التغلب على الخجل والقلق الاجتماعي

دعم المناهج

مشرف الاقسام التعليمية
طاقم الإدارة

التغلب على الخجل والقلق الاجتماعي​


التغلب على الخجل والقلق الاجتماعي


تعلم كيفية كسر الخجل والتغلب على القلق الاجتماعي. يخشى بعض الأشخاص الذين يعانون من الخجل واضطراب القلق الاجتماعي أن يقولوا أو يفعلوا شيئًا خاطئًا ، لذلك ينغلقون على أنفسهم تجاه الآخرين. تحرر!! تغلب على القلق الاجتماعي وعيش حياتك على أكمل وجه.

اسأل نفسك هذه الأسئلة الخمسة:

لماذا أحصل على عقل فارغ عندما أكون مع الناس؟ هذا يعني أنك لا تعرف ماذا تقول في المحادثات ، كما أنه يؤدي إلى صمت محرج محرج.

لماذا أشعر بالتوتر حتى قبل أن أخوض في موقف اجتماعي؟ على سبيل المثال: الشعور بالتوتر ، والتعرق ، والارتعاش ، وحتى الشعور بضربات قلبك بسرعة قبل أن تضطر إلى التحدث أمام مجموعة من الناس.

لماذا يصعب علي التحدث والتواصل مع أشخاص جدد؟ هذا يمكن أن يؤدي إلى عدم وجود العديد من الأصدقاء "الحقيقيين" ، حيث تبقى داخل منزلك وحدك كثيرًا ، وتكون بدون رفيق لفترة أطول من المعتاد.


لماذا أتخيل محادثات مع أشخاص في رأسك؟ غالبًا ما يكون الوقت قد حان لخوف الأشخاص من التحدث إليهم في الحياة الواقعية.

لماذا أشعر بوعي شديد لذاتي؟ هذا يعني أن تكون غير آمن بشأن مظهرك ، أو أن تكون مدركًا بشكل مؤلم لكل ما تقوله وتفعله عندما تعلم أن الناس يشاهدون.

إذا كانت هذه الأسئلة تتعلق بك ، فأنت تعرف بالتأكيد كيف يشعر الخجل والقلق الاجتماعي. إذن ماذا الآن؟ لماذا لدي كل هذه المشاكل؟ هل هي وراثية؟ خلل كيميائي؟ هل كانت الطريقة التي نشأ بها والداي؟

في غضون دقيقة ، سأريكم بالضبط ما يكشفه البحث الجديد هو السبب البيولوجي الحقيقي لخجلك وقلقك الاجتماعي. بمجرد أن تعرف ما هو هذا ، ستعرف أيضًا العلاج الفعال الوحيد الذي يمكن أن يساعدك في القضاء على الخجل والقلق الاجتماعي بشكل دائم. "رابط أدناه"
 
عودة
أعلى