بطيخة - قصة جميلة ومشوقة

صفا النعمان

الادارة
طاقم الإدارة
#بطيخة

#الجزء_الاول

قعديت ياسمينة متربعة على الارض وعيونا عم تلمع وتلقلق ومحددة نظرها عشي قدامها ... مسكت السكين ورفعت اديها بتوسل لرب العالمين
ياسمينة : يارب حمرا ... يارب حمرا ..
نزلت السكين على البطيخة يلي قدمها .. دخلت السكين فيها .. كانت قاسي .. نزلت السكين بقلب البطيخة .. نزل مع السكين مي بيضا طلعت من البطيخة ..
ياسمينة :لااااااا .. بيضا .. بيضا
قامت شالتا متل ماهية ورمتها بسلة الزبالة
غسلت اديها .. وراحت ع غرفتا .. حطت سمعات الاغاني بادانها وحطي غنية حزينة وصارت تسمعا وتهز براسا بقهر وحزن ..
فاتت لعندا رفيقتا قمر
قعدت حدا ومسكتا من خدا يلي معجعج
قمر :شبا سمسومة
ياسمينا :طلعت بيضا .. اهئ اهئ .. بيضا ياقمر .. بيضا ياقمر ..
قمر بنظرة حزن ساخرة :لا والله قطعتيلي قلبي .. كمان بيضا .. والله زعلتيني ياسموسمة
ياسمينة بعيون عم تهطل دموع : لييششش ... ليييش .. ليش حظي هيك ..
قمر : سمسومة ريتا اكبر المصايب
ياسمينة رفعت اصبعا وقالت :حلمي بس بطيخة .. بطيخة ... بطيخة يارب تكون حمرا
قمر : قلتلك مليون مرة لاتجيبي من عند ابو مرزق خضراياتو مانون ظراف
ياسمينة :صرت مغيرة مية ابو مرزوق .. ليش يارب .. ليش يارب
قمر : بكرا انا واياكي بدنا نروح ع سوق الهال انقي وحدة منيحة
تعلقت بأيد قمر وقالت عنجد قمورة
قمر :اكيد عنجد ياقلبي .. كم سمسوم عندي انا
قامت ياسمينة وضمتا بقوة لقمر كانت رح تعصرا بين اديها
قمر : ياسميناااا ... ياسميناااا
ياسمينة : شبك
قمر عم تلقط انفاسا : اوكسجين ... اوكسجين ..
بعدت عنها ياسمينا بخجل وقالت : سووري
قمر : اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله
(بعرفكن على الصبايا .. ياسمينة بنت شقرا ناعمه بس مشكلتا سمينة رغم وزانا الزائد ومسخرة الكل عليها الا انها طيبوبة ومابتحمل بقلبا على حدا .. قمر بنت حنطية حلوة رشيقة .. وشوي جدية وجدية على ياسمينة بسبب طيبتا .. ياسمينةو قمر مخترجين من معهد الفنون الجميلة .. قمر انسة موسيقا بأحد المدارس وياسمينة رسامة كركتير ومصممة اعلانات بمجلة )
تاني يوم طلعو البنات على شغلن .. وصدفو ع الدرج بنات من هي البناي مجتمعين ع باب من البيوت ع اخر طرز واخر شياكة واخر جمال .. صارو يتطلعو بياسمينة وقمر نظرات سخرية
_شو بنات ع الشغل
ياسمينة ماردت
قمر : اي ع الشغل خير في شي
_قمر ممكن اسألك سؤال
قمر :تفضلي
_ هي السيارة الك ولا لياسمينة
قمر :الي ليش عم تسألي
_ بصراحة انا لو محلك مابركب ياسمينة معي لانو اكيد رح يجنط الدولاب تحتا
ياسمينا انقهرت منون ومشت
قمر :عفكرة انتو كتير غلاظ
نزلت قمر ورا ياسمينا والبنات بلشو يتضحكو
(البنات هنن لبنى ورنيم وخنساء .. من اجمل البنات بالشكل بس بالاخلاق كتير غلاظ ومايعين )
لبنى :لك خلصونا فوتو حاج واقفين هيك ع الباب
رنيم :قومو لعندي نشرب قهوة
لبنى :مافيني .. هلأ جاييني خطابة
رنيم وخنساء :عنجد .. ومن وين
لبنى :مابعرف بس قال موظف بشركة كبيرة وحليوة
خنساء :والله نقشت معك
لبنى :اي لكن ..
رنيم :اصبح بتضل خنساء بندبرلا عريس وبنتزوج نحنا التلاتة سوا
لبنى :اي ياريت
خنساء :ليش ايمت عرسك وليه رنيم
رنيم بمياعة :قلي وقت الي بدي بس انا عم اجلا مشانك تقبروني
لبنى بقلبا : العما ما اكذبك
خنساء :والله ليطقو قمر وياسمينا نحنا اصغر منون ورح نتزوج
رنيم : اكيد لازم يطقو مين بدو يتطلع فيهن لا شكل ولا منظر .. ولا هديك ام بطيخا
الكل :ههههههه
لبنى :عسيرة البطيخة بعدا عم تجيب بطيخ ويطلع ابيض هههه
خنساء : اي ههههه ياحرام بتحزن كل يوم طالعة وعاتلة هالبطيخة غصب طالعة فيها ع الدرج وبالاخير بتطلع بيضا
رنيم :وشو عرفك انها بيضا
خنساء :ههههه من الزبالة تبعتن ههههه
لبنى :لكن شوفو اليوم شو رح اعمل معن
رنيم :شو بدك تعملي
لبنى :خلص روحو هلأ ولما يرجعو من الدوام شوفو ... لك يلا قحطو بدي لحق ظبط حالي
_____________
ماشية قمر بالسيارة وحدا ياسمينة
قمر :سوسو زعلتي من هدول الميعات
ياسمينا : ههههه ما بينزعل منون هدول لانو ياحرام مريضات
قمر :معك حق
ياسمينا :قموورة
قمر :عيونا
ياسمينا :ما وعدتيني نروح ع سوق الهال
قمر :اي اكيد
قرصتا من خدا وقالت ليش عندي اغلا من هالياسمينة
ياسمينا :ما انحرم منك ياقلبي
________________
دخلت لبنى بالقهوة وعم تتظاهر الخجل ..
_بسم الله ما شاء الله .. الله يحميكي يابنتي ... يا ارض حفظي ماعليكي
لبنى :ميرسي طنط
ضيفت القهوة لام العريس ولامها وقعدت جنبا
لبنى بقلبا :وليش ما اجا العريس اووف
ام العريس : ياعمري شو هالجمال .. شو هالحلا ..
لبنى :عيونك الحلوين طنط
ام العريس :والله ابني غيث ليطير عقلو فيكي ..
ام لبنى : تسلمي يا ام غيث هاد من زوقك
ام غيث : انا ابني ماشاء الله عنو كامل مكمل ماناقصو شي جمال واخلاق اي اختو بتعشقو .. وكمان عندو بيت وسيارة وشغل محترم ..يعني حلم كل بنت .. وقلي يا ماما بدي بنت ع زوقك .. وطبعا انا زوقي صعب وقلت بدي ضل دورلو على بنت تليق فيه وبجمالو وشخصيتو .. وبمركزو .. وان شاء الله لقيتا
ام لبنى :النا الشرف فيكي وبأبنك يا ام غيث
لبنى لما سمعت موصفات العريس طار عقلا
لبنى :انا بالاذن
ام غيث :والله مابتقومي .. خليكي حبيبتي
اتطلعت لبنى بأما
ام لبنى عطا اشارة انو تضل قاعدة
رسمت ابتسامة الخجل يلي هية مابتعرفو وصارت تدبل بعيونا لام غيث
ام غيث : انا مابهمني اذا البنت كانت دارسة او لأ انا بدي ست بيت لابني .. اي بنتي قوليلي لاي صف موصلة
لبنى :للبكالوريا طنط
ام غيث :وهاد المطلوب .. لك تقبري قلبي
لبنى :بعيد الشر عنك
__________________
بمكتب قاعد شب طول بعرض عم يدقق الوراق يلي قدامو ..
اندق الباب
غيث بدون مايرفع راسو :ادخل
انفتح الباب وفات زميلو راجح
راجح :كيفك غيث
رفع راسو غيث وقال هلا راجح اقعد اقعد
(غيث شب جنتل مان بعيونو الملونين وشعرو الممزوج بين البني والاشقر بلحية خفيفة وغمازة على خدو ورموشو الكثاف )
راجح : شو الاخبار
غيث :زفت
راجح : شو صاير معك
غيث : امي
راجح : شبا
غيث : عم تخطبلي
راجح : اي لازم تنبسط
غيث :لك مشان الله حل عني انت التاني ...
راجح : شوفي احكيلي ياصديقي
غيث :مصرة تخطبني على كيفا .. وانا هيك اسلوب بكرهوووو ..
راجح :طيب صارحا
اخد الوراق يلي قدامو وقام ع الخزانة يلي ع الحيط وحطن وقال : صرنا مليون مرة حكيانين .. وعقولت هية ادرى بمصلحتي .. ومابدا اياه متعلمة تطلع وتفوت ومابدا اياها جاهلة .. وبدا اياها حلوة وست بيت .. لك اووووف
راجح : اي حلوة هالموصفات
غيث : لك محدا عم يفهمنييي
راجح : بدك تعيش قصة حب
غيث :لا حب ولا بطيخ .. بس مابحب انحط تحت الامر الواقع
راجح :طيب قلا ماعجبتني وخلصنا
غيث : من شوي طلعت من عند الجماعة وقال البنت مافيها ولا عيب واحد .. وقال هية اكدت عليهن انو راجعين
راجح : والله مابعرف شو قلك
غيث : وشو بدك تقول كمان .. رح شوف كيف فيني املص من هالقصة
راجح : الله يكون بعونك... يلا انا راجع ع شغلي بدك شي
غيث :لك قعود خلينا نشرب قهوة
راجح :ههههه شربا عند العروس
غيث :لك تضرب شو غليظ
راجح :سلاااام
__________________
ع باب البناي ..
طالعة ياسمينا وقمر ... وياسمينا حاملة البطيخة بأيدها التنتين وضاممتا لصدرا وعيونا عم تلقلق من الفرح
ياسمينا :متأكدة انو هالمرة رح تطلع حمرا ..
قمر :وانا كمان .. لانو البياع اكد علينا
ياسمينا :يارب .. يارب
وصلو لقدام شقة لبنى وكانو الصبايا التلاتة واقفين وبلشو يغنو
لبنى : مشوبة وبدي
خنساء ورنيم :بطييخا
لبنى : ياياموو بدي
_بطيخاااا
_وعنا وحدة
_بطييخاااا هههههههه
مشت ياسمينا بالبطيخا بكل ثقة وما ردت ع كلامن التافه ويا جبل ما يهزك ريح ..
وقمر لحقتا وهية عم تزورن
خنساء :تضربي انتي واياها عهل الاشكال .. المهم لبنى قوليلي شو صار معك بالعريس
لبنى :لك شوبدي احكي لاحكي ... فوتو فوتو لاحكيلكن
___________
فاتت ياسمينا وقمر ع بيتن ...وياسمينا ضلت مكملة بوجها ع المطبخ
ياسمينا : قمر :تعالي لنكسر البطيخة
قمر : يلا بس لغير تيابي
ياسمينا : لكن انا اكسرا لبين ما تجي
قمر : اوكي
قعدت ياسمينا على ارض المطبخ ... وحطت البطيخة قداما ..
ياسمينا :يااارب اجبر بخاطري .. بس هالمرة
رفعت السكين ونزلتا ع البطيخة
________________
غيث حاطط راسو بالصحن وعم ياكل وامو حدو قاعدة وعم تحكي
ام غيث : شو جمال ... شوو رتابة .. شوو اناقة .. بتقول للقمر قوم لاقعد محلك
غيث :......
ام غيث : اتفقت نروح لعندن بكرا شو رأيك
غيث :.....
ام غيث : شبك يا ابني شو عم احكي مع الحيط انا .. شو لمين العروس الي ولا الك
غيث : والله مابعرف بدك تجاوبي حالك على هالسؤال ...
ام غيث : شو يعني
غيث :يعني خلص يلي بريحك عمليه انا مادخلني
ام غيث : يووه كيف ما دخلك ابني
غيث : ما انتي الي عم تخططتي وتفصلي انا ما الي رأي نهائيا
ام غيث : طيب قلي شو رأيك وانا رح وافق عليه
غيث :متأكدة
ام غيث :اي متأكدة
غيث :هلأ بتتصلي بالجماعة وبتقوليلن ابني بطل يتزوج
ام غيث :شووو .. بدك تخجلني قدام الجماعة .. وكمان متل هالبنت مارح تلاقي ...لا والله ما بتصل
غيث : شايفة كيف مالي رأي ... مشان هيك عملي الي بريحك وانا من ايدك هي لايدك هي
ام غيث : والله يا ابني انا بدي مصحلتك
ترك الاكل وقام : ماما عمليي الي بدك اياه ...
بقلبو : بس لو مانك امي ومالي غيرك ... الله يصبرني
_____________
قمر عم تغير تيابا بغرفتا .. فجأة طلع صوت ياسمينة عم تصرح من المطبخ ...
ياسمينة:يااا قمر ... يااااقمررر ... الحقيييني
قمر :العما شوووفي ..
طلعت بسرعة وراحت ع المطبخ ومفكرة صار شي مصيبة .. فاتت من باب المطبخ وصارت تتلفت يمين وشمال .. مافي شي .. اتطلعت ع الارض وكانت ياسمينة قاعدة ع الارض وعم تبكي ..
قمر : لكك شوووفي هبط قلبي .. شو صاير معك
ياسمينا : بيييضاااا ... طلعت بيضاا
اتطلعت قمر ع البطيخة وكانت بيضا متل التلج
اتنهدت لانو مافي شي كارثة وقالت :لك فكرت فجر البيت او صاير شي تمااس وانتي عاملة كل هالمناحة مشااان بطيخة
ياسمينا عم تبكي متل الولاد الصغار : لك محدا حاسس فيني ... محداا... لك هي البيطيخة رقم ٢٠ .. معقول في هيك حظ ... مقعووول في حدا منحوس قدي
صفنت قمر وقالت بقلبا : صحي شو السبب معقول صدفة .. ولا عنجد هالبنت منحوسة ... هلأ هية ع المنحوسة ما اختلفنا منحوسة ونص حتى عداتني بالنحس ... بس معقول ٢٠ بطيخة يطلعو كلن بييض ..
ياسمينا وهية عم تمسح دموعا بكم البلوزة : وين شاردة قمر
قمر :اااه ولا شي .. خلص لاتزعلي .. بكرا بنشتري بطيخا وبنخليه يكسرا قدامنا
ياسمينا : ما بتتذكري هديك المرة لما كسرلنا وحدة وطلع منها شقفة حمرا .. جينا ع البيت ولما كسرناها كلا طلع نصا ابيض والنص الاحمر مابيتاكل
قمر :لك اي والله ... الموضوع بلش يخوفني
ياسمينا :كيف يخوفك يعني
قمر :حاسة انو معملك شي عمل ..
ياسمينا :عمل .. عمل شوو
قمر :يعني مسحورة .. او منحوسة
ياسمينا :منحوسة بعرفا بس انو حدا يعملي عمل مابظن .. اصلا مين بدو يعملي عمل الحمد لله ماني هداك الجمال لحتى شي وحدة تغار مني ولا معي هديك الثروة
قمر : شو رأيك نروح لعند شي شيخ بركي بفك النحس عنك
ياسمينا : لك انت بتصدقي هيك دجالين
قمر :يلي بفكو السحر غير يلي بيعملوه
ياسمينا : لك كلن متل بعض اعوذ بلله روح ع هيك اماكن
قمر :طيب خلينا نجرب .. حبابة اصلا انا من زمان حابة روح لعند شي حدا ويشفلي الفال
ياسمينا :اي روحي لحالك .. انا ماني رايحة
قمر : طيب انت روحي معي بس مرافقة
ياسمينا : لا لا بخاف
قمر : مافي شي بخوف ... حبابة .. حبابة سمسووم
ياسمينا : لك انتي قمر العاقلة عم تحكي هيك
قمر : اي انا بحب المغامرة وخلينا نخضود هالتجربة
ياسمينا :طيب بروح ... بس بتعرفي حدا نروحي لعندو
قمر : ع الانترنت مليان هلأ مناخد عنوان شي شيخ او شيخة
ياسمينا :لكن خليها شيخة
قمر : طيب .. ماشي .. انا رح قوم طلع الاكل من الفريزا وسخنو وانتي قومي كبي البطيخة وغسلي
ياسمينا اتطلعت على البطيخة ورجعت تبكي
قمر : خلصينا قومي بلا ولدنة
_______________
بعد يومين ..
الوقت كان عند الغروب .. ياسمينا وقمر ماشين بالسيارة
ياسمينا : قمر بليز خلينا نرجع
قمر :شو نرجع ما نرجع ... انا صدقت قبلت تقابلنا وتعطينا موعد
ياسمينا :بس الدنيا عم تعتم .
قمر :لك قوي قلبك شبك
ياسمينا :وبركي كانت شي عصابة بدا تخطفنا
قمر : انت وافكارك .. لا اطمني مانها عصابة وانا سألت ودقدست وطلعت معروفة كتير .. وعندا زباين كتير ..
ياسمينا :طيب اذا ماعجبنا الوضع بنرجع
قمر :لك اوووف ياسمينا .. خلص بنرجع
_______________
رن الجرص
ام لبنى : بسرعة فوتي ع غرفتك انا وابوكي رح نفتح فاتت لبنى بسرعة ع غرفتا وخلت الباب مفتوح شوي
فاتت ام غيث وغيث غيث كان جاي بتشيرت نص كم سكري وتحتو بنطلون بني داكن .. كان متقصد يجي بتياب عادية .. بس هالتياب زادتو جمال ..
لبنى من ورا الباب حطت ايدا على قلبا :ولي على قلبي .. ولي ولي ... ااااه ما احلاه .. لك بجننن ... يارب يكون من نصيبي يارب .
قعد غيث بعد ما سلم عليهن .. لف رجل على رجل وطلع تلفونو وصار يقلب فيه متجاهل الكل
نكعتو امو
ام غيث :شيلو من ايدك واقعد بأحترام
نفخ ورجعو على جيبتو ونزل رجلو
ابو لبنى :زارتنا البركة .. اهلا وسهلا
غيث : اهلا فيك عمي
ابو لبنى : اي ابني شو بتشتغل
غيث : بقلبو :بلشنا اسئلة بلا طعمة
غيث :بشتغل بمجلة ..
ابو لبنى :حلو .. وشو شغلتك بالمجلة
غيث : مدير تحرير
ابو لبنى : حلوو .. وشقد راتبك
غيث : بتحب قلك اياه بالدولار ولا بالليرة
رجعت نكعتو امو ..
ابو لبنى :ههههه مهضوم يا ابني
غيث بقلبو : كتير بتعرف بل الهضامة
_______________
قمر : هي وصلنا نزلي
ياسمينا : لا مابدي نزلي لحالك
قمر :يااربي الصبر ... لك ياسمينا عم قلك انزلي
ياسمينا : خلص مابدي .. انا بدي ضل منحوسة وكمان معد بدي بطيخ
قمر :لك شووو علاقة البطيخ هلأ .. خلصينا نزلي
ياسمينا : نازلة .. نازلة
نزلو من السيارة .. وصلو لقدام البيت .. هو البيت بصير بطراف المدينة .. وهو بيت ريفي يعني مانو ببناي .. حوليه ورد وزهور وريحة الحبق والياسمين عم تفوح
ياسمينا : يا الله ما احلا هالريحة
قمر :اي والله ..
كان البيت هادي كتير .. وفي فوق الباب لبمة ضاوية ..
رنو الجرص
انفتح الباب وطلعت بوجهن صبية ..
قمر : مسالخير
_مسالنور
قمر :نحنا عنا ..
قاطعتا وقالت : ناطرتكن تفضلو
فاتو لجوا كان البيت حلو يعني مابدل انو بيت ساحرة او مشعوذة
_تفضلو من هون
دخلو ع غرفة فيها كنبايات وطاولة بالنص وشاشة tvمعلقة ع الحيط
_شوي وبتجي .. عم تصلي المغرب
ياسمينا : وين الموقدة والدخان والبخور .. وهي القصص
قمر :معقول مخربطين بالعنوان
ياسمينا : مابعرف .. تعي نسألا
قمر بصوت عالي : لو سمحتي .. وينك ..
رجعت الصبية وقالت :شو بتريدو
قمر : بدي اسألك هون البيت لمين
الصبية :بيت الست عيشة
قمر :يعني مانا مخربطين
الصبية : لا
ياسمينا : امممم
الصبية :اي شو تشربو
ياسمينا :ولا شي
الصبية : بتفورو ههه
تركتن وقامت
قمر : شو هاد
ياسمينا : اي والله .. يلا قومي خلينا نروح حاسة الشغلة كلا كذب بكذب
قمر : وانا عم قول هيك
وقفو مشان يروحو .. فاتت مرى كبير بالعمر لابسة عباية سودة شال ابيض على راسا .. ووجها ابيض وخدودا زهر .. وكأنو النور عم يطلع من وجها
عيشة : ع وين يا بنات
ياسمينا : لا ولاشي كنا عم نظبط قعدتنا
عيشة : اي ارتاحو ارتاحو
رجعو قعدو
عيشة :قمر وياسمينا مو هيك
انصدمو وصارو يتطلعو ببعض
عيشة :هههه لا تنصدمو .. انا بعرف
قمر :كيف عرفتي
عيشة :سألت قرينكن
قمر :وينو هاد
عيشة :هاد بضل مرافقكن وين مارحتو .. وانا بشوفو وبحكي معو
ياسمينا :اي مظبوط مرة قريت هيك شي انا .. بس خالة كيف بتقدري تشوفيه
عيشة بلطف : سر المهنة هههه ... اي قولولي شو مشكلتكن
قمر :بصراحة انا حاسة انو انا ورفيقتي منحوسين
عيشة :ههههه كيف هيك
قمر :مافي شي بيظبط معنا
عيشة :عسا ان تكرهو شيئا وهو خير لكم ..
ياسمينا :يعني يلي عم يصير معنا خير
عيشة : بجوز ..وانا من نظرتي الكن مبين انو لا عليكن لا عين ولا سحر .. واما ع الحظ الحلو فهو جاي بس انتو صبرو
قمر :بس هيك
عيشة :اي بس هيك ..
قمر :لكن نحنا بنستأذن
عيشة :الله معكن .
وقفو البنات ليمشو وقفن صوت عيشة
عيشة :ياسمينة لعد تشتري بطيخ
ياسمينة : مافهمت
عيشة : البطيخة الحمرا لما بدا تجي رح تجيب معا مصيبة ..
ياسمينا : كمان ما فهمت
عيشة :مو ضروري بس لعد تشتري بطيخ ..
اتطلعت ياسمينا بقمر بأستغراب ومو فهمانة شي ..
توجهو لعند الباب وطلعو
_________________
فاتت لبنى بالقهوة ... وغيث كان متجاهلا تمام وعم يتطلع على تلفونو .. وصلت لعندو ..
لبنى :تفضل
اخد الفنجان بدون مايتطلع بوجها .. نكعتو امو مشان يتطلع فيها .. اتطلع نظرة سريعة ودار وجهو بس سرعان مارجع نظرو عليها .. وانصدم فيها وبجمالا ..
خلصت ضيافة قهوة وراحت وهو ضل عم يراقبا بعيونو ..
خصلو شرب قهوة واتفقو انو يجو زيارة تاني ..
____________
فاتت ياسمينا وقمر من باب البناي
قمر :شو فهمنا ام السوس بطيخ معد فيه
ياسمينا : ههههه من كل عقلك صدقتيها
قمر :اي صدقتا
ياسمينا :كذب المنجمون ولو صدقو
قمر :بس هي مانها منجمة
ياسمينا :بلله شوو .. وانتي صدقتي
قمر : اي صدقت
ياسمينا : حبيبتي محدا بيعلم بالغيب غير رب العالمين .. لاتفكري بهيك شي
قمر : هيك قولتك
ياسمينا :اي انا اصلا كنت عم سايرك وشوف لوين بدنا نوصل .. وهنن ع الدرج مرو من جنب غيث وامو يلي نازلين ..
ام غيث :شو ابني
غيث :ماما بنحكي بالبيت
قطعوهن ومشو .. وقمر وياسمينا واقفين وعم يراقبوهن بعيونن
ياسمينا :وليي عقلبي شفتي على هالجمال
قمر وهية سارحة :لك ايي شفت .. مين هاد
ياسمينا : والله مابعرف .. بس بجنن
قمر :اكيد بكون عريس لخنساء او لبنى
ياسمينا بحزن :معقول
قمر نفخت وقالت :اي معقول .. امشي امشي
____________
تاني يوم
غيث بشغلو
قاعد مع راجح عم يشربو قهوة
راجح :قلي شوو صار معك
غيث :شكلي رح غير رأيي
راجح :عجبتك العروس
ابتسم غيث وقال :اي عجبتني
راجح :مشان تعرف انو امك مابتنقيلا حيلا
غيث :اي والله... بس لسه ماقعدت معا وحكينا
راجح :ما حددتو موعد تاني
غيث : اي بكرا
راجح : الله يتمملك على خير
غيث : تسلم يا صاحبي
_____________
ياسمينا ماشية بكوريدو المجلة ... وصلت لقدام مكتب المدير
ياسمينة للسكرتيرة :الاستاذ موجود
السكرتيرة :اي ناطرك
دقت الباب ياسمينة الباب وفاتت سلمت على المدير وقعدت
المدير :شو تشربي ياسمينا
ياسمينا :ميرسي ولا شي .. فيني اعرف ليش طالبني حضرتك
المدير : اي بدي منك تصمميلي اعلان عن طريقة رسوم كركتيرية
ياسمينا : عن شو الاعلان
المدير : عن البطيخ
ياسمينا : ههههه
المدير :ليش عم تضحكي
ياسمينا :هي مزحة
المدير :مزحة ؟؟
ياسمينا :احمم.. ماقصدي .. بس هون بالمجلة كلن بيعرفو انو بحب البطيخ
المدير :وانا شو خصني اذا بتحبيه او لأ
ياسمينا :عفوا .. بس فكرت مزحة ... اسفة امرني
المدير : صاحب مزارعة طلب مننا ننشر اعلان للبطيخ يلي عندو
ياسمينا :ممكن سؤال
المدير :تفضلي
ياسمينا : اعلان بطيخ مو غريبة ؟؟
المدير :وشو جايينا نحنا مزال عم نقبض
ياسمينا : بس هالشي ما بأثر ع اسم المجلة
المدير :هي مو شغلتك
ياسمينا :حاضر
المدير :هلأ الفكرة مابعرف شو هية .. انتي ذكية وبيطلع معك شي حلو
ياسمينا :بصراحة انا عندي كتير رسوم بتخص البطيخ فيك تتطلع عليهن
المدير :عنجد ؟؟
ياسمينا :اي عنجد .. سبق وقلتلك انو بحب البطيخ
المدير :طيب بكرا جبيهن لعندي ع المكتب واذا طلع معك شي جديد رسميه
ياسمينا :حاضر .. بالاذن
المدير :الله معك
طلعت ياسمينا والمدير تضحك وقال :ههههه غريبة هالبنت
خلصت شغلا وراحت ع البيت لحالا .. وهية مارقة بالشارع يلي فيه بيتا وقفا ابو الخضرا
ابو مرزوق : ياسمينا .. ياسمينا
ياسمينا التفتت وصارت تنفخ : خير ابو مرزوق
ابو مرزوق :مابدك بطيخ اليوم
ياسمينا :لا بطلت
ابو مرزوق :بس اليوم هالبطيخات غير
ياسمينا :كل مرة بتقلي هيك وبتطلع ابيض من شيبتك
ابو مرزوق : طيب خدي هي وبلا حقا
ياسمينا :انا مو على حقا انا بدي بطيخا تكون حمرا وطيبة تنعش قلبي بهل الشوبات
ابو مرزوق : والله يابنتي الكل بياخد وبيدعيلي .. الا انت بتاخديها وبتطلع بيضا
بقلبا :وبدعي عليك
ابو مرزوق : شو تاخديها
ياسمينا :هات لنشوف معو انو قلبي حاسسني انها بيض
راح جبلا بطيخة كبيرة واجا
طلعت جزدانا وقالت :شقد حقا
ابو مرزوق :والله ماباخد حقا
ياسمينا :طيب اذا طلعت حمرا رح اعطيك حقا اتفقنا
ابو مرزوق : ماشي ...
حملت البطيخة ومشت ع بيتا .. وهية طالعة صدفت لبنى وخنساء
لبنى صارت تحكي بصوت عالي : يا الله شو مبسوطة .. بجنن بجنن ... وطار عقلو فيني ..
مشت من حدن وماحكت
لبنى :اي شي اكيد بدو يحبني ما انا احلا بنت بهل الحارة .. لا شو بالحارة بسوريا كلا
ياسمينا : انتبهي لا يطقلك شي عرق
لينى :وانتي شو دخلك ولا لتكوني غيرانة
ياسمينا :ههههه ومن شو بدي غار .. من هالشكل
لبنى :اي ما انا احلا منك واكيد بدك تغاري
ياسمينا :خرسي احسن ما اجي خربطلك هالواجهة ...
لبنى : بتعمليها لانك غوريلا
ياسمينا: انا غوريلا ياشيطانة
لبنى :هههه غوريلا احلا منك
رمت ياسمينا البطيخة بالارض وانكسرت طبعا طلعت بيضا .. وهجمت على لبنى ..
لبنى وخنساء بسرعة فاتو وسكرو الباب
ياسمينا :انا بفرجيكي يا حية يا قردة .. الله لايخليني اذا بخليكي تتهني ... وهي البطيخة طلعي انقبري نضفيها احسن ما اجي ومعصرا بوجهك
واقفين ورا الباب وماعم يسترجو يحكو ..
طلعت قمر ع الدرج
قمر : ياسمينا شوفيي
ياسمينا :بقهر هدول الكلبات معد يقعدو عاقلين لسه ع الطالعة بسمعو حكي وع النازلة بسمعو حكي.. طفح الكيل ... والله من هون ورايح مع وفر حدا .. سامعة انتي واياها .. مفكرين بس هنن حلوين وبس هنن بينخطبو ويتزوجو .. تضربو منكن لكشي انخطب وتزوج....
قمر : روقي .. روقي ..
ياسمينا اخدت نفس عميق ورجعت طلعتو وقالت : روقت
قمر : وشو هي ..مين كسرا
ياسمينا : انا
قمر : ما اتفقنا انو معد في بطيخ
ياسمينا : قمر لاتتدخلي
قمر :حااضر .. انا طالعة جيب شي نضفا
ياسمينا : لاتنضفي شي هدول الكلبات بنضفوهن .. امشي
قمر : وبركي مانضفوها
ياسمينة :غصب عنون .. سامعة يا لبنى .. احسن ما اجي طحبشك والله
طلعت قمر وياسمينا
لبنى من جوات الباب :وليي هي مجنونة
خنساء : اي والله شفتي كيف تحولت لوحش مفترس
لبنى :اصلا هية بالاصل وحش مفترس بحجما هاد ..
خنساء : بدك تنضفي البطيخ
لبنى :اي .. بس حسابا بعدين .. بس لحتى انخطب مشان مايطلع علي سيط انو انا فاجرة
خنساء : شوبدك تعملي
لبنى :بعدين بتعرفي
_____________
فات غيث لقى امو مجهزة السفرة
غيث :يخليلي اياها ست الكل
ام غيث :يلا غسل وتعال بسرعة
غيث : يلا
فات غير تيابو وغسل وطلع وصارو ياكلو
غيث : ماما
.ام غيث : اي حبيبي قلي
غيث : شو رأيك نروح نزورن اليوم.
ام غيث بستغباء : مين
غيث :اميييي
ام غيث : هههههه خلص خلص متل مابدك .. هلأ بدقلن وبقلن بدنا نروح نسهر عندن
غيث : الله لايحرمني منك
ام غيث :ولا منك يا حق
___________
المسا واقفة ياسمينا على بلكون البيت ومعا فنجان نسكافيه
طلعت قمر ووقفت حدا وسندت حالا على الدرابزين
قمر :اوووه هالبرودات بردو الروح
ياسيمنا :اي والله.. جوا نارر
قمر :مظبوط .. اي صح بتسلم عليكي ماما
ياسمينا :الله يسلمك ويسلما كيفا شو اخبارا
قمر :منيحة كتير .. وصتني بوسك بوسات كتير
ياسمينا :هههه دخيل قلبا .. اي نيالك انا محدا داير علي
قمر :لا تقولي هيك .. وبعدين انا جنبك
ياسمينا :الله لايحرمني منك ... بس بتعرفي اريح .. يعني شو هالاهل امي بعد ما مات بابا الله يرحمو تزوجت رفيقو ونستنا واخي عايش ومبسوط مع مرتو من دولة لدولة ..
قمر :ياريت لو ابوكي عايش
ياسمينا : ياريت .. هو الوحيد يلي كان يحبني ويهتم فيني بس مابروح غير المنيح
قمر :اي والله معك حق .. الله يرحمو
ياسمينا : تعيشي ..
صارو يتطلعو ع الشارع والسيارات يلي رايحة جاي
شافو سيارة صفت قدام البناي
قمر : ليكي هاد خطيب المغضوبة
ياسمينا :ما نفسو يلي شفناه هديك الليلة
قمر :هو بزاتو
ياسمينا : ياخسارة فيها .. هو احلا منها
قمر :الجمال مو كلشي .. الجمال هوون (واشرت على قلب ياسمينة)
ياسمينة:هه اي الله يهني زيتون بزيتونة
__________________
قاعد غيث مع لبنى على البلكون
لبنى : شو بتحب تشرب
غيث :ولا شي هلأ شربنا عصير ..
مثلت انها خجلانة وصارت تتطلع ع الشارع
غيث : ايه كيفك
لبنى :الحمد لله وانت
غيث :بشوفتك صرت احسن
لبنى: شكرا
غيث :اي حكيلي عنك
لبنى : بصراحة مابعرف شو احكي .. بلش بالاول مشان افهمك
غيث :ايه شو عليه .. انا ياستي اسمي غيث ٢٧ سنة خريج صحافة واعلام بتشغل رئيس تحرير بمجلة
لبنى بقلبا :معقول بيشتغل مع ياسمينة بنفس المجلة
غيث : بحب الروح الحلوة المرحة .. بحب الاكل الطيب وبعرف اطبخ كمان .. بيتوتي نوعا ما .. ايه نسيت عندي بيت وسيارة يعني مستقل بس حاليا عايش مع امي لحتى يجي اخي الصغير من السفر ... وانتي ؟
لبنى :ههه .. انا لبنى ٢٢ سنة واصلة بس للبكالوريا ما جمعت مجموعة عالي طلعلي فنون جميلة بس ماخلوني اهلي كمل .. شاطرة بشغل البيت بالطبخ ههه مو زيادة .
مافي شي محدد بحبو .. او يمكن لسه ما اكتشفت شو بحب
غيث :هههه معي رح تكتشفي كلشي
لبنى بأبتسامة خجل :ان شاء الله
غيث : شو رأيك تاخدي رقمي مشان نتواصل .. ونتقرب من بعض اكتر
لبنى :متل مابدك
غيث :هههه اكيد بدي .. سجلي عندك
________________
بعد عدة ايام
ياسمينا ماشية بالسوق عم تتفتل
بيجي ولد صغير بيتعلق برجلا
ياسمينا :شبك حبيبي
الولد: خالة تشترتي بطيخ
ياسمينا :لا شكرا حبيبي مابدي
الولد : بترجاكي ياخالة جبري عني هي اخر بطيخة بدي بيعا ورح ع البيت اكل جوعان كتير
ياسمينا :طيب هاتا
الولد :روحي الله يجبر بخاطرك .. الله يبعتلك عريس
ياسمينا :ههههه
راح ع البسطة تبعتو جاب البطيخة وعطاها اياها ..عطتو حقا ومشت
ياسمينا : رح كبا بشي حاوية احسن الشي ... بركي طلعت حمرا .. خلص رح اخدا شو خسرانة .. مع انو متأكدة انها بيض
_________________
غيث ماشي بسيارتو... وعم يحكي ع التلفون مع لبنى
غيث : كيفك لولو
لبنى : هلا غيث
غيث : ليكي جهزي حالك جاي انا وماما مشان نحدد موعد الخطبة
لبنى :عنجد .... اي يامية اهلا وسهلا بنتورو
غيث :تسلميلي
_______________
طالعة بالبطيخة على الدرج ومن تعبها منها عم تروح فيها يمين وشمال
كالعادة لبنى وخنساء ورنيم واقفين ع باب لبنى
لبنى :بصوت عالي اليوم جاي يحدد الخطبة .. انا كتير مبسوطة
خسناء : الله يهنكي يا عمري
ياسمينة :واخيرا رح نخلص من الزناخة بهل البناي
لبنى :مارح رد عليكي انتي وحدة شريرة وخايفة تعمليلي شي وتفركشيلي الخطبة
ياسمينا :هههه اذا بقدر مابقصر .. بس اختصاصي الاجرام هه تتنهي
تركتن وطلعت ..
فتحت الباب وقالت دخيلكن ع الشووب .. شلحت من رجلا ... قربت وحطت البطيخة على الطاولة ضربت عليها ضربتين صارت ترن
ياسمينا معقول حمرا .. ياريت .. رح حطا شوي على البلكون بتسقع لبين ماغسل واجي اكسرا .. وصلت لباب البكلون وتفركشت ببرطاش الباب .. والبطيخة طاارت لفوق وبعدين دووووب ..
قامت بسرعة لتشوف وين صارت البطيخ .. اطلعت ع الشارع ولا البطيخة جاي على راس غيث وواقع بالارض لا من تمو ولا من كمو ..
ام غيث :ولييييي.... ولييييييي
ياسمينا :لااااا لك طلعت حمرااااا ... طلعت حمراااا
فتحت قمر باب الشقة وسمعت صوت ياسمينة.. ركضت لعندا
قمر :شوووفي
ياسمينا بقهر وحزن :لك طلعتتت حمراااا .. طلعت حمرا
اتطلع قمر ع الشارع ولا غيث ملقوح بالارض واثار البطيخ على راسوو وامو عم تبكي وتولول .. وياسمينة:عم تقول لك طلعت حمرااا
قمر :الله لا يوفقك ... قتلتي الزلمة .. ياسمينة .. قتلتي الزلمةة
ياسمينة من صدمتا انو البطيخة طلعت حمرا .. نست وين اجت البطيخة

