خبر تجنب التسمم بالتخلص من الطعام بعد ساعة من تقديمه

  • تاريخ البدء تاريخ البدء
خبر
تجنب التسمم بالتخلص من الطعام بعد ساعة من تقديمه

تجنب التسمم بالتخلص من الطعام بعد ساعة من تقديمه

تجنب التسمم بالتخلص من الطعام بعد ساعة من تقديمه

تجنب التسمم بالتخلص من الطعام بعد ساعة من تقديمه

نصح مدير الإدارة العامة للتغذية في وزارة الصحة، الدكتور علي الرشيد، بعدم تسخين الطعام أكثر من مرة، مبينًا أنه يمكن استخدام منتجات مثل اللبان بعد انتهاء صلاحيتها بفترة قصيرة.


تناول الطعام المطهي خلال ساعة:​

وأوضح الرشيد، وفقًا لـ”الإخبارية”، أنه “يمكن استخدام الزبادي أو منتجات الألبان المحفوظة في الثلاجة بعد انتهاء صلاحيتها بيوم أو يومين فقط، وأكثر من ذلك لا ينصح باستخدامه”.

وأضاف: “يجب تناول الطعام المطهي خلال ساعة من تقديمه والتخلص منه بعد ذلك؛ لتجنب التسمم الغذائي وخاصة في فصل الصيف”.
 
عودة
أعلى