزيتون والمكدوس وانسى طعمة التوست المحمص مع القشطة والعسل
هايدي :هههههههه قومي قومي
______________________
بأحدى الكافيهات الفخمة بالبلد
قاعد يعرب هو وجوى وعم يراجعو بعض الملفات
جوى يعني مارح تجي ع الشركة اليوم
يعرب :لا عندي شغل بالوزارة
وهنن قاعدين ومنسجمين حسو في حدا انضم لقعدتن رفعو راسن وكان معتصم
يعرب : جوى ممكن تنطريني ع طاولة تانية
جوى :حاضر يعرب بيك(وقامت)
معتصم: شايفك مشغول عطول .. يعطيك العافية
يعرب :حسد؟
معتصم :مشيلي شغلي خليني ابعد عنك
يعرب : قلتلك لاقيها وشغلك كلو بيمشي
معتصم :ومالقيتا
يعرب : طيب بمشيلك شغلك بس بشرط
معتصم :قلي
يعرب :تقلي مين يلي عم ينقلك اخباري
معتصم سكت
يعرب : اسف ماالك عندي شي
معتصم :خلينا نتفق
يعرب :عشو بدنا نتفق مانك ملاحظ انو انا ساكتلك عشكلي لحدا الآن
معتصم :شو قصدك
يعرب :مافي غيرك الو مصلحة بقتلي .. بس في شي ما بتعرفو انو مالازم تلعب مع يلي الله كاتبلن عمر طويل
معتصم :انا .. انا ماعملت شي ومادخلني
يعرب :وبعدين ليش استعجلت ع موتي .. ونحنا ببداية اللعبة ... انت متل يلي بيخسر بلعبة الورق بقوم بيحرق الشدة
معتصم :انت ليش واقف بطريقي
يعرب :هيك .. حابب العب معك
معتصم : مافي معك شي ضدي
يعرب :ماهاد يلي مسكتني .. بس بعرفك منيح وبعرف شغلك
معتصم :من وين بتعرف
يعرب :ههههه نفس الطريقة يلي بتعرف فيها عني
معتصم :متل ماقلتا اللعبة باولها
يعرب :وانا متحمس لباقي الجولات
سحب الكرسي معتصم وقام بدون ما يضيف ولا حرف
جوى :في شي مشكلة يعرب بيك
يعرب شارد : وين ممكن تكون
جوى : هايدي
يعرب : اي .. وين اختفت
جوى : ......
يعرب : لو عاملة شي بحالها كانو اهلا لاحظو ماهيك
جوى :اي صح .. اكيد عم تتواصل معن
يعرب :المهم تكون بخير ..
جوى :ان شاء الله
______________________
بمطعم الاوتيل
هايدي وسعاد قاعدين عم يفطرو .. وفي طاولة جنبن عليها اشخاص عم يراقبوهن او الاصح عم يراقبو هايدي وحركاتا
الشخص ١: مين هي ياترى
٢:شايف على هالجمال ..
١:انا بقول اجنبية
٢:لا ولو مبينة عربية
اجا الكرسون
١: مين هي ..
الكرسون : مابعرف عنها شي اوقات بتنزل بتفطر وبس .. بس بالاول كانت ايدها مثبتة
٢:يعني صرلا زمان قاعدة بالاوتيل هون
الكرسون :شي شهر
١: ويلي معها
الكرسون :هي بتجي زيارات فقط
١: فيك تروح
٢: صرلا شهر .. اصبح اكيد مو من هون .. وجاي زيارة ع البلد
١: بجوز
تابعوا فطورن وهنن عم يراقبوها
فجأة صار ضجة بطاولة مجاورة .. والناس بلشت تتجمع
قامو الشبين ليشوفو شو صاير .. كان في تنين اجانب عم يتقاتلو بس كل شخص عم يحكي لغة مختلفة عن التاني والظاهر حتى هنن مو فهمانين على بعض
قرب الشخص الاول وصار يحكي مع الشخص يلي عم يحكي انكليزي وفهم عليه
١: اهدئ سيدي ممكن ان توضح لي ماذا يحصل
الانكليزي :لا اعرف .. جاء الي وبدأ يصرخ وانا لا افهم عليه
التفت ع الشخص التاني : هل تتكلم الانكليزية ؟
عم يصرخ بلغة مو مفهومة
:الفرنسية ؟
بعدو عم يصرخ
ظهر صوت انوثي عم يحكي لغة غريبة نفس لغة الشخص التاني .. واذا بتكون هايدي .. الشخص يلي كان عم يعيط هدي وصار يحكي معها وعم يشرحلا شبو وليش معصب
يتبع.......
رواية لعنة جمالي - احداث حقيقية مشوقة
 
#لعنة_جمالي

#الجزء_الثاني_عشر

خلصت هايدي حكي معو والتفتت ع الشخص التاني وصارت تحكي معو باللغة الانكليزية
هايدي : سيدي السيد هنا يقول انك كنت تنظر الى زوجته وترسل لها الاشارات بيدك
الانكليزي : انا .. لا لم افعل ولم انظر الى اية امرأة
هايدي :لكنه مصر باتهامك
الانكليزي :اين هية زوجته انا لا اراها
التفتت هايدي ع الشخص التاني وحكتو وهو اشرلا ع طاولة قاعدة عليها وعم تراقبن بتوتر
هايدي للانكليزي : انها هناك
الانكليزي :ااااه .. لم اكن اقصد فقط كنت اريد ان الفت انتباهها ان القرط الذي في اذنها سوف يقع
التفتت هايدي وسعاد والشخصين ع المرى وبالفعل الحلق يلي بادنها على وشك انو يوقع
ضحكت هايدي ووضحت للشخص معنى الانكليزي
وهو خجل ونزل راسو وصار وحكي كم كلمة وراح
هايدي :انه يعتذر منك وبشدة
الانكليزي :لاتوجد مشكلة .. وشكرا على الترجمة
هايدي :العفو
تركن ورجعت هية وسعاد عم يضحكو
سعاد: صحي بأيو لغة هداك كان عم يحكي
هايدي :روسي
سعاد : امم .. بس معقول ما معن مترجم ..
هايدي :اكيد بكون فيه .. بس يمكن مانو معن هلق
وهنن عم يقعدو قربو الشبين لعندن
١(بالانكليزي): كيف حالك انستي
هايدي بالعربي :وشو قصتن هدول كمان هههه
١:بتحكي عربي؟؟
هايدي :احممم ... سووري فكرتك اجنبي ومارح تفهم علي
١:وانا كمان هيك فكرت
٢:شكرا كتير لانقاذك الموقف
هايدي : لاشكر على واجب .. وحرام كانو رح يتعالقو ومو فهمانين على بعض
سعاد : تفضلو ارتاحو
هايدي زورتها بس معد فيها تحكي
سحبو الكراسي وقعدو معن
هايدي :بما انكن قعدتو معنا لازم تفطرو معنا
: بس عحسابنا
هايدي :مابصير هي طاولتنا وانتو ضيوفنا
:ههههه بس هاد الاوتيل الي وانت الضيفة عنا
هايدي :هههه عنجد .. ماكنت بعرف
١:انا مدحت صاحب هاد الاوتيل
٢:وانا نادر صديقو
هايدي :تشرفنا
سعاد :اهلا وسهلا
مدحت: ماعرفتونا
هايدي :هايدي ورفقتي سعاد
مدحت :اهلا فيكن .
نادر : هداك الشخص روسي ماهيك
هايدي :صح .. فهمت عليه
نادر: لا بس هيك حسيت من لغتو
هايدي : اي صح روسي .. بس معقول ما معو مترجم ؟
مدحت : هدول كروب روسي والمترجم مع باقي الكروب
مافي شوي الا ودخل الكروب وانضم للروس
سعاد: هاد باقي الكروب الظاهر
مدحت : حضرتكن مبين من البلد
هايدي :اي صح ..
نادر :يعني مغتربين ولا شو
هايدي :ههههه لا لا .. مقيمين هون .. بس نفستي كانت تعبانة وقلت لرفه عن حالي شي شهر بشي اوتيل ٥ نجوم
مدحت :وان شاء الله تحسنت
هايدي :شو هية ؟
مدحت :نفسيتك
هايدي :ههههه اي منيحة .. احسن
نادر :عم تدرسي او تشتغلي ولا شو
هايدي :لا عم ادرس اخر سنة ترجمة
مدحت :مشالله عنك .. (ولسعاد) وانت كمان متلها
سعاد: لا انا متخرجة
مدحت :الانسة هايدي روسي وانكليزي وانت
سعاد :انكليزي حاليا .. بس عفكرة هايدي معها تركي وفرنسي غير الروسي والانكليزي
مدحت ونادر :عنجد
هايدي بأبتسامة فخر :اي صح
مدحت دق ع الطاولة وقال :لازم ندق ع الخشب
هايدي :ههههه شكرا
مدحت :وشو مفكرين تشتغلو
هايدي : حاليا ناوي خلص جامعة
سعاد:وانا عم دور
مدحت :اذا بتحبو وطبعا انا بتشرف انكن تشتغلو معنا هون بالاوتيل
هايدي :بصراحة انا حاليا ماني عم فكر .. شو سعاد
سعادبخجل :بصراحة عرض مغري
مدحت : اصبح مالازم تترددي وانت هايدي .. الدوام يلي بريحك
هايدي :بسس
مدحت :بس شو الشغل كتير سهل بالرسبشن .. وبالنسبة لدراستك فيكي تشتغلي بالساعات
سعاد:شو رايك هايدي متل ماقال الاستاذ العرض مغري .. وبنشتغل وبنكون مع بعض انا واياكي
هايدي :طيب بفكر
مدحت : ياريت تفكري بسرعة وتجهزو السيفي
هايدي :ان شاء الله
وقفو وقال: انا بستأذن بشوفكن بعدين سلام
هايدي :اذنك معك
مدحت :ناطر ردك ها
هايدي :اوك
تركوهن ومشو
سعاد :ياااي مو مصدقة .. رح توافقي مو هيك
هايدي :شو نسيانة موقعة عقد مع يعرب
سعاد :اي افسخيه
ابتسمت هايدي وقالت :وهاد يلي رح يصير
___________________
بكل ثقة داخلة ع الشركة بنيو لوك جديد حلاها فوق حلاتا
دقة كعبا عم تصدح بالارض خلت الكل يلتفت عليها .. وايدها مثبتتها بجيبتها .. الكل نظراتن نظرات اعجاب .. وكمان تساؤل وين كانت
يعرب كان طالع من مكتبو وجنبو جوى عم يحكو شوي بالشغل .. حس في صمت غريب بالشركة مرفق مع دقة كعب بالارض .. رفع راسو ليتفاجئ فيها ماشية بقوة وثقة .. وهية هدفها توصلو رسالة انها قوية ومافي شي بيكسرها .. بس قلبها بحالة اضطراب يمكن خوف يمكن حب شعور ما معروف مصدرو
قربت منن وقالت : مرحبا .. جوى لو سمحتي ممكن احكي معك
فجأة حست ع ايدو مسكت معصمها وسحبها
هايدي :يعرب بييك لو سمحت
يعرب :جوى لاتخلي اي حدا يدخل لعندي
هايدي :يعررب اترك ايدي مابسمحلك
فاتو ع اول غرفة وسكر الباب .. هي غرفة احد الموظفين والموظفين كلن تجمهرو بدن يعرفو شو عم يصير
..............
نترت ايدها منو وقالت :شو لسه بدك .. شووو
يعرب :وين كنت
هايدي :وبهمك كتير ... كنت عند ملك الموت بس مارضي ياخدني
يعرب بهدوء بعد ماشافها بخير : كيف صرتي
هايدي :هههههه ليش مجهزلي شي جديد ..وناطرني لصير منيحة وترجع تضرب ضربتك
يعرب :مادخلني بالقذيفة انا
هايدي :ويلي صار قبل القذيفة
يعرب : رح صلح كلشي .. رح نتزوج
هايدي : اي اتزوج الله يهنيك
يعرب :انا وانت
هايدي :فشررررت
يعرب :احفظي لسانك .. ساكتلك لانو بعرف انك مجروحة
هايدي :بشرفك ساكتلي .. لا انا مابدي اياك تسكتلي فرجيني شو لسه بتقدر تعمل واذا مابتقدر احكيلك مع شي فرقة مسلحة تساعدك علي ... بس قبل ماتعمل معي شي حط براسك انو ماعاد في شي يكسرني .. لسه هالروح اقتلني وخلصنا
يعرب رجع هدي وقال: انا ندمان
هايدي : هههههههه
يعرب : اي تمسخري ... انا اول مرة بحياتي بنحط بهيك موقف
هايدي : وانا كمان اول مرة حدا بحطني بهيك موقف
يعرب بصوت عالي :لك افهمي يا بنت .. حبيتك حبيتك

الكل يلي برا سمعو كلمة حبيتك
هالكلمة فجأتها مع شعور جديد تسلل لجوفها يمكن فرح يمكن نصر بس مستحيل توافق
هايدي : وانا كرهتك.. وبعدين كيف حبيت وحدة طماعة متلي كل هما المصاري
يعرب :انسي كلشي صار .. اعتبري هداك اليوم ما كان .. وانا جاهز لكل شروطك
هايدي :شرطي الوحيد انك تحل عني
يعرب : كيف بدك تكملي حياتك طبيعي بعد الشي يلي صار
هايدي : انا بعتبر حالي مذنبة اكتر منك لانو وثقت بواحد متلك .. وهلق خليني ادفع تمن اغلاطي لحالي ..
يعرب :هيك لكن
هايدي : اي هيك وهلق انا رايحة
يعرب :ليش جيتي لكن
هايدي :جيت مشان قدم استقالتي
يعرب : هه طيب روحي لعند جوى وخلصي أوراقك
تركتو ومشت .. بس وقفها وهية عم تفتح الباب
يعرب :لاتفكري انو خليتك تمشي يعني خلص كلشي .. مارح اتخلى عنك وانت الي هلق او بعدين انت الي
هايدي :حلم ابليس
فتحت الباب وطلعت وتفاجئت بالموظفين كلن واقفين .. ولما طلعت انسحبو بسرعة وهنن عم ينظرولا نظرات غريبة
هايدي :جوى لو سمحتي بدي قدم استقالتي شو لازم اعمل
جوى :تفضلي بنحكي بمكتبي
_____________________
وقف عالباب بثقة وحط اديه بجيابو وقال :شو ماخلصتي طلب الاستقالة هايدي
وقفت هايدي وبأيدها ورقة عم تتفحصا بصدمة وقربت منو
هايدي :شو هاد
يعرب :العقد
هايدي : الفيين دولار لشو
يعرب :مكتوب عندك .. تأمين
هايدي :ومين قلك انو بدي تأمين
يعرب :هاد نظام الشركة عنا .. وبعدين العقد كان معك ليش ماقريته
هايدي : شو يعني هلق
يعرب :يعني انو ماني مضطر ادفع عنك الفين دولار لشركة التأمين اذا مانك موظفة عندي .. ادفعي الالفين وخدي استقالتك ...ويكون بعلمك هدول الالفين كدفعة اولى لسه عندك كل شهر بدك تدفعيلن
هايدي :بس انا مابدي تأمين
يعرب :بدك او لأ .. صار عندك تأمين
هايدي بتحدي :مزال هيك رح الغي التأمين واسحب الالفين دولار واعطيك اياهن
يعرب :ههههه عندك معلومة شي عن شركات التأمين
هايدي :مافهمت
يعرب :انو خلص سجلتي مافيكي تتراجعي
هايدي :يعني هلق بدك مني الفين دولار
يعرب :صح
هايدي :طيب هي الاستقالة مابدي اياها ودوام مارح داوم شو بتعمل .. بتحبسني ؟؟
يعرب :هلق حبس مارح اسخى احبسك قلبي طيب .. بس بمنعك من تكميل الدراسة وبسحب شهادتك
هايدي :مابتقدر
يعرب : لاتقولي شي مانك متأكدة منو
هايدي : واذا رجعت ع الشغل
يعرب :اهلا وسهلا فيكي
هايدي :قصدي شو مشان الالفين دولار
يعرب :بعد السنة مسامحة فيهن .. اما قبل السنة فهن دين عليكي
هزت براسا وقالت :ماشي
رمت العقد يلي بأيدها على الطاولة وطلعت
_________________
طلعت من الشركة مقهورة .. وهو لما شافها وقف على حيلو وصدرو صار يعلا ويهبط .. ماتوقع يشوفها .. كانت مفاجأة كتير حلوة .. عيونو صارو يبرقو .. وفرح كتير بشوفتها شو اتمنى يروح يركض ويضما ويطمن عنها ويسالها وين كانت .. بس كل هدول في بيناتهن حواجز وهو بالنهاية مجرد بادي كارد وسواق
فاق من شرودو على صوت يعرب :جاهزة السيارة
سليم :اي اي استاذ
ركب يعرب وسليم ركب محلو
سليم :استاذ هي مو الانسة هايدي
يعرب بابتسامة :اي هية
سليم :الحمد لله عسلامتها
مارد يعرب وشرد بالطريق
__________________________
بالاوتيل
هايدي عم تضب غراضها بشنتة سفر وسعاد مكتفة ايدها وواقفة جنبها
سعاد : وشو بدك تعملي هلق
هايدي :شو بدي اعمل .. الله وقعني مع ابن حرام
سعاد :بدك ترجعي تشتغلي عندو
هايدي :مابعرف .. لك لسه هالشهر وبتخرج مابدي اي مشاكل بوجهي .. عم فكر ارجع وكمان في راتب منيح وبعدها بدبرها الله
سعاد :شو رأيك نقول لمدحت بركي
قاطعتها هايدي :لا لا ... خليني بيعرب ناقصني لسه مدحت وغيرو .. لك جنس ادم مابدي قرب منن .. ومفكرة مدحت ادمي كلن متل بعض ..
خلصت ترتيب الغراض لانو هنن بالاصل ماكانو كتار وسكرت الشنتة ونزلتها ع الارض
سعاد :رح تشتاقي لحياة العز مو هيك
هايدي بزهق :مارح اشتاق لشي
سحبت الشنتة وطلعت
_______________________
تحت بالرسبشن سلمت بطاقة الغرفة وعم تخلص الاجراءات
وفجأة اجا صوت من وراها
مدحت : هاي صبايا
التفتو عليه وابتسمو بوجهو ابتسامة مجاملة
هايدي :هاي
مدحت :شو خلص الحجز
هايدي :اي والله
مدحت :شو رأيك تمدديه اسبوع زمان على حسابي
هايدي :مابتقصر ... شكرا مافي داعي
مدحت : شو صار معكن بموضوع الشغل
هايدي :انا بصراحة مارح اقدر .. شوف سعاد
مدحت :ليش
هايدي :مشاكل والله وكمان بلشت امتحاناتي مابدي شي يعطلني
مدحت :طيب بعد الامتحانات
هايدي :صعب .. خلص مابدي اشتغل
مدحت : مابدك تشتغلي ؟؟ بس مايكون الشغل عنا مو قد المقام
هايدي :لا لا مو هيك والله .
سعاد :بصراحة موقعة على عقد مع شركة سياحية ومافيها تفسخ العقد حاليا
انقهرت منها هايدي وعقدت حواجبها قدامها
مدحت :مع ايو شركة بركي بعرف صاحبها واذا في مصاري لا تخافي انا بتصرف
صوت فاجئ الكل :سلاام
الكل اتطلع لمصدر الصوت وكان يعرب
مدحت :يعرب بيك عنا يا مية اهلا وسهلا
يعرب :اهلا فيك .. كيفك استاذ مدحت
مدحت :تمام الحمد لله
يعرب :شو حبيبتي خلصتي
مدحت صار يتطلع بهايدي وسعاد بدو يعرف مين حبيبتو .. لانو محدا رد عليه
قرب يعرب ولف ايدو على خصر هايدي
اجت بدا تبعدلو ايدو بس هو ايدو كأنها حجر وما تحركت
مدحت : ماكنت بعرف انها حبيبتك .. كنت عم اعرض عليها الشغل عنا
يعرب :عنجد حبيبتي .. وشو قلتيلو .. ما قلتيلو انك عم تشتغلي معي
هايدي :سعاد خلينا نمشي
تحركت لتمشي بس يعرب مسكها من ايدا منعها تمشي ولا خطوة
يعرب :هايدي مو بس حبيبتي وخطيبتي وقريبا زوجتي .. وبصراحة حاليا عم خليها تشتغل بس بعد الزواج لا بدي مشان تتفضى لبيتها وجوزها
هايدي باندهاش مصطنع :اااه والله .. ماكنت بعرف
يعرب :وهي عم خبرك وبعرف مارح تعارضي .. لانو مابترديلي طلب
هايدي :طيب اتركلي ايدي
يعرب : مافي داعي ماشيين حبيبتي
سحبا من ايدا .. وسعاد اخدت الشنتة لتلحقن
مدحت :انسة سعاد في شي ..
سعاد :اااه بصراحة هنن متناقرين شوي بس بكرا بيتصالحوا .. لاتشغل بالك
مدحت :امم .. طيب اذا بدك تشتغلي انت مية اهلا وسهلا
سعاد :طيب ماشي بشوف شو بصير معي .. يلا باي
مدحت :باي
__________________
عباب الاوتيل
نترت هايدي ايدها من ايد يعرب وقالت :شو مفكر حالك عم تعمل
يعرب :وانا عم قول وين كانت غاطة كل هالفترة
هايدي :مادخلك مادخللك فييني
يعرب : دخلني ونص
هايدي : شو جابك لهون
يعرب :مفكرة بعد مالقيتك مبارح ارجع ضيعك
هايدي :صح انا رح كون قدام عيونك بس بعمري مارح كون معك
يعرب :لا تستبقي الاحداث
وصلت سعاد بس ماحكت
هايدي :سعاد شوفيلنا تاكسي
يعرب :السيارة موجودة
هايدي : سيارتك الك
يعرب : النا .. رح تصير النا
هايدي :انت في بعقلك شي ..او مثلا معك انفصام
يعرب : حاج تعيطي وتشوبري تعي وبنروح بنحكي بشي مكان
هايدي :هههه واثق من حالك كتير انو رح اجي معك
يعرب : ثقتي مالا حدود
هايدي : لا حول ولا قوة الا بالله على هاليوم
يعرب :طيب مابدك تجي تسطفلي بس انا بكرا نازل لعند اهلك وخبرن عن كلشي صار
هايدي :ابن حرام
يعرب :وبعملها
هايدي: ...
يعرب :تجي نروح ع شي مكان نقعد ونحكي
سعاد نكعتها بمعنى روحي خلصينا
هايدي : طيب .. تعي سعاد معنا
سعاد :ماشي
___________________________
بعد يومين
بموقف الباصات
واقفة هايدي وسعاد
وهايدي منشغلة بالتلفون وكأنها عم تحكي مع حدا ومنسجمة
سعاد :طيب مزالك فاضية ليش ماعم تحكي معي
هايدي : ومين قلك فاضية
سعاد : مع مين عم تحكي
هايدي :بعدين بتعرفي
سعاد :طيب شو صار معكن امس انت ويعرب
هايدي :مارح قلك
سعاد :ليش هالحقارة
هايدي :الحقارة منك يلي تركتيني معو بالمطعم ورحتي
سعاد :طيب خجلت
هايدي :ومن شو خجلتي بالله .. شو شايفتيني بموعد غرامي ..
