موضوع تعبير بالانجليزي عن الروتين اليومي

صفا النعمان

الادارة
طاقم الإدارة
موضوع تعبير بالانجليزي عن الروتين اليومي

موضوع تعبير بالانجليزي عن الروتين اليومي

My name is Ahmed . I have 15 years old. I get up at 5 o’clock. I make ablution and then I go to the masjed to pray fajar .I come back home . I take my breakfast and I get dressed . Next I go out and catch the bus . I go to school , then I have lunch at two o’clock and I go home.



I pray zoher, then I take rest for two hours, then I pray aser , then I do my home work , listen to Quran , then I pray maghrib . I have dinner at eight o’clock in the evening . I pray aisha , next I check my mails and finally I go to sleep .



اسمي أحمد ، عمري 15 سنة ، أستيقظ في الساعة الخامسة ، أتوضأ ثم أذهب إلى المسجد لصلاة الفجر ، وأعود إلى المنزل ، أتناول فطوري وأرتدي ملابسي ، بعد ذلك أخرج وأركب الحافلة ، أذهب إلى المدرسة ، ثم أتناول الغداء في الساعة الثانية صباحًا وأعود إلى المنزل.

أصلي الظهر ، ثم أستريح لمدة ساعتين ، ثم أصلي العصر ، ثم أعمل واجبي ، وأستمع إلى القرآن ، ثم أصلي المغرب ، أتناول العشاء في الساعة الثامنة مساءً. أصلي العشاء، وبعد ذلك أتحقق من بريدي الإلكتروني وأخيراً أنام .

I wake up at 7 a.m., lie in bed for five minutes, and then I wake up at 7:30 a.m. I go to the bathroom, I take a shower, then I dress and comb my hair and then I go to the kitchen to prepare food with my mom. We eat breakfast together, then my mother makes tea for us and then I go out to go to my lecture, I meet my friends and then we have a cup of coffee at the break, then I go home, I take a nap, then I wake up, I do some exercises, I watch TV With my family, then I play some games on my mobile phone, then I prepare my clothes that I will wear for the next day and finally I go to bed and sleep.

أستيقظ من النوم في السابعة صباحًا ، استلقي في السرير لمدة خمس دقائق ، وبعد ذلك أستيقظ الساعة 7:30 صباحًا. أذهب إلى الحمام ، أقوم بالاستحمام ، ثم ارتدي ملابسي وأمشط شعري ثم أذهب إلى المطبخ أعد الطعام مع أمي. نتناول الإفطار معًا ، ثم تصنع أمي الشاي لنا ثم أخرج من منزلي لكي أذهب لحضور محاضرتي ، التقيت بأصدقائي ثم تناولنا فنجان من القهوة في الاستراحة ، ثم أعود إلى منزلي ، آخذ القليل من الغفوة ، ثم استيقظ من النوم ، وأقوم بأداء ببعض التمارين ، أشاهد التلفاز مع عائلتي ، ثم ألعب بعض الألعاب على هاتفي المحمول ، ثم أقوم بإعداد ملابسي التي سأرتديها في اليوم التالي وأخيراً أذهب إلى السرير وأنام .
برجراف عن الروتين اليومي بالانجليزي :
My mom wakes me at 6:15 a .m. but I usually get up at 6:30 a.m. I make the bed , then I drink glasses of water , I take a shower , I brush my hair and I wear my clothes. I eat breakfast at 7 o’clock with my brother and my two sisters. Then I brush my teeth. I leave the house at 7:30 to go to school.

أمي تقوم بإيقاظي من النوم في الساعة 6:15 صباحًا ، لكني عادة ما أستيقظ في الساعة 6:30 صباحًا ،أقوم بترتيب السرير ، ثم أشرب أكواب من الماء ، وأستحم ، وأفرش شعري وأرتدي ملابسي ، أتناول الإفطار في الساعة 7 صباحًا مع أخي وأختي ، ثم أنظف أسناني ، أغادر المنزل الساعة 7:30 للذهاب إلى المدرسة.