قعديت ياسمينة متربعة على الارض وعيونا عم تلمع وتلقلق ومحددة نظرها عشي قدامها ... مسكت السكين ورفعت اديها بتوسل لرب العالمين
ياسمينة : يارب حمرا ... يارب حمرا ..
نزلت السكين على البطيخة يلي قدمها .. دخلت السكين فيها .. كانت قاسي .. نزلت السكين بقلب البطيخة .. نزل مع السكين مي بيضا طلعت من البطيخة ..
ياسمينة :لااااااا .. بيضا .. بيضا
قامت شالتا متل ماهية ورمتها بسلة الزبالة
غسلت اديها .. وراحت ع غرفتا .. حطت سمعات الاغاني بادانها وحطي غنية حزينة وصارت تسمعا وتهز براسا بقهر وحزن ..
فاتت لعندا رفيقتا قمر
قعدت حدا ومسكتا من خدا يلي معجعج
قمر :شبا سمسومة
ياسمينا :طلعت بيضا .. اهئ اهئ .. بيضا ياقمر .. بيضا ياقمر ..
قمر بنظرة حزن ساخرة :لا والله قطعتيلي قلبي .. كمان بيضا .. والله زعلتيني ياسموسمة
ياسمينة بعيون عم تهطل دموع : لييششش ... ليييش .. ليش حظي هيك ..
قمر : سمسومة ريتا اكبر المصايب
ياسمينة رفعت اصبعا وقالت :حلمي بس بطيخة .. بطيخة ... بطيخة يارب تكون حمرا
قمر : قلتلك مليون مرة لاتجيبي من عند ابو مرزق خضراياتو مانون ظراف
ياسمينة :صرت مغيرة مية ابو مرزوق .. ليش يارب .. ليش يارب
قمر : بكرا انا واياكي بدنا نروح ع سوق الهال انقي وحدة منيحة
تعلقت بأيد قمر وقالت عنجد قمورة
قمر :اكيد عنجد ياقلبي .. كم سمسوم عندي انا
قامت ياسمينة وضمتا بقوة لقمر كانت رح تعصرا بين اديها
قمر : ياسميناااا ... ياسميناااا
ياسمينة : شبك
قمر عم تلقط انفاسا : اوكسجين ... اوكسجين ..
بعدت عنها ياسمينا بخجل وقالت : سووري
قمر : اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله
(بعرفكن على الصبايا .. ياسمينة بنت شقرا ناعمه بس مشكلتا سمينة رغم وزانا الزائد ومسخرة الكل عليها الا انها طيبوبة ومابتحمل بقلبا على حدا .. قمر بنت حنطية حلوة رشيقة .. وشوي جدية وجدية على ياسمينة بسبب طيبتا .. ياسمينةو قمر مخترجين من معهد الفنون الجميلة .. قمر انسة موسيقا بأحد المدارس وياسمينة رسامة كركتير ومصممة اعلانات بمجلة )
تاني يوم طلعو البنات على شغلن .. وصدفو ع الدرج بنات من هي البناي مجتمعين ع باب من البيوت ع اخر طرز واخر شياكة واخر جمال .. صارو يتطلعو بياسمينة وقمر نظرات سخرية
_شو بنات ع الشغل
ياسمينة ماردت
قمر : اي ع الشغل خير في شي
_قمر ممكن اسألك سؤال
قمر :تفضلي
_ هي السيارة الك ولا لياسمينة
قمر :الي ليش عم تسألي
_ بصراحة انا لو محلك مابركب ياسمينة معي لانو اكيد رح يجنط الدولاب تحتا
ياسمينا انقهرت منون ومشت
قمر :عفكرة انتو كتير غلاظ
نزلت قمر ورا ياسمينا والبنات بلشو يتضحكو
(البنات هنن لبنى ورنيم وخنساء .. من اجمل البنات بالشكل بس بالاخلاق كتير غلاظ ومايعين )
لبنى :لك خلصونا فوتو حاج واقفين هيك ع الباب
رنيم :قومو لعندي نشرب قهوة
لبنى :مافيني .. هلأ جاييني خطابة
رنيم وخنساء :عنجد .. ومن وين
لبنى :مابعرف بس قال موظف بشركة كبيرة وحليوة
خنساء :والله نقشت معك
لبنى :اي لكن ..
رنيم :اصبح بتضل خنساء بندبرلا عريس وبنتزوج نحنا التلاتة سوا
لبنى :اي ياريت
خنساء :ليش ايمت عرسك وليه رنيم
رنيم بمياعة :قلي وقت الي بدي بس انا عم اجلا مشانك تقبروني
لبنى بقلبا : العما ما اكذبك
خنساء :والله ليطقو قمر وياسمينا نحنا اصغر منون ورح نتزوج
رنيم : اكيد لازم يطقو مين بدو يتطلع فيهن لا شكل ولا منظر .. ولا هديك ام بطيخا
الكل :ههههههه
لبنى :عسيرة البطيخة بعدا عم تجيب بطيخ ويطلع ابيض هههه
خنساء : اي ههههه ياحرام بتحزن كل يوم طالعة وعاتلة هالبطيخة غصب طالعة فيها ع الدرج وبالاخير بتطلع بيضا
رنيم :وشو عرفك انها بيضا
خنساء :ههههه من الزبالة تبعتن ههههه
لبنى :لكن شوفو اليوم شو رح اعمل معن
رنيم :شو بدك تعملي
لبنى :خلص روحو هلأ ولما يرجعو من الدوام شوفو ... لك يلا قحطو بدي لحق ظبط حالي
_____________
ماشية قمر بالسيارة وحدا ياسمينة
قمر :سوسو زعلتي من هدول الميعات
ياسمينا : ههههه ما بينزعل منون هدول لانو ياحرام مريضات
قمر :معك حق
ياسمينا :قموورة
قمر :عيونا
ياسمينا :ما وعدتيني نروح ع سوق الهال
قمر :اي اكيد
قرصتا من خدا وقالت ليش عندي اغلا من هالياسمينة
ياسمينا :ما انحرم منك ياقلبي
________________
دخلت لبنى بالقهوة وعم تتظاهر الخجل ..
_بسم الله ما شاء الله .. الله يحميكي يابنتي ... يا ارض حفظي ماعليكي
لبنى :ميرسي طنط
ضيفت القهوة لام العريس ولامها وقعدت جنبا
لبنى بقلبا :وليش ما اجا العريس اووف
ام العريس : ياعمري شو هالجمال .. شو هالحلا ..
لبنى :عيونك الحلوين طنط
ام العريس :والله ابني غيث ليطير عقلو فيكي ..
ام لبنى : تسلمي يا ام غيث هاد من زوقك
ام غيث : انا ابني ماشاء الله عنو كامل مكمل ماناقصو شي جمال واخلاق اي اختو بتعشقو .. وكمان عندو بيت وسيارة وشغل محترم ..يعني حلم كل بنت .. وقلي يا ماما بدي بنت ع زوقك .. وطبعا انا زوقي صعب وقلت بدي ضل دورلو على بنت تليق فيه وبجمالو وشخصيتو .. وبمركزو .. وان شاء الله لقيتا
ام لبنى :النا الشرف فيكي وبأبنك يا ام غيث
لبنى لما سمعت موصفات العريس طار عقلا
لبنى :انا بالاذن
ام غيث :والله مابتقومي .. خليكي حبيبتي
اتطلعت لبنى بأما
ام لبنى عطا اشارة انو تضل قاعدة
رسمت ابتسامة الخجل يلي هية مابتعرفو وصارت تدبل بعيونا لام غيث
ام غيث : انا مابهمني اذا البنت كانت دارسة او لأ انا بدي ست بيت لابني .. اي بنتي قوليلي لاي صف موصلة
لبنى :للبكالوريا طنط
ام غيث :وهاد المطلوب .. لك تقبري قلبي
لبنى :بعيد الشر عنك
__________________
بمكتب قاعد شب طول بعرض عم يدقق الوراق يلي قدامو ..
اندق الباب
غيث بدون مايرفع راسو :ادخل
انفتح الباب وفات زميلو راجح
راجح :كيفك غيث
رفع راسو غيث وقال هلا راجح اقعد اقعد
(غيث شب جنتل مان بعيونو الملونين وشعرو الممزوج بين البني والاشقر بلحية خفيفة وغمازة على خدو ورموشو الكثاف )
راجح : شو الاخبار
غيث :زفت
راجح : شو صاير معك
غيث : امي
راجح : شبا
غيث : عم تخطبلي
راجح : اي لازم تنبسط
غيث :لك مشان الله حل عني انت التاني ...
راجح : شوفي احكيلي ياصديقي
غيث :مصرة تخطبني على كيفا .. وانا هيك اسلوب بكرهوووو ..
راجح :طيب صارحا
اخد الوراق يلي قدامو وقام ع الخزانة يلي ع الحيط وحطن وقال : صرنا مليون مرة حكيانين .. وعقولت هية ادرى بمصلحتي .. ومابدا اياه متعلمة تطلع وتفوت ومابدا اياها جاهلة .. وبدا اياها حلوة وست بيت .. لك اووووف
راجح : اي حلوة هالموصفات
غيث : لك محدا عم يفهمنييي
راجح : بدك تعيش قصة حب
غيث :لا حب ولا بطيخ .. بس مابحب انحط تحت الامر الواقع
راجح :طيب قلا ماعجبتني وخلصنا
غيث : من شوي طلعت من عند الجماعة وقال البنت مافيها ولا عيب واحد .. وقال هية اكدت عليهن انو راجعين
راجح : والله مابعرف شو قلك
غيث : وشو بدك تقول كمان .. رح شوف كيف فيني املص من هالقصة
راجح : الله يكون بعونك... يلا انا راجع ع شغلي بدك شي
غيث :لك قعود خلينا نشرب قهوة
راجح :ههههه شربا عند العروس
غيث :لك تضرب شو غليظ
راجح :سلاااام
__________________
ع باب البناي ..
طالعة ياسمينا وقمر ... وياسمينا حاملة البطيخة بأيدها التنتين وضاممتا لصدرا وعيونا عم تلقلق من الفرح
ياسمينا :متأكدة انو هالمرة رح تطلع حمرا ..
قمر :وانا كمان .. لانو البياع اكد علينا
ياسمينا :يارب .. يارب
وصلو لقدام شقة لبنى وكانو الصبايا التلاتة واقفين وبلشو يغنو
لبنى : مشوبة وبدي
خنساء ورنيم :بطييخا
لبنى : ياياموو بدي
_بطيخاااا
_وعنا وحدة
_بطييخاااا هههههههه
مشت ياسمينا بالبطيخا بكل ثقة وما ردت ع كلامن التافه ويا جبل ما يهزك ريح ..
وقمر لحقتا وهية عم تزورن
خنساء :تضربي انتي واياها عهل الاشكال .. المهم لبنى قوليلي شو صار معك بالعريس
لبنى :لك شوبدي احكي لاحكي ... فوتو فوتو لاحكيلكن
___________
فاتت ياسمينا وقمر ع بيتن ...وياسمينا ضلت مكملة بوجها ع المطبخ
ياسمينا : قمر :تعالي لنكسر البطيخة
قمر : يلا بس لغير تيابي
ياسمينا : لكن انا اكسرا لبين ما تجي
قمر : اوكي
قعدت ياسمينا على ارض المطبخ ... وحطت البطيخة قداما ..
ياسمينا :يااارب اجبر بخاطري .. بس هالمرة
رفعت السكين ونزلتا ع البطيخة
________________
غيث حاطط راسو بالصحن وعم ياكل وامو حدو قاعدة وعم تحكي
ام غيث : شو جمال ... شوو رتابة .. شوو اناقة .. بتقول للقمر قوم لاقعد محلك
غيث :......
ام غيث : اتفقت نروح لعندن بكرا شو رأيك
غيث :.....
ام غيث : شبك يا ابني شو عم احكي مع الحيط انا .. شو لمين العروس الي ولا الك
غيث : والله مابعرف بدك تجاوبي حالك على هالسؤال ...
ام غيث : شو يعني
غيث :يعني خلص يلي بريحك عمليه انا مادخلني
ام غيث : يووه كيف ما دخلك ابني
غيث : ما انتي الي عم تخططتي وتفصلي انا ما الي رأي نهائيا
ام غيث : طيب قلي شو رأيك وانا رح وافق عليه
غيث :متأكدة
ام غيث :اي متأكدة
غيث :هلأ بتتصلي بالجماعة وبتقوليلن ابني بطل يتزوج
ام غيث :شووو .. بدك تخجلني قدام الجماعة .. وكمان متل هالبنت مارح تلاقي ...لا والله ما بتصل
غيث : شايفة كيف مالي رأي ... مشان هيك عملي الي بريحك وانا من ايدك هي لايدك هي
ام غيث : والله يا ابني انا بدي مصحلتك
ترك الاكل وقام : ماما عمليي الي بدك اياه ...
بقلبو : بس لو مانك امي ومالي غيرك ... الله يصبرني
_____________
قمر عم تغير تيابا بغرفتا .. فجأة طلع صوت ياسمينة عم تصرح من المطبخ ...
ياسمينة:يااا قمر ... يااااقمررر ... الحقيييني
قمر :العما شوووفي ..
طلعت بسرعة وراحت ع المطبخ ومفكرة صار شي مصيبة .. فاتت من باب المطبخ وصارت تتلفت يمين وشمال .. مافي شي .. اتطلعت ع الارض وكانت ياسمينة قاعدة ع الارض وعم تبكي ..
قمر : لكك شوووفي هبط قلبي .. شو صاير معك
ياسمينا : بيييضاااا ... طلعت بيضاا
اتطلعت قمر ع البطيخة وكانت بيضا متل التلج
اتنهدت لانو مافي شي كارثة وقالت :لك فكرت فجر البيت او صاير شي تمااس وانتي عاملة كل هالمناحة مشااان بطيخة
ياسمينا عم تبكي متل الولاد الصغار : لك محدا حاسس فيني ... محداا... لك هي البيطيخة رقم ٢٠ .. معقول في هيك حظ ... مقعووول في حدا منحوس قدي
صفنت قمر وقالت بقلبا : صحي شو السبب معقول صدفة .. ولا عنجد هالبنت منحوسة ... هلأ هية ع المنحوسة ما اختلفنا منحوسة ونص حتى عداتني بالنحس ... بس معقول ٢٠ بطيخة يطلعو كلن بييض ..
ياسمينا وهية عم تمسح دموعا بكم البلوزة : وين شاردة قمر
قمر :اااه ولا شي .. خلص لاتزعلي .. بكرا بنشتري بطيخا وبنخليه يكسرا قدامنا
ياسمينا : ما بتتذكري هديك المرة لما كسرلنا وحدة وطلع منها شقفة حمرا .. جينا ع البيت ولما كسرناها كلا طلع نصا ابيض والنص الاحمر مابيتاكل
قمر :لك اي والله ... الموضوع بلش يخوفني
ياسمينا :كيف يخوفك يعني
قمر :حاسة انو معملك شي عمل ..
ياسمينا :عمل .. عمل شوو
قمر :يعني مسحورة .. او منحوسة
ياسمينا :منحوسة بعرفا بس انو حدا يعملي عمل مابظن .. اصلا مين بدو يعملي عمل الحمد لله ماني هداك الجمال لحتى شي وحدة تغار مني ولا معي هديك الثروة
قمر : شو رأيك نروح لعند شي شيخ بركي بفك النحس عنك
ياسمينا : لك انت بتصدقي هيك دجالين
قمر :يلي بفكو السحر غير يلي بيعملوه
ياسمينا : لك كلن متل بعض اعوذ بلله روح ع هيك اماكن
قمر :طيب خلينا نجرب .. حبابة اصلا انا من زمان حابة روح لعند شي حدا ويشفلي الفال
ياسمينا :اي روحي لحالك .. انا ماني رايحة
قمر : طيب انت روحي معي بس مرافقة
ياسمينا : لا لا بخاف
قمر : مافي شي بخوف ... حبابة .. حبابة سمسووم
ياسمينا : لك انتي قمر العاقلة عم تحكي هيك
قمر : اي انا بحب المغامرة وخلينا نخضود هالتجربة
ياسمينا :طيب بروح ... بس بتعرفي حدا نروحي لعندو
قمر : ع الانترنت مليان هلأ مناخد عنوان شي شيخ او شيخة
ياسمينا :لكن خليها شيخة
قمر : طيب .. ماشي .. انا رح قوم طلع الاكل من الفريزا وسخنو وانتي قومي كبي البطيخة وغسلي
ياسمينا اتطلعت على البطيخة ورجعت تبكي
قمر : خلصينا قومي بلا ولدنة
_______________
بعد يومين ..
الوقت كان عند الغروب .. ياسمينا وقمر ماشين بالسيارة
ياسمينا : قمر بليز خلينا نرجع
قمر :شو نرجع ما نرجع ... انا صدقت قبلت تقابلنا وتعطينا موعد
ياسمينا :بس الدنيا عم تعتم .
قمر :لك قوي قلبك شبك
ياسمينا :وبركي كانت شي عصابة بدا تخطفنا
قمر : انت وافكارك .. لا اطمني مانها عصابة وانا سألت ودقدست وطلعت معروفة كتير .. وعندا زباين كتير ..
ياسمينا :طيب اذا ماعجبنا الوضع بنرجع
قمر :لك اوووف ياسمينا .. خلص بنرجع
_______________
رن الجرص
ام لبنى : بسرعة فوتي ع غرفتك انا وابوكي رح نفتح فاتت لبنى بسرعة ع غرفتا وخلت الباب مفتوح شوي
فاتت ام غيث وغيث غيث كان جاي بتشيرت نص كم سكري وتحتو بنطلون بني داكن .. كان متقصد يجي بتياب عادية .. بس هالتياب زادتو جمال ..
لبنى من ورا الباب حطت ايدا على قلبا :ولي على قلبي .. ولي ولي ... ااااه ما احلاه .. لك بجننن ... يارب يكون من نصيبي يارب .
قعد غيث بعد ما سلم عليهن .. لف رجل على رجل وطلع تلفونو وصار يقلب فيه متجاهل الكل
نكعتو امو
ام غيث :شيلو من ايدك واقعد بأحترام
نفخ ورجعو على جيبتو ونزل رجلو
ابو لبنى :زارتنا البركة .. اهلا وسهلا
غيث : اهلا فيك عمي
ابو لبنى : اي ابني شو بتشتغل
غيث : بقلبو :بلشنا اسئلة بلا طعمة
غيث :بشتغل بمجلة ..
ابو لبنى :حلو .. وشو شغلتك بالمجلة
غيث : مدير تحرير
ابو لبنى : حلوو .. وشقد راتبك
غيث : بتحب قلك اياه بالدولار ولا بالليرة
رجعت نكعتو امو ..
ابو لبنى :ههههه مهضوم يا ابني
غيث بقلبو : كتير بتعرف بل الهضامة
_______________
قمر : هي وصلنا نزلي
ياسمينا : لا مابدي نزلي لحالك
قمر :يااربي الصبر ... لك ياسمينا عم قلك انزلي
ياسمينا : خلص مابدي .. انا بدي ضل منحوسة وكمان معد بدي بطيخ
قمر :لك شووو علاقة البطيخ هلأ .. خلصينا نزلي
ياسمينا : نازلة .. نازلة
نزلو من السيارة .. وصلو لقدام البيت .. هو البيت بصير بطراف المدينة .. وهو بيت ريفي يعني مانو ببناي .. حوليه ورد وزهور وريحة الحبق والياسمين عم تفوح
ياسمينا : يا الله ما احلا هالريحة
قمر :اي والله ..
كان البيت هادي كتير .. وفي فوق الباب لبمة ضاوية ..
رنو الجرص
انفتح الباب وطلعت بوجهن صبية ..
قمر : مسالخير
_مسالنور
قمر :نحنا عنا ..
قاطعتا وقالت : ناطرتكن تفضلو
فاتو لجوا كان البيت حلو يعني مابدل انو بيت ساحرة او مشعوذة
_تفضلو من هون
دخلو ع غرفة فيها كنبايات وطاولة بالنص وشاشة tvمعلقة ع الحيط
_شوي وبتجي .. عم تصلي المغرب
ياسمينا : وين الموقدة والدخان والبخور .. وهي القصص
قمر :معقول مخربطين بالعنوان
ياسمينا : مابعرف .. تعي نسألا
قمر بصوت عالي : لو سمحتي .. وينك ..
رجعت الصبية وقالت :شو بتريدو
قمر : بدي اسألك هون البيت لمين
الصبية :بيت الست عيشة
قمر :يعني مانا مخربطين
الصبية : لا
ياسمينا : امممم
الصبية :اي شو تشربو
ياسمينا :ولا شي
الصبية : بتفورو ههه
تركتن وقامت
قمر : شو هاد
ياسمينا : اي والله .. يلا قومي خلينا نروح حاسة الشغلة كلا كذب بكذب
قمر : وانا عم قول هيك
وقفو مشان يروحو .. فاتت مرى كبير بالعمر لابسة عباية سودة شال ابيض على راسا .. ووجها ابيض وخدودا زهر .. وكأنو النور عم يطلع من وجها
عيشة : ع وين يا بنات
ياسمينا : لا ولاشي كنا عم نظبط قعدتنا
عيشة : اي ارتاحو ارتاحو
رجعو قعدو
عيشة :قمر وياسمينا مو هيك
انصدمو وصارو يتطلعو ببعض
عيشة :هههه لا تنصدمو .. انا بعرف
قمر :كيف عرفتي
عيشة :سألت قرينكن
قمر :وينو هاد
عيشة :هاد بضل مرافقكن وين مارحتو .. وانا بشوفو وبحكي معو
ياسمينا :اي مظبوط مرة قريت هيك شي انا .. بس خالة كيف بتقدري تشوفيه
عيشة بلطف : سر المهنة هههه ... اي قولولي شو مشكلتكن
قمر :بصراحة انا حاسة انو انا ورفيقتي منحوسين
عيشة :ههههه كيف هيك
قمر :مافي شي بيظبط معنا
عيشة :عسا ان تكرهو شيئا وهو خير لكم ..
ياسمينا :يعني يلي عم يصير معنا خير
عيشة : بجوز ..وانا من نظرتي الكن مبين انو لا عليكن لا عين ولا سحر .. واما ع الحظ الحلو فهو جاي بس انتو صبرو
قمر :بس هيك
عيشة :اي بس هيك ..
قمر :لكن نحنا بنستأذن
عيشة :الله معكن .
وقفو البنات ليمشو وقفن صوت عيشة
عيشة :ياسمينة لعد تشتري بطيخ
ياسمينة : مافهمت
عيشة : البطيخة الحمرا لما بدا تجي رح تجيب معا مصيبة ..
ياسمينا : كمان ما فهمت
عيشة :مو ض?

بطيخة - قصة جميلة ومشوقة
 
رد: بطيخة

#بطيخة
#الجزء_الثاني

ياسمينة قاعدة بالارض وحاطة اديها على ادانها مشان ماتسمع صوت سيارة الاسعاف يلي عم يضج بكل المنطقة .. انفتح الباب وفاتت قمر .. قامت لعندا بسرعة ومسكتا من كتافا وقالت :شوو .. شووصاارر
قمر :مابعرف شو قلك ..بس الرجال لا من تمو ولا من كمو مابعرف شو صابو .. حاولو يصحوه كتير بس ماصحي
ياسمينة :اييي؟؟
قمر : اخدوه ع المشفى .. الله لايضرو
الباب عم يندق بقوة
راحت قمر وفتحت وكانو رجال الشرطة مع لبنى
لبنى :سيدي هي .. هي (تأشر على ياسمينة) هي يلي حاولت تقتل خطيبي
ياسمينة :لا لاوالله .. ما قصدي .. والله ماقصدي
الشرطي :انتي رميت البطيخة على راس الشب
ياسمينة :والله بدون قصدي فلتت مني
لبنى :كذااابة سيدي لا تصدقا .. هية اليوم هددتني وفي شهود
الشرطي :لو سمحتي انتي سكتي .. وانتي يا انسة انتي يلي رميتي البطيخة ع الزلمة
ياسمينة:والله ..
الشرطي : اي او لأ
ياسمينة بحزن :اي ..
الشرطي: جيبوها
ياسمينة :مشاان يا الله يا سيدي اسمعني
الشرطي :بالمخفر بنعرف كلشي
قمر :سيدي والله ياسمينة بريئة
الشرطي :هي شغلتنا
شحطو ياسمينة من قدام كل الجيران وهية عم تبكي وتصيح والله مابقصدي .. والله مابقصدي
لبنى عم تبكي : والله اذا بصيبو شي لحتى وصلك ع حبل المشنقة
حطوها بسيارة الشرطة وقمر لحقتا .. ولبنى ركبت مع اهلا وراحت ع المشفى
_______________
بالمشفى
طلع الدكتور من عند غيث بعد ما كشف عليه .. قربو كلن منو مشان يستفسرو
ام غيث :دخيلك يا ابني قلي غيث كيفو
الدكتور : الضربة يلي اجت ع راسو قوية ... والاسوء انها بطيخة يعني ما طلع دم .. وهشي ادى عندو لارتجاج بالدماغ وكان عندو نزيف داخلي والحمد لله قدرنا نسيطر عيله
ام غيث :يعني ابني رح يفيق
الدكتور :حاليا مابين معنا رح يضل ٢٤ ساعة تحت المراقبة دعولو
لبنى :الله لايوفقك يا ياسمينة .. الله لايضرك ياحبيبي
ام غيث :ياربي دخيلك ابني .. يا رررب
ام لبنى : ان شاء الله الله يتطلع بوجهو ويفيق
ام غيث :امين يارب ..
لبنى :والله لاخرب بيتك يا ياسمينة
ام غيث :مين هي ياسمينة .. هية نفسا يلي رمت البطيخة على غيث
لبنى : اي طنط هية بزاتا
ام غيث :وليش عملت هيك شوبدا من ابني
لبنى :خالة هي وحدة قد الدبة وبتغار مني كتير وحاولت تقتل غيث مشان ما اتهنى فيه
ام غيث :معقوول
لبنى :اي معقول هي وحدة شريرة
ام غيث : الله لا يوفقا .. هلأ رايحة اشتكي عليها خليها تضل طول عمرا بالسجن هالمجرمة قتالة القتلا
لبنى :طنط انا جاي معك
ام لبنى وابو لبنى :ونحنا كمان
____________
بالمخفر
ياسمينة:سيدي والله بريئة
المحقق:رميتي بطيخة من الطابق التاني ع راس شب والشب بين الحياة والموت وانت عم تقولي بريئة
ياسمينة:والله فلتت مني بالغلط
المحقق:بلله شوو .. وكيف فلتت منك بلغط شرحيلي اياها
ياسمينة : سيدي كنت رايحة ع البلكون مشان حط البطيخة مشان تسقع شوي ..قام تفركشت ببرطاش باب البكلون وطارت من ايدي البطيخة ونزلت ع راس الشب
المحقق:لانها ورقة لحتى تطير
ياسمينة :والله ياسيدي هاد يلي صار
المحقق: ادعي انو الشب مايكون فيه شي واهلو مايشتكو عليكي
ياسمينة: دخيلك ياربي شو هالورطة
.............
قمر واقفة برا وعم تحاول مع الشرطي انو يدخلا لعند ياسمينة
قمر :بترجاك خليني فوت لعند رفيقتي
الشرطي :رفيقتك عند المحقق وحاج تعملي شوشرة لو سمحتي
قمر :قلتلا لعد تشتري بطيخ ماسمعتني .. منيح يلي وصلتلو؟؟ .. اووف
طلعت ياسمينة من غرفة التحقيق مكلبشة مع شرطي
ياسمينة:قمررر .. لا تخليني هوون ..
قمر :حبيبتي ياياسمينة يا قلبي .. ياعمري .. رح وكلك محامي
ياسمينة :اي مشان الله
وصلو ام غيث ولبنى واهلا ع المخفر .. كانت قمر وياسمينة رايحين من تاني جهة
فاتو لعند الضابط يلي كان عم يحقق مع ياسمينة
الضابط :منيح انكن جيبتو كنت بدي اطلبكن
ام غيث :قلي حضرت الضابط البنت اعترفت
الضابط:لا عم تقول ما قصدا
لبنى :سيدي هي وحدة كذابة وغيورة ومكيودة .. عملت هيك مشان تقتلي خطيبي
الضابط: لو سمحتي يا انسة فكري فيها بالمنطق .. حتى لو مكيودة متل ماعم تحكي شو بدا بخطيبك وتقتلو وتفوت ع الحبس طول عمرا
لبنى :مابعرف بس اكيد كانت قاصدتا
الضابط:انتي يا ام غيث شو بتقولي
ام غيث :متل ماقالت كنتي .. وانا جاي ارفع دعوة عليها شروع بالقتل عن سبق اصرار وترصد
الضابط :بس يا ام غيث البنت عم تقول ما بقصدا .. انا بقول نخلي هالشغلة للتحقيق ببين معنا
ام غيث : لا انا بدي ارفع دعوة عليها ... واذا مافاق ابني لاتحلم اجي واصفح عنها او نحقق بالموضوع
الضابط:يعني بتتهميها بقتل ابنك
ام غيث :اي .. وكمان انا عندي كتير واسطات رح شغلن كلن مشان ماتطلع منها بنت هالحرام .. مالقت غير ابني تفش فيه غيرتها
لبنى بقلبا: بتستاهل
____________________
المسا
ياسمينة قاعدة بالزنزانة وضامة رجليها وعم تبكي
انفتح الباب وكان شرطي
الشرطي :زيارة
قامت ياسمينة وراحت معو...
ع غرفة فيها قمر ومعا محامي
ياسمينة :قمر .. رح اطلع من هون
قمر :ارتاحي هلأ
ياسمينة:مابدي ضل هون انا كتير خايفة والمكان كتير بشع
قمر :طولي بالك .. بعرفك على المحامي عمر
ياسمينة :اهلين استاذ
المحامي :اهلين بحضرتك
ياسمينة :ايمت بدي اطلع
المحامي :بصراحة الشغلة صارت صعبة ... لانو ام غيث رفعت عليكي دعوة شروع بالقتل
ياسمينة:شووو... طيب شو الحل
المحامي: الحل انو ننطر غيث لحتى يفيق وادعي انو مايموت
ياسمينة:ليش شو صار معو
المحامي :نزيف وارتجاج بالدماغ
ياسمينة: ياااربي ..والحل
المحامي :المشكلة مافي دليل او شاهد انو مابقصدك صار الحادث ... يعني مافي مجال للتحقيق
ياسمنة : اوووف ... اوووف
المحامي :رح ننطر لبكرا .. وان شاء الله يفيق الشب بخفف حكمك او يمكن يتنازل عن حقو اذا شرحنالو وضعك
ياسمينة : يارب يفيق
الشرطي :خلص وقت الزيارة
اجا اخد ياسمينة وهية شبة منهارة
_____________
تاني يوم
كمان قمر والمحامي طلبو ياسمينة
ياسمينة :طمنوني شو صار
المحامي :للأسف المريض دخل بغيبوبة
ياسمينة:شووو
المحامي :اي والله
ياسمينة :وشوو الحل
المحامي :توقفت القضية لحتى يفيق
ياسمينة:يعنيي
المحامي :رح يحوليكي لسجن النساء
ياسمينة :يعني انا بدي طوّل هوون
المحامي :للأسف
ياسمينة : ياربي .. ياربي .. شو هالمصيبة
قعدت على الكرسي وصارت تبكي
قمر :خلص طولي بالك .. كلشي الو حل
ياسمينة :ايو حل وايو زفت .. خلص راحت علي رح ضل طول عمري بالسجن
قمر : استاذ مافينا نطالعا بكافلة
المحامي :لا .
ياسمينة :قمر .. قمر
قمر :شبك
ياسمينة :روحي لعند عيشة
قمر :اي والله جبتيها
المحامي :مين هي عيشة
قمر :اااه لا ولاشي
_________________
طلعت قمر وراحت ع المشفى ..
قمر :ان شاء الله تسمع مني ام غيث وتتنازل عن حقا .. يارب يارب
وصلت ع المشفى
ولقت ام غيث قاعدة قدام غرفة ابنا ومبين عليها التعب
قمر :كيفك خالة
ام غيث :اهلين يابنتي
قمر :كيف صحت غيث
ام غيث : ع الله بس مين حضرتك
قمر: انا رفيقة البنت يلي وقعت البطيخة ع راسو
ام غيث تبدلت ملامحا من امرأة هادية وحزينة لاامرأة شرسة بعيونا يلي حمرو
ام غيث :وبكل عين وقحة جااي لهون
قمر :خالة اسمعيني والله ياسمينة بريئة وماقصدا
ام غيث :انقلعي من هون احسن مالم المشفى عليكي
قمر :لك ياسمينة مافي اطيب من قلبا وبحياتا ما اذت نملة ...
ام غيث :عم قلك انقلعي من هون ومابدي اسمع شي
قمر :يا خالة
ام غيث :بكفييي
قمر : عفكرة الله مابحب الظلم وانتي هيك عم تظلمي هالبنت .. عالقليلة فكري بأبنك بركي الله بعافيه بحسنتا
ام غيث :تضربي منك الها .. لك انقلعي من هووون
مشت قمر وهية عم تبكي ... كان راجح عم يراقبا من بعيد ولحقا
وصلت ع الاسنسير وركبت وهو ركب جنبا
راجح:بكل عين وقحة جاي تطلبي منها هالطلب .. فوق مانو محروق قلبا على ابنا
اتطلعت قمر عليه من فوق لتحت ودارت وجها
راجح : بتقتلو القتيل وبتمشو بجنازتو ... شو ذنبو هالشب يلي متل الوردة لحتى تقتلوه .. لك كان رايح يحدد موعد خطبتو
قمر رجعت زورتو
راجح :من شوي كان لسانك ماعم يفوت ع تمك .. وانتي تترجي وتتوسلي
كمان ما ردت
وقف الاسنسير وانفتح الباب .. التفتت عليه وصارت تقرب .. هو رجع خطوة لورا .. كمان رجع خطوتين وتلاتة لحتى لزق بالحيط
رفعت ايدا وطااااخ كف ع وجهو
قمر :لما بتكون مابتعرف شو الحقيقة فالافضل تخرس
حط ايدو على خدو وعم يتطلع عليها بخوف من عيونا يلي عم تقدح شرار
ردت شعراتا لورا وفتلت ومشت
راجح : شووو ليش هيك واقف متل الحريمي .. عاجبك هالموقف يلي حطيت حالك فيه .. اي بتستاهل ..بس انا بفرجيكي
___________
انفتح الباب ورمو ياسمينة بقلب الزنزانة وسكرو عليها ..
قامت وصارت تنفض حالا .. حست انو مو لحالا بالحبس .. اتلفتت حوليها ولا السجن ملينا نسوان .. شي اشكالن متل الرقاصات وشي اشكالن متل الشحادين وشي اشكالن متل البلطجية
مشت بهدوء ع اقرب تخت وقعدت عليه ..
ياسمينةبقلبا :ياسمينة خلص وقفي بكي .. لازم تكوني قوية .. هدول بياكلوكي بلا ملح .. لازم تكوني قوية .. هون الصراع حتى الموت ... البقاء للأقوى
اتطلعت ع حالا وقالت :هه شوبدن ياكلو لياكلو اااخ يا سمسومة والك نفس تنكتي وانتي بهي الحالة ..
صرخت وحدة من جوا وقالت :انتي .. يا دبة شووو اسمك
ياسمينة :ياسمينة
_هههههه قصدك يااااا سمينا اسم ع مسمى
(استخدمت يا للنداء وسمينة لحال وكأنو عم تنده عليها وتقلا يا سمينا )
وقفت ياسمينة:قصدك ياسمينة
_لا ياااسمينا
ياسمينة :لا تخلي السمينا الي جواتي تفيق
_ليش لسه في سمينا تاني
الكل :هههههههه
هجمت عليها ياسمينة مسكتا من خوانيقا ورمتا ع الارض وقعدت عليها (اصلا هية مانا محتاجة لغير هي الحركة )
_لك سااعدونييي .. طالعونيي من تحتااا .. رح موووت
والتمو بنات الحبس كلن ويحاولو يبعدو ياسمينة عن الزعيمة تبعتن ولو حتى (سم) واحد .. عبس .. ياجبل مايهزك ريح
_مشااان الله قومي عني وكلشي بدك اياه بصير
ياسمينة:كلشي بدي اياه
_كلشي كلشي
رفعت حالا شوي
هديك حطت ايدا ع صدرا وصارت تلقط نفسها لقط
ياسمينة :بدي استلم محلك
الزعيمة :بسس
ياسمينة رجعت قعدت عليها
الزعيمة :دخييلكن ... رح موووت ... اح اح .. خلص خلص خدي محلي وكل القاوش كمان بس مشان الله قومي عني .
قامت ياسمينة وقعدت بصدر القاوش وفتحت اديها ع ملاتن وركتن وراها ولفت رجل على رجل وقالت بدي شاي
الزعيمة :بسرعة عملو شاااي لياسمينة خانم
البنات صارو يركضو ويفوتو ببعض .. لحتى يروحو ويعملو شاي
.............
المسا
قاعدة ياسمينة والبنات كلن حوليها وعم تحكيلن قصتا
والكل قالب ع ضهرو من الضحك
ياسمينة:شايفين انتو على هالحظ .. طول عمرا تطلع بيضا ... ولما طلعت حمرا اجت ع راس الزلمة .. الله اعلم اذا عايش او ميت ... لك انتو ليش عم تضحكو والله الموضوع بحزن
الكل :ههههههههههههههههه
ياسمينة:الله ستر ما وقعت انا عليه ياحرام كان اختفا
الكل :ااااااخ ..ههههههههههههخخخخخخخخخ
ياسمينة: سكووووت
الكل سكت
ياسمينة :يلا ع النووم
الكل :بأمرك
قامو كل وحدة ع تختا وهية عم تبتسم وقالت والله حبابين هههه .. تمددت ع التخت وبرمت وجها لعند الحيط ودمعو عيوناا .. ياسمينة:يارب تطالعني من هوون والله ماخرج حبوس انا .. وينك يابابا
بلشت تسمع صوت خفيف .. قطعت نفسا مشان تعرف شو مصدر الصوت .. صوت شي عم يحتك ببعضو .. فجأة بووووم ..
ياسمينة:شووفي .. شوووصارر .. وين اناا
صارت تطلع لفوق كانو كل البنات فوق راسا وفراطين من الضحك
اتطلعت ع حالا واذا التخت فرط تحتا وصار مية شقفة .. مع انوو حديد .. بس كل رجل راحت بديرة وما استحمل الوزن الزايد
ياسمينة :وعم تضحكو كمان .. لك تعو ساعدوني
قربو ياسعدوها .. بعد محاولات كتيرة قدرو يطالعوها من قلب التخت
ياسمينة :اوووف .. وين بدي ناام
الزعيمة :نامي ع الارض دخيلك .. اذا انكسر سرير تاني محدا بجبلنا شي
ياسمينة:امري لا الله رح نام ع الارض
_______________
تاني يوم راحت قمر لعند عيشة ..
قمر :خالة قوليلي شو الحل
عيشة :ما حذرتا ماتشتري بطيخ
قمر :غيبة ماسمعت الكلمة
عيشة :شو اسم الشب
قمر: غيث
عيشة :اسم امو
قمر :والله مابعرف
غمضت عيونا وبلشت تحرك تما بشي مانو مسموع
عيشة :الشب رح يفيق
قمر :عنجد .. وايمت
عيشة :مابعرف ..بس رح يفيق
قمر :ايييي؟؟؟
عيشة :شو اي رح يفيق
قمر :طيب ماشي .. شو بتأمريني
عيشة :يلي بيطلع من خاطرك
طلع قمر وصارت تبربر :شو اسفتدت منها بدو يفيق اي بعرف بدو يفيق بس ايمت بدو يفيق .. تضربي انتي ويلي بيجي لعندك
_________________
بعد شهر
فايتة قمر من باب البناي .. كانت منزلة راسا وفايتة .. مرقت من جنبا لبنى ومعا شخص .. وقفت وشلحت النضارات ولحقتن
قمر :غيث؟؟
قمر :لو سمحت يا استاذ .. لحظة
وقفو
لبنى : حبيبي مستعجيلن
غيث :لنشوف شوبدا البنت
وصلت قمر لعندن
قمر:غيث ؟؟
غيث : اي غيث حضرتك بتعرفيني
قمر :ايمت فقت من الغبيوبة
غيث :من اسبوع.. بس مين حضرتك
قمر :اول شغلة الحمد لله ع السلامة .. وتاني شغلة انا رفيقتا للبنت يلي وقعت عليك البطيخة
غيث تغيرت ملامحو :اي وشوو المطلوب
قمر :والله البنت مو بقصدا فلتت من ايدا البطيخة ووقعت ع راس حضرتك
لبنى :يلا حبيبي
غيث : طيب الله يسامحا
تروكها ومشو
لحقو قمر :شوو الله يسامحا
غيث :شو بدك
قمر : انك تسقط حقك
غيث :بس انا ما اشتكيت ع حدا
لبنى :يلا حبيبي اتأخرنا
غيث :لحظة شوي لبنى
قمر : خطيبتك وامك اشتكو عليها وهية هلأ بالحبس صرلا شهر .. والله البنت مافي اطيب من قلبا وبحياتا ما اذت حدا طول عمرا عايشة وحيدة .. ومالا حدا .. واخلاقا كتير عالية مستحيل تقتلك
غيث نتر ايد لبنى من ايدو وقال :شو يلي عم اسمعو لبنى
لبنى :صدقني هي البنت مجرمة .. وهددتني انها تقتلك انا متأكدة انها كانت متقصدة
قمر :انتي وحدة كذابة ... استاذ غيث روح اسأل كل البناي مين ياسمينة ومين لبنى .. كلن بقولوك ياسمينة مافي اطيب من قلبا ولبنى وحدة مغرورة .. وكانت عطول تتمسخر على ياسمينة لانها سمينة .. وياسمينة لو بدا تأذي حدا كانت اذت لبنى .. وهية كمان مابتعرفك لحتى تقتلك
غيث : تفضلي معي يا انسة .. وانتي لبنى حسابك بعدين
قمر :تفضل
لبنى واقفة والشرار طالع من عيونا عم تشد ع قبضة ايدا : من وين طلعتلي هي .. اوووف .. بس مايتركني غيث مشان الدبة ياسمينة
####فلاااااش_بااااااك####
بالمشفى .
فاتت لبنى لعند غيث مستعجلة .. كان فايق وقاعد وامو حدو قاعدة حدو وماسكتلو ايدو
لبنى :حبيبي الحمد لله ع سلامتك
غيث :الله يسلمك
لبنى :يهنيكي السلامة طنط ام غيث بفيقة غيث
ام غيث :الله يسلمك يا حبيبتي ..
لبنى :عنجد ماني مصدقة عيوني .
غيث :لا صدقو هي انا فقت والحمد لله مافيني شي
ام غيث :الف حمد وشكر الك يارب
غيث :ماما صحي شو صار معي انا
ام غيث : اااااه .. اي في بنت كانت بالبلكون عم تحط بطيخة ووقعت منها واجت ع راسك
غيث :يلا نصيبي ... استفقاد الله رحمة .. والبنت وينا
ام غيث :ببيتا شو بدو يصير عليها
فات الدكتور :لو سمحتو تركونا لحالنا
طلعت لبنى وام غيث
لبنى :طنط ليش قلتي هيك لغيث
ام غيث :غيث قلبو شرشوح واكيد رح يروح ويتنازل عن حقو ..
لبنى: طيب ايمت بدك تتنازلي عن حقك
ام غيث :لحتى شوفك انتي وغيث ببيت واحد مشان ماتحاول تأذيكن هالشريرة ..
لبنى :معك حق
طلع الدكتور
ام غيث :شو دكتور كيف لقيت غيث
الدكتور:كتير منيح .. وهلأ رايح وقعلو على وراق التخريج مشان يطلع
ام غيث :الله يوفقك يا دكتور ويسر امرك
#####باااااك#####
بغرفة الزيارات بالسجن ..
فاتت ياسمينة مع شرطي .. فكلا الكلبشات وطلع
قربت وضمت قمر
قمر:كيف سمسوم
ياسمينة:زفت .. كيف بدي كون ..
اتطلعت ع غيث وقالت :ماعرفتينا
قمر :غيث
اتطلعت ياسمينة فيه بتفحص : ما عأساس بغبيوبة وبين الحياة والموت
قمر : الحمد لله فاق
ياسمينة :وليش جاي لعندي مشان يضاعف الحكم
غيث : لا انا حكيت مع المحامي وتنازلت عن الشكوى وكلا كم يوم بتكوني برا
ياسمينة : منيح طلع عنكن حدا بالعيلة عندو ضمير
غيث :انا بعتذر عن الشي يلي عملتو امي وخطيبتي
ياسمينة:اعتذارك مقبول بس ماني مسامحتن
غيث :حقك
ياسمينة :اي خلص فيك تروح .. قلتلي انك تنازلت عن حقك .. ولا ناطر مني شكر
قمر :ياسمينة
ياسمينة: شوو .. ماني متشكرة حدا ولا حتى بدي اعتذر منو ع الشي يلي صار لانو الشي يلي صار مابقصدي
غيث: وانا ماني طالب منك شي بالاذن
لف ضهرو ومشي
قمر :ليش هيك حكيتي مع الزلمة
ياسمينة : شو بدك اياني اخدو بالاحضان يعني
قمر :اوووف منك
___________________
بعد كم يوم
ع باب السجن .. طلعت ياسمينة وضربت بعيونا اشعة الشمس .. عمضت عيونا ورجعت فتحتن شوي شوي ولقت قمر قداما
قمر :الحمد لله ع سلامتك يارفيقتي الغالية
ياسمينة :الله يسلمك ياعمري ... يا الله ما احلا الحرية
قمر :الله يجازي يلي كان السبب
ياسمينة:امين
________________
طلع غيث من غرفتو ..لابس تيابو وطالع ع الشغل .
صار يرن تلفونو كانت لبنى سكر بوجها .. طلعت امو قدامو
ام غيث :امي مابدك تفطر قبل ماتروح
غيث :لا
ام غيث :يا ابني والله البنت مذنبة
غيث :لك البنت شو الها مصلحة تقتلني .. تخيلي انها بنتك بترضي تضل بنتك شهر بالحبس
سكتت
غيث :اي خليكي ساكتة .. شو هينة المصايب نحطا ع العالم وعلينا بنلاقيها صعبة
طلع وطبش الباب
________________
لبنى رايحة جاي بغرفتا وعم تنفخ من القهر
لبنى :لك الله يخرب بيتك يا ياسمينة يادبة .. بسببك غيث مقاطعني .. اوووف .. احسن الشي اطلع لعند خنساء ورنيم يلاقولي حل
توجهت ع باب البيت وهية عم تفتحو شافت ياسمينة وقمر .. بسرعة فاتت وسكرت الباب
ياسمينة :اي تخبي متل الحية ... انا مارح اعملك شي بس روحي تسطفلي منك لربك وانا ماني مسامحتك
طلعت ياسمينة على شقتها ولبنى بعد ما اتأكدت انو الطريق فاضي .. طلعت
دقت على باب شقة
فتحتلا خنساء
خنساء :اهلا لبونة
لبنى :اتصلي برنيم تجي فورا .. بدي تلاقولي حل لمشكلتي
خنساء :فوتي .. فوتي واحكيلي
_____________
فات غيث ع المجلة .. والكل قربو منو وصارو يهنوه بسلامتو
غيث :الله يسلمكن جميع
طلع راجح من جوا وشاف غيث .. فتح اديه لحتى يعانقو وقرب منو
راجح :غيث بيك بالمجلة .. والله نورت
ضمو غيث : منورة بأهلها
راجح: تعال مكتبك ناطرتك
مشي هو وراجح ..
راجح :شبك ليش هيك ملامحك باردة
غيث : انت يا استاذ ما تقلي انو في بنت بالحبس بسببي
راجح :فكرتك بتعرف .. وكمان بتستاهل
غيث :شوو بتستاهل .. بنت محترمة تفوت ع الحبس ظلم ..
راجح :بتشبه كلشي الا المحترمة ههههه
وقف غيث واتطلع فيه بحدة :ليش شو شفت منها
راجح :ااه ولا شي ... بس انت ماشفت شكلا متل الفيل
غيث :وهاد الشي بدل انها مانا محترمة
راجح:شبك ولوو واقفلي ع الكلمة
غيث :بتعرف شوو من لما فقت من الغبيوبة ماني طايق حدا
تركو ومشي
راجح: غيث ..غيث .. وقف شوي
لحقو على مكتبو
راجح :انا اسف .. شبك ولوو انا رفيقك ...
غيث:....
راجح :قلي كيف عرفت انها بريئة
غيث : انا يلي بفهمو انو بنت لابعرفا ولا بتعرفني شو الها مصلحة تقتلني
راجح : خطيبتك قالت .. انها غيرانة منها
غيث : وغيرانة منها بتقتلني .. وكمان ياسمينة ولبنى صرلن عمر جيران هلأ فطنت ياسمينة تغار منها
راجح :مابعرف .. طيب انت شو عملت
غيث :رحت تنازلت عن حقي .. وحاليا مقاطع امي وخطيبتي
راجح: خلص انسى غيرة بنات ..
غيث: هي ولدنة .. انا من لبنى ماني مستغرب مبين انها مغرورة .. بس مستغرب من امي
راجح:انت بتعرف قلب الام
غيث :مابعرف .. بس حاليا مقهور كتير .. ومابدي حكي حدا
راجح :ولا حتى انا
غيث :ليش انت انظم
راجح بخجل :بالاذن
_________________
واقفة تحت الدش وشاردة .. وعم تفكر بكل لحظة مرقت فيها.. مدت ايدا على حنفية المي السخنة لحتى تقويها .. وخطرت ع بالا فكرة
خلصت حمام بسرعة وطلعت وهية لابسة البرنس ولافة على راسة منشفة
ياسمينة :قمر .. قمر .. وينك
قمر :هون بالمطبخ
راحت ياسمينة لعندا
كانت واقفة عالغاز وعم تحرك شي بالطنجرة
التفتت وشافت ياسمينة بالبرنس
قمر :شبك ياسمينة وليش لهلأ مالبستي
ياسمينة :انا كتير مدايقة
قمر :من شوو
ياسمينة :من هالحقيرة لبنى ..
قمر : طيب شو يلي بريحك
ياسمينة :وانا عم اتحمم خطرت عبالي فكرة
قمر :وشو هية
_______________
لبنى :بلييز بنات لاقولي حل
خنساء :لقيتا
لبنى :شو هية
خنساء :بتروحي لعند حماتك وبتتفقي انتي واياها انو هية تعمل حالا تعبت فجأة وانتي بتتصلي بغيث وقوليلو الحق امك
لبنى :بلله شوو .. وهيك براضي امو وانا بطلع برا .. وبعدين انا اخر همي اذا رضي على امو او لأ
خنساء :ياخوتة بهل الحركة بتكسبي حماتك اكتر .. والا ماتلاقيلك تصريفة حماتك وترجعو متل قبل انتي وغيث
لبنى: هيك قولتك
خنساء : اي ..شو رأيك رنيم
رنيم : اي من رأي خنساء .. انو خليه يصالح امو بعدين بصالحك
لبنى :طيب انا قايمة اتصل فيها وقلا انو انا جاي لعندا ..
خنساء :بتعملي منيح
______________
نزلت على بيتا .. ولقت قمر وياسمينة وقافين ع الدرج وناطرينا
ياسمينة :تعبنا ونحنا ناطرينك
لبنى بخوف :وشوبدكن مني
ياسمينة : بصراحة انا ماني مرتاحة وبدي اخد حقي
صارت لبنى ترجع خطوات بطيئة لورا
لبنى : عفكرة انتي كنتي قاصدتيها وحمدي ربك انو غيث طلع قلبو طيب وطالعك
ياسمينة: لا تغلطي .. انا ماكنت قاصدتا .. بس الشي يلي بدي اعملوهلأ قاصدتو
لبنى :وشو .. وشو بدك تعملي
طالعت ياسمينة قنينة صغيرة من جيبتا وقالت :بدي شوهلك هالوجه الحلو يلي عم تشوفي حالك فيه
لبنى :لا لا .. انتي شو عم تقولي
ياسمينة : قصدك شو رح اعمل ..
فتحت القنينة .. ولبنى لفت ضهرا لتطلع ع الدرج .. بس بسرعة قمر مسكتا من دراعا ولفتا لعند ياسمينة وياسمينة رشت المي يلي بقلب القنينة على وجه لبنى ..
لبنى :ااااااخ ... لااااا ... لاااااااااااا... يااامجرمة ...ااااااخ
طلعو بسرعة .. وهية قعدت بالارض وحاطة اديها على وجها وعم تصرخ