سعاد : موعد صلح اعتبرتو انا
هايدي :اعتبري متل مابدك
سعاد :بشرفك احكيلي
هايدي :ولا شي ... طلبت منو يأجل هالشغلة لانو انا نفسيتي تعبانة وبدي فكر وكمان بدي خلص هي السنة جامعة ..
سعاد :وهو وافق
هايدي :مجبور
سعاد :طيب وبعد الشهر بدكن تنخطبو وتتزوجو
هايدي :فشر بنص عينو
طنطن موبايل هايدي ورجعت تحكي عليه
سعاد :طيب قوليلي مع مين عم تحكي
هايدي :اسفة
سعاد :حدا من اهلك
هايدي :لأ
سعاد : من معارفك
هايدي :امممم .. ممكن
سعاد :شب ولا بنت
هايدي :شب
سعاد :هايدي لاتخبصي من جديد
هايدي :لا تتدخلي وخليكي بعيدة اوك
وصل باص لقدامن وبلشو ينزلو من الركاب وكان بيناتن حلا
قربو واستقبلوها وسلمو عليها واخدو بعضن بالاحضان
حلا :حبيبات قلبي ... ليش معذبين حالكن
هايدي :اقل منها حلاوش ما نجي ونستقبلك
حلا :تسلمولي .. يلا منيح جيتو مشان نستغل الوقت مع بعض
هايدي :واحلى وقت وحياتك
مشو وراحو لياخدو تاكسي .. كان سليم وواقف بسيارتو السودة عم يراقبن او يمكن لشي تاني ..
وصلو لياخدو تاكسي .. فورا اجا سليم ووقف قدامن
هايدي :هاد معد يعرف يحل عني
نزل سليم وقال :انسة هايدي تفضلي لوصلكن
هايدي :رح عيدا للمرة المليون روح من طريقي ما بتفهم .. وقلو لمعلمك تركها بحالها هالفترة بس
حلا :شو عم يصير
هايدي :لا تخافي مافي شي
سيلم :بس يا انسة السيارة تحت خدمتك ليش لتركبي تكسي
هايدي :بدي اركب باللي بدي اياه ما دخلك ان شاء الله اركب حمار
سليم :طيب انا اسف بعتذر
رجع ع سيارتو وراح وقف بعيد عنن شوي
سعاد :ما راح هاد
هايدي :ولا رح يروح هيك الاوامر .. اووف يااه
حلا :لك حدا يفهمني شو عم يصير
هايدي :تعي بعدين بتفهمي كلشي
............
سليم بسيارتو وهو عم يشوفن عم يركبو بالتاكسي ودور ولحقن قال : مابعرف افرح اوازعل .. افرح لانك عم ترفضي يعرب ولا احزن لانو ما ركبتي معي وتروي شوي من قلبي العطشان لشوفتك وحكيك واسرق شوي من ملامحك .. اااه ياقلبي ... مالقيت تتعلق الا بهي .. لك من وين لوين
_____________________
بالمطعم
قاعدين الصبايا التلاتة وقدامهن كاسات عصير
هايدي عم تحرك كاستها بالشلمونة وتحكي :اي حلا قوليلنا شو قصتك .. بدك تشوفينا ومستعجلة وبدك ترجعي بنفس اليوم
حلا :قبل ما احكي بدي اعرف شو صاير معكن
هايدي :معنا ؟؟
حلا :اي .. ومين هاد ابو السيارة السودة .. او مين باعتو
سعاد :لك قصة طويلة احكيلنا انت بالاول
حلا :ماهو بدي اعرف شو القصة .. مشان اعرف اذا احكي او لأ
هايدي :شو دخل
حلا : ياربي .. ماعم تفهموني .. هايدي هاد الشخص مين بكون وليش عم يلحقك
هايدي :شوفير من الشركة منيح هيك
حلا : يعرب باعتو يعني
هايدي :هيك شي
حلا :في شي بينك وبين يعرب
هايدي :شو قصتك انت وهالاسئلة
حلا :والله اخر سؤال
هايدي :لاا مافي شي .. خلصينا احكي
انتهدت وقالت :اووف ريحيتي لانو جاي بطلب رسمي
سعاد وهايدي :طلب شو
حلا :بصراحة اخي وائل شاف صورتك يا هايدي وانعجب فيكي وطلب مني احكي معك هو ناوي يتزوج فورا .. والله اخي مافي منو حباب ومحترم ومخلص دراسة وشغلو ماشي وعندو بيت وسيارة وبس ناطر عروس حلوة متلك .. وانا استغيتها فرصة وقلت بجي بشوفكن وبحكي معكن بس بالشغل ماعطوني غير ٢٤ ساعة
سعاد وهايدي عم يتطلعو ببعض وساكتين
حلا :اي شو رأيك هدوش
هايدي ساكتة وماعم ترد
حلا :بعرف انصدمتي بس فكري ع مهلك .. واذا بدك بتتواصلي مع اخي وبتحكو مع بعض
هايدي :حلا .. حلا .. طولي بالك شوي
حلا : طولتو .. وعمهلك هيك منيح مارح اضغط عليكي
هايدي :لا ما منيح
سعاد بتنبيه : هايدي
هايدي تجاهلتا وقالت :اسفة بس لا تتاملي انا ماني موافقة
حلا بصدمة وخيبة :ليش
هايدي :مابعرف بس خلص ماني موافقة .. دوريلو ع وحدة تناسبو
حلا انفعلت وقالت : وليش يعني اخي مانو قد المقام .. عفكرة اخي بشرفك وبشرف كل عيلتك .. وعشو شايفة حالك .. واذا حلوة شوي .. داقة مناخيرك للسما .. ااه صح بتحبي انت رجال الاعمال .. اما اخي المتواضع ماعد يعجبك .. معك حق ياعمي .. يلي بتطلع ع يعرب بيك وع دانيال مارح تطلع على اخي وائل .. وانا من كل عقلي وجدبنتي طارقة مشوار من اخر الدنيا ومتأكدة انو رح توافق .. لو بعرف هيك صايرة اخلاقك ماكنت واتنازلت احكي معك
سعاد :حلا طولي بالك فهمانة الموضوع غلط
حلا :لا مو غلط وهي طول عمرا مغرورة بس انا كذب احساسي .. ياخسارة بس
سحبت جزدان وطلعت وسعاد لحقتا لتروقا وتحكيها
وهايدي ضلت مكانها قاعدة وشاردة قدامها بقهر
مافي شوي الا ورجعت سعاد كمان اخدت غراضها وحكت وهية ماشية :بحكيكي بعدين
نفخت ودفعت الحساب وقامت وهية طالعة رن موبايلها باسم جوى
هايدي :اي جوى
جوى :اذا فاضية في كم ايميل بدك ترجميهن ضروري
هايدي :جاي
سكرت وقالت :مزال في برامج ترجمة انو ليش هالحقارة
______________________
قاعدة ورا مكتبها ومشغولة عم تكتب ع الكمبيوتر
سمعت خطوات داخلة لعندها بس مارفعت راسها لانو عرفت مين بدون ما تتطلع
يعرب :يعطيكي العافية ياحلو
هايدي( بقلبها ):يحلا وبرك
نقر نقرتين ع الطاولة وقال :سلااام
رفعت راسها وقالت :اهلين .. بس لو سمحت عندي شغل
سحب الورقة يلي كانت بايدها :ع البرنامج بخمس دقايق بينحلو
هايدي :مزال ع البرنامج بينحلو ليش بعتو وراي
يعرب :لاتمسى بهالوجه الحلو
هايدي :اصبح انا رح اعملن نسخ لصق وترجمن وروح
يعرب : انت شبك
هايدي :شوبدو يكون شبني يعني .. سلاامتك مافيني شي
يعرب :انت قلتي فتحنا صفحة جديدة
هايدي : ومين قال فتحنا صفحة جديدة .. وحتى لو فتحنا صفحة الدفتر كلو متشحر .. وعم يعلم ع الصفحة النضيفة وما لساتا جديدة
يعرب :صايرة عم تعطي نظريات
هايدي :اي من دروس الحياة
يعرب :قلتلك انسي هداك اليوم وخلينا نكمل من الاول
هايدي :اذا انت ذاكرتك الكترونية وتقدر تعمل لجزء معين مسح فهاد مابيعني انو عندي ذاكرة متلك .
يعرب :رجعنا للنظريات ؟؟
هايدي :لو سمحت قوم روح من وجهي لانو ماني مستحملتك
يعرب :هايدي لا تتمادي وعرفي مع مين عم تحكي .. مو اذا انا ندمان وبحبك تطاولي علي
هايدي : هلق انت شوبدك
يعرب :بدي اياكي
هايدي :هههه هالكلام المفروض يأثر فيني .. بس الحمد لله معد حسيت بشي
يعرب : بعرف يلي عملتو معك كتير قاسي .. بس انا مستعد لكلشي لنسيكي وتتخطي .. اذا بدك بنروح ع دكتور
هايدي :لسه ع الدكاترة النفسية ما وديتني بس ما مطولة لروح .. بس مو هلق لحتى هستر
عصب يعرب وقام وقال :كل كلمة بتردي عليها بمحاضرة فهمنااا هايدي فهمنا
هايدي :عم قلك روح ماعم تروح
يعرب :انت قلتي شهر وبتخلصي فحوصات مابعرف اذا هالحكي صحيح او لأ .. المهم من هون لشهر اذا ما اعقلتي رح يكون الي تصرف تاني
هايدي :شوبدك تعمل يعني
يعرب :قلتلك من قبل ورح ارجع عيد .. بروح لعند اهلك وبخبرن بكلشي
سكتت وماردت
يعرب :شو سكتي
هايدي :صح ذكرتني بدي ابقى روح لعند اهلي اسبوع زمان
يعرب :ليش
هايدي : هيك مشتاقتلن .. ولاتنسى انو كان بدي روح وماصرلي
يعرب :طيب بفكر
هايدي :بشو بدك تفكر .. انا ماعم اخد رأيك انا عم خبرك
ابتسم وضل طالع
___________________
تاني يوم
بكافيه الجامعة
قاعدة دانا ومقبالا روز
روز :من الصبح عم تعني ع بالي .. وقلت اكيد بتكوني بالجامعة واجت شوفك
دانا بمجاملة :نورتي .. كيفك
روز :مشتاقتلك .. شو اخبارك واخبار الدراسة
دانا :الحمد لله كلو تمام
روز :والاخبار العاطفية
دانا : ما في شي واصلا انا الحب كلو معد فكرت فيه رح ركز ع دراستي ومستقبلي
روز :احسن الشي بتعمليه
دانا :انا عن اذنك عندي محاضرة
روز :اوك حبيبتي ولا يهمك .. انا رح خلص قهوتي وامشي
قامت دانا وراحت وضلت روز مكانها عم تفكر
روز : قول لدانيال عن دانا ولا لأ ..اذا قلتلو رح يفكر فيها ودانيال بحبها لدانا ومارح يقبل انو يكسر قلبا ورح يحبا ويتزوجو .. وهيك بكون كسبت دانا .. بس اذاصار هيك رح يبطل ينتقم من هايدي وهايدي رح تضل مع يعرب .. خلص مارح قلو .. فخار يكسر بعضو .. المهم عندي هلق انو هايدي تطلع من حياتنا نهائيا
_________________________
طالعة هايدي من القاعة وموبايلها بايدها
فتحت ع اسم سعاد وبعتتلها :وينك غاطة ماعم تبيني
بس سعاد ما ردت
اجاها مسج من شخص تاني .. فتحت ع المحادثة والاسم من فوق مكتوب جّو
جو :هاي يا حلو
هايدي :هاياتو
وصلت ع اقرب مقعد وقعدت عليه
جو :حجزت وبعد يومين بكون عندك
هايدي :توصل بالسلامة حياتي
جو :كيف استعدادتك
هايدي :لشو
جو :للقائي والايام الجاي
هايدي : هههه عم تعيش ثقة كتير هالايام
جو : انت من زمان بتعجبيني وعرض متل هاد مارح فوتو
هايدي : الله يصبرني بس
جو : صدقيني رح تغيري رأيك فيني لما تشوفيني
هايدي : يعني واذا عجبتني شو رح استفاد ما انت بالاخير عم تسعى مشان الجنسية
جو: حتى اجي وبنقعد اكيد رح نوصل لحل انو ما اخسرك
هايدي حكت :لانو ماناقصني غير انت
وكتبت : ان شاء الله
ظهر اشعار مسج من سعاد
سعاد :مشغولة شوي .. في شي
فتحت ع المحادثة هايدي وكتبت :بشو مشغولة
سعاد: بلشت شغل
هايدي :عنجد وايمت ووين
سعاد :بالاوتيل عند مدحت
هايدي : وليش ماخبرتيني
سعاد :كنت مشغولة شوي بالوراق والسيفي وهيك
هايدي :انت هلق بالاوتيل ؟
سعاد:اي
هايدي :منيح كتير .. جاي لعندك
سعاد : لا لا تجي
هايدي :ليش
سعاد : بصراحة انو اول يوم وهيك .
هايدي :اي واذا ههه هلق بحكي مع مدحت ومابيحكي شي
سعاد :لا لاتحكي مع حدا اصلا مدحت مو بالاوتيل
حكت هايدي :شو صاير معها هي .. ليش هيك مابدا اياني روح لعندا .. مابعرف بركي خايفة يقلعوها يلا بكرا بشوفا احسن الشي هلق روح نام
وقفت وكملت لبرا الجامعة
وقفت ع الطريق لتركب وتروح .. وهية واقفة قرب لقدامها سليم بسيارتو السودة
هايدي : انت مابتمل
سليم : هاد شغلي يا انسة
ماردت عليه وراحت ركبت بسرفيس وقف ليركب طلاب
سليم : اي يضرب هيك شغل
دعس ع البنزين ولحقها
وهو ماشي وراها رن موبايلو
رد : تفضل معلم
معتصم : شو سليم .. معد جبتلي اخبار
سليم : يا معلم والله يعرب بيك حطني مراقب على هايدي
معتصم : حبيبتو الحلوة
سليم انقهر من كلمة حلوة بس ما اظهر وقال : اي معلم
معتصم : وشو اخبارها
سليم بقلبو : وليش بدو يعرف اخبارها
سليم : مافي شي اخبار .. من جامعتها للسكن ومن السكن للجامعة واوقات ع الشركة
معتصم :حبيبة يعرب وساكنة بسكن
سليم : مابعرف بهي الشغلات انا والله
معتصم :اي روح روح .. مافي منك فايدة (وسكر بوجهو )
_____________________
بعد يومين
واقفة هايدي عشباك غرفتها بالسكن وعم تعض ع اضافرها
هايدي :كيف بدي اتخلص منو هاد .. ملاحقني متل خيالي .. وهادك التاني من مبارح واصل ع الاوتيل وعم يبعتلي مشان روح لعندو .. واذا عرف يعرب ليقيم قيامتي وقيامتو .. ياااربي شو اعمل .. وسعاد الدبة ببعتلا وعطول عم تأجلني .. صحي شبها متغيرة كتير علي .. معقول متضامنة مع حلا .. مابتعرف هية البير وغطاه ...
مسكت راسها بحيرة وماعارفة تعمل
هايدي فقشت بايدها وقالت لقيتها
بسرعة اخدت جزدانها وطلعت .. ونزلت لعند سليم يلي كان قاعد عم يلعب ع تلفونو .. ولما شافها عم تقرب منو نزل فورا من السيارة
هايدي : هاي كيفك
سليم بتلبك : اهلا .. تفضلي بتحبي وصلك
هايدي :كان اسمك سليم مو هيك
سليم :ااااه
هايدي :اسمك؟
سليم :اي اي سليم
هايدي بلطف وغنج : سليم بدي منك خدمة
سليم بهيام : انت بتأمري
هايدي :رفيقتي كتير متغيرة علي .. وحاسة عم تعمل شي من ورا ضهري بتقدر تعرفلي شبا
سليم : بسس
هايدي :اذا بدك تاخد اذن يعرب مو مشكلة ..
سليم : بكون افضل
هايدي :طيب احكي معو واسألو .. وبترجاك حاول تقنعو لانو كتير بهمني اعرف شبها
سليم :خلص ولا يهمك اعتبريه صار
هايدي : وعندي طلب تاني
سليم :تفضلي
هايدي :بدي روح مشوار توصلني
سليم بفرح :اكيد هي شغلتي
هايدي :رفيقتي جاي من السفر وهية هلق بالاوتيل
قرب وفتحلا الباب الخلفي :تفضلي
هايدي :ميرسي
_________________________
وصلت هايدي ع الغرفة المطلوبة
دقت الباب وبيفتحلا الباب شب طويل بجسم رياضي وعضلات واشقراني
هايدي :جووو!!!
جوو :بعدك حلوة متل مابعرفك
قرب ليبوسا بس هية رجعت بضهرا لورا وقالت :سووري
جو :طيب تفضلي
دخلو وسكرو الباب
___________________________
بعد يومين
بفيلا يعرب .. قاعد يعرب بالحديقة وعم يشتغل وحدو جوى عم تساعدو .. وسليم واقف جنبن
يعرب وهو ملتهي بالشغل : شو سليم .. شو عندك
سليم :اي يا بيك .. مافي شي جديد .. عم نفذ كل يلي عم ينطلب مني
يعرب :هايدي عم تركب معك
سليم :اي يا بيك
يعرب :ورفيقتها يلي طلبت منك تراقبها
سليم :عم راقبها .. بس مافي شي لحتى راقبها عم تمارس حياتها طبيعي
جوى :اي صح .. هايدي اتصلت وقال بدا تاخد اجازة تروح لعند اهلها
يعرب : ايمت
جوى : اليوم
يعرب : وانت سليم ماقلتلي ايمت عم تروح تراقبلا رفيقتا
سليم :لما عم وصلا ع الاوتيل لعند رفيقتها جاي من السفر
ترك من ايدو واتطلع فيه
يعرب :رفيقتها جاي من السفر ؟
سليم :اي .. وهية هلق قاعدة بالاوتيل
يعرب : وليش ما معي خبر
سليم :قلتلي حضرتك رافقها ماقلتلي راقبها
يعرب :هلق هايدي وين
سليم : بالاوتيل
يعرب : انت شفت رفيقتها هي يلي عم تحكي عنها
سليم :لا
يعرب :قلتلي عم تراقبلا رفيقتا التاني حضرتك
سليم :اخدت اذنك
وقف يعرب وقال لجوى : بنكمل بعدين .. وانت جهز السيارة
يتبع .....

يعرب كتر مانو مشغول ما انتبه انو هايدي قريب السنة مانها بالفيلا بتصدقو هيك شي ... اي صدقو لانو انا مشغولة اكتر منو
رواية لعنة جمالي - احداث حقيقية مشوقة
 
#لعنة_جمالي
#الجزء_الثالث_عشر
بالاوتيل
بغرفة جو
قاعد هو وهايدي عم يشربو قهوة
هايدي :اغراضك جاهزين مو هيك
جو :اي جاهزين .. بس انا مابعرف بيتكن بالضيعة
هايدي :اخي هادي رح يكون ناطرك ع مفرق الضيعة
جو :وبيعرفو انو انا صرت هون بالبلد
هايدي :اي بيعرفو وناطرينك
جو:طيب تعي روحي معي
هايدي :مابقدر.. بخاف يعرب يعرف
جو : لو بدو يعرف كان عرف من يومين
هايدي :هلق هو مأمن علي انو هون وكمان بكون مشغول وهاد الشوفير اجدب ماعم يخبرو بشي
جو :احسن
اندق الباب
هايدي : ناطر حدا
جو : ليش مين بعرف انا هون .. بشرفك قومي شوفي مين
هايدي : قليل مروه مستحيل تتغير
قامت وفتحت وبتتفاجئ بيعرب
هايدي بصدمة وتأتأة : ي ي يعرب
يعرب : اي يعرب .. خبرت عندك رفيقة نازلة هون قلت لاجي اتعرف عليها .. بعدي هيك
بعدها عن طريقو وفات لحقتو بسرعة بس كان اسرع منها وواصل لعند جو
وقف جو بوجه يعرب .. من الناحية الجسدية كان اطول واعرض من يعرب
يعرب : ماعرفتينا هايدي من وين رفيقتك
هايدي بشجاعة : مادخلك
ماحست الا وكف اجاها ع وجها خلاها تلف بأرضها
فورا هجم عليه جو وبعدو عنها
جو :مابسمحلك تمد ايدك عليها
يعرب : مو لاعرف مين حضرتك بالاول مشان شوف اذا بحقلك تسمحلي او لأ
نزلت هايدي ايدها عن خدها وقالت : جلال بكون خطيبي
يعرب :عنجد وليش محدا عزمني
هايدي : لانو مو مرغوب فيك
يعرب :ممكن اعرف شو عم تخططي
هايدي : مو واضح
يعرب : بهالسرعة لقيتي واحد
هايدي : بتعرفني وبتعرف جاذبيتي ما محتاجة وقت
يعرب : وبيعرف كلشي عنك
جو : طمن بالك بعرف كلشي وخليك عجنب
يعرب :هه لانك بلا شرف
ماشاف غير بوكس رماه ع الارض مالحق يقوم الا جو انقض عليه وكمل فيه ضرب
هايدي :جوو تركو .. يا جوو ... جلاالل بكفي .. حااج رح تموتو
جو :يموت حدو الجهنم يلي متلو لازم يموتو .. ويضرب فيه .. حتى يعرب مالحق يدافع عن حالو .. والظاهر انو جو مقاتل او لاعب متمكن
هايدي صارت تبكي وتقول :لك تركوو مابتعرف مين بكون هاد .. تركو
جو :يكون مين ما كاان ..
يعرب تقريبا فقد الوعي بين اديه
هايدي :لك تركووو .. تركوو
بس جو ماكان يرد ومستمر بضرب يعرب بلكمات على وجهو ..
طلعت هايدي بسرعة لبرا وكان سليم
هايدي :بترجااك الحااق يعرب
دخل سليم وشاف هالشوفة وهجم على جو وبعدو وصار يضربو .. وبلشو يتعاركو هو وجو .. والظاهر انو قوتن متعادلة .. قربت هايدي من يعرب ورفعتلو راسو عم تحاول تفيقو .. بس عبس
هايدي :لك بكفيي انت واياااه ... يا سليم الحاق معلمك
ترك سليم جو وقرب من يعرب يلي لا تمو ولا من كمو ..
سليم :يعرب بيك عم تسمعني .. يعرب بيك ..
فورا قام ع التلفون وطلب امن الاوتيل .. مافي ثواني الا ودخلو الامن وساعدو سليم بحمل يعرب ..
