أَحسْ أِنِيْ عَنْ الجَـرحْ " لَاهَـيْ

  • تاريخ البدء تاريخ البدء

المنسي

الاعضاء


أَحسْ أِنِيْ عَنْ الجَـرحْ " لَاهَـيْ


أّنـّا] وَرَبْ الكُـونْ مَــدرِيْ وَشْ أَقُــولْ !!
تَلَعثمَـَتْ كِـلْ الـحَـرُوفْ بـ ِ/ شفَـاهِـيْ ..~
أَحيَانْ" أَحسْ أِنـيْ بَـ/ هَالجَرحْ مَشغُولْ!
وَأَحيَانْ * أَحسْ أِنِيْ عَنْ الجَـرحْ " لَاهَـيْ

" أَضحَكْ "
وأنَا فـِيْ |( دَاخلِـيْ )| شَبِـهـْ مَقتُـولْ \
وَأَقَـابِــلْ الضِـيـقَـهـْ بـكُـبـرْ ’, وَتَـبَـاهِــيْ ~
 
الوسوم الوسوم
أَحسْ أِنِيْ عَنْ الجَـرحْ لَاهَـيْ
عودة
أعلى