ليفانتي يتعادل مع اتلتيكو مدريد ويمنح فرصة لريال مدريد وبرشلونة لتصدر

[FONT=&quot] سقط اتلتيكو مدريد[/FONT][FONT=&quot] في فخ التعادل أمام مضيفه ليفانتي بهدف لمثله، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “سيوتات دي فالنسيا”، وهي المواجهة المؤجلة من الجولة الثانية لبطولة الدوري الاسباني[/FONT][FONT=&quot].

[/FONT]
[FONT=&quot]وأعاد ليفانتي الأمل إلى ريال مدريد وبرشلونة بهذا التعادل مع اتلتيكو مدريد الذي يتربع على صدارة الترتيب، حيث فشل الروخي بلانكوس في توسيع الفارق بشكل كبير، واكتفى بحصد نقطة واحدة فقط.[/FONT]
[h=2]ليفانتي يتقدم وأتلتيكو مدريد يعادل ويضغط[/h][FONT=&quot][/FONT]
[FONT=&quot]
[/FONT]

[FONT=&quot]ودخل أتلتيكو مدريد بحثاً عن تسجيل هدف مبكر في المباراة، حيث حاول السيطرة على الكرة منذ الدقيقة الأولى، لكنه تفاجأ بضغط عالي من ليفانتي الذي نجح في افتتاح باب التسجيل عند الدقيقة 17 عن طريق إنيس باردي.[/FONT]
[FONT=&quot]وبدأ رجال المدرب دييجو سيميوني تكثيف هجومه على مرمى ليفانتي بعد انقضاء الثلث ساعة الأولى بحثاً عن تسجيل هدف التعادل، وتمكن ماركوس يورنتي بالفعل من فعل ذلك عند الدقيقة 37.
[/FONT]

[h=2]وحاول أتلتيكو مدريد جاهداً اقتناص هدف الفوز خلال الشوط الثاني، لكن محاولاته باءت جميعها بالفشل في ظل صلابة دفاعات ليفانتي الذي كان له هو الآخر بعض المحاولات الخطيرة.
ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى النقطة 55 وعزز موقعه في الصدارة، كما رفع ليفانتي رصيده هو الآخر إلى النقطة 28 وظل في المركز 11.
[/h]
 
عودة
أعلى