نصائح رائعة للتصوير الفوتوغرافي

  • تاريخ البدء
نصائح رائعة للتصوير الفوتوغرافي

نصائح رائعة للتصوير الفوتوغرافي

إذا كنت جادًا في جعل التصوير الفوتوغرافي مهنتك ، أو حتى إذا كنت ترغب فقط في تحسين وضعك كمهواة ، فهناك الكثير لتتعلمه. للحصول على أفضل النصائح والحيل من الخبراء ، يمكنك التفكير في إجراء إحدى دورات التصوير المجانية المتوفرة عبر الإنترنت - والتي بدورها قد تلهمك للاستثمار في مزيد من الدراسات الرسمية. قبل أن تصل إلى هذه المرحلة ، قد تتفاجأ من مقدار ما يمكن تعلمه في الوظيفة. بعبارة أخرى ، ما عليك سوى الخروج والبدء!
بدلاً من الخوض في الأمور بشكل أعمى ، إذا فهمت بعض الأساليب التي يستخدمها الخبراء ، يمكنك توفير الكثير من الوقت وتحقيق بعض النتائج الجيدة بشكل مدهش. أحد هذه الجوانب هو استخدام المرشحات - ولن يكون هناك مصور محترف بدون عدد منها على الأقل في حقيبة أدواتهم. (سوف تتعلم المزيد عن المرشحات في العديد من دورات التصوير المجانية عبر الإنترنت.)

فيما يلي ثلاثة عوامل تصفية يجب وضعها في الاعتبار ، حيث سيؤدي استخدامها إلى تحسين صورك بشكل كبير.

مرشح الاستقطاب

إذا كان التصوير الفوتوغرافي للمناظر الطبيعية هو الشيء الذي تفضله ، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى الاستثمار في أحد هذه الأمور على وجه السرعة. يقوم هذا المرشح بالعديد من الأشياء ويعتبر من أهم الأشياء التي يجب امتلاكها. فهو يقلل من الوهج (جيد بشكل خاص عند إطلاق النار على الماء) ، ويقلل الضباب (إضافة الوضوح) ، وأخيرًا ، يزيد التباين (حتى تتمكن من الحصول على تلك السماء الزرقاء المذهلة والغيوم البيضاء الرقيقة.)

كثافة محايدة

من المهم الابتعاد عن فكرة أن جميع المرشحات ستغير لون الصورة وتشبعها. بالطبع ، ستفعل الألوان الملونة ذلك ، لكن مرشح الكثافة المحايدة هو: محايد. تأتي في مجموعة متنوعة من نقاط القوة والأشكال والغرض منها ببساطة هو تقليل كمية الضوء القادمة من العدسة ، مما يضمن تصحيح الألوان عبر الصورة بأكملها دون تغيير الألوان فعليًا. يجب أن تدرك أن استخدام NDF سيغير التعرض على الرغم من ذلك ، لذلك بينما تحتاج إلى تكوين صورتك قبل إرفاقها ، يجب عليك تحديد فتحة العدسة وسرعة الغالق وضبطهما بعد تشغيلهما. كثافة محايدة متدرجة

في حين أن NDF القياسي ذو قوة صلبة عبر المرشح بالكامل ، فإن NDF المتدرج هو قطعة أخرى من المعدات سهلة الاستخدام. كما يوحي الاسم ، فإنها تبدأ بقوة واحدة في الأعلى ثم تتلاشى لتختفي من الأسفل. إنها رائعة لموازنة التعريض الضوئي ، على سبيل المثال ، بين مقدمة مظلمة جدًا وسماء ساطعة. يأتون بنقاط قوة ومستويات مختلفة للانتقال من الظلام إلى النور. (يمكنك أيضًا الحصول على NDF متدرج عكسيًا ، والذي يكون مظلمًا في الأسفل ويتلاشى في الأعلى.)

تحسين الصور الخاصة بك مع المرشحات

في المخطط الكبير للأشياء ، تعد المرشحات أحد ملحقات الكاميرا القليلة التي لن تكلفك الأرض ويمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في عملك. كما هو الحال مع كل شيء ، ستحتاج إلى إجراء بعض التجارب والخطأ عند البدء في استخدامها لأول مرة ، ولكن بمجرد أن تتعطل التأثيرات على تعرضك ، فسوف تتساءل كيف فعلت بدونها! إذا أجريت أيًا من دورات التصوير المجانية عبر الإنترنت ذات السمعة الطيبة ، فستتمكن من الحصول على بعض الحيل والنصائح القيمة عندما يتعلق الأمر باستخدام الفلاتر ، وهناك الكثير مما تم الحديث عنه أعلاه. بمجرد البدء في استخدامها ، من الجيد مقارنة الصور بها وبدونها ، بحيث يصبح فهمك لتأثيرها طبيعة ثانية
 
الوسوم
تصوير الفوتوغرافي
عودة
أعلى