افضل حملات الحج في الامارات

  • تاريخ البدء

ثقتي بالله

المشرف العام
افضل حملات الحج في الامارات

في موسم الحج كما نحن الآن يبحث كل من يريد أداء فريضة الحج عن أفضل حملة تحقق له أقصى إستفادة و كذلك تتسابق الحملات في إجتذاب الحجاج ، و لكل الإمارتين في مقالنا اليوم أفضل الحملات التي ستقدم لكم أفضل إستمتاع برحلات الحج المباركة .

افضل حملات الحج في الامارات


افضل حملات الحج في الامارات :

حملة الفجر : و تقع بشارع واسط بالشارقة ، و تقدم الحملة برامج خاصة ومتنوعة لتلبية رغبات الحجاج من حيث النوعية و التوقيت و التكلفة ، و تقدم الحملة الوجبات من خلال بوفيه مفتوح ، كما تقدم فنادق متميزة في مكة و المدينة و جدة ، و توفر خدمات خاصة مع المطارات و شركات الطيران و مواصلاتها مريحة و مخيماتها أيضا نظيفة ، و تقدم لزوارها جوالات تاريخية و برامج دينية و ثقافية كما يوجد بالحملة أطباء و أدوية و تقدم الحملة أيضا كادر إداري ترافق .


حملة الغروب : بشارع الشيخ زايد بالشارقة ، و التي بدأت أعمالها في عام 2001 ، و تقدم الإقامة بمنى بموقع منى أبراج العقارية ، وتقدم وجبات بوفيه مفتوح ، و توفر شيخ مرافق و تقدم مجموعة برامج ثقافية إرشادية و توفر طبيب و أدوية و خزانة لحفظ الأمانات وخدمة الأمن و الأضاحي و الهدى ، وتوفر قطار مشاعر و إقامة في خيام مجهزة و مكيفة .

حملة المروة : بالخالدية بأبوظبي ، و كانت قد بدأت أعمالها في عام 1997 ، و توفر الحملة مندوبين دائمين في مكة و المدينة و الحملة لها مقر دائم في مكة في العزيزية ، و الشركة حاصلة على مجموعة من شهادات التقدير ، و لها علاقات طيبة مع الشركات و الفنادق في المملكة العربية السعودية .


حملة الراية : و تقع بندا الحمرا شارع الرباط دبي ، و تكون الإقامة بفندق الراية بالعزيزية ، و تقدم الشركة مجموعة عروض يمكن للحاج الإختيار من بينهم و توفر السفر عن طريق طيران الإمارات ، كما تقدم خدمات وعظ و إرشاد ، و تقدم الوجبات من خلال بوفيه مفتوح .


حملة السدرة : بالصناعية بأبوظبي ، و تقدم الحملة خدمات عالية ، و هي حاصلة على العديد من الشهادات ، و لها علاقات مع شركات و فنادق سعودية ، و لها مقر دائم بمكة بالعزيزية ، و لها أيضا مندوبين دائمين في مكة و المدينة .

حملة أبناء السويدي : بأبوظبي ، و تقدم خدمات رائعة للحجاج ، و يقومون بتوفير كل المستلزمات للحاج ، كما يوفرون فنادق قريبة من الحرم ، و كل خدماتهم مرتبة و منظمة .

حملة قريش : بشارع إبراهيم المدفع بالشارقة ، و تقدم الحملة مجموعة من الخدمات المريحة للحجاج ، و التي تساعدهم على أداء فريضة الحج براحة و سلام .

حملة التوحيد : بالخالدية بأبوظبي ، و تقدم الحملة مجموعة من الخدمات المميزة لحجاجها من خلال أماكن الإقامة و الأنشطة و الطعام .




--------
 
الوسوم
حملات الحج
عودة
أعلى