تعبير عن الروتين اليومي بالانجليزي مع الترجمة قصير
My name is Rashid. I have 30 years old. I get up at 5 o’clock. I make ablution and then I go to the masjed to pray fajar . After that, I memorize about 5 verses of Quran and it takes about half an hour, then I back home . I take a cup of tea with prata . After that I get dressed. Next I go to office by metro. I have import and export business. I pray zoher at 12:30 p.m . then I take lunch .I go home at about 3 p.m. ,then I take rest for an hours and then I do my exercise , After that I pray aser .Next I help my children in their homework , then I surf on the net for an hour and check my mails. After that I pray Maghreb, listen anasheeds, Next I pray isha and watch T.V for about one and half hour and finally I go to bed at ten o’clock.

أنا اسمي رشيد. عمري 30 سنة. أستيقظ في الساعة الخامسة. أتوضأ ثم أذهب إلى المسجد لصلاة الفجر. بعد ذلك ، أحفظ حوالي 5 آيات من القرآن واستغرق الأمر حوالي نصف ساعة ، ثم أعود إلى المنزل. أنا آخذ كوب من الشاي مع براتا. بعد ذلك أرتدي ملابسي. ثم أذهب إلى المكتب بالمترو. لدي أعمال استيراد وتصدير ا. أصلي الظهر الساعة 12:30 مساءً. ثم أتناول الغداء ، وأعود للمنزل حوالي الساعة الثالثة مساءً. ثم أستريح لساعات ثم أقوم بتمارين رياضية ، وبعد ذلك أصلي العصر ، ثم أساعد أطفالي في واجباتهم المدرسية ، ثم أتصفح الإنترنت لمدة ساعة وأتفقد بريدي الإلكتروني. بعد ذلك أصلي المغرب ، واستمع للأناشيد ، وبعد ذلك أصلي العشاء وأشاهد التلفاز لمدة ساعة ونصف تقريبًا وأخيراً أذهب إلى الفراش في الساعة العاشرة مساءًا .

تعبير عن الروتين اليومي بالعربي
تعبير عن الروتين اليومي ، يعتقد بعض أصدقائي أن روتين يومي ممل ، لكني أحبه ، عادة ما أستيقظ في حوالي الساعة 6:00 أو 6:30 صباحًا ، بعد أن توقظني المنبه ، ولاً ، أفرش أسناني وأحلق وجهي وأغسله ، ثم أرتدي ملابسي وأذهب إلى الطابق السفلي لتناول الإفطار مع عائلتي ، أبدأ بتناول القهوة والحبوب وكثير من الفاكهة ، ثم أستقل الحافلة إلى العمل لأنني لا أحب القيادة ، ودائمًا ما أصل إلى مكتبي قبل الساعة 8:00. لم أتأخر عن العمل أبدًا. الساعة الخامسة هي الوقت المفضل لدي في اليوم لأنني أنهي العمل وأعود إلى المنزل وأرى زوجتي وأولادي مرة أخرى، لدي ولدان ، محمد، البالغ من العمر ستة أعوام وعمر، البالغ من العمر ثمانية أعوام ،نتناول العشاء معًا في غرفة الطعام الخاصة بنا في حوالي الساعة 6:00 ، وبعد ذلك أقوم بقضاء الوقت مع زوجتي وأطفالي في المنزل ، نحن نستمتع حقًا بمشاهدة برامجنا التلفزيونية المفضلة معًا ، نحب مشاهدة العروض عن السفر. ومع ذلك ، أمارس الرياضة مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع في المساء ، حتى أتمكن من البقاء قويًا وصحيًا ، أعتقد أن هذا مهم جدًا ، أخيرًا ، في حوالي الساعة 9:30 ، أخلد إلى الفراش ، وأقرأ لبعض الوقت ، ثم أنام ،بالتأكيد ، يعتقد بعض الناس أن روتيني اليومي ممل بعض الشيء – لكن في عطلات نهاية الأسبوع والعطلات أحب الطيران بالطائرات من أجل المتعة ، إنها هوايتي المفضلة.
 
اذهب الى ثانوية بالحافلة لدراسة واخذ بعض المعلومات ثم على ساعة 13:00 اخرج من ثانوية لذهاب الى منزل اصلي صلاة ضهر ثم افطر ثم انام حوالي ساعة ونصف وعندما استيقظ نشرب كوب من شاي واراجع بعض دروس وذهاب الى مسجد لصلاة العصر ثم اذهب الى منزل افتح بريد الكتروني وعند حلول ساعة 6:00 اذهب الى صالة رياضة لتمرين حتى 8:00 واعود منزل استحم واصلي ثم اكل عشاء وانوم
 
الوسوم
تعبير موضوع
عودة
أعلى