هايدي لجو :خود غراضك وبوجهك ع المطار .. مارح يتركك
الامن :ممنوع حدا يغادر المكان .. الشرطة جاي ع الطريق
جو حمل شنتو يلي مجهزها قبل بوقت وقرب من رجل الأمن يلي ع الباب ونطحو براسو وطلع فورا
ضلت هايدي مكانها .. قربت وقعدت ع اول كرسي بانهيار وهية عم تضرب على حالها :شو عملت انا ... شوو عملت
_____________________
محبوسة بغرفة داخل فيلا يعرب صرلا من مبارح .. مابتعرف شوصاير .. قاعدة ومشبكة ايديها ببعضن وصافنة قدامها .. انفتح الباب .. وقفت لتشوف مين وكانت عيشة
عيشة :يعرب بيك بدو يشوفك
هايدي :يعني هو منيح ؟
عيشة :تعي وبتشوفيه
طلعت معها وراحو ع غرفة يعرب يلي صار فيها الانفجار بس مو متغير فيها شي ابدا .. وراجعة احلا من الاول
دقت عيشة الباب ودخلو
وتفاجئت بيعرف وجهو مورم ومزرق وملامحو يادوب مبينة وع ايدو لافف مشد طبي .. قاعد ع حرف التخت
يعرب : عيشة عشغلك
تراجعت بخطواتا وطلعت ..
وهايدي ضلت واقفة مكانها مصدومة من شكل يعرب وبنفس الوقت خايفة من ردة فعلو
يعرب : عاجبك وضعي هيك ...
هايدي :...
يعرب :انشفى غليلك ... هاد يلي بدك اياه
هايدي :لاء .. انا ماني لئيمة متلك لفكر ضرك
يعرب هز براسو وقام وقف قدامها
هايدي : فيني اعرف ليش انا هون .. وباي حق بتجبوني وبتحبسوني
يعرب : مفكرة رح تفلتو بعملتكن
هايدي : محدا ضربك على ايدك وتروح على الاوتيل وتتخانق مع الزلمة
يعرب :انا ايمت تخانقت معووو.. هو متل الحيوان هجم علي .. واكيد حضرتك معلمتيه علي
هايدي : قلتلك مابفكر هيك انا
يعرب :لكن كيف بتفكري .. تروحي تتزوجي بالسر
هايدي :مابدي اياااك افهمها
يعرب : بدك اياه الو
هايدي : مابدي حدا
يعرب : لكن
هايدي : مادخلك
يعرب : اصبح بنخليه هو يحكيلنا القصة شو رأيك
هايدي بخوف :وينو ليش
يعرب :هههه ببيت خالتو .. قلتلك اياها مفكرة مرقلكن اياها هيك
هايدي : اتركو مادخلو
يعرب :فشرتي انت واياه
هايدي : لك والله ماكان ناوي يضربك بس انت استفزيتو
يعرب :بس كان بدو يتزوجك
هايدي :ع ورق
فجأة انحنى ضهرا لورا مع حريق براسها والسبب يعرب مسكها من شعرا وشدا لورا
يعرب :قسما بالله اذا مابتقولي مين هاد وعشو متفقين لخليه يتختخ بالحبوس
هايدي :ااااخ تركني
يعرب :احكيي
هايدي :بحكي بحكي .. بس اتركني
تركها وهية على وشك البكاء .. رفعت اديها وصارت تفرك بالم مكان القبضة
هايدي :بتتركوا يروح اذا حكيت
يعرب :حسب يلي بدك تحكيه
هايدي :هو رفيقي من زمان
يعرب :شقد زمان
هايدي :ابوه وابي كانو رفقات من ايام كانو حرس مع السفير .. وتعرفنا عبعض بتركيا .. وعطول بنتواصل مع بعض لليوم .. ومن فترة عم نحكي خبرني انو بدو يسافر عروسيا يشتغل .. بس مشكلتو الاقامة .. وانا عندي رفيقة روسية كمان من ايام سفر بابا .. قلتلو بحكيلك معها بتتزوجو فترة وبتعطيك الجنسية ..
يعرب : ايي
هايدي :قبل ما احكي مع البنت صار معي الحادث .. وغبت وهو صار يسألني عن سبب غيابي وهو متحرر نوعا ما واحكيتلو كلشي .. قلي بيجي بيتزوجني مشان اهلي مايعرفو بشي وانت اذا تزوجت ماعد تقرب مني .. وانا كرمال هالمعروف احكيتلو مع رفيقتي وقال ماعندا مانع .. اصلا هية كل شهرين بتتزوج وبتطلق .. وماعندا مانع تتزوج هالمرة كرمالي
يعرب :كيف يعني بتتزوج مشان تمنح جنسيات
هايدي :لا .. متعة
يعرب :امممم .. واهلك خبرو فيه
هايدي :اي طبعا وقلتلن انو كنا نحكي مع بعض ع التلفون وحبينا بعض واجا ليتزوجني
يعرب :وكيف الافندي بدو يتزوج تنتين
هايدي : ماهو رح نضل مع بعض شهر وهو بسافر عروسيا وانا هون بقول انو هالوضع ماعاجبني وبنطلق وبيتزوج هنيك
يعرب :تاريكن عم تفكرو وترسمو خطط والله بنخاف منكن
هايدي :بدك تتركو
يعرب :لا
هايدي :ليش هي حكيتلك
يعرب :مشان تتزوجيه
هايدي : انت شوبدك مني .. حل عني بترجاك .. خلص ما انتقمت مني لانو قلتلك كلب .. شو لسه بدك واذا عالشي يلي صار انا مسامحتك وشغلة تأنيب الضمير انساها .. ولاتقلي حبيتك لانو ماعم صدقك
يعرب : معك حق ما تصدقي .. لانو انا خدعتك باسم الحب
هايدي : هي انت قلتا كيف بدي اوثق فيك مرة تانية .. الحمار مابيوقع بالجورة مرتين
يعرب : اتطلعي بعيوني
اتطلعت بس بدون اهتمام :اتطلعت شوفي
يعرب :اتطلعي منيح .. بعمق .. انسي كلشي وركزي بعيوني
نفزت يلي قلا اياه وبلشت تتغلغل بنظرات عيونو
يعرب :بحبك .. والله بحبك
حركت نظرها على تعابير وجهو ..
يعرب :مو مبين اديه انا صادق بحبي .. حتى انت بتحبيني .. ومابصدق انك كرهتيني بهي السرعة ... انا غلطت واسف .. والله اسف .. لك بحياتي ما اعتذرت من حدا ..
هايدي :قلتلي وحدة طماعة وعم دور ع مصلحتي
يعرب :انا كذاب ..
هايدي : وانت اسيادي وانا مابحقلي اتطلع عليك
يعرب :كلوو حكي من برات قلبي .. وبعدين مين ماكنت انت الوحيدة يلي اثرت فيني .. في كلمة قلتلك اياها هداك اليوم وهية انو من لما شفتك وانت مابتروحي من بالي .. والله بهي كنت صادق .. يلي صار بليل كان كلو صادق بس يلي صار بالنهار هو الكذبة .. خلينا نمسح هداك الجزء
دمعو عيونا وقالت :ماعم اقدر
مسكلها ايديها وقال : انا رح نسيكي بس اوثقي فيني
هايدي :لاتقلي ثقة بترجاك
يعرب : طيب خليني فرجيكي اياها حسسك فيها .
سكتت وماردت
يعرب :شوو
ابتسمت وقالت : رح تتركو
يعرب نفس الابتسامة : رح اتركو عشرط انو يسافر وماشوف خلقتو
هايدي : ماشي .. المهم اتركو .. مابدي حدا ينأذى بسببي
يعرب :وشو عشان الخريطة يلي بوجهي
رفعت ايدا بحنية ولمست على خدو وقالت :سلامتك
يعرب : يسعدد الله ..
سحبها لحضنو وضمها بقوة
هية ترددت تلف اديها ورا ضهرو ولا لأ .. بس بعدين غمضت عيونا وحاوطتو ..
يعرب همسلا بحب : عملي حسابك بكرا نازل لعند اهلك
رجعت شوي لورا وقالت: وانت هيك منظرك ؟
يعرب : يعني نأجلها
هايدي هزت براسا :بكون افضل
يعرب :لكن بكون حكيت مع اهلي مشان عرفن عليكي
___________________
راجعة مع سليم ع السكن بعد ما مضت اليوم مع يعرب
وصلت لجنب حديقة عامة
هايدي :سليم وقف هون
سليم :خير في شي انسة
هايدي :لا حابة اتمشى شوي
وقف سليم وقال :انا رح كون حواليكي
هايدي :مافي داعي .. بس خليك
فتحت الباب ونزلت
وصارت تتمشى بين العالم وفاتت عالحديقة وقعدت ع مقعد بوسط الحديقة
وشردت قداما
هايدي بداخلها : ياترى يلي عملتو صح .. كان لازم سامحو ؟ اووف ياربي .. اوف ... ليش عم حس حالي مسيَّرة بهالحياة .. ليش كلشي عم يمشيني عكيفو الا انا ماني قدرانة امشي متل مابدي ... بس خلص يلي صار صار .. ومعد في تراجع وانا ويعرب بنحب بعض خلص رح حاول شيل المنغصات من طريقي .. اي صح سعاد .. وينا هي رح احكي معا هية الوحيدة يلي رح تقدر تنصحني .. ماضل غير هية بعد ما حلا الدبة حاربتني
سحبت موبايلا من جيبتها واتصلت ع سعاد بس مافي رد
هايدي : لك وين هي .. ماعم تحكي ولا تتصل .. شو صاير معها ياترى
طلعت من اسم سعاد ودخلت ع اسم جو وكتبتلو :اسفة عكشلي حتى توصل خبرني ... توصل بالسلامة
كبست ع الارسال ووقفت ومشت
______________________
المسا
ببيت اهل يعرب
كانو عم يتعشو لما اندق الباب
وقف ريان واخد قطعة خيار معو وقال انا بفتح الحمد لله شبعت ..
مشي لعند الباب وفتح وتفاجئ بأخوه يعرب بس يلي فاجئو اكتر الكدمات يلي ع وجهو ..
ريان : يعررب .. ليش هيك شكلك
بعدو يعرب من طريقو وقال : بعد هيك في روايح طيبة
دخل ووراه ريان
ريان : احكيلي مين عامل فيك هيك .
بس يعرب مارد .. وردة فعل امو واختو ما اقل من ردة فعل ريان .. وقفوا وحكو بصوت واحد : يعررب .. مين عامل فيك هيك
يعرب : شبكن ياجماعة وقعت من على الدرج .. مابدها كل هالخوف
قربت امو وقالت : لا لا هي مو وقعت درج .. احكيلنا شو صاير معك .. مين يلي عم يعمل فيك هيك مرة تفجير وهلق ليك كيف شكلك
سحب كرسي وقعد وقال :صدقوني مافي شي .. وبعدين انا جوعان مابدكن اتطعموني
_________________
قاعدة بغرفتها بالسكن وعم تبعت ع اسم سعاد بس مافي رد
هايدي :يا مغضوبة انقبري ردي
__________________
سليم واقف تحت السكن وقاعد ع مقدمة السيارة .. وعم يدخن ويتطلع لفوق ع البناء
سليم : ياترى شو صار .. وليش يعرب تركها .. شو حكو وع شو اتفقو .. كان شكلو كتير مبسوط .. معقول تصالحو
رما السيجارة واتنهد بديق : اتصالحو او لأ مارح لاقيها غير بالحلم .. حتى الحلم صعب .. صعب
__________________
بنرجع لبيت اهل يعرب
يعرب وهو عم ياكل قال : جيت خبركن انو نويت اخطب
دانا صفقت بفرح :ييييييه ... عنجد .. ميين ..
امو : عنجد عم تحكي .. مين .. الف مبروك .. احكيلنا
ريان : ههههه بس ماتكون روز
دانا نزلت ايديها بخيبة امل وقالت :رووز؟؟
امو :عنجد رووز يعرب
يعرب :ههه لا طبعا
اتنهدو بارتياح
امو :الحمد لله ريحتني .. قلي مين
يعرب :يمكن مابتعرفوها .. اسما هايدي
دانا بنفس الخيبة :هايدييي؟؟؟
يعرب : بتعرفيها ؟
دانا : اي .. هي يلي
قاطعها يعرب بسرعة وقال : اي صح المترجمة يلي عنا
ريان : لاتقلي هالحلوة
يعرب :هية بذاتها
ريان : لك صواب ضرب
يعرب : احترم حالك رح تصير مرتي
ريان : ماقصدي .. بس انو والله اعرفت تنقي
امو : ومين هي كمان بدي شوفا
يعرب : رح جيبها وعرفكن عليها
____________________
بعد يومين
داخلة هايدي من باب الشركة وهية عم تحكي ع الموبايل
هايدي :اي حبيبي .. ليكني وصلت ع الشركة ... ناطرني لنشرب قهوة .. يلا اطلبها بكون عندك .. بس رح مر شوي شوف غادة ... لك هي موظفة هون بتكون اختها لرفيقتي سعاد ... اي منيح انك عرفتها .. يلا باي هلق
وصلت ع مكتب غادة .. دقت وفاتت كانت غادة عم تحكي مع زبونة
غادة : تفضلي هي قائمة الرحلات داخل البلد ... حسب الميزانية يلي عندك
الزبونة :يعني فيني نروح عليهن كلن مع بعض
غادة :صعب .. فيكي تختاري ٣ مدن فقط
الزبونة : طيب حيلا ٣ مدن
غادة :اي طبعا
الزبونة :وبتشمل كلشي كلشي
غادة :اي من اقامة بالفنادق للمواصلات للاكل لكلشي بالمبلغ يلي اتفقنا عليه
الزبونة :والله انو عرض حلو
غادة : وشو رأيك تستغليه .. عفكرة هي عروض مقدما مدير الشركة لاصحاب الدخل الحدود
الزبونة :الله يجزيه الخير يارب
غادة :تسلمي
الزبونة :اصبح انا رح شوف خطيبي وبرجع برد عليكي خبر
غادة :اكيد .. يلي بريحك نحنا جاهزين عليه
الزبونة :بالاذن
غادة :اذنك معك
طلعت الزبونة وقعدت هايدي مكانها
هايدي :كيفك غادة
غادة :هلا هدو .. الله يسمعنا الاخبار الطيبة
هايدي :ايو اخبار
غادة :انت ويعرب بيك
هايدي :ههه
غادة : يعني صح
هايدي :اي صح .. قريبا رح نخبركن عن موعد الخطبة
غادة :والله نقشت معك يعرب بيك فرد ضربة
هايدي :هههه ضربة معلم ماهيك
غادة :اي والله .. المهم الله يهنيكي يارب
هايدي :وانت ايمت بدنا نفرح فيكي
غادة :عضة كوساي
هايدي : الله يتمملك يارب
غادة :حبيبتي .. اي قوليلي شو تشربي
هايدي : لا ميرسي .. بدي اشرب القهوة مع يعرب
غادة :اي لكن ياعمي
هايدي :هههه .. المهم بدي اسئلك سعاد وين غاطة .. لك عم ابعتلا ماعم ترد .. او بترد وبتقلي هلق مشغولة وبحكيكي بعدين وماعم اقدر اوصلا
غادة :ليش مامعك خبر
هايدي :لا .. شوفي
غادة : فايتة بعلاقة حب
هايدي :عنجد .. ايمت وكيف
غادة :من اول مابلشت شغل .. لك هو صاحب فندق .. اسمو مدحت
هايدي :عم تمزحي
غادة :لا والله .. وانا شفتو ولسه بدو يشوف اهلي
هايدي :وليش ماخبرتني
غادة :عنجد مامعك خبر
هايدي : لا والله
غادة :غريب
هايدي :انا بفرجيها لهالخاينة
غادة :عندك اياها .
وقفت وقالت :بسيطة يا سعاد .. يلا سلام غادة
غادة :ابقي طلي علينا
هايدي :اكيد .. باي
_________________
فتحت الباب ودخلت لعند يعرب
هايدي :سلام
يعرب :هلا
قربت وقعدت قدام الطاولة بهدوء
يعرب : شبك
هايدي : سعاد متغيرة علي كتير .. وهلأ سألت غادة قالتلي قال هية ومدحت عم يحبو بعض
يعرب : وانت زعلانة ؟
هايدي :لك بالعكس فرحتلا بس ليش متغيرة علي
يعرب : انتو البنات ما اذا وحدة خطبت بتحارب كل رفقاتا
هايدي : من وين جايب هالحكي .. كلو كذب
يعرب : لا مو كذب لانو سعاد وحدة منن
هايدي : معقول
يعرب : قليلات عقل وبيطلع معكن كلشي ههه
هايدي : لا سعاد مو هيك
يعرب : واصلا شي طبيعي تغار ع خطيبا منك .. لانك بتجنن ياقمر
هايدي صفنت وقالت : معقووول
قام وقعد جنبها ولفها بايدو وقال :واي بالناقص وانا كمان بغار ع خطيبتي الحلوة
هايدي :رح دقلا
يعرب : انا بقول بلاها .. خلينا نطلب قهوة ناطرك لنشربا سوى
هايدي :بدي اتصل لاتأكد
يعرب قام ورجع عمكانو وقال :وانا رح اطلب قهوة
رفعت موبايلا وطلبت رقمها .. بس مافي رد
هايدي :ماردت
رمالها موبايلو ع الطاولة وقال :اتصلي فيها من عندي
هايدي : بركي ماردت
يعرب :بتكون مشغولة عنجد
هايدي : واذا ردت
يعرب :بكون حكيي صح
سحبت موبايلو وطلبت رقمها واتصلت
وفورا اجا رد :الو
سكتت واتطلعت بيعرب
سعاد :الوو
هايدي : ليش ماعم تردي علي
سعاد :هايدي ؟؟
هايدي :خايفة علي اسرقلك العريس ولا خايفة مني
سعاد : هايدي مو هيك ..بسس
هايدي : بس شووو
سعاد : ماصدقت لقيت حدا (ماكملت كانت هايدي مسكرة بوجهها )
هايدي : لهالدرجة بينخاف مني .. شو شايفييني يعني
رجع قام يعرب لجنبها
يعرب :من غيرتن منك حبيبتي
هايدي :لك ماعم افهم ليش لتخبي عني .. شو شايفة مني
دمعو عيونا وصارت تبكي
سحبا لحضنو وصارت تبكي على صدرو
هايدي :ليش عم يعملو معي هيك مابدي اخسرن
يعرب : بيرجعو .. بيرجعو بس ليفيقو عحالن
هايدي :كان لازم خبرها انو خطبت ماهيك .. وجاكرها ومشان ترتاح
يعرب :هههه مابعرف .. بس خلص عيفيها هلق بكرا بتفيق عحالا .. وخلص انت حاج زعل
هايدي : معقول جمالي صار جرم
يعرب :واجرم بقلبي
هايدي :اذا انت معليش
يعرب :هههه وهية زعلانة بتعرف تنكد
هايدي : راضيني يعرب
يعرب :ماصرلي ساعة عم طبطبلك
هايدي : بدي شي ملموس
يعرب :جبلك شوكولا
هايدي : مابحبا
يعرب :بنت ومابتحب الشوكولا
هايدي :اصلا انا ماني بنت انا ملاك
يعرب :اذا هيك اقنعتيني ههههه
ضحكت ورجعت ارتكت ع كتفو
________________
اتعرفت هايدي ع اهل يعرب وامو ليعرب حبتها كتير وحكي يعرب مع اهلها وراحو ع الضيعة وخطبوها خطبة رسمية بحضور معارفن بالضيعة وعملو حفلة كتير حلوة .. والعرس رح يكون بس لتخلص هايدي دراستها .. وبنفس الحفلة عملو عقد قران هاد كان طلب يعرب
...............
ببيت اهلا لهايدي بالضيعة
واقفة هايدي هية وامها ورا الباب
ومن الجهة التانية في الشيخ
الشيخ :يا بنتي موافقة على يعرب يكون زوجك على سنة الله ورسوله
هايدي :اي موافقة
الشيخ :على بركة الله.. مبروك يا بنتي
هايدي :الله يبارك فيك يارب
راح الشيخ وهايدي طلعت من غرفتها وراحت ع غرفة تانية كانت مختلطة نسوان ورجال وموسيقا هادية وضيافة من جميع الانواع والحلويات والمشروبات
ومافي شوي الا ودخل يعرب مع ابوها واخوها .. قرب يعرب منها وباسها من جبينها وطلع من جيبتو المحبس ولبسها اياه .. ونسوان الضيعة صارو يزلغطوا .. واجو الكل باركولن .. وام هايدي سحبت بنتا ويعرب ليقومو يرقصو .. بس ام يعرب هالشي ما ارضى غرورا وقررت تعمل حفلة تانية عندن بالفيلا .. حفلة كبيرة ومعترف عليها
وقررو ينزلو تاني يوم كلن مع بعضن
______________________
بعد يومين
وقفت روز بسيارتها قدام فيلا اهلو ليعرب .. نزلت من السيارة واتطلعت نظرة طويلة مليانة حزن على الفيلا المزينة بالاضواء الراقية .. وعجقة السيارات عبوابة الفيلا ...
روز: عم تخطب يا يعرب ... وانا رميتني بعد ماعطيتك كل الحب يلي بقلبي ... روح الله لايهنيكن
انضم لوقفتها دانيال وحط ايده يجيابو : شو ليش واقفة هون
روز :عم يخطبو
دانيال : اي الله لايقيمن ليش زعلانة
روز :عنجد مانك زعلان
دانيال :فشرت ازعل عليها
روز :ليش جاي
دانيال :انعزمت .
روز :نفوت
دانيال :بنفوت .. تفضلي
حط ايدو ورا ضهرا وكملو لجوا ..
كانت حفلة كتير راقية وبتجمع كبار مجتمعن المخملي
وبالصدر يعرب وهايدي
كانت طلتن طلة خاصة .. هايدي لابسة فستان كريستال للارض مع تسريحة ناعمة ومكياج مناسب ويعرب بهيبتو المعتادة وبطقمو الرسمي وابتسامتو يلي قليل ليظهرا
دانيال تعلقت عيونو على هايدي يلي ابهرتو .. وروز كمان نفس الشي لما شافت حلاتها زادت من شعلة الغيرة
قربو ليباركولن ..
دانيال : مبروك ابن العم
انتبهلو يعرب ومد ايدو ليصافحو
يعرب : اهلا اهلا .. الله يبارك فيك عقبالك
سحب ايدو ومدها لهايدي يلي توترت من وجود دانيال
دانيال : والله صعب يا ابن العم .. لانو يلي حبيتا فضلت واحد تاني علي .... مبروك ياعروس
مدت ايدها وهية عم ترجف : الله يبارك فيك
يعرب لاحظ توتر هايدي
حط ايدو ع كتف دانيال وقال :كلو نصيب ابن العم .. الله يبعتلك يلي بتستاهلك
سحب ايدو وابتسم ابتسامة مجاملة وتركن
وروز كمان باركت ليعرب يلي عاملها بود .. ومدت ايدها لهايدي وكانت نظراتها كلها حقد وغيرة .. خلصت ومشي وراحت لعند دانيال
قرب يعرب وهمس بادن هايدي : ليش اتوترتي
هايدي : بصراحة ...