يتبع ........
بطيخة - قصة جميلة ومشوقة
 
رد: بطيخة

#بطيخة
#الجزء_الثالث

فاتو ع بيتن وطبشو الباب وهنن فارطين من الضحك
قمر :ههههههه عنجد منظرا كان غير شكل كان لازم نصورا شي فيديو
ياسمينة :ياحرام صدقت انو يلي رشيناه اسيد هههه
قمر :من الرعبة معد ميزت
ياسمينة :كلن شوية مي سخنة وما سخنة كتير .. معقول من الخوف سيطر عليها وعم يحرقوها لهلأ هههههه
______________
طلعو اهلا للبنى على صريخا ..
اما :ماما شبك .. حكيني .. قوليلي شبك
لبنى :تشوهت ياماما .. تشوهت
اما :كييف .. ومين شوهك
لبنى :ياماما ياسمينة وقمر رشو على وجهي اسيييد
ابوها :شوووو ..
قرب منها ورفعلا اديها عن وجها
ابوها :بنتي وجهك مافيه شي .. متل الوردة
مغمضة عيونا وعم تبكي
لبنى :حااج تضحكو علييي انا تشوهت خلص
اما :لك والله وجهك مافيه شييي
لبنى :بعرف بدكن تخففو عني ..خلص انا حياتي تمدرت
ابوها :لك والله مافي شي قومي شوفي ع المراي
لبنى :ااااه مراااي .. ليش لسه استرجي اتطلع بالمراي
طااااخ
فتحت عيونا بصدمة
واذا ايد ابوها عم تبعد عن وجها
ابوها :يابنت الكلب عم قلك ماافي شي .. وانت متل المجنونة تشوهت وعميت .. قومي انقلعي ع البيت فضحتينا قدام الجيران
لبنى مصدومة وماعم تحكي
ابوها :لك لساتك قاااعدة .. يلااا ع البيت
قامت هرولة وركضت ع البيت
امها : روق شوي ع البنت
ابوها :اسكتي انتي التاني .. ولحقيها
ام لبنى :حاضر .. حاضر
وصلت لبنى لقدام المراي وصارت تلمس على وجها ..
لبنى :مافي شي.. لكن شو هاد يلي حرقني .. معقول مي سخنة ..ياسمينةةةة ياحقييييرة .. ببقى بفضالك بس بالاول بدي رجع غيث قبل مايطير
___________________
ببيت ام غيث
لبنى: شو رأيك بهل الخطة طنط
ام غيث: مابعرف .. بس غيث بيكره الكذب كتير
لبنى :كذبة بيضا .. مشان يصالحك
ام غيث :هيك قولتك
لبنى :اي بصراحة ..وكمان مانو هاين علي انو غيث يقاطعك
ام غيث :تقبري قلبي شو انو قلبك طيب
لبنى :بعيد الشر عن قلبك طنط ..
ام غيث :لكن اتصلي فيه انتي
لبنى :اوكي
_____________
قاعد ورا مكتبو .. وعم يشتغل ع الكومبيتر
رن تلفونو وكانت لبنى .. مارد
رنت عليه اكتر من مرة كمان مارد .. بعتتلو مسج (غيث امك تعبانة رد ع التلفون )
شاف المسج وبسرعة رجع دق
لبنى :الوو
غيث :شبا امي
لبنى :تعبت شوي واتصلت فيني اجي لعندا
غيث :طيب شوو عم يوجعا .. شوو صرلا
لبنى :لا تخاف بس تعبت شوي وانا عندا ..
غيث :شووو ما خااف .. لك هي امي .. جاي. وسكر
لبنى :تضرب منك لامك
............
وصل ع البيت ملهوف .. فتح الباب وفات بسرعة
لبنى :اهلين حبيبي
غيث :امي وينا
لبنى :عملتا كاسة ليمون وهلأ نايمة
قطعا ومشي اتجاه غرفة امو
لبنى :نايمة لاتزعجا
غيث :مادخلك
فتح الباب وام غيث بسرعة تظاهرت بالنوم
قرب لحدا بهدوء
غيث :ماما .. ماما .. عم تسمعيني
فتحت عيونا شوي وصار تحكي بصوت تعبان :اهلين حبيبي
غيث :شبك ياعمري .. قوليلي شبك
ام غيث :لا تشغل بالك تعبت شوي
غيث :يلا قومي لاخدك ع الدكتور
ام غيث :والله مافي داعي
غيث :شوو مافي داعي .. يلا قومي
ام غيث : انا تعبت لاني ماكنت عم اتغذا منيح وانت مانك داير علي
غيث :لك انضرب انا بمليون صرماي .. سامحيني ماما
دمعو عيونا :مسامحتك ياروحي بس انتي سامحني
غيث :بعمري مازعلت منك
ام غيث :الله يرضا عليك ولا يحرمني منك
بسلا ايدا وقال :ولا منك يارب
ام غيث :يكتر خيرا لبنى اول ما اتصلت فيها اجت فورا .. والله هالبنت بنت اصل
غيث :اي
ام غيث :خطي ابني سامحا .. وهية عملت هيك لانها خايفة عليك
غيث :بتأمري ياست الكل
ام غيث :يلا قوم لعندا وانا بدي نام شوي
غيث :طيب ماشي .. اذا بدك شي انا برا
ام غيث :ماشي
قرب وبسلا راسا وطلع ..
لبنى كانت عم تسمع كلشي .. ولما خلصو بسرعة بعدت وعملت حالا عم تلبس جزدانا
غيث : ع وين
لبنى :مهمتي خلصت
غيث :طيب شو رأيك تعميلنا فنجانين قهوة ونقعد شوي
لبنى :لا مابصير .. وكمان انا واياك لحالنا موظابطة وكمان انت بعدك زعلان مني وكمااان
غيث :كمان كمان .. خلص مافيها شي اذا ضليتي نص ساعة وانا بوصلك
لبنى بدلع : بس انت زعلان مني
غيث :لا سامحتك
مسك ايدها وباسا وقال :انا اسف
لبنى : خلص متل مابدك
غيث :دخيلو الرايق
لبنى :اي مشان القهوة شو رأيك تعملا انت
غيث :مابتعرفي تعملي قهوة
لبنى :ااه .. لأ مبلا بعرف بس بدي دوقا من تحت اديك
غيث :تعالي معي
مسكا من ايدا وراحو هو اياها ع المطبخ
________________
المسا
ياسمينة عم تكوي تيابها .. فاتت عليها قمر ومعا كاستين عصير
قمر :اي شو هالنشاط .. كنتي خليهن لبكرا
ياسمينة :مابلحق بكرا نازلة ع المجلة
قمر :اح .. اح
ياسمينة :صحة
قمر :سمسومة حبيبتي بدي قلك شغلة بس لاتزعلي
ياسمينة تركت المكواي من ايدا وقالت :شوفي
قمر :استغنو عن خدماتك بالمجلة
ياسمينة : ليش ما اخدتيلي اجازة
قمر :مبلا .. بس لما عرفو انك محبوسة بعتولك مستحقاتك وقال لعد تروحي
ياسمينة : طيب كيف عرفتي انو مشان الحبس
قمر :انا سألت الموظف يلي جبلك المصاري .. وهو قلي
قعدت جنب قمر وهية عم تخفي الحزن ..
قمر :يلا اريح عيشيلك كم يوم وانبسطي فيهن
ياسمينة : بتعرفي انا الشغل حياتي اذا ضليت قاعدة بطق بفقع .. وانتي بتعرفي انو مابحاجة مصاري بس بتسلا
قمر : طبعا بعرف .. شو بدك تعملي
رجعت قامت وراحت ع المكوى ومسكت المكواي ورجعت تكوي :رح دور ع شغل .. حتى لو انسة رسم بشي مدرسة
قمر:لك صحي ياسمينة انتي ليش مابترسمي لوحات . ممكن تصيري مشهورة .. رسمك كتير بجنن .
ياسمينة :مابحب هيك شغلات بحب الرسم الطفولي .. الكاركتير .. وخصوصا رسوم قصص الاطفال
قمر : عنجد انتي قلبك قلب طفلة
ياسمينة :ههههه طفلة بحجم عائلي ... لك صحي شوفيني ماني ضعفانة ع الحبس
قمر :بصراحة ... لا حاسستك سمنانة
ياسمينة :شي اكيد بدي اسمن اذا صرلي شهر عايشة ع النشويات رز وبطاطا وبرغل وخبز .. وهاد سمن ع حلّو
_______________
عباب البناي واقف غيث بسيارتو ولبنى جنبو
لبنى :شكرا .. قضيا وقت حلو
غيث :شكرا الك
لبنى :غيث بدي قلك شي بس لاتفهمني غلط
غيث :قولي ومارح افهمك غلط
لبنى :مشان موضوع الخطبة .. انت بتعرف مشان اهلي والجيران
غيث : والله بعرف .. بس انتي بتعرفي شو صار يعني نض المصاري يلي كنت شايلن راحو ع المشفى وكمان في تقصير كتير بالشغل .. هو بصراحة انا كنت بدي فاتحك بالموضوع انو شورأيك نعمل خطبة ع الديق وبوعدك ع العرس عوضك
تغير ملامح لبنى ..
غيث :شو رأيك
لبنى :لأ خلص بنستنا انا بحكي مع اهلي انك حاليا مانك جاهز تعمل واكيد مارح يعارضو
انصدم غيث لما قالتلو هيك .. وماحكي
لبنى :تصبح على خير
غيث :وانتي بخير
نزلت وفاتت ع البناي وهو بعدو عم يراقبا لحتى صارت جوا .. دور السيارة ومشي
غيث : معقول المظاهر عندا اهم من العلاقات .. عنجد صدمتني ماتوقعت هيك جوابا نهائيا ..
_________
لبنى وهية عم تفتح الباب وقفت وصفنت .. ليش هيك حكيتو .. اكيد بكون فكرني بحب المظاهر .. بس هي خطبتي معقول رنيم الجربوعة تعمل خطبة وانا لأ .. لازم بررلو وجهة نظري احسن ما يغير رأيو فيني .. وكمان انا شبني كان لازم اجيه بطريقة غير هي .. لك تضربي يا لبنى .. فتحت الباب وفاتت
اما :لبونة تعالي العشا جاهز
لبنى :يلا ثواني بس لغير تيابي
فاتت ع غرفتا ومسكت تلفونا وبعتت رسالة لغيث
__________
وهو عم ينزل من السيارة رن تلفونو بمسج
( حبيبي غيث مابعرف شو بتكون عم تفكر فيني .. بس انا متلي متل اي بنت بتحلم تعمل خطبة وعرس كل العالم يحكو فيهن .. وكمان رفقاتي كلن ناطرين خطبتي قد ماحكيتلن عنك وعن كرمك ... يعني اذا ماعملنا خطبة رح يقولو انو خطيبا بخيل لا سمح الله وانا مابدي تطلع هي السمعة عليك .. صدقني مشانك مو مشاني .. بحبك ♡)
غيث :هه عم تبرر الغلط بغلط اكبر .. مفكرة بهل الرسالة تغيرلي رأيي فيها .. بس بهي الرسالة قنعتني انو هية وحدة متصنعة وبتحب المظاهر .. ايه هينة اصلا كل البنات هيك ماوقفت عليكي
__________________
بعد يومين ..
فاتت قمر ع البيت وريحة الاكل ملاي البيت .. كملت بوجها ع المطبخ وكانت ياسمينة عم تترم سلطة
قمر :الله ع طبخاتك يا ام السوس ..
ياسمنة :اهلا قمورة
قربت قمر من الطنجرة ورفعت الغطا وطلع البخار من الطنجره
قمر : ولييي على هالريحة بتشللل ... اااخ ع المحاشي بتشهي .. بتعرفي انو الريحة بكل البناي
ياسمينة :يلا روحي غير وتعي لاسكبلك
قمر :طيارة ههههه
حطو اكل وصارو ياكلو
قمر :حبيبتي ما لقيتي شغل
ياسمينة :لا والله
قمر طلعت من جنبا مجلة وحطتا قدام ياسمينة
ياسمينة :شو هي
قمر : فوتي ع صفحة الاعلانات
مسكت المجلة وفتحتا
ياسمينة : دائما نرغب بالتمييز والتطور .. مجلة الاسرة لكل الاسرة .. وقد قررت المجلة ان تضيف صفحتين في اخر المجلة للأطفال لكلي تصبح مجلة الاسرة لكل الاسرة وبدون استثناء احد لا صغير ولا كبير ولا مراهق ولا فتاة ولا امرأة ولارجل وقريبا للأطفال
اعلان : نريد موظفين لهذا العمل .. شروط العمل ان يكون لديه خيال خصب لكي يكتب قصص جديدة للأطفال وغير ومكررة ونريد رسام كركتير لكي يرسم ويجسد لنا القصص ... من يمتلك تلك المواهب الرجاء الحضور يوم الخميس الساعة ١٠:٠٠ص للتقديم على طلب للوظيفة
ياسمينة:يعني بكراا
قمر :اي بكرا جهزي حالك
ياسمينة :معقول تظبط
قمر :قولي يارب
ياسمينة :يااارب
___________________
فات راجح لعند غيث
راجح :ليش ماقلتي
غيث :شوبدي قلك
راجح:انك بدك تضيف صفحتين للاطفال بالمجلة
غيث :فكرة حلوة ماهيك
راجح :فكرتك ما هيك
غيث :ههه اي .. راجعت المدير واقترحت عليه وكتير عجبتو الفكرة
راجح:عجبت الكل
غيث : اي طبعا الطفل بحاجة للاطلاع والثقافة حتى لو بس يتفرج ع الصور رح يكون حلو .. والطفل اذا حب المجلة بصير ينطر العدد لينزل وبيجبر اهلو يجيبولو المجلة كل اسبوع
راجح :لك انت عندك جمجمة من ذهب
غيث :ان شاء الله نلاقي الاشخاص المناسبين لهاد العمل مشان ننزل قصة الاسبوع الجاي
راحج :اهووو .. في كتير .. البلد مليانة مواهب مدفونة
غيث : معك حق
رن تلفون غيث
غيث :الو ... اي حبيبتي .. اليوم ... طيب .. طيب .. متل مابدك ... سلام
راجح : شوفي
غيث :عيد زواج امهاووابوها لخطيبتي وقال جيب هدية محرزة تليق فيني
راجح :هيك قالتلك
غيث : اي .. بصراحة هو انا عم انسى
راجح: لا تزعل مني بس حتى لو عم تنسى .. شو انت ولد صغير لحتى تقلك جيب هيك وخود هيك
غيث: راجح رجاءً لا تتدخل
راجح :اسف .. بالاذن
طلع راجح .. وغيث حاول يكتم غضبو .. وبعدين برر لحالو انو حقا تطلب هالطلب وهو مابدو يحرما من شي
خلص شغل وقام طلع ع المحاسبة
غيث :لو سمحتي انسة شهد بدي دفعة ع الحساب
شهد :انت بتأمر استاذ غيث .. شقد بتريد
غيث : ٣٠٠ دولر
شهد : ثواني
عطتو المصاري . اخدن وطلع
___________
وصل لتحت البناي .. واتصل فيها
غيث :لبنى انزلي
لبنى :ليش حبيبي
غيث :بصراحة مابعرف شو جيب بهيك مناسبة .. نزلي لنروح انا واياكي
لبنى :يلا ثواني
نزلت بسرعة وراحت معو
___________
ام غيث ... رايحة جاي بالبيت ناطرة غيث ليجي
ام غيث :رح دقلو واعرف وينو
ام غيث :الو ماما ... وينك ... اااه عنجد ... اي ماشي سلم عليها حبيبي
سكرت وهية مقهورة : بحياتو ماجبلي هدية .. هلأ رايح يجيب هدية لامها .. لكن ياعمي هية ابدى .. بعدين انا ليش مقهورة يسطفل .. خليه يعمل يلي بريحو وكمان لبنى بتستاهل
............
بعد كم ساعة رجع غيث
غيث :ماما وينك
كانت عم تتفرج ع التفزيون
ام غيث :هون ماما عند التلفزيون
فات لعندا قعد جنبا وبسلا ايدا
ام غيث :الله يرضا عليك
طلع من جيبتو علبة وقال ماما هي الك
ام غيث : شو هية حبيبي
غيث :شتهيتلك اياها
فتحت العلبة وكان خاتم دهب
ام غيث : ياحبيبي ليش معزب حالك .. بعدين هاد غالي .. وانت هلأ يادوب تلحق تجمع مبلغ مشان الخطبة
غيث :للخطبة فرج ورحمة .. وكمان انت مابيغلا عليكي شي ياست الكل ... يلا البسيه بدي شوفو بأيدك
لبستو وقالت ان شاء الله ما انحرم منك
غيث :يلا قومي مشان نروح ع بيت حماي
ام غيث : يلا
فات غيث ع غرفتو لحتى يبدل تيابو
وقف قدام المراي
٧٠٠ دولار دفعة وحدة .. انا شو بدي لحق ... لوني ماني ماخدها .. مابدا تشتري لاهلا غير دهب .. ياربي ..شو هاد .. والله مو بخل بس والله على هالحالة مابضل معي شي .. منيح سحبت مصاري سلفة .. خاتم لامها ب٣٠٠ وساعة فضة لابوها بمية وخاتم امي كمان ٣٠٠ . يلا عادين مناسبة ومرقت
_____________
قاعدة قمر عم تتفرج ع التلفزيون وياسمينة عم تمشي ع جهازي المشي ..
مسكت الريموت ووطت الصوت
قمر :ياسمينة سامعة شي
وقفت ياسمينة وقالت :لأ
قمر :مبلا في ضجة بالبناي ..
ياسمينة :قومي فتحي الباب وسمعي
قامت قمر فتحت الباب وشافت جارتن نازلة من فوق
_مسالخير قمر
قمر :مسالنور .. خالة شو هالصوت
_اليوم عيد زواج ابو لبنى وام لبنى وعم يحتفلو
قمر :اااه عنجد ... ومن ايمت بيحتفلو هدول
_والله علمي علمك ههههه يمكن ع العريس الجديد
قمر :بجوز ههههه تفضلي خالة تفضلي
_غير مرة .. بدي روح لعندن
قمر :ليش معزومة
_اي والله عازمين كل البناي
قمير :ايه الله يهني العالم
_امين
فاتت وسكرت الباب
ياسمينة :شوو
قمر :عيد زواج ام وابوها للبنى
ياسمينة :اووف صرلنا عمر قاعدين حدن بحياتنا ماشفناهن احتفلو بشي
قمر :ولا بيعملو... بس اكيد كلو ع حساب غيث
ياسمينة: صحي شو بيشتغل هاد
قمر :مابعرف
ياسمينة : ع كل حال بيستاهل
قمر :ههه معك حقك كمان ماخد الملكة لبنى
ياسمينة :يضرب منو لالها
قمر :اي والله
_____________
تاني يوم بالمجلة ...
فايتة ياسمينة مستعجلة .. وراحت لتركب بالاسنسير بسرعة اجت بدا تركب وشافت غيث ..
وقفت وماكملت
غيث اتطلع فيها وعرفا
حط ايدو ع باب الاسنيسر وقال :يلا مابوقف كتير هاد
ياسمينة :لا بطلع ع الدرج شكرا
غيث :بتطولي ع الدرج .. يلا تعي
قربت وركبت
وقفت قدامو ودارتلو ضهرا
هو نظرو غلبو وصار يتطلع على جسما الممتلئ
غيث :بقلبو يا حرام هي من بدو يتطلع فيها ... اي تنحف حالا منظرا كتير كره ... خلص شوبدي فيها .. تسطفل
فاق من شرودو وقال :شو جاي تعملي هون
ياسمينة :ما دخلك
غيث : ايه متل مابدك
وقف الاسنسير وكل واحد راح من جهة .. هو صار يلتفت ليعرف وين رايحة ..
وصلت للغرفة يلي عم يقدمو فيها الوظايف .. دخلت عليها كان في شباب وصبايا كتير جايين يقدمو ع الوظيفة ..
اول ما فاتت الكل اتطلع عليها ..
ياسمينة:لو سمحتي انا جاي قدم ع وظيفة
_كتابة نصوص ولا رسم
ياسمينة:رسم
_تفضلي هي الورقة واقعدي ع الكرسي هنيك وعبيها
ياسمينة :اوكي
اخدت الورقة وراحت قعدت ع الكرسي حست بلش يزقزق .. بسرعة قامت قبل ماينكسر فيها ويفضحا ..
سندت الورقة ع الحيط وصار تعبي البيانات
_ليش ماقعدتي ع الكرسي
ياسمينة : طول الطريق قاعدة ورجلي معضلين .. هيك مرتاحة
_ عراحتك
وهية عم تسجل البيانات فات شب ... حليوة
فات اخد ورقة واجا ع الكرسي ليقعد
ياسمينة :بصوت واطي لاتقعد
الشب: في شي
ياسمينة : لا تقعد الكرسي مو ظابط
الشب اتطلع عليها من فوق لتحت ودار وجهو عنها وقعد
ياسمينة لما شافتو قعد صارت تعد :واحد .. تنين .. تلاتة
دووووب
انكسر الكرسي واتدحرج الشب ع الارض
الكل قامو ليساعدوه
ياسمينة ابتسمت ابتسامة سخرية وقالتلو قلتلك لا تقعد هههههه
قام ينفض تيابو وهو عم يزورا .. مرقت من قدامو حطت الورقة مع رسمة من رسوماتا وطلعت
____________
بعد ساعة
فاتت الموظفة لعند غيث
_استاذ هدول يلي قدمو ع الوظايف .. جبتن لحتى تختار منن تين
غيث :حطيهن وانا براجعن ...
_حاضر استاذ
مسك الاوراق وقال شو كان اسما هية .. اي صح ياسمينة
____________
بعد يومين
فايتة قمر ع البيت وياسمينة عم تحكي ع التلفون : اوكي .. ماشي
وسكرت
قمر : مع مين عم تحكي
ياسمينة : من المجلة عم يخبروني انو قبلوني
قمر : اي مبروك
ياسمينة : الله يبارك بعمرك
قمر :كأنك مو مبسوطة
ياسمينة: بصراحة عادي .. معد في نفس لشي
______________
غيث عند بيت حماه وكلن عم يتغدو سوا
خلصو غدا ... ولبنى سحبت غيث من ايدو وراحو ع البلكون
لبنى :هون الجو احلا ماهيك
غيث :الجو بوجودك بيحلا
لبنى :الله .. الله .. شو هاد ياغيث
غيث :لك يقبرني جمالك
لبنى:هههه خلص بقا انا عم اخجل
غيث:يسلملي الخجول
لبنى :حبيبي بدي منك طلب
غيث :امري
لبنى :بدي سجل بمدرسة سواقة
غيث :انا بعلمك
لبنى :لا بدي اتعلم بمدرسة وكمان بدي شهادة
غيث:هههه ولأشلك بالشهادة اذا ماعندك سيارة
لبنى :بتشتريلي
غيث بتوتر :اااه .. اي تكرمي .. كم لبونة عندي انا
لبنى:يعني بكرا انطرك لحتى تجي توصلني
غيث :اي متل مابدك
لبنى :لك تسلملي يا احلا غيث بالدني
غيث تخربط مزاجو : انا صار لازم روح
لبنى :ع وين
غيث :تذكرت شغلة وبدي اعملا ضروري
لبنى :حكيني
غيث :اكيد .. يلا سلام
ركب سيارتو وهو معصب
غيث :شتهيت اقعد معا شي قعدة على رواق بدون ماتبلش طلبات بدي وبدي .. لك انا تكاليف الخطبة لسه ما امنتون اووووف
________________
تاني يوم ..
فاتت ع المكتب يلي رح يكون مكتبا وتشتغل فيه
كان بالمكتب في طاولتين
فاتت قعدت ورا طاولة .. ركزت قعدتا
ياسمينة :اي هاه هاد كرسي .. منيح هاد الكرسي ماكن
بعد شوي فات شب .. وهو نفسو يلي وقع عن الكرسي
الشب : هاد انتي ○
ياسمينة :ههههن اي انا
الشب :اكيد انتي الرسامة
ياسمينة :وانت كاتب النصوص
الشب : اسمي عصام
ياسمينة:وانا ياسمينة
عصام :شو بدنا نعمل هلأ
ياسمينة :اقعد هنن لما بدن شي بيجو لعنا
وهنن قاعدين .. اجت موظفة :الاستاذ غيث طالبكن
ياسمينة :قلتلك هههه
وصلو لعند غيث ..
ياسمينة : هاد انت
غيث : اي .. بس مايكون ماعجبك
ياسمينة :ماحكينا شي
غيث :اي قعدو لاشرحلكن اكتر عن الشغل وشو المطلوب منكن
ياسمينة : انت بتأمر استاذ غيث
..........
خلصو اجتماع مع غيث وطلعو
ياسمينة هلانسان مابطيقو
عصام:لا والله محترم
ياسمينة :تعال نتعرف على الموظفين
عصام :يلا ☆
مشو بين الموظفين .. والبنات كلن عطو اهتمامن لعصام .. ياسمينة تركتو ومشت لحالا تتفقد المجلة ..
وصلت للبوفيه .. وفاتت
كان فيها ٣ شباب
ياسمينة : مرحبا
الكل : اهلا
كانو متجمعين حوالي طاولة وكأنو في شي قدامن
ياسمينة : شو عم تعملو
_ جبنا بطيخة .. بدنا نكسرا وناكلا .. تعالي شاركينا
ياسمينة : عنجد ♡ بطيخة .. يا الله انا حلمي اكل بطيخ
_حلمك تاكلي بطيخ ؟؟ شو هالحلم الغريب
ياسمينة بنظرة حزن : لاني منحوسة .. كل مرة بجيب بطيخة بتطلع بيضا .. ههه ولما طلعت حمرا اجت ع راس شخص وكانت رح تقتلو ههههه
الكل :عنجد هههههههه
صوت من وراها : شو عم تعملوو
التفتو كلن وكان غيث
الشباب : اهلين استاذ غيث .. تفضل
غيث :بطيخة ؟؟ تطعموني معكن
الشباب :اكيد
قرب غيث وقعد
شب :انتي يا انسة تفضلي ... صحي شو اسمك
غيث :ياسمينة ... اسما ياسمينة
ياسمينة :لا شكرا .. صحة وهنا
غيث : تعي لاتضيعي ع حالك هالفرصة .. وكمان البطيخة حمرا
ياسمينة : لا بيضا
غيث : حمرا
ياسمينا : بيضاا
شب :طيب خلونا نكسرا ونشوفا اذا حمرا او لأ
غيث : بتشارطي
ياسمينة : بشارط من شو لشو
غيث : اذا طلعت حمرا .. بدي تعزميني ع فنجان قهوة .. واذا بيضا بعزمك ع فنجان قهوة
ياسمينة : وانا موافقة
قعدت مقبالو .. وشب كسرها وطلعت حمرا
ياسمينة :كيف هييك ؟؟
غيث :هههه جهزي حالك ع فنجان قهوة
ياسمينة عم تتطلع ع البطيخة الحمرا وريالتها شاطة قالت : وغدا كمان تكرم عيونك .. يلا شباب قطعوها اماني
_ هههه يلا يلا ليش مستعجلة
ياسمينة :قال ليش مستعجلة .. لك حلمي تحقق ♡♡♡
غيث بقلبو :مجنونة ☆
خلصوها تقطيع وكل شخص اخد صحن .. مسكت ياسمينة الشوكة وبلشت تاكل بشراهة
الكل :****
بثواني كانت قاضية على الصحن يلي قداما
ياسمينة : في كمان
غيث : في صحني اذا بدك ..
ياسمينة :عنجد شكرا كتير
سحبت الصحن من قدامو .. واكلتو وصحون الشباب كلن سحبتن واحد ورا واحد
حطت الشوكة من ايدا ورجعت ع الكرسي لورا وحطت ايدا ع بطنا
ياسمينة : يا سلااام ما اطيبا
الكل : صحة وهنا
ياسمينة :عقلبكن .. ايه لقوم انا .. اذا جبتو بطيخ تاني مرة احسبو حسابي :) :)
_ اكيد
طلعت وحكي شب : شو صار هوون
_مابعرف... كأنو شي عاصفة
_لك شو عاصفة .. قول كارثة
غيث : ههههه يلا بالاذن
رجعت ع مكتبا وهية طايرة من الفرح
عصام : وين كنتي
ياسمينة : بالبوفيه .. وانت ايمت خلصت حكي مع البنات
عصام : هالبنات هون غير شكل
ياسمينة : والبطيخ كمان غير شكل
عصام : بطيخ .. بطيخ شو
ياسمينة : ولا شي خليني مبسوطة
عصام : علي الحلال هالبنت في بعقلا شي

يتبع .....
بطيخة - قصة جميلة ومشوقة
 
رد: بطيخة

#بطيخة
#الجزء_الرابع

ياسمينة :عصام شو فكرة القصة
عصام: بدي اكتب عن النمل
ياسمينة :طيب بلش مشان اعرف الطريقة يلي بدي ارسم فيها النمل
عصام: هلأ انتي ارسمي نملة تكون حلوة متلك وعم ترقص
ياسمينة :يحلا وبرك .. وكمان ليش عم ترقص شو هية بتشتغل رقاصة بكازينو
عصام :اي عم ترقص للصراصير ◇◇
ياسمينة :وهية مجبورة على الشغل مشان تساعد اما واخواتا ☆☆
عصام :اي وبتجي عصابة الصراصير بيخطفوها للزعيم تبعن
ياسمينة :بتصير تحبو وهو بحبا وبيتزوجا وبجيبو صرمل ههههههه
عصام :هههه وشو هاد صرمل
ياسمينة دمجت صرصور معل نمل بصير صرمل
عصام :اااخ عجنانك .. بس بتعرفي والله دمك خفيف بعكس وزنك هههههه
ياسمينة :اي خراس ¿¿
عصام :هههه حاضر
ياسمينة : عنجد ماقلتلي ليش النملة عم ترقص
عصام : هلأ بفهمك كل القصة
ياسمينة :انا عندي فكرة لقصة شو رأيك قلك عليها
عصام :هاتي لنشوف
ياسمينة : عن البطيخ
عصام :كيف يعني
ياسمينة:انو مثلا طفلة عم تسأل امها شو فوائد البطيخ وهيك .. وفيها فائدة كبيرة كمان .. هلأ مابعرف كيف بدك تصيغ السيناريو بس هي الفكره
عصام :فكرة حلوة كتير .. وكمان كل فترة بنزل شي عن نوع فواكه محدد
ياسمينة :حلو كتير
عصام :لكن انا هلأ خليني بلش بالسيناريو مشان تلحقي ترسمي يلي بدي اطلبو منك ...
ياسمينة :معك حق .. لانو الاستاذ غيث سلمنا المهمة متل ماهية .. بدنا نرسم ونطبع وكلشي
وصارت تقلد غيث : مزالك كنت تشتغلي بمجلة بتعرفي كيف تعملي هالشغل كتير منيح .. وقسم الاطفال انتي المسؤولة عنو كلو .. نحنا مابنعترف ع شي
ياسمينة :يضرب بشكلوو
عصام :هههههه .. ااخ منك .. بس هيك احسن .. انا اخدت عليكي وهيك احسن ما نخلي حدا تالت يشتغل معنا
ياسمينة :قولتك ... المهم هلأ بلش بقصتك انا طالعة جيب شي اكل لانو جعت
عصام :شو جعتي .. من شوي اكلنا
ياسمينة: ههه انا يلي اكلناهن مابعبو قسم صغير من بطني
عصام :روحي الله يشفيكي
ياسمينة :جمعاً ♡
____________________
واقف قدام المدرسة السواقة
طلعت لبنى واجت ركبت جنبو
لبنى :كيفك حبيبي
غيث :مشتقلك
لبنى :عطلتك عن شغلك مو هيك
غيث :لا عادي .. اي قوليلي كيف كان درس السواقة
لبنى :غير شكل .. انا مبسوطة كتير
غيث :وانا بنبسط لفرحك .. ايه شو رأيك نروح نتغدا بشي مكان
لبنى :لا مافيني مشان الدايت
غيث :طيب وين بتحبي نروح
لبنى : خلص وصلني ع البيت
غيث : طيب مزالنا مع بعض خلينا نستغل الفرصة
لبنى :خلص خليها لغير مرة .. هلأ بدي روح جاكر خنساء ورنيم
غيث :ايه قلتيلي ♧
لبنى :وكمان .. انت رجاع ع شغلك .. لا تنسى عنا خطبة .. بصراحة اهلي بلشو يسمعو حكي
غيث : خلص واحد الشهر الخطبة
لبنى: عم تحكي جد ♡
غيث اي جد
لبنى :من وين المصاري
غيث :خلص ماعليكي اذا اتطر الامر بتدين
لبنى :يس ..الله يخليلي اياك
غيث :تسلمي ::
وصلا ع بيتا وراح ع الشغل وصل لقدم المجلة بس مانزل
غيث :والله مالي نفس لا اشتغل ولا اعمل شي .. والله مابعرف انو الجازة بدا كل هالمصاريف .. اووف ياربي .. وهي لسه ما عملنا شي ولا جهزنا شي ..
مسك التلفون ليدق لرفيقو .. قبل مايبكس ع زر الاتصال شاف ياسمينة طالعة من المجلة .. كبس ع زومر السيارة
شافتو واجت لعندو
ياسمينة :خير غيث
غيث :عفوا
ياسمينة :ههه اي جوا انت المدير اما هون ولا شي
غيث :والفنجان القهوة....... عشان الشرط
ياسمينة :اااه نسيت .. اي وين بتحب نشربو
غيث :ركبي
ركبت جنبو وقالت :مزال العزيمة عحسابي انا رح اعزمك ع الغدا
غيث :مابدي خسرك
ياسمينة :هههه تخسرني .. لك انا بالاوقات العادية بطلب ٣ وجبات هههههههه
غيث :مشالله
ياسمينة :روح من هون في مطعم كتير طيب
وصلو ع المطعم
ياسمينة :شو رأيك
غيث : حلو
ياسمينة :الاكل لسه احلا
اجا الكرسون : لك اهلا ام السوس نورتي المحل
ياسمينة :منور فيك يا يامن
يامن :شو خطبتي
ياسمينة :هههه شو اخطب ما اخطب .. شو نسيت انو ناطرتك ههههه
يامن:ههههه لما شفت الاستاذ قلت يمكن خطبتي وانا نفدت
ياسمينة:وحياة الخالقك ماني مفارقك هههه
يامن :هههههه انا من ايدك هي لايدك هي
ياسمينة :يسلملي المطيع .. اي قلي شو عاملين اكل اليوم
يامن :يلي بتحبيه موجود
ياسمينة :مشتهية المشواي .. نزلي ٣ كيلو مشواي مشكلة
يامن :تكرمي
ياسمينة: الله يكرمك .. ايه ولاتنسى السلطة والمقبلات ومشروب
يامن: مابدنا توصاي
غيث :بتعرفيه
ياسمينة :كيف مابعرفو .. انا زبونة المحل والكل بيعرفني وخصوصا يامن بنمزح انا واياه كتير شب كتير مهضوم
غيث : بس ٣ كيلو ما كتير
ياسمينة :بالعكس
اجا الاكل وبلشو ياكلو
غيث : ياسمينة بصراحة انا كان هدفي من الفنجان القهوة انو اقعد معك وبدي احكي معك بموضوع
وهية عم تاكل جاوبت :شو هو
غيث : حابب اعرف شوفي بينك وبين لبنى
حطت الشوكة من ايدا وقالت :بس ماتكون داخل واسطة خير
غيث :لا بس عندي فضول كبير اعرف
ياسمينة :هلأ انا ماعندي جواب .. لانو من يوم يومها بتكرهني .. بدك تسألها الها
غيث :كيف هيك
ياسمينة : انا من اول ما اشتريت هالشقة وكل مابطلع وبنزل بسمعوني حكي وبيتمسخرو علي وع وزني وانا ساكتة ومابرد عليهن
غيث :ليش
ياسمينة :ليش شو لانو مابرد عليهن ولا ليش بسمعوني حكي .. ع كل حال جوابن واحد .. هنن مراهقات وبيتصرفو هيك وانا مابرد عليهن لانن مراهقات
غيث :مراهقات؟؟
ياسمينة :اي لكن شو بتسميه هاد .. مغرورين بجمالن ومفكرن انن حلوين وهنن بالعكس تماما الجمال هوون (اشرت ع القلب ) وهنن مابيملكو ذرة من هاد الجمال .. اسفة اذا عم احكيلك ع خطيبتك بس هي الحقيقة ... ولبنى ان شاء الله بتصير تعرف الحياة اكتر وتعقل معك
غيث :البيت يلي ساكنين فيه ملك
ياسمينة: اي هاد البيت الي
_بس بتذكر لبنى قالت انو اجار
_ اي بظن مابيعرفو ... بس محدا سألني انا .. وانا ماني متطرة امشي وقول طقو موتو هاد البيت الي
_ ياسمينة وين اهلك
_ بابا مات الله يرحمو .. ماما تزوجت بعدو وبصراحة انا ما تقبلت الفكرة انو يجي رجال غريب يسكن معنا مشان هيك طلعت لحالي واخي بيشتغل بالسياحة ومن بلد لبلد ... اخدت حصتي من ورتة ابي والراتب ابي انا عم اخدو .. وسحبت قرض شتريت بيت وقمر جبتا وسكنتا معي
_طيب وسيارة مانك ناوية تجيبي
_حاليا لأ لانو في سيارة بالبيت .. بس اذا قمر تركتني وراحت ولقيت حالي بحاجة سيارة بشتري
_ممكن سؤال
_تفضل
_انو ع حجمك
قاطعتو وقالت : حجمي ووزني خط احمر ومابسمح لحدا يتخطاه .. هاد جسمي الي وماحدا دخلو فيني
_اسف بس انا عشان مصلحتك .. مابدك تّكوني علاقة مابدك تتزوجي
_ ههههه الشخص لما بدو يحبني لازم يحبني متل ما انا هيك .. واذا مالقيتو بكون احسن .. انا مابدي حدا يحبني لمظرهي الخارجي .. انا بدي يحبني من جوا .. بالعكس انا وزني عاجبني كتير مشان اعرف مين بهمو المظاهر ومين لأ .
_ قصدك علي
_مين قرب عليك انت
_ انو خطبت لبنى لانها حلوة
_انا ماوجهت الكلام الك انا عم وجهو اتجاه الشخص يلي بدو يرتبط فيني وبعدين هي حياتك وانت حر فيها .. كل شخص وعندو طريقة تفكير
صفن وماحكي
_يلا كول هلأ بتبرد اللحمة
___________________
وصلت ع البيت وفاتت ع غرفة قمر
قمر :وينك لهلأ
ياسمينة :كنت عم اتغدا مع غيث
قمر :اف غيث فرد مرة
ياسمينة : لك طلع مدير تحرير بنفس المجلة و هيك صار شرط بيني وبينو وانا الي خسرت الشرط وعزمتو ع الغدا
قمر :وشو هو الشرط
ياسمينة بصوت عالي مبسوط :لك حزريي شوو
قمر نقزت : شبك
ياسمينة :اكلت بطيخ
قمر :عنجد .. وين
ياسمينة: بالمجلة .
قمر :معقول راح النحس عنك
ياسمينة :معقول؟؟
قمر :انزلي اشتري بطيخة .. لنشوف
ياسمينة :فورا :)
نزلت ياسمينة لتجيب بطيخة .. وشافت لبنى طالعة من عند خنساء
لبنى : شو ع وين يا دب الباندة
ماردت عليها وكملت وهية مبسوطة
.............
ياسمينة: اكسريها انتي
قمر :لا انتي .. يلا
مسكت السكين ونزلتا ع البطيخة ..
ياسمينة :بسم الله
واول ما غرزت السكين فيها شقت البطيخة لحالا من كتر مانها حمرا
ياسمينة :حمرااااا ...يا قمر حمراااا
قمر :اي والله
وقفو وضمو بعض وصارو ينطو .. ويغنو طلعت حمرا .. طلعت حمرا .. طلعت حمرا
______________
بعد ايام
فايتة ياسمينة ع مكتبا ومعا مجلة .. وحطتا ع مكتب عصام
عصام : خلصت
ياسمينة :اي .. شوف اخر صفحتين هدول اختصاصنا
فتح عصام ع اخر صفحتين
عصام :واو .. الرسومات ع المجلة احلا بكتير من لما فرجيتيني اياهن
ياسمينة :طبعا .. لانو عملتلن شوية تعديلات ع الكومبيتر .. وكمان السيناريو بجنن ..
عصام :بس بتعرفي انو الرسومات مامخدة حقاها منيح
ياسمينة:اجباري لانو المساحة ديقة وصغرناهن
عصام :ايمت بدو ينزل هاد العدد
ياسمينة:بكرا
اجا الآذن : الاستاذ غيث طالبكن
ياسمينة :يلا هلأ بنروح
راح الآذن
ياسمينة :يلا
عصام :شو بدو
ياسمينة:مابعرف قوم
وصلو ودقو الباب وفاتو
غيث : تفضلو فوتو ..
كان موجود راجح
غيث : بعرفكن ع راجح هو صحفي معنا هون .. يمكن اول مرة بتلتقو فيه
عصام :انا تعرفت عليه
ياسمينة : اهلا استاذ راجح .. بالنسبة الي هلأ عم اتعرف
راجح : اهلا فيكي
غيث اتطلع براجح واشرلو بأيده ع شكل دائري بعدين ع راسووو
راجح :-- هية الييي
غيث اي هية الييي
ياسمينة ::: يه يا لالي ههه شبك انت واياه .. اي انا يلي وقعت ع راسو بالطيخة قولوها بالمشرمحي
غيث : بس مابقصدا
ياسمينة : اي والله مابقصدي هههههه
غيث :اي تفضلو ارتاحوو .. بدي هنيكن ياسمينة وعصام
ياسمينة وعصام : شكرا الك استاذ
غيث :عندي خبر حلو .. مابس الكن ولكل المجلة
راجح : شو هو
غيث : صاحب المجله نهاية الاسبوع الجاي بدو يعملنا رحلة عحسابو
راحج : حلو كتير
ياسمينة :ونحنا كمان
غيث : اكيد
ياسمينة : رحلة رحلة نظامي
غيث : اي رحلة نظامي
ياسمينة : رح ناخد معنا بطيخ
غيث : ياسمينةة
ياسمينة : اذا مافي بطيخ مابروح
غيث :بنشوف
ياسمينة :من هلأ عم قلك مابروح ها
غيث : يعني شايفتيني قاتل حالي لتروحي @@
ياسمينة : ليش عم اتناقش معك اصلا خلص باخد معي
غيث : ياسمينة بظن حدا بدو اياكي برا :)
ياسمينة :بالاذن قوم عصام
عصام بأبتسامة : بالاذن
راجح :وانا كمان عندي شغل
طلعو من مكتب غيث ..
ياسمينة :قمررر
اتطلع ع الاتجاه يلي عم تتطلع عليه ياسمينة وشافو قمر البنت السمرة الحلوة الرشيقة
عصام وراجح
ياسمينة : لك اهلين شو هالمفاجئة الحلوة
قمر : تسلميلي يا سموسوم
ياسمينة :تعالي لعرفك ع عصام
قربت منهم
ياسمينة :عصام هي رفيقتي قمر يلي حكيتلك عنها
مد ايدو عصام وقال تشرفت فيكي
قمر :وانا كمان تسلم
راجح مد ايدو وقال وانا راجح
قمر :هاد انت
ياسمينة خير استاذ راجح انت مين عزمك
راجح وجه كلامو لقمر : كيفك انسة قمر
قمر :اهلين استاذ راجح
راجح :سوري ع الغلاظة هداك اليوم
قمر : وانا كمان بعتذر عن الكف
ياسمينة : شوو ضربتيه لراجح كف
عصام : هههه ياحبيبي ياسمينة ضاربة الاستاذ غيث ب بطيخة وكانت رح تجيب اجلو .. ورفيقتا ضاربة رفيقو كف .. ياسمينة بدي اسألك لسه عنكن رفقات
ياسمينة :ههههه لا بس انا وقمر
عصام : الحمد لله .. الله لطف فيني سلام
ياسمينة : لك تعال ع وين
عصام : لا دخيلك انتو عصابة ههههه
راجح : اي كيفك انسة قمر
قمر بأبتسامة :الحمد لله
صفنو شوي ببعض وهنن عم بتبادلو الابتسامات
ياسمينة عم تنقل نظرا بيناتن ..
ياسمينة :قمر تعالي عايزتك
راجح :خلينا نعزما ع شي للأنسة قمر
ياسمينة :شكرا
سحبتا من ايدا وبعدن عم يتطلع ع بعض
وصلو لقدام المكتب
ياسمينة :شبك انجلقتي
قمر :ههههه ولا شي بس شكلو بضحك
ياسمينة:اي فكرت .. يلا تعي نفوت
قمر :شو رح تشربيني
ياسمينة :يلي بدك اياه فوتي
اول مافاتو قام عصام وقال :زارتنا البركة انسة قمر
قمر :ههه تسلم
عصام :شو تشربو
ياسمينة:خلي عنك .. انا هلأبطلب
عصام :ولو الانسة قمر عنا ومانقوم بالواجب .. خلص انتو قعدو وارتاحو وانا بجيب شي نشربو
ياسمينة :نشربو ؟؟
عصام :اي نشربو
ياسمينة :ههههه طيب روح
قمر :ههههه فظيعين هالموظفين عنكن
ياسمينة :لا هنن كانو عاديين بس لما شافوكي صارو فظيعين هههههع
________________
اتصل غيث بلبنى :الو كيفك حبي .. انا ماني منيح ... كتير مشتقلك ... شو هاد ولووو ... يلا جهزي حالك ..
قام لبس جاكيتو واجا بدو يتطلع .. انفتح الباب وفاتت صبية حلوة
غيث :لين؟!
لين: حلوة هالمفاجئة ؟؟
غيث :اااه .. اي حلوة .. وكتير كمان تفضلي
لين: كأنك طالع
غيث :بصراحة .. اي طالع عندي موعد
لين:ومع مين هالموعد
غيث :مع خطيبتي
لين: خطيبتك .. ايمت خطبت
غيث :لسه ماصار خطبة رسيمة .. اي انتي كيفك وايمت رجعتي من السفر
لين: لاتغير الموضوع غيث
غيث :لين شوبدك
لين: لك انا بحبك .. ليش ماعم تفهم
غيث :بس انا ماقدرت حبك ..
لين :لاتنسى انا مين ولاتنسى شو ممكن اعمل معك
غيث :هه شفتي ليش ماقدرت حبك من غرورك .. وحاج تهددي ع الطالعة والنازلة واذا حضرتك بنت صاحب المجلة .. انا مية مجلة بتتمناني
لين :غيث مو هيك .. بس انا
غيث :انتي شوو .. انتي لونك صادقة معي كنت كملت معك بس انتي مع حالك مانك صادقة .
لين:بتغير
غيث :فات الاوان .. بالاذن انا اتأخرت
تركها وطلع
ضلت واقفة محلا وعم تشد ع قبضة ايدا وصدرا عم يعلا وينزل من انفاسا المتسارعة
لفت وطلعت .. وراحت قعدت مع موظفة
_خير لين خانم شبك
لين؛ليش ماخبرتيني انو غيث خطب
_هو لسه ماعم شي رسمي وماكنت بدي خبرك شي مانو مأكد
لين : ايه بسيطة.. اي شوفي مافي بالمجلة
_ ضفنا ع المجلة فقرة للأطفال
لين:حلو .. اقتراح مين هاد
_الاستاذ غيث ... وكمان وظف شب وبنت لحتى يستلمو هالفقرة
لين: اي منيح
_بصراحة بنت خالتي بتعرف ترسم وقدمت ع الوظيفة .. بس الاستاذ غيث اختار بنت تانية .. لو تشوفيها قد الباخرة
لين :شو بدك هلأ حلا
حلا :بنت خالتي والله موهوبة اكتر من هي الفيلة
لين :وينا هي البنت
للصدفة كانت طالعة ياسمينة مع قمر
حلا :هديك السمينة
لين :ليك هالاشكال يلي موظفا غيث .. اتصلي ببنت خالتك وانا رح اتطردا لهي .. هي مجلة مو حظيرة دواب
حلا :عنجد
لين :اي عنجد ..انا بفرجيك يا غيث
_______________
بالمطعم
غيث :حبيبتي كيف دروس السواقة
لبنى :كتير حلوة
غيث : وعم تتعلمي
لبنى :اي
غيث :منيح كتير ..
لبنى :وكيفك انت وكيف الشغل
غيث :في تعب والله .. مابتصدقي شقد بشتقلك ومابصدق ايمت خلص شغل وحكيكي
لبنى :تقبر قلبي
غيث :بعيد الشر عنك .. انا بس بدي اسرح بعيونك بنسى الدني ومافيها
لبنى :عسيرة عيوني ..تلفوني مضروب وشاشتو انكسرت
غيث بقلبو هه قلنا مانقت ونكدت هالمرة
غيث : خير شبو
لبنى :مابعرف صاير عم يعلق كتير
غيث :طيب تكرم عيونك واحلا تلفون جديد
لبنى :ايفون
غيث : ايفون ؟؟ حبيبتي بس هاد كتير غالي ..
لبنى :ما انا لبنونتك حبيبتك ومابغلا علي شي
غيث :ما اختلفا بس والله في تلفونات جديد بالسوق فيها ميزات كتير حلوة وكمان مانها رخيصة بس ارخص من الايفون
لبنى :غير ايفون مابشيل
غيث : طيب متل مابدك .. بس اصبري علي جمعة زمان
لبنى :اوك .. بس ما اكتر من جمعة .. اي شو رح تغديني
غيث اتطلع بتلفون وقال :ييي نسيت موعد مهم .. اسف حبيبي بنعوضا غير مرة
لبنى: طيب متل مابدك
ركب ووصلها ع البيت وهو راح ع بيتو .. هو ماعندو موعد بس هيك تهرب منها
____________
تاني يوم
فايتة ياسمينة هية وعصام عم يضحكو ع المكتب وتفاجئو بوحدة قاعدة ورا مكتب ياسمينة
ياسمينة :مين حضرتك
_انا توظفت محلك
عصام : كيف هيك وياسمينة؟
مسكت ورقة ووجهتا اتجاهن وقالت :هي استقالتها
ياسمينة :هه اخدت الورقة وطلعت ... لحقا عصام
عصام :ع وين ياسمينة
ياسمينة : ع البيت .. ع وين يعني
عصام :طيب مابدك تعرفي ليش عملو هيك
ياسمينة:لا .. لانوبعرف مين عمل هيك .. سلام
تركتو ومشت
وهية واقفة ناطرة الاسنسير .. انفتح وطلع بوجها غيث
غيث : ع وين
ياسمينة :ع البيت
غيث :اخدتي اجازة يعني
ياسمينة :لاتغشم حالك
غيث :ع شوو
ياسمينة :خلص ولا شي
تخطتو وفاتت ع الاسنسير ... هو رجع فات معا
غيث :فهميني ع وين وشو صاير
عطتو الورقة وقالت تفضل
اخد الورقة وقراها وشاف توقيع لين
غيث :شو صار .. فهميني .. وانا هي الورقة مابعرف عنا شي ابدا
ياسمينة:فتت لقيت وحدة قاعدة ورا المكتب وعطتني هي
غيث : تعالي معي
ياسمبنة : ع وين
غيث : ع مدير المجلة .. لانو هي بنتو يلي عملت هيك اكيد بتكون وظفت شي وحدة رفيقتا.. هالشغلة معد ينسكت عليها .. كل مابنقول خلصنا منها بترجع بتطلع متل الشيطان
ياسمينة :مين هي
غيث : لك شوو عم نحكي .. عم قلك بنت صاحب المجلة .. تعالي هلأ معي
ياسمينة : اي يلا ..
طلع وهية مشت وراه
ياسمينة :شو قصتا هي البنت
غيث :ببقا بقلك تعالي

