عزز ترتيب موقعك على محركات البحث

عزز ترتيب موقعك على محركات البحث

عزز ترتيب موقعك على محركات البحث

هل تريد تعزيز ترتيب موقعك على الويب اليوم؟

ثم عليك اتباع هذه الاستراتيجية.

لقد درست 20 ألف بحث عشوائي بالكلمات الرئيسية ووجدت 15 من أفضل استراتيجيات تحسين محركات البحث على الصفحة لتعزيز تصنيفات Google العضوية.

أنا هنا لمساعدتك في النصائح العملية حتى تتمكن من معرفة كيفية تحسين موقع الويب الخاص بك لمحرك البحث.

وتعلم ماذا؟

الترتيب سيكون أصعب من تفكيرك إذا لم تتبع هذه الحيل.

اليوم ، جوجل متطور للغاية فيما يتعلق بكيفية تقييمهم لمحتوى الصفحة. مما يعني أن تحسين الكلمات الرئيسية للمدرسة القديمة لا يعمل بالشكل الذي كان عليه في السابق.


لحسن الحظ ، اكتشفت مجموعة من التقنيات التي يمكنك استخدامها للحصول على مرتبة عالية في Google.

الطريقة رقم 12: استخدام عنوان URL قصير = تظهر الدراسات الصناعية أن الصفحات ذات عناوين URL القصيرة قد يكون لها ميزة طفيفة في نتائج بحث Google.

# 11: الكلمة الرئيسية في URL = استخدم كلمتك الرئيسية الأساسية في عنوان URL الخاص بك. يمكن أن تحدث فرقا في الترتيب الخاص بك. عند إنشاء عناوين URL الخاصة بك ، تأكد من تضمين كلمتك الرئيسية المستهدفة في عنوان URL هذا.

# 10: استخدم كلمات LSI = استخدم كلمات LSI في المحتوى الخاص بك بقدر ما تستطيع. يساعد ذلك Google في فهم سياق محتوى صفحتك.

# 9: الكلمة الرئيسية في العنوان = استخدم كلمتك الرئيسية في العنوان أو العنوان (علامة H1). لا أحد ينقر على أي عنوان بدون مصطلح البحث الخاص بهم.

# 8: إنشاء محتوى متعمق = تريد أيضًا نشر محتوى طويل على مدونتك. لماذا ا؟ يميل المحتوى الأطول إلى الترتيب بشكل أفضل على Google.

# 7: العنوان مع نسبة النقر إلى الظهور = لا تنس تحسين علامة العنوان الخاصة بك لنسبة النقر إلى الظهور. استخدم المعدِّلات ، والأرقام ، والأقواس ، والأقواس التي يمكن أن تساعد في زيادة نسبة النقر إلى الظهور.


# 6: إضافة روابط داخلية = عندما تقوم بتحسين المحتوى الخاص بك ، قم بإنشاء روابط داخلية للصفحات التي تريد ترتيبها. ولكن ليس فقط أي صفحات قديمة ، الصفحات التي تريد ترتيبها في مرتبة أعلى.

# 5: إضافة روابط خارجية = إضافة بعض الروابط الخارجية لمواقع موثوقة. كشفت دراسة توضح سبب أهمية الروابط الخارجية. لا تنس الربط الداخلي.

# 4: إعادة تحسين العناوين = تحقق من وحدة التحكم في البحث وأعد تحسين العناوين في تصنيف الصفحة 1 ذات الأداء الضعيف.

# 3: تحسين سرعة الصفحة = تحسين صفحتك (وموقع الويب) لسرعة الموقع. هذا أحد عوامل الترتيب التي أكدت Google أنها تستخدمها.

# 2: استخدام الوسائط المتعددة = تضمين الوسائط المتعددة في المحتوى الخاص بك. لقد وجدت أن هذا يساعد في تعزيز تفاعل المستخدم - وهو أمر تقيسه محركات البحث بشكل مباشر.

# 1: تحسين UX = تجربة المستخدم هي الأهم لترتيبك. يقلل من معدل الارتداد للموقع. تحسين تجربة المستخدم عن طريق تحسين واجهة المستخدم.


هناك ثلاث حيل أكثر أهمية لا يمكنني شرحها هنا. يجب القيام به عمليا.

عندما استخدمت هذه الإستراتيجية ، زادت حركة المرور الخاصة بي بأكثر من ثلاثة أضعاف.

نعم هذا بسيط.

إذا كان بإمكانك تنفيذ أساليب تحسين محركات البحث هذه بنفسك ، فهذا جيد. أو ، أنا هنا لمساعدتك. تحقق من خدمة On-Page SEO الخاصة بي.
 
عودة
أعلى