يعرب : بنحكي بعدين المهم هلق لاتفكري بشي ولا بأي حدا انت صرتي الي ومعي ومافي حدا بيقدر يفرقنا .. يلا فرجيني ابتسامتك الحلوة .... ابتسمت وهو حضنها من خصرها
وعطاولة روز ودانيال عم يراقبوهن بغل
دانيال حكي من بين سنانو وقال : وحياتك مارح خليهن يتهنو
.......
عند يعرب وهايدي
يعرب :شو صار مع رفقاتك
هايدي : حلا بهدلتني وسكرت الخط بوجهي وقالتلي الله لايهنيكي
يعرب :اووف ليش
هايدي :كان بدا اياني لاخوها ..
يعرب : وسعاد
هايدي : بعتلا بس ما اجت .. تسطفل
يعرب :خلص ولا يهمك حبيبي .. انا رح كون رفيقك كمان شو رأيك
ابتسمت وقالت :الله يخليلي اياك
قربت منن ام يعرب :شو مطولين وانت قاعدين هيك قومو ارقصو
يعرب :عفكرة نحنا ناطرين حدا يعزمنا
امو :اي بعرفك خجول وبدك عزيمة
يعرب :هههه
حط ايدو بأيد هايدي وقامو وصارو يرقصو رقصة سلو ع غنية فرنسية .. هية محاوطة ايدها عرقبتو وهو اديه عخصرها وجباهن على بعض وعيونن بعيون بعض ..
فجاة بلش الجمهور وبصوت عالي : بووسها ... بوسها ... بوسها
هايدي :اصحك
ابتسم بخبث واقترب من شفافها وقبلها قبلة ناعمة .. والكل صارو يصفقولن .. وهايدي احمرت كتير من الخجل .. بعدت عنو لترجع عمكانها .. بس ايدو مسكت ايدها وسحبها وخلال هالسحبة برمت برمة لوصلت لحضنو وكأنو حركة مقصودة بالرقصة ..حضنها بحب واحكام وكمل رقص معها ... مبين بعيونو شقد حاببها وملهوف عليها .. وهالشي كان واضح للكل
يتبع ......
رواية لعنة جمالي - احداث حقيقية مشوقة
 
#لعنة_جمالي
#الجزء_الرابع_عشر
بيوم جديد
نازلة هايدي عم تركض على الدرج السكن مو لانها مستعجلة يمكن من الطاقة الايجابية والحماس ..
وصلت عباب السكن ولقت يعرب ناطرها بسيارتو مع سليم
اول ماشافها سليم نزل ليفتحلا الباب بس هية اشرتلو انو خليك مكانك
وفتحت الباب وركبت بالمقعد الخلفي جنب يعرب.. واول مادخلت السيارة ضمتو وباستو من خدو ..
هايدي : بس ماكون اتأخرت
يعرب : ولا يهمك بنطرك لاخر العمر
هايدي :قصدي ع امك
يعرب :هاه .. ع امي قلتيلي .. امشي سليم امشي
مشي سليم وعيونو كل شوي تتنقل بين الطريق والمراي يلي بشوفن من خلالها ..
يعرب : هلق لنرجع بتضبي اغراضك كلها وبتيجي بتسكني عندي
عيون سليم فورا صارت ع المراية
هايدي : ليش
يعرب :احسنلك من قعدة السكن
هايدي :لا انا هيك مرتاحة
يعرب :بس انا مو مرتاح
هايدي :يعرب لاتبلش تفتحلي بواب .. كلها شهرين وبنتزوج عشو مستعجل
يعرب : لكن خطيبة يعرب بيك تسكن بسكن مشترك .. وبعدين من شو خايفة نحنا بالشرع متزوجين
هايدي : بس الناس مابتعرف هيك
يعرب :اخر همي الناس وشو بتفكر
هايدي :بس انا بهمني
يعرب :طيب لاتبلشي تنكدي .. خليني استأجرلك شقة
هايدي :كمان مابدي .. بخاف لحالي وبهاد السكن عم اتسلى مع رفيقتي بالغرفة
يعرب : خلص هايدي فهمنا سكري ع السيرة
هايدي :عفكرة انت يلي فتحتا
يعرب :قلنا خلصنااا
هايدي :وليش عم تعيط علي
يعرب : .......
كتفت ايدها وبرمت لعند الشباك
_____________________
بالبيت عند اهل يعرب
قاعدين بالصالون والخدم عم يجهزو الفطور ع غرفة السفرة
دانا :وضرورية هالعزيمة لهايدي خانم
امها :اولا العزيمة مو بس لهايدي كرمال اخوكي .. وبعدين بشو زاعجتك هايدي
دانا : هيك ماحبيتا .. وحدة مغرورا
ريان :بالعكس البنت كتير لطيفة
دانا :عم تتمسكن لتتمكن .. انتو مابتعرفو شي
ريان :هاتي عرفينا
دانا :مابعرف ..
وقفت وقالت :انا طالعة
امها :اذا اليوم عطلة ع وين رايحة
دانا :ع النادي مع رفقاتي .. باي
اخدت جزدانا وطلعت
امها :شبها هالبنت
ريان :غيرة بنات امي .. بتكون غيرانة منها لانها حلوة
...............
طالعة دانا من الباب وبتصدف يعرب وهايدي
يعرب :شو ع وين
دانا :مع رفقاتي
يعرب :تعي معي عايزك بكلمتين
دانا :عم اسمعك
هايدي :بالاذن
تركتن وفاتت
يعرب :ليش هيك عم تعاملي هايدي
دانا: اخي انت بتعرف هي البنت كانت حبيبة مين
يعرب :بعرف ومابهمني
دانا :مين خبرك
يعرب :مو ضروري .. المهم اذا انا ماعندي مانع انت شو مشكلتك
دانا بتلبك :بس فكرتا عم تضحك عليك
يعرب :ماعيب حدا يضحك ع يعرب
دانا :هههه
يعرب : البنت حبابة والمهم انها رح تكون مرت اخوكي حاولي تتقبلي والوضع وكونو رفقة ماحلو النكد
دانا :حاضر اخي انت ومرتك على عيني وعلى راسي
يعرب :فطرتي
دانا :لا
يعرب :وعم تتهربي مشان ماتفطري معنا
حط ايدو ع كتفها وخلاها ترجع تدخل معو
............
على سفرة الفطور
ام يعرب :حبيبتي هايدي ليش اهلك ماضلو كمان يومين
هايدي : بابا بس يطلع من الضيعة بضيع مع انو عاش كل حياتو مسافر
يعرب :ماهو مشان هيك مابحب يطلع .. بدو يشبع من ضيعتو
دانا :اي شو عندكن بعد الفطور
اتطلعو هايدي ويعرب ببعض
يعرب :عنا نزلة ع السوق .. في شوية اغراض ناقصين بالبيت بدنا نجيبن .. اي حبيبتي شو بتحبي تغيري بالبيت
هايدي :ولا شي حاليا كلو حلو .. ماهيك طنط
ام يعرب :اي صح وخصوصا غرفة النوم ماصرلا زمان مغيرة
يعرب : متل مابدكن
___________________
طالعين هايدي ويعرب من الفيلا ومتجهين لعند السيارة
قرب سيلم وفتحلن الباب بس يعرب مد ايدو :المفتاح
عطاه المفتاح ورجع خطوتين لورا
ركب يعرب مكان الشوفير وهايدي جنبو
هايدي :منيح انت تسوق ماعم ارتاح بوجود شوفير
يعرب : اي
دور السيارة ومشي
هايدي :بس بتعرف تمثل ها .. وتبين انك مو زعلان
يعرب :ما احكينا انو نسكر ع السيرة
هايدي :مابصير هيك لازم نتناقش ونحل الموضوع .. افهمني انا مافيني اجي اقعد عندك وبالسكن انو ع القليلة قدام عيون اهلي
يعرب :طيب بدك تنتاقش .. رح ناقشك .. لنفترض مثلا بدي لسهر معك بدي انزل اترجى الحارس مشان يخليكي تطلعي وتفوتي .. اي بمعسوا بارضوا انا
هايدي :طيب وقت بدنا نسهر بنام عندك .. منيح هيك
يعرب :ماشي الحال .. بس يكون بعلمك انا اليوم ماخد اجازة طول اليوم مشان نقضيه سوا .. والسهرة ضمن اليوم
هايدي :هههه طيب متل مابدك .. المهم انت تروق
يعرب ابتسم وقال : ماشي الحال
هايدي وقف وقف هون
يعرب :ليش
هايدي :بدي انزل ع الصيدلية شوي
يعرب :ليش مريضة يعني
هايدي :بدي جيب شوية فيتامينات
يعرب :فيتامينات ؟لشو
هايدي :لك متممات غذائية .. المهم وقف
وقف يعرب وهايدي نزلت .... دخلت ع الصيدلية وطلبت الدوا .. وهية ناطرة دخلت مرى : لو سمحتي تيست حمل
اتطلعت هايدي فيها وشردت
قربت الصيدلانية عم تحط الفيتامينات بكيس لهايدي
هايدي :لو سمحتي كمان حب منع حمل
الصيدلانية : تكرمي
...........................
رجعت هايدي ع السيارة ورمت علبة الحب على التابلو
يعرب : شو هاد
هايدي :حب منع حمل
يعرب : ليش
هايدي : ماهو انا صار عندي فكرة عن سهراتك
يعرب بخبث :بتعرفي ليش بحبك
هايدي :ليش
يعرب :لانك بتلقطيها ع الطاير
هايدي : وانت كمان القطها وخدني ع السوق اشتري شوية شغلات لزوم السهرة
يعرب : ههههههه
_______________________
بشركة دانيال
قاعد وقدامو ٣ اشخاص
دانيال للشخص الاول : انت رح تراقبها وتكون متل ظلها وين بتروح وين بتيجي بدي اصغر تفاصيل حياتها
: امرك دانيال بيك
دانيال للتاني : انت رح تكون العشيق .. رح تاخد اخبارا من رفيقك وين مابتروح وين مابتجي هية ويعرب لازم تكون بالمكان يلي هنن فيه بدي يعرب يشوفك ويشك بوجودك معن عطول بنفس المكان .. واذا اضطر الامر اتحركشن
:مفهوم مفهوم يعرب بيك
دانيال للتالت : انت الفوتوشوب ماهيك
:اي دانيال بيك امرني
دانيال طلع من الجرار ظرف وقال : هون في كل صورها وصور رفيقك بدي تطبقهن مع بعض .. وهي رفيقك معك خليه يعمل الوضعيات يلي بتلزم للصور .. مابدي صور عفوية عم تفهمو
: اعتبرو صار
فتح الظرف دانيال وطلع منو صور وهي الصورة فيها هو واياها لما باسو بعض بقلب المكتب .. اخدها من كاميرا الفيديو ..
دانيال :هي الصورة بدك تشيلني منها وتحط صورة رفيقك محلها .. وبالاضافة تغير المكان مابدي يبين المكتب .. حطها بشي حمام ورا شجرة ما مهم عم تفهم
:اي اي فهمت عليك
دانيال : وبالنهاية بدي حذركن اذا صار وما صار مابعرفكن ولابتعرفوني
التلاتة : امرك دانيال بيك
دانيال :يلا عشغلكن
طلعو ورن موبايلو
دانيال :الو اي روز
روز :كيفك
دانيال :تمام بخير
روز :شو صار معك
دانيال :بشو
روز :ماقلت مارح تخليهن يتهنوا بالخطبة
دانيال :وانت ما نسيتي
روز :حكيك مبين جد
دانيال :اي مو شغلك .. شغلك حاليا هو انك تتقربي منن وتكوني لطيفة وماتقيلة دم
روز :ليش
دانيال :مشان لما ينصدم يعرب من حبيبتو يلاقيكي جنبو
روز :شو يعني .. شو ناوي تعمل .. دانيال انتبه
دانيال :ماني مجنون لاظهر حالي قدامو .. وبعدين يعرب عندو اعداء كتير هالفترة لاتنسي الانفجار يعني صار ماصار وكشف الحقيقة بفكر حدا من اعدائو .. المهم انت عملي يلي قلتلك عليه مشان تربحي يعرب .. وبشغلي لاتتدخلي مرة تانية
روز :ماشي .. بس اذا بتتكرم علينا ابقى خبرنا شو عم تعمل
دانيال :بشوف
____________________
تاني يوم الصبح
بفيلا يعرب .. بغرفة النوم نايمين يعرب وهايدي نوم عميق والظاهر متقلين بالسهرة .. وبلش موبايل يعرب يرن .. سحبو ورد وهو نص نايم
يعرب :الو ... اي ... اليوم؟؟ طيب شي ساعة وبكون بالمطار ..جاهز كلشي ؟؟ تمام
سكر الموبايل ورجع ع مكانو والتفت ع هايدي يلي كانت نايمة بعمق
رفع عنها الغطا كانت لابسة قميص نوم اسود حرير .. قرب منها وصار يلعبلا بشعراتا
يعرب :هايدي حبيبتي .. يلا فيقي
هايدي : امممم
يعرب :هايدي فيقي حاجتك نوم
هايدي :اي بعد شوي بفيق
يعرب :حبيبتي قومي بدي اتصبح بهالوجه الحلو
هايدي :نعسانة
وقلبت على تاني جهة
يعرب :مابعرف انك خمخومة نوم .. يلا قومي
هايدي :بس شوي
يعرب :قومي ودعيني ..مسافر ولازم كون بالمطار بعد ساعة
هايدي :.....
يعرب :ههههه
تركها وقام كان لابس بضي نص كم بيضة وتحتا بنطلون بجامة اسود .. فتح الخزانة وطلع منها طقم رماه ع التخت ودخل على الحمام
____________________
بعد يومين المسا
قاعدة هايدي بتختها وقدامها كاتب عم تدرس فيه والتخت التاني زميلتها بالسكن
:اي صح هايدي حكاني الناطور وقال مازال خطبتي وعم تنامي برات السكن اطلعي استأجري
هايدي :هيك قلك
:اي والله
هايدي :العما بقلبو هية ليلة نمتها برا
:ما انا قلتلو هيك .. اجا قلي الحبل ع الجرار
هايدي : اي لاتردي عليه .. واحد علاك
رن موبايلها
هايدي : يسعدلي هالمسا
امها :كيفك يا روحي
هايدي :مشتاقتلكن
امها :طمنيني عنك وعن خطيبك
هايدي : منيح بسلم عليكن
امها :انتبهي منو .. هالدول الرجال مالن امان .. يروح ياخدك عبيتو ويقلك انت مرتي ويعمل يلي بدو اياه اصحك ها ..
هايدي : اي طبعا ماما مارح يصير شي من هالشي وكمان هو اصلا مسافر
امها : اي منيح .. لانو صح هو جوزك بس لاتنسي انو زواجكن لسه ما تثبت بالمحكمة وقانونيا انت مانك مرتو .. ولاتنسو تسجلو الزواج بالمحكمة
هايدي :حاضر ماما حتى يجي بخبرو وبننزل نسجل الزواج بالمحكمة
امها :بس مو يعني اذا ثبتوا الزواج بالمحكمة تسمحيلو يقرب منك
هايدي :حاضر ماما
امها :وكمان لاتضلي مخفقة رايحة جاي لعندو بحجة العفش والجهاز .. بيتو مانو ناقص شي .. كل يلي ناقصك شوية تياب وخلصنا كترة الغراض يلي بلا طعمة بلاها
هايدي :حاضر ياماما
امها : اي وسلميلي عليه
هايدي :ههه حاضر الله يسلمك بيوصل وغيرو
امها : لاتنسي يلي وصيتك عليه
هايدي :لاتوصي حريص ماما وانت كمان سلمي ع بابا وهادي والاقربون والاغربون ههههه
امها :ههههه ماشي .. يلا باي حبيبتي وانتبهي عحالك وخدي فيتامينات
هايدي : اوك سلام
______________________
بفيلا يعرب
دخل يعرب من باب الفيلا ومعو شنتة سفر الظاهر جاي من سفرتو .. وطلعت خادمة بوجهو وقالت :اهلين يعرب بيك الحمد لله عسلامتك
يعرب : الله يسلمك ياعيشة
عيشة :بتحب حضرلك العشا
يعرب :لا لا .. هايدي عم تجي لهون شي
عيشة :اي كل يوم بتجي شوي وبتروح عم تظبط كم شغلة بالبيت
يعرب :اليوم اجت شي
عيشة : لا
يعرب :طيب روحي عشغلك
عيشة :ماشي
دخل وقعد ع الكنبة وحمل موبايلو واتصل فيها
ردت بدون مايحكي :يعررب .. حبيبي انت بالبلد
يعرب :ههههه اي بالبلد .. هي وصلتي
هايدي : وليش ماخبرتني اطلع لاقيلك بالمطار
يعرب :ياروحي انا سفراتي كتار .. معقول كل مابدي سافر يومين عذبك تنطريني بالمطار
هايدي :احب على قلبي .. لانو بتمنى شوفك اول وحدة
يعرب : المهم هلأ انا مشتقلك كتير حملي حالك وتعي لعندي مشتقلك كتييير
هايدي : بعتلي شوفير بكون جهزت حالي
يعرب :عدي للعشرة الشوفير بكون عندك
هايدي : لكن سكر هلأ هههه
يعرب :ناطرك هههه
....................
دخلت هايدي من باب الفيلا والفرحة على وجها .. طلعت بوجها عيشة
هايدي :مرحبا عيووش
عيشة :هلا بالحلو
هايدي :وينو مديرنا المحترم
عيشة : طلع عغرفتو يعمل شاور
هايدي :اممم .. لكن رح انطرو هون ليخلص
عيشة :بس قال تطلعي لعندو فورا
هايدي : ... خلص رح انطرو هون .. بتعرفي انتي ماحلوة اطلع وهو عم يتحمم
ابتسمت عيشة وقالت :متل مابدك .. خبرتك يلي قلي اياه وعملت يلي علي .. بالاذن
ومشت اتجاه المطبخ
اجا صوت يعرب من الطابق التاني: هايدييي تعيي
غمضت عيونا بخوف بسيط وابتسامة على وجها
وطلعت لعندو .. دقت ع الباب دقتين خفاف
يعرب: فوتي
فتحت الباب وفاتت .. كان ببرنس الحمام
هايدي :رح انطرك برا لتخلص لبس( لفت لتمشي .. بس ايدو مسكتا من دراعا وجابها على حضنو .. وضمها بقوة كبيرة وشغف .. ماقدرت تقاومو لانو هية كمان مشتاقتلو
ضامم راسها على صدرو وعم يلمسلا شعرا وقال :اشتقلللللك
هايدي :وانا كمان اشتقلللك كتير
بعدت عنو وقالت يلا البس تيابك وانا ناطرتك برا
كان صافن بعيونا والابتسامة ع وجهو ..
هايدي :شو .. فيني شي . وصارت تلمس ع وجها
يعرب :فيكي كلشي
مسكها من كتافا وسحبا لعندو ....
بعدت عنو وقالت بترجي :يعرب خلص بلاها
يعرب : ماحزرتي
هايدي :والله مابصير هيك كل مرة بتضحك علي بكلمتين وبتعمل يلي بدك اياه
يعرب :شبك يابنت انتي مرتي
هايدي :بس مو قدام العالم
يعرب :اخر همي العالم
هايدي :طيب لسه شهرين وبنتزوج قدام الكل ... اصبر شوي
يعرب : خلصتي
هايدي :قبل ما اجي لعندك كنت عم احكي مع ماما
يعرب :اها .. وكيفا
هايدي :منيحة .. بس كانت عم تنبهني انو ماضل مخففة رايحة جاي لعندك .. لانو مابصير وعيب وقد ماكان نحنا مخطوبين مو متزوجين
يعرب: ما قلتيلي كيفا وكيفو عمي وابن عمي
هايدي :يعرررب
صار يضحك .. ومشي لعند الباب وحط ايدو ع المفتاح وفتلو لينقفل الباب
هايدي : طيب هلأ بتأخر ع السكن ومابفوتني
يعرب : بتنامي هون
هايدي :صايرين عم يحطولي انزارات
يعرب :يضربو هنن وهالسكن معن .. منيح هيك
هايدي :يعني مافي مهرب
ابتسم وهز براسو انو لأ
حطت اديها على خصرا وقالت : بعدين تعا لهون انت جبتلي شي هدية معك؟
يعرب :جبتلك انا مامنيح
ضربت برجلا بالارض وقالت :اوووف .. ياربي منك
مشي لعندا ومسكها من ايدا وسحبا ع التخت وهية مشت وراه مستسلمة
___________________
تاني يوم
يعرب بشركتو بعد الضهر ومعو جوى و عم يشتغلو
يعرب : حجزتيلي طاولة لشخصين بالمطعم يلي قلتي عنو
جوى : اي يعرب بيك والحجز بعد ساعة
يعرب : تمام
جوى : اي صح اجت روز لهون وانت مسافر وكان بدا تشوفك
يعرب : شو بدا ماعرفتي
جوى :قال مشان تساعدا بشوية اوراق ولما عرفت انك مسافر قالت مانها مستعجلة وبترجع بوقت تاني ووصتني سلم عليك
يعرب صفن شوي وقال :كيف كان وضعا
جوى :طبيعية كتير .. حاسستا متغيرة
يعرب : كيف يعني
جوى :بالعادة كانت تحكي معي من راس مناخيرا .. هالمرة قعدت وسلمت ولما جيت ضيفها شي رفضت مشان ماتزعجني وتضيع وقتي
يعرب : طيب اذا خلصتي فيكي تروحي
جوى :ماشي بالاذن
طلعت جوى ويعرب حمل موبايلو وصار يدور ع اسمها وعم بحكي جواتو : انو بتضل رفيقتو
طلب رقمها ونطر الرد
روز : الو
يعرب :مرحبا
روز :اهلا يعرب كيفك
يعرب :تمام بخير .. انت كيفك
روز :الحمد لله
يعرب :قال جيتي ع الشركة بغيابي
روز :اي صح .. بصراحة كان بدي تساعدني بشوية اوراق
يعرب :تكرم عينك وراق شو
روز : بس خايفة عطلك عن شي
يعرب :لا لا ابدا .. قوليلي
روز : اذا ماعندك مانع وطبعا من بعد اذن هايدي بنلتقى وبقلك لانو الموضوع شوي مشربك مابينشرح ع التلفون
يعرب :طبعا بالوقت يلي بدك اياه
روز : طيب بحكي معك
يعرب : تمام
روز : يعرب
يعرب : اممم
روز : اسفة
يعرب :على شو
روز : اذا شي يوم سببتلك اي ازعاج .. وكمان انت بتكون فهمت قصدي
يعرب : ولا يهمك روز .. انا نسيت
روز : طيب هلق يلا باي
يعرب :باي
سكر وضحك وقال :سبحان مغير الاحول هههه
_________________
بمطعم فخم
هايدي ويعرب عم يتغدو مع بعض
هايدي :يعرب ما لازم نمشي بمعاملة الزواج
يعرب : هلق اجليها
هايدي : لايمت .. انا رح بلش خلص امتحاناتي وانت قلت لاتخرج
يعرب : طيب شو المطلوب
هايدي :نثبت زواجنا بالمحكمة
يعرب : بس انا هلق عنجد مو فاضي
هايدي : انا بمشي فيها بس عطيني الموافقة
يعرب : معقول ناطرة الموافقة .. خلص اتصرفي من عندك حبيبتي
هايدي :يخليلي اياك
يعرب : بكرا عندك شي
هايدي : يعرب نومة عندك مابقدر
يعرب : ليش
هايدي : بعد كل مرة تأنيب الضمير بياكلني اكل .. نحنا عم نغلط
يعرب :عن نعمل شي حرام ؟
هايدي : مو قصة حرام وحلال .. بس الواحد مابيعرف شو بصير معو
يعرب : مابصير شي حاج تفكري .. وكمان عم تقولي بدك تمشي بمعاملة الزواج .. يعني صار ماصار بتشتكي علي بتخربي بيتي
هايدي : هههههههههه
يعرب : اي اضحكي تسلملي هالضحكة
كملو اكلن .. بس في عيون عم تراقبن وما انشالت عنن .. وبكونو هالعيون للشب يلي حطو دانيال مشان يتحركش فيهن ويشكك يعرب فيه
قام عن طاولتو وراح لعندن
: احممم ..