يتبع......سمينة :شو قصتا هي البنت
غيث :ببقا بقلك تعالي

يتبع......
بطيخة - قصة جميلة ومشوقة
 
رد: بطيخة

أحداث حلوة بانتظاركم
#بطيخة

#الجزء_الخامس

غيث :استاذ مابصير هيك انت سلمتني المجلة متل ماهية وقلتلي ياغيث اتصرف يلي بدك اياه والكلمة الاولة والاخيرة الك .. بتجي بتعمل معي هيك
صاحب المجلة:خير استاذ غيث شوفي
غيث :كيف بتنفصل موظفة انا وظفتا وبتنحط وحدة تانية بدالا
_مين يلي عمل هيك
غيث :الانسة لين .. أستاذ هي اهانة الي .. وبعدين ليش عاطيها الصلاحية للأنسة لين تتصرف بالمجلة هية لا صحفية ولابتعرف شي عن الاعلام والصحافة
_غيث اهدى ويلي بدك اياه بصير .. لين من يوم ورايح مالادخل بالمجلة والقرار يلي بتتخذو مرفوض ومالها اي صلاحية تحرك كرسي من محلو منيح هيك
غيث :اي منيح بس ان شاء الله يكون قول وفعل
_غيث رح تزعلني منك
غيث : ماقصدي .. بس مابصير نختار الناس يلي بالمجلة عن عشوائي وانت بتعرفني بكره الواسطة
_يلي بدك اياه بصير وهلأ فيك ترجع الموظفة لمكان شغلا والبنت يلي جابتا لين طردها .. وانا رح احكي مع لين
غيث :شكرا استاذ
التفت وطلع .. كانت ياسمينة ناطرتو
ياسمينة:شوو
غيث :رجعي ع شغلك والبنت يلي محلك بعتيلي اياها
ياسمينة: اذا الشغلة فيها احراج خلص انا بروح انا اخر همي الشغل
غيث بعصبية : انا قلت ارجعي ع شغلك
ياسمينة :هههه اي هدي شوي .. بس بتعرف بتلبقلك العصبية ههههه
ابتسم على عفويتا
ياسمينة :ماتبلى هالابتسامة .. بس عفكرة اذا عصبت لاتفكر بخاف
غيث :هههه ليش انتي مين بيقدر يخوفك .. انتي بتخوفي
ياسمينة :ههههه يلا بالاذن
..........
فاتت ياسمينة ع مكتبا
ياسمينة : الاستاذ غيث بدو اياكي
قامت لتروح
ياسمينة :لحظة .. خدي غراضك لانو احتمال ماترجعي هههههه
اخدت غراضا بقهر وطلعت
عصام : شوو صار
ياسمينة :لك طلعت مهمة عندن هههههه
عصام :ههههههه
_______________
حلا لما عرفت انو قرايبتا انطردت اتصلت بلين
حلا :الو .. لين خانم
لين :شوفي حلا
حلا :غيث طرد بنت خالتي ورجع هي السمينة ع الشغل
لين:ليش مين هو لحتى يتصرف هالتصرف
حلا :كان عند ابوكي وشكلو ابوكي عاطيه الصلاحية الكاملة
لين :طيب انا بحكي مع البابا وبشوف شوفي سكري هلأ ولاتعملي اي حركة
حلا :ماشي
_______________
قبل ما يخلص الدوام بالمجلة فاتت السكرتيرة لعند غيث
شهد :استاذ هاد الظرف اجا من البنك
اخدو غيث وفتحو وبعد ماقراه تغيرت ملامحو لزعل
شهد:خير استاذ
غيث :كنت مقدم ع طلب بدي قرض بس رفضوه
شهد : اممم ..
غيث :شكرا .. فيكي تروحي ع شغلك
رن تلفونو
غيث : اي حبيبتي ... خلصتي .. يلا جاي
قام اخد مفاتيح سيارتو وطلع
.................
وصل ع باب المدرسة .. طلعت لبنى وهية مبسوطة
غيث :شو الحلو مبسوط
لبنى :اي والله كتير .. صرت اعرف سووق
غيث :اي حلو كتير
لبنى : غيث حبيبي خليني سوق
غيث :بس لسه ماتعلمتي منيح
لبنى :بس مسافة قصيرة بليز
غيث : تكرمي .. خدي هاد المفتاح
احدت المفتاح وهية فرحانة .. ركبت ورا الدركسيون وهو ركب جنبا
دورت ومشت
غيث :ع مهلك شوي شوي ..... خففي السرعة .... اتطلعي قدامك ... لا تتطلعي على رجليكي اتطلعيي قدااامك .... خففي السرعة ... انتبهي حيط .. حيط يا لبنى .. لك الحيييط ..
دووووب
غيث : لك صرلي ساعة عم قلك الحيط .. الحيط
لبنى :انت وترترني وانت قدامك وخففي السرعة فتت ببعضي
غيث :لا حول ولاقوة الا بلله العلي العظيم
نزل من السيارة وقرب لقدام كانت مطحبشة
مسح اديه على وجهو بقهر وهو عم ينفخ
نزلت لبنى لعندو ..
لبنى :يييي .. اسفة حبيبي
غيث :ياربي شو هاليوم ..
لبنى :شو بدك تعمل هلأ
اتطلع عليها بطرف عينو ورجع اتطلع ع السيارة
غيث :امشي قدامي لوصلك ع البيت
لبنى: بسيارتك
غيث :الله يساعدها سيارتي ليش لسه فيها شي بيشتغل .. امشي لنوقف تاكسي
وقفو تاكسي وركبو ووصلها لقدام البيت
لبنى :مابدك تتطلع
غيث : لا بدي روح شوف حدا يصلحلي السيارة
لبنى :طيب طلاع بس شوي لبين ماتروق
غيث : لبنى مشان الله روحي من وجهي
لبنى : وشو صار عليك ... كلا شقفة حديد
غيث :لك رووحي مشاانو للرب روحي
لبنى :رايحة .. رايحة
تركتو وطلعت
مسك تلفون وطلب رقم وحطو ع ادنو ..
غيث :عمرك ماترد انت كمان ..
شد ايدو ع التلفون وبعدين رمااه ع الارض بقهر ..
كانت ياسمينة عم تنزل من التاكسي لما رما التلفون .. قربت لعندو .. ونزلت ع الارض شالت التلفون وصار تتفقدو .. الشاشة مكسورة كلا ... قربت ووقفت قدامو ورفعت التلفون بوجهو وقالت :ليش عملت هيك
غيث :مافي شي .. هاتيه
مد ايدو لياخدو .. بسرعة خبتو ورا ضهرا
غيث :ياسمينة عطيني التلفون ماني ناقصك
ياسمينة :روق لاعطيك اياه
غيث : لك شووبدك فيني اذا روقت او لأ هاتيه لهون
ياسمينة :بترجاك خفف عصبية شوي
غيث :اووووووووف ... روقت هاتيه
ياسمينة مسكتو من ايدو وسحبتو
غيث :ياسمينة ع وين شاحطيني
ياسمينة :هلأ بتعرف
وقفت تاكسي وجبرتو انو يركب .. وركبت جنبو
غيث :ع وين
ياسمينة :خلص لاتحكي شي .. لنوصل
وصلو ع كافيتريا قريبة ..وياسمينة طلبت تنين قهوة
ياسمينة :احكيلي شبك
غيث :مافي شي
ياسمينة:غيث احكي .. والله اذا ماحكيت لازعل منك ومابعود حكيك
غيث بلش يفضفض ويحكي بدون وعي : من اول ما وعيت على هالدنيا وانا يلي اسست حالي ما خليت حدا يساعدني بتعبي وبمجهودي اقدرت اشتري بيت وسيارة .. قلت بدي اتزوج .. بدي وحدة بنت عالم وناس تعيش معي ع الحلوة والمرة .. شفنا لبنى عجبتني .. بس الست لبنى طلع عندا متتطلبات .. بدا وبدا وانا قول حقا ومابدي احرما ..شي بدا هدية لابوها واما جبنالا هاد واجب .. بدا خطبة الكل يحكي فيها قلنا حقا ... بدا تتعلم سواقة شي ضروري .. والله ماني معترض بس ياااعالم اااانا موظف وعندي راتب محدود وكل هي الطلبات مابقدر عليها ... لسه بدا تلفون ايفون وسيارة
وبنرجع بنحسب تكاليف الخطبة والعرس ... وقدمت على قرض ماوافقولي لانو ماخد قرضين من البنك .. واليوم بدا تتعلم الخانم ع سيارتي .. اول ما ركبتا فاتت بالحيط .. لك كل الحيط مانا شااايفتو ..ياربيي شوو اعمل نتف حالي انا .. خلص انا هلأ رح دقلا وافسخ الخطبة .. لك انا بدي وحدة توقف جنبي مابدي وحدة توقف مع الزمن عليي ..
وصلت القهوة
ياسمينة :شكرا
ياسمينة :غيث شراب قهوة
مسك الفنجان بأيدو يلي عم ترجف من شدة الغضب واخد رشفة ورجع الفنجان
ياسمينة : مو حل تفسخ الخطبة ... البنت بتكون حبتك وتعلقت فيك
غيث :هه** تعلقت فيني لك انا لحد الان ماقعدت معا وحكينا كلمتين حلوين
ياسمينة : كمان لاتنسى انو مافي شي رسمي بكرا بعد الخطبة بتتقربو من بعض اكتر
غيث :مارح يصير خطبة خلص
ياسمينة :كبر عقلك شوي .. اذا الشغلة شغلة مصاري اصبح هي شغلة تافهة
غيث :لك والله اخر همي المصاري والله لو معي مابحرما من شي .. بس عم تطلب شي فوق طاقتي وانتي قلتيها لسه مافي شي رسمي بكرا بس يصير شي رسمي شو رح تعمل معي .. لك انا معد صرفت شي ع البيت وع امي .. عايش عحساب امي .. لك الشغلة انو هية شايفتني ماني قادر لطلباتا وهية عم تطلب وتزيد .. ماعندا حس المسؤولية نهائيا .. لك انا سيارتي ملحوشة بالطريق مامعي صلحا
ياسمينة :بدك مصاري
غيث :لك انا عم احكيلك مشان فش قلبي مو مشان تساعديني
ياسمينة :انت لو محلي ما بتساعدني
غيث :اي بساعدك .. بس انا مابدي مساعدة حدا
ياسمينة: طيب طول بالك هلأ ولا تتسرع بفسخ الخطبة وكمام مشان مايقولو انو فسخ لانو ضربتلو السيارة
غيث :اووف ياربي ... اووف .. لو البنك وافق ع القرض كانت انحلت كل مشكلتي
ياسمينة :طيب اسحبلك قرض ع اسمي
غيث :ياسمينة شو حكينا
ياسمينة :طيب والله حابة ساعدك ما هاين علي شوفك هيك
صفن فيها وقال :يا الله قلبك ما اطيبو .. ياريت لبنى تكون متلك .. بس تقعد تسمعني شي مرة
ياسمينة : صدقني لبنى قلبا طيب ومع الوقت رح تكتشف بس هية هلأ طايشة بكرا لما بصير عندا بيت وعيلة بتفهم شو يعني المسؤولية
غيث : انتي عم تحكي هيك
ياسمينة :هههه صح انا مابحبا بس عم احكي يلي شايفتو .... طيب انت ما شرحتلا وضعك
غيث : بدا شرح كمان قلتلا رح اتدين مشان الخطبة كيفت ..وماهما انو انا رح اتدين
ياسمينة :ان شاء الله بتنحل بدون دين
غيث :كيف
ياسمينة : عندي قووم
غيث :كيف عندك
ياسمينة :قوم هلأ
____________
ياسمينة :بعرفك عمو ادهم بكون زوج امي ومدير هاد البنك ... عمو غيث زميلي بالشغل
ادهم :اهلين ياسمينة من عاش وشافك
ياسمينة :يعيشو محبينك عمي ..
ادهم :اهلا غيث .. تفضلو اقعدو
ياسمينة :اي عمي كيفا امي
ادهم :امك بخير .. بس ليش ماعم تسألي عنها
ياسمينة :مابعرف مين يلي لازم يسأل ع التاني ..ضيلت شهر بالحبس ومحدا سأل عني
ادهم :خير شوفي
ياسمينة :ظلم .. المهم الله فرجها علي
ادهم :اي الحمد لله ع سلامتك ..بس صحتك مشالله بعدا متل ماهية
ياسمينة :هههه صامدون
ضرب كفو بكف ياسمينة وصارو يضحكو
ياسمينة لغيث :عمو ادهم شخص رائع بس لو ما اخد الماما هههه وهو الو فضل علي وحتى احسن من امي علي يلي كانت تخجل مني ع طول بسبب شكلي
ادهم :مابصير هيك تحكي بتضل امك
ياسمينة : المهم عمو زميلي مقدم ع قرض ورفضوه
ادهم :ليش
ياسمينة :ساحب مرتين ..
ادهم : اممم
ياسمينة :عمو بتراجك تساعدو هو بحاجة القرض ضروري.. وانا كفيلتو وحسابي بالبنك فيكن ترهنوه مقابل القرض
غيث :ياسمينة لا هيك كتير
ياسمينة :غيث خلص لاتفكر
ادهم : خلص كرمال جيتك لعندي مارح ردك خايبة ورح ساعدكن .. اي شو تشربو
ياسمينة :شكرا ولا شي
ادهم :اي ياسمينة يعني لو مابدك مصلحة مابتجي لعندي ماهيك
ياسمينة :الدنيا كلا ماشية هيك ماوقفت علي
ادهم :اممم .. اي استاذ غيث بكرا قدم ع القرض وانا رح وافقلك عليه
غيث :شكرا كتير
ياسمينة :شكرا عمو .. يلا بالاذن
ادهم :الله معكن
_________________
عباب البناي
ياسمينة :حول تغدا معنا
غيث :شكرا غير مرة .
ياسمينة : طيب انا صار لازم انزل سلام
نزلت من التاكسي ومشت اتجاه البوابة بش وقفا صوت غيث
غيث :ياسمينة .. برجع بتشكرك
ياسمينة :ههه اهلا وسهلا
غيث :عنجد انتي بمية رجال
بهمس :بمية رجال ايه .. برمت ضهرا ومشت .. حست هالكلمة زعجتا ..
صارت تقول بينا وبين حالا لو قايلي انت اخت رجال كانت انبلعت بس مابمية رجال .. اتطلعت ع جسما بحزن وقالت وبميتن كمان ):
__________________
تاني يوم
لين بمكتب حلا وعم يخططو لشي
لين : مبارح شفتو كان قاعد مع هي الدبة بكافيتريا .. عأساس مابحب الواسطات
حلا :قصدك بتقربو .
لين :مابعرف .. بس بدي طفشو هو واياها من هالمجلة لسه مفكر حالو شي شغلة وبعدا رح اتفضا لخطيبتو وبعدين رح يرجلعي مزلول
حلا :وشو بدك تعملي
لين: بدي بلش بهي الفيلة بدي خليها مسخرة
حلا :انتي بتأمري اعتبريه صار
__________
انتهى الدوام وبلشو للموظفين بالمجلة ينصرفو
عصام:ياسمينة مابدك تطلعي
ياسمينة:بس شوي لبين ماخلص يلي بأيدي
عصام :سلام
ياسمينة: الله معك
طلع وسكر الباب .. بعد شوي اندق الباب
ياسمينة :تفضل
انفتح الباب وكان عصام
ياسمينة :هاد انت وليش عم تدق
عصام :مشان حريتك
ياسمينة : اي شوبدك
عصام :بدي اطلب منك طلب
ياسمينة :اذا قدرت تكرم
عصام :بدي رقم قمر
ياسمينة :اممم .. وشوبدك برقم قمر
عصام :ولاشي بس حابب اتقرب منها ونصير اصدقاء
ياسمينة:طيب انا رح استأذن قمر بالاول
عصام : طيب ماشي .. سلام
طلع وهية قامت تضب غراضا .. رجع اندق الباب
ياسمينة :تفضل
انفتح الباب وكان راجح
راجح :كيفك انسة ياسمينة
ياسمينة : اهلين استاذ راجح
راجح : لو سمحتي بدي رقم الانسة قمر
ياسمينة :شوبدك فيه
راجح:والله مافي شي بس حابب اعتذر منها ع الفصل الناقص وغلاظتي يلي بدرت مني هداك اليوم
ياسمينة : بس انت عتذرت بظن
راجح : لا بدي اعتذر منها بطريقة تانية .. وبصراحة حابب اتقرب منها
ياسمينة : طيب انا بسألها وبرد عليك خبر .. لانو مافيني اعطيك رقمها بدون اذنا
راجح : اكيد ... بس لاتتأخري بليز
ياسمينة : بكرا برد عليك خبر
راجح : شكرا
طلع راجح .. وياسمينة لبست الجزدان بدا تطلع رجع اندق الباب
ياسمينة : تفضلل
انفتح الباب وفات غيث
غيث : كيفك ياسمينة
ياسمينة : هلا غيث
غيث : بدي اطلب منك طلب
ياسمينة :لا تقلي بدك رقم قمر
غيث :رقم قمر ؟؟ لا شوبدي برقم قمر
ياسمينة :ههه لا بس خربطت شوي .. اي قلي شوبدك
غيث : نتغدا سوا
ياسمينة :ليش شو المناسبة
غيث :ضروري يكون في مناسبة ..
ياسمينة بمزح : بس خايفة المعجبين يشوفيني معك ويزعلو
غيث : المعجيبن :):):) ليش مين بدو يتطلع فيكي
سكت فجأة وحس انو جرحا
ضلت متل ماهية وما عملت اي ردت فعل بس جواتا شعل بركان
غيث :ياسمينة ماقصدي عم امزح معك
ياسمينة :ولا يهمك .. بالاذن
غيث :ياسمينة لحظة .. والله ماقصدي اجرحك ..
ياسمينة :خلص قلتلك ماني زعلانة ..
غيث :طيب مابدنا نطلع نتغدا سوا
ياسمينة :لا شكرا
تركتو وطلع
مشت وهية مقهورة كتير .. وع شوي كانت رح تبكي
غيث انقهر كتير من حالو .. انو كيف جرحا ..
غيث :لك انا شو علمت وليش هيك حكيتا .. شو بأيدا صارت هيك .. لك تضرب يا غيث كيف جرحتا وهية قلبا مافي اطيب منو .. وقفت معي وسمعتني وساعدتني هيك بردلا الجميل بمسخرة .. بس والله ماقصدي ... اووف لازم اعتذر منها
وصلت ياسمينة ع البيت وفاتت فورا غرفتا .. وقفت قدام المراي وصار تتأمل حالا .. قعدت ع حرف التخت وصار تبكي .. فاتت قمر لعندا سمعتا عم تبكي قربت
وقعدت حدا
قمر : شبك ياسمينة
ياسمينة :انا بشعة ؟؟
قمر :لا مين قال هيك .. انت احلا وحدة بهل الكون كلو
ياسمينة : انا اليوم انجرحت ..
قمر : مين جرحك بس قوليلي لروح امسح فيه الارض
ياسمينة : ما مهم مين بس انا تعبت من مسخرة الناس الي
قمر : طيب ماتعملي هالعملية وتخلصي حالك .. مزال الدكتور اكدلك انو نسبة نجاحا ١٠٠%..
ياسمينة : انتي بتعرفي منيح ايمت ناوية اعملا .. انا بدي حدا يحبني متل ما انا مابدي حدا يحبني لشكلي .. وبعد مابلاقي هاد الشخص بعدا بعمل العملية
قمر :طيب طول عمرك تسمعي العالم عم تتسخر ع وزنك عجب هالمرى زعلتي
سكتت ياسمينة ومالقت جواب لهل السؤال .. ياترى ليش
قمر : شو وين شردتي قوليلي مين زعلك
ياسمينة: خلص مافي شي
قمر :طيب ع راحتك
قامت وتركتا
ياسمينة :اذا من لبنى ما كنت ادايق هلأ بدي اتدايق من غيث وهو انا بعرف ماقصدو .. خلص بكرا بحكيه عادي انا اصلا مابينتلو اني كنت زعلانة
__________________
قاعد جنب امو عم يحضرو تلفزيون ... بس هو عقلو ابدا مانو بالتلفزيون
ام غيث :ماما كيفك انت ولبنى
غيث :ااه
ام غيث :عم قلك كيفك انت ولبنى
غيث :بخير بخير ..
ام غيث :متزاعلين انت واياها
غيث :لا عادي اليوم حكيتا
رن تلفونو اتطلع فيه .. كانت لبنى ماكان الو نفس يرد
غيث :الو
لبنى :كيفك حبيبي
غيث :الحمد لله
لبنى :الضهر قلتلي انو مشي حالو موضوع القرض عنجد
غيث :اي عنجد
لبنى :اي منيح كتير .. والله هي كلا من دوعواتي النا مشان الله يوفقنا
غيث :اي منيح
لبنى :شبك حبيبي ليش هيك عم تحكي
غيث :تعبان وبدي نام
لبنى :طيب بس سؤال جبت السيارة من التصليح
غيث :بكرا بجيبا
لبنى :طيب نام الله يعطيك الف عافية
غيث :ويعافيكي
لبنى :بحبك
غيث :اي وانا كمان
سكر التلفون وقام صار يتمشى ناح البلكون .. وقف واخد نغس عميق
غيث :دقلا واعتذر منا .. خلص بكرا بشوفا وبعتذر وجه لوجه وباخدلا هدية ... لك انا كيف هيك متل الجحش جرحتا .. وهية انقى مخلوقة شفتا ...اووف
___________
طلعت ياسمينة من غرفتا عم تدور بعيونا على قمر .. مشت اتجاه الصالون مالقت حدا .. راحت ع غرفتا ..دقت الباب وفاتت
قمر : اهلين ياسمينة حبيبتي تعالي
ياسمينة :تذكرت شغلة وجيت قلك عليها
قمر :شو هية
ياسمينة :اليوم حكاني عصام وقال بدو رقمك
قمر :اي عادي عطيه
ياسمينة :كمان راجح
قمر :اي عطيه هو التاني
ياسمينة :عم تحكي جد
قمر : اي والله جد .. وبعدين شوفيها اصدقاء
ياسمينة :بس شكلن تنيناتن حابينك
قمر :خلص عطيهن للتنين ويلي بيعجبني بكفي معو
ياسمينة :مابعرف ... خلص بكرا بعطيهن تسطفلي
____________
تاني يوم بالمجلة ..
اول ما فاتت ياسمينة ع مكتبا فات غيث وراها فورا
غيث :صباح الخير
ياسمينة بأبتسامة:صباح النور
غيث :انا عنجد اسف .. بتمنى ماتكوني زعلتي مني
ياسمينة:والله مازعلت .. خلص لاتفكر
طلع من جيبتو علبة صغيرة وعطاها اياها .. فتحتو وكانت سنسلة ناعمة وفيها فراشة
ياسمينة:ليش هي
غيث :هي لحتى اعتذر منك ومشان اطلب من انو نكون اصدقاء
ياسمينة :انا مازعلت منك اساسا وكمان انا بتشرف انو كون صديقتك بس انا مابحب الماديات بالعلاقات ... خلص مجرد انك فكرت فيني يعني انا مهمة بالنسبة الك .. مو شقفة سلسلة بتقدر قيمتي
غيث :ليش هيك حسبتيها
ياسمينة :انا هيك بفكر .. وهديتك بترجعك ... لاتخلي علاقتنا كأصدقاء تبدأ بالماديات ... خليها تبدأ بالاحترام والحب والمواقف وانا عندي هلأ انك جيت اعتذرت افضل من مليون هدية ...
غيث :انا اسف مافكرت فيها هيك
ياسمينة:اممم .. طيب انا رح اقبل منك هدية بس مو هي غيرا
غيث :وانا جاهز بس طلبي
ياسمينة :انك تعزمني ع صحن بطيخ
غيث :هههه بس هيك تكرم عيونك
ياسمينة :الله يكرمك يارب
غيث :لكن ناطرك بعد الدوام
ياسمينة :اوكي
طلع غيث وفات عصام .. بسرعة اجا لعند ياسمينة
عصام :شو صار معك
ياسمينة: سجل عندك
عصام :لك احلا ام السوس
ياسمينة :اهلين
كمان شو وفات راجح
راجح :كيفك انسة ياسمينة
ياسمينة:اهلين استاذ راجح
راجح اتطلع عصام وقال :شو صار بموضوعنا
ياسمينة :لحظة
طلعت ورقة وكتبت عليها رقم قمر وعطتو اياها
ياسمينة :تفضل
راجح :شكرا كتير
ياسمينة :اهلين
عصام :شو بدو
ياسمينة :مادخلك
...............
ماشية اتجاه البوفيه .. حست الكل عم يتهامسو ويتضحكو .. اتطلعت لوراها الكل سكت .. رجعت كملت مشيتا ... طلع عصام وشاف كيف ملزقة ع ضهرا ورقة مكتوب عليها انا الفيل ابو دنب .. ومعلقين فيها دنب
ركض لعندا ..
وشالن بدون ما تحس ورماهن بالزبالة ..وصار يتطلع ع الموظفين .. كلن خجلو ورجعو ع مكاتبن
__________
بعد يومين ..
واقفين الكل بنص المجلة
غيث : متل ماقلنا هي رحلة تخيم ... الكل معو غراضو ؟
الكل :اي
غيث : شباب وصبايا نحنا مانا صغار لحتى نضيع او بدو مين يرشدنا .. ومشان التسالي انا عامل برنامج .. الاستاذ بكر رح يمشي قدامنا بسيارتو ونحنا رح نركب بالباص ..
حلا :استاذ غيث الانسة لين رح تكون معنا
غيث بدون اهتمام :مابعرف .. يلا الكل ع الباص
بلشو يطلعو واحد واحد ع الباص
ركبت ياسمينة وجنبا عصام
ياسمينة :ياريت اجت معي قمر
عصام :اي والله .. ليش ما اقنعتيها
ياسمينة : حاولت معا كتير .. تسطفل .. انت ماعم تحكي معا
عصام :مبلا .. بس بحسا عم تحكيني بلا نفس
ياسمينة :مابعرف
طلعت لين ع الباص
ياسمينة :مين هي
عصام :مابعرف .. بس اكيد بنتو لصاحب المجلة ..
مرقت من جنب عصام وياسمينة وزورتن ومشت
ياسمينة: شبا هي
عصام :مابعرف
طلع غيث .. وكانت الاماكن كلا مسكرة مافي غير جنب لين مكان فاضي ..
قرب من ياسمينة وعصام ونزل لعندن
غيث :عصام بتسمحلي بمحلك
عصام:ليش
غيث :مابدي اقعد حد هديك البنت
التفت عصام عليها وقال صحي مبينة نفسية بس حلوة هههه .. يلا قايم
قام عصام وقعد حد لين
عصام :مرحبا انا عصام
اتطلع عليه بطرف عينا ودارت وجها عنو
عصام: بدي افهم انتو البنات عشو بتضلو شايفين حالكن
لين :مادخلك ولاتوجهلي اي كلمة
عصام : ليش بقا .. شو انتي جاي من كوكب تاني .. انت بني ادمة متلي متلك
لين :عم قلك خراس
عصام :اعصابك ولوو .. ليش قابلة هالخلقة والله انتي حلوة بدون ماتعصبي كيف اذا عصبتي
لين بعيون حمرا :وكيف بصير اذا عصبت
عصام :بتجنني
ابتسمت لا اراديا
عصام :دخيل هالابتسامة .. اي هيك ابتسمي واضحكي محدا ماخد معو شي ..
كانت ياسمينة وغيث عم يتلطعو عليه .. عدلو قعدتن وهنن عم يضحكو
ياسمينة :داهية هالعصام
غيث : ههه دخيلك خليه يلهيها عنا
ياسمينة :صحي ماقلتلي شو قصتا هي
غيث :ولا شي .. بس هيك بتحب تاخد كلشي مفكرة الناس بدا تمشي من تحت امرا وانا ماحبيتا وكنت اتهرب منها عطول
ياسمينة:اممم .. صحي ليش ماجبت لبنى معك ما احسن ماتقضيها لحالك
غيث : اهلا مابخلوها وبصراحة انا ماقلتا .. وبعدين ليش لحالي معي احلا رفيقة بالكون
ياسمينة : ههههه تسلم
بطيخة - قصة جميلة ومشوقة
 
رد: بطيخة

.....#بطيخة

#الجزء_السادس

بعد مسافةطويلة ع الطريق ..
ياسمينة :غيث ليك هالبناء ما احلاه ..
غيث :....
التفتت عليه كان نايم على كتفا
ابتسمت ابتسامة وتركتو ع راحتو
وبالمقاعد الخلفي عصام عم يحكي لين وهية عم تخفي بسمتا
لين: انت ماهلكت
عصام :لا .. شو عم كسر حطب .. هو حكي
لين :بس صرعتني ياريت تخفف غلاظة
عصام :والله انا مهضوم ..بس خلص اذا عم ازعجك رح اسكت
لين: ياريت
_________________
لبنى قاعدة مع رفقاتا ع البلكون
خنساء : يعني غيث برحلة
لبنى: اي والله ..
خنساء :وايمت حددتو الخطبة
لبنى :اول الشهر .. لسه اسبوعين
رنيم :وبتلحقي
لبنى :اي وقبل يومين كمان .. انا علي اجهز عند الكوافيرة واحجز للفستان والكروت والصالة وكلشي عليه
خنساء :اي الله يهنيكي يارب
لبنى: تسلمي
رنيم : معد تعرضتي لياسمينة وقمر
لبنى : لا .. معد هموني .. هلأ ملتهية بالسواقة
خنساء: وايت بدك تجيبي السيارة
لبنى :غيث يقبر قلبي قلي رح يهديني اياها بعد الخطبة
خنساء ورنيم بقهر داخلي : اي بالهنا
لبنى بقلبا : والله الغيرة رح تقتلكن هههه

