الم انا..حزن انا..وهم انا

  • تاريخ البدء تاريخ البدء

نورحياتى

الاعضاء
[frame="5 80"]

ألم أنا‏..‏
لا شيء في البستان يبقي
حين يرتحل الربيع
يشيخ وجه الأرض
تصمت أغنيات الطير‏..‏ يرتعد الوتر
في روضة العشاق
أرسم ألف وجه للقاء‏..‏
وألف وجه للرحيل‏..‏
وألف قنديل‏..‏
أضاء العمر شوقـا‏..‏ وانتحر







حزن أنا‏..‏
إني لأعرف أن أحزاني
ضباب يملأ الكون الفسيح
يسد عين الشمس
يخبو الضوء في عيني
فلا يبدو القمر
أنساب في صحراء هذا الكون
تنثرني الرياح‏..‏ وتحتويني الأرض
ثم أعود أمطارا يبعثرها القدر








وهم أنا‏..‏
ليل‏..‏ وأغنية‏..‏ ونجم حائر
قد كان يتبعني كثيرا‏..‏
ثم في سأم عبر
سطـرت فوق الشمس أحلامي
وفوق اللافتات البيض‏..‏
في الطرقات‏..‏ فـوق مرايل الأطـفال
رغـم الصمت‏..‏ أنطقت الحجر
ماذا سأفعل والزمان المر
يسكـرني من الأحزان
والأمل الوليد يطل في عيني
ويخذلني النظر ؟‏!‏
سافرت ضوءا في العيون
وعدت قنديلا حزينـا‏..‏
ينتشي بالحلم أحيانـا
ويطفئه الحذر






هذا أنا‏..‏
سفر‏..‏ وأشواق‏..‏ وقلب هائم
وشراع ملاح تهاوي‏..‏ وانكسر
ضوء يطل علي جبين الأرض
نار في الضلوع‏..‏ لـهيب شوق يستعر
دمع أمام العشب ينزف‏..‏ تنبت الأوراق
تحملها الرياح إلي الفضاء
ويحتويها الموت في صمت الحف


روح تـحلــق‏..‏
فوق أنفاسي تلال من جليد
فوق أقدامي جبال من حديد
بين أعماقي حنين للسفر







هذا أنا‏..‏
بالرغم من كل العواصف
تهدأ الأشجار أحيانـا
وتترك نفسها للريح أحيانـا
فيسكـرها المطـر
سأعيش في عينيك يوما واحدا
أنسي به الزمن القبيح‏..‏
أطهر الجسد العليل‏..‏
أذوب فيك‏..‏ وأنصهر
يوم وحيد في ربوعك أشتهـيه
بغير حزن‏..‏ أو هموم‏..‏ أو ضجر
يوم وحيد في ربوعك أشتهيه
وسوف أمضي ليس يعنينـي
زمان‏..‏
أو مكان‏..‏
أو بشر




[/frame]​
 
ماأجمل تلك المشاعر التي
خطها لنا قلمكِ الجميل هنا
لقد كتبتِى وابدعتِى
كم كانت كلماتكِ رائعه في معانيها تسلمى نور
 
الوسوم الوسوم
انا..حزن انا..وهم
عودة
أعلى