هل يستخدم أي شخص تويتر بالفعل بعد الآن ؟

دعم المناهج

مشرف الاقسام التعليمية
طاقم الإدارة

هل يستخدم أي شخص تويتر بالفعل بعد الآن ؟​


هل يستخدم أي شخص تويتر بالفعل بعد الآن ؟

هل يستخدم أي شخص تويتر بالفعل بعد الآن ؟

Twitter - تأسس عام 2006 ولا يزال أحد أكبر منصات التواصل الاجتماعي في العالم. يبدو أن البعض يعتقد أن المنصة تفقد بريقها. ومع ذلك ، عندما تظهر الإحصائيات أن عدد الأشخاص الذين يستخدمون النظام الأساسي قد زاد بشكل كبير العام الماضي إلى 396.5 مليون مستخدم ، نتساءل عما يفعله معظم المستخدمين بالفعل على Twitter؟ نتعمق في الطرق المثمرة والمهنية والمفيدة للغاية لتحقيق أقصى استفادة من حساب Twitter الخاص بك كمسوق محتوى.

ابحث عن جمهورك وتفاعل معه​

عندما تنضم إلى Twitter لأول مرة - ونتحدث كفرد هنا ، وليس كشركة - قد يكون العثور على موطئ قدمك مهمة صعبة. إنه ليس مثل Facebook ، حيث يكون الأمر بسيطًا مثل إرسال طلب صداقة إلى عمتك وتصفح صور الإجازات الأخيرة ، كما أنه ليس مثل Instagram ، حيث تقوم بتحميل صورة ملف تعريف غامضة ، وكتابة تعليق سريع والوظائف الجيدة "un -" بالنسبة للجزء الأكبر على الأقل. Twitter هو بوابة إلى عالم جديد تمامًا - من المحادثات المجنونة والمواضيع الساخنة في الصحافة ، إلى المجتمعات التي تشكلت من أرضية مشتركة أو - في الطرف الآخر من الطيف - المتصيدون الذين لا يحبون شيئًا أفضل من تصفية الناس. ودعنا لا ننسى الرسائل المزعجة والخداع - إذا كنت تهتم بموضوعات معينة مثل التشفير ، فلا يمكنك تجنبها. هناك حقًا مساحة للجميع على Twitter ، خاصةً كمسوق محتوى.

كيف تجد جمهورك على تويتر؟ أين تبحث عن مجتمع تسويق المحتوى؟ مكان ممتاز للبدء هو شريط البحث. يمكنك البحث عن طريق الكلمات الرئيسية أو الهاشتاج ثم تضييق نطاق البحث حسب الأشخاص أو التغريدات. شاهد أحدث محادثات تسويق المحتوى في الوقت الفعلي ؛ ألقِ نظرة وشاهد ما يغرده الناس الآن. قم بذلك ، وستجد قريبًا آخرين ، لديهم حسابات كبيرة وصغيرة ، ويمهدون أيضًا طريقهم على Twitter للمسوق.

ابدأ المحادثات الثاقبة​

يمكن أن تبدأ المحادثات الثاقبة على Twitter بمجرد إرسال تغريدتك الأولى إلى العالم. تواصل مع المحترفين أو الأشخاص الذين لديهم اهتمامات مماثلة ، وناقش الموضوعات الساخنة ، واكتشف رؤى الصناعة ، وشارك معرفتك. بدلاً من ذلك ، استخدم علامات التصنيف للبحث عن الموضوعات الشائعة التي تهمك وانضم إلى الدردشة من خلال الرد والمشاركة مع المستخدمين الآخرين. يتيح لك Twitter التفاعل مع التغريدات من مجموعة كبيرة من المستخدمين. ربما ستدخل في محادثة مع خبير في مجالك ، أو ربما ستبني جسرًا بينك وبين شخص تهتم به صناعته. شخصيًا ، لقد تواصلت مع طيف رائع من الأشخاص ، من خبراء في التفكيك إلى الكهنة المعاصرين ، والطهاة البيروفيين إلى مليارديرات البيتكوين - كل ذلك باسم البحث.