________________
عند العصر
كانو مخلصين بناء الخيم ..
غيث : ياجماعة تعبنا اليوم .. يلا ارتاحو شي ساعة الشيف بكون جهز الاكل
انتشرو تحت الشجر لحتى يقعدو تحتو
قعدت ياسمينة تحت شجرة وقداما وادي .. مسكت غصن واقع بالارض وصارت تكسرو
اجا غيث وقعد حدا
غيث :شو وين شادرة
ياسمينة :ما قصة شاردة ..بس المنظر حلو كتير .. بتنسى حالك
غيث :معك حق .. انا بقول قومي ارتاحي بتكوني نعستي
ياسمينة :اي والله راسي عم يفتل ومابقدر نام ع الطريق
غيث :انا بعكسك تماما ..
ياسمينة: اي من هالشي كسرتلي كتفي
غيث :بس ماكون تقيل دم
ياسمنية :ههه عم امزح معك ..عادي ماحسيت عليك
غيث :بس شو رتحت كتير .. النومة ع كتفك شغللة
ياسمينة:لكن لكن كلو لحم هههههه
غيث :وطرايا كمان ههههه
سند اديه لورا ومد رجليه
ياسمينة :انا قايمة ارتاح شوي بخيمتي
غيث :اوك وانا لما بصير الغدا جاهز بفيقك
ياسمينة: ماشي
مشت كم خطوة لحتى يوقفا صوت غيث
غيث :ااااااخ ..
رجعت لعندو بسرعة كان ماسك ايدو وعم يصرخ
ياسمينة :بلهفة غيث شبك .. غيث حكيني
غيث :اااااخ .. ايدي .. ايدي .. قرصتني حية
ياسمينة :شوووو .. فرجيني
غيث ضامم ايدو ع صدرو وعم يتمردغ بالارض
ياسمينة :غيث فرجيني ايدك .. وينا الحية
غيث :راحت من هووون .. ااااخ
اتجمعو الكل عند غيث يلي عم يصرخ من وجعو
قعدت حدو وهية متوترة وسحبتولو ايدو وكانت حطا على راسا شال صغير متل الفولار .. سحبتو وربطلتو ايدو لحتى تحبس الدم
راجح :شووو في
ياسمينة :غيث قرصتو حية
راجح :بعدي هيك
بسرعة طلع من جيبتو موس (سكين صغيرة)فتحو وجرحلو ايدو محل القرصة .. وبلش يمص الدم ويبثقو ..
غيث :ااااخ .. رااجح بكفي .. اااخ
راجح : يلا قوم .. اخدك ع الدكتور
وقف غيث
راجح :في هون شي مركز صحي
_اي في مستوصف قريب امشي انا بدلك عليه
ياسمينة : جاي معكن
ركبو بسيارة ..راجح عم يسوق وحدو الشب يلي بدو يدلن ع الطريق وياسمينة وغيث من ورا
ياسمينة وهية عم تبكي : غيث انت منيح
غيث :اااه .. اي مووجع .. مووجوع كتير
سند راسو ع كتف ياسمينة .. وصار يلهت من الوجع ويعن
هية ضمتو لصدرا وصارت تبكي وتمسحلو على راسو
غيث معد طلعلو صوت
ياسمينة :غيث عم تسمعني
غيث :اي .
ياسمينة :ليش ماعم تحكي
غيث :هيك مرتاح .. خليني
ياسمينة : ماشي .. يارب .. يارب مايصيبك شي ياغيث
وصلو ع المستوصف .. دخلو غيث وهنن ضلو برا
راجح :كيف قرصتو
ياسمينة :مابعرف انا كنت بعيدة عنو
راجح :ان شاء الله مافي شي
ياسمينة :ان شاء الله
راجح: ليش عم تبكي
تلبكت ومسحت دموعا وقالت خايفة عليه .. خايفة يصرلو شي
راجح :لا اطمني .. هي المنطقة مافيها افاعي كتير والافاعي مانا سامة .. هيك سمعت
ياسمينة :يااارب
فتح الدكتور الباب ليفتو
قربت ياسمينة لعند غيث بسرعة
ياسمينة :كيفك
غيث بتعب منيح
التفتت ع الدكتور
الدكتور :لاتخافو الافاعي هون مانا سامة بس عضتها قوية..
ياسمنية :يعني ما الها اي مضاعفات
الدكتور :مبلا الها مضاعفات .. ارتفاع حرارة الجسم وبردية
ياسمينة :رح يضل هون اليوم ماهيك
الدكتور :للأسف لا لانو هاد مستوصف مانو مشفى وبنسكر المسا ..
ياسمينة :بس مابصير هيك .. بركي صابو شي
الدكتور :اطمني صحتو منيحة .. وانا عطيتو حقن مضادة .. يعني احتمال بس يسخن
ياسمينة مبين عليها التوتر :اذا حدا عنكن صابو شي شوبتعملو
الدكتور :في مشفى قريب .. بس صدقيني حالتو مابتخوف ومافي داعي للمشفى
اتجلس غيث وقال: ياسمينة انا صرت منيح
ياسمينة :بس لازم نطمن عليك اكتر
غيث :هي الدكتور طمنا
راجح : هاه ليكيه متل الحصان مافيه شي
ياسمينة :اي الحمد لله
رجعو ع المخيم ..
غيث :انا فايت نام
ياسمينة :طيب ماشي وانا رح ابقا اطمن عليك
غيث :ماشي
فات عخيمتو مع راجح وهية راحت قعدت جنب النار يلي شعلوها لانو بلش يصير المسا .... اجا وقعد حدا عصام
عصام :والله بينتي كتير ملهوفة عليه
ياسمينة :اي والله قطعلي قلبي .. الله لايضرو
عصام :امين ... بس قد ماخفنا عشخص مابتوصل للبكي
اتطلعت فيه وقالتلو :شو مشكلتك .. انا مشاعري عالية ودغري بتأثر
عصام :بس يلي شفتو بعيونك هو حب
ياسمينة :ههه حب .. لا انت اكيد غلطان .. غيث بالنسبة الي صديق عزيز وبس
عصام :يمكن .. بس بحب حذرك انو هو خاطب وبعمرو مارح يتطلع عليكي غير كأخت .. انا عم احكي لمصلحتك مشان مشاعرك الجياشة ماتتأثر هه
ياسمينة :عنجد انك واحد سخيف ..تضرب انت ويلي بيقعد معك ..
تركتو وقامت ..قعدت بمكان تاني
وكل شوي تتطلع ع خيمة غيث .. شافت راجح طلع من عندو قامت لعندو بسرعة
ياسمينة : كيف صار غيث
راجح :تركتو نايم
ياسمينة :انا فايتة اطمن عليه
راجح :ماشي
رفعت الباب وفاتت .. قربت وقعدت حدو .. حطت ايدا ع راسو كان سخنان
ياسمينة :ياربي هاد سخنان وهداك مانو منتبهلو
قامت جابت جاط صغير فيه مي وقطعة قماش وصارت تعملو كمادات ..
رجع راجح وشافا عم تعملو كمادات
راجح :سخنان ؟
ياسمينة :اي كيف مانك منبهلو
راجح:والله راح عن بالي .. خلص قومي انتي وانا بهتم فيه
ياسمينة :لا رح ضل عندو لتنزل الحرارة
راجح :الوقت اتأخر والكل قام ينام قومي نامي
ياسمينة :قلتلك رح ضل جنبو وكمان خيمتي فاضية مامعي شريكة اذا بدك تنام روح نام فيها
راجح : طيب عراحتك .. تصبحي على خير
ياسمينة :وانت من اهلو
طلع راجح وقال :والله فارط من النعس يلا تهتم فيه هية احسن مانام وانساه انا
فتح عيونو غيث وشال الكمادة عن راسو وتجلس ومبين انو مانو بوعيو
ياسمينة :غيث شو عم تعمل .. رجاع ع محلك
غيث :وينو ..راجح
ياسمينة :نايم ..بدك منو شي
غيث :وين انا
ياسمينة :بالخيمة شو نسيت
غيث :اي اي..
ياسمينة :يلا نام مشان حطلك كمادات مشان تنزل الحرارة
غيث :مابدي
ياسمينة :شوبدك ..قلي شو اعملك
قرب وحط راسو على رجليها
غيث :خليكي قريبة مني لاتتركيني
ياسمينة :هيك انت مرتاح
غيث :اي .. اي
ركزلتو نومتو على رجليها ورجعت تحطلو كمادات
___________________
الصبح
فتحت عيونا ياسمينة وكان غيث مقابلا تماما .. اتطلعت عحالا ولا هية وغيث حاضنين بعض ونايمين ..
ياسمينة :كيف نمت انا هيك
مدت ايدا على راسو مالقت حرارة ..
ياسمينة :اووه .. الحمد لله
رفعتلو ايدو عنها وقامت شوي شوي .. غطتو وطلعت
قعدت عند جزع شجرة سندت راسا لورا وصارت تتأمل وراق الشجرة كيف عم يتمايلو مع نسمات الهوا الخفيفة
________________
لبنى رايحة جاي بالبيت
وامها عم تجيب الفطور من المطبخ ع السفرة
ام لبنى :شبك ماما ..
لبنى من مبارح ما تصل فيني اكيد ملتهي بالرحلة مع البنات
امها :ياماما الغايب عزرو معو
لبنى :لك ايو عذر .. بس الحق علي كان لازم روح معو
امها :لك تروح روحك وين بدك تروحي وهو لحد هلأ مافي شي رسمي بيناتكن
لبنى :بسيطة ياغيث انابفرجيك والله مارح مرقلك اياها
امها :طولي بالك ع الشب بكرا بيطفش
لبنى :لا اطمني شايفني ومانو مصدق .. بس بدي سملو بدنو مشان يحرم يعيدا
____________
فتح عيونو وتجلس وهو كلو نشاط .. اتطلع حوليه مالقى حدا .. بس كان حاسس حالو طاير من الفرح وقلبو عم يدق بسرعة وكأنو في شي حلو ناطرو .. وقف وطلع من الخيمة .. طلع براتا وصار يتمطمط ويحرك حالو يمين وشمال .. لحتى ضربت عيونو عليها .. كانت نايمة تحت الشجرة .. قرب لعندا ونزل شوي وصار مقابيلا وصار يتأملا وهية نايمة .. وحس عقلبو عم يدق بسرعة حس بدفء دخل عقلبو واتذكر ليلةمبارح كيف كان كتير مبسوط وهو نايم على رجيلها ولما ركب جنبا كيف كان عم يفرغ وجعو بحضنا .. فاق من شرودو ومسك قشة وصار يمررا ع وجها.. وهية رفعت اديها وصارت تلوح فيها قدام وجها وعم تحاول تبعد الشي يلي عم يقلق نومتا.. بس سرعان ماتغلب عليها وفتحت عيونا ..
ياسمينة: غيث !!
غيث :ههه اي غيث .. ليش نايمة هون
ياسمينة : تركتك وطلعت اتمشى وقعدت هون والظاهر غفيت .. اي قلي انت كيفك
غيث :بخير اطمني .. لاتشغلي بالك فيني
ياسمينة :اي الحمد لله
غيث :وينو راجح
ياسمينة :نايم بخيمتي
غيث : هاتي ايدك لنقوم نجهز الفطور للكل
ياسمينة اتطلعت ع حالا وقالت :بقوم لحالي
غيث بنبرة امر :عم قلك هاتي ايدك .
حطت ايدا بأيدو وهو شد .. طبعا هية ساعدتو لانو مابيقدر يشدا
وقفت قدامو وصارو يتطلعو ع بعض واديهن ببعض ..
ياسمينة: احمم .. يلا نروح
فاق من شرودو وقال :ايه .. يلا
مشو جنب بعض وراحو ع سيارة الاكل وهية عبارة عن كرفانة عشكل مطبخ .
بس كل واحد بالو مشغول بهي الفتيلة يلي شعلت جواتن ومابيعرفو سببا وابدا ماخطر عبالن انها فتيلة الحب
يلسمينة :ايه شو الفطور
غيث :مابعرف .. انا بعمل شاي
ياسمينة :انا رح اعمل بيض مقلي وبسجق ومسلوق وكل واحد بياكل يلي بحب
غيث :بتعرفي تطبخي
ياسمينة: ههه هلأ البيض بدك تعملي اياه طبخ .. بس البيض بسجق بيطلع معي كتير طيب هلأ دوقو
غيث :اوكي ..
بلشت هالروايح الطيبة تفوح بالمخيم والكل طلعو من خيمون وصارو يلحقو الريحة .. وقفو بباب الكرافانة
_ اي شو هالروايح الطيبة
غيث :هي ياسمينة عم تعمل بيض
راجح :غيث كيف صرت
غيث :تمام بخير الحمد لله
راحج :اي الحمد لله
لين :والله خفنا عليك
غيث :تسلمي
عصام :اي شوهاد يا ام السوس والله بعرفك معدلة
ياسمينة :من بعدك شريك ههههه
غيث بقهر :شريك؟؟ وشو هالشراكة
ياسمينة :عصام اخي وصديقي
غيث :ايه الله يهنيكن
بلشو يساعدو غيث وياسمينة ع الفطور .. ومدو الاكل على العشب وقعدو وصارو ياكلو ..
اجت قعدت ياسمينة جنب عصام .. وغيث قعد مقابيلا
غيث بقلبو :ليش هو قعد حد .. وانا صديقا كمان .. معقول بتحبو اكتر مني
لين كانت عم تراقب عصام بعيونا .. وياسمينة لاحظت عليها ..
شدت عصام وهمست بأدنو :شو شبا هي البنت
عصام :شكلا حبتني هههه
ياسمينة :عنجد ؟؟
عصام :اي بس انا متقل حالي ..
ياسمينة :كيف ؟
عصام: لما جينا قعدت حدا وصرت لطف معا جو بس هيك ادايقت مني قال وانا عملت حالي زعلان ومعد حكيتا وهية من وقتا وهية عم تحبرم حولي .. بس انا عم اتجاهلا اي لكن البنات مابيجو غير هيك
ياسمينة :لا ولووو
عصام :والله ههههه
ياسمينة :لك تضرب ههههههه
رن تلفون غيث .. اتطلع فيه وقام .. وياسمينة صارت تراقبو بعيونا ع وين رايح
غيث :الو
لبنى :وينك يا استاذ .. شفت كم مكالمة متصلة فيك ..
غيث :اي شفت
لبنى :وين كنت حضرتك وليش ما اتصلت فيني
غيث : اتصلت فيكي بس مارديتي
لبنى: بس مرة اتصلت .. ليش ما اتصلت اكتر من مرة
غيث :والله مابعرف انو حضرتك وزيرة ومابتردي من اول مكالمة
لبنى :المهم وين كنت مبارح
غيث :كنت مريض .. قرصتني حية وضليت بالمشفى
لبنى :كذب غير هالكذبة
غيث :نعمم
لبنى :متل ماسمعت .. معقول قرصتك حية وبعدك عايش
غيث :ااه يعني بدك اياني موت
لبنى :ماهيك .. بس ماني مصدقتك
غيث :بالناقص
وسكر بوجها
راحج ع جنب عم يحكي ع التلفون
راجح :شتقتلك
قمر :وانا كمان .. شو كيف الوضع عنكن
راجح :بجنن .. تمنيتك لو تكوني معي
قمر :مابحب تقل دم ع حدا
راجح :والله ماتقلة دم والاستاذ قال اذا بتحبو كل شخص بحقلو يجيب شخص معو .. كنتي جيتي مع ياسمينة
قمر :ههه خلص غير مرة
راجح :لك شتقتلك كتير ولووو
قمر :والله وانا كمان
ياسمينة عم ترن ع قمر وعم يطلع مشغول ..
ياسمينة لك تضربي مع مين مشغولة ..
عصام من حدا :انا قايم اتمشى تقومي معي
ياسمينة :لا ..
عصام :طيب
قام عصام مشي لتحت شجرة .. طلع سيجارة وصار يدخن ..
ولين من جنب تاني عم تتطلع عليه وعم تاكل اضافيرها .. اجت لجنبا حلا
حلا : شايفة كيف الكل عم يحوم حوليها لهل البومة
لين بدون اهتمام :مين
حلا : ياسمينة
لين: لك محدا شايلا من ارضا حلي عني
حلا :بس انا لسه بدي طفشا
تركتا لين ومشت وقالت عملي يلي بدك اياه
حلا :بسيطة يا ياسمينة اذا مابطفشك مشان بنت خالتي مابكون اسمي حلا
وصلت لين لجنب عصام
لين :عفكرة انت كتير غليظ
عصام :ليش بشو زعجتك مرة تانية
لين :بكلشي
عصام :بتحبي اتركلك هالرحلة واخفتى
لين :لا مو هيك
عصام ابتسم بخبث وقال :قولي انك حاببتيني ومقهورة ليش ماعم حكيكي
لين :لا طبعا مو هيك
عصام :لك ليش عم تكابري ع حالك .. عادي احكي انا متل اخوكي هههه
لين :تضرب شو غليظ مو الحق عليك الحق ع يلي اجت لعندك
اجت بدا تروح بس هو دغري مسكا من دراعا
عصام :خلص تعالي
لين :تركني خلص
عصام :لك عم نهز الورد لنشمو
لين :خلص تركني انا بدي روح
عصام :لا مافي روحة .. تعالي مبارح شفت منظر كتير حلو بدي فرجيكي عليه
لين بغنج :مابدي
عصام :اي تعالي خلصينا .. الك تلتين الخاطر ههه
لين :لك خليني بين تقيلة شوي هههه
عصام :ههه لك انتي تقيلي بقلبي هههه
لين :يا امي عليك شو بياع كلام
عصام :بعجبك
غيث بصوت عالي: شباب وصبايا .. من اليوم فيكن تقولو بلشت رحلتنا .. هلأ اذا بدكن تتفتلو بالغابة معكن ساعتين وبعدها بدنا نجي نجهز الغدا وهو المشاوي لانو الشيف راح وبعد الغدا رح نروح ع حديقة الحيونات هية قريبة من هون ..وبعدها رح نلعب شوية العاب والمسا رح نتجمع حول النار ونلعب تحديات ونغني ونرقص .. شو رأيكن البرنامج
الكل :كتير حلوو استاذ غيث
غيث : لكن يلا روحو استكشفو المكان .. وانتبهو لاتبعدو مشان ما تضيعو بقلب الغابة
ياسمينة ضلت واقفة مكانا مانا عرفانة وين تروح
قرب منها غيث وقال :شو مابدك تروحي ع الغابة
ياسمينة :بخاف لحالي
غيث :ومين قال لحالك
مسكا من ايدا سحبا
ياسمينة :ع وين
غيث :شفت شجرة كتير حلوة وعليها اطلالة بتجنن
وصلو للشجرة وكانت احلا من الوصف بكتير كانت كبيرة وغصانا كبار
ياسمينة :حلووة كتير
غيث : تعالي نطلع عليها
ياسمينة :لا لا بركي انكسر فيني شي غصن
غيث: لا غصانها قوية وكمان كبيرة ..يلا تعالي
ياسمينة:متأكد
غيث :اي يلا ..
طلعو عليها تنيناتن .. وقعدت ياسمينة على غصن كبير وتخين وغيث قعد حدا
غيث :ياسمينة ممكن طلب
ياسمينة : اكيد
بدي نام على رجليكي وانتي تلعبيلي بشعراتي
ياسمينة بأستغراب :شو هالطلب الغريب
غيث :ما نحنا اصدقاء
ياسمينة :اي بس
غيث :بس شوو .. مامبارح نيمتيني علي رجليكي
ياسمينة :طيب ليش
غيث :مابعرف .. بس بكون مبسوط لما بتدلليني
ياسمنية :طيب نام
حط راسو على رجليها ومد رجليه على الغصن نفسو يلي قاعدين عليه كانت العصافير عم تمرق من فوق روسن وتزقزق ونسمات الهوا عم تدابع ورقات الشجر وفي نسمة عليل عم تنعش صدورن بهل الجو الحارق
غيث وهو شارد بالسما :ياسمينة
ياسمينة كمان كانت شاردة بالمناظر يلي قداما :نعم
غيث :ليش كنتي تبكي علي مبارح
ياسمينة تلبكت وقالت خفت عليك
غيث : عنجد خفتي علي
ياسمينة :اي والله
غيث :تقاتلت مع لبنى
ياسمينة حست حالا من جوا فرحت :ليش
غيث :مابعرف حاسس حالي ماعم افهم عليها
ياسمينة : اي وشوبدك تعمل
غيث :قرار الانفصال كل يوم عم يكبر براسي اكتر
ياسمينة: غيث لاتغلط
غيث : والله مابعرف اذا عم اغلط ولا لأ
ياسمينة : طيب شو عم يقلك قلبك
اتطلع فيها وهية اتطلعت فيه .. صفن شوي بعيونا وقال :مابعرف ..
ياسمينة :والله مابعرف بالنهاي هاد قرارك
غيث :هلأ لبنى حلوة وبنت عالم وناس ومية شب بيتمناها وبصراحة مارح لاقي متلا بس لو مابتنق كتير وبتتطلب كتير
حست حالا عم تغار من لبنى وكيف عم يحكي عنها غيث
ياسمينة :هي شغلات بسيطة وبتحلوها بين بعضكن بعد الزواج
غيث :هيك قولتك
ياسمينة : اي
غيث : بتعرفي ياسمينة انا لما بكون معك بنسا العالم وما فيه .. بتعرفي حاسس حالي بعرفك من زمان .. انا من زمان كنت بحاجة لصديقة متلك انتي يلي بتفهميني .. انتي يلي اول مابصير معي شي بحب احكيلك اياه الك واشكيلك همي ...ما ضروري تعطيني حل المهم تسمعيني ...
ابتسمت وهية عم تمسحلو ع شعرو .. بس من جوا في شي مدايقا ياترى شو هو
غيث :انا بحبك ياسمينة
تجمدت كل حواسا وحست قلبا صار يدق بسرعة اتطلعت بعيونو
غيث :بحبك يا اغلا رفيقة بالدني .. انت بمثابة اختي وحتى اغلا
ضلت ساكتة بس ماعم تعرف تفسر الحواس يلي جواتا .. ليش قلبا نفض اول ما قلا انا بحبك وانقهرت وقت قلا بحبك يارفيقتي .. اسئلة كتير شاغلة بالا ..
مشاعر ملخبطة ..
تجلس غيث وقعد حدا
غيث :اتأخر الوقت يلا نروح
ياسمينة :ايه .. يلا
قامو وراحو وقضو النهار سوا شوا المشاوي وراحو ع حديقة الحيوان وطعمو الحيونات .. وغيث وياسمينة ماكانو يفارقو بعض وكانت البسمة ماعم تفارق وجهوهن وهنن مع بعض ..
رجعو ع المخيم
غيث :يلا معكن نص ساعة اذا بتحبو تبدلو تيابكن .. لبين ما نشعل النار .
مشت ياسمينة معن
غيث :ياسمينة ع وين
ياسمينة :بدل تيابي وراجعة
غيث :لا تطولي
ابتسمت ابتسامة وقالت:ثواني ..
مشت اتجاه خيمتا .. بس وقفا عصام
عصام : شكلك كتير مبسوطة
ياسمينة :وليش لحتى ما انبسط
عصام : اي صح ليش لحتى ماتنبسطي وانتي مع غيث
ياسمينة :عصام شو قصدك
عصام : لك يابنت انتي عشقانة
ياسمينة : لك حاج تخبيص
عصام : هههه تخبيص المشكلة انتي كلشي فيكي حبو بس لحد هلأ قلبك ما اعترف بتعرفي ليش .. لانك مانك مجربة الحب وكمان لانك معتبرة الشعور يلي عم تحسيه تجاه غيث شعور صداقة بس هو مانو هيك .. هي انا صديقك بتحسي تجاهي نفس الاحساس مع غيث .. مع انو بحس انا وانتي مقربين من بعض اكتر منك انت وغيث كأصدقاء يعني ..
ياسمينة : .....
عصام : انا ماني عم حاسبك او لومك .. بس عم وضحلك المرحلة يلي عم تمري فيها
ياسمينة : يعني انا حابة ؟؟
عصام : اي
ياسمينة : يمكن صح متل ماعم تقول .. بس شو لازم اعمل .. كيف فيني حافظ على هالشعور بدون مابحس غيث
عصام : شووو ؟؟
ياسمينة : اي بدون مايحس .. مابعرف كيف حبيتو بس هالشي غلط والشعور يلي جواتي كتير حلو ..مابدي اخسر الشعور يلي جواتي ومابدي غيث
عصام : كيف هيك
ياسمينة : شو نسيت انو خاطب .. وكمان هو اكيد مابحبني هو بيعتبرني صديقتو وبس .. ومستحيل يفكر فيني كحبيبة
تركتو ومشت
عصام :الله يكون بعونك يا ياسمينة
فاتت ع الخيمة وبلشت تبدل تيابا بس في جواتا نار وشاعلة .. كيف هيك ..كيف حبت .. كيف عملت .. كيف ماقدرت سيطر على مشاعري .. بس خلص هالشي رح يضل جواتي ورح حاول انساك ياغيث وبدون ماتحس .. رح بعد عنك .. انا صديقتك وبس .. سامحني بس والله شي خارج ع السيطرة
تجمعو كلن حوالي النار وبشلو يغنو .. ويرقصو .. كانت عم تتأملو وماتشيل عيونا عنو يمكن لانها عرفت انها حاببتو .. عم تتأملو كيف عم يضحك ويغني وضو النار ضاوي ع وجهو وعيونو العسلية عم تعكس ألسنة النارالمتوهجة ..
وبلشو يلعبو لعبة وهية انو كل شخص بفكر بشخص بدخلو وبيختار غنية عشوائية من مجموعة من اسماء اغناي مكتوبين ع ورق ع شكل قرعة وبشرط يغني الغنية بصوتو
غيث :اول شخص ياسمينة
ياسمينة :انا ..لا لا خليني للأخير
الكل :ياسمينة ... ياسمينة
ياسمينة طيب .. طيب
غيث :يلا فكري بشخص
اتطلعت بعيونو وقالت فكرت
غيت :يلا مدي ايدك واختاري غنية
مدت ايدا وسحبة ورقة
وكانت الغنية لنانسي عجرم (عم بتعلق فيك شوية )
الكل :حلوووو ...
عصام :يلا ام السوس غني
ياسمينة: بس ماني حافظتا زيادة
غيث :رح طلع الكلمات من النت ..
طلع كلمات الغنية من النت وعطا التلفون لياسمينة لحتى تبلش غني
ياسمينة :احمم .. احمم...عم بتعلق فيك شويّ شويّ، وعم حس بحنية
ولا مرّة حسيتها بعمري اللي عشته انا
قلي انك حاسس فيي، وشايف شو بيحكوا عينيي
لما بتمرق حدّي وبرجف قدامك انا

انا عم بلّش حبّك، انا لما بشوفك بتلبّك
مع انك بتضلّك ساكت، قلبي عم يسمعك
انا عم حبّك هلق، انا بعيونك عم بتعلّق
بالإيام اللي جايي حدّي عم بقشعك

كلّن عم يحكوني، كلّ شويّ بيسألوني
شو تغيّر فيي وشو صارلي، عنن عم بختفي
شو بقلّن؟ عشقانة بقلّن، بعيونك غرقانة بقلّن
على قلبك هربانة، تركني اتخبّى فيه

انا عم بلش حبّك، انا لما بشوفك بتلبّك
مع انك بتضلّك ساكت، قلبي عم يسمعك
انا عم حبّك هلق، انا بعيونك عم بتعلّق
بالأيام اللي جايي حدّي عم بقشعك

غنتا بكل احساس وكانت عم تعني بكل كلمة غيث ..
الكل كان سارح بصوتا يلي بجنن والاحساس الرائع يمكن لانو احساس صادق
الكل : وااااااوو
غيث :صوتك بجنن .. ليش مابتغني
ياسمينة :ههه عم غني
غيث :قصدي ليش ما بتنمي موهبتك عنجد عليكي صوت بياخد العقل
ياسمينة : مازيادةبحب الغني
عصام :الله على هالصوت الحلو بدك تغنيلنا غنية تانية ولا شو شباب
الكل :اي .. اي
ياسمينة :لا خلص
غيث :ليش بينشبع من صوتك .. يلا غنية تانية كرمالي
ابتسمت ووافقت لانها مارح تقدر ترفضلو طلب وخصوصا قال كرمالي ❤

يتبع....
بطيخة - قصة جميلة ومشوقة
 
رد: بطيخة

#بطيخة
#الجزء_السابع

من بعد رحلة دامت ايام الكل رجع عبيوتن .. ليرجعو لحياتن الطبيعة .. بس عنا مشاعر متجددة بين ياسمينة يلي اكتشفت انها بتحب غيث وغيث يلي تحركت مشاعرو تجاه ياسمينة بس مابيعرف انها مشاعر حب وفي مشاعر بين عصام ولين وقمر وراجح

طلعت من الحمام وقعدت جنب قمر يلي عم تحضر ع التلفزيون
سكرت قمر التلفزيون وفتلت لعند ياسمينة
قمر : اي حكيلي كيف كانت هالرحلة
ياسمينة : حلوة .. حلوة كتير
قمر : اي منيح الله يهنيكي ياعمري ..
ياسمينة : لك صحي مع مين يضل خطك مشغول
قمر :ههه مع راجح
ياسمينة :اي لوين متطورة الامور معكن
قمر :فيكي تقولي صرنا بمرحلة الاعجاب
ياسمينة :وعصام معد حكاكي
قمر :لا انا اصلا من الاول ماحبيتو لعصام حسيتو مولدن اما راجح راكز اكتر
ياسمينة حكت بدون مقدمات : وانا حبيت
قمر :حبيتي .. ميين وليش انا مابعرف
ياسمينة :ياريت ماحبيت
قمر :لك قوليلي ميين
ياسمينة :غيث
قمر :شووووو .. غيث .. مالقيتي غير غيث
ياسمينة :لاتحكيني هيك وكأنو الشغلة بأيدي .. ماشفت حالي غير عم حبو
قمر :وهو ؟؟
ياسمينة :بحبني كصديقة
قمر :اعترفتيلو ؟؟
ياسمينة :لا طبعا .. ولا رح يعرف رح خبي هالحب بقلب وبس
قمر :حب من طرف واحد ؟
ياسمينة :اي .. بس رح ضل جنبو كصديقتو .. وهاد الشي بيكفيني
قمر :بس هيك رح تتعذبي وخصوصا هو خاطب
ياسمينة : اذا لقيت حالي عم اتعذب رح ابعد .
قمر : بس ياترى هاد الحل الصحيح
ياسمينة :ليش عندك حل تاني .. اكيد مار روح لعندو وقلو انا بحبك اولا هو مابحني وثانيا خاطب وخطيبتو بتجنن واكيد مارح يتركا عشان وحدة قد الفيل .. اذا قلتلو رح اخسرو وانا مابدي اخسرو بدي ضل جنبو
قمر :بس لاتنسي انك بتقدري تغيري شكلك وتصيري احلا منها
ياسمينة :ليش بدي غير شكلي .. لك عم قلك مابحبنييي
قمر : و بعدين
ياسمينة : مابعرف .. اذا حاولت اتأقلم رح ضل واذا ماقدرت رح ابعد .. بس انا رح خفف اقتراب منو وخلي علاقتنا رسمية
قمر : بكون احسن
ياسمينة : قمر مابدي وصيكي مابدي حدا يعرف وخصوصا راجح
قمر : شو مجنونة انتي.. اكيد مارح خبر حدا
_____________
ام غيث عم تدق ع ابنها باب الغرفة : غيث ماما يلا رح نتأخر ع الجماعة
خلص لبس غيث وفتح الباب غيث :وهي خلصت يلا لنمشي
ام غيث :حكيت معن
غيث :اي ماما .. وناطرينا
وصلو ع وجهتن وهية بيت اهلا للبنى .. دخلو سلمو وقعدو ..
لبنى : الحمد لله عسلامتك حبيبي
غيث :الله يسلمك
لبنى :اسفة هداك اليوم بس كتير كان مشغول بالي عليك
غيث :هه اي واضح انو كان مشغول بالك
لبنى : خلص حقك علي معد عيدا
ابو لبنى :اي كيفك ابني .. وكيف هالشغل
غيث : الحمد لله عمي كلو تمام
ام لبنى وهية جايبة صينية ضيافة وعليها صحون بطيخ :وشو صار مع هالخطبة كأنو مطتيوها كتير
غيث :انا خبرت لبنى انو اخر الشهر يعني اخر الشهر .. وانا ماشي بالموضوع
ام لبنى :اي انا عم احكي مشان ما اتأجلها كمان
غيث :لا طنط اطمني
اخدت صحن بطيخ لبنى وعطتو لغيث
لبنى :تفضل حبيبي
اتطلع بصحن البطيخ وابتسم لانو اتذكر ياسمينة
ام لبنى :اي يامية اهلا وسهلا
ام غيث : بمهلي
_________________
تاني يوم ..
وصلت ياسمينة ع مكتبا .. قعدت وعم تظبط غراضا ع المكتب وقع قلم ونزلت لتحت الطاولة تجيبو .. وهية تحت الطاولة فجأة انفتح الباب وفات عصام وساحب لين من ايدا .. سكر الباب هية سندت حالا ورا الباب وهو حاوط اديه على خصرا .. وهية كمان حاوطت ايده على رقبتو
عصام :والله الك وحشة ولوو
لين :يعني اشتقتلي
عصام :كتيير
لين :وانا كمان
عصام :عطيني بوسة
لين :ياعيبو عليك .. مافي
عصام :بحيات امك .. عطيني بوسة
لين بدلع :هئ
عصام : بزعل ها
لين : مابقدر .. انا محترمة ومابعمل هيك شي
عصام :والله بعرف انك محترمة .. بس بوسة صغييرة
لين:طيب اتفضل وبرمتلو خدا
عصام :هلأ هون البوسة
لين :لكن وين
اشر بأصبعو ع شفافا
لين خجلت ونزلت راسا
عصام :شوو بتخليني
لين عضت ع اصبعتا بخجل وهزت براسا
عصام عم يقرب بهدوء لياخد قبلة من شفايفا .. بس قاطعو صوت ياسمينة يلي غشانة من الضحك وراه
ياسمينة :قولو في جيران .. والله عيب ههههه
بعدو عن بعض بسرعة
عصام :ياسمينة ؟؟ انتي هوون
ياسمينة اتطلعت ع حالا وقالت :اي هون
عصام :كيف هيك .. من وين طلعتي
ياسمينة :انا الملاك يلي بطلع عند قلة الادب مشان امنعن يقربو ع بعض
لين ولونا مخطوف : بالاذن
ياسمينة :لين لحظة .. اعتبري ماصار شي ولا شفت شي
لين :شكرا ..
اتطلعت بعصام وزورتو وطلعت
ياسمينة اتطلعت بعصام وفرطت ضحك
ياسمينة :اول مرة بعرف انك رومنسي
عصام: لك يخرب بيت حظي .. تضربي يا ياسمينة ..
ياسمينة :انا شو دخلني ههههههه والله لزلك ليوم الدين
عصام :لئيمة وبتعمليها
ياسمينة:هههههههههه
صفن شوي ورجع قال :يضرب حظيي.
ياسمينة :ههههههههه
اجت حلا وقالت :في اجتماع تفضلو
عصام: شو مناسبة هالاجتماع
حلا :مابعرف الاستاذ قال كل الموظفين يجتمعو
عصام :يلا جايين
قامت ياسمينة وعصام وراحو ع الاجتماع .
اول ما وصلو سلمو وفاتو .. وغيث ضل يراقب ياسمينة بعيونو .. وصلو ع كرسيين فاضين جنب بعض وحلا جنبن ... قعد عصام وياسمينة اجت لتقعد انكسر فيها الكرسي ووقعت ع الارض .. طبعا حلا ورا هالقصة .. الكل فرطو من الضحك الا غيث وعصام .. عصام بسرعة مسكا وشدا وغيث اجا بسرعة لعندا ..
ياسمينة خجلت كتير وانجرحت من مسخرتن
غيث : انتي منيحة
ما ردت واتطلعت بطرف عينا ع الكل كيف فارطين من الضحك ومن بيناتن لين
تركت القاعة وطلعت فورا وعصام لحقا
غيث : بظن مافي شي بضحك .نص سكتو ونص عم يحاول يكتم الضحكة ..
غيث :الاجتماع التغى كل واحد ع شغلو
............
طابة ع مكتبا وعم تبكي
عصام : حاج تبكي قومي
ياسمينة : خلص عصام تركني بحالي
فات غيث وشاف عصام واقف حدا انقهر منو واتجاهلو ..
غيث :ياسمينة ليش عم تبكي
سمعت صوتو وزاد خجلا منو من هالموقف يلي صار قدامو
ياسمينة : مافي شي تركوني بحالي .
عصام :انا رح جيب قهوة ..
طلع وكان في شي ببالو
غيث : ياسمينة اتطلعي فيني
ياسمينة : مالي عين اتطلع بحدا
مسكا من كتافا ورفعلا راسا عن الطاولة وقعد مقابلا
غيث : لا تبكي .. مانك حلوة وانتي عم تبكي
ياسمينة :ليش انا حلوة بباقي الاوقات .. غيث روح وتركني
كان من جوا عم يغلي وبدو يضما لصدرو تبكي ع صدرو ليرتاح ويريحا .. وبالفعل وماشاف حالو غير جذبا لعندو وضما على صدرو .. حس برياحة كبيرة كان مفتقدا .. وهية زادت بكي ع صدرو يمكن من قربا منو ويمكن انو هاد الحضن مارح يكون الها
صار يلمسلا على شعرا ويقلا خلص .. لاتبكي .. والله مارح خلي حدا يتمسخر عليكي والكل الو عقوبة لانو ضحك اليوم .. ماردت وضلت عم تبكي
_____________
عصام سأل موظفة بالكوريدور :لو سمحتي شفتيلي الانسة لين
_اي هلأ شفتا فايتة لعند الانسة حلا
عصام :شكرا
وصل للباب وقبل مايفوت سمع حلا عم تحكي : شفتي شو عملت فيها
لين :ههههه لاتذكريني المنظر بغشي من الضحك .. بس حرام شفقت عليها
حلا :لسه ماشفتي شي بدي طفشا من هالمجلة
لين :ههههه بس يكون بعلمك انا مادخلني ..
حلا :هههه ولايهمك
فتح الباب عصام .. ولين تبلكت
عصام : انقهرت منك لانك تمسخرتي عليها وكنت جاي لحتى فهمك غلطك .. بس تطلعي انتي ورا هالعملة .. ليش قلبك اسود .. شوو عملتلك ياسمينة ...
لين :عصام حبيبي فهمتني غلط
عصام : هه غلط وهاد يلي سمعتو .. ع كل حال المواقف هية يلي بتأثبتلنا الشخص وانتي نزلتي من عيني .. وانتي انسة حلا يكون بعلمك انا مارح اسكت
حلا ماحكت اصلا مافي شي تحكيه ..
طلع ولحقتو لين
لين :عصام .. عصام .. لحظة شوي
عصام :لو سمحتي كلشي انتهى ..
تركن ورجع ع المكتب ..
غيث : مابدي اياكي تبكي بكفي ماهيك
هزت براسا وهية عم تمسح دموعا بكف ايدا
فات عصام :استاذ غيث تعال عايزك بكلمتين ..
طلعو لبرا .. وياسمينة ما استحملت تبقا اكتر بالمجلة حملت غراضا وطلعت .. وهية ماشية اتجاه الباب .. الكل يتهامسو عليها ويضحكو .. كملت طريقا وهية مقررا انو معد ترجع عهي المجلة بعد اليوم
____________
غيث : انت شو عم تحكي .. متأكد
عصام : اي متأكد .. وقبل مرة في حدا كان معلقلا عضهرا ورقة ومكتوب عليها الفيل ابو دنب ومعلقيلا دنب .. انا شلتو فورا قبل ما تنتبه .. واليوم اكتشفت انو لين وحلا ورا هالقصة
غيث : لين تمادت كتير .. وهي حلا حسابا عندي .. يا انا ياهنن بهل المجلة
عصام : وانا معك
_____________
وصلت لقدام بيت .. وقفت ورنت الجرص.. اجا شب ووقف حدا وكمان رن نفس الجرص .. صارو يتطلعو ببعض بأستغراب..
انفتح الباب
طلعت منو مرى بالخمسين .. اتطلعت فيهين تنيناتن
_اهلين حبيبي ادم .. تفضل فوت الوالدة جوا
_كيفك طنط شو اخبارك
_مشتاقة لهل العيون الحلوة .. تفضل حبيبي تفضل
فات وياسمينة بقيت واقفة
ام ياسمينة : اهلين حبيبتي .. تفضلي فوتي
دخلت خطوتين لجوات الباب
ياسمينة :شو اخبارك ماما
ام ياشمينة :مشتاقتلك .. كيف خطرنا عبالك
ياسمينة : تعبانة وبدي ريح راسي من كل العالم وعندك احسن مكان .. واكيد مارح تسأليني شبني
امها : طيب فوتي سلمي عالضيوف
ياسمينة : مابدي سلم ع حدا ..فايتة حط راسي ونام ورجاءً لا تزعجيني
امها: متل مابدك
فاتت على غرفة النوم .. سكر الباب وتمددت ع التخت وصارت تبكي
.................
رجعت امها لعند الضيوف
_يا مية اهلا وسهلا نورتو
ادم :خالة مين هي يلي كانت ع الباب
ام ياسمينة :هي بنتي ياسمينة
ادم :عنجد
ام ادم :وينا
ام ياسمينة :اي والله هية .. قال تعبانة وبدا تفوت تريح راسا شوي
ادم :ماعرفتا بالاول .. لو سمحتي بدي اقعد معا شوي
ام ياسمينة :يا ريت يا ابني بس قال تعبانة ومابدا تحكي مع حدا .. ببقا بعطيك رقما تحكي معا .. بس انا بتذكر انو انتو مابتعرفو بعض
ادم :مبلا خالة انا بعرفا كتير منيح .. من زمان كنا صغار واخدتونا انتي والماما ع الملاهي .. يومتا في ولد ضربني واجت ياسمينة ضربتو وتعرفنا عبعض .. ومن هداك اليوم ما شفتا .. بس الحادثة ضلت معلقة براسي
ام ياسمينة :والله مابعرف .. عكل حال هية موجودة ايمت ماحبيت تحكي معا
ادم :اكيد رح احكي معا بس هلأ خليها على راحتا
______________
دق الباب على مكتب حلا وفات .. كانت موجودة حلا ولين
غيث : انسة حلا من هاللحظة بتعتبري حالك مفصولة ومابدي شوف وجهك بالمجلة
حلا :بس ليش
غيث :بدون ليش .. وانتي انسة لين .. لو سمحتي تاني مرة اذا بشوفك بالمجلة رح اطلب من السكيورتي يطردك برات هي المجلة ..
لين :غيث انت بتعرف مع مين عم تحكي
غيث :بعرف كتير .. وابوكي عندو علم بكلشي عم يصير هون .. هاد مكان عمل ماساحة حرب وساحة مسخرة .. بالاذن
طلع وتركن مصدومين وعم يتطلعو عبعض
_____________
رجع ع مكتب ياسمينة
غيث :وينا
عصام :جيت مالقيتا يمكن راحت ع البيت
مسكت تلفونو وصار يدقلا .. طلع مغلق
غيث :مغلق
عصام :يمكن مابدا ترد ع حدا
غيث :خايف عليها
عصام: دق لعند رفيقتا قمر
غيث :مامعي رقما
عصام :معي اتفضل
غيث : الوو .. مرحبا انسة قمر.. بدي اسألك ياسمينة اجت ع البيت .. اااه عنجد ... طيب اول مابتوصل خبريني ... اوكي .. لا لا مافي شي ... اوكي سلام
غيث :مانا بالبيت
عصام :مابعرف .. شو صار معك
غيث :قلعتن تنيناتن برات المجلة .. وممنوع اي وحدة منن تفوت ع المجلة مرة تانية
عصام : عملت عين العقل
_____________
المسا قمر رايحة جاي بالبيت وعم تدق ع تلفون ياسمينة وعم يطلع مغلق ..
دقت لراجح : الو كيفك حبيبي ... بدي اسألك شو صاير بالمجلة ... اااه انت كنت بأجازة .. لا مافي شي بس سؤال ... انا منيحة مشتاقتلك .. اوكي بكرا بنلتقى .. سلام .... وانا كمان**
سكرت وصار يتصل غيث : الو .. اهلين غيث .. لا ما اتصلت ممكن تقلي شو صاير ...اتمسخرو عليها بالمجلة ... ياسمينة حساسة كتير ... بس مابتطول وهية زعلانة ... حلص لاتاكل هما ... هلأ بترجع ..اوك اول ماترجع بخبرك
____________________
سكر التلفون ورماه ع التخت
غيث :وين راحت هي المجنونة ... بس ماتعمل بحالا شي... اوووف منك ياياسمينة ..
رن تلفونو وراح بسرعة لعندو .. شاف الاسم برم تمو عجنب ومارد .. الاسم ع الشاشة (لبنى يتصل بك)
اندق الباب عليه وفاتت امو
ام غيث :ماما العشا جاهز
غيث :جاي ماما ..
طلع مع امو وقعدو عالسفرة وبلشو ياكلو ... وكل شوي يتطلع ع التلفون
ام غيث :شبك ابني ناطر اتصال من حدا
غيث :اي ماما .. عندي صديقة ومشغول بالي عليها
ام غيث ليش مشغول بالك عليها
غيث :صار معا موقف .. وزعلت كتير خايف تعمل بحالا شي
ام غيث : اطمن مابتعمل شي .. بس انت ليش مهتم لهل الدرجة بس ماتكون حبيبتك ما صديقتك
غيث :انا لا لا ماني مهتم بس خايف عليها ما اكتر .. وكمان ليش بدي حبا وانا بالاصل خاطب
ام غيث : اي فكرت .. سماع غيث احسن من لبنى مابتلاقي
غيث :ماما عم قلك صديقة
ام غيث :اي منيح
رجع ياكل وصار يقول بينو وبين حالو اكيد مانها مجنونة وتعمل شي بحالا بس السؤال الاهم انا ليش مشغول بالي عليها كتير متل ماقالت ماما .. معقول بحبا .. لا لا هههه انا بدي حب ياسمينة ...
________________
فتحت عيونا كانت الدنيا عتمة .. وقفت ورفعت البرداي وشافت نو الدنيا ليل والساعة بعد ٨ .. لبست وطلعت برات الغرفة .. اول ماطبشت الباب امها سمعتا وندهتلا .. مشت اتجاه غرفة القعدة
ياسمينة :مسالخير
امها وعما :مسالنور
امها :تعالي ماما اسهري معنا ..
ياسمينة لا بدي روح
ادهم :مافي روحة اقعدل مشان تنعشى مع بعض
ياسمينة:صحة وهنا مالي نفس .. بدي روح بدكن شي
ادهم :هيك بدك تروحي بدون ما تقوليلنا شبك
ياسمينة :غير مرة بلا تصبحو على خير
_وانتي بخير ..
طلعت وطلعت وراها اما
ام ياسمينة : ماما ايمت مالقيتي حالك مزعوجة تعالي لهون
ياسمينة بأبتسامة مجاملة : ان شاء الله ..
نزلت وصارت تتمشى بالشارع
فجأة صار زمور سيارة يطاردا .. التفتت وشافت ادم
ادم نزل البلور وقال: لهلأ نايمة
ياسمينة :عفواا
ادم: من اول مافتي وانا ناطرك لتطلعي
ياسمينة :ليش شوبدك مني
ادم :اركبي لقلك
ياسمينة :بلله شو عم تحكي جد
ادم :اي جد ليش في بيناتنا مزح
ياسمينة :اي منيح انا مابحب المزح هههه
راحت وركبت جنبو
ادم :ثقتك عالية .. كيف ركبتي معي بدون ماتعرفيني
ياسمينة :اي واذا شو بدك تاكلني هههه .. كمان مابتقدر علي
ادم :هههه معك حق ..
مد ايدو وقال :ادم
مدت ايدا :ياسمينة
ادم :اتذكرتيني
ياسمينة :هه تذكرتك .. ليش انا بعرفك
ادم :هلأ لا بس يمكن لما كنا صغار
ياسمينة :ذكرني
ادم : بالملاهي من سنين كنا صغار .. وفي ولد ضربني وانتي رحتي ضربتيه
ياسمينة:ايييه تذكرت ..
ادم : اي كيفك
ياسيمنة :متل مانك شايف
ادم : بتشكرك عهداك اليوم
ياسمينة :هههه لاشكر ع واجب .. بس عفكرة انا ماضربتو لانو ضربك يومتا
ادم :لكن ليش
ياسمينة :كان معو بطيخ ومارضي يطعميني .. وانا رحت ضربتو اصلا ما انتبهت اذا ضربك او لأ ههههه
ادم: عم تحكي جد
ياسمينة :اي والله جد ... هلأ انت ناطرني كل هالوقت مشان تتشكرني
ادم :بصراحة لا .. بس حابب اتعرف عليكي
ياسمينة : بس ماتقلي حبيتني من اول نظرة :):)
ادم :كمان لا هههههه حابب نكون اصدقاء
ياسمينة :ليش لأ .. اهلا وسهلا :)
ادم :اهلين فيكي .. وين بتحبي نروح
ياسمينة :انا رايحة ع البيت بتحب تروح ..
ادم :بالنسبة الي عادي بس مشانك
ياسمينة:شو شايفني بنت صغيرة كمان رفيفتي ساكنة معي .. روح روح
ادم :اوك .. من وين روح
ياسمينة :هلأ بدلك ع الطريق
_____________
لبنى عم تفتح باب البيت وطالعة
لبنى بصوت عالي :ماما انا طالعة لعند خنساء ..
طلعت وطبشت الباب وصارت تدق لغيث
لبنى :شبو هاد ماعم يرد
غيث :الو
لبنى :الو .. وينك
غيث :بالبيت
لبنى: كيفك
غيث :الحمد لله بخير كيفك انتي
لبنى :مشتاقتلك ..
بالاثناء طلعت ياسمينة وادم ع الدرج
ياسمينة :بدي دوقك كيك طيب كتير مبارح عملتو
ادم :اها .. يعني نفسك طيب بالحلويات
ياسمينة:نفسي طيب ع كلشي هههه
غيث عم يسمعن من سماعة التلفون ولبنى عم تراقبن بصمت ..
مشو من حد لبنى بدون مايحكوها وكملو
غيث :لبنى .. لبنى .. مين حدك
لبنى :هي الدبة ياسمينة ومعا واحد
غيث :مليون مرة قلتلك لاتحكي هيك عنها .. المهم مين هاد يلي مع
لبنى :شبعرفني ..شب حليوة وضحكتن لورا ادانن .. المهم شيلنا منا .. ايمت بدي شوفك
غيث صفن عم يقول هاد ماصوت عصام .. ياترى مين هاد
لبنى:الوووو
غيث :اي .. شو كنتي تقولي
لبنى :ايمت بدي شوفك
غيث :بكرا .. بكرا بنحكي سلام
لبنى :الله معك
غيث رما التلفون وصار يروح ويجي بالغرفة وحاسس النار رح تاكلو وهو لحد الآن ما اقتنع انها نار الغيرة
_________
ياسمنة: تفضل .. تفضل .. قمرر .. ياقمرر
طلعت قمر من جوا ..
ياسمينة :قمر بعرفك ادم صديق جديد .. قمر صديقة قديمة
قمر :اهلين ؛:.. ياسمينة تعي شوي
سحبتا وراحو عجنب يتوتوتو
قمر :مين هاد
ياسمينة :قلتلك صديق .. شبك انتي
قمر: وين كنتي
ياسمينة :عند امي ..
قمر :شو صاير بالمجلة
ياسمينة نفخت وقالت :ماصاير شي ..
قمر :غيث دوشني وهو يتصل فيكي
ياسمينة:هلأ بتصل فيه ..
قمر : ليكي شوبدي قلك
ياسمينة :شوو
قمر :حسيت غيث مهتم فيكي كتير وخايف عليكي
ياسمينة:هه ما انا صديقتو المقربة ومتل اختو .. المهم عمللينا قهوة حبابة
قمر :تكرمي
عملت قهوة قمر وجابت صحون كيك وقعدو مع ادم .. ادم شب كتير بريئ ... والدليل انو لسه متذكر حادثة صارت معن وهنن صغار بعدو متذكرا واتشكر ياسمينة عليها .. وهنن قاعدين عم يحكو .. اندق الباب
قمر :انا بشوف مين
قامت وفتحت الباب واتفاجئت وقالت :استاذ غيث ؟؟

