اطلاق بيت خبرة للتعليم الإلكتروني في جامعة الامام عبدالرحمن

اطلاق بيت خبرة للتعليم الإلكتروني في جامعة الامام عبدالرحمن

اطلاق بيت خبرة للتعليم الإلكتروني في جامعة الامام عبدالرحمن

أطلقت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل ممثلة بمعهد الدراسات الاستشارية والخدمات اليوم بيت خبرة للتعليم الإلكتروني “أتعلم iLearn”؛ لتقديم خدمات التعليم الإلكتروني والتعليم عن بُعد.

وأوضح معالي رئيس الجامعة الدكتور عبدالله الربيش، أن بيت الخبرة يستهدف التدريب والتأهيل في مجالات التعليم الإلكتروني وعقد المؤتمرات والورش التفاعلية التي تنفذ عن بعد، وتطوير الأدلة والكتيبات الإرشادية لتقديم أفضل الممارسات والمعايير العالمية في مجالات التعليم الإلكتروني، والتي تسهم في تحقيق أهداف ومنفعة المستفيدين.

من جانبه أبان عميد معهد الدراسات الاستشارية الدكتور عبدالكريم الهويش، أن بيت الخبرة ينبثق من عمادة التعليم الإلكتروني لتقديم خدمات التعليم الإلكتروني المدمج والتعليم عن بُعد، ويلبي الاحتياج المجتمعي التوسعي في هذا النمط من التعليم.
بدورها أفادت عميدة التعليم الإلكتروني ورئيس بيت الخبرة الدكتورة منيرة المهاشير، أن بيت الخبرة يسعى لتعزيز قدرات الأفراد والمؤسسات والمجتمع في مجالات التعليم الإلكتروني، والعمل المشترك لنقل المعرفة، لافتا إلى أن إطلاق بيت الخبرة يأتي ضمن رؤية الجامعة الداعمة للتحول المعرفي الاستثماري في التعليم الإلكتروني عبر البوابة التقنية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.
 
الوسوم
المناهج السعودية بيت خبرة جامعة الامام عبدالرحمن
عودة
أعلى