أرامكو تطلق برنامج التدرج المهني المنتهي بالتوظيف
أرامكو تطلق برنامج التدرج المهني المنتهي بالتوظيف
كشفت شركة أرامكو عن تفاصيل برنامج التدرج المهني الذي يهدف لتوفير التدريب لخريجي وخريجات الثانوية من الطلاب السعوديين وإعدادهم للالتحاق بوظائف مختلفة بحسب مستوياتهم الأكاديمية في الشركة.
متطلبات البرنامج:
يجب على خريجي وخريجات الثانوية (علوم طبيعية، علوم شرعية، تجارية وصناعية) أن يتوفر لديهم المتطلبات التالية:- أن يكون معدل الثانوية 75 فأعلى
- أن تكون درجة اختبار القدرات 72 فأعلى (يقدمه المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي)
- ألا يزيد عمر المتقدم أو المتقدمة عن 24 سنة هجرية
- أن تكون سنة التخرج من الثانوية: ( 1440/1439), ( 1441/1440), (1442/1441) و ( 1443/1442)
ما يجب أن تقوم به:
- إكمال طلب التسجيل عن طريق الإنترنت.
- حضور اختبار الرياضيات واللغة الإنجليزية الذي سيقام خلال الفترة من 07 أغسطس إلى 20 أغسطس 2022.
- إجراء الفحوصات الطبية المطلوبة للبرنامج. سيتم إرسال الدعوة الخاصه بك عن طريق البريد الإلكتروني.·
- إكمال إجراءات التوظيف الأخرى (توقيع العقد وإصدار البطاقات).
- يبدأ البرنامج يوم الأحد الموافق 23 أكتوبر 2022.