برشلونة يمهد لصفقة نارية خلال فترة الانتقالات الشتوية

برشلونة يمهد لصفقة نارية خلال فترة الانتقالات الشتوية

tag_reuters.com,2021_newsml_UP1EH9Q1AAHOS_1778201024_768x432.jpg

يسعى برشلونة في الوقت الحالي للتعاقد مع أكثر من لاعب مميز، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مع ارتباط أكثر اسم برغبة النادي في ضمه.

يأتي هذا من أجل دعم صفوف الفريق، خاصة مع تراجع مستوى البلوجرانا، الموسم الجاري، تحت قيادة المدرب رونالد كومان.

نجم برشلونة يتمرد على النادي​

الأمر لا يتعلق بضم لاعبين جدد فحسب وإنما كذلك فيما يتعلق بالتجديد لعقود نجوم حاليين، ومن بينهم عثمان ديمبيلي.


ووفقًا لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن ديمبيلي يماطل بشأن تجديد عقده مع النادي، والذي من المقرر أن ينتهي يونيو 2022، وسط أنباء تفيد برحيله نهاية الموسم الجاري 2021-2022.

وفي ذات السياق لربما يكون هذا الأمر يفتح الباب لفكرة انضمام رحيم سترلينج، نجم مانشستر سيتي، صوب النادي الكتالوني، الميركاتو القادم.

أوضحت الصحيفة ذاتها أن رحيم سترلينج أصبح في متناول الأيدي، ومن الممكن أن ينضم إلى البارسا في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

سترلينج يقترب من الانضمام إلى برشلونة​

التقارير أشارت في الفترة الأخيرة رغبة برشلونة في ضم سترلينج من مان سيتي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهو ما ألمح به اللاعب نفسه.

من جانبه اللاعب ألمح بإمكانية رحيله عن سيتي، حيث قال “لدى الرغبة دائمًا في خوض التحديات في الخارج، يجب على تعلم بعض اللغات، أنا أحب اللغة الإسبانية والفرنسية”.

وزاد “أتمنى أن أكون سعيدًا، أنا بحاجة للعب كرة القدم، أحتاج لتسجيل الأهداف وأستمتع بهذا”.

انتشرت تقارير صحفية عدة في الفترة الماضية، تشير إلى رغبة البارسا في إبرام صفقة ضم سترلينج، الذي بات قريبًا من الرحيل عن سيتي.
 
مرحبًا ، إنها أخبار رائعة لأنني معجب كبير ببرشلونة ، فأنا دائمًا أتابع الأخبار المتعلقة بدوريات كرة القدم وخاصة برشلونة. أتمنى أن يتم الانتهاء من هذه الصفقات وأن يتألق هؤلاء النجوم في البطولات القادمة.
 
عودة
أعلى