نصائح للاستفادة من تحديثات خوارزمية جوجل الأساسية 2022

بدر الاسلام

منسق الموقع
نصائح للاستفادة من تحديثات خوارزمية جوجل الأساسية 2022

نصائح للاستفادة من تحديثات خوارزمية جوجل الأساسية 2022

ما هي تحديثات خوارزمية جوجل الأساسية؟

ببساطة ، يتم تحديث خوارزمية Google عدة مرات في السنة ولا تستهدف بالضرورة مخاوف محددة. التحديث الأساسي الواسع هو تغيير خوارزمية البحث الرئيسية الخاصة بهم والتي تنظر في خبرة موقع الويب ، والموثوقية ، والجدارة بالثقة (EAT) ، والجودة بطريقة أكثر شمولية.

بسبب كل هذه المتغيرات العديدة ، لا تستطيع Google إخبارنا بصدق بما يجب تغييره على موقع الويب دون الكشف عن المكونات الأكثر أهمية في الخوارزمية الخاصة بهم. من الشائع أن تتأثر بتحديث الخوارزمية ، خاصةً إذا كان موقع الويب الخاص بك لا يزال يتمتع بإمكانيات كبيرة للتطوير.

إليك كل ما يجب أن تعرفه عن عملية الاسترداد من تحديثات خوارزمية Google.

نصائح للتعافي من تحديثات خوارزمية جوجل الأساسية

تحقق من هذه النصائح لمعرفة ما يجب فعله بعد إصدار أحدث إصدار من تحديثات Google. إليك جميع الحيل التي ستساعدك في تجاوز التحديثات الأساسية:

1. ابحث عن التناقضات في موقع الويب الخاص بك باستخدام إرشادات Google.

استخدم الإرشادات الخاصة بالتحديثات الأساسية العامة من Google لصالح موقع الويب الخاص بك. يزودونك بفكرة عما يمكن أن يفعله موقع الويب الخاص بك بشكل أفضل. جعل أكثر من ذلك. قد يستغرق الأمر وقتًا وعملاً ، ولكنه سيكون مفيدًا لنجاح مُحسنات محركات البحث. يمكنك أيضًا قراءة إرشادات مصنعي جودة البحث المنقحة من Google لفهم معايير Google بشكل أفضل للحصول على موقع ويب مفيد وعالي الجودة.

2. الاستفادة من الخبرة الحقيقية

أحد الاقتراحات الشائعة لتحسين تناول الطعام هو التأكد من أن جميع المؤلفين لديهم سيرة ذاتية مرتبطة بأسطرهم الثانوية في مقالاتهم أو في صفحة سيرة مؤلف منفصلة. ما هو أكثر أهمية هو أن المحتوى الخاص بك مكتوب بمساعدة متخصصين موضوعيين.

يتم استخدام المراجعين الخبراء ، مثل الأطباء وعلماء النفس والممرضات ، من قبل العديد من المواقع الفائزة لتدقيق المعلومات والتأكد من صحتها. على الرغم من أن استخدام المراجعين المحترفين ليس معيار تصنيف معتمدًا من Google ، إلا أنه يعمل على تحسين المحتوى الخاص بك بجعله أكثر دقة وبالتالي جديرًا بالثقة.

3. استخدم سياسات التحرير وإفشاء الإعلانات لصالحك.

تميل المواقع المفتوحة مع مستخدميها والواضحة بشأن مهمتها إلى أداء أفضل في البحث العضوي. هذا هو السبب في أنه من الضروري وجود معايير تحريرية وإعلانية واضحة تشرح كيفية مراجعة المحتوى الخاص بك ، ومن يكتب لك ، وأنواع الإعلانات التي سيتم عرضها ، وكيف يتم اختيار هذه الإعلانات.

4. تحسين جودة المحتوى لآخر تحديثات تحسين محركات البحث

ليس من قبيل المصادفة أن غالبية الفائزين بتحديث خوارزمية Google لديهم أفضل جودة للمحتوى. يجب أن يكون المحتوى مدروسًا جيدًا ومتوازنًا وجيد التحرير ، ويجب أن يتضمن اقتباسات من مصادر موثوقة. تساعد الروابط الخارجية Google في إجراء الاتصالات بين مواقعك والمحتوى الذي تحصل منه على معلوماتك.

