... O أرقـــــى ما تعلمت o ...
![... O أرقـــــى ما تعلمت o ... ... O أرقـــــى ما تعلمت o ...]()
أرقى ماتعلمته في حياتي
تعلمت ،،،،،
أن أستمع لكل راي وأحترمه
وليس بالضروره ان أقتنع به ،،،
![... O أرقـــــى ما تعلمت o ... ... O أرقـــــى ما تعلمت o ...]()
تعلمت ،،،،،
أن أبكي فالبكاء راحه للنفوس
شرط أن أمسح دمعتي قبل أن يراها الاخرون ،،،
![... O أرقـــــى ما تعلمت o ... ... O أرقـــــى ما تعلمت o ...]()
تعلمت ،،،،،
،،أن لا أ سرف بحزني وفرحي
لان الحياة لا تتم على وتيرة واحدة ،
![... O أرقـــــى ما تعلمت o ... ... O أرقـــــى ما تعلمت o ...]()
تعلمت ،،،،،
أن الصداقة عطاء ثم عطاء ثم عطاء
ولكن من الطرفين ...،،،
![... O أرقـــــى ما تعلمت o ... ... O أرقـــــى ما تعلمت o ...]()
تعلمت ،،،،،
أنه عندما يغيب المنطق يرتفع الصراخ ،،،
![... O أرقـــــى ما تعلمت o ... ... O أرقـــــى ما تعلمت o ...]()
تعلمت ،،،،،
أن أتحمل المسؤليه مهما عظمت طالما
أتصدي لها بكل إرادتي الحرة وأتحمل كافة نتائجها ،،،
![... O أرقـــــى ما تعلمت o ... ... O أرقـــــى ما تعلمت o ...]()
تعلمت ،،،،،
أن أحزن كثيراً عندما أقول وداعاً لأي صديق
فقد يكون وداعاً لا لقاء بعده ،،،
![... O أرقـــــى ما تعلمت o ... ... O أرقـــــى ما تعلمت o ...]()
تعلمت ،،،،،
أن لا تكون نهاية علاقتي مع الصديق هي بداية كره له
فقد تنتهي المحبة ولكن يبقى التقدير والاحترام ،،،
![... O أرقـــــى ما تعلمت o ... ... O أرقـــــى ما تعلمت o ...]()
تعلمت ،،،،،
أن أكون النجم الذي يقضي عمره من أجل بث
النور للجميع دون أن أنتظر من أحد رفع راسه ليقول شكراً ،،،
![... O أرقـــــى ما تعلمت o ... ... O أرقـــــى ما تعلمت o ...]()
أرقى ماتعلمته في حياتي
تعلمت ،،،،،
أن أستمع لكل راي وأحترمه
وليس بالضروره ان أقتنع به ،،،
تعلمت ،،،،،
أن أبكي فالبكاء راحه للنفوس
شرط أن أمسح دمعتي قبل أن يراها الاخرون ،،،
تعلمت ،،،،،
،،أن لا أ سرف بحزني وفرحي
لان الحياة لا تتم على وتيرة واحدة ،
تعلمت ،،،،،
أن الصداقة عطاء ثم عطاء ثم عطاء
ولكن من الطرفين ...،،،
تعلمت ،،،،،
أنه عندما يغيب المنطق يرتفع الصراخ ،،،
تعلمت ،،،،،
أن أتحمل المسؤليه مهما عظمت طالما
أتصدي لها بكل إرادتي الحرة وأتحمل كافة نتائجها ،،،
تعلمت ،،،،،
أن أحزن كثيراً عندما أقول وداعاً لأي صديق
فقد يكون وداعاً لا لقاء بعده ،،،
تعلمت ،،،،،
أن لا تكون نهاية علاقتي مع الصديق هي بداية كره له
فقد تنتهي المحبة ولكن يبقى التقدير والاحترام ،،،
تعلمت ،،،،،
أن أكون النجم الذي يقضي عمره من أجل بث
النور للجميع دون أن أنتظر من أحد رفع راسه ليقول شكراً ،،،