تحديث جديد لتطبيق التلغرام مع ميزة مدير التنزيلات

دعم المناهج

مشرف الاقسام التعليمية
طاقم الإدارة
تحديث جديد لتطبيق التلغرام مع ميزة مدير التنزيلات

تحديث جديد لتطبيق التلغرام مع ميزة مدير التنزيلات

تحديث جديد لتطبيق التلغرام مع ميزة مدير التنزيلات.jpg

يقدم تحديث اليوم أدوات لمساعدتك في التحكم بالتنزيلات، إرسال المستندات بسلاسة، إعادة ترتيب الوسائط قبل إرسالها، تحويل قناتك إلى محطة تلفزيونية، والمزيد.

مدير التنزيلات​

يستطيع مستخدمو تيليجرام إرسال ملفاتٍ من أي نوع بحجم يصل إلى 2 جيجابايت لكل ملف والوصول إليها من أي جهاز، مع تخزين سحابيٍّ غير محدود. ستظهر الآن أيقونة جديدة في شريط البحث عند وجود تنزيلاتٍ نشطة.


يمكن الضغط على الأيقونة أو الانتقال إلى علامة التبويب «التنزيلات» في البحث لعرض الملفات وإدارتها؛ سواء بإيقاف أو استئناف كل الملفات، أو ملف بمفرده، أو تحديد ملف لإعطاءه الأولوية في التنزيل أو لعرضه في المحادثة.

قائمة إرفاق جديدة​

عند إرسال صور أو مقاطع مرئية متعددة يمكن النقر على «محددة» أعلى النافذة لمعاينة الألبوم قبل إرساله أو لإعادة ترتيب أو إزالة الوسائط المحددة.


على iOS أُعيد تصميم قائمة المرفقات لتتوافق مع تيليجرام للأندرويد. تم تضمين خيار الكاميرا الداخلية مع الألبوم، وتمت إضافة شريط تنقل جديد يوفر وصولًا سريعًا إلى الصور والملفات ومشاركة الموقع وغيرها.

يُظهِر تبويب الملفات الحديثة الملفات المرسلة مؤخرًا ليتيح لك البحث عنها بالاسم.

واجهة شبه شفافة على أندرويد​

في الوضع الليلي تتمتع النوافذ والشريط العلوي للمحادثات بتأثير شفافية خفيف مما يسمح لخلفيات المحادثات والملصقات والوسائط بالتألق أثناء التمرير.

ل
م يسبق أن رأينا تأثيراتٍ من هذا النوع مستخدمة في أي تطبيق أندرويد آخر. يقدم هذا التحديث المزيد من أفضل التقنيات المرئية في العالم من المنصات الأخرى إلى أندرويد.

يستمتع مستخدمو iOS بشريط علوي وسفلي شبه شفاف على تيليجرام منذ يونيو 2021.

إعادة تصميم مظهر تسجيل الدخول​

على أندرويد و MacOS تم تحسين طريقة تسجيل الدخول بمؤثرات متحركة جديدة وسلسة. على أندرويد تنزلق الأرقام من رمز تسجيل الدخول إلى مكانها المخصص.


على تيليجرام MacOS تتساقط أحرف المصفوفة (The Matrix) في رمز الاستجابة السريعة على شاشة تسجيل الدخول. على نيو الآن أن يتبع البطة البيضاء!


تسمح تطبيقات تيليجرام للمستخدمين بتسجيل الدخول من حسابات متعددة في وقت واحد بأرقام هواتف مختلفة.

روابط بأرقام الهواتف​

بستطيع أي شخص إنشاء اسم مستخدم @username من صفحة الإعدادات؛ لإعطاء الآخرين وسيلة سهلة للتواصل عبر البحث، أو عبر روابط t.me/username دون الحاجة إلى مشاركة رقم الهاتف.

يسمح لك هذا التحديث أيضًا بمشاركة رابط t.me مباشر إلى رقم هاتفك والذي سيفتح محادثة معك على الفور.

تلغرام.jpg

تنسيق هذه الروابط هو t.me/+9711234567 بكتابة الرقم كاملًا بالصيغة الدولية.
بطبيعة الحال لن يعمل الرابط إلا إذا كانت إعدادات خصوصيتك تسمح للآخرين بالعثور عليك برقم هاتفك.

البث المباشر مع تطبيقات الأخرى​

تدعم المجموعات والقنوات البث المرئي المباشر مع مشاهدين غير محدودين. لاحظنا أن المدونين والصحفيين المحترفين يستخدمون البث المباشر عبر تيليجرام بشكل متزايد للوصول إلى مشتركيهم.

مع هذا التحديث يمكنكم البث من أدوات المباشر مثل OBS Studio و XSplit Broadcaster لتتمكنوا من إضافة تأثيرات وتخطيطات متعددة الشاشات بسهولة، وتحويل أي قناة تيليجرام إلى محطة تليفزيونية احترافية.
 
الوسوم
تطبيق تلجرام تلغرام
عودة
أعلى