رفعو نظرن عليه
عم يحكي ومتقصد يخلي عيونو على هايدي : ممكن اعرف شقد الساعة اذا مافيها ازعاج
يعرب لاحظ نظراتو وقال : اتطلع فيني هون
: بعتذر ..بس بدي اعرف الساعة
يعرب :بكل هالمطعم مالقيت غير نحنا تسألن
: اذا فيها ازعاج بعتذر
يعرب :اي فيها وكتير وهلق لو سمحت روح من وجهي
:بعتذر بعتذر
انسحب وراح
هايدي : ليش هيك احكيت معو
يعرب : منيح ماقمت طبشتو يعني شو هالسؤال
هايدي :وسأل سؤال ماكفر الزلمة
يعرب :وليش انقهرتي عليه .. وبعدين شو هالسؤال الغبي مين مامعو ساعة هالايام .. لنقول مو لابس ساعة ما معو موبايل
سكتت وماردت
يعرب :العما بقلبو ..لك انا كيف سكتلو
التفت ليدور عليه بس مالقاه
يعرب : اختفى الجبان
هايدي :دخيلو حبيبي الحمش يلي بغار علي
يعرب ابتسم بس حاول يخفيها وقال : يلا كلي كلي
____________________
بعد كم يوم
بوزارة السياحة
ماشي يعرب بكوريدر وجنبو شخص مرافقة .. وصل لمكتب السكرتيرة .. والسكرتيرة لما شافتو وقفت احتراما الو
:اهلا اهلا حضرة المدير العام نورت المكتب
يعرب :شكرا .. الوزير موجود
:اي طبعا وهو بأنتظارك
مشت قدامو ناح مكتب الوزير دقت الباب وفتحتو وقالت :تفضل
هزلا براسو ودخل والمرافقة يلي معو ضل برا
................
قاعدين مقابيل بعضن يعرب والوزير وعم يشربو قهوتن
الوزير :استاذ يعرب انا طلبتك اليوم لاحكي معك بشي خاص
يعرب :تفضل سيادة الوزير عم اسمعك
الوزير :نحنا كتير معجبين بشغلك والوزارة كلها مبسوطة منك .. مشان هيك انا رشحتك للوزارة
يعرب تلبك وتململ بقعدتو وقال : احممم .. الوزارة ؟؟
الوزير :اي الوزارة .. انا مقرر اترك منصبي ورح رشحك انت لتستلم مكاني شو رأيك
يعرب :عدم المؤاخذة ليش بدك تترك منصبك
الوزير: ههههه بصراحة قررت سافر انا واخي فتحنا شغل برا البلد وناجح بشكل كبير وانا بين الشغل والوزارة مابقدر وفق فقلت اتنازل وسلمها لحدا بيستحقها اكتر مني ويخاف ع مصلحة هالبلد لانو انا ممكن كون مقصر
يعرب : طيب ليش انا
الوزير: مالقيت حدا كفؤ اكتر منك وكمان شبعان اكتر منك .. بدنا حدا يدعم هالمنصب ما يسرقو
يعرب : بصراحة مابعرف شو قلك .. انت فاجئتني ..
الوزير :انت قد هالمنصب وبتمنى منك تسعى لتنالو ليكون بايدين امينة ..
يعرب :طيب شو المطلوب مني
الوزير :انا رح رشحك بس مابقدر عينك .. بس كمان رح يكون الك منافسين وتعمل جهدك لتقعد على هالكرسي
يعرب :مثلا ؟؟
الوزير :لازم تشتغل شوي بالبلد وتنشط سياحة البلد .. لازم تبين وتنبرز
يعرب : اولا سيادة الوزير انا الي الشرف بلقائك .. وطبعا مارح خجلك ورح كون عند حسن ظنك ورح اعمل جهدي لاستلم هالمنصب ويكون بأيادي امينة متل ماقلت عني وكون عندك كل الثقة انو مارح اخذلك ولا رح اخذل هالبلد
الوزير :وهاد عشمي فيك يا استاذ يعرب
_____________________
بشركة يعرب
قاعدة هايدي بمكتبها وعم تشتغل ع شوية وراق
رن تلفون المكتب وردت
هايدي :الو ... اي جوى ... جيت
تركت من ايدها وقامت لعند مكتب جوى يلي هو جنب مكتبها فورا .. دخلت وكانت جوى وقدامها قاعد شخص ومعو شنتة سودة
هايدي :مرحبا
:اهلين
جوى :هايدي هاد المحامي محامي الشركة .. تفضلي ارتاحي واسأليه ياللي بدك اياه
سحبت الكرسي وقعدت مقبالو وقالت :كيفك استاذ
المحامي :تمام بخير .. قوليلي بشو فيني اخدمك
هايدي :شغلتي بسيطة عن معاملة الزواج
المحامي :هي هية اي متل ماقلتي بسيطة
هايدي :شو المطلوب هلق
المحامي :في عقد زواج شيخ مو هيك
هايدي :اي طبعا .. عملناه بالضيعة
المحامي : شلغتنا بسيطة .. بس موقف علينا التحليل الطبي
هايدي : وكيف بدي نعملن
المحامي :بتروحي ع المشفى وبتقوليلن بدي اعمل تحاليل مشان عقد الزواج وهنن بيعملو التحاليل اللازمة
هايدي :انا لحالي
المحامي :ويعرب بيك معك طبعا
هايدي :طيب رح نعمل التحاليل وشو اعمل بعدين
المحامي عطيني اياهن مع عقد الزواج واتركي الباقي علي
هايدي :اوك .. عذبتك معي
المحامي :ولو هاد واجبنا .. والف مبروك مقدما الك وليعرب بيك
هايدي :الله يبارك بعمرك
___________________
بعد شهر
بشركة يعرب .. انفتح الباب ودخلت هايدي ومعها شخص على مكتب يعرب
اتفاجئ فيهن يعرب .. وناطر من هايدي تفسير
هايدي :اشلاح جاكيتك وشمر عن ايدك
يعرب :؟؟؟!!!
هايدي :هاد الشب بيشتغل بمختبر .. وخبرتو انو خطيبي ماعم يفضى يجي يعمل التحاليل وقبل يجي ياخد منك عينة دم
يعرب :.....
هايدي : لا تطلع فيني هيك صرلي شهر لاحقتك وانت ع اليوم وبكرا .. من وقت شغلت تفكيرك بهالوزارة معد فضيت لشي نهائيا
يعرب : عم تحطيني تحت الامر الواقع
هايدي :خلي الشب يشتغل شغلو وبعدين بنحكي
وقف يعرب وشلح جاكيتو وشمر كم القميص .. وقرب الشب واخد عينة دم من ايدو
الشب : بعد يومين بتجي وبتاخدي النتائج
هايدي : ماشي .. شكرا
طلع الشب ويعرب قام يلبس جاكيتو
يعرب :شو هاد يعني هلق
هايدي :يلي شفتو .. خلصت امتحاناتي وانت عم تأجل فينا هي بس على التحاليل وتثبيت الزواج .. بس الله اعلم ايمت الزواج .. عحدا علمي كنت دابح حالك ايمت نتزوج
يعرب :ولساتني بس انت شايفة وضعي
هايدي :لك شوبدك بالوزارة انت .. هلق وقتا
يعرب :يعني بضرك اذا كان زوجك وزير
هايدي :انا مافارقة معي المهم انت يلي زوجي
مشي يعرب لحدها وقعد جنبها ولف ايدو على كتفها وقال : بس مايكون الشغل اخدني منك كتير وعم انسى قلك بحبك
هايدي : وانا بموت فيك
يعرب : لك ينعن ابو الشغل .. قوليلي وين حابة تتغدي اليوم يا قمري
هايدي :مليت من المطاعم .. حابة ننزل ع السوبر ماركت ونجيب غراض ونروح نطبخ شي طبخة انا واياك .. طبخة مليان حب ورومنسية
يعرب :حك دقنو وقال :سوبر ماركت وسوق وبعدا طبخ
هايدي :والله بشك انك فايت شي مرة عشي سوبر ماركت
يعرب :بصراحة مابتذكر ايمت اخر مرة فتت بس بالمجمل مابروح
هايدي :ومابتروح معي
يعرب :معك بروح ع الجهنم
_______________________
برا عباب الشركة واقفة سيارة وفيها شخصين .. وهالشخصين بكونو رجال دانيال يلي بعتهن يراقبو هايدي
الاول :رح اتصل بدانيال وخبرو اخر الاخبار
التاني : اي يلا
طلب الرقم وفورا اجا الرد
دانيال :الو
:كيفك معلم
دانيال :اهلا
: هايدي جابت ممرض واخد دم من يعرب مشان تحاليل قبل الزواج
دانيال :......
:معلم عم تسمعني
دانيال :اي اي معك .. خلص لقيتها
:شو هية
دانيال :المسا بشوفكن وبنحكي .. المهم هلق خليهن تحت عيونكن ... واذا راحو عشي مكان عام خلي رفيقك يتواجد معن ويشوفوه ما متل هديك المرة ماشافوه ولاعبروه
:عم يسمعك معلم .. واكيد رح ننفذ المطلوب بس طلعاتن مع بعض هالايام قليلة
دانيال :اي طيب شوفو شغلكن
وهنن عم يحكو مع دانيال طلع يعرب وهايدي بالسيارة
:معلم طلعو هلق مع بعض
دانيال :بسرعة خليكن وراهن ولاتنسوا التعليمات
:امرك .. امرك
___________________
وصلو ع السوبر ماركت .. اخدو سلة وبلشو يتفتلو بين رفوف المواد الغذائية
يعرب وهو عم يدفش السلة :اطلعي منيح فيني وعبي عينك بالرجل الشرقي يلي عم يساعد مرتو مشان ماتقولي مابتعمل شي
هايدي :يعني اول مرة واخر مرة
يعرب :مابتذكر اذا اول مرة بس بأكدلك اخر مرة
هايدي : اي امشي امشي .. بكرا بنشوف
مشوا وبلشو يتناولو الغراض يلي لازمتن من على الرفوف ولما وصلو لاخر الصف وبدن يبرمو ع الصف التاني ظهرت قدامن عربة وضربت عربتن
:سووري .. سووري ماقصدي
هايدي :مو مشكلة .. تعا يعرب هداك الصف فيه فواكه معلبة
يعرب هز براسو للشخص ومشي مع هايدي بس سرعان ماوقف والتفت عليه وهداك كمان كان ملتفت عليه وعم يبادلو نظرات تشككو بحالو .. ضلو واقفين لثواني وهنن عم يتصفنو ببعض .. طبعا هالشخص يلي باعتو دانيال
مشت هايدي خطوتين وتفاجئت انو جنبها مافي حدا
التفتت وشافت يعرب واقف وعم يتبادل النظرات مع هداك الشخص
هايدي : يعرب شوفي
اتطلع عليها وقال مافي شي جيت ومشي لعندا
هايدي : شو القصة
يعرب : مافي شي خلينا ناخد غراضنا ونمشي
هايدي :صار شي
يعرب : لا لا
.................
بالفيلا عند يعرب
قاعد يعرب على الطاولة وشارد وهايدي جنبو عم تفرم سلطة وتحكي .. وهو بغير عالم
هايدي : انو كل هالشغلات يلي جبتا مابعرف ليش .. وانا اذا طبخت بطبخ اندومي .. يعرب انت مابتعرف تطبخ شي ... رح اعمل السلطة وقول لعيشة تطبخلنا شي شو رأيك
يعرب : اي ماشي
وبداخلو عم يحكي : معد عرفت شي .. ومليون شغلة متراكمة فوق راسي .. لحد هلق ماعرفت مين الجاسوس من رجالي عند معتصم ويلي ضرب على بيتي القذيفة والوزارة ووجع الراس يلي اجا معها كل يوم بتجيني اتصالات عم تهدد مشان مافكر فيها .. وهاد يلي شفتو اليوم صاير شايفو اكتر من مرة ووجودو معي مانو صدفة ... انا لازم لاقي حدا يحل كل هالامور مافيني امشي واتجاهل كل هدول ..
هايدي : يعرررب
فاق من شرودو : اي حياتي
هايدي : وين شارد
يعرب قام وقف وقال : انا عندي شغل ضروري لازم روح
هايدي : شغل شوو ما عاساس اتفقنا نقضي اليوم سوا
يعرب : انت خلصي طبخ وانا راجع مابطول
ضربت بالسكين على دفة الفرم وقالت :يعرررب بكفي .. هي مانها عيشة .. مانك ملاحظ معد شفتك متل الخلق واذا كنت معي عقلك مانو معي .. ليش عم تحمل امور عليك فوق طاقتك انت شو بدك بالوزارة وغيرها .. انتبه لصحتك انتبه لعيلتك
يعرب :ماهو انا كل هاد عم اعملو مشان عيلتي .. انا لهلق ماعرفت مين الو مصلحة بموتي ليضرب بيتي ... هون ببيتي في جاسوس علي وماعم اعرفو .. هاد يلي شفتو بالسوبر ماركت اكيد مو صدفة كل مرة بلتقى فيه .. في شي ماعم افهمو .. كيف كنت نسيانن كل هدول
هايدي : انت كان لازم تحل الامور فورا .. ولا بس انتقامك مني مانسيتو ولا تجاهلتو
يعرب : حكينا انو الموضوع تسكر ليش عم تفتحيه
هايدي : فكر فيها منيح بتعرف انو معي حق
تركتو وطلعت
يعرب :هايديي ... هايدييي
فجأة رن موبايلو بمسج
: لا تضيع ياحلو رح نعطيك راس الخيط .. واجتو صور فتح الصور وكانت الصور لهايدي وهداك الشب يلي شافو اليوم
صار يقلب فيهن صورة صورة لوصل لصورة البوسة هايدي هية والشب عم يتبادلو القبلات
يتبع ......
رواية لعنة جمالي - احداث حقيقية مشوقة
 
#لعنة_جمالي
#الجزء_الخامس_عشر
عيونو مثبتة عشاشة الموبايل ع الصورة يلي وقف عندها
ضحك ضحكة جانبية وضب الموبايل بجيبتو الداخلية
وطلع لبرات المطبخ
يعرب : هايدييي ... هايديي
طلعت بوجهو عيشة وقالت : طلعت
هز براسو وطلع
يعرب : سلييم
واحد من رجالو : معلم راح يوصل الانسة هايدي
يعرب :وين سيارتي
:بالكراج
يعرب :هات المفتاح
___________________
بصالة بلياردو
عم يلعب دانيال والشباب التلاتة واقفين جنبو باستعداد
ضرب طابة عمجموعة قدامها وسجل ٣ طابات
رفع ضهرو وقال : الخطة هية .. هايدي رح تروح تجيب التحاليل لانو يعرب مانو فاضي .. والتحاليل بدا تفرجيهن لدكتور صح
التلاتة :صح
دانيال اشر ع الشخص يلي المفروض يكون العشيق وقال: انت رح تكون الدكتور
الشب : مافهمت
دانيال : رح فهمك كلشي
_____________________
واقف بسيارتو ع حفة جبل وشارد قدمو ...
كان ضايع لاكبر درجة ومانو عرفان شو عم يصير معو او شو ممكن يتصرف
حتى الصور يلي اجوه مانو متأكد اذا حقيقين او فوتوشوب .. الشك بداخلو كبير من كل الناس
طلع موبايلو واتصل باكتر شخص يمكن بيوثق فيه
يعرب :الو جوى
جوى :معك يعرب بيك
يعرب :بدي تلاقيلي متحري خاص
جوى : امرك يعرب بيك
يعرب : بدي اياه ثقة ومالو دخل بالشرطة
جوى : مفهوم .. مفهوم
________________________
بالسكن
قاعدة هايدي عتختها ومربعة رجليها وايديها تحت خدا وشاردة قدامها
والصبية يلي جنبها عم تضب تيابها بشنتة سفر
الصبية : شو ايمت بدك تروحي لعند اهلك هي الامتحانات وخلصت والسكن بلش يفضى
هايدي : بكرا بشوف
رن موبايلها
هايدي : الو
:حضرتك هايدي
هايدي :اي نعم
:التحاليل طلعو اذا بتحبي تجي تاخديهن
هايدي :اي ماشي .. شكرا
سكرت الخط ورمت الموبايل قدامها وحكت :وينو هاد .. صرلو يومين ما حكي ولا اتصل .. انا الزعلانة مو هو .. صاير بارد كتير من جهتي .. وحتى ع العرس معد مستعجل .. طبعا ليش ليستعجل ما انا عندو وقت يلي بحب .. انا الغبية .. انا ماكان لازم خلي الحدود مفتوحة بيني وبينو .. عقولت امي انو خلي كلشي لليلة العرس لانو قبل العرس بتروح بهجتا .. اي والله راحت بهجتا وراح كلشي .. وكمان مافي مجال للتراجع ... غبية ياهايدي غبية واكبر غبية ... انا غبية من اول مرة سلمتو حالي لليوم الندم عم ياكلني ... بس شو فايدة الندم ... يلي صار صار .. وهلق لازم انا امشي بالموضوع الزواج .. حتى لو بدي اتطلق بعدين معد يهمني المهم طلع حالي من هالمصيبة ...
__________________
نزلت من التاكسي قدام المشفى وكملت عقسم المخبر
شافت ممرض هنيك وعطاها ظرف مكتوب عليه هايدي والتاني يعرب
هايدي :شوفيهن التحاليل بتعرف
:بصراحة لا بس لازم تشوفي دكتور وهو بيشرحلك
هايدي :طيب مو مشكلة بشوفو بعدين
الممرض بسرعة : انا بقول لا تأجليها وكمان وفي دكتور كتير شاطر اليوم مداوم
هايدي :هيك قولتلك
الممرض :طبعا
هايدي :شو اسمو
الممرض :اسألي بالرسبشن عن الدكتور عدنان
هايدي :اوك يسلمو
اخدت التحاليل وطلعت وهو فورا طلع موبايلو وحكي عليه :رح تجي لعندك صبية بتوصليها لعند الدكتور عدنان ولما توصليها فورا بتخبريني
سكر ورجع طلب رقم تاني وقال :معلم طلعت من عندي وهلق هية رايحة ع الرسبشن ..
...................
بالرسبشن
وصلت هايدي :مرحبا .. لو سمحتي بدي شوف الدكتور عدنان
الممرضة :طبعا تفضلي لوصلك
هايدي :ماشي
مشت الممرضة ومشت جنبها هايدي
الممرضة وهية ماشية بعتت رسالة :رايحين ع غرفة الدكتور
وصلو ع الغرفة المطلوبة .. فتحت الممرضة الباب ودخلو
كانت الغرفة فاضية
الممرضة :الدكتور شوي وبيجي تفضلي ارتاحي هون
هزت براسا وفاتت وقعدت على الكرسي
وطلعت الممرضة هون بتكون خلصت مهمتها لتسلما لغيرا
بغرفة محايدة واقف الشخص المفروض يكون الدكتور عدنان وعم يحكي ع التلفون
:معلم البنت صارت هون .. شو اعمل
من الجهة التانية دانيال : يلي قلتلك عليه بس حاليا لاتفوت لاعطيك خبر لشوف اذا يعرب رح يجي او لأ
:واذا ما اجا
دانيال :هو رح يجي بس بحال ما اجى .. مابتفوت نهائيا بنأجل الخطة لمرة تانية
:تمام معلم ناطر خبر منك
____________________
يعرب بهاد الوقت هو بالمديرية وعم يتابع شغلو ليكسب الوزارة
بيجيه تلفون من رقم خاص
يعرب :الو
:لا تفكر ولا تحتار روح يا قط وامسك الفار
يعرب :عفواا؟؟!!!
:يعرب بيك كيفك .. بس حبينا نوضحلك بعض الامور يلي شاغلة عقلك هالفترة
يعرب :مين عم يحكي
:مو مهم مين عم يحكي المهم انو عم احكي مشان مصلحتك
يعرب :شو عندك
:الصبية الحلوة .. خطيبتك مع عشيقها هلق .. شكلك ماصدقت الصور وحبينا نفرجيك ع الواقع
يعرب :بتخرس خالص عم ..
قاطعو قال :مشفى الشفاء الطابق التاني غرفة ١٣ الدكتور عدنان سلام طوط طوط طوط
شرد شوي يعرب ومحتار والشرار عم يتطاير من عيونو ..
فجاة قام ودفش الكرسي لورا وطلع .. واول ماوصل ع باب المديرة كان سليم ناطرو بالسيارة ..ركب وقال :مشفى الشفاء فورااا
العيون يلي عم تراقبو فورا بعتت خبر انو يعرب طلع
_________________
هايدي قاعدة وعم تتصفن بالغرض المصفوفين على الطاولة .. انفتح الباب وكان الدكتور عدنان
وقفت وقالت :اهلا دكتور
عدنان :تفضلي ارتاحي .. اسف ع التأخير
هايدي :مو مشكلة
عدنان :تشربي شي
هايدي :لا شكرا .. بس بدي تشوفلي التحاليل
عدنان بلع ريقو وعيونو على الموبايل ناطر الرسالة التانية
هز براسو وسحب الظروفة وفتح بالاول يلي عليه اسم يعرب
صار يطلع فيهن وطبعا هو مو عارف شي
عدنان :امم ... اي كلشي تمام
الظرف يلي عليه اسم هايدي وفتحو وعيونو كل شوي تتنقل بين الظرف والموبايل ..
