شرح عمل حساب ابل ستور امريكي

ثقتي بالله

المشرف العام
شرح عمل حساب ابل ستور امريكي

العديد من المميزات التي يسعى المستخدمون للحصول عليها من خلال App Store الأمريكي ، ففي المتجر الأمريكي اب ستور App Store ستجد العديد من التسهيلات الخاصة .

شرح عمل حساب ابل ستور امريكي

رسالة Item Not Available​

عندما تكون في بحث عن لعبة ما او تطبيق معين ولم يصادفك وجوده في المتجر ، عندها ستتجه للبحث عنه في جوجل Google لتجده موجود في ابل ستور ، ولكن عند العودة للمتجر ستجد رسالة : عدم توافر هذا العنصر – Item Not Available

وستجد ملاحظة أنه يمكنك تحويل متجرك Change Store ، وقد يظ البعض أنه ربما يكون حلا للمشكلة ، ولكن هذا لايعد حلا جديا للمشكلة ، وباستخدام هذا الخيار لن يتحول متجرك الى امريكي ، ونص الرسالة يقول ان هذا العنصر غير متوافر حالياً في المملكة مثلا ولكن متاح في الولايات المتحدة الامريكية ، ثم تضغط على Change Store لعرض العنصر فقط ، ولكن هذا لايعد حلا لهذه المشكلة والحل هو انشاء حساب ابل ستور امريكي .


ميزات حساب اب ستور الامريكي​


عند تعاملك مع الآب ستور قد تندهش أن بعض التطبيقات والالعاب أو البرامج تكون غير متوافرة في بلدك ، مثل لعبة البوكمون او تطبيق تكست ناو ، على الرغم من توافر كل هذه التطبيقات ي الاب ستور الامريكي بدون أي مشاكل .

التحديثات : إذا كان لديك حساب أبل ستور الأمريكي فستحصل على تحديثات التطبيقات اولا بأول ، ومثال على ذلك تحديثات برنامج سناب شات وتويتر ، حتى أنك قد تحصل على تحديثات نظام ios قبل الجميع .

الأفلام والموسيقى : في الحساب الأمريكي ستندهش من إحتوائه على بعض الأفلام والموسيقى الغير موجودة في حساب دولتك المختارة عند انشاءك حساب متجر ابل في المرة الأولى .


طريقة عمل حساب ابل ستور امريكي للايفون الطريقة الصحيحة​

إن طريقة إنشاء حساب متجر أمريكي باستخدام البروكسي أو الفي بي إن غير ناجحة ، هذا ببساطة لأن شركة ابل لا تعتمد عند إنشاء حساب على متجرها على الموقع الحقيقي لك مثل شركة جوجل ، بل تعتمد على اختياراتك أنت منذ بداية إنشاء حساب الآب ستور ، وقد يجد آخرون مشاكلا في طلب الفيزا عند عمل حساب الأبل ستور الأمريكي ، وعدم ظهور خيار إنشاء حساب بدونها ، ولتفادي هذه المشاكلوغيرها يجب عليك اتباع خطوات انشاء ابل ستور أمريكي التالية :



خطوات انشاء أبل ستور أمريكي مجاني​

أولا قم بالخروج من حسابك في أبل ستور القديم عن طريق اتباع الخطوات التالية : من الإعدادات ، ثم اختر App store و itunes store ، ستظهر لك شاشة منبثقة اضغط فيها على خروج .

توجه الآن الى متجر الآب ستور في جهازك وقم باختيار أي تطبيق أو لعبة مجانية ، حتى تأتي لك رسالة إنشاء حساب جديد .

لإنشاء حساب جديد على المتجر سيطلب منك إدخال الايميل فستحتاج لعمل ايميل جديد ، وسيطلب منك تعيين كلمة مرور وتأكيدها ، كلمة المرور يجب أن تحتوي على حروف كبيرة وصغيرة بالإضافة إلى أرقام أو رموز .

قم باختيار الدولة الولايات المتحدة الأمريكية ، ثم اختر الموافقة على الشروط والبنود الخاصة بأبل لاستكمال تسجيل الحساب .

بعد ذلك سيطلب تفاصيل كاسمك واسم العائلة وتاريخ ميلادك .

سيتطلب منك لإنشاء الحساب الإجابة عن ثلاثة أسئلة للأمان اختر الأسئلة التي تجدها ملائمة وسهلة لك ، ثم اضغط التالي ، هذه الأسئلة مهمة في حال فقدت كلمة المرورحتى تستطيع استرجاع حسابك .

في حال ظهرت أمامك كلمة None اخترها ، وهذا يعني انك اتبعت خطوات انشاء حساب في app store بشكل صحيح .



ولتفاصيل الدفع اتبع الآتي :
أدخل اسمك واسم العائلة ثم اسم الشارع ثم اكتب المدينة California لأنها مقاطعة أمريكية ليس بها ضرائب ، في الكود البريدي غير اخر رقمين في هذا الرقم 90065 ، ثم اختر اسم الدولة الولايات المتحدة الامريكية ، ثم ادخل رقم هاتف ببداية 021 ، اذا قمت بتعبة الخانات بشكل صحيح لن يطلب منك ادخال البطاقة الائتمانية .

سيقوم بارسال كود التفعيل على ايميلك الخاص ، بعد تسجيل الدخول ستجد ايميل من شركة apple قم بفتحه .

ستجد كود التفعيل مكون من 5 أرقام قم بنسخه وألصقه في الخانة المخصصة لذلك ، وبذلك تكون قد انتهت خطوات إنشاء حساب أمريكي بنجاح ، وستجد حسابك الأمريكي يعمل بدون أي مشاكل .



ماذا بعد إنشاء حساب أبل ستور أمريكي للايفون​

يمكنك بعد النجاح في إنشاء الحساب أن تحصل على أي ما تحتاجه من المتجر ، ولكن ستجد مشكلة في التغييربين حسابك الجديد والقديم ، والذي قد يكون مرتبط بوسيلة دفع ، خاصة أن جهازك مرتبط مع حسابك الأصلي ، ولا توجد طريقة لتحويل حساب الاب ستور السعودي مثلا إلى أمريكي ، لذا كل ما يمكنك الحصول عليه من الحساب الجديد تنزيل التطبيقات التي تريدها ثم العودة الى حسابك القديم .


-------
 
الوسوم
امريكي حساب ابل ستور
عودة
أعلى