الجدول التالي لدالة مساحة مستطيل طوله ٦ سم اذا كان عرضه ٢ ٣ ٤ ٥ سم

دعم المناهج

مشرف الاقسام التعليمية
طاقم الإدارة
الجدول التالي لدالة مساحة مستطيل طوله ٦ سم اذا كان عرضه ٢ ٣ ٤ ٥ سم

الجدول التالي لدالة مساحة مستطيل طوله ٦ سم اذا كان عرضه ٢ ٣ ٤ ٥ سم

الرياضيات

الجدول التالي لدالة مساحة مستطيل طوله ٦ سم اذا كان عرضه ٢ ٣ ٤ ٥ سم​


لحساب مساحة المستطيل، يجب ضرب الطول في العرض. لذلك، يمكننا استخدام الجدول التالي لحساب مساحة المستطيل عندما يكون طوله 6 سم والعرض يتغير.

العرض (سم)المساحة (سم²)
212
318
424
530

لذلك، عندما يكون عرض المستطيل 2 سم ، فإن مساحته يساوي 12 سم². وعندما يكون عرضه 3 سم، فإن مساحته يساوي 18 سم²، وهكذا.

المزيد من المعلومات حول موضوع محدد إذا كان لديك سؤال محدد أو موضوع معين ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حوله. للإفادة العامة، يمكنني تقديم بعض المعلومات حول مواضيع مختلفة، مثل:
  • الرياضيات: يمكنني تقديم معلومات حول العديد من المواضيع الرياضية، مثل الجبر والهندسة والإحصاء والاحتمالات والتفاضل والتكامل والمزيد.
  • التاريخ: يمكنني تقديم معلومات حول العديد من الأحداث التاريخية والفترات الزمنية، مثل الحضارات القديمة والحروب العالمية والثورات والحركات الاجتماعية والسياسية والثقافية والمزيد.
  • العلوم: يمكنني تقديم معلومات حول العديد من المواضيع العلمية، مثل الفيزياء والكيمياء والأحياء والجيولوجيا والفلك والعلوم الأرضية والمزيد.
  • التكنولوجيا: يمكنني تقديم معلومات حول العديد من المواضيع التكنولوجية، مثل البرمجة والتصميم والتطوير والتسويق الرقمي والتقنية الحديثة والمزيد.
  • اللغات: يمكنني تقديم معلومات حول اللغات المختلفة، مثل اللغة الإنجليزية والعربية والفرنسية والإسبانية والصينية واليابانية والمزيد.
لا تتردد في طرح أي سؤال أو الطلب لأي معلومات إضافية، سأكون سعيداً لتقديم المساعدة.
 
الوسوم
الرياضيات دالة المساحة دالة مساحة دالة مساحة مستطيل
عودة
أعلى