3 مباريات لبرشلونة تحسم موسمه

3 مباريات لبرشلونة تحسم موسمه

5319693_1630495404.jpg

تسود حالة من القلق بين جماهير برشلونة حول مصير للموسم الحالي للبارسا وهل قادر على المنافسة على البطولات في ظل التراجع الكبير في الأداء متسائلين عن خطة رونالد كومان المدير الفني للبارسا لإعادة النادي الكتالوني إلى طرق الانتصارات قبل ثلاث مباريات مصيرية ومحورية في موسمهم.
وفقا لموقع صحيفة دياريو سبورت ، كانت فترة التوقف الدولي بمثابة ارتياح لرونالد كومان. تم دعم الهولندي كمدرب لبرشلونة من قبل خوان لابورتا ، وقد شرع في إعداد فريقه لثلاث مباريات متتالية ستكون حاسمة لمشروعه.

ويمكن لشخصيتين رئيسيتين أن تحقق عودة مرحب بها ؛ أنسو فاتي وسيرجيو أجويرو. الأول أقرب إلى الاستعداد للعودة إلى المباريات بعد إصابته الطويلة بينما يبدو الأخير مستعدًا لأول ظهور له مع النادي بعد انتقاله من مانشستر سيتي.

ومن المقرر أن يعود جوردي ألبا أيضًا ، مدعومًا من أليخاندرو بالدي. يتيح ذلك لـ سيرجيو ديست العودة إلى الجانب الأيمن ، حيث من المتوقع أن يعمل أوسكار مينجوزا كنسخة احتياطية له. مع غياب رونالد أراوجو بسبب الإصابة ، من المتوقع أن يبدأ جيرارد بيكيه وإريك جارسيا في قلب الدفاع في قلب دفاع رباعي.

لن يكون بيدري لائقًا للمباراة مع فالنسيا أو دينامو كييف ، رغم أنه قد يعود في الوقت المناسب لمواجهة الكلاسيكو ضد ريال مدريد الأحد المقبل. ويقل ألم غيابه بظهور جافي ، على أية حال ، الذي كان رائعًا ل منتخب إسبانيا خلال فترة الاستراحة الدولية.

استمتع سيرجيو بوسكيتس وسيرجي روبرتو أيضًا بمهمتهما مع فريق لويس إنريكي ، بينما سجل ممفيس ديباي ثلاثة أهداف في مباراتين لهولندا. يأمل كومان في أن يندمج الفريق وأن يأتي النصر الذي تشتد الحاجة إليه.
 
عودة
أعلى