يتبع ......قالت :استاذ غيث ؟؟

يتبع ......
بطيخة - قصة جميلة ومشوقة
 
رد: بطيخة

#بطيخة

#الجزء_الثامن

غيث :مسالخير
التفتت ياسمينة وانصدمت فيه .. ووقفت وهية متلبكة من زيارتو المفاجئة
ياسمينة : مسالنور
غيث :انشغل بالي عليكي وجيت لاطمن اذا جيتي
ياسمينة : اهلا وسهلا تفضل .
غيث : ماعرفتونا
ياسمينة : اااه .. اي ادم وغيث .. غيث وادم
ادم : اهلا غيث
غيث :اهلا فيك
ياسمينة : مابعرف شو قول بس انتو التنين رفقاتي
غيث :اااه عنجد ومن ايمت الاستاذ ادم رفيقك اول مرة بشوفو
ياسمينة :من اليوم
غيث :وشو هالسرعة
ياسمينة : والله هيك كتب النصيب
غيث :اممم .. بصراحة انا انشغل بالي عليكي بس الظاهر ماهمك
ادم :خير شو صاير
غيث :ولاشي موضوع بسيط بالشغل
ياسمينة :عادي .. وعكل حال انا معد ارجع ع المجلة
غيث :ليش بقا
ياسمينة :معد بدي انهان اكتر من هيك
غيث :مو على كيفك ويلي عمل هالعملة انطردو
ياسمينة :هالعملة ؟؟ كيف يعني
غيث :يعني لين وحلا السبب انو خلوكي تقعدي ع كرسي مكسور
ياسمينة : وليش
غيث :يمكن مشان يلي جابوها مكانك
ياسمينة :وكل هاد مشان الشغل يضربو منن للشغل .. كانو يقولولي كنت تركتو بدون مسخرة
غيث :مشي الحال واخدو جازتون
ياسمينة :بس انا ماني راجعة ع الشغل
غيث : ياسمينة ممكن نحكي كلمتين ع جنب
ياسمينة :تفضل
راحو ع البلكون..
ياسمينة :خلص غيث انا اخدت قراري
غيث :ماعلى كيفك .. ما من شغلة صغيرة بتتركي الشغل
برمتلو ضهرا وكتفت اديها وقالت بالنسبة الك صغيرة بس بالنسبة الي كبيرة ..
غيث :لا ما كبيرة ولا شي انت عقلك صغير
ياسمينة :عقلي صغير وماني راجعة
غيث :طيب ومشاني
سكتت وماحكت ..
غيث :شوو
ياسمينة : شو بتفرق عندك .. اذا رجعت او لأ
غيث :بتفرق كتير .. واذا مارجعتي انا رح اترك الشغل
ياسمينة :تصطفل .. بس انا ماني راجعة
غيث :طيب اتطلعي بوجهي وانا عم احكي معك
مسكا من دراعا وفتلا لعندو.. واول ما فلتلت التقت عيونا بعيونو ...سكتو ومعد حكو وبلشت العيون تحكي بلغتها ... ضلو صافنين ببعض ثواني ..
غيث بصوت خفيف رومنسي :رح ترجعي
ياسمينة وهية سارحا بعيونو قالت :اي رح ارجع
ابتسم وقال :كنت متأكد مارح تخجليني
فاقت من شرودا وزاحت نظرا عنو وقالت : اكيد مارح خجلك .. يلا تعال نقعد معن
غيث : يلا
__________________
تاني يوم ..
اول ما فاتت ياسمينة من المجلة ..
سربريييس ...
ياسمينة بصدمة :شو صاير هون
غيث :هدية صغير حبو يقدمولك اياها الموظفين مشان يعتذرو منك
ياسمينة :عنجد ماكان الو داعي .. ليش معزبين حالكن
غيث :يلا تعالي قطعي الكاتو ..
قربت بين الموظفين وكان الكاتو ع شكل بطيخة
ياسمينة: يااااي شو حلو ... عنجد ميرسي الكن كتير
عصام :لك اهلين ام السوس
ياسمينة :تسلم يا عصام ..
وبلشو الموظفين يعتذرو منها واحد واحد وهية فرحانة كتير ومتأثر بالشي يلي عم يصير ..
راجح كان واقف ع باب مكتبو وحاطط ايده بجيابو وعم يتطلع عليهن بعدم رضا
راجح :كل هاد مشان ياسمينة .. تضري يا غيث شو قلبك شرشوح .. بيتعاطف مع مين ماكان هه
لف ضهرو وفات ع مكتبو
خلصو وكل واحد راح ع شلغو
فاتت ياسمينة ومعا نص قالب الكاتو يلي ضل
عصام :هاد ليش جايبتيه لهون
ياسمينة :مادخلك انت .. ما هاد جاي ع اسمي .. انت مادخلك
عصام :بدك تاكليه كلو
ياسمينة :على كبرو ما اكلتوه كلو .. الله لايشبعكن
عصام :ياسمينة عم تحكي جد .. لك انا اكلت قعطة وحاسس حالي رح انفزر
ياسمينة :وانا شو دخلني فيك .. تاكل ولا عمرك ماتاكل
عصام :ياسمينة لا تجننيني
ياسمينة :عصام
عصام :نعم
ياسمينة :مادخلك
عصام :حاضر
راح قعد ورا مكتبو وقال : شو الاستاذ غيث شكلو مهتم فيكي كتير .. وطول الوقت ماشال عيونو عنك
صفت وقالت :اي عادي انا صديقتو ومتل اختو
عصام :ايه .. وانت كمان هو متل اخوكي .
ياسمينة :اي متل اخي
عصام :بدي اعرف لايمت رح تضلو تكذبو على حالكن
ياسمينة :شو قصدك
عصام :ولا شي انسي
ياسمينة:لا ماني ناسية .. احكي
عصام:خلص ماني حاكي
ياسمينة:وانا مارح حل عنك لتحكي
____________
فات راجح لعند غيث .. كان غيث واقف ع الشباك وشارد
راجح :احم .. احم
التفت غيث وقرب وقعد ورا طاولتو
راجح حط صندوق متوسط الحجم وقال تفضل هي بطاقات الخطبة وعقبال بطاقات العرس ..
فتح غيث الصندوق وطلع بطاقة وصار يتأملا بدون مبلاه
راجح :شو ماعجبوك
غيث : لا حلوين
راجح :شبك
غيث :ولا شي .
راجح : غيث ماعلي هالحركات
غيث :في شي عم يصير معي ماعم اقدر فسرو
راجح :شو هو
غيث :مابعرف .. بس خايف يكون عنجد متل ماعم فكر
راجح :طيب شو عم تفكر
غيث : حاسس حالي حابب
راجح : خههه اي شي اكيد بدك تحب لكن خطبة بلا حب
غيث : مو خطيبتي
راجح : لكن مين
غيث : عم قلك يمكن .
راجح : لاتخلي محل لهل اليمكن خطيبتك بتجنن ومية شب بيتمانها وكمان مارح تلاقي احسن منها
غيث : هيك قولتك
راجح : اي هيك قولتي .. وكمان هالمشاعر ماعرفت تتجدد غير يوم خطبتك .. انسى حبيبي انسى .. كمان شقد صرلك موقفا للبنت .. وكمان لما كنت بالمشفى ما تركتك نهائيا .. هلأ معد تعجبك
غيث :معك حق .. خلص يمكن انا ماني عرفان
راجح :بتحب وزعلك البطاقات انا ع الموظفين
غيث :لا انا رح وزعن
______________
ياسمينة :عصام احكي احسن ما اطلع بروحك
عصام :لك قصدي انو انتو التنين بتحبو بعض وعم تكابرو
ياسمينة :لا لا انت فهمان الموضوع غلط
عصام :لا ياستي مو غلط .. وانا بعرف هي النظرات كتير منيح
ياسمينة لمعو عيونا:وقالت يعني غيث بحبني
عصام : اي وكتير كمان .. وبأقرب وقت رح تلاقيه اجا لعندك وقلك انا مابقدر عيش بدونك يا ياسمينة
ياسمينة:الله يسمع منك
اندق الباب وفات غيث
غيث :مرحبا ياحلوين
ياسمينة :بهل السرعة
غيث :شوو
عصام :لا لا مافي شي ..كنا عم نحكي بموضوع انا وياسمينة .. اي تفضل
غيث :لا مستعجل بس جاي اعطيكن بطاقات لحضور حفلة خطبتي ..
بسرعة تغيرت ملامح ياسمينة .. وعصام اتطلع فيها نظرة حزن
غيث :تفضل هي بطاقتك
عصام :الف مبروك
قرب لعند ياسمينة وعطاها البطاقة وكان عم يتطلع بعيونا ..وهية بادلتو نفس النظرة
غيث : تقضلي
ياسمينة :مبروك
غيث : الله يبارك فيكي .. عقبالك
ابتسمت وماردت
غيث :يلا انا بدي روح كمل توزيع البطاقات ع باقي الموظفين
طلع غيث وياسمينة دمعو عيونا
ياسمينة :قلتلي بحبني هه
عصام :اسف
ياسمينة :لا تتأسف .. انت مالك ذنب .. بس انا شكلي عم احلم بشغلات مستحيلة
عصام :خلص لاتزعلي كلنا بالهوا سوا
ياسمينة :لا محدا متل حدا .. انت لين جنبك
عصام:لين هه.. تركتا
ياسمينة: ليش
عصام :وحدة مغرورة ومتكبرة وماعندا اي ذرة انسانية
ياسمينة :بس مايكون مشاني
عصام: لا انت مادخلك ... انا شفت وجها الحقيقي
قعد وحط ايدو تحت خدو ...وهية قعدت متلو .. وكل واحد سرح بخيالو والحزن ع وجهن
___________
فاتت قمر من باب الكافيه وصارت تدور بعيونا على راجح .. شافتو وراحت لعندو
قمر :مرحبا
راجح :اهلا .. تفضلي
قعدت وهية متوترة
راجح :كيفك
قمر :الحمد لله بخير .. كيفك انت
راجح :مشتقلك .. هيك بتغطي ومابتخليني شوفك
قمر :ظروف
راجح :قمر انا حبيتك
قمر حمرو خدودا وقالت :وانا كمان
راجح: اذا بدي اطلبك من مين بدي اطلبك
قمر :عم تفكر بعلاقتنا بشكل جدي
راجح :لا بشكل ستي هههه .. اكيد بشكل جدي .. انا ما من النوع يلي بيتسلا .
قمر :هههه .. فيك تطلبني من اهلي بالضيعة
راجح: اي بنروح ع الضيعة شو فيها .. اذا اهلك قاعدين بالقمر رح اطلع لعندن اطلبك منن
قمر :ههههه كيف بدن يقعدو ع القمر وانا قمر
راجح: هههه مهضومة مابك شي
قمر :بعجبك
__________________
طالعة من باب المجلة ..
وقفت تنطر تاكسي .. فجأة اجا غيث ووقف قداما
غيث :ركبي
ياسمينة :لا شكرا هلأ بتجي قمر بتاخدني
غيث :قمر عم تتغدا مع راجح بالمطعم ركبي
ياسمينة :مابدي عذبك .. هلأ بوقف تاكسي
غيث :مافي لاعذاب ولا شي .. انا اصلا رايح لعنكن ع البناي
معد بقي قداما مهرب .. راحت وركبت جنبو .. ودرات وجها ناح الطريق وهو مشي
غيث :شو رأيك نروح تنغدا بشي مطعم
ياسمينة :لا شكرا ماني جوعانة
غيث :ياسمينة شبك ..حدا مدايقك
ياسمينة :لا ابدا
غيث :لكن شبك ماعبعضك
ياسمينة ولاشي .. تعبانة وبدي روح ارتاح
غيث :تعبانة ؟؟من شو .. اخدك ع الدكتور
ياسمينة :لا مافي داعي للدكتور
غيث :بس ماكون انا مدايقك وما منتبه
ياسمينة : لا مافي شي لاتشغل بالك
وصلو ع البناي ونزلو سوا ..
ياسمينة :تفضل لتنغدا سوا
غيث :والله ياريت بس مستعجل .. لبنى شافتو من الشباك نزل هو وياسمينة واستغربت شو عم يعملو مع بعض .. طلعت تنطرو ع الباب
لبنى : اهلين حبيبي
ياسمينة :بكرا بشوفك سلام
غيث :سلام
تركن وطلعت بدون ماتوجه اي كلمة للبنى
لبنى :شو عم تعمل معك دلفين البناي
غيث :انتي ايمت رح تصيري محترمة
لبنى :لتصير معي صريح وتحكيلي كلشي .. من وين بتعرف ياسمينة
غيث :ياسمينة عم تشتغل معنا بالمجلة
لبنى :شووو .. وليش مامعي خبر
غيث :ماصرلا زمان عم تشتغل معنا
لبنى :اي من بكرا بتقلعا .. لك كيف عم تشغل معك البنت يلي كانت رح تقتلك
غيث :انتي لايمت رح تضلي سخيفة .. تفضلي هي بطاقات الخطبة
لبنى :مابدك تفوت
غيث :لا بطلت سلام
لف ضهرو ومشي
ركبت السيارة وهو عم ينفخ
رن تلفونو
غيث :خير .. بس مايكونو ماعجبوكي البطاقات
لبنى :مناح .. بس ما مشان هيك عم اتصل
غيث:مشان شو
لبنى: ان شاء الله عزمتا ع الخطبة
غيث :اي عزمتا
لبنى :اذا بتحضر الخطبة مارح يصير في خطبة
غيث :بكون احسن وسكر بوجها
..........
لبنى :سكر بوجهي ... وقال احسن .. معقول عم يحكي صح ... ماماااا الحقيني
فاتت وسكرت الباب
كانت ياسمينة عم تسمع كلشي .. كانت واقفة ع الدرج وعم تتسمع
ياسمينة :هه شايفتيني قاتلة حالي لحضر خطبتك .. تضربي بهل الشكل
_____________
المسا
قاعدة ياسمينة على البكلون بالارض ..وحدا قنينة بيرا وعم تشرب وترجعا لجنبا وعم تبكي .. ومشعلة غنية لشرين (على بالي )
وتحديدا هاد المقطع
حبيتو بينى وبين نفسى
وماقولتش على اللى فى نفسى

ماعرفش اية اللى بيحصللى
لما بشوف عنيه

مابقتش عارفة اقولو ايه
ماعرفش ليه خبيت عليه

بضعف اوى وانا جنبة
وبسلم علية

كل حب الدنيا ديا فى قلبى ليك
دانت اغلى الناس عليا وروحى فيك

دانت لو قدام عنيا اشتاق اليك
فاتت قمر ع الشقة وكانت عتمة.. سمعت صوت الغنية طالع من البلكون .. مشت وشافت ياسمينة قاعدة بالارض وجنبا قنينة بيرا وعم تشرب
قمر :ياسمينة ؟؟ ليش هيك عاملة بحالك
ياسمينة وهية نص واعية :قمر تركيني بحالي
قمر:قومي معي .. قومي
ياسمينة : قمر .. تركينيي
قمر : ياربي .. لك قومي مابقدر شدك
ياسمينة وهية سكرانة : ههههه اكيد مارح تقدري تشدني لانو انا سمينة .. انا دبه ههههههه
قمر : ياسمينة شو عم تحكي
ياسمينة : ههههه اي انا دبه .. كلن بقولو هيك ... كلن بيتمسخرو علي ... هههههه وانا مجنونة معي كلفة العملية لحتى انحف .. بس لأ بدي لاقي مين يحبني بدون شكلي هههععع .. لك انا مجنونة .. لوني ضعيفة وحلوة كان حبني غيث وترك هديك الحقير ... انا بكرها للبنى
قمر :طيب قومي معي
ياسمينة :ماااني .. تركيني .... وانتي عأساس حدي وعم تنصحيني انو ما اعمل العملية هلأ ... كلو لانك غيرانة مني ... هي انتي لقيت مين يحبك .. واناا انااا شووو ... ضل مسخرة للرايح والجاي ... واذا ماعم يتمسخرو علي بكونو شفقانين ... وغيث الكذاااب قال بحبني متل اختو وصديقتو كذاااااب ... هو شفقان علي بس .. كلكن كذااابين ...
قمر :من ايمت انتي بتفكري هيك ... من ايمت بهموكي الناس ...
ياسمينة :هية الدنيا ماااشية هيك ... ملييييت وانا كابر واعمل حاللي عاقلة ... ملييت ..من المسخرة يلي انا عاملتا لحالي مع انو كان من زمان غيرت شكلي وصرت احلا منن كلن ...
قمر : بس هيك عم تشوفيهن ع حقيقتن .. ولونك ضعيفة كانو ضحكوو عليكي بكلامن الحلو وافعالن الكاذبة
ياسمينة :انااا قبلانة يضحكو علي بكلام حلو ... مليت من الحقيقة حاابة عيش حلم .. كذبة صغيرة
قمر :طيب متل مابدك قومي معي
ياسمينة :قلتك ماااني قايمة حلي عنيي
قمر :ياربي .. شو صايرلا هالبنت
___________
تاني يوم الصبح .. فاقت ياسمينة وكانت نايمة ع البلكون .. تجلست وكان راسا عم يوجعا
ياسمينة :اااخ راسي ... كيف نمت هوون ... اتطلعت ع تلفونا كانت الساعة عشرة ...
ياسمينة :هييء .. اتأخرت كتير ع المجلة ... اي وبلا ماروح شو رح تخرب الدني .. ااااخ يا راسي ..
قامت ع غرفتا وكملت نومتا
___________
غيث بمكتبو .. اندق الباب
غيث :ادخل
انفتح الباب وكانت لبنى
غيث :هي انتي .. تفضلي
لبنى : كيفك حبيبي
غيث :الحمد لله .. ليش جاي
لبنى :جاي اعتذر عن مبارح ... وقلك اعزم مين مابدك
غيث :هاه وكيف لحتى اقتنعتي
لبنى :فكرت فيها انو حرام هالبنت طيوبة واذا حضرت خطبتنا ... كمان هية جارتي
غيث :اي منيح
لبنى: شو بدك تشربني
غيث :ولا شي .. عندي شغل وياريت تقومي
لبنى:رح تجي ع العشا
غيث :لا
لبنى :ايمت رح شوفك
غيث :بالخطبة
لبنى :لساتك زعلان ماهيك
غيث :عادي
غيث بقلبو عملي شي شغلة خليني اقتنع فيكي
لبنى :طيب رح خليك لحتى ترتاح وتروق بترضى لحالك .. يلا بالاذن
طلعت وغيث عم يراقبا بعيونو بقهر ... هية طلعت وطبشت الباب .. كان معو قلم .. ضربو بالحيط من قهرو
غيث : هلأ انا اتأكدت مليون بالمية انو لا انا بحبك ولا انتي بتحبني .. اوووف .. وقف وقال : رح شوف ياسمينة احسن الشي
راح ع مكتب ياسمينة .. كان الباب مفتوح فات وبس كان عصام
غيث :صباح الخير
عصام :صباح النور
غيث :ياسمينة بالبوفيه يعني ؟؟
عصام : لا ياسمينة ما اجت ودقيتلا كتير ماعم ترد
غيث :اممم .. طيب ماشي
طلع غيث .. وعصام رجع يكمل شغلو.. سمع طقطقة كعب كندرة .. رفع راسو وكانت لين اخر شياكة وحاطة نضارات شمسية .. رفعتن بكل غرور وقعدت قدامو ولفت رجل ع رجل
عصام :كيف فتي على حد علمي ممنوع تفوتي
لين :لاتنسى انو هي المجلة للبابا يعني الي
عصام: اي شوبدك
لين :جاي قلك انك واحد متصنع ومصلحجي وحقير وانت بالاصل ماحببتني كنت عم تستغليني مو اكتر
عصام حط القلم من ايدو ورجع ع الكرسي وكتف اديه وقال :اي شو كمان
لين: يعني كل حكيك معي كان كلو مصلحة بمصلحة ... مشان تستنفع من وراي ... وعملتلي حالك محترم واخلاقك عالية مشان قصة رفيقتك الدبة ... وناطر مني اجي صالحك واعتذر وتصير تتحكم فيني انو سامحتني وبصير الاستغلال اكبر
عصام: بس هدول ولا لسه عندك شي
لين :شو ماحكيت عند وساختك مارح خلص .. بس هدول بكفو
عصام : يعني جاي كل هالمسافة لحتى تقولي هالكلميتن ..
ماردت
عصام :جاي تطرديني من الشغل .. قصدي من مجلة البابا
لين :انت لو فيك كرامة مابتضل عم تشتغل هون .. يا ابو اخلاق عالية
عصام:هههه .. عنجد ضحكتيني ... انا اولا يا انسة ماني مصلحجي... ولا قلك شغلة انت ليش عم بررلك .. خلص خليكي مفكرة يلي بدك اياه .. انا قدمت طلب ع المجلة وهنن قبلوني يعني مافتت بواسطة او واسطتك ..انا عم اشتغل شغلي ع اكمل وجه وما مشان وحدة متلك بنص عقل اترك شغلي .. انا عندي كلشي لحال بس مزال انتي عم تدمجي الشغلتين مع بعض وتمننيني انو انك عم تشغليني عندك هاد الشي عم يزيد من نظرتي السلبية تجاهك ... وعشان الاستغلال قوليلي شو طلبت منك ..شي مرة طلبت مصاري .. شي مرة نعيت قدامك وقلت هالحياة صعبة والمصروف ماعم يكفي .. المهم مابدي طول بالحديث السخيف معك .. ياريت تقومي تفلي لانو عندي شغل ... اااه قبل ماتروحي مزال عم تقولي انو هالمجلة الك فيكي تقلعني اذا قدرتي وحطيلي( اذا قدرتي )بين قوسين .. وغير هيك ماني طالع
قامت وهية مقهورة .. وصلت للباب
عصام: لين
وقفت بدون ما تلتفت
عصام: انا حبيتك .. بس انتي مابتعرفي تحبي
التفتت واتطلعت عليه نظرة خجل بعدين طلعت
عصام :هههههه مجنونة ..
_________
غيث بمكتبو .. رايح جاي وعم يرن على ياسمينة يلي بسابع نومة ..
________
ياسمينة واخيرا حست على التلفون .. تجلست واتطلعت بالتلفون كان عم يرن بأسم غيث
فتحتو وحطتو على ادنها وبأيدا التانية عم تفرك راسا باطراف اصابعها .
ياسمينة :الوو
غيث :لك وينك .. انشغل بالي عليكي
ياسمينة :نايمة
غيث :بلله شووو ناايمة وانا رح جن عليكي
فرحت لانو مهتم فيها ..
ياسمينة :شوفي
غيث :لك شو شوفي .. ليش ماجيتي ع الشغل
ياسمينة :اخدني النوم
غيث :يعني مافيكي شي
ياسمينة : لا انا منيحة كتير .. بكرا نازلة ع المجلة
غيث :يعني مارح شوفك اليوم
ياسمينة : اذا بدك بنلتقى
غيث اي بدي
ياسمينة :طيب بالكافيه يلي قعدنا فيه اخر مرة
غيث :ماشي ..ناطرك
سكرت وابتسمت ابتسامة حزن
______________
الضهر التقو بالكافيه يلي متواعدين فيه
ياسمينة :كيفك اليوم
غيث :مشتقلك
ياسمينة :اااه .. وانا كمان
ياسمينة :بصراحة انا كان بدي شوفك ونحكي ع رواق
غيث :قوليلي
ياسمينة : انا مارح اقدر احضر الخطبة
غيث :ليش
ياسمينة :بصراحة مشان لبنى .. لا انا بطيقا ولاهية بتطقني
غيث : وانا
ياسمينة :انت شو
غيث :ما عأساس نحنا رفقات .. هيك مابدك تحضري خطبتي
ياسمينة: بسس
غيث :مافي بس اذا ماجيتي ع الخطبة بتعتبري صداقنتا انتهت
ياسمينة :طيب رح حاول
غيث :مابدي تحاولي بدي تجي
ياسمينة :طيب متل مابدك ..
غيث :اي ها من الاول .. لك انتي انتيمتي صاير مااقدر اعمل شي بدونك .. انتي نصي التاني
ياسمينة :هه ماشي
غيث :انتي وقمر ها
ياسمينة :اكيد ..
غيث :اي شو تشربي
_________________
مرقو يومين يلي بقيو من موعد الخطبة .. وياسمينة كل يوم قلبا عم يحترق اكتر على حبيبا يلي مع قربا منو عم تتوجع .. وكانت معو بكلشي هية يلي اختارتلو التياب وهية يلي ساعدتو بأختيار الصالة واختيار الزينة

قمر واقفة قدام المراي عم تظبط مكياجا .. وياسمينة قاعدة ع جنب عم تتأملا
قمر :لك قومي لبسي هلأ بنتأخر
ياسمينة بحزن :هلأ
قمر :ايمت هلأ .. مابدك تلحقي تظبطي حالك
ياسمينة :لا ماني مظبطة شي .. بس رح البس تيابي
قمر :بلله شوو .. يلا قومي انا بدي ظبطك
ياسمينة :مالي نفس .. ياريت اقدر ما روح
قمر :حاسة فيكي بس انتي وعدتيه .. يلا قومي
ياسمينة :طيب .. تعالي عميلي ميكب
قمر :من عيوني
______________
وصلو ع الصالة .. واول مافتو وقفو وصار يتأملو كل زاوية .. لحتى وصلو لعند غيث ولبنى .. بسرعة تجمعو الدموع بعيون ياسمينة
قمر : ياسمينة شبك
ياسمينة : والله قلبي مانو من حجر .. لحتى اتحمل هيك شي
قمر : ياعمري انتي .. بدك نرجع
اخدت نفس وقالت :لا خلص فوتي ..
فاتو وقربو من العرسان
ياسمينة : مبروك
لبنى من ?
بطيخة - قصة جميلة ومشوقة
 
