البرنامج الجديد لتسجيل الغياب اليومي في نظام نور اتوماتيكي وارسال الرسائل لاولياء الأمر

  • تاريخ البدء تاريخ البدء
بشرى سارة للمدارس بالمملكة تم بحمدالله تطوير برنامج نور المدارس لارسال رسائل الجوال الاصدار 12 بمميزات فريدة من نوعها ومن هذه المميزات:


* إمكانية رفع وحفظ الغياب في نظام نور بشكل جماعي من خلال البرنامج مباشرة بدون الدخول لنظام نور وحفظها آليا في إرشيف الغياب في البرنامج.
* إمكانية طباعة وإرسال رسائل الغياب مباشرة من ارشيف الغياب .
*إمكانية عرض تقارير تفصيلية عن الغياب والمخالفات والتأخر وطباعة تلك التقارير.
* إمكانية استعراض جميع الارساليات التي ارسلت لولي الأمر على حسب اليوم والتاريخ وطباعتها.
- إمكانية طباعة وإرسال رسائل الغياب مباشرة من ارشيف الغياب .
- إمكانية عرض تقارير تفصيلية بعدد الغياب والمخالفات والتأخر للطلاب وطباعة تلك التقارير.
- إمكانية استعراض جميع الارساليات التي ارسلت لولي الأمر على حسب اليوم والتاريخ وطباعتها وذالك بإدخال رقم جوال الطالب في مربع البحث في إرشيف الرسائل .
- إمكانية ارسال رسالة جماعية بذكر الاسم الأول للطالب في نص الرسالة
- تم حل جميع المشاكل الموجودة في البرنامج
- تم اضافة خاصية طباعة كشف بأسماء الطلاب والمعلمين .
- أصبح باالامكان الارسال لأكثر من صف وفصل في نفس الرسالة .
- الاصدار الجديد يسمح لك بعرض وطباعة اكثر من رسالة في نفس الورقة حسب التاريخ .
- إمكانية رفع أرقام وأسماء الطلاب الى حسابك في موقع شامل بضغطة زر لكي تستطيع الإرسال من الموقع في اي مكان.

للتواصل 0112299801
0112292973
0503558436
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الوسوم الوسوم
برنامج رسائل المدارس رسائل الجوال
عودة
أعلى