لو الكان الفوز بالمراهنات لتمنيت الفوز 60-0 على ريال مدريد

  • تاريخ البدء
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:80%;background-image:url('http://www.m.v90v.com/data/media/34/hg-schmet-blumeb1.jpg');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
Josep-Guardiol60017-10-2010-12-9-21.jpg

جوسيبي جوارديولا

اعتبر بيب جوارديولا مدرب برشلونة الإسباني الفوز بخماسية جديدة على ريال مدريد، كما راهن رئيس النادي الكتالوني ساندرو روسيل، "مهمة مستحيلة، لو كان الفوز يتحقق بالمراهنات وتضخيم الارقام لتمنيت الفوز 60-0".
وطالب جوارديولا بالتغاضي عن تصريح روسيل المثير للجدل، رغم أنه وصفه بـ"شخص عقلاني ومتزن، وأن تصريحا مثل هذا لا يمكن أن يصدر منه مرة أخرى".
وقال المدرب مازحا "اذا كان الفوز يتحقق بالمراهنات وتضخيم الارقام لتمنيت الفوز 60-0".
وأوضح جوارديولا خلال مؤتمر صحفي عشية مباراة البارسا الهامة امام فياريال في الليجا "بعد ثلاثة اعوام قضيتها في برشلونة، يمكنني الجزم بأن هؤلاء اللاعبين يحسنون التصرف ويتحملون المسئولية سواء داخل الملعب أو خارجه، ويملكون عقلية احترام الخصم وتقبل الفوز والهزيمة".
ولم يشأ المدرب الشاب أن يشتكي من ضعف الحالة البدنية للاعبيه قبل مباراة السبت امام فياريال بسبب توقف الدوري والارتباطات الدولية، الا أنه أكد على سعي فريقه للفوز بمعقل "الغواصة الصفراء" للمضي قدما للحفاظ على لقب الليجا للمرة الثالثة على التوالي.
وامتدح جوارديولا اللاعب الصاعد تياجو ألكانتارا الذي قد يحل بديلا لمايسترو خط الوسط تشافي هرنانديز الذي سيغيب للايقاف.
وبجانب تشافي، فإن غيابات البارسا تشمل قائد الفريق ومدافعه المخضرم كارليس بويول للإصابة، فيما لم تحدد بعد فرص مشاركة ليونيل ميسي وبدرو رودريجز وماكسويل وبويان كركيتش الذين يعانون من إصابات متنوعة.
وعاد المدرب الكتالوني ليؤكد على أن "لقب الليجا سيتحدد بالفوز على ريال مدريد بمعقله سانتياجو برنابيو".




[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
 
الوسوم
60-0 الفوز الكان بالمراهنات رجال لتمنيت مدريد
عودة
أعلى