تكريم الطلاب المتفوقين في مؤسسة سورينا التعليمية الخاصة

صفا النعمان

الادارة
طاقم الإدارة
تكريم الطلاب المتفوقين في مؤسسة سورينا التعليمية الخاصة

تكريم الطلاب المتفوقين في مؤسسة سورينا التعليمية الخاصة

تكريم الطلاب المتفوقين في مؤسسة سورينا التعليمية الخاصة

برعاية وزير التربية الدكتور دارم طباع
كرّم مجلس إدارة مؤسسة سورينا التعليمية الخاصة الطلاب المتفوقين ضمن حفل نهاية العام الدراسي بحضور وزير التربية، وعضو قيادة منظمة طلائع البعث وضاح سواس، ومدير تربية ريف دمشق ماهر فرج، ورئيس فرع نقابة المعلمين احمد ملحم، وفعاليات رسمية وأهلية.
رئيس مجلس إدارة مؤسسة سورينا التعليمية الدكتور مروان ديب قال: أحببنا في الاحتفالية أن يفرح الطفل مع نهاية العمل الدراسي، وليجسد عملياً نتيجة عمله، ويحصل على ثمرة جهده، فضلاً عن توجيه رسالة للأطر الإدارية والتدريسية ان تعبهم أثمر
وأضاف إننا في التكريم نزرع لدى الأبناء الحالة الاجتماعية والاستمرار في العمل.
من جهتها مسؤولة قسم الروضة شيرين سلمان، تحدثت عن أهمية تكريم المتفوقين في المدرسة؛ لأنه حافز لهم، ودافع للآخرين للسير على منوالهم.
فيما أكدت مديرة الحلقة الأولى في التعليم الإلزامي سهام أصفري، أن مؤسسة سورينا التعليمية هي الرائدة في تكريم الأبناء منذ مرحلة الروضة، لافتة إلى أن التكريم هو حافز للنجاح والتفوق.
أما الموجه التربوي المشرف على المدرسة عبد القادر عموري، أوضح أن هذا التكريم يأتي تجسيداً لمقولة الأمل بالعمل الذي وضعها السيد الرئيس بشار الأسد شعاراً للمرحلة القادمة، ليكون هذا التكريم دافعاً نحو التطور الدائم، ومحفزاً لباقي التلاميذ عل متابعة العمل باستمرار ليكونوا على منصات التكريم.
بدورها المشرفة الإدارية روشان أحمد أكدت أهمية التكريم؛ لأنه يعد محفزا للأبناء على متابعة العمل وبذل الطاقات في الأعوام القادمة.
وقالت الموجهة الإدارية لمرحلتي التعليم الأساسي والثانوي بانا عباس: اليوم يتوج الأبناء التلاميذ والطلاب نتيجة تفوقهم وتعبهم خلال العام الدراسي.
وأكدت المديرة المندبة في المدرسة نسرين البهلول أن تكريم الأبناء اليوم هو ثمرة الجهود وحصاد التعب المبذول، ودليل جهود القائمين على هذا الصرح التعليمي
وتخلل الحفل تقديم درع تكريمي لوزير التربية، وإلقاء كلمة مجلس الإدارة من قبل نائب رئيس المجلس المحامي أيمن بهلول تحدث فيها عن بدايات تأسيس المؤسسة، والانطلاقة الواثقة لها منذ ثلاث سنوات بعد تشكيل فريق قوي مؤهل قانونياً وتربوياً، بالإضافة إلى أطر تربوية مؤهلة بالتعاون مع الجامعة الافتراضية، معلناً أنه كوكيل لصاحب المدرسة أن مؤسسة سورينا تعمل تحت سقف القانون في الجمهورية العربية السورية، وفي إطار المرسوم النظام لعمل المؤسسات التعليمية الخاصة، ومسؤولة عن كل وثيقة تصدر عنها، ومسؤولة أيضاً تجاه طلابها وأطرها وكل المؤسسات ذات الصلة.
ونقلت عضو مجلس الإدارة الدكتورة ليلى ديب رسالة شكر لوزير التربية لدوره الداعم للمؤسسة، وأثنت على دور كل من الأطر التدريسية في تشجيع الأبناء والأخذ بيدهم، والحضور، والأهالي، ونائب رئيس المجلس.
كما تضمن الحفل عرض فيلم سورينا تضمن الانطلاقة الواثقة للمؤسسة، وتكريم التلاميذ و الطلاب المتفوقين، وعروضاً مسرحية وغنائية وتمثيلية من أداء طلاب المدرسة، ومشاركة من أداء الشاعر شفيق ديب، وكورال سورينا بقيادة المايسترو الياس الزيات.....
 
عودة
أعلى