سجل حالتك النفسية لليوم ...وكــل يـــوم

  • تاريخ البدء تاريخ البدء

malak

مشرفة سابقة
أخواني واخواتي

اعضاء منتدى دردشة شات

لا احد ينكر بان الفضفضه والتعبير عن مكنونات القلب ( المفرحه والمحزنه) تفيد قلوبنا

المتعبه فرحا وحزنا ........ بان تخرج الطاقه الكامنه بداخلها...

سجلوا حالتكم النفسيه

بمجرد دخولكم المنتدى

واكتب ما تحب للتعبير عن ما تشعر به بكل صدق

فرح

حزن

امل

يأس

عصبيه

اكتئاب

قلق

وغيرها من الكلمات التي تعبر عنكم وما تشعرون به في لحظه كتابتكم لمشاعركم وبهذا
ستشعر بالارتياح بمجرد ان تفرغ شحنه انفعالاتك هنااا...

حاااااولوا ولكم جزيل الشكر....

دمتم بخير....
 
ملاك انا رح ابدأ المشاركة
حالتي النفسية اليوم بدات بدافعية عالية للعمل وحماس ونشاط عاليين
انتهى اليوم باحباااط ...!!!
يسلموو كتيرر ملووكه عالزاوية كنت مفكره عم جهز فكرة شبيهة متطورة ومركبة اكتر شوي مع صور ..بس بما انه مبادرتك سبقتني رح شارك معك هون
 
شكرا لمشاركتم سمولةوزهرةوسارة بتمنى الفكرةتعجب باقي الاعضاء
مثل ما عجبتكم و يشاركو معنا
انا حالتي النفسية اليوم تحت الصفر ههههههههههههههه
بس اكيد بعد شوية بتصيرفوق المية ادعولي
 
التعديل الأخير:
يا رب دايماتكونو مبسوطين وحالتكم النفسية 100/100
نفسيتي اليوم تمام هههههههههه سارة ما في حد غيرك عجبتو الفكرة

انا وانتي بس اللي بنرد
 
اليوم الحالة النفسية منيحه
بس شوية ضغط مهمات كتير ووقت بمر بسرررعه
 
انا اليوم مو مركزة باي شي

تعب وشغل ومسؤوليات

ما سدقت ايمتا خلص اليوم

تحيـــــــــــــــــاتي ملوكه
 
حالتي النفسيه اليوم

هربااانه وقلقه :(;)

من كثر المسئوليات والألتزامات
ههههههههههههه

يسلموووو ملااااك فكره كثير حلوووه
 
اليوم الحالة النفسية تمام التمام
الحمد لله
صاحية رايقة وعندي اشيا كتير حلووة اليوم
 
حالتي دايما عصبية ومتوترة وطفشانة وحزينة كمان
الله يستر من بكرة
 
اليوم انا حزينه جداااااا :( :(
وبحاول ان اكون متجلده وصبوره
 
الوسوم الوسوم
النفسية حالتك سجل لليوم وكــل يـــوم
عودة
أعلى