طول بالنظر على تحاليل هايدي ..
هايدي :خير دكتور في شي
وبنفس الوقت رن موبايلو بمسج
اخد نفس عميق وقال :بصراحة مارح خبي عنك .. مبين عندي انو عندك تضخم بالغدة
هايدي :الغدة ؟؟؟
عدنان لو سمحتي قومي خليني افصحك
وقفت وهية متفاجئة بتعرف انو ماعندا اي مشاكل
مشت لعند سرير الفحص
الدكتور :لا لا هون وقفي مقبال الشباك ع ضو الشمس
هايدي :مافهمت
وفقي واسندي ضهرك ع الحيط
ورفعي راسك وخدي شهيق .. بهي الطريقة ببين اذا ببين معن التضخم
هايدي : طريقة فحص جديدة
تلبك وقال :هيك شي
راحت ووقفت مع الحيط ورفعت راسها وهو وقف قبالها وكان قريب منها بشكل كبير وهية لاحظت هالشي بس خجلت تحكيه رفع ايدو وصار يتحسس رقبتها بأبهامو .. وحنى راسو قريب من رقبتها .. يعني يلي بشوفن واقفين هيك وقفة ابدا مارح يفكر بطريقة سليمة .. وفجاة بينفتح الباب والدكتور بعدو نفس وقفتو ونفس حركتو .. ويلي دخل هو يعرب هايدي اول ماشافت يعرب دفشت الدكتور عنها
هايدي :يعرب ... يعرب .. هو .. هااد .. هاااد .. كاان
يعرب (بغضب وبصوت مزلزل ): عم تخونيني ياكلبة
هايدي دموعها نزلو بسرعة وقالت :والله لا .. والله لاء .. يعرب سمعني
معد شاف شي قدامو وكأنو في غباشة بعيونو من الغضب يلي سيطر عليه .. قرب من الدكتور وصار يضربو بكل قوتو لحتى الدكتور انهار بين اديه واغمى عليه .. وهايدي واقفة بالزاوية عم ترجف من الخوف وايديها ع تمها وعم تبكي وكأنها تبلكمت ..
لما انهار بين اديه رماه ع الارض وفتل لعند هايدي يلي هبط قلبها من نظرتو الها .. قرب منها مسكها من شعرها بطريقة الخطف .. وصار يجرها وراه وكأنها شي دابة طلعو من باب الغرفة وكان سليم برا
وقال :نضفلي جوا منيح
سليم :حاضر يعرب بيك
رجع كمل مشي وهو جاررها وهية عم تصرخ وتبكي وتقول يعرب بترجاك سمعني .. والله يلي شفتو غلط ... يعرررب .. يعرررب .. تركني عم توجعن

طبعا صارو فرجة لكل المشفى بس محدا قرب او تجرأ وقرب منهن .
وصلو للسيارة رماها بالمقعد الخلفي وطار بالسيارة
____________________
بالغرفة فوق عند الدكتور وسليم
فات سليم وقفل الباب وهو رح يجن بدو يطحنو بدو يموتو وبنفس الوقت بدو يلحق حبيبة قلبو قبل ما يعمل فيها شي .. وهو متأكد مليون بالمية انو هايدي مستحيل تعمل هيك
نزل لعندو وكان هداك عم يتنفس بصعوبة
مسكو من قبة كنزتو ورفعو لعندو : احكي مييين باعتك
عدنان: ااااخ مووجووع .
سليم :رح ريحك لكن
سحب المسدس من على خصرو وقال :احكييي مين ولا هلق بخلص عليك
عدنان :رح احكي .. اااااه ... رح احكي
______________________
وصل ع الفيلا وسيارتو ماشية بسرعة قصوى حتى لما وصل ع الفيلا واجا ليلف ويدخل حفت السيارة بالبوابة .. الحرس كلو تجمهر عليه .. وصل لقدام البوابة الداخلية .. نزل وفتح الباب على هايدي وسحبها من شعرا وهية عم تبكي وتصرخ
هايدي :يعرب .. يلي شفتوو غلط .. والله غلط .. خليني اشرحلك ...
يعرب :يا خاينة شو لسه بدك تشرحيلي بعد يلي شفتو
وصلو ع الصالة ورماها بالارض
هايدي :لييششش شو شفت شووو
يعرب :شفت كلشيي .. فتحت بصيرتي .. شفتك انت وعشيقك .. شفت صوركن ... شفتو هو لاحقك من مكان لمكان وانا عم كذب حالي .... ليييش عملتي هيك ... لييش لك انت بتعتبري مرتي ... ليش لتخونيني
هايدي :والله ماخنتك ماخنتك
نزل لعندها وحكي بهدوء غاضب :ماخنتيني
هايدي :لا والله لاااء
رفع ايدو وضربها كف خلها تنشلف متر لقدام
طلعت عيشة من المطبخ ... بس ما استرجت تقرب .. وقفت وصار تتفرج من بعيد بخوف .. والحرس كلن واقفين برا وعم يشاهدوا ويتسمعوا
رفعت راسا والدم عم ينزل من انفها وتمها والدموع من عيونا
هايدي :لك ماخنتك .. ماخنتك
طلع الصور من جيبتو ورماهن عليها :هدوول شووو ... هدول شووو .. اول ماشفتن ماصدقت .. بس اليوم كمشتك كمش اليد
مدت ايدا لتاخد صور بس دعسلا على ايدها خلاها تصرخ من اعماق قلبا
هايدي :ااااااااااااااخ
يعرب :لسه بدك تشوفي وقاحتك
هايدي عم تتلوى من الوجع :والله ظالمني ... ظالمني
يعرب :مارح اسألك ليش لانو بعرف ليش عم تعملي هيك .. بدك تنتقمي مني .. ما هيك ... كلو مشان هداك اليوم بدك ترديلي الصاع صاعيني
هايدي :والله لااا
يعرب :بس ليش مستغرب .. سبق وعملتيها .. جبتي واحد مدري من وين بدك تتزوجيه
هايدي :اتزوجو ماخونك معو
يعرب : الخيانة بتوجع اكتر
هايدي :حرام عليك ... حرام عليك
يعرب :يحرم جلدك عن عضمك .. والله مارح خليكي تتهني معو ولا معد حدا غيرو
هايدي : يعرب لا تظلمني .. والله انا بريئة
يعرب : لك انا ظلمت حالي معك .. ظلمت حالي لما نزلت حالي لمستواكي ... بس والله مابتستاهلي غير واحد من طبقتك الرخيصة
نزل لقدامها بس هية خافت من اول كف وصارت تزحف لورا
يعرب :طول الطريق وانا عم فكر كيف بدي انتقم منك بدون ماوسخ ايدي وبدون ما حررك وبدون ماخليكي عزمتي .. اما شو لقيت حل .. جهنمي ... بتعرفي انت بهيك ساعات الشيطان بيشتغل شغلو وبيعطيكي افكار خرافية
عم تطلع عليه بعيون مدمعة مصدومة مترجية
وقف وقال :يا حراااس ... تعو لهوون
دخلو كلن ووقفو صف جنب بعض
يعرب :مين نفسو بهالرخيصة
حست حواسها كلها تلاشت او انسحبت منها .. اتطلعت عليه بصدمة او شي اكبر من الصدمة .. صاعقة نزلت عمسامعا
عيشة واقفة عجنب شهقت وحطت ايدا عتما
يعرب :شوووو ... مين بدو اياها ..
ماحكو ونزلو روسهن
يعرب :ههههه ماني ابن حرام .. طبعا بالحلال مين بدو اياها
بعدن منزلين روسهن وماعم يحكو
هايدي كمية الرخص يلي حاسة فيها مابتوصف .. تخيلت حالها جارية والملك اتنازل عنها لحدا من عبيدو .. شارد بيعرب وعم تهز راسها يمين وشمال .. وتتمنى يكون عم يكذب
حدا دخل من الباب وكلن التفتو عليه .. داخل عم يركض وبايدو التحاليل
سليم :يعرب بيك ... يعرب بيك
يعرب :سليم .. جيت بوقتك
سليم :يعرب بيك اسمعني
يعرب كان تقريبا شبه جانن وماعم يسمع لشي
يعرب :ما وقتو (واشر عهايدي )شو رأيك فيها
اتطلع سليم على حالتو وعلى حالة هايدي يلي بتلين الصخر
سليم :يعرب بيك
يعرب : رفقاتك مافعلو ياخدوها .. تاخدها انت
سليم تبلكم واصلا مانو عرفان شو عم يحكي يعرب
يعرب :قررت اتنازل عن خطيبتي لواحد منكن .. طبعا بالحلال شو رأيك .. بطلقها وبتتزوجها
سليم سكت
يعرب :شو رأيك
سليم بخفية حط الظروفة بجيبتو ونزل راسو متل رفقاتو ورجع خطوتين لورا وقال :بحياتي مارفضتلك طلب
هايدي :لاااااا ... لااااا ...يعرب لا تجن .. لاتجن .. حرام عليك .. حرام عليك
يعرب :جيبو شيخ بسرعة ...
هايدي :انت اكيد جانن .. مستحيل اسمحلك .. مستحيل
وقفت لتهرب .. بس وقفها بسرعة بقبضة انقضت عشعرها .. وضربها كف خلاها توقع مرة تانية ع الارض
يعرب :انت طالق
وبصق عليها ?????? وقال لحارس: حبسها بشي غرفة ليجي الشيخ
####بااااااااااااك####
(عودة للزمن الحالي)
هايدي وهية شاردة قدامها : وهية قصتي مع يعرب
الحجة :هون خلصت ؟؟
هايدي :اي هون خلصت .. رماني لواحد من رجالو وخلصت القصة
الحجة : بس كييف هيك .. مابصير هالشي
هايدي :حللو وحرمو عكيفن
الحجة :ماعم افهم شي .. كمليلي شو صار لافهم لانو يلي عم تحكيه لاعدل ولا حكم ولا دين بيقبلو
هايدي : والله تعبت كتير وخصوصا طول اليوم عم اشتغل خلص خلينا حاليا واقفين عند هي النقطة وبكرا بكملك
الحجة :طيب يا بنتي نامي وارتاحي والايام طويلة بتحكيلي
تمددت هايدي عفرشتها وحضنت مخدة وشردت قدامها استرجاع زكرياتها فتحلا كتير مواجع ... اطلقت العنان لدموعها ليسيلو من عيونها ويستقرو على المخدة .. الحجة شايفتها بس ماحكت ولا علقت .. تركتها تبكي وتفرغ شوي عن قلبها
_______________________
بفيلا اهل يعرب
نزلت دانا على الدرج وشاردة .. قربت وقعدت جنب امها
ام يعرب :شو صار معك عرفتي عن شو عم يحكو
هزت براسا وهية لسه شاردة
امها :اييي؟؟؟
دانا :عن هايدي
امها :عن هايديي؟؟؟
دانا :اي
امها :وشو عم يحكو
دانا : حكو كتير بس يلي فهمتو .. انو هايدي كانت محبوسة عند يعرب بالملحق وحاطط عليها الشوفير سليم حارس بس سليم وهايدي قال حبو بعض واتزوجو وهربو
وكمان قال عندا ولد وهية هلق وضعا كتير تعبان ومدري وين عم تشتغل وابنا مو معها مافهمت شي كلمات اسمعن وكلمات لأ لانو اسمع حركة وبعد عن الباب لاحدا يشوفني
امها ماتفاجئت وكأنها بتعرف شي : وماعرفتي سليم وينو
دانا :لا بس سمعت يعرب عم يقول كيف ممكن يصير هيك شي بسليم .. بس شو صاير مع سليم او وينو ماعرفت
امها : امممممم
.........................
فوق عند يعرب وريان
يعرب :بكرا بتروح وبتحكيها وبتقنعا تجي وتشتغل بالشركة .. واغريها بالمصاري اكيد بوضعا رح تقبل ..
ريان :ليش انا يعني
يعرب :اولا يا استاذ انت يلي هربتن وتاني شي انا مستحيل نزل حالي واحكي معها وبدي تعرفلي قصة سليم بالتفصيل ..
ريان :وبركي مابتعرف شي
يعرب : الا ماتعرف ..
ريان :وبركي ماقبلت ترجع ع الشغل
يعرب :بتتفق مع صاحب الشغل يلي عم تشتغل عندو مشان يقلعا مابعرف بتتصرف .. بتسكر كل الطرق بوجهها
ريان :ماشي
يعرب :انا صار لازم روح
_______________________
تاني يوم الصبح
فاق يعرب على صوت موبايلو .. تجلس ورد
يعرب :الو ... اي ... عنجد ... الله يبارك فيكي ... طيب انت رتبي كلشي ساعة وبكون بالوزارة
تجلس والتفت ع روز وصار يفيقا
يعرب :روز ... روووز
فتحت عيونا وقالت :اي حبيبي
يعرب بفرح :قومي باركي لجوزك صار وزير
اتجلست وقالت بفرح :عنجد حبيبي الف الف مبروك .. واخيرا ياعمري صبرت ونلت يا روحي
رفع الغطا وقام
يعرب :قومي بسرعة جهزيلي تياب .. لازم انزل ع الوزارة وقابل المسؤولين والصحافة
قامت روز وقالت :يلا يلا .. ايمت نازل
يعرب :حكتني جوى وقال لازم كون هنيك خلال ساعة
روز :ثواني وبكونو تيابك جاهزين
فتحت الخزانة وصارت تبرم بين الطقومة وتنهده عملات صوتها :يا خديجة ... يا خديجة حضري الفطور بسرعة
________________________
ببيت ام العبد
واقفة هايدي قدام خزانة قديمة شوي عم تلبس وجنبها الحجة عم تطلع عليها وهية عم تبدل كنزتها بين اسفل بطنها وبين تشققات ببطنها
الحجة :هايدي شو هي العلامات يلي ببطنك
هايدي :مابتعرفي هدول شو ؟
الحجة : هي تشققات بتصير عالحمل ... انت عندك ولد ؟؟؟
ابتسمت بحزن وقالت :اي
الحجة :ولد ولا بنت ؟؟؟
هايدي :ولد واسمو علي
الحجة :وينو .. ليش مانو معك
هايدي :عند بيت جدو
الحجة :مين قصدك
هايدي :اهل سليم
الحجة :وليش مانو معك
هايدي :شوبدو يعمل معي .. عاجبتك عيشتي يوم باكل وعشرة لأ .. خلص خليه عند بيت جدو مامنة عليه احسن
الحجة :يعني انت وسليم تزوجتو ؟؟؟
هايدي : اي
الحجة :كيف هيك
هايدي :قلتلك قصة طويلة ... ومارح تفهمي علي هيك
الحجة :طيب سليم وينو .. اتطلقتو يعني واخد الولد منك
هايدي :ياريت هيك
الحجة :احكيلي
هايدي :حجة والله هلق اتأخرت المسا بجي وبكملك كل القصة وعد
الحجة :طيب يابنتي روحي الله معك
________________________
بالفيلا عند ام يعرب
قاعدة ام يعرب عم تشرب قهوتها .. شاردة وشكلها عم تفكر بشي
اخدت موبايلها وفتحت ع الاسماء ع اسم ماما وكبست ع زر الاتصال
_______________________
ببيت ام العبد
قاعدة الحجة امون بارض الدار تحت جنب الزريعة وفي قدامها عصفورين بقفص عم يتقاتلو وعم تتفرج عليهن ... ام العبد من وراها :شو رايك يا حجة بفنجان قهوة
الحجة :ما بقول لأ
ام العبد :تكرمي
رجعت ام العبد ع المطبخ .. والحجة موبايلها كان بايدها وصار يرن ... سحبت على الشاشة وردت
الحجة :الو
ام يعرب :كيفك ماما
الحجة :منيحة .. انتو كيفكن
ام يعرب :ماما شو صار معك .. اعرفتي الولد ابن مين
الحجة :قالت ابن سليم
ام يعرب بخيبة : يعني مانو ابن يعرب
الحجة : لا لانو مبارح حكتلي قصتها مع يعرب وبوقتا كانت تاخد حبوب منع حمل
ام يعرب :وماعرفتي ليش عملت هيك
الحجة : قلتلك البنت مظلومة ... حكتلي كل قصتها مع يعرب مبارح والبنت عنجد بريئة .. في حدا كان مخطط يوقع بيناتن
ام يعرب : هية مابتعرف ؟
الحجة :لسه ماكملت كل قصتها .. بس حسب حكيها انا شكيت بدانيال .. لانو تلمح بقصتها عن دانيال ولما بلشت تحكيلي بلشت بدانيال .. اكيد دانيال عمل هيك مشان ينتقم منو لانها تركتو واخدت يعرب
ام يعرب :وليش تركت دانيال
الحجة :من كنتك وسلفتك العقارب
ام يعرب :انا ماعم افهم شي تعالي واحكيلي
الحجة :يلا بكرا بجي .. لسه اليوم بتحكيلي كمالة القصة
ام يعرب :ماما معد مهم مزال الولد طلع ابن سليم خلص تعي .. انا كان كل شكي انو الولد ممكن يكون ابن يعرب
الحجة : بس انا بدي ضل عندي فضول اعرف كفاية القصة
ام يعرب : ماما ريان ويعرب لقوا هايدي ويمكن يكشفو انك معها مابدي حدا يعرف شي
الحجة :طيب انا جاي اليوم
ام يعرب : اي ماشي ناطرتك لتحكيلي كلشي حكتلك اياه
الحجة :ماشي
_____________________
بمسلخ الدجاج
واقفة هايدي عم تنضف فرخ سمك ... بس معد استحملت اكتر وتركت الفرخ من ايدها وطلعت تركض من باب خلفي للمحل وهية حاطة ايدها على تمها ... شافتها سارة ولحقتها .. لقتها واقفة جنب الحاوية وعم تستفرغ فيها
مشت لعندها وهايدي قعدت بالارض بتعب
سارة : شو صاير معك
هايدي :معد اتحمل هالقرف
سارة :يعني ؟
هايدي : رح اترك هالشغل والرزق على الله ... شو بدي قضيها هيك نفسي ماعم تقبل هالشغل
سارة :طيب قومي خلينا نشوف عمو ابو شريف
هايدي : ماهاد هو الشغل مابدي احرج الزلمة معي
سارة :طيب تعالي خلينا نشوف
قامت هايدي وقالت :تفضلي
..........................
عند ابو شريف
ابو شريف :اقعدي يابنتي وارتاحي
قعدت هايدي قدامو وقالت :اي عمو انا قررت اترك واسترو ماشفتو مني
ابو شريف :لك عشو مستعجلة .. شو صايرلك شغل بمكان منيح
هايدي :لا والله بس هالشغل ماقدرت عليه
ابو شريف :شو رأيك.. تشتغلي هون محلي
هايدي :محلك ؟لا لا .. مابصير
ابو شريف :ليش مابصير .. هالشغلة بتناسبك تمام .. وانا حلي ارتاح
هايدي : بس مو انا هي سارة وشريف ... هنن ابدا مني بهالشغل .. يعني ما اجي من البرية واخد الاولية
ابو شريف :انا فكرت منيح وانت انسب وحدة .. وخصوصا مشالله عنك متل القمر يلي عم يضوي والزباين رح يرغبو بزيارة المحل ليشوفو هالوجه
هايدي: بقلبها :حتى انت .. فكرت بدو يساعدني طلع بدو يستغلني مشان يكترو الزباين
ابو شريف : شو قلتي
هايدي بقلبها : شوبدي قول يعني
هايدي :موافقة رح نجرب
قام من مكانو وقالها :لكن تعي يابنتي اقعدي مكاني لعملك كيف الشغل وكيف تبيعي وشو الاسعار
______________________
وزارة السياحة
واقف يعرب قدام حشد كبير من الناس والمسؤولين والصحفيين و التلفزيون .. ناس عم تهنيه وناس عم تباركلو وناس عم تتصور معو ... والصحفيين عم يسألو كالعادة
: حضرة الوزير شو خططك لتنشيط السياحية
:حضرة الوزير ياترى قرار تعيينك انت اشتغلت عليه ولا بالصدفة
:حضرة الوزير ناوي تعمل قرارات جذرية بالوزارة ولا رح تمشي على النظام القديم
حضرة الوزير ... حضرة الوزير ... حضرة الوزير
يعرب :لو سمحتو يا جماعة واحد واحد ورح جاوب على كل اسئلتكن بجواب واحد مختصر انا هاد المنصب ما اخدتو بالصدفة لا بالعكس اشتغلت واتعبت عليه .. مارح اكذب ولف ودور عليكن واعمل حالي متفاجئ مبسوط ... لا انا اشتغلت لنلت هالمنصب وان شاء الله كون قدو ... اما بالنسبة للشغل بالوزارة والسياحة انا رح جاوبكن بأعمالي ... اعمالي بكرا رح تحكي عني ... وشكرا
انسحب وفات على الوزراة والصحفيين عم يحاولو ياخدو منو الاجوبة على اسئلتن يلي مابتخلص
____________________
بنرجع للمسلخ
ابو شريف قاعد على الكرسي قدام التلفزيون وعم يقلب .. وهايدي قاعدة ورا طاولتها عم تحاسب زبون
هايدي :تفضل واهلا وسهلا
ابتسملا وطلع الزبون وهو طالع لسه عيونو عليها هية تجاهلتو وعملت حالا عم تتفرج ع التلفزيون مع ابو شريف ... ابو شريف لسه عم يقلب بهالقنوات وماعم يثبت على قناة .. لحتى لمحت يعرب واقف وعم يحكي او يلقي كلمة لا اراديا حكيت بصوت عالي :عمو ابو شريف وقف .. وقف
ابو شريف :اي يابنتي
هايدي :رجع رجع عالقناة يلي قبل هي
رجع وقعد يتفرج ليشوف شو القصة واذا الموضوع مهم او لأ
يعرب : اما بالنسبة للشغل بالوزارة والسياحة انا رح جاوبكن بأعمالي ... اعمالي بكرا رح تحكي عني ... وشكرا
ابو شريف : لك هدول اخبارن مابتخلص .. يوم شالو وزير ويوم حطو مسؤول ... دخلك شو جاينا
هايدي شاردة بالتلفزيون وماعم ترد
ابو شريف :شو يابنتي خليه ولا بتحبي اتابعي هيك اخبارك
هايدي :لا عمو غيرو
قعدت مكانها وحكت بقلبها : صرت وزير يا يعرب ... هاد الشي يلي كنت تسعالو ... ايه الله يهنيك ...بس مو من قلبي
: مرحبااا
فاقت من شرودا عصوت بتعرفو
ابو شريف :اهلا اهلا تفضل
اتطلعت عالشخص يلي عم يرحب
ووقفت من صدمتها .. وبسرعة نقلت عيونها على التلفزيون بس ابو شريف كان مغير القناة ورجعت اتطلعت عليه .. وكأنها بدا تقول يعرب هلق كان طالع بالتلفزيون وانت هون
هايدي : ريان ؟؟؟؟
قرب ريان منها وقال :كيفك
هايدي :؟؟؟؟؟
ريان : بدي احكي معك
هايدي : ليش
ريان : خلينا نحكي وبتعرفي ليش
هايدي : ماعندي شي احكيه
ريان : بس انا عندي
هايدي : طيب احكي عم اسمعك
ريان اتطلع بالمحل وقال :هون ؟؟
نفخت هايدي وقالت :عمو ابو شريف انا بدي غيب شي ساعة
ابو شريف :ماشي يابنتي
اخدت غراضها وطلعت
_____________________
بكافيه قريب
ريان :شو تشربي
هايدي :ماني جاي لاشرب شي .. احكي شوفي عندك وشو يلي ذكرك فيني
ريان :شفتي الاخبار
هايدي : يعرب صار وزير .. اي مبروك
ريان : هايدي انتبهي ع لهجتك .. ولاتنسي حالك شو عاملة
هايدي :ليش شو عملت انا
ريان : خيانتك ليعرب
هايدي : انا ماخنت حدا ماعم تفهمووااا
ريان :طيب رح صدقك وقصتك مع سليم شووو
هايدي :ما انتو زوجتوني اياه
ريان :اولا انا مازوجت حدا .. وتانيا زواجكن انت ويعرب وسليم بيعرفو انو كان باطل .. يعني مانك لا صغار ولا غشما .. وبعدين مافي كم شهر الا وبخبر انك حامل وبطنك عم يكبر وبدكن تهربو من الفيلا اي شو هالسرعة
هايدي :......
