علاج المسالك البولية والذكورة

زهرة البر

الاعضاء
تخصص دكتور كلى ومسالك بولية من التخصصات الحيوية في الطب والتي تحتاج لاختيار أفضل دكتور مسالك بولية للحصول على أفضل النتائج والشفاء التام منها.

لذلك نستعرض معكم اهم المعلومات عن تخصص المسالك البولية بشكل عام، وما هو نوع التدريب الذي يتلقاه طبيب المسالك البولية، ايضا أبرز الخدمات التي يقدمها والأمراض التي يعالجها طبيب المسالك البولية في عيادته ومن هوأفضل دكتور مسالك بولية في مدينة نصر.

من هو أفضل دكتور مسالك بولية ؟

في البداية دعونا نتعرف على طبيب المسالك البولية واختصاصه، كذلك أهم الصفات التي تصنع هو الطبيب المختص بعلاج أمراض الجهاز البولي والجهتز التناسلي الذكري.

يذهب المريض إلى طبيب المسالك البولية عند الشكوى من أي تعب بالكلية أو الحالب أو المثانة أو الأعضاء التناسلية.

تختلف حالات الأعضاء التناسلية عند الرجال بين أمراض الخصية والقضيب والبروستاتا.

ويعتبر أفضل جراح مسالك بولية هو الطبيب الذي يقدم لك خدمة متكاملة فيما يخص هذه الأمراض، بداية من الفحص الدقيق والاختبارات الشاملة ثم التوصل إلى التشخيص المناسب ووضع خطة علاج فعالة.

الحالات التي يعالجها دكتور مسالك بولية شاطر

عدوى الجهاز البولي.

تنشأ عدوى الجهاز البولي نتيجة انتقال البكتيريا من الجهاز الهضمي إلى فتحة المثانة، فتسبب للمريض أعراضًا مثل: الألم وسلس البول والغثيان والقيء والحمى والرعشة وحرقان البول.

سلس البول.

سلس البول مشكلة تصيب السيدات بكثرة نتيجة ضعف عضلات الحوض بعد الحمل أو زيادة الوزن، تفقد على إثرها السيدات القدرة على التحكم في موعد خروج البول فيخرج بشكل لا إرادي.

أمراض الكلى.

فشل وظيفة الكلية قد يؤدي إلى تورم اليدين والكاحل، وارتفاع ضغط الدم وغيرها من الأعراض. علاج أمراض الكلى من مسؤوليات طبيب المسالك البولية لحماية المريض من مضاعفاتها الخطيرة.

أورام الجهاز البولي.

علاج جميع حالات السرطان المتعلقة بالجهاز البولي، مثل: سرطان الكلى والمثانة.

لا يقتصر دور أفضل دكتور مسالك بولية على علاج أمراض الجهاز البولي فقط، لكن هناك ايضا دكتور مسالك بولية وذكورة يعالج الخلل عند الرجال.

ربما الخلل في الجهاز التناسلي أو الحيوانات المنوية الي العقم عند الرجال. وأحد أشهر أسباب العقم التي يعالجها أطباء المسالك البولية هي دوالي الخصية، أي تضخم وبروز الأوردة في كيس الصفن ويمكن علاجها عن طريق الجراحة.

كما ان هناك دكتور مسالك بولية اطفال ، وهو طبيب متخصص في علاج وجراحة امراض المسالك البولية للاطفال.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
عودة
أعلى