مشكلة الذكورة آفة العصر وافضل الحلول لها

  • تاريخ البدء

زهرة البر

الاعضاء
تتعدد صور الضعف الجنسي و من أهمها: ضعف الانتصاب، وضعف الرغبة الجنسية، وسرعة القذف. وترتبط هذه الأمراض بعضها ببعض، وقد يكون أحدها سببًا للآخر.

ولذلك لا يتم علاج هذه الأمراض من خلال دكتور مسالك بولية شاطر. وينبغي أن يكون دكتور تخصص مسالك بولية وذكورة، ولا ينصح الاتجاه لزعم علاج هذه الأمراض بالوصفات الشعبية وغيرها من طرق غير المتخصصين في الطب..

وتناول الان مشكلة ضعف الانتصاب وأساليب العلاج المختلفة والمتخصصة لها.

ما هو ضعف الانتصاب ؟

يُعرّف ضعف الانتصاب على أنه عدم القدرة على الوصول إلى انتصاب القضيب، أو عدم القدرة على المحافظة على انتصاب القضيب أثناء العلاقة الزوجية.

أسباب مشكلة ضعف الانتصاب

من أهم اسباب تلك المشكلة ما يلي:

  1. مرض السكري.
  2. التهاب الأعصاب الطرفية في القضيب (بسبب الكحوليات والمخدرات والترامادول).
  3. مرض ارتفاع ضغط الدم.
  4. أمراض القلب.
  5. أمراض الكولسترول.
احسن دكتور ذكورة لعلاج ضعف الانتصاب

هناك العديد من طرق علاج هذه المشكلة منها الدوائي ومنها الجراحي من خلال عملية تركيب دعامة القضيب أو ما يسمى دعامة العضو الذكري، والتي تعتبر من الأساليب الحديثة والمفضلة للعلاج لدى المرضى وينطح بها افضل دكتور مسالك بولية وذكورة.

عملية تركيب دعامات للعضو الذكري لعلاج ضعف الانتصاب

تعتبر دعامة العضو الذكري للانتصاب من افضل الحلول لعلاج تلك المشكلة المؤرقة لعدد غير قليل من الرجال، وتتم هذه العملية من خلال افضل دكتور مسالك بولية لضمان النتائج المرضية وحل المشكلة بشكل جذري.

انواع وسعر عملية دعامة الانتصاب للقضيب

هناك نوعان من الدعامات الذكرية التي تستخدم لعلاج الضعف الجنسي هما:

الدعامة المرنة

وتسمى الدعامة الصلبة القابلة للثني ومن اهم مميزاتها انها يمكن ان تستمر مدى الحياة ، كمان ان سعر الدعامة المرنة قد يكون في متناول اليد مقارنة بالانواع الاخري.

اما بالنسبة لعيوبها فهي قد تسبب برودا بالعضو مما يسبب ضيقا لبعض الاشخاص خاصة الشباب.

الدعامة الهيدروليكية

وهي اشهر الانواع والاكثر استخداما وتسمى ايضا الدعامة القابلة للنفخ ، وتتميز بانها تجعل الانتصاب اقرب الي الحالة الطبيعية

ومن ابرز العيوب ان سعر الدعامة الهيدروليكية يكون مرتفعا عن غيرها من الانواع الاخرى

وفي كل الحالات تعد الدعامة الذكرية هي افضل الحلول للضعف الجنسي او ضعف الانتصاب والتي ينصح بها افضل دكتور جراح مسالك بولية
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
عودة
أعلى