رد: بطيخة

#بطيخة
#الجزء_التاسع

غيث :بحبك ياسمينة .. والله بحبك
ياسمينة :غيث لتكون مخربط بالرقم
غيث :ههه لا مانك سامعة عم قلك ياسمينة
ياسمينة :انت اكيد غلطان ومانك عرفان تحدد مشاعرك
غيث : اول مرة بتكون مشاعري صادقة معي
ياسمينة:ولبنى
غيث : بحبك الك .. ومارح كون غير الك
كتير فرحت بس حاسة انو في شي غلط وماعم تقدر تطلع الفرح كلو ... سكتت شوي وشافت انو مارح تظبط
ياسمينة :غيث روح نام بكرا بنحكي
غيث :ماشي... رح اشتقلك
سكر الخط وركب سيارتو وهية بعدا عم تطلع عليه .. حطت التلفون على قلبا واتنهدت
ياسمينة :وانا كمان بحبك .. بحبك كتير ..
مشت بخطوات هادئة وراحت ع تختا تمددت وضمت المخدة كانت عم تشعر بمشاعر ملخبطة .. كان قلبا عم يدق بسرعة وطاير من فرحتو .. بس في جزء من قلبا عم يعص عليها وعم يشعرا بالقلق مابتعرف شو هالشعور .. كانت لازم تكون بسعادة عارمة بس هالسعادة مو كاملة ..
تاني يوم بالمجلة
اول ما فاتت وقعدت ورا مكتبا .. اجا لعندا ..سكرا الباب وقرب من الطاولة سند اديه التنين عليها وانحنا اتجاها وصار يتطلع بعيونا
وهية كمان ماحكت ولا كلمة وصارت تتطلع بعيونو
غيث :اشتقتلك
ياسمينة :غيث الموضوع ما بهل البساطة
غيث :بحبك
ياسمينة :لو سمحت اقعد ..
طبعا هية من جواها كتير متوترة وغصب عم يطلع معا الحكي .. من تأثير نظرات غيث العاشقة
سحب الكرسي وقعد وقال: اول شي صباح الخير
ياسمينة :صباح النور
غيث : وهي قعدت شوعندك
ياسمينة شدت ايدا على القلم يلي بأيدا وقالت :انا مابحبك .. وكمان مابعرف من وين اجتك هالمشاعر فجأة
غيث :هههههه المشاعر يلي بيناتنا من زمان بس يمكن انا وانتي عم نتجاهلا .. وهي انا مابحبك كذب .. انتي من زمان بتحبيني وساكتة ... اسف ماكنت منتبه وكنت عم اجرحك واجرح حالي بدون وعي .. هلأ فهمت نظراتك الحزينة شو كان قصدا ... لما احكيتلك عن لبنى ولما نقيتيلي تياب الخطبة .. لك ليش ساكتة ليش عم تعذبي حالك
ياسمينة بتلبك :لا انت غلطان انا مابحبك
غيث :ياسمينة لا تكذبي كلشي فيكي بحبني وكمان عصام قلي
ياسمينة :شووو قلك .. عصااام كذاب لاتصدقوو
غيث :شبك توترتي .. اي عادي سألتو ياسمينة بتحبني وهو قال اي
ياسمينة :لاا عصام كذاب
غيث :عصام صادق وانا صادق وحبك الي صداق
ياسمينة :شو بدك هلأ
غيث مسك ايدا وقال بدي اياكي
ياسمينة سحبت ايديها وقالت قالتلك مابحبك .. وقامت لعند الباب فتحتو وقالت ياريت تتفضل عمكتبك عندي شغل قام لعندا ومسك الباب محل ماهية ماسكتو وسكرو
ومسك اديها التنتين وقال :بحبك .. بحبك .. وانتي بتحبيني اعترفي بقا
ياسمينة :واذا اعترفت شووو .. بتقضي معي كم يوم وبعدين بتروح بتتزوج
غيث :انا ماني ابن شوراع .. انا عاشق والعاشق رح يعمل المستحيل لينال على حبو
ياسمينة :طيب لنفترض قلتلك بحبك .. شو رح تعمل
غيث :رح افسخ الخطبة واتزوجك
ياسمينة :بهل السهولة
غيث :طبعا لأ
ياسمينة : انا ماني حقيرة لخلي شخص يترك خطيبتو ... لبنى بتحبك لا تتركا وتجرحا
غيث : لبنى ماحبتني ولابتعرف شو يعني حب .. وانا كمان مابحبا ومن حقي افسخ الخطبة وانتي اكتر وحدة بتعرف شو كان يصير بيناتنا واكتر وحدة بتعرفي انو لبنى ما بتنحمل
ياسمينة : انا حاليا مارح قلك شي .. وعلاقتنا رح تضل اصدقاء .. لحتى تفكر منيح من قرارك ولحتى تفسخ الخطبة وتصير حر .. بوقتا انا بيجي دوري بالتفكير يا اي يا لأ
غيث : حقك.بكل كلمة قلتيها ... بس في شغلة انو علاقتنا معد اصدقاء .. علاقتنا صارت عاشقين حتى لو ما اعترفتيلي بحبك انا بعرف انك بتحبيني
ياسمينة : ممكن اسألك سؤال ..
غيث : اسألي
ياسمينة : ليش حبيتني .. شوفيني شي بينحب
غيث :ههههههه حبيتك هيك بدون مقدمات.. والشي الاول يلي حبيتو هو ياسمينة يلي بداخلك ياسمينة الطيبة البسيطة .. وبعدا بتجي باقي الشغلات ... انتي مفكرة انو بسبب شكلك محدا رح يحبك ..هلأ لونك ضعيفة وانا جيت شفتك حلوة وحبيت شكلك وفكرت حالي بحبك .. واجا يوم وتشوهتي لاسمح الله .. انا هون الشي يلي كنت حبو فيكي رح يروح ومابضل بحبك متل قبل .. اما اذا حبيتك من جوا قدا ما تغيرت علينا الدنيا مستحيل ينقص حبي الك لانو حبيتك من جوا وبشوفك احلا وحدة بالكون .. لانو انا حبيت روحك ما حبيت شكلك والروح مابتتغير ولا بتروح .. الا اذا رب العالمين اخد امانتو .. انا بحب قضي كل وقتي معك .. لما رحنا ع الرحلة وحطيت راسي على كتفك ع الطريق حسيت حالي رميت كل همومي حسيت برياحة كبيرة.. ولما قرصتني الحية وانتي اخدتيني بحضنك بتعرفي نسيت وجعي ... والله نسيتو حسيت بشعور لا يوصف ..حسيت بالامان ... قلت هاد هو المكان يلي محتاجو انا حسيت حالي طفل صغير بس بدي ابقا بحضنك ... ياسمينة الشي يلي عم حسو تجاهك قليل عليه كلمة حب
هية عم تسمع كلامو عنها وعيونا عم تدمع ... حست بالحب يلي عندو حست شقد هو متعلق فيها متل ماهية متعلقة فيه بالظبط ..
ياسمينة :غيث وانا كمان بحبك
قربت وضمتو وهو ضما بقوة وصار يلمسلا على شعرا
غيث : بحبك يا مصيبتي .. بحبك يا عجعوجتي ..
ياسمينة : بموووت فيك ... كنت عم اتقطع وانا عم اتخيلك مع لبنى ... بس كنت مخباي هالشي مشان ما اخسرك .. مابدي كون بعيدة عنك وقبلانة كون صديقتك ..المهم ضل جنبك
غيث :لانك طيبة .. لانك بتجنني .. الحمد لله انو اكتشفت حبك بالوقت المناسب
ياسمينة : الحمد لله
اندق الباب ..
بعدو عن بعض بسرعة .. غيث راح قعد محلو وياسمينة قعدت مكانا بسرعة
انفتح الباب وكان عصام .. كانو تنيناتن وجوهن حمرا
عصام :مرحبا
غيث وياسمينة :اهلين
غيث : ياسمينة ببقا بشوفك
ياسمينة :ماشي
طلع غيث وعصام قام وقعد محل ماكان قاعد غيث
عصام: ع الزمة ما اعترفلك بحبو
ياسمينة :ايه
عصام:وشو كان ردك
ياسمينة :ايه
عصام: بس ايه
ياسمينة :شو بدك لكن
عصام :ولا شي
ياسمينة فتحت الملف يلي قداما وعم تتظاهر انها مشغولة :يلا قوم ع شغلك خلص النص انا عندي كم رسمة بدي خلصن
قام عصام وهو مبتسم ..
صفنت بورقات الملف يلي قداما وسرحت بخيلا
_______________
رنيم وخنساء عند لبنى عم يباركولا بالخطبة
رنيم :الف الف مبروك كنتي طالعة بتجنني
خنساء :اي والله مشالله عنك
لبنى :تسلمولي
خنساء :اي صحي ايمت بدو يجبلك السيارة غيث .. ما عأساس اليوم
تلبكت لبنى وقالت :هو بصراحة كان بدو يجبلي اياها بس مدايق ع شوية مصاري وانا قلتلو بلا مع انو هو اصر الا يجبلي وحدة بس انا قلتلو عمهل .. انتو بتعرفو لازم كون معو هالفترة مشان مايفكرني قاتلي حالي ع المصاري وطبعا انا ماني هيك
رنيم :اااااه
خنساء بقلبا : اي نحنا يلي بنعرف
لبنى :ايه شو تشربو
__________________
فاتت قمر وراجح من باب مطعم ... وصلو لعند طاولة سحبلا الكرسي قعدا وهو قعد مقبالا
راجح :شو تشربي
قمر :ع مهل ..
راجح :دخيل قلبك يا احلا قمر بالكون
قمر :تسلملي ياراجح شو انك بتجنن بس مافهمت ليش خليتنا ناخد اجازات كنا اجلناها لغير يوم وبنطلع مع بعض
راجح :بنطلع اليوم وبالعطلة
قمر :هههه يعني الشغلة مكسب
راجح :ليش انا عم اشبع منك
قمر :دخيل قلبك شو بحبك
رن تلفون راجح :الو
غيث :وينك
راجح :اخدت اجازة وعم افطر مع قمر ليش
غيث :اي منيح .. لا مافي شي بس كان بدي قلك شغلة يلا لبعدين
راجح :ما بتنحكا ع التلفون
غيث :بتنحكا بس لبعدين مشان ما ازعجك .. يلا المسا بحكيك واتساب
راجح :ماشي
سكر التلفون وحطو ع الطاولة
قمر :شوفي
راجح :مابعرف .. المهم شيلنا منو شو نطلب
_____________________
طالعة من باب المجلة عند انتهاء الدوام .. شافت غيث ناطرا بسيارتو .. مشت وراحت لعندو
غيث : لك يسعدلي هالطلة ... ركبي
ياسمينة :ع وين
غيث :ركبي بنحكي ع الطريق
ركبت جنبو ومشي
ياسمينة :وهي ركبت قلي ع وين
غيث :عازمك ع الغدا .. بس غدا مختلف
ياسمينة :كيف هيك
غيث :رح ناخد معنا اكل جاهز ونروح ناكل انا واياكي عندي بالبيت
ياسمينة :هاه بلشنا حركات قلة الادب
غيث :الله يسامحك .. انا هيك ؟؟
ياسمينة :عم امزح هههه وكمان هيك لحالنا بعيد عن عيون الناس احسن مشان اكل براحتي ومحدا يتطلع علي
غيث :هلأ هاد يلي بهمك
ياسمينة :ههههههه وكمان مشان كون معك يا روحي
غيث :اي دخيل روحك انا
وصلو ع البيت بعد ما اشترو الاكل
فاتت ياسمينة ورا غيث .. وصارت تتأمل البيت
هو حط الاكل ع الطاولة وقرب منها
غيث :حلو البيت
ياسمينة :اي حلو بجنن متلك
غيث :تعي لعرفك عليه
سحبا من ايدا ومشي
غيث :هون المطبخ بكرا انتي بتكوني واقفة هون عم تعمليلي القهوة وانا بجي بضمك من ضهرك وبوسك على خدك وبقلك صباح الياسمين لاحلى ياسمينة .. بتردي علي وبتقوليلي
ياسمينة حكت :صباح الفل والحب لعمري وروحي
غيث :بتخلصي عمل القهوة وبنجي بنقعد هون وبنشربا ونحنا عم نتغزل ببعض .... بخلص شغل وبقوم لروح ع شغلي
ياسمينة :بقوم بوصلك ع الباب وبعطيك بوسة وبقلك لا تتأخر رح اشتقلك
غيث :وانا بعد هالحكي بسكر الباب وبرجع لعندك لانو انا كمان رح اشتقلك ومافيني ضل بعيد عنك
ياسمينة :هههههه كتير حلو ... معقول رح نعيش هيك
غيث : معقول اكيد
حطت ايدا على ايدو وهية عم تطلع فيه :بحبك
غيث :بعشقك وبموت فيكي
غيث :احممم .. يلا قومي هلأ بيبرد الاكل ... مابضمن حالي بعد هيك
ياسمينة: هههههه يلا
حطت ايدا بأيدو وراحو ياكلو
قعدو ع السفرة وبلشو يفردو الاكل
غيث : انا رايح جيب صحون
صار تلفونو يرن وهو ع الطاولة .. قربت ياسمينة منو وشافت اسم لبنى
ياسمينة بقهر :غيث تلفونك عم يرن
اجا غيث اتطلع فيه واتطلع بياسمينة
ياسمينة :رد
غيث : الو
لبنى :كيفك غيث
غيث :بخير في شي
لبنى :لأ سلامتك بس مابتقول انو عندك خطيبة ومبارح كانت خطبتكن ولازم اليوم تكون معا
غيث :حقك على راسي بس عندي شغل كتير
لبنى :بلله شو يعني هالشغل اهم مني
غيث اتطلع بياسمينة وقال :اي هالشغل مهم كتير واهم من كلشي
لبنى :اي الله يهنيك لكن
غيث ببرود :تسلمي
سكرت الخط بوجهو
ياسمينة : شوبدا ست الحسن والجمال
غيث : عم تنكد كعادتا
ياسمينة : بلله شوو وليش عم تقلا حقك على راسي
غيث : انو بدي سايرا ..
ياسمينة :مانك متطر تسايرا .. ما عأساس بدك تفسخ الخطبة
غيث :مو خبط لزق الشغلة
ياسمينة :اااااه
غيث :وانتي ليش غيرانة
ياسمينة :لا ماني غيرانة
غيث :وحيات امي غيرانة والشرار عم يتطلع من عيونك
ياسمينة :اي دخيل امك على هالخلفة
غيث :حلو ماهيك
ابتسمت وقالت :اي بس لاتشوف حالك علينا
غيث :لك ماعاش يلي بشوف حالو عليكي .. يلا خلينا ناكل لانو رح موت من جوعي احسن ماقوم واكل شي تاني
ياسمينة : متل شو
غيث : متل تفاحات خدودك
ياسمينة : هههه لاتحلم
غيث : شو بس عصام بحقلو
ياسمينة : اممم يعني سمعتنا
غيث : اي سمعتكن وهي حسابا بعدين
ياسمينة :
كملو غداهم بينما قمر وراجح عم يتسوقو ويتفتلو وياكلو بوظة .. بس ياترى رح تكمل معن هي الفرحة
________________
المسا
وصل غيث بسيارتو لقدام بناية ياسمينة
غيث : رح اشتقلك
ياسمينة :وانا كمان
غيث :رح احلم فيكي
ياسمينة :وانا كمان
غيث : اتغطي منيح ودفي حالك مشان ماتبردي
ياسمينة :حاضر
غيث : لاتسهري كتير مشان ما تتعبي
ياسمينة :حاضر .. وانت كمان نام بكير
غيث :بأمرك
ياسمينة:يلا بدك شي
غيث :ما بدي اتركك
ياسمينة :ولا انا
غيث :ان شاء الله رح نكون لبعض ومافي قوة بالدنيا رح تفرقنا
ياسمينة :ان شاء الله .. يلا تصبح على خير
فتحت الباب لتنزل .. بس غيث بسرعةمد ايدو وسكر الباب وجزبا لعندو وطبعلا بوسة على شفافا
قمر واقفة قدام السيارة ومصدومة :
بعدت عنو بسرعة ونزلت من السيارة بخجل
غيث :بحببببك
بعتتلو بوسة بالهوا ومشت كم خطوة وتتفاجئ بقمر قداما
ياسمينة : قمر
قمر :اي قمر .. شو كنتو عم تعملو يا عيب الشوم عليكن ... تفه... ماتوقعتك تكوني فاسقة لهل الدرجة .. ياخصارة بس .. نزلتي من عيني
ياسمينة :
تركتا ومشت
قمر :لك ياسمينة عم امزح معك تعي حكيلي شو صار
ياسمينة : هههه تعالي بالبيت بحكيلك
لحقتا وتشنكلو مع بعض وطلعو
قمر :اليوم كان احلا يوم بعمري
ياسمينة: وانا كمان
_________________
وصل غيث على بيت اهلو وهو بقمة السعادة .. لقا امو قاعدة عم تحضر تلفزيون .. فات باسا من راسا وقعد حدا
ام غيث :حبيبي حضرلك عشا
غيث لا ماما متعشي
ام غيث :وين متعشي
غيث :كان عنا غدا عمل واكلت
ام غيث:صحكة وهنا .. اي قلي شو سر هالابتسامة
غيث : بعدين بقلك .. هلأ خليني قوم اتدوش وغير تيابي وارجع اسهر معك يا احلا ام
ام غيث : ماشي .. دخيل قلبك ان شاء الله هالابتسامة مابتفارقك يا عمري
دخل عمل دوش وطلع وهو عم يلبس صار تلفونو يطنطن
قعد ع حرف التخت وفتحو كان راجح عم يحكيه واتساب
راجح :وينك ولووو
غيث :هون
راجح :قلي شو في شوكنت بدك تحكيلي
غيث : ااااخ شو بدي احكيلي لاحكيلك
راجح :قلي شووفي شغلت بالي
غيث :انا حابب
راجح :كيف يعني
غيث :عم قلك حابب يعني عشقان
راجح :لبنى؟
غيث :لا
راجح :مين لكن
غيث :ياسمينة
راجح :شووووووو
غيث :اي ياسمينة شبك متفاجئ
راجح :هي مزحة ؟؟
غيث :لا والله .. انا بحبا كتير وبموت فيها كمان
راجح :انت اكيد جانن
غيث :لا ماني جانن
راجح :والله ماعم افهم شي ..
غيث :رح دقلك .. وبحكيك صوت
راجح :يلا
....................
راجح عم يحكي حالو هاد جن ع الاخر
رن التلفون فتحو وحطو ع ادنو
راجح :لك انت مجنون حابب ياسمينة .. لك انت مابتشوف ... لك شووو حبيت فيها مانك شايفة قد الباخرة ... لك لبنى بتجنن في حدا ببدل غزلانو بقرود .. اقسم بلله انت مافيك نظر .. لك ياسمينة ياغيث .. ياسمينة .. يس بدي افهم شووو حبيت فيها كرشا ولا فخادا ولا ذنودا لك ماشفتا كيف بتشبه الطابة لما بتمشي ... لك تضرب انت وهالزوق .. لحظة لحظة اكيد عم تمزح معي ماهيك .. اكيد ... لك وينك ليش ماعم ترد
................
غيث حاطط السماعة على ادنو
غيث :لك مع مين عم يحكي هاد ... عم دقلو مشغول ... ااااخ هالزلمة بنص عقل
طفا التلفون وطلع قعد مع امو
....................
راجح : غيث عم تسمعني ليش ماعم ترد
_انا مو غيث انا قمر
اتطلع بشاشة التلفون وضرب عراسو
راجح :قمر اسمعيني
قمر :شو بدي اسمع اكتر من يلي سمعتو .. لك انت عم تحكي ع رفيقتي بأبشع الكلمات وابشع الالفاظ.. شو عملتلك ياسمينة او شو عملت للعالم حتى الكل بيكرها .. واذا سمينة يعني ممنوع تحب وتنحب ... يعني اذا سمينة مانها بشر وعندا احساس .. لك انت من ايمت بتنظر للناس عمظهرا الخارجي .. انت واحد سطحي وتافه وحقير .. ومنيح يلي انك غلطت معي بالمكالمة لحتى اعرف مستوى تفكيرك الدنيء .. لانو يلي بيحكي ع رفيقتي واختي يلي كانت معي بكلشي ومابعمرا ما تركتني بكون عم يحكي علي ... بتعرف هي ياسمينة يلي عم تحكي عنها هي احسن مخلوق ع وجه هي الكرة الارضية ..
راجح :قمر خليني اشرحلك
قمر :لك شو بدك تشرحلي لسه الك عين تبرر كمان .. ولك اذا سمينة بتتمسخر وبتشبها بالحيوانات .. يعني بكرا اذا تزوجنا وانا سمنت بتتخلى عني وبتروح بدور ع وحدة تانية .. عنجد تفووو ... اسماع ولاه اذا لسه بتحكيني او بتتصل فيني او بتتعرضلي لاتلوم الا حالك من اليوم بتعتبر كلشي بيناتنا انتهى
راجح:قمر
طوط طووط طووط
راجح :لك شو عملت انا .. لك الله يخرب بيتك يا غيث وتضرب منك لياسمية ولبنى اوووووف
مسك التلفون وخبطو بالحيط
__________________
دقت الباب ياسمينة على قمر وفاتت
كانت قمر عم تبكي واول ما فاتت ياسمينة صارت تمسح دموعا
ياسمينة :قمرر شبكك
قعدت حدا وضمتا .. وقمر صارت تبكي على صدرا
ياسمينة :قمر .. قوليلي شبك ليش عم تبكي مين زعلك لامحيه
قمر :مافي شي
ياسمينة :احكيلي يلا
قمر :ولا شي .. ياسمينة انا بحبك
ياسمينة:وانا بحبك ياعمري ..
_______________________
ام غيث :شوووو عم تحكي
غيث :ماما متل ماسمعتي انا بدي افسخ الخطبة لبنى مابتناسبني وانا معد بدي اياها
ام غيث :ليش عطيني سبب
غيث :هيك قلبي ما لهفلا وماحبيتا ومابقدر عيش مع شخص مابحبو
ام غيث :طيب عطيها فرصة بركي بيتغير
غيث :عطيتا مليون فرصة وهية ما تغيرت وكل مالها للأسوء كل هما المصاري والهدايا والمظاهر .. لك كيف بدي جيب منها ولاد .. كيف بدي امن ع ولادي معها
ام غيث بنظرة حزينة :والله مابعرف يا ابني هي حياتك وانت حر فيها ... بس بدي منك طلب
غيث :انتي بتأمري امي قوليلي
ام غيث :اجل فسخ الخطبة شوي .. مشان سمعت البنت اول يوم خطبة وتاني يوم فسخت
غيث :ماشي .. رح انطر اسبوع وبعدا رح افسخ لانو انا ماني متحملا نهائيا
ام غيث :متل مابدك .. يلا انا بدي نام تصبح على خير
غيث :وانتي من اهلو
قامت راحت على غرفتا ومسكت التلفون كبست على الارقام وحطتو على ادنا
________________
الصبح غيث نايم بسابع نومة .. رن تلفون تجلس ورد
غيث بصوت خافت :الو
ام لبنى : غيث لحاق لبنى مدري شو صابا
غيث :خير شبا
ام لبنى :فجأة غمت .. وهلأ جبنالا الدكتور وهو عندا عم يفحصا
غيث :جاي جاي مرت عمو لاتخافي مافي شي ان شاء الله
قام لبس تيابو وطلع من البيت وصل ع بيت اهلا للبنى دق الباب وفات
غيث :خير شوفي
ام لبنى عم تبكي : قامت تعمل قهوة لنشرب كلنا .. وهية بالمطبخ سمعنا صوت شي وقع قمنا كلنا ولقيناها بالارض مغما عليها حاولنا نفيقا ماتفيق .. واتصلنا بالدكتور واجا فورا وهو هلأ عندا
غيث :الله لايضرا .. طيب هية اخدة برد او كانت مريضة
ابو غيث :لا مافيها شي .. كانت متل الوردة
طلع الدكتور وقربو منو
غيث : طمنا دكتور
الدكتور :صحيتا هلأ .. يمكن فقر دم وبدها غذاء لاتخافو بس انا اخدت منها جرعة دم مشان اعملا تحاليل
ابو غيث :الله يطمنك يا دكتور
لبنى من جوا عم تصيح: غيث ... يا غيث
تركن غيث وفات لعندا
غيث :الحمد لله عسلامتك
لبنى:شو قال الدكتور
غيث :لا تخافي شوية فقر دم
لبنى :اي الحمد لله .. غيث خليك جنبي بليز
غيث :يلا بس لشوف الدكتور وراجع
لبنى :ناطرتك
طلع غيث وابتسمت لبنى ابتسامة خبث
##فلاااش_بااااااك##
تلفون لبنى عم يرن
لبنى :الو ..
ام غيث :كيفك حبيبتي
لبنى :مشتاقتلك طنط
ام غيث :تشتقلك العافية يارب .. ليكي لبنى بدي اسألك شوفي بينك وبين غيث
لبنى:مافي شي .. ليش عم تسألي
ام غيث :قال غيث بدو يفسخ الخطبة
لبنى: شووووو
ام غيث :متل ماعم قلك .. قال مانو مرتاح معك .. يابنتي الزلمة بحب المرى المطيعة .. بحب المرى تتدلل عليه تحسسو انها بحاجتو ما عطول تنكد عليه
لبنى:ياربي دخيلك .. طيب طنط شو اعمل
ام غيث :انا خليتو يأجل الفكرة جمعة زمان .. عأساس انت مامعك خبر بس حاولي تخليه يضل معك مابعرف شوبدك تعملي بس قدامك اسبوع وبس اتصرفي
لبنى : ماشي طنط ..انا بتصرف .. وشكرا لانك خبرتيني
ام غيث :العفو يا بنتي انا كل همي ابني .. ابني مابيعرف مصلحتو ومابدي اياه يخسرك لانو مارح يلاقي متلك
سكرت التلفون وصارت تروح وتجي بالغرفة وهية عم تاكل بضافيرا .. لحتى خطرت عبالا فكرة
طلعت لعند اهلا كانو سهرانين وحكتلن كل القصة
ام لبنى : وشو بدك تعملي
لبنى : ماما بتتصلي بأبن اختك سومر مشان يمثل دور الدكتور .. بس بعمل حالي مرضت مرضة صغيرة وبخليه يهتم فيني وانا بطريقتي برجع حبو الي
ابو لبنى : متأكدة يابنتي
لبنى : اي بابا كذبة بيضا .. وكمان انا بس رح اغمى وفقر دم يعني بتصير مع الكل
ابو لبنى :طيب ماشي
#####$#بااااااك####
لبنى عم تحكي حالا :بصراحة يا بابا مانها مجرد كذبة بيضا ههههه
.........
وصل غيث الدكتور ع الباب
الدكتور :بكرا فيك تجي تاخد التحاليل
غيث :يعطيك العافية دكتور
مشي الدكتور وغيث عم يفتل ليرجع ع بيت عمو بنزلة ياسمينة
ياسمينة: شو عم تعمل هون
سكر الباب وقرب من ياسمينة :اول شي صباح الخير
ياسمينة:صباح النور .. شو عم تعمل هون
غيث :لبنى مريضة
ياسمينة بقهر : خير شبا
غيث :داخت
ياسمينة :يعني قلتلا ع موضوع فسخ خطبتكن
غيث :لا لسه
ياسمينة :يلا نمشي ع الشغل لكن
غيث :مافيني بدي ضل جنبا
ياسمينة :اي ضل .. بالاذن
غيث :ياسمينة وقفي شوي
ياسمينة :لا خليك حد حبيبة القلب وانساني
لحقا ومسكا من دراعا
غيث :شو هي نساني
ياسمينة :متل ماسمعت .. مزال مالك قلب تفارقا ليش اعترفتلي بحبك
غيث :الموضوع مانو هيك ولاتكوني مولدنة .. انا متسحيل اتطلع بوحدة متلا بس المخلوقة عنجد مرضانة وهلأ طلع الدكتور من عندا ...ونداله مني اذا بتركا .. يعني هيك هيك انا خطيبا
ياسمينة :طيب ماشي .. بس هالمرة
غيث :لك دخيلو البغار .. تاني مرة لاتعيدها هي انساني والله بقصلك السانك
ياسمينة :حاضر
غيث :يقبرني المطيع
ياسمينة :بعيد الشر عن قلبك .. يلا انا بدي امشي هلأ بتأخر
غيث :انتبهي ع حالك
ياسمينة :اوك .. فتلت لتمشي مسكا من كفا وسحبا لعندو وباسا على خدا
غيث :بحبك
ياسمينة :بحبك
طلع غيث ع بيت عمو وياسمينة كملت ع شغلا
_______________
فات غيث لعند لبنى
لبنى :حبيبي سكر الباب
غيث :ليش
لبنى :مابدي حدا يزعجنا
غيث :ماشي
سكرو وقرب قعد جنبا ع التخت .. هية رفعت راسا ونامت عرجلو
لبنى : غيث انا بحبك كتير ..
غيث : احممم ... وانا كمان
لبنى :خليك جنبي لاتتركني ايه
غيث : لاتخافي مافيكي شي
لبنى :بصراحة هالدوخة من زمان ماعم تفارقني
غيث : قال الدكتور فقر دم .. بكرا بيعطيكي دوا وبتصيري منيحة
لبنى :غيث انا اسفة ..
غيث :على شو
لبنى :ع السيارة .. اسفة انا مابدي سيارة المهم تكون جنبي
غيث :خلص لاتحكي كتير المهم صحتك
لبنى : ممكن اطلب منك طلب
غيث : قولي
لبنى :خليك اليوم عنا وهلأ بندق لامك وبنقضي اليوم مع بعض
غيث :بس عندي شغل
لبنى :بترجاك بس اليوم
غيث :ماشي
لبنى :وكمان طلب تاني
غيث :شو هو
لبنى :تطفي تلفونك مشان محدا يزعجك
غيث : التلفون صعب
لبنى :بترجاك ولوو .. وكمان ماشفق قلبك علي مريضة ع القليلة دللني اليوم
غيث :طيب اليوم كلو الك هيك منيح
لبنى :كتير منيح ..
قامت عن رجلو ونزلت رجليها ع الارض واجت بدا تقوم
غيث :ع وين لاتدوخي
لبنى :لا حاسة حالي صرت منيحة .. قوم بدي اعملك فنجان قهوة من تحت ادي
غيث : ماشي .. تفضلي
فتحو الباب وطلعو
غيث بقلبو :من ايمت صاير لطيفة .. معقول الدوخة اثرت عليها .. المهم الله يمضي هاليوم على خير
_________________
نازلة قمر على درج البناي طلع بوجها راجح
تجاهلتو ولبست نضارات وكملت طريقا
راجح : قمر سمعيني .. ياقمر ..
وقفت وقالت : عم تحكي معي
راجح :قمر بترجاكي سامحيني وانتي وياسمينة على عيني وراسي
قمر :خلصت
راجح :قمر بترجاكي انا بحبك
قمر :خلصتت
راجح :مستعد اعتذر منك ومن ياسمينة ع كل كلمة حكيتا
قمر : لوسمحت عندي شغل ولاتعطلني
راجح :يعني خلص
قمر :اي خلص .. ولاحاول تقرب مني تاني مرة
راجح : متل مابدك .. فرصة سعيدة
قمر :وانا اسعد .. بالاذن
ركبت سيارتا وكانت رح تبكي بس بسرعة مسحتا وشغلت ع الاغاني وطلعت غنية ناصيف : كلو كذب ماحد بيعشق حدا
قمر :اي والله كلوو كذب
_______________
ياسمينة رايحة جاي بمكتبا وعم تحاول تتصل بغيث
بس التلفون مغلق
عصام :شبك
ياسمينة : مسكر خطوو
عصام :خلص تركيه بركي مشغول
ياسمينة : وهي تركتو .. قلي انت شبك
عصام : انا مافيني شي
ياسمينة :عليي؟؟ ماني حافظتك بصم
عصام : اوووف ... اشتقتلا
ياسمينة :اي روح لعندا
عصام: ونفسيتا يلي بتهوي
ياسمينة : طيب حاول
عصام :رح شوف
________________
المسا
طالعة ياسمينة وقمر على بيتن .. ولما وصلو لقدام بيت لبنى انفتح الباب وطلع غيث وامو
ياسمينة زورتو لغيث وكملت طريقا
قمر :هه
ياسمينة : شبك
قمر : شو عم يلعب ع الحبلين حبيبك
ياسمينة :مابعرف بس هلأ بفرجيه
قمر : خلص غسلي ايدك منو ... ليكي ضحكتو لورا ادانو وهو طالع من عندا
ماحكت ياسمينة وضلت مكملة
________________
لبنى عم تحكي خنساء ع التلفون :قضينا يوم بجنن فطرنا وتغدينا سوا وقعدنا ع البلكون وشربنا عصير وانا طول الوقت اتغنج عليه ودللو وهو طاير عقلو فيني
خسناء :الله يهنيكن يارب
____________
فات غيث هو وامو ع البيت .. امو شعلت الاضوية وفات وراها
غيث :ماما انا رايح غير تيابي
ام غيث :ابني لحظة شوي
غيث :شوفي ماما
ام غيث :كيف لقيت لبنى اليوم
غيث :منيحة .. كأنو متغيرة
ام غيث :يعني رح تفسخ الخطبة
غيث : اي رح افسخا .. انا بعدني عند قراري صح هية كانت كتير منيحة بس معد يهمني لانو طلعت من قلبي
تركا وفات ع غرفتو
ام غيث :الله يهدي سرك يا ابني .. الله يغيرلك رأيك
اول ما فات مسك تلفونو وصار يدقلا
_____________
قاعدين ع البلكون ... كل وحدة على كرسي وحاطة ايدا تحت خدا وشاردة
صار يرن تلفون ياسمينة
قمر :ردي بكون هو
ياسمينة :مابدي رد
قمر :ايه متل مابدك
ياسمينة :اي صحي ليش مبارح كنتي عم تبكي حدا من اهلك صايبو شي
قمر :لأ .. بس تركنا انا وراجح
ياسمينة : ليش
قمر : هيك .. طلع واحد واطي
ياسمينة :متأكدة .. والله راجح شب محترم
قمر :هه والله يارفيقتي مافي حدا محترم غير انا وانتي
ياسمينة :هيك قولتك
قمر :اي والله
رجع تلفونا ياسمينة يرن
قمر :ردي
مسكت التلفون وردت
ياسمينة :الو
غيث :ليش ماعم تردي
ياسمينة :شوبدك خلص خليك مع خطيبتك
غيث : ياسمينة انا بحبك
ياسمينة : شو يعني
غيث :لك شو شو يعني
ياسمينة : شو كنت عم تعمل عندا طول اليوم ومسكر موبايلك
غيث :كانت تعبانة وطلبت مني ضل جنبا
ياسمينة :وانت بس بدا كلمة
غيث :والله انجبرت
ياسمينة : هاه .. وماتقلا عندك شغل .. لاقي اي حجة
غيث :قلتلا وهي ترجتني كتير .. بس والله طول الوقت وعقلي عندك
ياسمينة :بس عقلك
غيث :عقلي وقلبي وكل حواسي
ياسمينة :طيب سامحتك بس لاتعيدا
غيث :دخيلو ابو قلب طيب
قامت ياسمينة وراحت ع غرفتا
غيث :شو عم تعملي
ياسمينة :عم نام
غيث :غمضي عيونك
ياسمينة :غمضت
غيث : تخيليني انا جنبك
مغمضة عيونا وعم تسمع
غيث :قربت منك ... ضميتك ... عم شم شعرك .. يا الله ما احلا هالريحة شو هالريحة الحلوة
ياسمينة :ريحة شامبو
غيث : بستك
ياسمينة :وين
غيث :ع شفافك
ياسمينة :ماعيب عليك
غيث :لا .. عفكرة شفافك كتير طيبين
ياسمينة :اي هالمرة سماح بس لاتعيدا
غيث :حاضر .. وهلأ نزلت ع رقبتك وبستك
ياسمينة :خلص بغار من رقبتي
غيث :هههه .. كمان ريحة جسمك حلوة شو هالريحة هي
ياسمينة :ريحة مرطب .. حلوة ؟؟
غيث :متل المسك .. بس طبعا الريحة الاساسية ريحة الياسمينة تبعت قلبي
ياسمينة :يسلملي قلبك
غيث :يلا نامي بدي نام
ياسمينة :حضني منيح
غيث :أيدي ماعم تقدر تطوق جسمك كلو
ياسمينة :شو غليظ هههه .. طيب انا رح احضنك
غيث : بس شوي شوي لاتمعصريني
ياسمينة :اي بدي اعصرك واعملك عصير واشربك
غيث :مين بدك تشربي معك
ياسمينة :محدا انت الي وبس
غيث : الله ياخدني اذا ماكنت الك
ياسمينة: بعيد الشر .. يلا سكر هلأ بيخلص الرصيد
غيث :فداكي
ياسمينة : يلا تصبح على خير
غيث :عطيني بوسة بالاول
ياسمينة :طيب .. موواااااه
غيث :موواااااه

اي شو هالرومنسية هي ؟؟
يتبع
بطيخة - قصة جميلة ومشوقة
 
رد: بطيخة

#بطيخة

#الجزء_العاشر

بصباح جديد مليء بالنشاط والحيوية
غيث عم يلبس تيابو ويدندن بصوت خفيف .. فجأة رن التلفون ... اتطلع فبه وصار ينفخ
غيث : اوووف شو بدا ... الو اهلين لبنى ... شو نروح نجيب التحاليل ... طيب ايمت .. هلأ .. طيب ماشي جهزي حالك جاي
غيث :ياربي من وين طلعتلي هي .. لخبر ياسمنية احسن ماتعملي مصيبة ..
طلب رقمها وحط التلفون ع ادنو
______________
كانت تلبس برجلا وقفا صوت الموبايل .. شافتو وابتسمت
ياسمينة :اهلين حبيبي
غيث :كيفك حبي
ياسمينة :مشتاقتلك
غيث :بدي قلك شغلة يمكن تزعجك
ياسمينة :خير شبا الست لبنى اليوم
غيث :شو عرفك انها لبنى
ياسمينة :مافي شي بيزعجني غيرا .. اي قلي شو بدا ست الحسن والجمال
غيث : بدنا نروح انا واياها نجيب التحاليل
ياسمينة : وليش ماتروح هية لحالا او تبعت حدا من اهلا
غيث : بس انا خطيبا
ياسمينة : هاه خطيبا قلتلي .. اي روح الله معك
غيث : اناما بدي تزعلي مني
ياسمينة :كتير بهمك زعلي .. خلص روح الله معك
وسكرت بوجهو
ياسمينة : انا بفرجيك يا غيث
فتحت الباب وطلعت
____________
فاتو ع المشفى ..
قربت لبنى من الممرضة : لو سمحتي وين بنلاقي الدكتور سومر
الممرضة ابتسمت ابتسامة خبث وقالتلا بالطابق التاني تفضلي
طلعو لعندو
الدكتور : اهلا اهلا .. تفضلو
غيث : كيفك دكتور
الدكتور : الحمد لله
لبنى : دكتور شو صار بالتحاليل
سومر: هلأ كنت عم شوفن
غيث :وان شاء الله مافي شي خطير
سكت الدكتور ومارد
غيث : دكتور خبرنا .. شوفي
الدكتور :مابعرف شو بدي قلكن بس التحاليل طلع فيهن شي مانو مظبوط
غيث : شو يعني
الدكتور : بدنا نعمل تحاليل جديد وصور
غيث : طيب شوفيها التحاليل القديمة
الدكتور : مانها مظبوطة
لبنى :دكتور بترجاك اذا في شي خبرنا .. انا فيني شي .. انا قوية صدقني
الدكتور :بصراحة مارح خبي عليكن .. التحاليل طلع فيها شي مانو ظابط واحتمال في كتلة براسك
غيث ولبنى : شوووو
الدكتور :بدي منكن ماتخاوفو عم قول احتمال .. يعني يمكن مافي شي وكمان مارح يبين معنا الا مع الصور .. وبعدا اذا في شي بنعمل خزعة ويمكن تكون الكتلة حميدة ..
غيث :دكتور بترجاك قول غير هالحكي
الدكتور : روقو .. انا عم قول احتمال .. بس مشان حطكن بالصورة
لبنى حطت اديها ع عيونا وصارت تبكي
قرب غيث لعندا وقال لبنى لاتبكي عم يقول مجرد احتمال وانا قلبي عم يقلي مافي شي
لبنى : عنجد
غيث : اي عنجد ثقي فيني
الدكتور : لو سمحتي تفضلي معي لنعملك صورة بالاول
راحت معو لبنى وغيث ضل واقف برا ناطر
بعد شوي طلعو
غيث :شو دكتور
الدكتور : تفضلو معي
فاتو ع غرفتو وشغل الشاشة المضيئة وحط عليها الصورة .. واشر على كتلة صغيرة بالراس : طلع شكنا بمحلو ..وهي هية الكتلة بس الحمد لله صغيرة
لبنى :دكتور يعني سرطان
الدكتور : بعد الخزعة ببين معنا
غيث : وايمت بدكن تاخدو الخزعة
الدكتور : هلأ بس ناطر الممرضة تجهز غرفة المخبر
لبنى :غيث انا خايفة... غيث مابدي مووت
غيث :لاتقولي هيك .. ويمكن تكون كتلة دهنية او حميدة لاتخافي
الدكتور :تفضلي معي انسة لبنى
رجعو فاتو ع غرفة .. وبعد شوي طلعت حاطة ايدا ع راسا من وار وتحت ايدا في شاشة صغيرة
غيث : تعي معي ..
لبنى :الله لايحرمني منك
غيث :انا جنبك لاتحكي هيك
الدكتور :بدي معنوياتك تكون عالية ولاتزعلي وان شاء الله الكتلة دهنية او ليفية بس يمكن عم تأثر على مركز الدماغ وعم تخليكي تدوخي .. وان شاء الله بالادوية بتروح
غيث :الله يسمع منك ... شكرا دكتور
مشت لبنى وهية عم تمثل انها زعلانة ومقهورة
غيث: لبنى لازم تكوني قوية .. وان شاء الله مافيكي شي
لبنى : بدي موت ما هيك
غيث : شو تموتي اكيد لأ .. انتي بس طولي بالك ولاتزعلي وان شاء الله مافيكي شي
لبنى : اااخ يا غيث .. هيك بلحظة بتحس انو الدنيا كلا مابتسوا عندك قشرة بصلة
غيث :لك حاج تحكي هيك .. عم قلك مافيكي شي لاتفاولي على حالك
لبنى :ما بأيدي حاسة حالي تحطمت
غيث : لا انتي قوية
لبنى :بدي منك طلب
غيث :طلبي
لبنى : بدي منك ماتخبر حدا نهائيا وخصوصا اهلي .. بدي الشغلة تضل سر .. امانة يا غيث امنتك بالله انو ماتخبر حدا .. لا هلأ ولا بعدين
غيث : خلص بوعدك انو محدا يخبر
لبنى : يعني امن فيك
غيث : الامان بالله
لبنى : ولا اي مخلوق
غيث : اطمني مارح خبر حدا .. مو لانك امنيتني لانو انا متأكد انو مافيكي شي
لبنى : الله يسمع منك
غيث : يلا قومي عازمك ع الفطور
لبنى : مالي نفس .. وصلني ع البيت
غيث : لأ مارح خليكي تروحي ع البيت بهي الحالة
______________
ياسمينة رايحة جاي .. وكل شوي تتطلع ع باب المجلة
ياسمينة :لهلأ ما اجا لهلأ معا
عصام : الغايب عذرو معو
ياسمينة : طيب شو عم يعملو لهلأ صرلن ٣ ساعات ..
عصام : اتصلي فيه
اتصلت فيه وفصلا
ياسمينة : سكر بوجهي
عصام : بكون جاي
ياسمينة : انا بفرجيه
عصام : ع فكرة الزلمة مابحب المرى النكدية مشان هيك خفي عليه شوي
________________
غيث ولبنى قاعدين بمطعم
لبنى : غيث سامحني اخر فترة كتير كترت غلبة عليك ..
غيث : ولا يهمك.. مامشكلة
لبنى :عنجد انت انسان بتجنن
غيث بقلبو : ايمت تغيرت هاي
غيث :شكرا
لبنى :غيث انا خايفة
غيث :قلتلك لاتخافي وخلي املك بلله كبير
لبنى :والنعم بالله .. بتعرف شو انا صرت منيحة شو رأيك توصلني ع البيت وانت تروح ع شغلك مبارح واليوم عطلتك عن شغلك
غيث : اذا هيك بدك يلا تفضلي
لبنى :اي هيك بدي يلا
حاسب غيث وقامو ..
ركبو السيارة ومشو .. وصارت افكار تاخدو وتجيبو .. انو هلأ مارح يقدر ينفصل عنا لبعد ما يتأكد انو مافيها شي
غيث بقلبو: وبركي طلع معا هداك المرض .. شوو .. معقول اتركا وهية بهيك حالة ... يااااربي ليش هيك عم يصير معي اووووف
لبنى:حبيبي ليش ساكت ماتحكي
غيث :اااه لا ولاشي .. بس تذكرت شغلة ضرورية بالشغل
لبنى :اسفة عطلتك
غيث :ولا يهمك
وصلا عباب البناي :غيث انزل وصلك ع الشقة
لبنى :لا لا انا منيحة
نزلت من السيارة بعد ماباستو على خدو وتركتو مصدوم من تغيرا المفاجئ .. مشت خطوتين وتظاهرت انها رح تدوخ وحطت ايدا على راسا غيث اول ما شافا نزل فورا وسندا
غيث :لبنى انتي منيحة
لبنى :مابعرف .. مابعرف .. الدنيا عم تفتل فيني
____________
قمر معا فنجان كابتشينو .. وقربت من البلكون .. وشافت غيث عم يحمل لبنى
بسرعة طلعت تلفونا من جيبتا وصورتن فيديو .. ولبنى لفت اديها حاولين رقبتو وسندت راسا على كتفو
____________
لبنى :الله لايحرمني منك
غيث : ولا منك .. يلا وصلنا انزلي لافتح الباب
نزلا ع الارض وهية سندت حالا ع الحيط لبين ما غيث فتح الباب وفوتا
ام لبنى :اهلا يا ولاد .. كيفك ماما أنتي منيح
لبنى :اي ماما انا منيحة كتير
ام لبنى :اهلين غيث .. تفضل لنفطرا سوا
غيث :لا شكرا ..فطرنا انا ولبنى .. وبدي روح ع الشغل ضروري
ام لبنى :الله يعطيك العافية
غيث :الله يعافيكي مرت عمو .. يلا بدكن شي
: لا سلامتك
غيث :لبنى فوتي ارتاحي
لبنى :حاضر حبيبي
غيث :يلا بالاذن
_________________
ياسمينة : لهلأ ما اجا ليش فصل بوجهي
عصام:ياسمينة مشان الله نخرتي راسي
طنطن تلفون ياسمينة .. فتحتو واول ما شافت الفيديو يلي باعتو قمر شهقت وحطت ايدا ع تما وصارت تبكي
عصام: شوفي
ياسمينة :الكلب الحقير .. عأساس بيكرها ..
قام عصام لعندا واخد التلفون منها وشاف الفيديو
عصام :ياسمينة خلص لاتبكي
ياسمينة : بحبا وبدو يكمل معا ليش اجا واعترفلي بحبو .. لييش مشان يحرقلي قلبي .. لييش انا شووو عملتلو ... معقول لاني وقعت البطيخة على راسو عم يحاول ينتقم مني
عصام :لا تخبصي
ياسمينة :انا خلص معد بدي اياه .. ومعد دايقو ولا اتصل فيه ..
_______________
وصل غيث ع مكتبو .. والارض دايقة فيه مابيعرف شو يعمل .. ويلو لبنى وويلو ياسمينة يلي قلبو وتعلق فيها .. ماتخيل انو يحنط بهيك موقف
غيث :ياربي دخيلك افرجا علي .. يارب لبنى مايكون فيها شي .. يارب والله حبيتا لياسمينة ومافيني بعد عنا دخيلك يارب
______________
فات عصام ومعو كاستين شاي .. حط كاسة لياسمينة واخد كاستو وراح ع مكتبو
ياسمينة :مالي نفس لشي
عصام :عفكرة غيث اجا ع المجلة شفتو وهو فايت
ياسمينة :عنجد .. من ايمت
عصام :من ربع ساعة
ياسمينة :وليش ما اتصل فيني
عصام :بركي صاير معو شي .. قومي شوفيه
ياسمينة :مابدي .. شكلو عم يتهرب
عصام :لو بدو يتهرب ماكن اعترفلك بحبو .. اكيد في شي شاغل بالو .. خليكي حدو
ياسمينة :مابدي .. شو شاغل بالو لبنى خانم .. بس بدي افهم ليش كان شايلا ان شاء الله تكون انشلت
عصام :بركي تفركشت وهو حملا .. قومي لعندو وخليكي جنبو .. لاتخليه يكرهك
ياسمينة:هيك قولتك
عصام :ايه .. يلا
ياسمينة : يلا
طلعت وراحت لعندو .. دقت الباب وفاتت
غيث :ياسمينة اذا جاي تحاسبيني وتطالعي غيرتك فياريت تأجليها
ياسمينة : لأ ما مشان هيك .. جاي شوف شبك ..حاسة في شي مدايقك
غيث :عنجد حاسة فيني
ياسمينة :اي والله قلي شبك شوفي
غيث بقلبو ياريت اقدر احكيلك كلشي بقلبي
ياسمينة :غيث قلي شوفي ليش ساكت
غيث :مافي شي بس تعبان شوي
ياسمينة :طيب شو تاعبك .. قلي ما انا ياسمينة يلي بتحب تشكيلا همك
غيث :صدقيني مافي شي .. لو في شي مابحكي غير الك
ياسمينة بقلبا : بقص ايدي اذا انو مافي شي ... ليش مابدو يحكيلي ياترى عم يحاول يبعد عني .. اي بصير يمكن وعي ع حالو وقال انا شو عما عقلبي وحبيت وحدة متل هي .. اكيد هيك .. وهو معو حق الحب ما كلشي .. اكيد بكرا رح يخجل مني قدام العالم
غيث :ياسمينة وين شاردة
ياسمينة :اااه لا ولاشي عندي شغل .. بدك شي
غيث :لأ
ياسمينة بقلبا :لأ حاف ... بسطية يا غيث
طلعت من عندو ورجعت ع مكتبا خايبة الامل
عصام :شو طلع معك
ياسمينة :ما الها غير تفسير واحد وهو عم يتهرب مني
عصام :معقول ؟؟
ياسمينة :اي والله معقول وبكرا بعد يومين رح يجي ويقلي نحنا مانا ظابطين لبعض وبدنا نترك
عصام :عم تحكي جد
ياسمينة : والله جد غيث تغيرت نظرتو تجاهي
عصام :خلص لاتزعلي هو الخسران
ياسمينة :هه ضحكتني
______________
مرق اول يوم وغيث كان عطول عم يفكر .. وياسمينة كان نسيانا تماما .. كان انطوائي يروح ع الشغل ويرجع ع البيت وبس .. كان يحكي مع لبنى ع التلفون ويطمن عليها وهية تتدلل عليه ..
ومرق تاني يوم نفس الوضع .. ياسمينة كانت عطول ماسكة تلفونا وناطرة منو اتصال او انو يتحركش فيها .. كانت تفتح ع اسمو وتشوفو اون لاين وقلبا يحترق .. بس هية مابدا تجرح كرمتا اكتر من هيك .. وبالمجلة كان يجي ع مكتبو ومايطلع منو غير لما ينتهي الدوام ويطلع بدون ما يطلب من ياسمينة انو يوصلا او انو يعزما ع فنجان قهوة
اليوم التالت
قمر :ياسمينة يلا فيقي حضرتلك الفطور
تجلست ياسمينة مسكت تلفونا .. اتطلعت فيه وتنهدت ورجعتو ع محلو
قمر :مانو باعتلك شي
ياسمينة :لا
قمر بصراحة الشغلة واضحة حاج تعذبي قلبك
ياسمينة :طيب مابدو اياني يقلي ليش هيك عم يعاملني
قمر :بكون خايف يواجهك
ياسمينة : الله يسامحو
قمر :خلصينا قومي هاد اخر فطور الي معك وبدي نفطر سوا
ياسمينة :ليش
قمر :راجعة ع الضيعة
ياسمينة :عنجد .. طيب ليش
قمر :شو نساينة انو الفصل الدراسي صرلو شهر خالص والدورة يلي كنت اعطيها بمعهد الموسيقا من يومين كان اخر يوم .. صار لازم ارجع لعند اهلي اشتقتلن واشتاقولي
ياسمينة :طيب لا تطول روحي يومين وارجعي
قمر : مابخبي عليكي بس يمكن انا ما ارجع
ياسمينة :ليش طيب :(
قمر :مابعرف كرهت هالمدينة وكرهت كلشي فيها
ياسمينة:مشان راجح
قمر :اي .. يعني اذا ماببكي قدامك ولا بشكي مفكرتيني ما عم اتوجع .. طلع شخص سطحي وحقير
ياسمينة :طيب شو عمل
قمر : ما عمل .. بس اكتشفت انو انسان سطحي بحب المظهر الخارجي بس .. لا مابيعرف يحب ... مابدي اجرحك بس كان عم يتمسخر عشكلك وانا ما استحملت وبهدلتو
ياسمينة :يعني مشاني تركتيه
قمر :مشانك ومشان اسباب كتير .. يعني بكرا انا سمنت شي شوي بكبني بصير يدور عوحدة حلوة وجسما رشيق
ياسمينة : الله يعوضك بالاحسن ياروحي
قمر : وانتي كمان ياعمري .. الله يبعتلك ابن الحلال وهاد غيث لاتفكري فيه .. يلي باعك بالفول بيعو بالقشور
ياسمينة : معك حق .. رح اسمع نصيحتك .. واذا ضل هيك انا رح قدم استقالتي من المجلة وهج ع مكان محدا يعرفني فيه
قمر : وحتى انا
ياسمبنة : اكيد انتي لأ .. انتي نصي التاني ومابقدر خبي عنك شي
قمر : ياعمري انتي
ضمو بعض وصارو يبكو
___________________
لبنى عم ترن ع غيث
حبست ضحكتا واخدت نفس عميق
غيث :الو
لبنى بصوت حزين : كيفك غيث
غيث :منيح انتي كيفك
لبنى :ماشي حالي .. اتصلت فيك مشان نروح نعرف نتيجة التحاليل والخزعة
غيث :انا بروح لحالي
لبنى :لأ بدي روح معك
غيث :عم قلك انا بروح
لبنى :مشان الله ياغيث بدي روح معك
غيث :طيب ماشي .. جهزي حالك
لبنى :ماشي
________________
واقفة ع الباب ومعا شنتتا
ياسمينة : رح اشقتلك يا كلبة .. لك كيف بتقدري تتركيني وتروحي
قمر :والله فراقك علي اصعب من الموت
ياسمينة :لك انا كيف بدي عيش هيك بلاكي لك البيت رح يفضا
قمر :طيب شو رأيك تجي معي
ياسمينة :رح شوف .. بس اكيد رح اجي زورك .. انا مابقدر بلاكي
قمر :بتنوري ياقلبي .. وكمان رح ضل معك ٢٤ اون لاين ع الواتس
ياسمينة :اكيد .. وفيديو كمان
قمر : انتبهي ع حالك
ياسمينة : وانتي كمان
قمر :بخاطرك
ياسمينة :الله معك
حملت شنتايتا ونزلت وعيونا عم تشر وتتطلع ع ياسمينة .. وياسمينة قعدت بالارض وصارت تبكي عليها
ياسمينة :اااخ يارفيقتي ... ااااخ البيت فضي يارفيقتي ... البيت ماضل فيه روح ... يا رفيقتي انا صرت وحيدة .. انا صرت حزينة.. اااخ .. اااخ
________________
وصلو ع المشفى ودخلو لعند الدكتور
سلمو عليه وقعدو
غيث :طمنا دكتور
دكتور بنظرة حزينة :للأسف طلع ورم خبيث
لبنى صارت تبكي :كان قلبي حاسسني .. والله قلبي حاسسني .. ااااخ يا ربي .. ااااخ
وانهارت من البكي .. قام لعندا غيث وضما وهية صارت تبكي ع صدرو
غيث :لبنى خلص بترجاكي اهدي .. اكيد في علاج ماهيك دكتور
الدكتور :اي وكمان نسبة النجاح كبيرة .. لانو الورم صغير بعني ببدايتو .. ورح نبلش العلاج فورا .. رح حددلا موعد للعملية نستأصلا الورم
غيث :وايمت هي العملية
الدكتور :انا رح شوف اقرب وقت وخبركن
غيث :طيب
الدكتور :لبنى لازم تكون قوية لانو هاد المرض بيتعزز بالزعل .. واصحك تزعلي لازم تكوني قوية متفائلة
هزت براا وماحكت
اخد لبنى وهية منهارة بين اديه ووصلا ع السيارة
لبنى :خلص انا رح مووت
غيث :لاتقولي هيك .. انتي رح تعيشي
لبنى :شو بدنا نقول لاهلي مشان العملية
غيث :بنقلن كتلة ليفية .. وبسيطة
لبنى :ااااخ ياغيث .. اااخ انا خلص انتهيت
غيث :خلص لاتحكي هيك بترجاكي
لبنى : كنت عم اتخيل حالي معك .. وكنت عم اتخيل ولادنا سوا .. بس الظاهر مارح يجي هاد اليوم ...
غيث :خلص بترجاكي
لبنى مسحت دموعا بكفوف اديها وقالت: غيث نحنا لازم نترك .. غيث انت مانك متطر تعيش مع وحدية مريضة .. الله اعلم اذا بتعيش او لأ خلص روح شوف حياتك
غيث :مستحيل اتركك وانتي بهي الحالة .. ورح حققلك احلامك رح نتزوج ونجيب ولاد
لبنى :مشان الله حاج تعذبني
غيث :لأ ماني عم عذبك .. خلص انسي انك مريضة .. ورح نكمل عادي .. وانا كتير متفائل انو المرض رح يروح .. وكمان في كتير نااس شفت من هالمرض
لبنى :عنجد
غيث :والله .. وانا معك ومارح اتركك ورح نكمل حياتنا سوا ... ومابدي شوفك زعلانة .. بدي شوفك عطول مبسوطة
لبنى :بحاول
غيث :مابدي تحاولي .. بدي اتأكديلي ... يلا لشوف فرجيني الضحكة الحلوة
لبنى ابتسمت
غيث :اي ما انحرم من هالضحكة .. والله لخليكي اسعد انسانة ع وجه الكرة الارضية
لبنى :الله لايحرمني منك
دور سيارتو ومشي وهو اخد قرارات مصيرية بحياتو .. قرر يكمل مع لبنى .. لانها بحاجتو ... وهو رح يكون جنبا ومارح يتخلا عنا بهيك وضع صعب
______________
عصام بمكتبو عم يتطلع ع الساعة وقال :هي وينا .. ليش لهلأ ما اجت .. وعم دقلا ماعم ترد
انفتح الباب
عصام:لك وي...
انصدم انها مانا ياسمينة وانها لين
لين :مرحبا
عصام ببرود :اهلين
قربت وقعدت قدامو بهدوء
لين :صح الفترة يلي كانت بيناتنا كتير صغير بس والله حبيتك من كل قلبي .. انا اسفة ع كل كلمة قلتلك اياها .. واخر حديث دار بيناتنا كتير متأسفة عليه بس والله من قهري .. بدك اياني اتغير موافقة اتغير .. اعتبرني صفحة بيضا قدامك وانت مشيني متل مابدك .. اعتبرني طفلة صغير وعلمني كلشي من اول وجديد وصدقني مارح اعصي اومرك .. بس بترجاك لا تتركني .. طلعت من جيبتا علبة وقامت ركعت عند رجيله وقالت تقبل تتزوجني
عصام انصدم
لين :شو تقبل تتزوجي .. مابدي منك شي غير انو كون معك .. عصام انا بحبك .. والله بموت بدونك
عصام : شو هالحركات هي .. وكمان هية حركة الشباب بيعملوها ..ما البنات
لين :بدي غير كل القواعد مشانك .. بس بترجاك اقبل
اتطلع بالمحبس وقال :هاد محبس رجالي
لين: اي رجالي لكن بدي جيبو نسواني .. لانو النسواني انت يلي لازم تهديني اياه اذا وافقت طبعا
عصام:طيب ليش ماجبتي تنين فرد مرة كنتي وفرتي علي هههه
لين :يعني وافقت
عصام :شو مجنون لارفض انا .. لك انا يومين كمان وكنتي لقيتيني عند باب بيتك .
قامت وضمتو من فرحتا .. وهو استقبلا بحضن دافي مليان حب
لين :بحبك بحبك
عصام: وانا بحبك يا بنتي المطيعة
لين : تقبر قلبي ..
وصلت ياسمينة وشافتو ضامين بعض
ياسمينة :احمم
بعدو عن بعض
ياسمينة بعيون حزينة صباح الخير
عصام ولين :صباح النور
قعدت ورا مكتبا وهية متجاهلة الكل
عصامز: شبك ياسمينة
ياسمينة : ولا شي ..
اتطلعت فيهن وقالتو: شو رجعتو لبعض .. الف مبروك
عصام :الله يبارك فيكي
مسك لين من ايدا وقربو من ياسمينة
عصام :شبك احكيلي
ياسمينة :مافي شي بس متأثرة شوي لانو قمر تركتني ورجعت لعند اهلا .. مدايقة لاني صفيت وحيدة
عصام :وانا وين شو مانك معتبرتيني صديقك
لين :وانا كمان .. ياريت تقبلي صداقتي
ياسمينة :اكيد .. انتو مافي منكن والله يخليكن لبعض .. ويخليلي اياكن يارب
عصام : ولعيون ام السوس احلا فنجان قهوة
ياسمينة : تسلميلي ياعصام .. اي لين احكيلي كيف اقنعتي هالدب
لين:صح هو عنيد شوي بس عرفت كيف ظبطو
عصام :ما عأساس طفلة صغير وبدك تربي على ادي
لين :هههه اي صح بس اوقات الاطفال عندن شقاوة
عصام :اي دخيل شقاوتك انا ما احلاها
اجت رسالة ع تلفون ياسمينة ( ياسمينة انا بمكتبي ممكن تجي شوي في موضوع بدي احكيه معك )
ياسمينة : صار وقت المواجهة .. اكيد بدو يقلي بدنا نترك
ياسمينة :انا بعتذر .. رح اتركن تشربو القهوة لحالكن انا الاستاذ غيث طالبني
عصام :ماشي
فتحت الدرج تبعا وطلعت ورقة وطلعت
دقت الباب وفاتت
غيث :اهلين ياسمينة ارتاحي
قربت وقعدت .. وهو قام وقعد مقبالا
غيث :شو تشربي
ياسمينة :ولاوشي ياريت تفوت بالموضوع فورا
غيث : ياسمينة مابعرف شو قلك .. بس صدقيني انتي البنت الوحيدة يلي قلبي دقلا ومستحيل حب بنت غيرك .. بس اوقات الظروف بتجبرنا ع شي خارج عن ارادتنا .. صدقيني هاد اصعب قرار عم اتخذو بحياتي بس مجبور
عم تسمع وخافية الغصة بقلبا .. والدمعة حابستا بالزور
غيث :ياسمينة نحنا لازم نترك بعض
ياسمينة كانت من زمان محضرة حالا لهل الموقف ومابينتلو انها متفاجئة او مصدومة
غيث :ياريت اقدر قلك السبب ... اعذريني مارح اقدر قلك شو هو .. بس الافضل انو نترك لانو انا قررت كمل مع لبنى
ياسمينة :الله يهنيك
غيث :بعرف صدمتك بس صدقيني مجبور ولو الامر الي باخدك وبنهرب عمكان مافيه حدا .. لانو هاد القرار صعب علي اكتر مايكون صعب عليكي .. انا عم احترق ومحدا حاسس فيني
ياسمينة : اعمل يلي بريحيك وهي حياتك وحر فيها .. وانت ادرى بمصلحتك والحب ماكلشي .. لو الدنيا انبت على الحب كان نص سكانا ماتو .. بس في شغلات اهم بكتير .. الله يهنيك انت ولبنى ويبعتلكن ايام حلوة .. لبنى بنت منيحة وقلبا طيب بس عندا شوية غرور .. بس اكيد رح تتغير معك .. وكمان هية بتحبك
غيث : ليش هيك عم تحكيني ببرود .. ياسمينة والله انا بحبك بس مجبور
ياسمينة :شوو طالب مني اعمل .. قوم نتف حالي قدامك وقلك مشان الله لاتتركني .. خلص بدك نترك بنترك .. الحياة مارح توقف لاعندي ولا عندك .. وكمان انا غلطت لما فكرت انو حدا بحبني .. وانت غلطت لما فكرت حالك حبيتني
غيث :عم تشكي بحبي الك
ياسمينة :هه هي اذا حبيتني من الاصل .. عكل حال انا كنت متوقعة انك تقلي هيك .. وانا كمان قررت ابعد احسن الي والك .. وبدي قدم استقالتي .. حطت الورقة ع الطاولة وطلعت
طلعت قدامو بدون ما يودعا بدون ما يضما للمرة الاخير .. ماقدر يوقفا او يمنعا .. صار بأديه التنتين يضرب ع الطاولة من قهرو وحزنو
_____________
رجعت ع مكتبا ودموعا سابقينا
عصام :شو صار معك
ياسمينة :قدمت استقالتي
عصام ولين :شوووو
ياسمينة :اي وهلأ رح روح ..
عصام :ليش عملتي هيك
ياسمينة بلشت تضب غراضا بشنتا وقالت :هيك احسن .. انا اسفة بس يمكن معد تشوفوني
عصام :لك شو عم تحكي
سكرت شنتتا وقربت منو وضمتو وقالت :رح اشتقلك كتير ..
وكمان ضمت لين : انتبهي ع عصام كتير هو انسان نضيف كتير ومافي منو ..
بعدت عنها وقالت يلا بخاطركن
عصام :ياسمينة سمعيني
ياسمينة :خلص عصام سلام .. انتبه ع حالك
طلعت من المجلة بقلبا المكسور .. وراحت بوجها بيتا ..
وهية طالعة شافت لبنى وخنساء ورنيم
لبنى :واخيرا حددنا موعد العرس .. ورح نعمل عرس بأفخم اوتيل ورح يشتريلي سيارة ويحققلي كلشي بتمناها
رنيم :ليكو ياسمينة عم تبكي
لبنى : دبة خانم ليش عم تبكي
ياسمينة :هه هي الدبة رح تريحك منها ورح تتركلك البناي مشان ترتاحي
تركتن وطلعت
خنساء :شو صاير معا يا ترى
رنيم :بدا تترك البناي .. ليش .. والله حزنتني
لبنى ضلت ساكتة وما ردت
ياسمينة كانت مجهزة لكلشي وكانت ضابة البيت ومجهزة شنتة السفر من الصبح بعد ما طلعت قمر وكانت رايحة ع المجلة قصد تقدم استقالتا .. وهنن بعدن واقفين نزلت وحاملة شنتا
خنساء :ياسمينة ع وين
ياسمينة :وانتي شو دخلك .. خلص انبسطو
رنيم :ياسمينة نحنا اسفين ..لانو كنا ندايقك اذا بدك تطلعي مشانا بترجاكي لأ
ياسمينة : هههه وطلع عنكن ضمير ..
رنيم :ياسمينة انتي وحدة مافي اطيب منك بس نحنا كنا نمزح معكن ما اكتر
حطت الشنتة بالارض وقال كنتو عم تمزحو ؟؟ كنتو عم تمزحوو .. مابتعرفو مزحكن هاد شو كان يعمل فيني .. شي مرة حطيتو حالكن محلي .. وشفتو شقد انا عن عاني ... واذا سمينة شو سمينة جاي من كوكب تاني او انا يلي عملت حالي هيك .. خلص انا تعبت تعبت من كلشي .. منكن ومن هالبناي ومن هالحياة كلا .. خلص انا رايحة ابقو مزحو مع حدا غيري
حملت شنتا ونزلت وهية عم تبكي .. وهنن ضلو واقفين وخجلانين من حالن
ركبت التاكسي ومشت .. وهية

