التعليم" تنفي وجود أخطاء وتكشف سبب تعطل رابط نتيجة اعدادية الجيزة

صفا النعمان

الادارة
طاقم الإدارة
التعليم" تنفي وجود أخطاء وتكشف سبب تعطل رابط نتيجة اعدادية الجيزة

التعليم" تنفي وجود أخطاء وتكشف سبب تعطل رابط نتيجة اعدادية الجيزة

التعليم" تنفي وجود أخطاء وتكشف سبب تعطل رابط نتيجة اعدادية الجيزة

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية، اليوم الخميس، في جميع المدارس، وذلك بعد اعتماها من قبل أحمد راشد محافظ الجيزة أمس بنسبة نجاح 83.31 % .

ونفي مصدر بمديرية التربية والتعليم بالجيزة، وجود أخطاء في نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة.

وقال المصدر، إن نتيجة الصف الثالث الإعدادى تمت مراجعتها جيدا، ورصد درجات الطلاب بدقة شديدة، والنتيجة التى صدرت عبر موقع المديرية هى نتيجة صحيحة للطلاب ولكن هناك عطل فني في موقع تعليم الجيزة حجب نتيجة الشهادة الاعدادية وذلك نتيجة الضغط الكبير على الموقع
وأكد ان العطل في موقع نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة طاري ويمنك لطلاب متابعة الرابط للحصول على النتيجة
وكان قد هنأ مجدى الجيار وكيل مديرية الجيزة التربية والتعليم بالجيزة، طلبة وطالبات أوائل الشهادة للعام الدراسى 2020/2021، والبالغ عددهم (292 طالبا وطالبة) وبلغ إجمالى الأوائل من المدارس العربي 80 طالبا وطالبة والمدارس الخاص لغات 31 طالبا طالبة والمدارس الرسمي 154 والمدارس الرسمية للغات 27 طالبا وطالبة.
كما هنأ الجيار، الإدارات الفائزة فى مقدمتهم إدارة الوراق وجنوب وزايد وأكتوبر والعمرانية .

وللتعرف على النتيجة يمكنك الضغط هنا.

وفي ذات السياق أعرب أولياء طلاب الشهادة الاعدادية بالجيزة عن استيائهم من تعطل موقع مديرية التربية والتعليم وعدم ظهور نتيجة طلاب الشهادة الاعدادية، رغم إعتمادها منذ ظهر الأربعاء.

و لم يتمكن الكثيرين من أولياء الأمور أو الطلاب من الدخول إلى الموقع بسبب عطل فني، وهو ما سبب حالة من الغضب والاستياء بين أولياء الأمور والطلاب.
مشكلة تكرر كل عام

جديد بالذكر انالعطل الفني الذي أصاب موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة ليس هو الأول، فمع اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية من كل عام تتجدد مشكلة العطل الفني لموقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، دون وجود حل للمشكلة.

وبسبب العطل الفني لموقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، شهدت صفحة المديرية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مئات التعليقات الغاضبة من أولياء الأمور والطلاب نتيجة عدم تمكنهم من معرفة النتيجة رغم مرور أكثر من ٧ ساعات دون وجود حل للمشكلة.
 
عودة
أعلى