زوجة سواريز الحسناء تكشف عن سر انتقاله الى برشلونة

  • تاريخ البدء
صوفيا بالبي تتحدق عن الدوافع والاسباب لقدوم اللاعب الى قلعة البلوغرانا.

1429659-30590044-640-360.jpg


تحدث صوفيا بالبي زوجة اللاعب الاوروغواياني لويس سواريز نجم نادي برشلونة اوصيف الدوري الاسباني لكرة القدم، عن الدوافع والاسباب التي كانت وراء انتقال زوجها الى النادي الكتالوني.
وحرصت صحيفة سبورت الموالية لنادي برشلونة على نشر تصريحات الزوجة الحسناء التى أدلت بها من خلال موقع فور فور تو.
وكشفت زوجة اللاعب سواريز عن رغبة نجم ليفربول الانجليزي السابق في تحقيق ما لم يتمكن من تحقيقه مع الريدز، وهو الفوز بالالقاب والبطولات الاوروبية، لذلك وافق سريعا على التعاقد مع البلوغرانا في الصيف الماضي.
وقالت زوجة سواريز: "أشهر بالفخر عندما أرى زوجي أحد العناصر المهمة في تشكيلة برشلونة، نعم، انه ترك بصمته سريعا في النادي وأكد انه لاعب من الطراز الكبير".
وانهت صوفيا بالبي قائلاً: "هدف زوجي مع برشلونة في مرمى ابويل القبرصي في دوري ابطال اوروبا هو المفضل بالنسبة لي، لانه اول هدف يحرزه سواريز مع البرسا قادما من الدوري الانجليزي".
وانهت حديثة قائلة : هدف سواريز فى مرمى ابويل القبرصي ببطولة دورى الابطال هو المحبب بالنسبة لى خاصة وانه يعد أولاهداف زوجى مع البارسا منذ ان انضم اليه قادما من الدورى الانجليزي .
يذكر ان سواريز قد عانى من الحرمان من خوض المباريات لمدة طويلة بعد حادثة عض المدافع الايطالي كليليني في كأس العالم 2014، ولكن ادارة برشلونة قررت التعاقد معه في الموسم الماضي.
 
الوسوم
الحسناء الى انتقاله برشلونة تكشف زوجة سر سواريز عن
عودة
أعلى