لأجلكَ .. تعطلت لغة الكلام

  • تاريخ البدء تاريخ البدء

kenzy*

الاعضاء
لأجلكَ .. تعطلت لغة الكلام


ماذا أكتبُ لك
ويقالُ أن الحبَ لا يُكتب على الأوراقِ
فخبأت حروفكَ طفلاً ..
تحتضنه مدائن قلبي خوفاً من الفراق
دعها تلوذ بي .. تتشرب من حبي
وتكبر ..
كي يكتبنا الحب يا / نبــ ض دمــي /
خ ــــلوداً في سفر العشاقِ




لأجلكَ .. تعطلت لغة الكلام




ماذا أكتبُ لـ /كَ ...
وأبجديتي أمامَ حبكَ عاجزة
تركضُ إليـ / كَ ...
تتكئ على مساندِ روحكَ
تُحلق أكثـر ...
تُمحي ما كان من تاريخي
تسكن ديم عينيـ/ ك ...
تُمطرني نظراتكَ شوقاً


وأعود أمام حُ بكَ أكثرُ عجزاً



ماذا أكتبُ لكَ
ولك الحرف وبعض أنفاس الحياة
ولك أن أُحبكَ بقلوب آلاف من النساء




ماذا أكتب لكَ
ولأجلكَ .. تعطلت لغة الكلام
 
يسلمووووو بحر الشوق
اسعدتى مرورك الرائع
دمتى بخير
تحيااتى​
 
الرائع مرورك ايفوووووووووو الغالية
دمتى بالف خيررررر
تحيااتى​
 
يااسر
يــســعدني ويــشرفني مروورك الحاار وردك وكلمااتك الأرووع
لاعــدمت الطلــّـه الـعطرهـ​
 
الوسوم الوسوم
الكلام تعطلت لأجلكَ لغة
عودة
أعلى