ريان :شايفك سكتي
هايدي :المشكلة اذا احكيت مارح تصدقني .. مشان هيك بالمختصر قلي شوبدك
ريان :لا احكي
هايدي : خلص انسى
ريان :حابب اسمع
هايدي سكتت ونزلت راسا بحزن
ريان : احكييي
هايدي : سليم اغتصبني
تغيرت ملامحو لمتفاجئ بس ماعلق
هايدي : شو انت يلي سكتت
ريان : سليييم ؟؟؟
هايدي : اي ليش متفاجئ
ريان :وليش ماحكيتي
هايدي :عنجددددد .... لمين بدي احكي
ريان :وكيف رضختي للامر
هايدي :صار في طفل بالموضوع .. وبالقانون زوجي .. اعترف بغلطو واعتذر وماكان الي غيرو
سكت ريان ومعد حكي
هايدي :لحد الان ماعرفت شوبدك مني
ريان بعد يلي سمعو شفق عليها وحكي باستعطاف : انا بحاجتك بالشغل
هايدي :ايو شغل
ريان :الشركة
هايدي :وواثق من حالك كتير انو رح اقبل
ريان :يعرب هيك بدو
هايدي :اي اوامر يعرب بيك على عيني وعلى راسي ورح قوم هرولة ع الشركة
ريان : يعرب بدو يرجعك لتحت جناحو .. ارجعي وضلي بالشركة تحت عينو احسنلك .. وكمان يعرب مارح يجي ع الشركة استلم الوزارة ومعد فاضي لا لشركة ولا غيرا .. يعني رح تشتغلي عندي
ضربت ع الطاولة وقالت :لا عندك ولا عند يعرب .. شو مفكرين حالكن انتو .. او شو الكن عندي .. قال يعرب قال
ريان :يعرب كان بدو ينتقم منك بس لما عرف بوضعك انتازل عن فكرة الانتقام وقرر يرجعك ع الشغل
هايدي : لااا يكتر خيرو عنجد فضل عراسي .. واصلا هو بدو اياني ارجع ليكمل انتقامو .. وبعدين ماكفاه يلي عملو فيني راجع بدو ينتقم .. لك من شو مصنوع اخوك من شووو
ريان : يعرب ماعمل شي غير انو زوجك لسليم .. وعاساس اتفق مع سليم وفهمو انو هالزواج باطل بس مشان تضلي تحت حراسة سليم لحتى يتفضالك .. بس انتو (وسكت )
هايدي : مين يلي عم يحاربني كل هالمدة كل مابدي روح اشتغل بيرفضوني فور شافو اسمي
ريان :صدقيني يعرب مادخلو .. واصلا مابيعرف عنك شي كل هالمدة .. انا عم قلو انك بخير وبعدك تحت الحراسة ووقت الجد اكتشف انكن مانكن موجودين وبهدلني لانو انا الوصي عليكن
هايدي : عم تحكي جد
ريان :والله جد .. يعرب مادخلو .. اكيد في حدا تاني
هايدي :دانيال ؟؟
ريان :ولا دانيال .. دانيال بيعرف نفس المعلومات يلي كان بيعرفها يعرب
ريان : اكيد في طرف تالت ... هايدي انت بخطر اذا تخمينا صح .. مشان هيك الافضل انك ترجعي ع الشغل ع الشركة
هايدي :وبعدين ؟؟
ريان :شو بعدين .. شو بدك انت .. نحنا بالشغل بحاجتك بحاجة لمترجم .. وكمان بترتاحي من هالشنططة وبتجيبي ابنك لعندك وبتعيشي انت واياه
لما سمعت اسم ابنها حست بشعلة وولعت جوا قلبها وتغيرت ملامحها
ريان : شوو .. صدقيني مافي شي اسمو انتقام خلص قصة راحت ومشي حالها وكل واحد اخد نصيبو ... يعرب هلق مانو فاضي لحدا صار وزير وعندو مرى وبيت ومعد فاضي لهيك شغلات
هايدي :بدي فكر
ريان :فكري عمهلك
______________________
بحديقة عامة
قربت هايدي وقعدت على احدى المقاعد .. طلعت موبايلها وفتحت ع الاسماء وطلب اسم ربى
ربى :الو
هايدي :كيفك
ربى :الحمد لله انت كيفك شو اخبارك
هايدي: ربى مشان الله اعملي اي شي وجيبيلي ابني بدي شوفو قلبي ملهوف عليه
ربى :بسس
هايدي :بترجاكي دبريها .. قلبي ناطف عليه
ربى :....
هايدي :عم اترجااكي
ربى :رح حاول وينك انت
هايدي :كالعادة
ربى :خلص جاي تكرمي
هايدي :الله يكرمك يارب وفضلك مارح انسالك اياه طول عمري
سكرت الخط وشردت بالارض قدامها .. ورجعت بزاكرتها
#####فلااااااااش_باااااااااك####
(((رجوع الى الماضي )))
محبوسة بغرفة من غرف القصر وعم تدق ع الباب وتصرخ وتبكي
هايدي :يا يعرب اسمعني والله ماخنتك .. طيب ليش حابسيني طالعوني
انفتح الباب ودخل يعرب وسليم
هايدي :يعرب لازم تعرف شو صار
رما بوجها ورقة وقال :مبروك
وقف حجر عينها وتجمدت حواسها
يعرب اشر على سليم وقال :بعرفك زوجك سليم
هايدي :كييف .. وايمت
يعرب :من شوي اجا المأزون وكتب الكتاب .. وهي نسخة عنو شوفي اخدت الورقة وقرتها
هايدي : بس هالزواج باطل وانت بتعرف ليش وكمان انا محدا اخد رايي كيف كتبتو الكتاب وانا مو موجودة .. عم تمزح مو
يعرب :ماضروري انا ظبطت كلشي .. وعفكرة هاد العقد نظامي .. والمأزون اخدو وبوجهو ع المحكمة يسجلو
هايدي :شووو عم بتخبصوو انتووو
يعرب :مشان ماتتلحفصي واذا هربتي سليم بجرك من شعرك غصب عنك لانك زوجتو .. وكمان مشان اهلك
هايدي :اهليي ؟؟ .. شبن اهلي.. وشو قلتلن
يعرب :ما قلتلن هلق رح اتصل فيهن وخبرن بعملة بنتن .. رح قلن بنتكن هربت مع الشوفير واتزوجو .. واذا ماصدقو بينزلو ع النفوس وبيتأكدو بنفسن ... شو رأيك فيها
هايدي :حرااام عليك ... حرام ... مابدك تسمعني لا تسمعني .. بس لاتعمل فيني هيك
يعرب : هي بداية الانتقام ... رح خليكي عند سليم لحتى افضالك .. وصدقيني وقت افضالك مارح ارحمك ... جهزي حالك لانو راجعك ... وانت سليم : اذا بعرف انك تحلفصت هيك او هيك اتمنى الموت قبل ماتواجهني عم تفهم ...هي امانة عندك مو اكتر عم تفهم
سليم منزل راسو وقال :امرك يعرب بيك
هايدي :ياربي هدول جنووو ... يااااربييييي
نزلت ع الارض وصارت تضرب عوجهها بايديها التنتين والورقة معها وتقول حراام عليكن ... حرااام عليكن
يتبع ........
رواية لعنة جمالي - احداث حقيقية مشوقة
 
#لعنة_جمالي

#الجزء_السادس_عشر

اصبحت بتلك العزلة مخبأة بين الجدران الصامتة .. وصوت انينها الداخلي لو اباحت به لحطم تلك الجدران ووصل الى عنان السماء ... لكنها لاتريد تحطيمها لانها لم تعد تملك ملجئ سواها بعد ان خذلها الجميع... وادركت انها لم تكن جميلة بل كانت لعنة من الجمال وهذه اللعنة لم تدمر احد سواها .

قاعدة بزاوية هالغرفة ضامة رجليها وساندة راسها عليهن معد عدت الايام يلي عم تمر عليها وهية بنفس القعدة ... كانت بس تترك قعدتها لما تدخل ع الحمام وبس .. باتت شاحبة ذابلة .. روح بلا جسد .. قاعدة قدام شباك بطل عشجرة وحدة فقط .. تقعد تراقب اشعة الشمس من خلال وبالليل تنطر ضو القمر ..
دخل سليم ومعو صينيةاكل ... قرب وقعد جنبها
سليم : هايدي كلي
هايدي بصوت مبحوح متقطع :تركوني بحالي
سليم :لازم تاكلي .. بتموتي بعدين
هايدي : موت ليش شو ضل فيها هالحياة لعيشها
سليم :حرام يلي عم تعمليه بحالك
هايدي :ويلي عملتوه معي مانو حرام
سليم :انا مادخلني ... انا عبد مأمور
اتطلعت فيه وبعيونو .. وهو فورا بعد عيونو عنها
هايدي : مابدي اكل
سليم : طيب كلي ووعد رح حاول ساعدك
هايدي :بشو
سليم :بكلشي بدك اياه .. بس وحدة وحدة
هايدي :بدي احكي مع اهلي
سليم : على عيني .. بس كلي
هايدي متفاجئة :رح تخليني احكي معن
هز براسو
هايدي :طيب عطيني احكي معن
سليم :كلي بالاول
هايدي :بركي كنت عم تكذب علي
سليم :والله ماعم كذب ... رح اعطيكي تحكي معن .. بس لازم تاكلي وتقوي .. انت مارح تضلي هون طول عمرك لازم تقوي
هايدي :طيب
مدت ايدها وبلشت تاكل تحت انظار سليم .. وهية عم تاكل بلشت تحس بشوية حيوية ونشاط .. بعد ماجسمها استهلك كل الطاقة يلي بيملكها ... وكأنو هالاكل ولد النشاط لعقلها كمان .. ورجعت لتفكيرها واسئلتها يلي كل يوم وكل ساعة وكل دقيقة بتسأل حالها اياهن :مين يلي عمل معا هيك ...ليش عملو هيك ... معقول يعرب .. معقول دانيال ... معقول روز .. يعرب عم يمارس ذكائو معي بالانتقام لانو قلتلو كلب .. ولا دانيال لانو تركتو بدون سبب.. ولا روز ... شو كان بدي فيهن ليش قربت لكون منن ... ليش مابعدت ... اهلي ياترى شو بيعرفو عني ... معقول يعرب حكالن يلي حكالي اياه ... حتى لو حكالن معقول صدقوه ...
صوت من برا عم ينده عسليم
سليم :كملي اكلك راجع
طلع بعد ماقفل عليها باب الغرفة .. وكان ناطرو برا الملحق ريان
سليم :اهلا ريان بيك
ريان :يعرب حكالي كل القصة وكلفني تابع اخباركن لانو هالفترة كتير مشغول
سليم: على عيني معلم
ريان : شو كيفها هايدي
سليم: من اول ما انحبست هون وهية منعزلة بزاوية وطول الوقت شاردة وعم تبكي
ريان : بدي اعرف يعرب شو لسه بدو فيها ... خلصنا كان يتركها تروح بحال سبيلها ناقصنا نحنا
سليم : مابعرف
ريان : اكلها وشربها كيف
سليم : اليوم قبلت تاكل
ريان :اي منيح انتبه عليها لنشوف اخرتها .. ولاتنسى تعليمات يعرب .. وتصدق انها مرتك عن حق وحقيق ... زواجكن ع وراق مو اكتر
سليم :على عيني معلم .. اكيد مارح انسى حالي انا مين
ريان : تمام .. واذا صار معكن شي او بدكن شي خبرني انا .. يعرب اتركو هالفترة الشغل لفوق راسو
سليم:على عيني
______________________
بشركة دانيال
قاعد هو وروز وماعم يحكو ومبين عليهن عم يفكرو بشي
روز :يعني ماعرفت شو صار
دانيال :قلتلك ماعرفت .. ماعرفت .. بس يلي بعرفو انو عرف انها خاينة واتأكد من هالشي بس شو عمل معها مابعرف
روز :وهاد يلي عاساس اخد دور الدكتور شو قلك
دانيال :مكسر من القتلة يلي ضربو اياها يعرب ونايم بالفرشة تعبان كتير ... وماحكي شي .. بس رفيقو يلي كان معو قلي انو شاف يعرب جارر هايدي وراه من شعرها قدام كل المشفى صارو فرجة
روز : طيب وين هايدي .. مو مبينة ... معقول قتلها
اتطلعو ببعض بخوف
دانيال :لا لا مو معقول يعرب يعملا
روز :ياخوفي يكون قتلا يا دانيال .. هاد يعرب لما يعصب مابعود بشوف شي قدامو ... لك اذا قلتها دمها برقبتنا نحنا
دانيال :مابظن .. خلص حاج تتشائمي .... روحي انت لعندو
روز :بلله شووو ... لا ماني رايحة وبعدين انت قلتلي ما كون تقيلة ... رحت لعندو طلبت منو خدمة والرجل ما ردني وخلصت شو بدي قضيها مخففة لعندن
دانيال :لازم نعرف شو صار
روز :طيب خلص اذا يومين مابينت هايدي انا رح روح لعندو واتحجج وجس النبض .. بس هيك هااا
دانيال :ماشي
___________________________
بالوزارة
قاعدين الوزير ويعرب على جنب بعيد عن المكتب على كنب فخم .. قاعدين مقابيل بعض وعم يشربو قهوة
الوزير : استاذ يعرب ماني عرفان شو قلك ... بس انا خجلان منك كتير
يعرب : ليش حضرة الوزير ... وبعدين شو ماكان صاير لاتقول انك خجلان ... انت استاذنا ومابينزعل منك شو ماكان صاير ... بس خبرني شوفي انشغل بالي
الوزير :بصراحة في شغل اتراكم بالوزارة ولازم ينحل بسرعة .. وانا متل مابتعرف كنت ناوي قدم استقالتي .. بس مابقدر لانو هالشغل مستعجل وبتقديم استقالتي وتعيني وزير جديد رح يروح كتير من الوقت .. مشان هيك قررت اجلها
يعرب : بصراحة سيادة الوزير انت اكتر واحد كفؤ لهاد المنصب واذا بتغير رأيك وبتلغي فكرة الاستقالة رح يكون من دواعي سرورنا وصدقني بتكون شلت عني حمل كبير
الوزير :لا لا الاستقال مارح اتراجع عنها ... وانت يلي كفؤ لهالمنصب بس قرار تأجيل مو اكتر .. وطبعا بهالفترة بدي مساعدتك
يعرب :وانا جاهز باي وقت
الوزير : بس كان بدي عبرلك عن خجلي انو وعدتك بشي ورح يتأخر
يعرب :عنجد مافي داعي للخجل ... معصوم من الخجل حضرة الوزير ... وكمان انا بهالوقت عندي كم شغلة بقضيهن عمهلي
الوزير :لكن تمام .. اي صح انت كنت خاطب وناوي تتزوج هالفترة مو هيك
اتلبك يعرب وماعرف شو يرد : هو بصراحة ... اجلتا شوي
الوزير :انا بقول مافي داعي للتأجيل .. بهالفترة فيك تتزوج وتعمل شهر عسل كمان
يعرب : بسس
الوزير :بلا بس ... ماحلو التأخير بمواضيع الفرح والبسط ... روح اتزوج ونحنا لاحقين ع الشغل ... وبالنسبة لمساعدتك الي رح دبر حالي لبين ماترجع من شهر العسل هههههه ... بس يلا عجل لانو بدي احضر اعمل حسابك
يعرب :الي الشرف طبعا ... بس كان بدي خبرك
رن تلفون المكتب
الوزير :عن اذنك
قام وراح لعند مكتبو ورد :الو .. اي ... طيب ماشي خمس دقايق ودخليهن
عرف يعرب انو في ضيوف جاين لعند الوزير وفورا قام
يعرب : حضرة الوزير انا بستأذن
الوزير :اذنك معك .. لاتواخذني بس ضيوف مهمين
يعرب :مو مشكلة .. اصلا انا كنت رايح
الوزير :اي عفكرة انا ناطر كرت العرس
هز راسو يعرب مع ابتسامة وضل طالع
______________________
وصل ع شركتو .. دخل وبوجهو عمكتبو وقابل جوى عند الباب
يعرب :الغي كل المواعيد اليوم مابدي قابل حدا او شوف حدا
جوى :حاضر
يعرب :فهمتي علي جوى ... بدي انعزل بحالي شوي
جوى :بامرك يعرب .. بتحب اطلبلك قهوة تروق اعصابك
يعرب :لا مابدي شي .. بس بعد شي ساعة ابعتيلي ورا ريان
جوى :ماشي
_____________________
بملحق الفيلا
دخل سليم ومعو شنتة سفر .. دخلها وحطها عند الباب .. اتطلع عهايدي كانت بعدها مكانها والاكل اكلة منو شي بسيط
سليم :ليه ماخلصتي اكلك
هايدي :بدي احكي مع اهلي
سليم :على عيني .. قرب وقعد جنبها وقال بس بالاول رح نتفق عشي
هايدي :شو
سليم :اذا ماعرفو شي وخبرتيهن ويعرب صار عندو خبر انت يلي سرقتي الموبايل
هايدي:ماشي .. ماشي ... هات
عطاها الموبايل وقام وقال هدول تيابك واغراضك يعرب بيك بعت حدا جابن من السكن
هايدي :وموبايلي مابتعرف وينو
سليم :اكيد معو ... رح انطرك بالمطبخ لبين ماتخلصي
هزت راسها وطلبت رقم اهلها
امها :الو
هايدي :ماما
امها :هاد انت يا كلبة يا فاجرة .. الله يسود وجهك والك عين تتصلي
فجأة تغير صوت المتكلم طلع ابوها :عم تتصلي يا بنت الكلب ... والله لحتى لاقيكي لادبحك ... فهمتي شووو رح ادبحك واشرب من دمك الله يغضب عليكي وطيتي راسنا الله يغضب عليكي ... انت متي بالنسبة النا .. عم تسمعييي
هايدي عم تبكي :باااباا اسمعني
فجأة صوت امها صرت وقالت :ابو هادي شو صرلك ... ابو هااادي ... لك الله يغضب عليكي يا هايدي غضب قلبي وربي... شو عملتي فينا وبابوكي ... ابو هاااادي رد علي مشااان الله يا هااادي تعا شوف ابوك
هايدي :بااابااا شو صرلك .. يا باااباااا ...ماما طمنيني شبو بابا
طوط طوط طوط
هايدي :يا بااااابااااا
دخل سليم وشافها كيف عم تبكي بجنون وتصرخ بابا .. يا ماماا
قرب لعندا وقعد حدا حاول يهديها
هايدي :بعدددد عني ... لا تقرب ... لااااتقرب ... اطلاااع برا مابدي حدا ... الله لا يسامحكن .. بابا مدري شو صابو من ورا افترائكن ... الله لايوفقك يا دانيال ويا يعرب ويا روز .. هنن مافي غيرن .... وانتت طلااع براا
رمتلو الموبايل على الارض وهو اخدو وقام طالع وتركها عم تفرغ حزنا وقهرها ببكائها
بعد نوبة جنون قعدت وضمت حالها :سامحني يا بابا ... يارب مايصرلو شي قبل مايعرف حقيقتي ... يارب مالي غيرك
_____________________
بمكتب يعرب
كان متسطح ع وحدة من الكنبايات .. اندق الباب
يعرب :ادخل
انفتح الباب ودخل ريان ويعرب اتجلس
ريان :ليش هيك حالتك
يعرب : مطعون انا يا اخي
ريان :صاير شي جديد
يعرب :نفس الشي ... ليش عملت هيك .. مشان ترديلي اياها ماهيك
ريان :شو هية
يعرب اتذكر انو ريان مابيعرف شي
ريان: شو هية
يعرب غير السيرة : قلت بلتهى بالوزارة وبحاول نسي حالي
ريان :اي وشو صار
يعرب : اتأجلت .. والوزير عطاني استراحة ... مابدي ارتاح بدي اشغل حالي باي شي مشان مافكر
ريان : قلة اشيا تعملا
اتطلع فيه وبحدة وقال :بدي انتقم مارح ارتاح
ريان :لا تتهور ... اصلا يلي عملتو معها اكبر غلط ... لك بشو كنت عم تفكر لما زوجتا لسليم
يعرب :بدي اياها وبنفس الوقت مابدي اياها عم تفهم علي
ريان : طيب شو ناوي تعمل
يعرب : اقتلها
ريان : لاااااا ... شو جنيت شو تقتلا ما تقتلا
يعرب : لازم اغسل عاري
ريان : انا بقول اتركها والزمن بياخدلك حقا
يعرب : اتركا تروح وتكمل حياتا عادي ... فشرررت .. او تروح لعند عشيقا مستحيل خليهن
ريان : طيب هيك بدكن تضلو
يعرب :شور علي .. عطيني حل بدي ارتاح وبدي انتقم بنفس الوقت .. النار يلي شاعلة جواتي مافي اي شي بيطفيها... جاي عبالي جيبها وضل اضربها لينشفى غليلي .. بس مع هيك مارح ارتاح ولا حتى اذا قلتلا برتاح
ريان عم يحاول يخفف عنو :اصلا انت هيك عاقبتا عقاب كبير انك ربطتها بسليم .. يعني متل شي ملك ومل من جاريتو ورماها لحدا من عبيدو ... شقد بتكون هلق هية حاسة حالها رخيصة ... وكمان منيح كشفتا قبل بوقت الله اعلم شو كانت ناوية تعمل يمكن تتزوجك وتستغلك لتصرف على عشيقا ومابعيدة كانت تجيبو ع البيت انت فكرت لو مكملين شو كان صار
يعرب :حبيتها ... البنت الوحيدة يلي اثرت فيني
ريان :انسى اخي .. انسى .. روح سافر غير جو .. التهي بشغلك وحاول قد مافيك لاتفكر فيها .. وخليها هيك معلقة وماعارفة حالها شو .. وكمان لاتنسى صحي انك شوهت صورتها قدام اهلها
يعرب :عاساس صورتها بتشرف
ريان :المهم انو يلي عملتو معها مانو قليل ... خلص ازبلها خليها هيك محبوسة
ضحك يعرب بسخرية وقال :الوزير قلي روح اتزوج وروح شهر عسل هههه مفكرني لساتني خاطب ولأ شو بدو يجي ويحضر
ريان :صح اخي اتزوج واقهرها اكتر وبينلا انك مانك مهتم وهية متل صرمايتك ... اتزوج واعمل احلا عرس وبالفيلا مشان تسمع وتزيد بحسرتها .. خليها توعى على حالها وشو راح عليها ... اقهرها واتزوج
صفن يعرب وكأنو عم يفكر بالقصة
ريان :شوو ... وخلي امي تدورلك عشي عروس من مستوانا وعينا شبعاني وتليق بالوزير المستقبلي يعرب .. مو متل هي
هي مريضة بجمالها وهما تجذب الرجال ... بس هلق ليك وين صفت مع الشوفير ههههه ... وكتير عليها الشوفير
هالكلام كان عم يرفع من معنويات يعرب وهاد يلي كان قاصدو ريان
يعرب:اتركني فكر
ريان :اي اخي فكر بشغلك بمستقبلك واصحك تفكر فيها او تسمح لحالك تفكر فيها صدقني مجرد تفكير فيها كتير عليها
هز راسو يعرب وبالفعل قرر هيك .. معد يفكر فيها نهائيا
يعرب :معد فكر فيها ولا اسئل عنها .. انت اهتم بموضوعها بدي تجبلي اخبارا رؤوس اقلام مو اكتر مشان اعرف اذا لساتا عايشة او ميتة
ريان :تكرم .. بس لايمت
يعرب :اتركني روق ريان اتركني روق .. ووقت شوف انو معد مستاهلة رح ارميها الها ولسليم بالشارع
ريان : روق اخي روق ..مافي شي مستاهل
______________________
تاني يوم
بالملحق
نايم سليم بغرفة برانية لما حس وفاق عصوت تلفونو
اتجلس ورد
سليم :اهلا معلم معتصم
معتصم :شو ياسليم وين غاطط
سليم :امرني معتصم بيك
معتصم :شو اخر الاخبار عندك
سليم :مافي شي .. كلو تمام .. انت اذا حابب تعرف شي خبرني وعلي عيني بجبلك الخبر يلي بدك اياه
معتصم :شو اخبار يعرب وخطيبتو
سليم :تركو
معتصم :عنجد .. وليش ماخبرتني .. وليش تركو
سليم :ما سألتني ... وليش تركو مابعرف
معتصم :سليم ماعم يعجبني شغلك
سليم : اسف معلم
معتصم : بدي اعرف ليش تركو
سليم : بحاول اعرفلك
معتصم : ما تحاااول بدي اعرف
سليم : صدقني كتير كتوم
معتصم : دبر حالك
سليم : امرك
سكر وهو عم يتأفأف .. قام واتجه ناح غرفة هايدي حط ادنو ع الباب مافي صوت .. طلع المفتاح من جيبتو وفتح الباب شوي ... كانت نايمة حتى بنفس المكان ... شرد فيها وقلبو عم يتقطع عليها وكمان شعور ندم يمكن هو شارك بظلمها .. بس هو بحبها وعمل هيك لانو بحبها .. صح مظبوط متل ماقالوا الحب اعمى ... مو بس اعمى عن الشكل ...الحب اعمى اوقات عن الحق وعن الصدق .. الحب اعمى عن كل الشغلات يلي ممكن تبعدو عن حبيبو... هي الشغلات مابدو يشوفها حتى لو كانت على غلط ولازم يصححها المهم حبو وقلبو ...