5. استخدم لغة غير مبالغة في البيع.

في الصفحات التي تهدف إلى تقديم المشورة أو المعلومات ، من الضروري تجنب الخلط بين لغة المعلومات والمعاملات. قد يتسبب هذا المزيج من المحتوى الإعلامي والعبارة التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء في جعل المستخدم يشك في بقية معلومات الصفحة. يجب ألا تدفع الصفحة المتعلقة بـ "الوردية" ، على سبيل المثال ، المستخدم لشراء كتاب المؤلف كعلاج للوردية.

هذا العلاج فعال للحصول على آخر تحديثات خوارزمية Google. كانت أيضًا واحدة من الروابط المقنعة التي تم اكتشافها في أحدث الأبحاث بين مواقع الويب المفقودة وعناصر الصفحة: فالخاسرون أكثر احتمالًا بنسبة 433 في المائة من الفائزين لتضمين دعوات إلى اتخاذ إجراء على الصفحات التي تحتوي على مواد طبية.

6. حل أي مشاكل فنية قد تنشأ.

بعد انخفاض الأداء المرتبط بالخوارزمية ، يعد تناول الطعام وجودة المحتوى وتجربة المستخدم أمرًا بالغ الأهمية ، ولكن لا يمكن التغاضي عن تحسين محركات البحث التقني. قد تذهب جميع جهودك الأخرى سدى إذا واجهت Google مشاكل في الزحف إلى المواد الخاصة بك وفهرستها وتقديمها.

بعد التغيير الأساسي ، إليك عدة خيارات لتحسين مُحسنات محركات البحث الفنية الخاصة بك:

  • للمخاوف المتعلقة بإمكانية الزحف والفهرسة ، ألق نظرة على تقرير التغطية في Google Search Console.
  • تحقق مما إذا كان موقعك يحتوي على أي مشكلات نظامية في أداء الصفحة قد تؤثر على قابلية استخدامه بشكل عام.
  • تأكد من عدم وجود أي مشاكل في AMP ، والتي يمكنك التحقق منها في Google Search Console.
  • تأكد من عدم كسر ترقيم الصفحات من البداية.
  • تحقق من إشعارات Google Search Console بشكل متكرر للتأكد من أن موقعك لم يتلق أي إجراء يدوي.

7. في SERPs ، ابحث عن نية محلية.

ضع في اعتبارك جميع نتائج البحث لاستعلامك وتحقق من أن الكلمات الرئيسية التي تعتقد أنها "عامة" لم يتم تصنيفها فجأة على أنها "محلية" في النية. على سبيل المثال ، قد تؤدي الكلمة الرئيسية "مراتب" ، على سبيل المثال ، إلى قيام Google بسحب النتائج المحلية. إذا رأيت أسماء المدن وحزم الخرائط وترتيب الصفحات المترجمة لاستعلام ما ، فهذا مؤشر جيد على أنك ستحتاج إلى تطوير استراتيجية لذلك.

8. استفسر عن المساعدة

من الصعب عليك اكتشاف العيوب في موقع الويب الخاص بك بصفتك المالك لأن لديك وجهة نظرك للعمل معها. ومع ذلك ، افترض أنك تسعى للحصول على مساعدة من مجتمع يشاركك اهتماماتك أو لديه دراية بنفس الموضوعات مثلك ؛ في هذه الحالة ، يمكنك أن تطلب منهم تقديم ملاحظات على موقعك ، وستتمكن من رؤية العيوب التي لم تكن على دراية بها من قبل. سوف يساعدك فقط على التحسين والشفاء في أوقات استعادة التحديث الأساسية.

استنتاج

هذا هو كل ما في الامر. قد يبدو الأمر بسيطًا ، إلا أن إكمال هذه المهام قد يكون صعبًا. ومع ذلك ، ستكون النتيجة مرضية بلا شك.
 
الوسوم
تحديثات خوارزمية جوجل جوجل
عودة
أعلى