هل تشعرين بما اشعر

  • تاريخ البدء تاريخ البدء

املي بالله

نائبة المدير العام
{ هَلَ تَشْعُرِينَ بِمَا اَشَعَرُ...؟ }




الشَجَاعَة....




اِنَهُ شِيءٌ انــَا بِأَمَسِّ الحـَاجَةِ اِلِيهَ عِنْدَمَـا اَتَحْدَثُ اِِليكَ



انَنِـي اُحَاوِلُ



وِبِكُلِ قُوتِي



اَنَ اكَشْفَ عَمَا فِي وِجْدَانِي وَ قَلْبِي..... كِلاَهُمَا !!



هِي انَتِ وَلَكِ انَتِ



لكَ وَحَدَكِ



فِي غِيَابَكَ



لَمَ يَعَدَ يُهِمُنِي شِيءَ



فَقْدَتُ نَكْهَةَ الحَيَاةِ



فَقْدَتُ كُلَ شِيءَ بَاتَ نَهَارِ يَسْتَوِي مَعَ لِيلِي



لاَ اِخْتِلاَفَ



بِتُ اَخْشَى عَمَى اَلَوَانِ



فَلاَ لُونُ حِلْوٌ بِالحـَيَاةِ كُلُهَا سَوَادَ



وَلَنَ تَهْنَأَ لِي حَيَاةٌ طَالمَا اَنَتِ بِالبُعَدِ عَنِي



اُرِيدُ اَنَ انَطَقَ



لاَ بَلَ اُرِيدُ اَنَ اَصَرُخَ !!



وَبِكُلَ قُوتِي !!



واَقُولَ لَكِ...



أُحِبُك



اَجَلَ اَصَرُخَ



أُحِبُكِ



كُونِي مِنَ هَذَا وَاثِقَة



ثُمَ أَهَدَأُ قَلِيلاً وَاَقْتَـرِبُ مِنْكِ



ثُمَ تَقْعَ عِينِي بِعِينِيكِ , وَاَتَمَعْنُ فِي جَمَالِهِمَا



وَاَذُوبَ بِسَحْـرِهِمَا



ثُمَ اَسْتَفِيقُ مِنَ سَـرْحَانِي وَاَسَأَلُكِ وَبِكُلِ هُدُوءٍ...



{ هَلَ تَشْعُرِينَ بِمَا اشَعَرُ.؟! }
 
الوسوم الوسوم
اشعر بما تشعرين هل
عودة
أعلى