بطيخة - قصة جميلة ومشوقة
 
رد: بطيخة

#بطيخة

#الجزء_الحادي_عشر_والاخير

بعد مرور ثلاث سنوات ..
فاتت صبية طويلة حلوة بيضا بشعرا البني وبجسما الرشيق مع مضيفة الطيران
المضيفة : انسة ياسمينة هون مقعدك تفضلي
ياسمينة : ميرسي
قعد وشلحت النضارات .. اي اي هي ياسمينة .. بس كيف متغيرة ولون شعرا متغير كلشي فيها متغير .. بس طالعة كتير حلوة
ياسمينة : واخيرا رح ارجع ع البلد .. يا الله شو مشتاقتلا
اتطلعت عجنبا شافت شخص لابس اسود ولابس نضارات ومكتف ايده وشارد بالشباك .. مبين عليه حزين
ياسمينة :حضرتك عربي
اتطلع عليها وماحكي
ياسمينة :سووري ... ما طلع عربي بس مبين عليه زعلان ياحرام شو ماكان معو الله يصبرو على حزنو
_اي عربي .. وسوري كمان
ياسمينة :ااه عنجد ... لما حكيت فكرتك ما فهمت علي .. ع كل حال تشرفت فيك
_شكرا
ياسمينة :اسفة ع كترت غلبتي .. بس ليش زعلان .. حدا ميتلك لا سمح الله
هز براسو وقال :اي امي
ياسمينة :الله يرحما ويصبر قلبك
_يلي قاهرني انو صرلي سبع سنين ما شفتا .. وهلأ جاي احضر بس العزا
ياسمينة : الله يصلحك في حدا بيترك اهلو سبع سنين ياحرام يمكن كانت متمنية تشوفك قبل ما تموت
_وانا كمان .. لك يلعن ابو الغربة
ياسمينة :خلص طول بالك وان شاء الله رب العالمين بسكنا بفسيح جناتو واكيد رح تكون رضيانة عليك
_الله يسمع منك
ياسمينة :شو كنت عم تعمل هون بألمانيا
_كنت عم ادرس وبعدين لقيت شغل وصرت اشتغل وكل مرة بقول شهر بنزل وشهر بنزل لحتى مرق العمر
ياسمينة :هية ارادة رب العالمين .. وهلأ لازم تكون قوي قدام اهلك لانو بكونو اشتاقولك ..وكمان لازم تكسب الوقت معن
_اكيد .. بس للأسف ماعندي غير اخ واحد
ياسمينة :الله يخليلك اياه
_وانتي شو كنت عم تعملي هون
ياسمينة :سياحة .. كل فترة بدولة .. صرلي تلت سنين عم سافر .. وهلأ قررت ارجع ع الشام لانو اشتقتلا
ياسمينة :ما تعرفنا
_اسمي قيس
ياسمينة :وانا ياسمينة
قيس :تشرفت فيكي
ياسمينة :وانا اكتر
واخيرا بعد سفرة طويلة .. وصلو لمطار دمشق الدولي
وياسمينة لقت قمر ناطرتا
راحت لعندا وضمتا
قمر :ياسمينة .. والله ماني مصدق عيوني .. لك صايرة بتجنني .. عنجد الصور ماكانت تعطيكي حقك .. لك اشتقتلك يادبة
ياسمينة :وانا كمان اشتقتلك كتيييير
قمر :من اول ما خبرتيني وانا نزلت فورا ضبضبت البيت وجيت لاستقبلك لك الف الحمد لله عسلامتك
ياسمينة :الله يسلمك ..
بعدو عن بعض بعد عناق طويل
ياسمينة :قيس هاي رفيقتي قمر اغلا من روحي .. قيس تعرفت عليه بالطيارة
قيس :اهلين قمر
قمر :اهلين فيك
ياسمينة :في حدا جاي ياخدك ولا بتحب نوصلك معنا
قمر :اذا بتحب معي سيارة
قيس :لا مابدي عذبكن هلأ باخد تاكسي
ياسمينة :شو تاكسي ما تاكسي ونحنا معنا سيارة .. يلا تعال
حطو الشناتي بالطبون وكمان بالمقعد الخلفي
ياسمينة :قيس انت اقعد قدام
قيس :لا والله بركب ورا
ياسمينة ماحلوة بنات من قدام وانت شب من ورا
قيس : عنجد غمرتيني بلطفك
ياسمينة :يالطيف شو عم اعمل
ركبو بالسيارة وقمر صارت تسوق
قمر :لك يا الله ياياسمينة ماني مصدقة عيوني انو هي هية ياسمينة الدبدوبة صارت رشيقة لك متل عارضات الازياء
التفت قيس ع ياسمينة وقال :انتي كنتي سمينة يعني
ياسمينة :هههه سمينة وبس كان وزني حوالي ٢٠٠ كيلو
قيس :عنجد؟؟
ياسمينة :والله ..
قيس :وشو عملتي
ياسمينة :هي من تلت سنين قررت غير حالي وسافرت ع قطر هنيك في دكتور كنت اتواصل معو .. عملت عميلة شفت وعملية تصغير معدة وبعدا ضليت سنة وانا عم اعمل رياضة والبس مشدات وادهن بالكريمات لانو الجسم مادغري بصير وبعدا صرت متل ما شايفني
قيس :حلو
قمر :كمان مغيرة قصة شعرا ولونو بس طالعةبتفلج .. وبعتتلا بوسة ع المراي
قمر :اي قيس قلي وين بيتك
قيس :بصراحة مابعرف زيادة وين صار لانو كلشي متغير علي
قمر :ولا يهمك انا وام السوس معك اطمن مارح تضيع
.................
قيس :بظن هاد هو البيت ... اي هاد هو
نزل من السيارة وهنن نزلو معو
قيس :عنجد شكرا كتير الكن
ياسمينة :رقمي صار معك اول ما تشتري خط حكيني
قيس :اكيد
ياسمية :ومرة تاني بدي عزيك بالوالدة وعسلامة الدين والايمان
قيس :الله يسلمك
قمر :اااه امك متوفية .. البقية بحياتك
قيس :وحياتك الباقية
ياسمينة :رح نجي اخد بالخاطر
قيس :اهلا وسهلا بتنوري
ياسمينة :تلسم
قمر :ركبي ياسمينة
ركبت ياسمينة وقمر رجعت بالسيارة وهنن عم يلوحولو بأيدهن
ياسمينة :يا الله شو ناوية اعمل كتير شغلات .. اول شغلة بدي شوف عصام .. اكيد بكون تزوج هو ولين
قمر :ماحكيتي معو هالفترة
ياسمينة :لا غيرت رقمي وماعطيتو لحدا غيرك ... لك صحي شو لقيتي بالبناي بين عليكي حدا
قمر :لا .. بس اذا لبنى ورنيم كانو مخطوبين بكونو تزوجو وخنساء كمان
ياسمينة:لبنى
قمر :خلص لاتفكري .. الله يهنين
ياسمينة :ايه الله يهنيهن
وصلو ع البناي وطلعو ع الدرج ..
ووصلو لقدام بيت اهلا للبنى انفتح الباب وطلعت وحدة سمينة ومعا ولد صغير
:قمررر
قمر :عفوا .. حضرتك بتعرفيني
_لك انا لبنى شبك ولوو
ياسمينة وقمر :لبنى !!!!
لبنى:اي لبنى
قمر :ليش هيك صايرة
لبنى :بعد ما ولدت نفشت وشوفت عينيك
قمر :اممم
لبنى :ماعرفتينا ع الصبية الحلوة .. بتقربا لياسمينة لانو بتشبها
قمر :لا هي ياسمينة
لبنى:يااسمينة ؟؟؟
ياسمينة :اي ياسمينة ليش متفاجئة
لبنى :وااااو .. صايرة بتجنني وجسمك بعقد .. بترجاكي قوليلي شو عملتي لحتى انحفتي
ياسمينة :عملت عملية تصغير معدة روحي عمليها مابتكلف شي
لبنى :هه وصلتي .. جوزي بدو يخليني اعملا مابيطلع عن الضريبة
ياسمينة :غيث ؟؟ بحياتو ماكان بخيل
لبنى بنظرة حزن :هه غيث .. انا ماتزوجت من غيث
ياسمينة :كيف هيك
لبنى :كنت طايشة وبدال ما اكسبو خسرتو للأبد بسبب كذبي عليه .. ان شاء الله يسامحني
قمر :ومين تزوجتي
لبنى :ابن خالتي
قمر :الله يهنيكي
ياسمينة :بس
قمر :ياسمينة تعالي .. يلا بالاذن لبنى
لبنى :تعالو زوراني انا حاليا عند اهلي كم يوم
ياسمينة: ان شاء الله
طلعو ع شقتن
ياسمينة :ليش ماخليتني اسألا شو سبب الانفصال
قمر :هيك دج بدك تسأليها ... وكمان وما اتفقنا ننسى الماضي
ياسمينة:ماشي
اول ما دخلو
ياسمينة :اااخ يا شقتي شو اشتقتلك
قمر :اي والله النا بهل البيت ذكريات كتير حلوة
ياسمينة :اي والله .. انا فاينة اخد دش
قمر :وانا نازلة جيب اكل
_______________
تاني يوم قاعدين ع الفطور
ياسمينة :كيف بدي اوصل لعصام
قمر :روحي لعندو ع المجلة اكيد بعدو عم يشتغل فيها
ياسمينة :مابدي روح ع المجلة ..
قمر :شو مشاريعك اليوم
ياسمينة :قايمة روح لعند قيس
قمر :ماصرلك غير مبارح متعرفة عليه
ياسمينة :اي واذا .. رايحة ربع ساعة وجاي
قمر :طيب قومي لوصلك
.........
نازلين ع الدرج وشافو لبنى واقفة ع الباب وعم تمسحو
قمر :هية عندا سوسة الوقفة ع الباب
ياسمينة :هيك الظاهر
لبنى :ع وين بنات .. حولو
قمر :ان شاء الله بنجي .. بالاذن
قطعوها ومشو وهية عم تتطلع عجسم ياسمينة بغيظ
لبنى :ياسمينة .. ياسمينة
وقفت ياسمينة وقالت :نعم
لبنى :بصراحة بعد ماتركنا انا وغيث .. كان يجي ويدق عليكن وسأل الناطور عليكي
ياسمينة :اي شو يعني .. وليش عم تقوليلي
لبنى :انتي وغيث كنتو تحبو بعضكن شي ؟؟
ياسمينة :لأ
تركتا ومشت
لبنى : لكن ليش كان يجي يدق عليها .. مابعرف .. الله يسامحني احسن الشي??????
__________________
وصلو لقدام بيت اهلو لقيس .. هلأ قيس اخوه لغيث بس ياسمينة مابتعرف وكمان لانو مابتعرف بيت اهلو بس كانت بتعرف بيتو
ياسمينة :ربع ساعة وتعالي
قمر :ماشي
نزلت ودقت الباب وفتحلا قيس
قيس :اهلا وسهلا تفضلي
ياسمينة :اسفة اذا جيت بوقت مو مناسب .. بس قلت اجي واعمل الواجب
قيس : تسلمي كلك زوق تفضلي
فاتت وقعدا بالصالون
ياسمينة :شو مافي حدا غيرك
قيس :لا .. اخي من شوي طلع قال طاليبنو بالشغل .. تركني بالبيت وراح
ياسمينة :الله يصبركن على فراقا
قيس :امين
ياسمينة :وكيف لقيت اخوك
قيس :اااخ ع اخي .. والله قطعلي قلبي .. كتير متغير لما بتشوفيه بتقولي عمرو شي مية سنة
ياسمينة :ياحرام .. الله يعينو.. اخوك مانو متزوج
قيس :لا .. كان خاطب وفسخ .. بس هالحكي من سنين مابعرف ليش ماتزوج لهلأ مع انو مانو صغير
قيس :لحظة لاعمل قهوة
ياسمينة :لا لا مافي داعي انا بدي روح بس قلت اجي اخد بخاطرك وروح مابدي عطلكن وكمان مشان ماتقول عني تقيلة دم اول يوم تعرفنا تاني يوم اجت لعندي .. بصراحة انا اجتماعية ودغري بصاحب
قيس :لا لا ابدا مابفكر هيك .. وكمان انا كنت عايش بالغربة يعني عقلي نص غربي وهي الامور طبيعية .. بالعكس اذا ماجيتي كنت رح ازعل منك
ياسمينة :الله لايجيب الزعل .. يلا انا بالاذن
قيس :قاعدين
ياسمينة :غير مرة ... عظم الله اجركم
قيس :شكر الله سعيكم ... اول ما جيب خط رح حكيكي فورا
ياسمينة :اوكي
طلعت ومشت شوي لبين ما اجت قمر
ركبت معا ومشو
قمر :شو لقيتي
ياسمينة :حرام مبين انو كان زعلان وبكيان .. كان لحالو بالبيت قال عندو اخ وحيد
قمر :الله يصبرن .. والله الام مافي اغلا منها
ياسمينة :اي والله .. ع سيرة الام خديني لعند ماما سلم عليها
قمر :اي منيح فطتني فيها
_______________
بعد عدة ايام
غيث : قيس تروح معي ع المجلة
قيس :ما بعرف بس ما هلأ اذا بدي بلحقك
غيث :خليلك مفتاح السيارة
قيس:لا لا بدبر حالي ..
غيث :طيب ماشي انتبه ع حالك
قيس :ماشي
___________
وصلت بسيارتا لقدام المجلة
قمر :متأكدة انك بدك تنزلي
ياسمينة :اي ... بسأل عليه وبطلع او بسأل على لين .. مافي غير هي الطريقة لحتى اوصلو
قمر :وبركي شفتي غيث
ياسمينة :مابظن .. وكمان حتى لوشافني مارح يعرفني وكمان النضارات الشمسية مارح اشلحن
قمر : كتير منيح .... ليكي اذا لقيتي عصام اسأليه عن راجح
ياسمينة :ماشي ..
نزلت وتوجهت ناح البوابة وفاتت
قربت وركبت بالاسنسير وهية عم تتلفت يمين وشمال عم تتذكر هاد المكان وعم تتخيل كيف التقت هية وغيث بهاد الاسنسير وهية شارة .. قبل مايسكر باب الاسنسير حدا حط ايدو وفتحو وفات غيث
ياسمينة بقلبا :انا عم احلم ..
غمضت وفتحت بس لأ حقيقة هاد غيث
ياسمينة :ولييي... ياربي قلبي قلبي ... رفعت النظارات شوي وصارت تتأملو من تحت النضارات ..
لاحظ انها عم تتطلع عليه التفت عليها بسرعة نزلت النضارات على عيونا وصارت تتطلع ع الحيط .. بس هو ضل يتطلع عليها بتمعن .. كأنو بيعرفا
انفتح الباب وطلع غيث
ياسمينة :اووووه ..كنا رح ننكشف .. بس كتير شتقتلو .. اااخ ياغيث الله يسامحك .. ليش عملت معي هيك .. خلص ياسمينة انتي قوية اوعك تضعفي قدامو .. هو يلي باعك .
طلعت من الاسنسير وقربت من موظفة
ياسمينة :لو سمحتي بدي اسألك في شخص بيشتغل هون اسمو عصام
الموظفة : الكاتب عصام؟؟
ياسمينة :ايوا هاد هو
الموظفة :اي هو بتاني مكتب ع ايدك الشمال
ياسمينة :اي عرفتو شكرا
مشت وقالت :بعدو مكانو ..
وصلت وكان الباب مفتوح .. وقفت وشلحت النضارات وصارت تطلع عليه كان مبين انو عم يكتب شي قصة جديدة .. بس هو لحالو بالغرفة مافي غير مكتبو ..
نقرت نقرتين ع الباب
رفع راسو واتطلع عليها من فوق لتحت
عصام :اهلا تفضلي
شلحت النضارات وقالت :كيفك عصام
عصام :ياااسمينةة
ياسمينة :ههه اي ياسمينة كيف عرفتني
عصام :لك شوو عاملة بحالك
قام لعندا وضما
عصام :وين رحتي يا دبة
ياسمينة :بهل الدنيا .. بس قلي كيف عرفتني
عصام :وجهك مانو متغير كتير وصوتك مستحيل توه عنو
ياسمينة :دخيل قلبك
بعد عنا وسحبلا كرسي مشان تقعد
عصام :ولووو صايرة قمرر .. لك شوو عاملة بحالك
ياسمينة :ههههه فيك تقول كم عملية .. حلو
عصام :شوو حلو بتفلجي .. بس قوليلي وين اختفيتي هيك يا ظالمة بتختفي فجأة ومابتخلي اثر وراكي
قعد مقبالا
ياسمينة :كان لازم ابعد لانو اذا ضليت هون رح اتعذب
عصام : ياريتك مابعدتي
ياسمينة :ليش شو صار
عصام :قصدك شو ما صار
ياسمينة :لا تشغلي بالي حكيلي
عصام :لحظة لاطلب قهوة ونشرب
______________
قمر قاعدة بسيارتا وعم تنفخ
قمر :كانت تقلي بدي اتأخر .. مخليتني هون بطقت الشمس لك تضربي يا ياسمينة عأساس خمس دقايق
انفتح الباب يلي حدا وحدا ركب بس هية ما اتنبهت فورا
قمر :ليش اتاخ...... راااجح ؟
راجح : كيفك قمر
قمر : الحمد لله .. لو سمحت تفضل انزل انا مستعجلة
راجح.: هلأ بنزل .. بس شو عم تعملي هون
قمر :ما دخلك
راجح :بس ماتكوني ناطرتيني
قمر : انطرك .. ليش بدي انطرك .. اصلا ماني متذكرتك
راجح :بس انا مانسيتك
قمر :ماشغلتي .. بترجاك راجح نزيل لانو شي مضا وراح ولاتفتح الماضي
راجح :ما بتصدقي شو صار فيني اول ماشفتك .. فكرت حالي عم احلم ... ٣ سنين ومارحتي عن بالي ولا لحظة .. معك حق تنقهري ع رفيقتك يومتا وتاخدني عني فكرة غلط انو انا بنظر للناس للمظهر الخارجي .. بس بأكدلك انو فهمت غلطي كتير منيح .. حاولت اترتبط من بعدك ومن بنات حلوين كتير .. بس انتي سكنتي قلبي ... صدقيني حبيتك وحبيت روحك واذا بتتغيري وبيتغير شكلك صدقيني مارح يتغير حبي الك .. لك صرلي ٣ سنين وما نسيت حبك يوم
قمر : راجح لو سمحت نزيل .. انا شلتك من قلبي نهائيا وسكرت ع الماضي
راجح : خلص متل مابدك وانا مارح اجبرك على شي لانو بالنهاية هي حياتك وانتي حرة .. بس انا تغيرت كتير
قمر : اي منيح انك تغيرت
راجح :بالاذن
نزل من السيارة وهو بخيبة امل .. وهية كمان انهارت من البكي بعد ما راح
________________
عصام : غيث كان كتير قريب مني اخر فترة .. وحكالي كلشي صار معو
ياسمينة :شو صار
عصام :هو عنجد حبك بصدق وماكان ناوي يتركك .. بس صار شي معو خارج عن ارادتو .. خطيبتو لما عرفت انو بدو يتركا .. اتفقت مع شخص انو هو دكتور وعملو تمثلية انو لبنى تعبت واخدوها ع المشفى وعملت تحاليل وطلع بالتحاليل انو لبنى معا كلتة براسا ..ومثلو عليه انو اخدو خذعة وصور وكان كلو كذب .. وقال طلع ورم خبيث ... لبنى صارت تترجاه انو مايتركا وصارت تمثل عليه انو كانت تحلم باليوم يلي رح تتزوجو ويجيبو ولاد وهو تعاطف معا وقرر يضل جنبا ومايتركا بهي المحنة
ياسمينة :اييي
عصام: لك حتى مثلت عليه انها عملت عملية للكتلة يلي براسا
ياسمينة :العما .. كيف ظبطت معن
عصام :كلشي بالمصاري بصير .. دفعو لدكتور بالمشفى وكلو صار .. فاتت ع العمليات وطلعت عادي متل كل واحد بيعمل عملية .. طبعا غيث مابيعرف لانو بينت قدامو انها عملت عملية نظامي .. وكانت لافة راسا بشاش وكلو نفزوه على اكمل وجه
ياسمينة :غيث ليش ماخبرني انو لبنى مريضة كنت وقفت جنبو وماتركتو وكمان يمكن كنت كشفتلو كذبا
عصام :هية امنتو انو مايخبر مخلوق انها مريضة .. وحتى اهلا قال فكرو انها كتلة دهنية
ياسمينة : وكيف كانت بدا تنهي هالقصة يعني تموت
عصام :لأ بعد ما بيتزوجو عأساس بتشفى وهون بكملو مع بعض هيك كانت خطتا
ياسمينة :وكيف كشفا غيث بعدين
عصام :حبل الكذب قصير .. اكتشف بالصدفة .. هاد يلي كان عامل حالو دكتور .. طلع نصاب كبير وناصب ع نص رجال البلد .. وانكمش بقلب المشفى انتحال شخصية دكتور .. وراجح كان عم يغطي الخبر .. وغيث لما شافو بالمجلة وقرا الخبر ماصدق وراح لعندو ع الحبس وهداك حكالو كلشي ..
غيث انصدم صدمت عمرو .. راح فورا فسخ الخطبة مع لبنى بعد ما عملا جرصة بالبناي .. طلع لعندك يدق الباب متل المجنون مع انو بيعرف انك مانك هون .. كتير تعب غيث عفراقك .. لانو انتي خسارتو الوحيدة ويجي لعندي يترجاني اعطيه عنوانك وانا احلفلو انو والله ما معي ... اخر مرة من شي شهر قعدنا وحكينا وقلي انو لساتو بحبك وياريت يرجع يلتقى فيكي ... ياحرام وكمان من اسبوعين ماتت امو .. الله يصبر قلبو
ياسمينة :يا قلبي عليك يا غيث
عصام :شو بدك ترجعيلو
ياسمينة :مابعرف .. غيث جرحني .. جرحني جرح كبير يا عصام
عصام :مابعرف ... هي حياتك
ياسمينة :قلي كيفك انت ولين
عصام :انا ولين غير شكل صار عنا بيبي والتاني جاي ع الطريق
ياسمينة :الله يهنيك يارب
عصام :تسلميلي يا ام السوس
ياسمينة: ماقلتلي وين مكتبي يلي كنت اقعد عليه
عصام :هههه لين مابدا معي شريكة بالغرفة مشان هيك فرزتلا غرفة لحالا
ياسمينة :مابتقصر فيك هههه ..... يلا انا صار لازم روح .. بدك شي
عصام :خليكي قاعدين
ياسمينة :حاج اتأخرت وكمان رفيقتي قمر ناطرتني تحت بالسيارة هلأ بتكون ماخلت مسبة علي
عصام :طيب عراحتك ... بس طلي علينا
ياسمينة :اكيد .. سلملي ع لين كتير السلام
عصام :الله يسلمك بيوصل
ياسمينة : لك صحي كنت رح انسى .. شو وضع راجح
عصام :اهووو راجح كمان متغير كتير .. انسان انطوائي مابيحكي مع حدا .. الظاهر مكسور قلبو على قمر
ياسمينة : دبة هالقمر هلأ بحكي معا
عصام :قبل ماتحكي معا حكي حالك
ياسمينة :طيب يلا سلام
طلعت وطلع معا عصام
عصام :رح امشي معك لعند الاسنسير ..
ياسمينة :ماشي
ياسمينة :هالمجلة مانها متغيرة كتير
عصام :اي متل ماهية
وهنن ماشين وقفن صوت غيث : ياسمينةةة
وقفت محلا وقلبا شعل بنار
التفت عصام وصار يحك دقنو بتوتر
غيث :ياسمينة
التفتت عليه
غيث :مفكرة اذا غيرتي شكلك مارح اعرفك .. سبق وقلتلك انا حبيت روحك ماحبيت شكلك ومن اول ماركبت بالاسنسير وعرفتك .. عرفت روحك
ماردت
غيث :وين اختفيتي وتركتيني
ياسمينة :انت يلي تركتني
غيث :كنت مجبور .. اذا بتسمعيني بحكيلك كلشي
ياسمينة : عرفت كلشي
غيث : ورح تسامحيني
ياسمينة : بسامحك عادي بس نرجع لبعض صعب
غيث : ليش
انفتح باب الاسنسير وطلع منو قيس ..
ياسمينة بقلبا : هاد شو جابو لهون .. بس منيح اجا بوقتو
ياسمينة :لانو مخطوبة
غيث :مخطوبة ؟؟ لمين وايمت
قربت بسرعة من قيس وحطت ايدا بأيدو وقالت بعرفكن ع خطيبي قيس ..
اتطلعت بقيس يلي مصدوم وقالت :ليش اتأخرت حبيبي .. كنت رح روح وانت ماجيت
غيث وقيس وعصام :******
قربت وهمست بأدنو وقالت بليز لاتخجلني واعمل حالك خطيبي قدامن لانو هاد الشب كان حبيبي ومابدي ارجعلو
قيس ماحكي وصار ينقل نظرو بين غيث وياسمينة
ياسمينة :قيس تعرفت عليه بألمانيا وعشنا قصة حب بتجنن وخطبنا وعن قريب عرسنا ..
عصام :
غيث :
قيس :ياسمينة
ياسمينة :اي حبيبي
قيس :مافيني كمل معك هالكذبة
صارت تعضلو ع شفتا مشان ما يحكي
ياسمينة :هههه قيس بحب يمزح
قيس :ياسمينة سمعيني غيث بكون اخي
ياسمينة :شووووو
عصام:
قيس :ههههع:):) ماحبيت خرب عليكي الكذبة بس هنن بيعرفو انك عم تكذبي
ياسمينة بعد هالموقف المجرح قررت تنسحب بأقل الخسائر
ياسمينة : انا صار لازم روح بالاذن
قيس بسرعا مسكا وقال والله مابتروحي .. بالاول بدي اعرف شو الخلاف يلي بينك وبين اخي بالاول
ياسمينة : مافي شي .. تركني روح
غيث : قيس
قيس :نعم اخي
غيث : ما انا اخوك الكبير والمفروض تسمع كلمتي
قيس : انا بأمرك اخي بس أمور
غيث : جيبا ولحقني
قيس : حاضر
ياسمينة : بلله شوو
قيس : اسفة بس هاد اخي الكبير ومابقدر ارفضلو طلب ..
مسكا من ايدا وسحبا
ياسمينة : لك ياقيس تركني .. خلص انا بطلت صير رفيقتك ... لك تركني
قيس : بس رح تصيري مرت اخي
ياسمينة : ماحزرت لا انت ولا اخوك .. لك عصام احكيلك شي كلمة
عصام : قيس اصحك لا تفلتا
ياسمينة :حتى انت يا عصام ..
صلوها لمكتب غيث بدون محدا ينتبه من الموظفين فوتوها وسكرو الباب بالقفل .. حاولت تفتحو كتير بس مافي امل
قرب منها غيث وهية صارت تضربو ع صدرو بأديها .. وهو مسكلا اديها التنتين وثبتا
ياسمينة : بكرهك .. بكرهك
غيث : كذابة
ياسمينة : غيث تركني روح
غيث : انا بحاجتك ياصديقتي ويا حبيبتي
ياسمينة :لو بحاجتي ما كنت تخليت عني
غيث : تعبت كتييبر
ياسمينة : بتستاهل
غيث : حبك بقلبي عم يزيد
ياسمينة : كذب
اتطلع عليها من فوق لتحت وهية عم تنفخ من القهر وشعرا نازل على عيونا ونظل نظرو عجسما النحيل
غيث : شو عاملة بحالك
ياسمينة : مادخلك
غيث : كيف ما دخلني .. دخنلي ونص
ياسمينة : غيث حاج مسخرة فلتني خليني روح
غيث : بحبك
ياسمينة : هه
غيث : انتي حبي الاول والاخير
ما ردت
غيث بصوت عالي : لك حسي فيني بقا
سحبا ع صدرو وضمها بقوة ...استسلمت بحضنو وهديت
غيث : انا طير جريح ... انا تعبان ... انا موجع .. ويلي كسر قلبي موت امي .. ياسمينة بترجاكي لا تتركني .. ياسمينة انا والله حبيتك ... لك والله سحت بالشوارع لما حسيت حالي انضحك علي وخسرتك
صار يبكي
تركا وراح قعد ع الكنبة .. حط ايده هلى وجهو وصار يبكي ..
راحت قعدت حدو وبعدتلو اديه عن وجهو ومسكت وجهو بين اديها التنتين وصارت تمسحلو دموعو بأبهاميها ..
ياسمينة :خلص لاتبكي ياعمري .. انا معك .. انا بحبك .. وانا كمان اسفة .. وبوعدك تاني مرة مارح اتركك حتى لو بتقلعني تقليع من حياتك معد اطلع .. سحبتو وضمتو على صدرا وصارت تمسحلو على شعرو
ياسمنية :خلص حاج تبكي انا هون .. انا صرت هوون .. معد في زعل ..
_______________
فتحت باب السيارة ونزلت والابتسامة ع وجها
فاتت ع المجلة وصارت تدور بعيونا على ياسمينة بركي بتلاقيها .. شافا عصام واجا لعندا
عصام :اهلا انسة قمر
قمر :اهيلن عصام كيفك
عصام :تمام
قمر :ياسمينة عأساس اجت لعندك شفتا شي
عصام :ههه اي هية هلأ عند غيث ومارح تطلع قبل مايرجعو لبعض
قمر :اااه عنجد
عصام :ههههه
قمر:طيب لو سمحت ممكن توصلني لمكتب راجح
عصام :اكيد تفضلي
.........
عصام :هون تفضلي
قمر :شكرا
قربت ودقت الباب
راجح : تفضل
فاتت خطوتين وهية خجلانة
راجح اول ما شافت قام بسرعة لعندا
راجح :قمر .. انتي رجعتيلي
قمر :هو بصراحة... كان في حدا عم يدايقني .. مشان هيك طلعت لهون
راجح :وينو
واتجه ناح الباب
قمر :طول بالك مشي الحال تصرفت بس قلت اجي اقعد عندك شوي لبين ماتخلص ياسمينة
راجح :ياسمينة بالمجلة ؟؟
قمر :اي الظاهر عم تتصالح هية وغيث
راجح :والله فرحتيني .. حرام غيث تعب ع غيابا كتير
قمر :وانت
راجح :وانا اتعبت اكتر
قمر : هلأ انا فكرت فيها مشان هيك قررت اعطيك فرصة تانية هو مامشان شي بس شفقة عليك
راجح :يا ام قلب حنون انتي ....يعني موافقة ترجعيلي
هزت براسا بخجل
قرب منها وسكر الباب وسحبا لجوا
قمر :لك شوو عم تعمل
راجح : بدي صالحك
قمر :خلص صالحتني تركني
راجح : طيب انتي صالحيني
قمر :كمان صالحتك
قعدا ع الكنبا وقعد جنبا
راجح : بكرااا اهلي رح يكونو عندكن
ابتسمت وقالت :ماشي
راجح :واليوم بدي اخد بوسة
قمر :هههه لا ماحزرت
اجت بدا تقوم هو بسرعة مسكا وضما لصدرو
راجح :بحبك ... بحبك كتير
_______________
غيث كان ماسك اديها وعم يتطلع بعيونا : ياسمينة تتزوجيني
هزت براسا وعيونا مليانين دموع
غيث :بس مارح نعمل عرس هلأ .. انتي بتعرف امي متوفية جديد ..
ياسمينة : وانا بدي اتزوج هلأ
غيث :مافهمت
ياسمينة :غيث انا بس بدي كون معك .. مابدي لاعرس ولا شي الشيخ وتنين شهود وبكفي .. بدي كون معك بأقرب وقت البعد عذبني كتير
غيث :وانا والله عذبني اكتر
__________
وهيك غيث وياسمينة رجعو لبعض وقمر وراجح رجعو لبعض .. غيث عزم كم شخص وكتبو الكتاب بدون لا غني ولا رقص بس ياسمينة لبست فستان ابيض .. لانو السعادة ما بتتطلب اعراس واغاني السعادة هية انك تكتفي بالشخص واحد من هالدنيا كلا
وعاشو يثبات ونبات
بعد عدة سنوات
قاعدة ياسمينة جنب غيث وراكية راسا على كتفو وابنا نايم على رجليها
غيث :حبيبي ليكي ليث نام قومي وصليه ع تختو
ياسمينة :قوم انت يا حبيبي .. يا عمري .. ياروحي .. يا اغلا شي بدنيتي
غيث :اي خلص خلص قايم بلا ما تعميلي قصدية مدح هلأ
ياسمينة :لك تقبرني
قام حمل ابنو يلي عمرو ٦ سنين وقال :طفي الاضوية وتعال انام
ياسمينة :يلا
حطو ليث بتختو وراحو ع غرفتن
تمدد غيث واجت ياسمينة نامت بحضنو

بعد شوي فات ليث وصار يتسلل شوي شوي ع المطبخ .. كان الضو مطفي فتح باب البراد وكان قدامو صحن بطيخ صار ياكل منو شوي شوي
ياسمينة وهية مغمضة عيونا فتحتن واتطلعت على غيث كان نايم .. سلحبت شوي شوي وطلعت من الغرفة
ليث سمعة حركشي بسرعة سكر البراد وراح تخبا ورا الباب
فاتت ياسمينة شوي شوي فتحت البراد وهية عم تتلفت حوليها وصارت تاكل بطيخ ع المخفي
غيث فتح عيونو اتطلع جنبو مالقى ياسمينة
غيث :بتكون بالحمام رح قوم اكل قطعة واجي ع السريع
طلع من الغرفة .. وياسمينة اول ما سمعت صوت حركة بسرعة سكرت الباب وراحت لتتخبا وراه الباب بالعتمة وخطبت بليث
ياسمينة :ليث هاد انت
ليث :اي ماما
ياسمينة شو عم تعمل هون .. والله لشيل عيونك عم تاكل بطيخ ماهيك
ليث :هس هس مدري مين اجا
اجا غيث كمان سلحبة وفات ع المطبخ اتطلع يمين وشمال وصار ياكل بطيخ
كان الشباك مفتوح وعم يفوت هوا بالصالون وطلع صورت حركة .. بسرعة غيث سكر البراد وراح لورا الباب ليتخبى .. واول ماوصل خبط بياسمينة وليث
غيث :مين هون
ياسمنية :هي انا
ليث :وانا
راح شغل الضو
غيث : شو عم تعملو هون
ليث :متل ماكنت تعمل
غيث :عم تاكلو من ورا ضهري ماهيك
ليث :كان طاشش قلبي قلت لقوم اكل وحدة وارجع وانا اول مافتحت البراد اجت امي سكرتو وتخبيت
ياسمينة :وانا متلو جيت لحتى اكل واول ما فتحت البراد انت جيت وسكرتو وتخبيت مع ليث
غيث : امممم ..
راح فتح البراد ولا الصحن فاضي
غيث :واضح انو ماحدا اكل شي
ياسمينة :هههه وانت كمان اكلت
ليث :خلص ياجماعة حصل خير وكل واحد اكل نصيبو
ياسمينة :انت بفرجيك يا فصعون .. عم تاكل بطيخ مشان تعملا تحتك بليل ما هيك
ليث :لا والله ياماما .. كنت رح روح ع الحمام بعد ماخلص اكل
غيث :ام سوس
ياسمينة :اي ياعمري قلي
غيث :خلينا نكسر البطيخة التانية .. انا حبك
ياسمينة :طيب ماشي بس هالمرة
قعدو وكسروها وطلعت بيضا
الكل :بيضاااااا؟؟!!!!
ياسمينة :لااااااا بيضا
ليث :اي بكرا بنتجيب وحدة وبنكسرا براس البابا بتطلع حمرا
ياسمينة : ليش بقا
ليث :ما انتي لما كانت البطيخة تطلع معك بيضا عطول لحتى كسرتيها براس البابا
ياسمينة :ومين حكالك هالقصة
ليث :بابا
غيث : قلي كيف تعرفت ع الماما وقلتلو
ياسمينة :غييييث
غيث :ياعمرو لغيث .. خلص ولو روقي من حقو الولد يعرف
ياسمينة :طيب هالمرة رح مرقا .. وانت ولا اذا بتقول لحدا بقصلك لسانك
ليث :حاضر ماما
ياسمينة :ع كل حال انا جايبة بطيخة ومخبيتا رح طالعا ونكسرا
غيث : عم تخبي من وراي
ياسمينة : مو هيك كنت بدي اعملك اياها مفاجئة **
غيث :يلا هاتيها لنكسرا ههههه
ياسمينة :من هلأ اذا طلعت بيضا معد في بطيخ
غيث :اي هاتي هاتي حاجتك خرافات
قعدو وكسروها وطلعت حمرا .. من الفرحة قامو وصارو يضمو بعض :):)

وهيك انتهت قصتنا وتوتة توتة وخلصت الحتوتة .. هلأ البعض ماعجبتو القصة .. هلأ هية قصة خفيفة نضيفة
وع سيرة البطيخ قال في زحمة ع البطيخ هاليومين معقول من ورا#بطيخة
بطيخة - قصة جميلة ومشوقة
 
الوسوم
بطيخة
عودة
أعلى