التواصل مع الأفراد المتشابهين في التفكير​

التواصل - ربما يكون أكبر سبب لتنشيط نفسك على Twitter. يمكن أن يؤثر الارتباط بأفراد متشابهين في التفكير والأشخاص الذين يصنعون موجات في مجال عملك بشكل كبير على مسار حياتك المهنية كمسوق محتوى. من تعلم الأفكار الأساسية من خبراء الصناعة إلى التعرف على الفرص الجديدة ، يعد استخدام Twitter للتواصل وحده خطوة تستحق القيام بها.

ابحث عن جرعتك من الشعور بالرضا​

على الرغم من أن الكثيرين يعتقدون عكس ذلك ، فإن تويتر ليس كله كئيباً وكئيباً. هناك الكثير من حسابات الشعور بالرضا التي يجب اتباعها لضمان حصولك على جرعتك اليومية من الإيجابية أثناء التمرير. اكتشف عالم الاجتماع ناثانيل لامبرت في ورقته البحثية " تعزيز التأثير الإيجابي" أن الأشخاص الذين يستهلكون الأخبار السارة بانتظام يميلون إلى أن يكونوا أكثر سعادة من أولئك الذين لا يفعلون ذلك. في دراسته التي استمرت أربعة أسابيع ، وثق المشاركون التجارب التي جعلتهم يشعرون بالامتنان والارتياح والرضا عن حياتهم. تتضمن بعض حساباتنا المفضلة التي يجب متابعتها بعض الأخبار السارة ، والصحف السعيدة ، والأخبار الإيجابية .

ابق على اطلاع ومُحدث​

تمامًا مثل مواكبة جميع الأخبار السارة في العالم ، يعد Twitter مكانًا رائعًا للبقاء على اطلاع دائم بالأحداث الجارية وآخر الأخبار العالمية. شاهد ما هو شائع في الوقت الفعلي دون الحاجة إلى البحث في المواقع الإخبارية أو تشغيل التلفزيون. باستخدام إشعارات الدفع ، سيُطلعك Twitter أيضًا على التغريدات الشائعة ضمن الموضوعات التي تختار متابعتها - وهو مثالي لمسوق المحتوى الذي يرغب في البقاء على اطلاع على اتجاهات الصناعة عند حدوثها.

أطلق العنان لإبداعك​

صدق أو لا تصدق ، Twitter هو منصة رائعة لإطلاق العنان لإبداعك ووضع فنك في العالم. تفاعل مع حسابات مثل One Minute Briefs لتحدي مهاراتك وجعل عقلك يتسابق أو قم بالمقامرة وشارك أحدث مخطط معلومات أو مدونة مع العالم عبر الإنترنت. اجعل Twitter هو مسرحك ، واستعد لاكتشاف جمهورك.

اكتشف أشكال جديدة للإلهام​

تمامًا كما تستعد لطرح محتوى مثير ومبدع في عالم الإنترنت ، يعد Twitter مكانًا رائعًا لاكتشاف أشكال جديدة من الإلهام. شاهد كيف تتفاعل العلامات التجارية أو المؤثرون أو المبدعون الآخرون مع بعضهم البعض ، أو يستجيبون للاتجاهات أو يحافظون على مشاركة جماهيرهم وتدوين الملاحظات. تابع الحملات التي تحبها ، والكتاب الذين يصنعون نسخًا تحفزك ، وستجد مجموعة كاملة من المواد والموارد لإلهامك وإعلامك وعملك.

تنمو علامتك التجارية الشخصية​

قم بإنشاء وطرح المحتوى الذي تشعر بشغف تجاهه واشتهر بموضوعات من اختيارك. تفاعل مع جمهورك وأنشئ اتصالات قيمة في آنٍ واحد. شارك برؤيتك القيمة ، وعبر عن آرائك حول الأحداث الأخيرة ، وشاهد علامتك التجارية الشخصية تنمو وألهم الجيل القادم من مسوقي المحتوى.
 
الوسوم
twitter توتير
عودة
أعلى