سحب الباب بهدوء وهو عم يفكر بطريقة يرجعها لطبيعتها يرجع يشوفها وهية عم تضحك ولا مرة غابت عن بالو وهية فرحانة وعم تضحك لما كانت مع يعرب ... بدو يعيش معا هاللحظات ... واكيد هو بهي المرحلة ماعم يفكر لا بمعتصم ولا بيعرب عم يفكر بقلبو وبس ومانو قاعد هون خوفا من يعرب لأ قاعد مشان هايدي تكون الو ورح يحارب كرمال هالشي
________________________
بعد نص ليل ببيت روز ... كانت نايمة طبعا وصحيت ع رنة تلفونها
اتجلست واتفاجئت من الاسم... هالاسم عندا بجهات الاتصال وبالسجل بس ولامرة كان هو المتصل ... عطول هية يلي كانت تتصل وتتحركش فيه ...
خافت ترد ... خصوصا بهالوقت .. خافت يكون عرف شي او شاكك فيها ... خلص رن وفورا اتصلت بدانيال ... يلي كمان هو كان نايم ورد عليها بعد مدة من الاتصال بصوت نعسان
دانيال :اي ..شوفي
روز :يعرب عم يتصل فيني
دانيال عم بتثاوب : شو بدو
روز :مارديت خفت
دانيال :شقد الساعة
روز :٢ ونص
دانيال :طيب كنتي ردي
روز :عم قلك خايفة
دانيال :من شو بدك تخافي ... انت عاملة شيي
روز:لا
دانيال :سكري واتصلي فيه وشوفي شو بدو ورجعي خبريني
روز :يلا
سكرت مع دانيال واتصلت بيعرب
روز : الو
يعرب : كيفك
روز :تمام الحمد لله .. يعرب انت بخير
يعرب : اي اي بخير ... بس ماكون فيقتك وزعجتك
روز : مو مشكلة ...
يعرب : بتقبلي تتزوجيني
روز :نعم .. قصدي شوو.. ياربي مو هيك شوفي يعرب .. شو صاير بعدين انت وهايدي مخطوبين
يعرب : اسمعيني وافهميني منيح ... هايدي خلص تركتا وانا هلق بدي اتزوج .. وفكرت انت انسب وحدة الي ... إذا اي موافقة بعد اسبوع رح يكون العرس شو قلتي
روز : والله ماعم افهم .. وحدة وحدة علي
يعرب : رح سكر وفكري بحكيي كتير منيح بعد نص ساعة رح اتصل واخد الجواب يا اي يا لأ
روز : يعرب لحظة
طوط طوط طوط
فورا اتصلت بدانيال
دانيال :شوو
روز :عرض علي الزواج
دانيال :ايي ...
روز :شو اي
دانيال :شو قلتيلو
روز :لسه مارديتلو عطاني مهلة فكر
دانيال : صرلك عمر راكضة وراه وبدك تفكري
روز :لك نص ساعة مو اكتر
دانيال :اي اتصلي فيه وخبريه انك موافقة مابدا ولا دقيقة
____________________
واقف على شباكو يلي بطل ع الملحق ... الاضوية مطفية فيه .. مافي غير هالشجرة عم تلولح مع نسمات الهوا .. بس مابيعرف انو هالشجرة هية رفيقتها الوحيدة حاليا
رن موبايلو بأسم روز .. تردد لاخدو وكأنو خايف تقول اي وبنفس الوقت بدو اياها تقلو اي
اخدو ورد
يعرب : شو قلتي
روز : موافقة
يعرب : لكن جهزي حالك بعد اسبوع العرس وبعدا رح نطلع شهر عسل ع المكان يلي بتحبيه
روز : بس بدي اعرف
قاطعها وقال : روز ولا تسألي شي .. فكري بالعرس وبس .. يلا تصبحي على خير اكيد عندك فيقة بكير لتبلشي بالتجهيزات تصبحي على خير
روز : وانت بخيرر
________________________
ببيت اهل يعرب
طالع صوت امو بكل المكان : مالقيت غير روووز
اقتربنا اكتر لنشوف
ام يعرب قاعدة بالصالون مع ابنها يعرب ولافة رجل على رجل وعم تهزا
ام يعرب : ليش روز ... ليييش مافي غيرا ... وهايدي ليش تركتا
يعرب :سيرة هايدي لاتفتحيها وكمان طلعت وحدة خاينة
ام يعرب : لو شفتا بعيني مابصدق
يعرب :وانا شفتا بعيني امي ... شفتا بعيني
ام يعرب : خليني شوفا واحكي معا
يعرب :سكريلي ع السيرة ماما
ام يعرب : سكرت .. بس دور ع وحدة غير روز
يعرب : روز وبس .. روز صديقتي من زمان وبحياتا ماكذبت علي ... طول عمرها تحبني وبس بدها رضاي ... الحق علي انا يلي تركتها ورحت دور ع الحب
نازلة دانا من على الدرج ومعها كتبها رايحة ع الجامعة
دانا : صباح الخير ... شبكن ليش صوتكن طالع
امها :تعي باركي للعريس بعد اسبوع على عرسو
دانا :عنجد .. اي الف مبروك واخيرا حددتو موعد العرس
امها :مو على هايدي على روز
دانا :شووووو
وقف يعرب وقال :انا خبرتكن وانت اعملو يلي بريحكن سلام
دانا :شو صاير
ام يعرب :رح يجبلي الجلطة .. اذا بدي انجلط من وراه
______________________
بالملحق
ع نفس قعدتها ... بس حست حالها مقرفة .. اتطلعت ع ازاز الشباك وعكس صورتها .. كان شعرها منكوش وتيابها وسخين من هداك اليوم ما بدلت تيابها ... وجها الشاحب والكلحة مشحورة حول عيونها وخدودا
اتطلعت بالشنتة يلي جابها سليم وقررت تقوم تغير .. بس قبل ماتحرك سمعت نقر على الباب
سليم :اذا ماعندك مانع بدي احكي معك كلمتين
هايدي :تفضل
انفتح الباب بالمفتاح ودخل .. قرب وقعد وهو عم يتظاهر الادب والخجل
هايدي :شوبدك
سليم :بدي تسمعيني كتير منيح... انت ناوية تضلي هيك يعني
هايدي : مافهمت ... انت شوبدك
سليم : صدقيني بدي مصلحتك ...قبل ماتحكي اسمعيني للأخير ... انا حاسس انك مظلومة وبالحكم كنت معك على طول بحياتي ماشفت عليكي شي .. وهي اكيد مكيدة الك ... انا مارح خليكي هون محبوسة بلا ذنب ومتزوجة شوفير كمان بلا ذنب ... انا رح ساعدك لتطلعي من هون بس لازم تتعاوني معي
هايدي :تطالعني من هون ؟عنجد
سليم :طبعا .. انت متل اختي ومابرضالك اياها
هايدي :كيف بدي اتعاون معك
سليم :اول شغلة الصبر .. بالوقت الحالي مابقدر هربك لانو الشغلة لساتها طازة والعيون كلا مفتحة علينا وعم تراقبنا ... تانيا انا بكون ظبطت وضعي وامنت قرشين ورح هربك من هون وهربك برات البلد لتبلشي من جديد .. وقبل ما هربك رح طلقك مشان ترجعي حرة .. بس في نقطة انو زواجنا تسجل بالمحكمة ومابصير الطلاق قبل ستة اشهر
هايدي :بدي ضل هون ستة اشهر ؟؟؟
سليم : غصب عنا وبهالوقت قلتلك بكون ظبطت وضعي لدبرلك قرشين تأمني حالك فيهن لبين ما الله يفرجا عليكي وتلاقي شغل ... وبرجع بقلك بدي تتعاوني معي ... بدي تنتبهي لحالك ولصحتك لانو قلة الغذاء الله اعلم شو عواقبا .. هاد البيت كلو تحت امرك .. رح افتحلك الغرفة وتصيري حرة بالبيت متل مابدك بس للأسف براتو مارح اقدر .. بدي تكوني قوية لتبلشي من وانت قوية .. خلص انسي كلشي مريتي فيه روحي وبعدي عن هالعالم كلا ... وبرجع بقلك الصبر لازم تكوني صبورة وتتحميلني هالكم شهر ...
هايدي :عنجد بدك تساعدني
سليم :والله رح ساعدك .. بس وثقي فيني
هايدي :هه
سيلم :حقك ماتوثقي بحدا .. بس انت حاليا ما مطلوب منك غير انت تعيشي حياتك طبيعي . ... واتركي الباقي علي .. ورح تشوفي بعينك انو ماني كذاب ... نحنا من نفس الطبقة .. نحنا متل بعض ضعفاء والكل بدو يستغلنا لمصالحو .. لانو بشوفونا اقل منن ومابنستاهل الشي يلي عندن ... انا عم حس فيكي لانو انا متلك
ساكتة وماعم ترد
سليم :شو اتفقنا
هزت براسها
سليم :انا رح قوم لبرا مع الشباب وانت خدي راحتك .. رح خلي كل ابواب الغرف مفتوحة بس رح سكر الباب الرئيسي .. وبعد شوي رح جيب اكل بتكون جهزتو عيشة
حمل حالو وطلع وهية قررت تكون قوية .. مابدا تضل اسيرة عند حدا .. بدا تاخد حريتها وتبعد هالمرة لبعيد كتير
قامت ع شنتة السفر وفتحتها وطلعت منها شوية تياب ومشت لعند الحمام
________________________
بعد كم يوم
واقفة هايدي بمطبخ الملحقة كانت لابسة بلوزة عادية بكمام وبنطلون جينز وشعرها كلو ضاببتو ... عم تعمل قهوة .. وفي ضجة برا بس مو عارفة سببها .. صوت حديد وضجة ناس ..
وحدا عم يحكي :هيك منيحة ولا ننقلها عمكان تاني
صار عندا فضول تعرف شو عم يصير برا .. وصارت تتنقل من شباك لشباك بركي بتشوف شي .. بس مابين عليها شي لانو المحلق صاير ورا الفيلا .. سمعت صوت الباب عم ينفتح وراحت فورا لقدامو .. وكان سليم
سليم :صباح الخير
هايدي :اهلا صباح النور
سليم :شو كيفك اليوم
هايدي :متل كل يوم ...بدي اسألك شو هالاصوات برا
سليم : ......
هايدي :شوو احكي
سليم :بدك تكوني قوية
هايدي :حاج تقلي قوية ... انا ضعيفة لدرجة معد يأثر فيني شي لهيك احكي وانت مطمن
سليم :بكرا عرس يعرب بيك
صابتها حالة من الجمود .. ومن الصدمة معد عرفت شو ترد او شو تقول
قربت ع اول كرسي وقعدت عليه وهية شاردة ..
سليم :لا تزعلي... هو
رفعت ايدا بوجهو انو لا تكمل
هايدي :اي بالهنا مابهمني
وقفت لترجع ع المطبخ .. هو وقف وراها وقال :العروس روز
فجأة صارت تضحك بشكل جنوني
هايدي :ههههههه... ههههههههههه.... ههههههههههه
لحتى بلشت يختلط الضحك الكذابي مع الدموع ... كملت عغرفتها وسكرت الباب بقوة
هو ضل واقف مكانو ماعرف شو يعمل ... وصوت بكاها واصل لعندو .. واقف مربط الايدين .. لحتى سمع من المطبخ صوت القهوة فارت ع الغاز .. راح بسرعة سكر الغاز وطلع من الملحق كلو
_______________________
بالحديقة مصممين الحفلات عم يشتغلو لينظمو حفلة العرس والحرس والعمال يلي بالفيلا عم يساعدوهن بتنسيق الطاولات
وبالفيلا يعرب قاعد ولافف رجل ع رجل وملتهي بموبايلو .. ودانا وريان واقفين قدامو مع مصصم الازياء
ريان :اخي قوم جرب هالبدلة
دانا :انا بقول هي احلى ... قوم اخي قيسها مشان اذا فيها شي نعدلو بسرعة
يعرب :كلن عمقاسي المصمم بيعرف مقاسي ماهيك
المصمم :اي طبعا .. بس لازم تقيس
يعرب :خلص اعتمدو ع وحدة وبقوم بقيسها
.............
بغرفة تانية .. قاعدة روز على كرسي والكوفير عم يشتغل بشعرها ومناكير عم يشتغلو بأيدها .. وتنيين عم يظبطو الفستان ليصير جاهز للبس وام يعرب قاعدة عجنب لافة رجل ع رجل وماعجبها العجب ... وروز متجاهلتا تماما
اجت عيشة ومعها قهوة وضيفت ام يعرب اخدتها وهية عم تتزور روز تبربر بصوت واطي
..........
بنرجع لبرا .... سليم عم يساعد العمال .. رن موبايلو .. ترك من ايدو وراح عجنب يرد
سليم :الو
معتصم :قال اليوم عرس معلمك
سليم :اي صح
معتصم : سلييم انا ليش حاطك هنيك
سليم ببرود : معلم ماسألت
معتصم :بدون ما اسأل لازم تخبرني
سليم : المرة الجاي
معتصم :ولاااه احترم حالك .. واعرف مع مين عم تحكي
سليم :مين ماكنت انا معد اشتغل لصالح حدا
معتصم : من ايمت اشتغل ولاءك ليعرب
سليم :لا انت ولا يعرب ... تنيناتكن معد تهموني وقريبا رح اختفي للأبد
معتصم : عم تلعب بالنار يا ولد
سليم :ولد لما كنت اسمع كلامكن
معتصم : مانك خايف
سليم :لا .. ويلي بيطلع بايدك بيطلع برجلك
معتصم :بسيطة يا سليم اعمل وكتر
سليم: وانا ناطرك
سكر وراح وقف عجنب وطلع سيجارة وشعلها
نده عليه رفيقتو : سلييم تعا ساعدنا خلينا نخلص
سليم :حل عنيي... عمركن ماتخلصو
_________________
عند معتصم
قاعد ورا مكتبو ومعصب كتير ... دخل عليه مدير اعمالو
:خير معتصم بيك طلبتني
معتصم : سليم الكلب بدي ربيه .. معد رد علي وقال معد يجبلي شي معلومات
:شكلو شبع
معتصم :بدي فرجيه لهالكلب كيف يتطاول على اسيادو
:خلص اتركو مزال اخبار يعرب معد تهمنا .. عم ندبر شغلنا عن طريق التهريب
معتصم :فضول حابب تابع اخبارو ... بنبسط وانا عم قلو اخبارو ليعرب وهو بجن بدو يعرف كيف جبت الاخبار .. بدي اتسلى فيه الك شي عندي ...دبرلي واحد من حراسو بدي اعرف اخبار يعرب
:امرك .. بس اذا حابب تعرف اخبار عن يعرب اسمع هالخبر
معتصم :هات لشوف
:يعرب بدو يصير وزير
معتصم :شووووووو
:اي والله مامعك خبر الكل عم يحكي بالموضوع
معتصم :لك وهو مدير عام ماعم اقدر عليه لسه بدو يصير وزير مارح اسمحلو ... وكمان سليم الكلب لولاه كنت عرفت من زمان
:بس لاتخاف الموضوع اتأجل حاليا
معتصم :بس مالازم خليه يوصل للمنصب
:طيب متل مابدك شو بتأمر هلق
معتصم :بدي سليم .. وبدي واحد بدالو صار لازم اعرف معلومات اكتر عن يعرب ..مارح خليه يتهنى بشي
:رح شوف الموضوع .. بالاذن
_____________________
المسا بالعرس
اشتغل العرس والناس عم ترقص وفرحانة بس مابظن حدا فرحان اكتر من روز ... واهل العريس غالبا متظاهرين بالفرح كرمال المعازيم .. ريان وام يعرب ملتهين بالمعازيم وعم يستقبلوهن ... وروز عجنب واقفة مع ابوها وامها يلي ماذكرناهن ولامرة لانو منفصلين الاب كان مسافر واجا ليحضر عرس بنتو والام عندها مشغل خياطة وملتهية عطول بالتصاميم والازياء وروز كانت مستقلة لحالها
الام :الف مبروك حبيبتي .. انشاءالله جوازة الدهر
روز : تسلميلي ماما
الاب : مبروك حبيبتي ... واهم شي انتبهي لبيت وزوجك احسن مايكون مصيرك متل مصير غيرك
روز :يعني مابصير اذا ما اجتمعتو ما تتخانقو
الام :خلص شوبدك فيه طول عمرو بس شاطر بالنظريات
الاب : مبروك بنتي بالاذن (وهبك انسحب مشان يقصر الشر )
يعرب واقف بين مجموعة من رجال الاعمال والمسؤولين وبأيدو كاسة مشروب وعم يشرب وصافن بالشي الوحيد يلي شاغل عقلو وقلبو ..
يعرب مع ابتسامة :برجع بعد شوي بالاذن
تركن ومشي لعند ريان يلي كان قريب من باب الحديقة عم يستقبل الناس
ريان :شو جابك لهون رجاع عمكانك ولعند عروستك
سحبو من دراعو وراحو ع جنب
ريان : صاير شي
يعرب : عم تشوف سليم
ريان صاير يتلفت حواليه وقال :من شوي شفتو
يعرب : وشو اخبارن
ريان : عفكرة اخر مرة رح جاوبك اذا بتسالني هالسؤال انت هلق اتزوجت ولا تفكر فيها .. لاااا تفكر فيها ما بتستاهل ... هية منيحة قال حزينة ومنعزلة بس كذابة .. صحتها منيحة وعم تاكل وتشرب وعادي
يعرب :طيب .. منيح مابدي اياها ضعيفة مشان وقت العقاب تتحمل
ريان :روح اخي.. روح
_______________________
بالملحق
من وقت فاتت عغرفتها وغرقت بدموعا ما طلعت ... اقتربنا اكتر لنشوف شو صار فيها ولا نايمة يمكن من كتر البكي والحزن راحت بنومة عميقة ... بلشت تتململ وتفيق عصوت الاغاني يلي عم تجي من برا ... اتجلست بعيون حمرا مورمة بصداع قوي كتير بس بدون دموع
قامت ووقفت ع شباك الغرفة وبعيونها نظرة غريبة .. ياترى شو هية هالنظرة..معقول توعد للمستقبل ولا تقوية القلب والتصرف باللامبالاه .. شردت بحزم وهالحزم كان الها عم تقوي حالها خلص معد تزعل بكفي لهون .. ومتل مابقولو اذا ماكبرت مابتصغر وكذالك الامر للحزن والزعل اذا ماكبر هالحزن مابيصغر .. وشكلو بلش يصغر عندا وبدا تتأقلم لتبلش من جديد ... كلشي صار سراب ومعد يهمها حدا .... راحو بس اكيد في جاي بالمستقبل ... بس السؤال الاهم انو خلص حزنا ومشاكلها هون .. ولا ناطرها شي اكبر ؟؟؟؟؟
لنعرف شو رح يصير انطرونا بالاجزاء القادمة
يتبع ........
رواية لعنة جمالي - احداث حقيقية مشوقة
 
عودة
أعلى