المسارات الجامعية في بريطانيا و اميركا

دعم المناهج

مشرف الاقسام التعليمية
طاقم الإدارة
المسارات الجامعية في بريطانيا و اميركا

المسارات الجامعية في بريطانيا و اميركا


يقع Kings New Jersey في الحرم الجامعي الذي تبلغ مساحته 280 فدانًا في جامعة Rider في Lawrenceville ، ويوفر مسارات جامعية عالية الجودة ودورات في اللغة الإنجليزية للطلاب الدوليين.

تمتع بإمكانية الوصول إلى مرافق وموارد الجامعة الممتازة ، والأماكن المحيطة الآمنة والجذابة ، بالإضافة إلى مجموعة من المزايا ذات الصلة. لدى رايدر حرم جامعي ثان في برينستون القريبة ، ويقع على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من نيويورك وفيلادلفيا. تشمل مرافق الحرم الجامعي ما يلي:

فصول دراسية مشرقة وحديثة ؛ مركز تعليم الكمبيوتر؛ خدمات الطالب؛ مكتبة جيدة التجهيز الإقامة والمطاعم داخل الحرم الجامعي.

ملاعب التنس وألعاب القوى. حمام السباحة؛ NCAA Division I فرق ، نوادي نشطة وبرامج رياضية داخلية.

النوادي الأكاديمية والمجموعات ذات الاهتمامات الخاصة مثل Art Society و Film Club و Chess Club ؛ العمل المجتمعي.

من خلال برنامج فريد للتطوير الأكاديمي والاستشارات الجامعية الشخصية ، يتقدم طلاب Kings إلى بعض من أفضل الجامعات في الولايات المتحدة الأمريكية. 100٪ من طلاب Kings Pathways يتلقون عروض تحويل من جامعة واحدة أو جامعتين على الأقل ، و 65٪ يتقدمون إلى أفضل 100 جامعة مصنفة.

يتم تقديم On Campus Plus في نيوجيرسي بالشراكة مع جامعة Rider ، وهو يساعد الطلاب الدوليين على التكيف مع الحياة في إحدى الجامعات الأمريكية أثناء حضور الدروس مع زملائهم الطلاب الأمريكيين بدءًا من اليوم الأول من دراستهم التي تبلغ مدتها 4 سنوات وما إلى ذلك. يتواجد Kings في الحرم الجامعي لدعمك وتقديم مشورة الخبراء بشأن التحويل.

كما يقدم البرنامج التحضيري للطلبة الجامعيين ، وبرنامج إعداد الخريجين ، وبرنامج الجامعة في الخارج. تعرف على المزيد حول جميع الدورات على موقعنا ، أو يرجى الاتصال بنا.


تأسست Kings في الأصل منذ أكثر من 50 عامًا. من خلال مواقع في الولايات المتحدة الأمريكية (نيو جيرسي ولوس أنجلوس وبوسطن ونيويورك وولاية نيويورك) والمملكة المتحدة ، يستفيد الطلاب من مجموعة شاملة من الدورات والوجهات.

سيستفيد طلابنا في نيويورك من الإقامة داخل الحرم الجامعي في كلية كونكورديا.

لمزيد من المعلومات حول الإقامة في كونكورديا ، انقر على الرابط أدناه لفتح صحيفة حقائق الإقامة أو انتقل إلى صفحة الإقامة في نيويورك للحصول على الصور والتفاصيل.

يعد الوصول إلى نيويورك وحولها أمرًا سهلاً للغاية مع توفر خيارات النقل العام. هناك شبكة واسعة من الحافلات والقطارات ومترو الأنفاق لتوصلك إلى حيث تريد ، وأكثر من 13000 سيارة أجرة تعمل في المدينة.


للوصول من Bronxville إلى نيويورك ، يكون الخيار الأسهل هو ركوب خط Metro-North's Harlem Line إلى محطة Grand Central Station.

يوجد في كونكورديا مركز صحة الطلاب الذي يقدم الرعاية والعلاج للأمراض والإصابات قصيرة المدى. بالنسبة للأمراض طويلة الأمد أو الإصابات الأكثر خطورة ، ستتم إحالة الطلاب إلى طبيب الرعاية الأولية.

موظفو Kings موجودون أيضًا لمساعدتك في التسجيل مع الطبيب.

قبل كل شيء ، من الضروري أن يكون لديك تأمين طبي كامل خلال فترة إقامتك في الولايات المتحدة الأمريكية. يمكنك الترتيب للقيام بذلك من خلالنا أو ستحتاج إلى تزويدنا بإثبات أن لديك تأمينًا بديلًا.

Bucksmore Education هي جزء من مجموعة Oxford International Education Group. تعد Oxford International مزودًا تعليميًا فريدًا معتمدًا مع مجموعة واسعة النطاق تغطي السفر التعليمي للمدارس والكليات والجامعات ومدارس اللغة الإنجليزية للكبار والصغار في المملكة المتحدة وكندا والولايات المتحدة الأمريكية وكليات الصف السادس وبرامج المسار الجامعي ودورات تدريب المعلمين في TESOL.


تسعى جامعة أكسفورد الدولية جاهدة لخلق تجارب تعليمية تعزز الحياة تساعد الطلاب في جميع أنحاء العالم على التطور على المستوى الشخصي والمهني والتي تثري فرصهم المستقبلية.

كانت المملكة المتحدة الشريك المفضل للهنود الذين يسعون للدراسة في الخارج وإنشاء روابط تعليمية. يمكن للطلاب الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الدورات - من الفنون والعلوم والأعمال والهندسة إلى الصناعات الإبداعية والتصميم والدراما والفنون الجميلة.

الدراسة في لندن قال المهاتما غاندي ذات مرة: "التعليم يعني الاستخلاص الشامل من الأفضل في جسم الطفل والرجل والعقل والروح." أشارت دراسة حديثة لليونسكو حول التعليم إلى أن التعليم هو أكثر من القراءة والكتابة والحساب. إنها واحدة من أهم الاستثمارات التي يمكن لأي بلد أن يقوم بها في شعبها ومستقبلها وهي ضرورية للحد من الفقر وعدم المساواة.

التعليم والوصول إلى المعرفة هو خيار رئيسي للشباب اليوم. لا يتعلق الأمر بالقراءة والكتابة فحسب ، بل يتعلق باكتساب المهارات الحياتية ، والتي لن تساعدك فقط على تأمين مستقبلك ، بل تساعدك أيضًا على تقديم مساهمة إيجابية للمجتمع والأسرة والبيئة المباشرة. يتعلق الأمر أيضًا بالاختيارات التي ستساعدك على تحقيق أهدافك.


يعتبر الحق في التعليم حقًا أساسيًا من حقوق الإنسان وقد تم إقراره مؤخرًا ليصبح قانونًا في الهند لضمان مستقبل ملايين الهنود الشباب. إنه يمكّن الشباب ويعزز جهودهم لتحقيق النجاح والتوظيف والنمو.
 
عودة
أعلى